PDA

View Full Version : ما المقصود في نظام الاكسبرت ؟

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 14:50
ما المقصود في نظام الاكسبرت ؟

كلمة اكسبرت تعني خبير اما نظام الاكسبرت في الفوركس هو برنامج آلي للتداول يتبع استراتيجية معينة، ويقوم بالمتاجرة بالنيابة عنك حيث يتم برمجته حسب معادلات وشروط وقواعد خاصة لتنفيذ عمليات البيع والشراء، وهو برنامج يكتب بلغة الميتاتريدر(منصة التداول) حسب شروط وبرمجة خاصة. وقد نشأت هذه الفكرة بسبب الحاجة إلى برمجة نظام ناجح إلى حد ما للتداول أوتوماتيكياً بعيداً عن التردد في تنفيذ الأوامر واتخاذ القرارات في غير وقتها ونظراً إلى أن السوق يعمل على مدار 24 ساعة فإنه يصعب على المتداول مراقبته وتتبع الأخبار المؤثرة على حركته طيلة الوقت.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

shadea1991
06-24-2016, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
وشكر ا تقبل مرورى

golden1985
06-24-2016, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعني خبير اما نظام الاكسبرت في الفوركس هو برنامج آلي للتداول يتبع استراتيجية معينة، ويقوم بالمتاجرة بالنيابة عنك حيث يتم برمجته حسب معادلات وشروط وقواعد خاصة لتنفيذ عمليات البيع والشراء، وهو برنامج يكتب بلغة الميتاتريدر(منصة التداول) حسب شروط وبرمجة خاصة. وقد نشأت هذه الفكرة بسبب الحاجة إلى برمجة نظام ناجح إلى حد ما للتداول أوتوماتيكياً بعيداً عن التردد في تنفيذ الأوامر واتخاذ القرارات في غير وقتها ونظراً إلى أن السوق يعمل على مدار 24 ساعة فإنه يصعب على المتداول مراقبته وتتبع الأخبار المؤثرة على حركته طيلة الوقت وشكرا لك تقبل مرورى..

امل الحياه
06-24-2016, 13:54

اخي الفاضل..... عو يعتبر برنامج تضعه بطريقه معينه على المنصه التي تعمل بيها ....كن حذر الا انه ممكن يكسبك مبالغ وممكن يخسرك ايضا لان لا يوجد اكسبيرت يكسبك على طول
بالتوفيييييق وتحياااااتى

analyst
06-24-2016, 13:58
مشكور اخي الكريم عن الرح وطبعا اخي كل مواضيعك تشرح كل الجوانب لهذا فانا لا اجد اي شيء ان اضيفه غبر انني انصح الاخوة بالاعتماد على النفس وليس الاعتماد على الاكسبيرتات

nonam
08-26-2016, 19:33
السلام عليكم ... من المهم جدا التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الاهم في التداول ومن الممهم جدا التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم التعامل مع النظام اليدوي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

devloppman
08-30-2016, 12:15
الاكسبيرت مبني على استراتيجية تقنية ومالية مبرمجة من طرف المبرمج

وهو من الوسائل الموجودة على منصة التداول لتوفير بعض الجهد والتعب على المتداول

ولكن يجب عليك ان تعي جيدا ما هو الاكسبيرت الذي تستخدمه وقوته أيضا في التداول

تقبل مروري وبالتوفيق

بروفسير العرب
08-30-2016, 18:27
الاكسبرت هو عبارة عن نظام التدول الالى بمعنى هو موشر
يتم ضبط اعدادته ويتم وضعه على المنصه فيقوم الموشر بدخول والخروج من الصفقات بشكل الى
دون الحاجه اليك ولكن به خطورة كبيرة على حسابك لانه لا يهتم بالاخبار

رومانى
08-30-2016, 18:32
هل انت مع استخدام نظام الاكسبيرت يا استاذ احمد وهل فعلا مجدى وياتى بنتائج جيدة
هل له عيوب او سلبيات معينة ام انه كله مميزات وهل هناك ماهو مجانى اتمنى الاجابة منك .

