PDA

View Full Version : مؤشر الزخم في سوق التداول

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 14:34
مؤشر الزخم في سوق التداول

كما تعرف أيضاً بالمؤشرات المتأخرة لأن أوامر التداول تُنفذ بعد تغير اتجاه الأسعار ولكن قد لاتناسب هذه الاستراتيجية بعض المتداولين لأنها قد تفوت عليهم فرصاً ممتازة بسبب الدخول المتأخر للسوق بعد تغير اتجاه السعر. وقد يبقى المؤشر مع اتجاه معين لفترة طويلة فإن هذا يدل على تزايد أو هبوط مستمر للسعر، ويعرف أيضاً هذا المؤشر بمؤشر القمم والقيعان لأنه يمثل التغير في اتجاه الأسعار بالصعود والهبوط من نقاط مرتفعة أو منخفضة. ويستخدم المتداولون هذا المؤشر عند تحرك السوق بالاتجاه الجانبي في الأغلب.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

kaka25
07-03-2016, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

yansane
07-03-2016, 00:58
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح بسبب الدخول المتأخر للسوق بعد تغير اتجاه السعر. وقد يبقى المؤشر مع اتجاه معين لفترة طويلة فإن هذا يدل على تزايد أو هبوط مستمر للسعر، ويعرف أيضاً هذا المؤشر بمؤشر القمم والقيعان لأنه يمثل التغير في اتجاه الأسعار بالصعود والهبوط من نقاط مرتفعة أو منخفضة. ويستخدم المتداولون هذا المؤشر عند تحرك السوق بالاتجاه الجانبي في الأغلب.

nonam
08-29-2016, 17:56
السلام عليكم .... من المهم جدا التعامل مع الادوات الاهم وكمان التعامل مع الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الاهم من التحليل الفني والتحليل الاساسي ومن المهم جدا ان يكون الادوات الاهم في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmedhanafy
08-29-2016, 18:07
السلام عليكم ... مشكور اخي الفاضل علي شرحك المبسط عن مؤشر الزخم اي التداول متاخرا حيث ان الدخول المتأخر للسوق بعد تغير اتجاه السعر. وقد يبقى المؤشر مع اتجاه معين لفترة طويلة فإن هذا يدل على تزايد أو هبوط مستمر للسعر , ويستخدم المتداولون هذا المؤشر عند تحرك السوق بالاتجاه الجانبي في الأغلب.

رومانى
08-29-2016, 23:02
المؤشر دائما ما يتبع السعر ومهما اختلفت المؤشرات فهى كذلك ولكنى سمعت عن مؤشر جديد
يقال عنه انه لا يغير نفسه ونتائجه كبيرة جدا ولكن لم اجده لااحمله واسمه حورس

mourada
08-30-2016, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل بالنسبة لي لا اثق باي مؤشر موجود على الميتاترايدر فبعد ان جربتها كلها اكتشفت انها تتبع السعر و دائما تعطي الاشارة متاخرة و لا تنفع

latraaa
09-08-2016, 13:28
و الله يا اخي الكريم أول مرة أسمع به هدا المؤشر، و أتمنى من الإخوة الكرام أن يتفاعلوا و يقدموا لنا معلومات أكثر حوله، و كل يدلي بدلوه لكي نتعلم أكثر و أكثر إ نشاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

adamarwan
09-08-2016, 17:09
لبد من ان تتتمكن من ان تجرى الرقاءات وعلى كل المستويات فى السوق
لكى تتمكن من ان تفهم كل هدا الامرو الجيد فى السوق
وان تتعرف على الامور التى ممكن ان تعتمد عليها
فى هدا المجال
وحظ سعيد

Forex-eg
04-10-2017, 20:24
انخفض مؤشرات الزخم لفترة كبيرة مما اعلن عن اغلاق سريع وقوى لكل صفقاته مسببا خسارة الكثير من الاموال مشكور على المقالة

