PDA

View Full Version : فوائد مؤشر بولينجر باند

Pages : [1] 2 3

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 14:39
فوائد مؤشر بولينجر باند

تحديد الأهداف: أي بالاستفادة من الخطوط العلوي والسفلي فإذا اخترق السعر الخط العلوي فهذا يعتبر الخط العلوي هدفاً سعرياً ونقطة دعم أما إذا اخترق السعر الخط السفلي فهذا يعتبر الخط السفلي هدفاً سعرياً ونقطة مقاومة. وهذا يضمن احتمالية حدوث حركة للسعر في حدود هذه الخطوط بنسبة 95 %.

قياس التذبذب: حيث يقيس مدى تحركات الأسعار فإذا كانت هناك زيادة في تذبذب الأسعار فإن هذا يؤدي إلى زيادة المسافة بين الخطين العلوي والسفلي أما إذا حركة الأسعار هادئة ولا يوجد تذبذب واضح فإن هذا يؤدي إلى ضيق المسافة بين الخطين.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

kaka25
07-02-2016, 23:59
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

yansane
07-03-2016, 01:00
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين حيث يقيس مدى تحركات الأسعار فإذا كانت هناك زيادة في تذبذب الأسعار فإن هذا يؤدي إلى زيادة المسافة بين الخطين العلوي والسفلي أما إذا حركة الأسعار هادئة ولا يوجد تذبذب واضح فإن هذا يؤدي إلى ضيق المسافة بين الخطين.

Forex-eg
03-25-2017, 12:05
تتذبذب مؤشرات بولينجر باوند فى الفترة الاخيرة مسجلة اقل نسبة قرائئات سلبية لم تشهدها من قبل انصح لجميع بالحظر فى التداولات بها مشكور على المقالة الرائعة

Mr Fathy
03-25-2017, 12:06
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع الجامد ده هو انا سمعت برضه ان مؤشرات البولينجر باند كويسة بس لسه اما اجربها ابقى احكم عليها

bakdz
03-25-2017, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر البولندجر باند من المؤشرا تالاكثر استعمالا في سوق افووركس و كم انه سهل الاستعمال و يمكن لمتداول مبتدأ الربح من السوق بوااسطته.

smartawi
03-27-2017, 15:52
البولينجر باند يا اخي مؤشر فني اراه اكثر من ذلك بل هو نظام من المؤشرات الي تفيدنا كثيرا ومتنوعة
ممكن من خللا البوليندر تقيس التذبذب وممكن ارتكازات فنية ايضا وممكن امكنة للستوب لوز والكثير من الامور

احمد فرحان منصور
03-27-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة توضيحك وتبينك على فؤائد خؤشر بولنجير باند مقبول لدرجة كبيرة عند من جرب هذا المؤشر

ahmed megahed
03-27-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لا افضل الاغتماد على المؤشرات بمفرها لانه تعطي قراءة بعدية وليست مستقبلية لاي عملة وبالتالي افضل رؤية ما يدعم المؤشر من مناطق قوية للعرض والطلب

yousee
03-27-2017, 16:15
مؤشر البلنجر من مؤشرات التي اعشقها لأن هدا المؤشر يساعدني في التحليل كتيرا لهدا من الأحسن إستعماله في جميع الإسترجيات

michael1
03-27-2017, 19:22
اخى العضو المحترم على هذا المقال الرائع فعلا
وانا قد استفدت كثيرا اليوم ونرجو منك المزيد فى المستقبل

antr
03-27-2017, 19:31
البلونجر باند بالطبع هواكون تركت التعامل هو من احسن المؤشرات انا بالفعل بضارب به وكل فترة ارجعله تانى بعد ما اتركة لفترات

latraaa
03-27-2017, 19:44
مشكور اخ يالكريم على الموضوع و على الراي و بالفعل أنا ااوفقك الرأي أخي الكريو و هو مؤشر قوي و ارى انه يمكننا أن نحقق منه الكثير إن شاء الله و لكن أخي الكريم ارى انه لابد من العمل على التعلم من خلال منصة

murad3infor
03-27-2017, 20:03
اخي السلام عليكم
اظن ان الاعتمادات على المؤشرات خاطئ
الاساس هو مراقبة العملة لفترة زمنية جيدة و متابعة التغيرات
وبعدها التداول

snnaky
03-27-2017, 20:16
بصراحة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة بصراحة انا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات وخاصة هذا المؤشر لأنة على العكس
فكل المؤشرات مضللة

eslam-gad
03-27-2017, 20:46
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

bakmosta
03-27-2017, 21:40
البولندجر بند من المؤشرات المهمة جدا في عالم الفوركس يا اخي الكريــم و هو سهل التعامل بحيث يمكن لاي تاجر مبتدا التعامل به .

ahmed abdelmomen
03-27-2017, 21:46
فعلا مؤشر البولينجر باند من المؤشرات القوية جدا ويمكن استخدامها بطرق مختلفة
لكن من الافضل استخدامه إلى جانب بعض المؤشرات الاخرى زي الاستوكاستيك

medosytara
03-27-2017, 21:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

هو موضوع جيد لاكن يفتقر الى معلومات عن هذا مؤشر ليس لي درايه عوه لاكن لا اظن انه مؤثر بشكل كبير

بالتوفيق

مروه عصر
03-27-2017, 22:05
السلام عليكم
مثل هذه المؤشرات تفيدنا كثيرا فى عمليه التداول فتعرفنا فوائد كثيره حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس..

aym
03-27-2017, 23:13
فوائد مؤشر البولينجر من المؤشرات القوية التى تفيد فى الدخول فى الصفقات عليها وتحتاج الى التتطبيق على الحساب التجريبي فترة واختيار
االوقت المنناسب بالعمل عليها

بدر اشطيبي
03-27-2017, 23:50
البولنجر من افضل الطرق التي يمكن ان يعتمد عليها المتداول باعتباره
مؤشر مساعد على تحديد الرتدادات و العمل على الدخول من خلالها

Lante
03-28-2017, 14:22
السلام عليكم الموءشر حيث يقيس مدى تحركات الأسعار فإذا كانت هناك زيادة في تذبذب الأسعار فإن هذا يؤدي إلى زيادة المسافة بين الخطين العلوي والسفلي أما إذا حركة الأسعار هادئة ولا يوجد تذبذب واضح

doaa sary
03-28-2017, 15:20
البولنجر باندز من اهم وافضل المؤشرات اللى بشتغل بيها
مؤرشر سحرى وبسيط
طبعا بدمجو مع كذا مؤشر واستوكاستك
مؤشر تشبع مع لمس الخط العلوى ببيع ومع لمس الخط السفلى بشترى

abdeu2016
03-28-2017, 18:04
تقبل مرورى

medosytara
03-28-2017, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

شكرا لك على هذا الطرح الجميل المفيد الذي تفتحت اعيننا على معلومات جديده

بالتوفيق للجميع

stethoscope
03-28-2017, 23:27
شرح مميز وجميل وضح لنا قيمه مهمه جدا لهذا المؤشر يكفى أنه يوضح مدى حجم التذبذب الموجود فى السوق والاسعار وهذا ما نبحث عنه جميعا حيث أن العملة المتذبذبه لا يفضل التداول بها الا بعد استقرار سعرها

Mohamed Youssef
04-03-2017, 19:43
مؤشر البولينجر مؤشر بجد جميل جدا
اخي الكريم مشكور على طرح المميز والبسيط
تقبل مروري وبالتوفيق

ayouz
04-03-2017, 19:54
السلام عليكم اخي فعلا هدا المؤشر وهو البولينجر باند هو مؤشر مهم ومفيد صراحة لانه يعطيك حتى الاهداف المرجوة او حتى الستوبات لكن يجب تجريبه وفهمه لمدة معينة

zunebha
04-03-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هدا المؤشر جد ممتاز عندما نضيفه الى منصة التداول.
بارك الله فيك على الشرح الوافي بالتوفيق وتقبل مروري.