snapping
08-30-2016, 18:48
السسلام عليكم أنا أخي ضد فكرة العمل و المتاجرة بالاكسبيرتات
صحيح أنها تعينك و لن تدعك تتابع الشارت كل يوم لكنها لن تحترم أحيانا الأخبار الاقتصادية و التحركات
و ستدفعك الى الخسارة بالطبع أنا لا أتحث عن المحترفين و الذين يجنون مبالغ هائلة

doaa sary
08-30-2016, 20:32
الاكسبرت هو نظام الى يعمل على منصة الميتاتريدر بدلا عنك
يعنى برنامج تداوال انت تبرمجة يشتغل لوحده ف دخول وخروج الصفقات

alonsoo
03-07-2017, 07:38
الاكسبرت هو من افضل الاشياء التى يمكن استخدامها على الاطلاق فى منصة الميتاتريدر لانه من الممكن ان تقوم بتشغيله دون الحاجة للتداول بنفسك

hamadasalama
03-10-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاكسبيرت هي صفقات قصيره مده زمنيه صغيره بلوت عالي لتحقيق اعلي مكس في اقل وقت ممكن وانا لا افضلها

tamermosa
03-10-2017, 16:56
الاكسبيرت هو برنامج للتداول الآلي. بتسطبه علي جهاز كمبيوتر و بيقوم بالنياية عنك في فتح و غلق الصفقات. و لكني لا افضل هذا النوع من التداول و افضل عليه التداول اليدوي

مروه عصر
03-10-2017, 18:59
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع فانا عضوه جديده ولا اعرف الكثير من المعلومات التى تمكنى من افادتك بهذا الموضوع فلا املك من المعلومات ما يكفى افادتك..

mostafa1995
03-10-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجمعة مباركة علينا وعليكم
انا جديد والحمد لله سأستفيد من الردور كلها واصحاب المواضيع الجميلة

ilyestoumi
03-10-2017, 19:02
السلام عليكم الاكسبرت هو عبارة
عن نظام التدول الالى بمعنى هو موشر
يتم ضبط اعدادته ويتم وضعه على المنصه فيقوم
الموشر بدخول والخروج من الصفقات بشكل الى

TOZGLA
03-10-2017, 19:31
مشكور اخي على تحليلك لنظام الاكسبرات ونحن نتعلم دائما من امثالك الاعضاء النشطين الذين يقدمون لنا دوما معلومات
دقيقة ورائعة بالتوفيق اخي الكريم

minamon
03-10-2017, 19:50
تقبل مرورى تعني خبير اما نظام الاكسبرت في الفوركس هو برنامج آلي للتداول يتبع استراتيجية معينة، ويقوم بالمتاجرة بالنيابة عنك حيث يتم برمجته حسب معادلات وشروط وقواعد خاصة لتنفيذ عمليات البيع والشراء، وهو برنامج يكتب بلغة الميتاتريدر(منصة التداول) حسب شروط وبرمجة خاصة. وقد نشأت هذه الفكرة بسبب الحاجة إلى برمجة نظام ناجح إلى حد ما للتداول أوتوماتيكياً بعيداً عن التردد في تنفيذ الأوامر واتخاذ القرارات في غير وقتها ونظراً إلى أن السوق يعمل على مدار 24 ساعة فإنه يصعب على المتداول مراقبته وتتبع الأخبار المؤثرة على حركته طيلة الوقت وشكرا لك تقبل مرورى..

alatn123
03-10-2017, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الاكسبرت هو روبوت يقوم بفتح الصفقات بالنيابة عنك , انا لا انصحك به لان النتائج لي ينشرونها في النت ليس صحيحة و مخادعة
بالتوفيق يا غالي

mohamedhammouda
03-10-2017, 20:29
نالمتاجرة في الفوركس هو مجال دينامكي للغاية و يحتاج التاجر إلى مهارات و معلومات متعلقة بالفوركس للاستثمار الناجح ، ومع ذلك، لا توجد تقنية محددة لتداول العملات من شانها أن تضمن النجاح الكامل في الفوركس، إذ أن كل تقنية و كل طريقة معرضة للمخاطر و ليس بإمكان أياً منها حمايتك من الخسائر المالية.

ابوعلى
03-10-2017, 20:30
السلام علبكم ورحمه الله اخى الكريم ده بيعمل صفقات لوحده وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

M0hsenalawady
03-10-2017, 20:40
ما المقصود في نظام الاكسبرت ؟

كلمة اكسبرت تعني خبير اما نظام الاكسبرت في الفوركس هو برنامج آلي للتداول يتبع استراتيجية معينة، ويقوم بالمتاجرة بالنيابة عنك حيث يتم برمجته حسب معادلات وشروط وقواعد خاصة لتنفيذ عمليات البيع والشراء، وهو برنامج يكتب بلغة الميتاتريدر(منصة التداول) حسب شروط وبرمجة خاصة. وقد نشأت هذه الفكرة بسبب الحاجة إلى برمجة نظام ناجح إلى حد ما للتداول أوتوماتيكياً بعيداً عن التردد في تنفيذ الأوامر واتخاذ القرارات في غير وقتها ونظراً إلى أن السوق يعمل على مدار 24 ساعة فإنه يصعب على المتداول مراقبته وتتبع الأخبار المؤثرة على حركته طيلة الوقت.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