KARIM2017
04-10-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
ارجو قبول وافر احترامي وتمنياتي بالنجاح والتقدم والازدهار دائما
وفقك الله اخي واعانك علي معلوماتك القيمه
شكرا لك اخي العزيز

amirak
04-11-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى بارك الله فيك اخي ...
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

hamadasalama
04-11-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الموضوع المميز الخاص بالزخم في سوق التداول واحنا استفادنا منه كثيرا وانشاء الله نتداول من خلاله

Mohamed Alnagar
04-22-2017, 23:05
تحيه طيبه وبعد
ارجو قبول وافر احترامي وتمنياتي بالنجاح والتقدم والازدهار دائما
وفقك الله اخي واعانك علي معلوماتك القيمه
شكرا لك اخي العزيز

rayzigar
04-23-2017, 12:21
اصلا يا اخي لا اتعامل بصراحة مع المؤشرات الفنية على اساس انها اساسية ووحيدة في التحليل لانها تعطي اشارات متاخرة جدا
من جهة اخرى ارى انه من اللازم اننا نحاول ندمج على الاقل بين اكثر من مؤشر فني حتى تتفلتر الفرص والاشارات وتصير اقوى

sinaa
04-23-2017, 13:47
السلام عليكم ... مشكور اخي الفاضل علي شرحك المبسط عن مؤشر الزخم اي التداول متاخرا حيث ان الدخول المتأخر للسوق بعد تغير اتجاه السعر. وقد يبقى المؤشر مع اتجاه معين لفترة طويلة فإن هذا يدل على تزايد أو هبوط مستمر للسعر , ويستخدم المتداولون هذا المؤشر عند تحرك السوق بالاتجاه الجانبي في الأغلب.

magic777
04-23-2017, 14:20
مؤشرات الزخم بتعمل على قياس مدى تشبع السوق في الاتجاه الحالي وبالتالي لما تدي اشاره تشبع ده معناه ان السعر خلاص
قرب على انهاء الترند الحالي

HalaHamaad
04-23-2017, 14:27
أولا أقدم لك كل الشكر والتقدير على هذا الطرح الرائع لحديثك عن التداول المتأخر ( مؤشر الزخم)
وفى أغلب الاوقات المتداولين بيستخدمو المؤشر ده لما السوق بيتحرك للاتجاه الجانبي

haitham salama
04-23-2017, 14:30
نصيحة اخى الكريم لا تستخدم مؤشر واحد فى التداول، وأستخدم كثير من المؤشرات حتى الوصول إلى صفقات سليمة والربح بإذن الله، وهناك الكثير من المحللين يستخدمون ذلك المؤشر ولكن انصحك بالبولنجر

mid0killer
04-23-2017, 14:33
مؤشر الزخم فى التداول على المنصه من المؤشرات الهامه بالفوركس يجب على كل متداول ان يقوم بتجربته فهو مؤشر ممتاز ومشكوووووووووور يا اخي الغالي على الشح الممتازه والمقاله الرائعه وبالتوفيق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-15-2017, 16:07
السلام الله عليكم هناك العديد من المؤشرات يمكن أن تعتمد عليها في تحديد بوصلة الأسهم أما رسم خط الترند أو التحليل التقني للزوج لمدة طويلة

عمر عبدالرحمن
08-25-2017, 19:26
مشكور اخى الكريم على طرحك لذلك الموضوع المتميز استمر لكم النجاح والتوفيق نتيجة لـ الدخول المتأخر للسوق عقب تبدل اتجاه الثمن. وقد يوجد المؤشر مع اتجاه معين لمدة طويلة فإن ذلك يدل على غلاء أو انخفاض متواصل للسعر، ويعرف كذلكً ذلك المؤشر بمؤشر القمم والقيعان لأنه يمثل التبدل في اتجاه القيم بالصعود والهبوط من نقاط مرتفعة أو متدنية. ويستخدم المتداولون ذلك المؤشر نحو تحرك مكان البيع والشراء بالاتجاه الجانبي في الأغلب.