Hamza El36
04-03-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ما أعرفه في هذا الباب هو أن مؤشر البولنحر باندز هو اداه من افضل ادوات التحليل الفنى تم اختراعه فى بداية الثمانيات بواسطة جون بولنجر..
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

Manoush
04-03-2017, 21:17
حيث يقيس مدى تحركات الأسعار فإذا كانت هناك زيادة في تذبذب الأسعار فإن هذا يؤدي إلى زيادة المسافة بين الخطين العلوي والسفلي أما إذا حركة الأسعار هادئة ولا يوجد تذبذب واضح فإن هذا يؤدي إلى ضيق المسافة بين الخطين

Mohamed Alsaeed
04-08-2017, 23:35
مرحبا بك اخى العضو
نرحب بك جدا فى المنتدى
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد
..................
تقبل مرورى المتواضع

احمد فرحان منصور
04-08-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة توضيحك وتبينك على فؤائد خؤشر بولنجير باند مقبول لدرجة كبيرة عند من جرب هذا

forexaly5
04-08-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته لجميع المتداولين
صراحة أنا أخي عندما قمت بالتداول بهذا المؤشر حققت أرباح مهم و خسائر منعدمة و لا تأثر على الحساب ولله الحمد بالتوفيق للجميع

nour3iny
04-09-2017, 00:02
يعتبر مؤشر البولينجر باند من المؤشرات والأدوات المهمه بالتحليل تقبل مرورى

abutalia
04-09-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان مؤشر البولنجر من اكثر وافضل المؤشرات التي تقيس التشبع حيث عندما يلامس الخط العلوي نجده يهبط وعندما يلامس الخط اسلفلي يرتفع

rana2012
04-09-2017, 03:18
السلام عليكم اخي الكريم اولا عليك بالتحليل الفنى لانه اهم حاجه وبعدين لازم تتعلم الاساسيات الاول خطوه بخطوه يعنى الشارت والشموع اليابانيه والترند والمقاومه والدعم وبعد كده تطور نفسك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 03:40
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اين هو العنوان الذى تتحدث عنه ..ارجو اخى الكريم ان لا تنقل الموضوعات نقلا اعمىبحيث لا يستفاد القارىء ولا المنتدى بشكل عام فالموضوعات المنقوله حرفيا بهذه الطريقه التى لا تفيد تعرضك للايقافتحيتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-09-2017, 03:45
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهيبدو انك لم تتعلم شيئا من حساب الديموانصحك ان لا تتاجر و ركز على التعلمتحياتي لك تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 03:54
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**الجيد والمفيد **وشكرا **الاخوة الاعضاء الكرام علي التعليق المفيد**و * تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 03:59
مرحبا اخي انا فى راى انا الاعتماد على التداول الشخص افضل بكثيرمن الاكسبريات لانك كده مش بتتعلم او بيكون عندك خبرةلازم تشتغل بيدك وتعمل كل شئ بنفسكتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 04:09
تحياتي لكم الســـــــــــــــــــلام عليكماسرع طرق النجاح هى الاهتمام بالقراءة والتدريب على الحساب التجريبى واختيار استراتيجة رابحة لتحقيق النجاح فى الفوركسبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 04:13
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس هو اميز شغل من الاعمال على الانترنت لما يتميز بة من الكثير من الاموال التى يوفرها والتى لا توجد فى اى مهنة اخرى على الانترنت هو فعلا قوة ضاربه للغايه مجال كبير جدا لازم نستغله جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 04:21
تحياتي لكم اخي اكتب عدد ماتشاء من الردود و لكن لا تنقلهم ابدااا لانك ستطرد و هذا عاادي جدا لانك اخطئت خطا كبير ولم تعمل اي مجهوود بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-09-2017, 04:23
السلام عليكم اخي الكريم نورت اخى الكريم المنتدىومشكور على هذا الشرح الرائعبالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
04-09-2017, 04:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موشر البولينجر باند من اهم الموشرات على الاطلاق بكل المقاييس تقبل تحياتي ومرورى ويجب تعلمه جيدا كل مبتدئ

aber
04-09-2017, 05:09
تحياتي لكم السلا م عليكمبالتاكيد الفوركس مناسب للجميع فهو يعتمدد على التحليل و اساسياته في متناول الجميع رجالا و نساءاولا أرى مشكلة في هذا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 05:19
تحياتي لكم اخى ان كان الفوركس نصب اذن كيف يربح منه الناس ويحققه منه ارباح والبعض اصبحوا من اصحاب الملايين بسببه اذن كيف يكون نصب ... تحياتى لك تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 05:28
مرحبا اخي الطريقة تبدوا جيدةومع الاستمرار والتطويرفيها سوف لن تحتاج الى غيرهابالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 05:30
السلام عليكم اخي الكريم لا يمكن الرد على سؤالك و توضيح ما تريد فالأمر يتطلب كثير من الموضوعات و الفيديوهاتفادخل على القسم التعليمي و ستجد ما يفيدك أو ابحث عبر اليوتيوب عن الفيديوهات المتنوعة تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 06:14
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الربحمن الفوركس ياتي من التعلم ثم من خلال البحث على الاستراجية المناسبة وهي متوفرة على النت المهم انتجربها اولا على الحساب التجربي ،بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام تحياتي للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 06:24
تحياتي لكم خطوط الترند هي على الارجح من أكثر طرق التحليل الفني بساطة والأكثر شيوعا.خطوط الترند او الاتجاه العام Trend lines هي خطوط ترسم بشكل مائل أعلى او أسفل السعر للتعرف على الاتجاه العام الحالي (او على المدى القريب او المتوسط او البعيد) للسعر وتساعد على كشف انعكاس مسار الاسعار واستمراره في نفس الاتجاه. تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-09-2017, 06:31
مرحبا اخي انا لست مع او ضد التجارة الاليه ففي بعض الاحيان قد تكون مضطر للجوء الي التجارة الاليهوذلك لبعض ظروف الحياه مثل الانشغال باعمال اخري وعدم وضوح التمكن ان اكون تاجر مستقل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 06:42
مرحبا اخي اولا اذا كانت عندك ثقة وليس عندك علم بالفوركس فستكون دخولك الى الصفقات بشكل عشواء ممايؤاي الى تصفير حسابك عدة مرات اما اذا كان عندك العلم وليس عندك الثقة فستفوة على نفسك فرص دخول الصفقات وبالتالي تخسر اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 07:30
تحياتي لكم مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة للاسف معنديش فكرة عن هدا الموضوعوفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-09-2017, 07:34
السلام عليكم اخي الكريم .... السوال دة مش يهمنا كتير ك متداولين لان الموضوع ببساطة لا يمكن توقع مين اول ناس تداولت في الفوركسبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

alonsoo
04-09-2017, 07:35
بارك الله فيك اخى احمد الصراحة كنت تارك كل المؤشرات جانبا الا انن ربما اغير نظرتى نوعا ما او على الاقل اعود لاختبرها ثانية

mghorab90
04-09-2017, 08:15
تحياتي لكم فنوح هو أفضل الرسل إلى أهل الأرض، بعد ما وقع الشرك فيهم بعث الله نوحاً عليه الصلاة والسلام، فبلغ الرسالة، وأدى الأمانة، وصبر على أذى قومه ألف سنة إلا خمسين عاماً، وظل فيهم يدعوهم إلى الله، فلما استمروا في العناد، أهلكهم الله بالغرق، وأنجاه وأصحاب السفينة عليه الصلاة والسلام، وهكذا من بعده من الرسل؛ كهود، وصالح، وشعيب، ولوط، وموسى، وهارون وغيرهم؛ كلهم بلغوا الرسالة، وأدوا الأمانة، إلى أن ختمهم الله بأفضلهم محمد عليه الصلاة والسلام فنؤمن بذلك كله. تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 08:39
تحياتي لكم فعلا اخي يمكن لاي احد تحقيق المليون اذا التزم بالاشياء التى ذكرتها فى موضوعك تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 09:25
السلام عليكم اخي الكريم مشكور أخي على هذه القصة الخاصة بوران بافيت التاجر المعروف بنجاحه في الاسواق المالية وطبعا هناك قصص الكثير من الناجحين ويجب أن نسير على خطاهم للنجاح نحن بدورنا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 09:48
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لناو الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوعو تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 10:31
تحياتي لكم صراحة بالنسبة لى لا اهتم الا بالربح النهائى والخسارة النهائية ولا اهتم بما يحدث اثناء الصفقة ولذلك افضل الصفقات ذات الاهداف القريبة التى تتحقق فى خلال اليوم او عدة ايام ولا تمتد ابدا لاكثر من ذلك وهذه الطريقة مناسبة لى . اتمني اني اكون فيدتك اخي