---------- Post added at 07:38 PM ---------- Previous post was at 07:36 PM ----------

اخي العزيز الاكسبرت كلمه تعني الخبير أما النظام فهو تداول الي

---------- Post added at 07:40 PM ---------- Previous post was at 07:38 PM ----------

تعني خبير اما نظام الاكسبرت في الفوركس هو برنامج آلي للتداول يتبع استراتيجية معينة، ويقوم بالمتاجرة بالنيابة عنك حيث يتم برمجته حسب معادلات وشروط وقواعد خاصة لتنفيذ عمليات البيع والشراء، وهو برنامج يكتب بلغة الميتاتريدر(منصة التداول) حسب شروط وبرمجة خاصة. وقد نشأت هذه الفكرة بسبب الحاجة إلى برمجة نظام ناجح إلى حد ما للتداول أوتوماتيكياً بعيداً عن التردد في تنفيذ الأوامر واتخاذ القرارات في غير وقتها ونظراً إلى أن السوق يعمل على مدار 24 ساعة فإنه يصعب على المتداول مراقبته وتتبع الأخبار المؤثرة على حركته طيلة الوقت وشكرا لك تقبل مرورى..
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

mnar
03-10-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة... اخي الكريم انا عضو جديد في هذا المجال ولا اعلم ما هو هذا الرجاء من لدية الخبرة الكافية ويعرف هذا المجال الراجاء ان يخبرنا وان شاء الله بالتوفيق للجميع
تقبل مروري اخهي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

Saeed EL Sayed
03-10-2017, 21:04
الاكسبرت انا شايف انه بيكون خطر علي الحساب انا اختبرت كتير جدا حتي المدفوعين ولقيت ان في النهايه بيمرجنو الحساب ولا يعتمد عليهم اطلاقا
اتمني التوفيق والارباح للجميع

khaled212
03-11-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاكسبرت هو ملف برمجة يعمل علي المنصة ويقوم بفتح صفقات من تلقاء نفسة بما يفيد التداول في الربح .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

ahmedm
03-11-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي أحمد علي هذا المقال الرائع بخصوص الاكسبيرتات وكما وضحت حضرتك ان الاكسبيرت هو نظام برمجي يقوم بالتداول بالنيابة عنك ويستطيع تحقيق ارباح جيدة

latraaa
03-11-2017, 15:35
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيمو على املعلومات التي تقدمت بها و على اية حال لقد تم تخصيص قسم كامل لما تريد إن شاء الله و أتمنى ان تعرف كيفية الإستفادة منه إن شاء الله

amer123
03-11-2017, 15:37
ضد فكرة العمل و المتاجرة بالاكسبيرتات
صحيح أنها تعينك و لن تدعك تتابع الشارت كل يوم لكنها لن تحترم أحيانا الأخبار الاقتصادية و التحركات
و ستدفعك الى الخسارة بالطبع أنا لا أتحث عن المحترفين و الذين يجنون مبالغ هائلة
ســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
شكرا لك اخي الغالـــــــــــــــــــي
يجب علينا الا ننسى هؤلاء الاشخاص ونعطيهم
مما اعطانا الله حتى يبارك لنا الله
فى رزقه ويزيده لنا

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

khaled212
03-11-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاكسبرت هو نظام برمجي يتم تحميلة علي المنصة لتنفيذ الصفقات اتوماتيكيا لفتح الصفقات وتحقيق الربح .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

smartawi
03-15-2017, 17:49
شكرا يا طيب على شرح الاكسبيرت وانا من الناس الي فلعا ارى انه تور جد قوي في المنصة ومريح
الاهم في الامر ان المتاجر يتوصل اولا بالاستراتيجية وينجح بها يدويا وانذاك ممكن يفكر في ترجمة الاستراتيجية عمليا الى عمل الي

