PDA

View Full Version : مؤشر بارابوليك في سوق التداول

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 14:36
مؤشر بارابوليك في سوق التداول

قد تساعدك هذه الاستراتيجية في معرفة اتجاه السوق دون الحاجة إلى متابعته دائماً، ويعد هذا المؤشر تطويراً لمؤشر rsi ، حيث يميل المتداولون إلى استخدام مؤشر بارابوليك في الأسواق التي تكثر فيها عمليات التداول من بيع وشراء لأزواج العملات نظراً لتقلب الأسعار، بعكس الأسواق التي تتميز بالهدوء بالشكل العام فلا توجد حاجة لاستعماله نظرا ً لتحرك السوق باتجاه محصور . ولا يمكن القول إن استخدام هذا المؤشر فعال دائماً فهو ليس كذلك حيث يتسم بخطورة عالية.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

kaka25
07-03-2016, 00:00
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

yansane
07-03-2016, 00:59
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم ولا يمكن القول إن استخدام هذا المؤشر فعال دائماً فهو ليس كذلك حيث يتسم بخطورة عالية.

nonam
08-29-2016, 17:58
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع المؤشرات والتحليل الفني ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع االادوات الحقيقية الاهم في الحساب الحقيقي الاهم ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

masr15
09-02-2016, 13:25
تقبل مرورى

ابوفؤاد
09-02-2016, 14:09
يمكن النعامل مع البولبلك على اساس الدخول و الخروج مع الاشاره سوء كنت رابح او خاسرو انا الان اعمل على اعداد له بما يفيد باخذ الكثير من الفرص التىتكون متاحه عليه و الله الموفقز سوف اوفيكم بالاعداد قرببا

michael1
09-02-2016, 15:18
شكرا لك ايها العضو الكريم على هذه المواضيع التى تاتى بها الينا هنا فى
هذا المنتدى العجميل جدا الذى اعتدنا عليه كثيرا

fathi22
09-02-2016, 15:40
شكرا لك عزيزي على هذا الموضوع الرائع والجميل والمعلومة المفيدة لكن لا انصح بالاعتماد عليه اعتمادا كليا خاصة في وقت الاخبار فكل المؤشرات وكل الاستراتيجيات تنهار

جزاك الله خيرا

mourada
09-02-2016, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
خي الفاضل مؤشر البارابوليك سار مثله مثل اي مؤشر اخر سلبياته كثيرة فهو اولا فقط يتبع السعر و ثانيا لا يعطي اشارة البيع او الشراء الا متاخرة جدا

Foreexx
09-03-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته استخدام هذا المؤشر ليس فعال دائماً فالمؤشرات فقط تستخدم للمساعدة

latraaa
09-03-2016, 20:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أنا أوافقك الراي هو مؤشر قوي و قيم و أنا أنصح الإخوة الكرام بالعمل على التداول به و الإعتماد عليه لكي يتم تحليل النتائج إن شا الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

analyst
09-04-2016, 14:09
مشكور اخي الكريم على شرح لمؤشر البارابوليك لكن ان لا اعتبر ان هذا المؤشر مؤشر يعتمد عليه خصوصا اخي انه لا يعطي اشارة جيدة للدخول الا بعد ما يكون السعر قد تحرك بشكل كبير وضيع ارباح على العميل

snapping
09-04-2016, 14:13
نعم أخي مؤشر باربوليك هو واحد من المؤشرات المستعملة من عند كثير من المتداولين
و لكن أخي نعيد و نكرر أن المؤشرات تعطيك فقط الحركة الفائتة للسوق و تحركاته و لن تدلك بشكل مباشر على الحركة القادمة
لهذا لاتعتمدو كثيرا عليها

Cappomid
09-04-2016, 15:15
يعد هذا المؤشر تطويراً لمؤشر rsi ، حيث يميل المتداولون إلى استخدام مؤشر بارابوليك في الأسواق التي تكثر فيها عمليات التداول من بيع وشراء لأزواج العملات نظراً لتقلب الأسعار