احمد فرحان منصور
04-09-2017, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة توضيحك وتبينك على فؤائد مؤشر بولنجير باند مقبول لدرجة كبيرة عند من جرب هذا المؤشر

ayh
04-09-2017, 19:42
تحياتي لكم هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكن لك ممتن كثيرا .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 19:44
مرحبا اخي كل الشكرالجزيل ليك على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا على توقيتات السوق واتمنا منك المزيد من المعلومات وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-09-2017, 19:58
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسليناالاخوه والاخوات اهلا بكماخى الكريم:شكرا علي مشاركتك ودائما بانتظار الجديد منكمع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 20:02
تحياتي لكم ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.أمثلة عن أوامر محددة :جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ??السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ??السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق. اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 20:06
تحياتي لكم هنالك تنوع كبير في طرق السحب والإيداع في شركات الفوركس ولا أظن أنا هنالك مشاكل في الدول العربيةفببساطة يمكنك إستخدام البنك كطريقة لسحب و إيداع مثلاًتقبل مروري وسلام . اتمني اني اكون فيدتك اخي

faical93
04-09-2017, 20:11
هذا المؤشر له فوائد كثيرة في التحليل ودخول الصفقات يجب الاعتماد عليه بالتوفيق لكم والمزيد أخي إن شاء الله
تقبل مروري

sasa11
04-09-2017, 21:08
تحياتي لكم =====================انا في رائ ان تقرا عن الفوركس كويس عليك بجمع البونص اولا و البدء في التعلم في الحساب التجريبي.و ضعها مقياس لخبرتك في هذا المجال و ارجع اليها كل فترة لتعرف ما الذى ينقصكوشكرا. تحياتي اخي او تقبل مروري

adamarwan
04-09-2017, 21:27
المؤشرات على اخترفيها فهى
مفيد فى ان تتمكن من ان تفهم السوق وكل العلاقات اتى فيه
الان فى النهاية لبد من ان تتمكن من ان تتحكم فى كل هدا الامور
وحظ موفق

zeze2017
04-09-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته-----ا- اخى الكريم
الفوركس هو سوق التداول العملات الاجنبيه لابد من فهم ودراسه هذا السوق جيدا قبل البدء فيه وذلك من خلال فتح حساب تجريبى نجرب من خلاله المؤشرات والاستراتيجيات الهامه وذلك لتحديد الاتجاه العام
للازواج والالتزام باداره راس المال الصارمه والصبر وعدم الطمع-----تقبلوو مروورى

soltanarab
04-09-2017, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. بالنسبة لي اخي الكريم لم اجربه بعد قمت بمشاهدة بعض الفيديوهعات عنه الى اني لم اقتنع بها بعد حتى اعمل به في تحليل اتمنى ان يكون في المستوى المطلوب لتحقيق الارباح للجميع وشكرا

foot
04-09-2017, 22:06
السلام عليكم
موضوع مفيد لكمل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... .................................................. .................

sasa11
04-09-2017, 22:14
السلام عليكم اخي الكريم السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى شرح هذه المعلومة المفيدة عن الاختراقات والتي تعني انحصار السعر في مجال معين ولا يزيد عليه ولا ينقص وهو مايعرف لدى الكثيرين بالتذبذب في السوقبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 23:59
تحياتي لكم هى الخسارة تاتى من اساليب الدخول براس مال كبير وعدم قدرة الحساب على الدخول فى صفقات مثل يكون راس مال عبارة عن 200 دولار وتتداول ب2 ولار للنقطة طبعا بيكون فى خسارة وهذا شى وارد للخسارة يجب التداول بمبلغ كبير حتى تستطيع تحقيق مكسب وربح وعكس هذا ممكن تحقق خسارة ولا تستطيع تحقيق مكسب تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-10-2017, 00:59
تحياتي لكم فى حالات معينة يكون هناك اجماع على اتجاه السوق اتجاه معين لاسباب كثيرةممكن فى هذه الاوقات الدخول بلوط اكبر نسبيا لتحقيق ارباح سريعةتقبل مرورورىتحيااااتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

michael1
04-10-2017, 01:16
اخواتى الكرام فىالمنتدى انا اعتقد انه من الافضل ان نتوصل
الى فؤائد المؤاشرات لكى يتم التداول بها فى الفوركس
وشكرا

sherouk88
04-10-2017, 02:28
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم و رحمة الله وبركاتهشكراً صديقي على المعلومة المفيدةاتمنى لك التوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى اتمني اني اكون فيدتك اخي

eng.medhat2017
04-10-2017, 02:36
انا شخصيا بحب مؤشر البولينجر باند وفى محترفين بيضاربوا علية عند حدوث انفجار سعرى كمان ممكن تستفاد منه لو الترند عرضى يعنى لا طالع ولا نازل

myaer
04-10-2017, 02:45
تحياتي لكم بالفعل اختيار النقطة المناسبة للدخول مهمة جدا في سوق الفوركس و يمكن تحديدها بالتحليل الفنياضافة الي دلك الزمن مهم جدا في هاته المسالة لاني السعر مرتبط بالزمنوبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-10-2017, 02:49
تحياتي لكم 1 – تعلم الأساسيات أولا2 – تعلم استراتيجية تداول واحدة والتزم بها3 – لا تسقط فريسة للعجز4 – لا تفزع حينما تتجه الصفقة لتسير في غير صالحك5 – ركز على حركة السعر6 – تحلى بالواقعية7 – لا تقوم بإجراء الكثير من الصفقات8 – لا تتعجل دخول السوق بدون تعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-10-2017, 03:26
السلام عليكم اخي الكريم 3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-10-2017, 03:30
تحياتي لكم انا ارى ان الفوركس هو برنامج من الممكن ان يكون متناسب مع حجم العمل الذة يؤدى الى التفاهم الجيد من خلال الشروع فى الفهم الدقيق تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-10-2017, 03:30
مرحبا اخي اعتقد ان الموضوع فعلا مهم للنقاش ولكن الاجابة فعلا تحتاج الى مسئول حتى يردوالله الموفق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-10-2017, 03:57
مرحبا اخي الســلام عـليـكم ورحـمـة الله وبـركـاتـهبالفعل أخـى الكـريم كلامك كله صحاشكرك على موضوعك ومجهودكواتمنى ان تتقبل مرورى اخى وبالتوفيق للجميع باذن الله تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-10-2017, 04:23
السلام عليكم اخي الكريم انا الصراحة مش عارف طريقة تغيير الحساب في شركة انستا بس انت ممكنتسأل الدعم الفني للشركة وتقولهم انك عايز تغير نوع الحساب وهم هيغيروه تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-10-2017, 04:33
تحياتي لكم ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ... تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-10-2017, 04:46
كنت محقا جدا يا صديقي، في القيام بذلك يجب أن تكون جيدة في التحليل الأساسي والفني، والذي هو أهم أداة لتحقيق النجاح هنا في سوق الصرف الأجنبي، كما هو التحليل الفني، ونحن نعلم جميعا أنه هو اليسار على التحليل الأساسي، يعني في حين وأعتقد أننا جميعا لدينا القدرة على قدم المساواة في أن تصبح الذي نريد ومع أن يكون. ومع ذلك، ومعرفة سر حركة سوق الفوركس هي مفتاح النجاح. وهذا المفتاح هو تطبيق كل من التحليل الأساسي والفني.

rana2012
04-10-2017, 05:04
تحياتي لكم فقدت الأسهم الأمريكية الزخم الذي تمتعت به خلال جلسة تداول الأربعاء، ولكنها حافظت على مكاسبها الطفيفة. فلقد أغلق مؤشر (داو جونز 30) مرتفعاً بـ 9.69 نقطة (0.09%) عند 10415.54 نقطة ، وإرتفع مؤشر (نازداك 100) بـ 6.26 نقطة (0.28%) ليغلق عند 2215.70 نقطة، وكذلك إرتفع مؤشر (إس اند بي 500) بمقدار 1.62 نقطة (0.15%) ليغلق عند 1094.16 نقطة. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mido elshabrawy
04-10-2017, 05:23
تالسلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان طرق المتاجره علي مؤشر البولنجر كثيره جدا
و نا عن نفسي اقوم بالمتاجره علي الخط الاوسط عند حدوث اختراق
فعند حدوث اختراق لأعلي اقوم بالشراء عند حدوث اختراق لأسف اقوم بالبيع و الهدف خط البولنجر العلوي او السفلي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sasa11
04-10-2017, 18:17
السلام عليكم اخي الكريم ا اما بعد اخي الكريم مصطلحات برامج التجارة يجب معرفة معناها شكرا لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-10-2017, 18:29
مرحبا اخي أل وبركاتهشوف حضرتك مينفعش تقفل صفقاتك قبل 5 دقايق من فتحها لأن ده غالبآ بيخالف بند من بنود الاتفاقيه الخاصه بالشركهتحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-10-2017, 18:30
مرحبا اخي ORDERS اوامر لعقد الصفقات لم تنفذ بعد .OrdrID رقم امر عقد الصفقةAccount رقم الحسابT صفقة تفتح على وقف / ستوب ، او حد / ليميتStatus وضع الصفقةCurrency الزوج المعني بالصفقةAmt K عدد العقودSell / بيع . Buy شِراءStop وقف الصفقةLimit حد الصفقةTime الوقت اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-10-2017, 18:33
السلام عليكم اخي الكريم المتداول المبتدأ يجب أن يتعلم كيفية إدارة رأس المال بطريقة صارمة ثم لأن يتعلم التحليل الفني والأساسي بعد ذلك ينتقل للتدرب بحساب تجريبي ... وبعد شهرين ينتقل لحساب حقيقي ثم يستمر في الإستثمار الصغير ليكسب التجربة اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-10-2017, 18:53
مرحبا اخي أكبر خطأ هو أني كنت أترك الصفقات مفتوحة و أخرج إلى أن فقدت 4000 دولار في حسابي التجريبيو كنت بمجرد أن أفتح صفقة، أقوم بإغلاقها فورا لأني أجد الرقم سالب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