Mr Fathy
03-15-2017, 17:54
بسم الله الرحمن الرحيم انا والله يا زعيم بدور على اكسبرت يكون بيدى حتى ٢٠٪ فى الشهر كفاية او حتى ١٥ ٪ ومش لاقى اى حاجة زى كدا خالص

antr
03-15-2017, 18:29
مشكور اخى بس انا احب اقول معلومة طول عمرى مش بعرف اثق فى هذه البرمجيات فى فتح واغلاق الصفقة وهو شىء غاية فى الصعوبة

m7med
03-15-2017, 18:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا معني الاكسبريت الالي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

grow
03-15-2017, 19:23
هو برنامج الي للتداول يتبع استراتيجيه معينه
يتم ضبط اعدادته ويتم وضعه غع المنصه فيقوم المؤشر بالدخول والخروج
بس انا مش بفضل التداول الالي انتظر منك المزيد تقبل مروري بارك الله فيك

aboeluosr
03-15-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا فى الحقيقة لا استخدم هذا النظام فى التداول لانة مؤشر
جيد لكن لا يعتمد على الاخبار وهذا يعرضك للخسارة احيانا

ahmedmahmoud2017
03-15-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المعروف ان الاكسيبرت هو الحاصية التى توضع للتداول الاوتوماتيكي لكن للاسف فاشله الفكره هذه

Abu_Yassin
03-16-2017, 00:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مشكور على الموضوع وتوضيح ما المقصود بالاكبرتات وفعلا هى برامج مصممة للتداول أوتوماتيكيا وفقا لأستراتيجية محددة وعلى مدار 24 ساعة بس أنا شخصيا لا أفضلها

Ahmed_Gawiesh
03-16-2017, 00:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

انا لا اثق فى اى اكسبريت ولا انصح اى متاجر ان يتداول من خلالة
تحياتى لك

MohamedMoamen
03-16-2017, 01:19
الاكسبرتات هي برنامج آلي للتداول باستخدام استراتيجية معينة فهو يقوم بالمتاجرة
بشكل آلي بالنيابة عن المتداول ويتم برمجة هذا الاكسبرت وفقاً لإعدادات معينة

سيد2017
03-16-2017, 07:11
الاكسبيرت يا اخى هو نظام تداول الى حيث انك تعطيه المعطيات ومتى يتم الشراء والبيع فى التداول او شروط معينه ليتم فتح او غلق الصفقات ولكن انا افضل العمب اليدوى وان افتح واغلق الصفقات بنفسي

ebn masr
03-16-2017, 08:16
االاكسبيرت هو نظام دولى اليكترونى وهو نظام يحتاج الى عمل وخبرة لانه المنصة تحتاج الى تشغيل نظام التداول بشكل تلقائى ولكن بحذر لانه مهم

---------- Post added at 05:16 AM ---------- Previous post was at 04:19 AM ----------

تطبيق نظام الاكسبيرت ليس صعبا ولكن لازم متابعة له لانه بيشتغل اوتوماتيك فلازم المتابعة والمعرفة لهذا النوع من التداول واجب وضرورى ومهم

جمال صادق
03-16-2017, 09:10
الاكسريت هو ليس نظام بل برنامج يتم تصميمة وفقا للكثير من الشروط التى يتم الدخول الى السوق و اخروج منها على حسب العديد من الامكانيات فى العمل و افتراض الكثير من النتائج

magic777
03-16-2017, 14:06
هيا انظمه الكترونيه اخي يعني انت ممكن بها تقدر تعمل برمجه معينه لطريقه عملك وتسيبها على الحساب وهو يعمل بدلا منك
يفتح صفقات ويقفلها

bakdz
03-16-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نظام الاكسبرت هو عبارة عن نظام للتداول الاىلي يعني عندما يتم تفعييله يبقي يتداول اوتوماتيكيا بحساب الامتداول يا اخي العزيز.

Ayman Abdellatif
03-16-2017, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى على هذا البوست عن ما المقصود في نظام الاكسبرت ؟ و توضيح المقصود منه فهو المتداول الالى الذى يتداول بناء على مدخلات يعطيها له المتداول ثم يتركة للعمل عموما لا ينصح به المبتدئين فى الفوركس و نتمنى ان تواصل تقديمك لمثل هذه الموضوعات المفيدة

big.pharaoh
03-19-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تمام يا غالي. عموما الاكسبيرتات مش كلها ناجحه ولكن الاغلبيه بصراحه فاشله بتكسب شويه وبعدين تخسر

adamarwan
03-19-2017, 00:58
او التداول الالى اخى الغلاى
ممكن ان تعتمد على هدا الخطوت فى ان تتداول
وان تدخل فى العديد من الصفقات لكن من بعد
ما تري الامر فى الحساب التجريبى
وحظ موفق

alihassib0
03-19-2017, 01:38
ان الاكسبيرت هو نضام تداول الالي يمكن ان تتداول من غير اي تدخل منك و يتم فتح و اغلاق الصفقات حسب استراتيجية الاكسبيرت و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

fifi ghonem
03-19-2017, 02:01
برنامج الاكسبرت من البرامج الهامه وذات تقنيه عاليه وتقوم علي استراتيجية المتداول ولكني افضل التداول اليدوى لك جزيل الشكر وتقبل مرورى