Otmane777
09-04-2016, 15:20
أحيكم بتحية الاسلام
اخي فالله وضوع مفييد جدا وإستراتيجية مجربة لك مني فائق الاحترام ولباقي الاخوة الكرام. اتمنا لكم التوفيق إن شاء الله
أخوكم الدون

Bouani
09-22-2016, 23:24
مؤشر القورة النسبية ممتاز اراه بس لا بد من استخدام الستوكاستيك معه
و ذلك لمعرفة قوة الاتجاهات يعني و الفرص
و حتى الاشيموكو مهمة ايضا

saleh05
09-23-2016, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

doaa22
09-23-2016, 13:10
مؤشر بارابوليك في سوق التداول

قد تساعدك هذه الاستراتيجية في معرفة اتجاه السوق دون الحاجة إلى متابعته دائماً، ويعد هذا المؤشر تطويراً لمؤشر rsi ، حيث يميل المتداولون إلى استخدام مؤشر بارابوليك في الأسواق التي تكثر فيها عمليات التداول من بيع وشراء لأزواج العملات نظراً لتقلب الأسعار، بعكس الأسواق التي تتميز بالهدوء بالشكل العام فلا توجد حاجة لاستعماله نظرا ً لتحرك السوق باتجاه محصور . ولا يمكن القول إن استخدام هذا المؤشر فعال دائماً فهو ليس كذلك حيث يتسم بخطورة عالية.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المؤشرات الفنيه من اهم الاليات المستخدمه فى التداول فى سوق الفوركس ولابد من دراسه المؤشرات الفنيه بشكل جيد واكتساب الخبره اللزمه للتمكن من كيفيه قرائتها بشكل جيد

colonel
09-23-2016, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المؤشرات اخى تعيد رسم نفسها بشكل اساسى
وانا لا انع بالعمل بالمؤشرات لانها ستسبب لك الخصارة لا محالة وانصحك بالعمل
بنفسك افضل
تقبل مرورى

algendy
09-23-2016, 16:04
نظرا لان هذا المؤشر بطئ الى حد ما فى التأثر بحركة السوق فافضل طريقة هى استعماله على الفريمات العاليه مثل الساعة او الاربع ساعات مع تجنب استخدامه فى حالة خمول السوق لانه غير مفيد

mr1ossso
09-23-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ان مؤشر باربوليك من افضل المؤشرات في منصة الميتا تريدر
لكن يجب عند تركيبه ان تركب معه مؤشر بولينجر باند للفلترة
وارجو ان تتقبل مروري

adamarwan
09-25-2016, 02:47
فى العديد من المؤشرات التىف ى السوق
التى بها ممكن ان تبداء وان تتداول اون تتلعم
من هدا المجال
لدى هدا الامر لبد منه
وحظ موفق

mr1ossso
09-25-2016, 02:51
اخي الفاضل مؤشر باربوليك سار من افضل المؤشرات الموجودة في منصة الميتا تريدر ولكن يجب ان يساعده مؤشرات اخري للفلترة مثل البولينجر او الاستوكاستيك لتحقيق نتائج عالية
اتمني لك التوفيق اخي الفاضل
وارجو ان تتقبل مروري

antr
09-25-2016, 06:51
هذا المؤشر من اهم المؤشرات الصراحة وهو له عامل كبير جاد فى السوق وهو من اسرع المؤشرات فى اعطاء اشارة لانعكاس السوق

y4x
09-25-2016, 08:13
مؤشر بارابوليك مؤشر جميل جدا

وفعلا ممكن الاعتماد عليه في التداول بجانب مؤشرات اخري

زاي الموفينج والبنلنجر

osama147
09-25-2016, 08:20
ان جميع المؤشرات اخي ممكن ان تفيدك فقط فى مساعدتك فى تأكيد التحليل الخاص بك
اما غير ذالك فهي مضيعة للمال وللوقت يجب ان نتعلم التحليل قبل الاعتماد على اي مؤشرا.