KARIM2017
04-10-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
البولينجر باند يا اخي مؤشر فني اراه اكثر من ذلك بل هو نظام من المؤشرات الي تفيدنا كثيرا ومتنوعة
ممكن من خللا البوليندر تقيس التذبذب وممكن ارتكازات فنية ايضا وممكن امكنة للستوب لوز والكثير من الامور

ramisayed04
04-10-2017, 20:56
مؤشر البولنجرباند مؤشر ممتاز ياسعدنى فى تاكيد الاتجاة وقياس درجة عدم ثبات السوق
يوجد اكثر من طريقة لاستخدام البولنجرباند منها طريقة المنشار وطرقية الشمعة والبولنجر وطريقة عصير البولنجر

KARIM2017
04-10-2017, 21:13
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي العزيز علي منشورك الرائع والمثمر
تقبل مني وافر الاحترام والتقدير
وشكرا

myaer
04-10-2017, 22:22
تحياتي لكم مساء الخير الموضوع تحفيكى ورفع للمعنويات بالدرحة الاولى نعم اذا كان غيرنا حقق اهذافه لما لا نحقق نحن بسبب الخسارة واذا من لم يخسر وهذه اصلا تجارة والتجارة ليست ربح فقط اخسر تعلم وعد بقوة هو التحدي سلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-11-2017, 03:47
سوق TRAE الفوركس هو أكثر والسوق أكثر ربحية في العالم وفقط شخص من ذوي الخبرة وأيضا لكسب واتخاذ المزيد المزيد من المال في السوق.

nader6
04-11-2017, 03:51
مرحبا اخي الاستراتيجية يعنى طريقه للتداولفى ناس بتفتح صفقتين مثلا عكس دة اسمو هيدجفى الاسكالبينج دة هدف ولوت صغيرين مكسب عدد من النقاط بسرعه وهكذا تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-11-2017, 04:04
مرحبا اخي اخى العزيز اعتقد انه ما فيش حساب اسمع مينى استاندر ولكن الحساب استاندر وكمان ما ينفعش مع الناس اللى حساباتهم صغيرة خليك فى حساب السنت او الميكرو اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-11-2017, 04:07
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي الكريم اكييييد اهم شيء هي وضعخطة من دون استراتيجية ليس هناك ربح ببساطة تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-11-2017, 04:17
السلام عليكم اخي الكريم من افضل الاستراتجيات وسهلها ويتم من خلالها تحقيق ارباح كبيرة هى استراتيجيةالسكالبنج تلك افضل الاستراتيجيات بس غايزة خبرة سنين لو تمتلك الخبرة بها سوف تحقق ارباح كبيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-11-2017, 05:04
نعم أنا أصدق أنك رايت. الفوركس العالم هو العمل واسعة جدا في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت في العالم. في هذا العمل normalo من ذوي الخبرة، بسيطة المهرة، وتعلم قليلا لا يمكن تحسين لكم لتداول السليم، إذا كنت زيادات منها يمكنك أكثر ربحية في العالم النقد الاجنبى.

one
04-11-2017, 07:10
تحياتي لكم اخي العزيزشكرك علي هذا المقال الاكثر من رائع فلقد استفدو بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mazek
04-11-2017, 12:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. جزاك الله خيرا يا اخي الكريم هذا القدر من المعلومات القيمة الذي تقدمه لنا في هذا المنتدي الرائع يستفيد جميع الاعضاء و بالتوفيق للجميع ان شاءالله..

MONNAS
04-11-2017, 13:09
نصائح مهمة أسأل الله أن يحفظك ويرعاك و يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه

magic777
04-11-2017, 13:12
انت علشان تستفيد من مؤشر البولنجر بيكون الافضل انك تعمل به على شارت البارات هيكون اوضح من الشموع وايضا في استراتيجيات
كتير عليه هنا وجيده

MONNAS
04-11-2017, 13:13
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب
وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين .

ebrhim
04-14-2017, 03:03
تحياتي لكم ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ... تحياتي اخي او تقبل مروري

kalimiro0
04-15-2017, 21:42
تحياتي لكم اخي اكتب عدد ماتشاء من الردود و لكن لا تنقلهم ابدااا لانك ستطرد و هذا عاادي جدا
لانك اخطئت خطا كبير ولم تعمل اي مجهوود بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

magic777
04-15-2017, 23:12
تقريبا المؤشر ده بيدي للمتاجر توقعات التشبع في الاتجاهات يعني يقوله السعر هنا تشبع شراء قوي وهنا يدخل بيع والعكس
طبعا بيعرف ده من المتابعه

amenaali
04-16-2017, 04:39
مرحبا اخي شكرا لك اخى موضوعك مفيد وفعلا يلزم الالتزام بادارة راس مال صحيحهبالتوفيق لك اخي الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

bakup28
04-16-2017, 05:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
افضل الاغتماد على المؤشرات بمفرها لانه تعطي قراءة بعدية
وليست مستقبلية لاي عملة وبالتالي افضل رؤية ما يدعم المؤشر
من مناطق قوية للعرض والطلب

rana2012
04-18-2017, 01:07
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى الكريم على هذه المشاركةوهذه المعلومات عن الميتاتريدر يجب ان يعرفها كل متاجرويجب ان يتقن كل متاجر ان يتعامل مع الميتاتريدر تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-18-2017, 01:09
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم من وجهة نظري انا كلامك لايكفي لتجنب اكبر قدر من الخسارة نصيحة قم بالتحليل واستخدام الادوات استخدم اكثر من تحليلاتمنا التوفيق لي وللجميع---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------اخي الكريم من وجهة نظري انا كلامك لايكفي لتجنب اكبر قدر من الخسارة نصيحة قم بالتحليل واستخدام الادوات استخدم اكثر من تحليل اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-18-2017, 01:20
تحياتي لكم ...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-18-2017, 01:33
تحياتي لكم نعم اخي شكرا لك على موضوعك و على مجهودات القيمة على العموم اتمنا لك التوفيق و زجنا مواضع اخرى قيمة يا اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-18-2017, 06:00
مرحبا اخي الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــهوالــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـنمش عارف اخي هذا الموضوع لن يستطيع ان يفيدك فيه سوى مشرفين المنتدى.... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
04-18-2017, 06:05
مرحبا اخي اخي الفاضل .. طبعا يعني من وجهة نظري ان الطمع حتى في كرة القدم يدمر الفرق وفي الفوركس يدمر رأس المالو الحساب كله و بالتالي لا مجال للطمع في اي مجال حتى في القمار الطماع يخـسر كل ما ربحه سابقا تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-18-2017, 06:17
السلام عليكم اخي الكريم اهلا ومربحا بك فى الكثير من الموضوع دا وان لازم تبقا عارف ان الموضوع دا تبقا محققه ف الفوركس ههنا لتقدر انك تستفيد منه عندما تتكون الخبهر وان الموضوع دا امر مهم جدا وان كمان الخبهر لازم ان انت درب نفسك وتجرب نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-18-2017, 07:18
تحياتي لكم اعتقد اخى اكلرمي ناالدورس دى همه بشكل كبير خاى اكلرم هيقدر يحققلنا الكثير من لخالها باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لكاخى اكلريمشركالك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abouseada
04-18-2017, 08:04
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم اشكرك على الموضوع الرائع و اتمنى منك المزيد من المواضيع و خصوصا فيما يخص المؤشرات و شرحها فيديو لو سمحت ....شاكر ليك تقبل مرورى