ahmed abdelmomen
09-22-2017, 00:27
اعتقد ان من اهم مؤشرات الزخم هي الاستوكاستيك والماكد وهي من المؤشرات القوية
جدا بالاضافة الى مؤشر rsi وهو يعتبر الافضل في رايي

mohamed el haoussi
10-02-2017, 06:35
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي عزيز شكرا لك على هاذه لمعلومات الجيدة نرجو منك افادتنا بمزيد من المواضيع المفيدة و الحصرية انشاء الله ولك جزيل الشكر
تحياتــــــــــي، شكرا جزيلا و الى اللقاء.

algendy
10-03-2017, 00:32
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم مؤشرات التذبذب السعرى ربما يكون لها فائدة فى اظهار التشبع العسرى و لكن قد يكون ذلك خادع و قد يستمر السعر فى حالة تشبع لفترة طويلة و لكن افضل من ذلك الاستخدام هناك نماذج الدايفرجنس و خصوصا اذا تم دمجها مع النماذج السعرية فنها تعطى نتائج افضل

fafi9
10-03-2017, 02:24
السلام عليكم مشكور على هذا الموضوع وانا اول مرا بسمع بهاد الماشر
جزاك الله عنا كل خير تقبل مروري

castoil
10-03-2017, 06:50
ليست جميع المؤشرات تناسب جميع الاستراتيجيات بل على المتداول اختيار المؤشر المناسب للاستراتيجية التى يعمل بها و يكمل النقص فيها بل و المؤشرات التى تقوم بفلترة إشارات هذه الاستراتيجية مما يساعده فى تطوير ذاته و استراتيجيته فى ان واحد

tamermosa
10-03-2017, 12:05
بالفعل أخى الفاضل ف مؤشر الزخم في سوق التداول يعتبر من اهم المؤشرات الفنية
التى يعتمد عليها الكثير من المتداولين لنعرفة اوقات تغيير اتجاة السوق لركوب الترند من أوله

sob81
10-03-2017, 12:16
مؤشر الزخم فى المؤشرات الموجودة فى المنصة والتى يقيس مقدار الزخم على العملة وما هو الضغط على هذا الزوج وما هو مقدار طلب الشرتءاو طلب البيع لة وممكن
الدخول فى الصفقات على هذا التحليل

sirwan jamil ali
10-03-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. موشر الزخم مفيد جدا لمعرفة انتهاء الحركة الاساسية والحركة التصحيحية والكثير من المتداولين يعتمدون عليه في كثير من صفقاتهم لاكني لم اجده يناسب طريقت عملي في هذا السوق حاولت كثيرا الاستفادة منه لكن للاسف هذا المؤشر يحتاج الى وقت طويل للمتابعة

Ayoub nait
10-03-2017, 14:51
السلام عليكم جزاك ألله بألف خير على مشاركتك لنا مؤشر الزخم شرح مفهوم ومبسط ، نتمنى أن تفيدنا بالمزيد انشاءالله ، والله ولي التوفيق ظ

Ayoya
10-03-2017, 15:42
السلام عليكم
لبدا من ان تتمكنمن ان تجري الرقاءات وعلي كل المستويات في السوق لكي تتمكن من ان تفهم كل هذا الامور الجيده في السوق وان تتعرف علي الامور التي ممكن ان تعتمد عليها في هذا المجال تقبل مروري وتحياتي لكم

---------- Post added at 02:42 PM ---------- Previous post was at 02:40 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
بدا من ان تتمكن من ان تجري الرقاءات وعلي كل المستويات في السوق
لكي تتمكن من ان تفهم كل هذا الامور الجيد في السوق وان تتعرف علي الامور التي ممكن ان تعتمد عليها وفي هذا المجال تقبل مروري وتحياتي لكم بالتوفيق

magic10
10-04-2017, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة اول مرة اسمع عن هذا المؤشر ولكن مشكور على الموضوع وعلى الأفادة