Bechlaghem djamel
09-25-2016, 08:50
سلام عليكم
لقذ جذبني العنوان
ماهو الباربوليك
أرجو من اصحاب الخبرة
اعطائنا بعض الامعلومات
وشكرا

brokereg
09-25-2016, 09:34
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل.... نريد منكم اذا تفضلتم معلومات اكتر عن مؤشر بارابوليك وكيفية العمل به؟
مشكووور وتقبل مرورى

magdy mahmud
09-25-2016, 10:19
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الصراحة اول مرة اسمع عن هذا المؤشر انا مبتدئ استفدت جدا من تلك المعلومة ياريت لو في فديو شرح

kamelamin
09-25-2016, 12:16
مرحبا السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع المؤشرات والتحليل الفني ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع االادوات الحقيقية الاهم في الحساب الحقيقي الاهم ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وبالتوفيق للجميع

kadi hala
09-25-2016, 22:07
مؤشر بارابوليك جيد و يسهل علينا معرفة الاخبار و لكن يجب الاعتماد على التحليل الشخصي فهو افضل شيئ لان هذا المؤشر لا يكون صائب دائما

alasfarahmad
09-25-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الفاضل، مشكور على هذه المساهمة الرائعة، بالفعل إن المؤشرات أدوات مهمة وضرورية للعمل في الفوركس، ولكن الأهم منها هو التعلم عليها واكتساب المهارات المرتبطة بها، ذلك أن أي مؤشر، أو خطة أو أية استراتيجية تكمن قوتها في معرفة استخدامها، لأنها من حيث النتيجة أداة يمكن أن تؤدي دورا ايجابيا وفاعلا إذا ما تم استخدامها بعلم وبطريقة صحيحة، ولكنها تصبح عاملا من عوامل الخسارة عندما يتم استخدامها بطريقة خاطئة ، وبلا معرفة كافية، نتمنى لك التوفيق والنجاح بإذن الله تعالى.

mariamrz
10-12-2016, 20:37
حقيقه اخى انا لا استخدم اى استراتيجيه غريبه عنى وليس من صنعى اما بخصوص مؤشر ال rsi ده موشر التشبع اللى بيبنيللك السوق هل هيصعد اكتر ولا ممكن ينزل لانه وصل لمستوى التشبع من الهبوط فالبتالى هيصعد والعكس صحيح
وانا شخصيا نادرا ما استخدمه لانه ضعيف ف احتمالاته اما مؤشر الاستوكاستك افضل بكثير منه
بالتوفيق للجميع

ayoubfc
10-12-2016, 20:50
اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى
اخى الكريم ولا يمكن القول إن استخدام هذا المؤشر فعال دائماً فهو ليس كذلك حيث يتسم بخطورة عالية.

alym
10-12-2016, 20:54
كنت اعتمد عاى هذا الموشر فى البداية ولكن المشكله انه يعطى اشارات متاخرة فتضيع الفرصة من بدايتها وعندما تدخل مع الاشارة تجد ان السعر بدا فى الانعكاس الا افضله

nateche07
10-12-2016, 21:58
شكرا اخي على هذه المعلومة القيمة استفدت حقا
مفيد جدا هذا المؤشر في اضطراب السوق
بالتوفيق لكل متداول

tiktik2020
10-12-2016, 22:03
مؤشر رائع ومفيد جدا بس فعلا بيدي نتايج متاخرة لا تساعد في الدخول في صفقات سريعة فتكون المكسب قليل مثل الموفنج افردج

ahmadhamad
10-22-2016, 12:02
شكرا جزيلا لك على شرح مؤشر البارابوليك في سوق الفوركس ستفيد الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

noureddineelachabi
10-24-2016, 14:46
اهلا وسهلا بك اخي الكريم,شكرا على المعلومات المفيدة .سبق لي وان تعاملت مع هدا المؤشر اجمالا كانت
صفقاتي عليه خاسرة ربما لم احسن استعماله او تطويره مع استراتيجية تتلائم معه,حض موفق للجميع