Mo7a
04-18-2017, 09:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على شرح مؤشر بولينجر باند ففعلا هو من المؤشرات المهمه فى تحديد هدف الصفقات ومعرفه اتجاه الاسعار وعلى المتداول العمل مع اكثر من مؤشر لتحديد نقط دخول صفقاته

latraaa
04-18-2017, 10:26
مشكور أخي لكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الموضوع و اقو للك و للجميع اخي الكريم أن هدا المؤشر هو من بين أهم المؤشرات و التي أنصحك و أنصح الإخوة الكرام بالعمل عليها إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله

rana2012
04-18-2017, 20:29
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد للغاية لابد عند استخدام الفوركس لابد من عمل ادارة راس المال للربح وكمان لابد من استخدام الصفقات والعملات السهلة والبسيطةو اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-18-2017, 20:38
السلام عليكم اخي الكريم عليكم ورحمة الله وبركاتهمشكوور اخي بارك الله فيك على هده النصائح القيمةهده مصطلحات مهمة و الكيرون يبحثون عن شرحها.ءئيشسيشسي تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
04-18-2017, 20:59
مرحبا اخي أهم خطر ممكن يصيبك ان انت ممكن حسابك يطير بالكامل ولا تستطيع أن ترجعه مرة أخري لانك لو خسرته يبقي كدة خلاص يا معلم تحياتي اخي او تقبل مروري

m7med
04-18-2017, 21:07
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول مع مؤشر ايشمكو اهوايو و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mohamed shams
04-18-2017, 22:54
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع موشر البولينجر بانك ما هو الا موشر يحدد لك
مناطق المقاومه القويه والتى يصعب على السعر تمريرها
بالتوفيق

amenaali
04-19-2017, 03:43
السلام عليكم اخي الكريم ان سمعت ان علم الفيبوناتشى علم جميل جدا ودقيق جدا فى الحسابات وارى ان فعلا منيعتمد عليه بالاضافة الى الترند فسوف يقوم بتحقيق مبالغ كويسة من الفوركس.وشكرا لك . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-19-2017, 04:42
السلام عليكم اخي الكريم منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق. تحياتي اخي او تقبل مروري

haitham salama
04-19-2017, 04:45
واحد من أهم المؤشرات اللى فى الفوركس اللى بتخلينا نعرف الصفقة رايحة فين وبيأكد الاتجاه ودرجة عدم ثبات السوق زوإن السوق ده هادئ ولا متقلب فى حركة السعر، وبيحدد أن الزوج ده بيتاجر عند أعلى ولا أقل سعر

rana2012
04-19-2017, 04:46
مرحبا اخي شكرا يا غالي علي الترجمة هتفيد كثيرا من لا يفهم اللغة الانجليزيةبواسطة هذة المصطلحات اصبح الانجليزي ليس عائق امام الكثير من العرب تحياتي اخي او تقبل مروري

yousee
04-19-2017, 08:16
مأشر البلنجر باند من المؤشرات التي تعتبر الأقوا في الفركس والتي لن تجد لها متيل على المنصة فهو يحصر لك السعر بشكل دكي جدا فممكن من البلنجر أن تخرج إسترجية أكتر من رائعة

جمال صادق
04-19-2017, 09:36
اعتقد ان البولينجر باند هو من هم المؤشرات التى من الممكنا ن نستخدمها فى اوقات محددة و لا يكن ان ننكر ان العلم باستخدام البولينجر باندز قد يتشابة الى حد كبير مع الكثير من المؤشرات منها الاستوكاستيك

sham
04-19-2017, 11:54
موضوع رائع ومعلومات اروعبارك الله فيك على طرحها فعلا هتساعدنا كتير اننا نوفر وقت كبير فى وقت التداول وتسهل علينا عمليه المتاجرهشكرا جزيلا لك

fouadar
04-19-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مؤشر بولينجر باند هو مؤشر يقيس قوة تسارع حركة الاسعار أو قياس درجة عدم ثبات السوق في فترة من الزمن
تقبل مروري جزاك الله خير

midobols
04-19-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

sob81
04-19-2017, 14:25
فوائد مؤشر البولينجر باند من اهم المؤشرات التى يتم التتداول عليها وتحديد النقط التى يتم الدخول فيها فى الصفقات ويتم ايضا معرفة
الاتجاه الصحيح للسعر من خلالها

mid0killer
04-19-2017, 14:45
بارك الله لك يا اخي الغالي على الافاده ولكن انا لا اتداول به ولا هو موجد فى استراتيجية تداولاتي ولكن هناك من يتقن التداول عليه ويتداول به فقط وان شاء الله يتفاد منك كل مهتم بالمؤشر وبالتوفيق لي ولك

Ayman Abdellatif
04-19-2017, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
تحياتى لك اخى الكريم على هذا الشرح الموجز عن مؤشر البولينجر باندز الغنى عن التعريف من افضل المؤشرات التى يسهل تحديد اهداف عليها فهو يلازم السعر اينما ذهب و مستوياتة بمثابة موفينجات تتبع السعر و افضل اعدادت له هى الاعدادت الافتراضية انا استخدمة فى الاسكالبينج يحقق معى نتائج مرضية

ramisayed04
04-19-2017, 18:52
البولنجر باند من اهم المؤشرات الفنية وظيفتها بكل بساطة
لتاكيد الاتجاه وقياس درجة عدم ثبات السوق اى هلى السوق هادئة
ام هناك تقلبات فى حركة الاسعار

cladiator2007
04-19-2017, 18:57
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

Ashraf ebrahim
04-19-2017, 18:58
اخي الكريم اشكرك علي الموضوع الكثر من هال
في سوق المال والتداول في الفوركس ولك مني جزيل
الشكر اخي علي الموضوع المفيد والله الموفق

abeir
04-19-2017, 20:20
تحياتي لكم انا عضو جديد في المنتدي والفوركس ايضا ولم اعر الكثير عن الفوركس راء وبيع ارتفاع منخفض، ولكن السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثلالسوق يذهب العالي، والحفاظ على أخذ الخسائر الصغيرة حتى يتحول السوق أخيراأسفلت عايزك انك تتعلم لفوركس دة اول شى فى الفوركسداول فى الفوبماذا تنصحوني لاكون خبير في الفوركس او اعرف عنه الكثيروشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-19-2017, 22:56
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس مناسب لنساء والرجال فهي مجرد تجارة كباقي التجارات لاكن على الشخص التحلي بالصبر وإدارة رأس المال الجيدة للوصول الى اهدافه تحياتي اخي او تقبل مروري

A.mustafa
04-19-2017, 23:21
شكرا لك اخي الكريم علي موضوعك الرائع مع تمنياتي لك بالتوفيق
وفي انتظار منك كل ما هو جديد تحياااتي تقبل مرووورى

amenaali
04-20-2017, 01:51
تحياتي لكم طبعا تعلم الفوركس هو بداية الرحلة في مجال الفوركس ولازم تكون اساسية ودقيقة من المتاجرالسبب يا اخي ان البداية دوما ما تكون صعبة وجد اساسية للاستمرار بالشكل الصحيح مستقبلا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Drissi
04-20-2017, 01:55
ما أعرفه عن هذا المؤشر أي البولينجر باند هو أن الشمعة مادامت بعيدة عن هذا المؤشر فإنها لابد أن تصعد حتى تلامس المؤشر لكن ينبغي أن تتظافر عدة مؤشرات لنجاح هذه الاستراتيجية. أولها أن يكون خط الاستو استيك. تحت خط العشرين أي تشبع بيعي انداك ندخل شراء والعكس،صحيح وهذه الاستراتيجية تنجح على أزواج العملات والسلع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-20-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله في الأول يحب أن نقول شئ ضروري هو أن هذا النؤشر يعتمد بعد رسم خط الترند وتحديد منطقة الدعم والمقاومة في الريم

lareen
04-20-2017, 07:16
موضوع رائع ومعلومات اروعبارك الله فيك على طرحها فعلا هتساعدنا كتير اننا نوفر وقت كبير فى وقت التداول وتسهل علينا عمليه المتاجرهشكرا جزيلا لك

waelmma
04-20-2017, 07:18
;):(:( بارك االلله فيك والحقيقة انه مؤشر البولينجر من المؤشررات القوية
اللى احب ان اتعامل معها ومعها الموفينج 100 و200

boshra
04-20-2017, 07:19
لازم نقتنع بالخساره عشان هي جزء من التجاره في الفوركس ولازم نحط استوب لوس لكل عمليه عشان نجد عمليات خاسرهالمشكله ان حسباتنا صغيره ولا تتحمل عدد من العمليات الخاسره لذلك الخساره تكون صعبه

waelmma
04-20-2017, 07:57
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا احب فعلا التعامل مع
مؤشر البولينجر باند وهو بيعتبر من المؤشرات القوية وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

shimaa33
04-20-2017, 09:29
جزاك خيير اخى الكريم انها قواعد ذات قيمه لكل المبتدئين فهذه القواعد تعتبر من اهم الاساسيات فى سوق تداول العملات وفعلا يجب وقف الخساره من 1الى3 حتى لانخسر اكثر

yaseranwer
04-20-2017, 09:35
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mayo2345
04-20-2017, 11:57
لازم نقتنع بالخساره عشان هي جزء من التجاره في الفوركس ولازم نحط استوب لوس لكل عمليه عشان نجد عمليات خاسرهالمشكله ان حسباتنا صغيره ولا تتحمل عدد من العمليات الخاسره لذلك الخساره تكون صعبه

magic777
04-20-2017, 13:21
السر في النجاح بالمؤشر ده هو ضبط الاعدادات بتاعته بطريقه جيده يقدر المتاجر بالفعل ينجح من خلالها وايضا
تحدد له اشارات قويه هنا

midobols
04-20-2017, 14:20
انا لا افضل الاغتماد على المؤشرات بمفرها لانه تعطي قراءة بعدية وليست مستقبلية لاي عملة وبالتالي افضل رؤية ما يدعم المؤشر من مناطق قوية للعرض والطلب

lareen
04-20-2017, 19:44
تحياتي لكم انا ارى ان الفوركس هو برنامج من الممكن ان يكون متناسب مع حجم العمل الذة يؤدى الى التفاهم الجيد من خلال الشروع فى الفهم الدقيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-20-2017, 19:45
السلام عليكم اخي الكريم اكيد لكل زوج ميزته الخاصةgbp-jpy الزوج باوند ين : المجنونeur-usd الزوج يورو دولار : الزعيمgbp-usd الزوج باوند دولار : الكيبلusd-jpy الزوج دولار ين : الساحرeur-gbp الزوج يورو باوند : الملكيبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-21-2017, 03:00
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيموانا لا افضل التداول على ازواج معينة دون الاخرىلكن كلما سنحت لي الفرصة في زوج اداول عليه اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added 04-21-2017 at 12:00 AM ---------- Previous post was 04-20-2017 at 04:54 PM ----------

تحياتي لكم الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــهوالــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـنمش عارف اخي هذا الموضوع لن يستطيع ان يفيدك فيه سوى مشرفين المنتدى.... تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
04-21-2017, 03:35
تحياتي لكم ل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوقايها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرين.. هذا هو موضوعيواحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهمفي هذا الموضوع الكل متوقع اني سأذكر الطمع وعدم ادارة راس المال الصحيحة والدخول بلوتات اكبر من الحساب والاستوب لوز والتك بروفت والكلام الكتير ده..لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارة للمبتدأ خاصة والمتاجرين عامةانهم سببين لا ثالث لهماولهما: شراء اليورو دولارثانيهما: بيع اليورو دولارنعم انه الزوج الغريب في هذا السوق الكبير. هذا الزوج هو السبب الرئيسي في خسارة حسابات اكثر من 90% من المبتدئين والمتاجريننعم الشراء والبيعسبحان الله انا من وجهة نظري الشخصية ان هذا الزوج هو المتاجرة فية للكبار فقط..يعني من رصيده اربع ارقام او 5 ارقام.. اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-21-2017, 04:02
السلام عليكم اخي الكريم إخواني الأعزاء، بعضنا خاصة المبتدئين الذين لا تجربة لهميتاجرون بأوقات الأخبار، بدون أية أدنى فكرة بكيفية مسار الزوج أو دراسة دقيقة لهوتجده أنه يتلاعب مع الخسارة حيث نسبة الخسارة أكبر من الربحلذا أنصح عدم التداول أثناء الأخبار للمبتدئين طالما ليس لديهم خبرة بالتعاملبالأخبار، فما رأيكم أنتم؟ أؤيد كلامك 100 بالمئة فالتداول وقتها سيؤدي إلى القضاء التام للحساب خاصة وأن العضو ما هو إلا مبتدئ لا يعرف التعامل أوقات الأخبار، ما سيجعله يفقد الرغبة تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
04-21-2017, 07:20
تحياتي لكم اخي العزيزالطمع هو اللي بيخسر اكتر المتداولين لانهم مش بيرضوباي ربح وكل لما السعر يحق ربح اكتر يطمعو ويقولو عايزين اكترانا من رأيي اننا ندخل الفوركس نسحب شوية نقاط مش نسحب كل النقاط تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
04-21-2017, 07:22
:);):( اخى الفاضل بارك الله فيك الحقيقة ان مؤشر البولينجر من المؤشرات القوية التى احب ان اتعامل معها
دائما وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله ;);)

ابوفؤاد
04-21-2017, 07:31
لابد من الدراسه الجيده لهذا المؤشر اذ ما اريد ان يتم التدووال على اساسه و من هذا المنطلق فلابد لن نوافق على هدف واضح و صريح مع هذا المؤشر و التزام التام بقواعده

monyaya
04-21-2017, 07:59
نعم هدا التعافي اثر بالايجاب علي زوج المجنون الباوند/يان وانا اعتقد ان الزوج في اتجاه نحو قمة جيدة يمكن ان تكون لم تتحقق مند 1عام والله اعلم.لان التداول يتسم بالايجابية رغم انه اخر الاسبوع كان هناك الايجازة العامة للبنوك

mayo2345
04-21-2017, 07:59
و رحمة الله تعالى و بركاتهشكرا اخي الكريم تحليل جيد و لكن هذا يعود ب الفائدة على المتضاربينفي امان الله اخيو شكرا تداول موفق

sham
04-21-2017, 08:01

waelmma
04-21-2017, 08:03
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر مؤشر البولينجر بانند
من اقوى المؤشرات الموجودة وانا شخصيا بعتممد عليه فى كل الصفقات مع الموفينج افريج

maryhan
04-21-2017, 08:04
و رحمة الله تعالى معلومات رائعه عنالمؤشر ارئيسى فى الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى يا اخى

shimaa33
04-21-2017, 08:14
ان الاسهم الاسيوية هى من انشط السلع التى تتم تداولها فى جلسات طوكيو والتى تتزامن ممع الصباح من اليوم بتوقيت القاهرة نرى فيىحركة لعنلات الين و النيوزيلندى و الاستتالى و الذهب ايضا

amena
04-21-2017, 08:33
موضوع جيد واخبار شكرا لك اخى بجد انا بحب المواضيع اللى فيها اخبار عن الاقتصاد وارتفاع الاسهمتقبل مرووورى وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

waelmma
04-21-2017, 08:41
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر مؤشر البولينجر باند من المؤشرات
القوية التى يجب ان تكون حريص فى التعامل معها وربنا يوفقك اخى ومنتظرين المزيد

mghorab2
04-22-2017, 08:31
تحياتي لكم الف شكر يا ريس وفعلا الفيبوناتشى من اشهر الادواتولكنها تحتاج الى تاجر ماهر ليستطيع التعاطى معها تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added 04-22-2017 at 05:31 AM ---------- Previous post was 04-21-2017 at 06:37 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ... تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
04-22-2017, 11:10
اكيد اخي انت ممكن تتاجر بالحساب لكن اخي الافضل انك لا تفعل لأن الرصيد الموجود معك أخي الكريم صغير جدا وممكن انه يضيع منك في اي وقت لهذا الافضل انك لا تتاجر ولو قررت تتجار لازم ان النقطة لا تتجاوز 0.02 دولار للنقطة

magic777
04-22-2017, 14:35
مؤشر البولينجر زيه زي اي مؤشر هو مهمته طبعا انه بيساعد المتاجر باشارات معينه تعطيه فكره مسبقه عن احتمالات اتجاهات
السعر المستقبليه وهكذا مع اي مؤشر

KARIM2017
04-22-2017, 14:49
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي علي موضوعاتك الهامه التي تفيدنا في مجال التداول وفهم مؤاشراته
وماشر بولينجر باند بالاخص

Hamza El36
04-22-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
على حسب قول أحد المتداولين فإن مؤشر البوليندجر باند من المؤشرات الأكثر استعمالا في الفووركس, وهو أسضا سهل الإستعمال....
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

Abu_Yassin
04-22-2017, 22:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أكيد طبعا مؤشر البولينجر باند من أهم المؤشرات التى تحدد الأتجاه الترند وتقوم عليه أستراتيجيات كثيرة جدا ناجحة وننتظر منك المزيد من المواضيع التعليمية ...تحياتى لك

بدر اشطيبي
04-22-2017, 23:35
سبق و ان اعتمدت على تلك المؤشرات و منها البولنجر
لكن في النهاية اقتنعت بلا جدوى المؤشرات تحياتي للجميع

aym
04-22-2017, 23:36
يساعد مكؤشر البولينجر على معرفة المناطق المهمة على الشارت بالنسبة للسعر وذلك من خلال معرفة الاتجاه التى يسير فيها السعر داخل البولينجر
ولذلك يتم الدخول فى الصفقات على مؤشر البولينجر

mostafa1995
04-22-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >>>>>>>>>>>>>>>>> اخي العزيز فعلا مشكور استفدت من موضوع كأول مررة اقرا عن هذا المؤشر واستفدت كثيرا كوني مبتدا وعرفت معلومات فادتني كثيرا

muhammad ismail
04-22-2017, 23:55
فى الحقيقه اخى الكريم انا لا اعتمد على المؤشرات نهائيت وبعتمد على التحليل الكلاسيكى العادى دا وهو الدعوم والمقاومات والترندات
وهى كفايه بنسبه 80% لانك تدخل بيها صفقاتك

Hammad1971
04-23-2017, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم مؤشر البولنقر ممتاز يفيدك انك تعرف الحد الاعلى والحد الادنى لحركة السوق او العمله ويحادد الحدين لمعرفه حركة المؤشر ويمشي معه وهكذا وممكن من تحليلك او تحاليل الخبراء الاستفادة من مؤشر البولنقر والله الموفق

tazi larbi
04-23-2017, 01:58
السلام عليكم البولنج باند من المؤشرات الرائعة بخطوطه وقنواته لكن يتطلب وقت جيد لاستيعابه واتقان العمل به مقارنة ببعض المؤشرات السهلة الاخرى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

tahar2015
04-23-2017, 02:05
بالتوفيق للجميع

shimaa33
04-23-2017, 20:32
مرحبا اخي اعتقد ان الشخص في الاول مش لازم يفكر في الارباح الكبيرة وانه يحقق كل احلامه عن طريق الفوركسلكن من الافضل انه في الاول يتعلم الفوركس كويس لحد ما يوصل للاحتراف وبعد كده يفكر في الارباح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-23-2017, 21:25
السلام عليكم اخي الكريم النساء افضل بكثير في الفوركس من الرجال مثلما هو الحال في الدراسة اد تجد ان النساء مجتهدات عكس الدكور وهدا لا يعني ان الدكور غير ادكياء بل ان النساء يتفوقن في المثابرة وتطوير الدات اكثر من الرجال حتي لو كان دكائها قليل فانها تطور نفسها وهدا مالمسته في الكثير من النساء وايضا مايميز النساء الصبر والعزيمة الكبيرة في التعلم ومعرفة الجديد من الآخر النساء افضل في الفوركس مع احترامي للرجال طبعا . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

latraaa
04-23-2017, 22:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي امنى اخي الكريم أن نراك من اللدين يستفيدون من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكريم

hamadasalama
04-24-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الرئع وان مؤشر البولنجر باند من اقوي المؤشرات علي منصه الميتا تريدر 4 التي تقيس مستويات التشبع للعملات

shimaa33
04-24-2017, 06:40
تحياتي لكم الخطأ الاكبر الذى اقع فيه ودائماً يتكرر ولا اتعظ منه وه التردد فى الدخول على اى صفقة مع ان الدخول بيكون مضمون ولكن التردد لا يجعلنى ادخل وقد ادخل بعد فوات الاوان وتبدأ الخسارة الكبرىربنا لا يريكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
04-24-2017, 06:51
السلام عليكم اخي الكريم هيا بتختلف من شخص لاخر دي وحهة نظر وكمان بتختلف من موضوع للتاني اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
04-24-2017, 09:53
فظنى فيك ياسندى جميلاكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعهاوعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Khalid123
04-24-2017, 10:47
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا علي الموضوع

مؤشر البولنجر باند من افضل المؤشرات
وهو مؤشر متذبذب

جزاك الله خيرا علي الموضوع

جمال صادق
04-24-2017, 11:27
لا يوجد هناك ادنى شك فى اى البولينجر باند و من افضل المؤشرات التى يمكن ان نستخدمها فى التداو لو الناجح فيها و تعم اسس مختلفة للتعامل و من الافضل بالطبع ن نجد دعما لة بمؤشرات مختلفة

fouadar
04-24-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
بولينجر باند Bollinger Bands : هو مؤشر يقيس قوة تسارع حركة الاسعار أو قياس درجة عدم ثبات السوق في فترة من الزمن
تقبل مروري جزاك الله خير

abeir
04-24-2017, 19:21
الفوركس هو تجارة مربحة في العادية واحد إذا ترغب في زيادة ربحه ثم قد تحتاج إلى زيادة عدد له من التجارة أو زيادة حجم له أن يزيد أيضا احتمال له من مواجهة فقدان يعني خطر.

zouga91
04-24-2017, 19:35
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم صراحة هذا الموشر رهيب ورائع انا شخصيا استعمله لتاكيد دخولي او معرفة مناطق الانعكاس فهو لايرسم نفسه مكوناته من مجموعة من موفينغ افريج

sham
04-24-2017, 19:36
مرحبا اخي نعم اخي العزيز التاهيل النفسي مطلوب في كل شيءخصوصا لما تتداول بالحساب الحقيقي فانا اعرف كتب كثيرة تتحدث عن هدا التاهيل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab2
04-24-2017, 19:41
مرحبا اخي طبعا مع الممارسة الدائمة على الشارت هتلاقى نفسك بتتعلم وبتكتسب خبرة وبتعرف اسرار وخبايا الميتاتريدرجزاك الله خيرا على المعلومات الهامة تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
04-24-2017, 20:09
مرحبا اخي مشكور اخى الكريم على الاستراتيجية المهمة دى والنقاط اللى انت طرحتها فيهاانا هاحاول اطبقها وافهمها ولك منى جزيل الشكروتقبل منى مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shimaa33
04-24-2017, 20:17
مرحبا اخي و رحمة الله تعالى و بركاتهأخي : انا افضل التعلم والخبره احسن من التداول مع المتاجر الاليهعلى كل حال أتمنى لك كل التوفيق إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-24-2017, 20:35
أنا لا أعتقد عندما نحن جميعا لا تتاجر مع الأفكار وسوف نبذل نتائج جيدة، ونحن سوف خلق توازن كبير علينا أن نبذل قصارى جهدنا أفضل بكثير تأتي عبر نظام التداول الجيد الذي أحرز لمؤشرات غو. هذا هو مجرد أهلي الرأي.

mghorab3
04-24-2017, 21:20
تحياتي لكم انا عن نفسى ابتديت احقق احلامى من الفوركس وبمعنى ادق من المنتدى والبونصوبصرف ع نفسىلاكن لسة ناوية اعمل خطة اكسب بيها مبلغ معين يوميا والتزم بيهبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

hamadasalama
04-24-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله خيرا اخي العزيز موضوع مفيد جدا ومعلومات قيمه واتفق معك فيه وفقك الله ورزقك الخير نحن واياك ان شاء الله

sham
04-25-2017, 06:41
الشيء الوحيد الذي يؤدي دائما إلى تحقيق أرباح كبيرة والنجاح في الفوركس هو التعلم وممارسة في التجارة لأنه دائما زيادة خبرتك لذلك يجب أن نعمل بجد لزيادة معرفتك وخبرتك لأنه يمكنك كسب جيدة جدا كسب من التجارة مع خبرة ومع التعلم جيد جدا

mghorab2
04-25-2017, 07:02
تحياتي لكم أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
04-25-2017, 07:58
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم.

waelmma
04-25-2017, 08:03
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ولحقيقة انه يجب ان تعلم ان مؤشر البولينجر باند
من المؤشرات القوية اللى بحب ان اتعامل معها وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد

lolo2014
04-25-2017, 08:41
اكيد التجارة فى الفوركس تعتبر مصدر مهم جدا لاى تاجر و ممكن اى تاجر يحقق ربح من التجارة فى الفوركس و تجعله غنى جدا فى المستقبل مع الاستمرار فى التجارة هنا

shimaa33
04-25-2017, 09:38
مرحبا اخي هو طبعا انا فيس الاول واللي كنت بسمعه واعلانات الشركات اللي كنت بشوفهاكنت فاكراه كنز او مطبعة فلوسلكن بعد كده عرفت انه ممكن يبقا مصدر دخل كويسومجال تشغل فيه مخك بالتعليم والدراسة اتمني اني اكون فيدتك اخي

murad11
04-25-2017, 17:57
البولينجر باند يا اخي مؤشر فني اراه اكثر من ذلك بل هو نظام من المؤشرات الي تفيدنا كثيرا ومتنوعة ممكن من خللا البوليندر تقيس التذبذب وممكن ارتكازات فنية ايضا

shimaa33
04-26-2017, 01:52
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد اخى الكريم ان دا الى هيدقر يحققلنا الكثير اخى الكريم من خلال الموضوع دا بشكل كبير اخى الكريم تقبلت حياتى لك اخى الكريم وقتبل شكرى وتتقديرى لك اخى الكريمشكرالك اخى الكريمباتلوفيق لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab2
04-26-2017, 01:52
إذا كنت ترغب في مزيد من الربح ثم سيكون لديك لجمع المزيد من المعرفة والمزيد من الخبرة على أنه سيكون لديك لممارسة على حساب تجريبي لفترة طويلة بسبب تجارة النقد الاجنبى هو عملية طويلة من الزمن

sham
04-26-2017, 01:54
مرحبا اخي صعب معرفه اجابه هذا السؤال كمان انت مش هتستفاد حاجه من معرفته على ما اعتقدبالتوفيق لك اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

shimaa33
04-26-2017, 03:03
تحياتي لكم بارك الله فيك على الموضوع المميز والمعلومة المفيدة وان شاء الله تفيد الجميعبالتوفيق لك وللجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
04-26-2017, 14:24
اخى الكريم انا استطيع ان اقول لك ان ما يهمنا هو الرافعة للمال الصغير لانة لا يوجد من لة راس مال كبير وبالتوفيق والربح الوفير

khalidtrader
04-26-2017, 14:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
فعلا اخي الكريم فمؤشر البولندجر باند من المؤشرا ت الاكثر استعمالا في سوق افووركس كما انه سهل الاستعمال و يمكن لمتداول مبتدأ الربح من السوق بوااسطته.

lolo2014
04-26-2017, 15:37
تحياتي لكم نورت اخى الكريم المنتدىوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

مصطفي السيد
04-26-2017, 15:55
شكرا علي المعلومه وكنت افضل ان تدعمها
برسم بياني يوضحها اكثر لا الشرح النظري فقط غيركافي

mghorab2
04-26-2017, 16:32
تحياتي لكم نورت اخى الكريم المنتدىوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

KARIM2017
04-26-2017, 17:06
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل مشكور علي شرحك البولينجر بسلاسه ويسر
وشرحك الذي يفهمه كل الاعضاء القدامي والجدد

midobols
04-26-2017, 17:19

mghorab3
04-26-2017, 17:46
مرحبا اخي شكرا لك عن طرحك هدا الموضوعأتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نري تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
04-27-2017, 02:41
مرحبا اخي مش بصفة دائمة اكدي التقلب فى الفروكس او فى الاسعار بيكون فى اوقات الاخبار الهامة جا وكن فى تك الوقات ايضا ليس يكون كل اازواج بتحرك كثيرا قد تتحك نقاط مختللة ف بعض الازواج اتمني اني اكون فيدتك اخي

elmister
05-01-2017, 19:23
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيع طيبه وبعد
تتذبذب مؤشرات بولينجر باوند فى الفترة الاخيرة مسجلة اقل نسبة قرائئات سلبية لم تشهدها من قبل...تقبل مروري وشكرا

americanaguid
05-01-2017, 19:35
المؤشر له فوائد عضيمة لماذا يجب علينا تحمل مخاطر خطير في تجارة العملات إذا علمنا أن التداول لدينا ستنتهي بشكل أسرع؟ اثنين من العوامل التي أعرفها هي الجشع والعاطفة من فقدان بعض المال في الصفقات المبكرة. من أجل متابعة الخطة نأتي التداول لدينا في التجارة الخطرة، والقيام التجاري المتهور.موفق

rayzigar
05-10-2017, 12:50
مشكور يا اخي ففعلا المؤشر الفني بولينجر باند غني عن التعري ومن منا لا يعرف وحش المؤشرات الفنية بامتياز فهو استراتيجية
من جهة اخرى ارى انه الافضل في رايي الدمج بين اكثر من مؤشر فني لفلترة الفرص اي عنل توليفة قوية من المؤشرات الفنية

mghorab90
05-12-2017, 01:34
مرحبا اخي احبابي اعضاء هذا المنتدى الجميل الغالي منتدى فوركس العرباكلمكم عن موضوع مهم جدا ولكن هو مختلف عن كل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوقايها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرين.. هذا هو موضوعيواحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهمفي هذا الموضوع الكل متوقع اني سأذكر الطمع وعدم ادارة راس المال الصحيحة والدخول بلوتات اكبر من الحساب والاستوب لوز والتك بروفت والكلام الكتير ده..لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارة للمبتدأ خاصة والمتاجرين عامة تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
05-12-2017, 01:46
مرحبا اخي قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص نجاحويوجد فى الفوركس تجار كثرين جدا حققوا نجاح كبير فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
05-12-2017, 02:03
تحياتي لكم السلام عليكـمالحصول علىالخبرة اهم ما فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركسبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
05-12-2017, 02:13
تحياتي لكم اخى الفاضل تحليل رائع جدا وفعلا انا لاحظت ان الاسهم الاسيوية فى ارتفاع مستمر ولكنى ارى ان التحليل سيفيد المتاجرين اكثر من المبتدئين له تحياتي اخي او تقبل مروري

big.pharaoh
05-12-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... فعلا مؤشر البولينجر باند من المؤشرات القليله امحترمه الموجوده بشكل مجاني في منصة التداول

monya0
05-13-2017, 02:09
السلام عليكم اخي الكريم منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
05-13-2017, 02:17
السلام عليكم اخي الكريم البداية طبعآ كانت مرهقه للغايه تعلم اشياء جديده كليآ بس مع الوقت والقراءه الكثيره ومشاهده الفيديوهات التعليميه بكثره تعلمت تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
05-13-2017, 02:19
تحياتي لكم لا اظنى اخي الكريم اكون صادقا معكم لو انى لم اقل ان منصات التداول المالى الفوركس تمثل بالنسبة لى كل ما قلت واكثرفهى بوبتى المشرعة على عالم المال والاعمال وحلمى لغد افضل وهى السهل الممتنع ولكن هنالك عقبات كؤود لا بد من تجاوزها تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
05-13-2017, 02:20
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى وقتا ممتعا للجميعمشكور لك اخى الكريم على هذا الجهد الرائع والمميز خاصة الاستراتجيات التى ينفع ان نعمل بها على فريم مثل الربع والنصف ساعة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedmahmoud2017
05-13-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موشر البولينجر باند او اغلب الموشرات بالطبع هسي مساعدة فقط بلكنم من الطبيعي انه يفشل في بعض الاحيان

هدير البدري نور
05-13-2017, 03:04
يا اخي ممكن يا اخي اننا نتابع ه\ا المؤشر لكي نتاءكد منه ججداا ومن فوايده
علي حساب تجريبي انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحياااتي لك

monya0
05-13-2017, 06:55
تحياتي لكم اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرامليس الامر بهذه السهوله اخى الكريم عليك بتعلم الفوركس اولابالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
05-13-2017, 07:10
السلام عليكم اخي الكريم -نعم بالجهد والاجتهاد والعلم يمكن ان يؤدي الي الثراءلنكوون واضحين كل من دخل الفوركس بلا استثاء دخله من اجل الحصول علي المالومن هنا ظهر الهدف والحلم من اجل الحصول ع المال-تقبل مروري ?? تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
05-13-2017, 07:11
مرحبا اخي شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريمعلى هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
05-13-2017, 07:12
مرحبا اخي تعبير تعويض الخسارة شىء طبيعي في الفوركس لأنك عندما تخسر وهذا وارد لأي متداول لابد من العمل بجدية لمحاولة تعويض الخسارة وذلك ليس بمعاندة السوق أو الانتقام منه بل بالقيام بصفقات صحيحة بعد تحليل دقيقومعرفة الأسباب التي أدت إلى خسارتك وإذا كنت حضرتك تقصد أن لا تخسر حتى لا تعوض خسارتك فهذا يعتبر صعب جداً لان تقريباً كل المتداولين يخسرون تحياتي اخي او تقبل مروري