Manoush
03-19-2017, 02:37
تعني خبير اما نظام الاكسبرت في الفوركس هو برنامج آلي للتداول يتبع استراتيجية معينة، ويقوم بالمتاجرة بالنيابة عنك حيث يتم برمجته حسب معادلات وشروط وقواعد خاصة لتنفيذ عمليات البيع والشراء، وهو برنامج يكتب بلغة الميتاتريدر(منصة التداول) حسب شروط وبرمجة خاص

forexguid
03-19-2017, 14:26
هو برنامج يطوره المتداولون حسب استراتيجية ما و يصبح يفتح و يغلق
الصفقات اليا دون تدخل من المتداول ولكنه يبقى نظام الي و لا يمكنه
قراءة الوضع

abo.tali.wtalin
04-05-2017, 16:51
بسم الله الرحمن الرحيم
هو برنامج يتبع الاستراتجيات فى التداول الالة واتباعها والله الموفق المستعان
جزاك الله كل خير

omaryos
04-05-2017, 17:02
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته المقصود بيه هو روبوت يتحكم في فتح الصفقات و اغلاقها و يستلزم ابقاء الجهاز شغال طوال الوقت

yaseranwer
04-05-2017, 17:03
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Lante
04-05-2017, 18:27
يتم ضبط اعدادته ويتم وضعه على المنصه فيقوم الموشر بدخول والخروج من الصفقات بشكل الى
دون الحاجه اليك ولكن به خطورة كبيرة على حسابك لانه لا يهتم بالاخبار

mido elshabrawy
04-05-2017, 19:11
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك و علي شرحك المبسط لما هو الاكسبيرت
و بالفعل كما ذكرت انت ان الاكسبيرت هو نظام متاجره إلي يقوم بالمتاجره بالنيابه عنك
حسب اعدادت تقوم انت بأدخالها لقيمه اللوت و قيمه وقف الخساره و قيمه جني الارباح
و لكن هناك شرطين لكي يعمل الاكسبيرت علي حسابك
الاول ان تترك الجهاز مفتوح 24 ساعه طوال فتره عمل الاكسبيرت
او انك تقوم بشراء سيرفر vps ليعمل عليه حسابك و الاكسبيرت
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ayouz
04-05-2017, 20:22
السلام عليكم بالفعل اخي الاكسبيرتات هي عملية بيع وشراء تتم بنظام الي دون تدخل النتداول لكن هي خطيرة في بعض الاحيان عندما يكون السوق عنيفا

amanygamal
04-05-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل
شكرا جزيلا علي ذلك التوضيح المهم وسوف يفيد الكثير من المبتدئين وايضا باقي الاعضاء واتمني منك الاستمرار في تقديم مثل تلك المعلومات

Themantrade
04-05-2017, 23:27
في الحقيقة موضوع جميل يحمل عدة افادة حيث تعرفت على معلومات لاول مرة حول الفوركس خصوصا ان اكثر المعلومات توجد باللغة الانجليزية واتمنى الربح للجميع لكن يجب الصبر قليلا قبل الحصول على النتائج

فهمى لاشين
04-06-2017, 09:03
حياك الله
شكرا على توضيحك لمفهوم الاكسبريت ونتمنى مداومة اتحافنا
بهذه المشاركات الجيدة
ولى سؤال هل يتاثر الكسبريت بانقطاع الكهرباء او الانترنت

yousee
04-06-2017, 09:41
نضام الإكسبيرت هو برنامج للتداول الألي أي يمكنك أن تتداول في الفركس دون أن تحتاج إلى أن تتدول بيديك فقط تفعل الأكسبيرت وهو يقوم بالتداول نيابة عنك

midobols
04-06-2017, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يتم ضبط اعدادته ويتم وضعه على المنصه فيقوم الموشر بدخول والخروج من الصفقات

magic777
04-06-2017, 15:05
هو يعتبر الصراحه نظام آلي برمجي بيتم فيه تحديد خطه عمل تعمل بشكل آلي مع سيرفر معين على ما اعتقد وهنا المتاجر بياخدها
وبيعمل بها زي المؤشر كده

fouadd19
04-25-2017, 16:35
بشكل آلي بالنيابة عن المتداول ويتم برمجة هذا الاكسبرت وفقاً لإعدادات معينة

midouknight
04-25-2017, 16:56
أخي الغالي أنا شخصياً لا أنصحك
ولا انصح الاخوة المتاجرين خاصةً المبتدئين بإستعمال
الإيكسبيرتات ف أغلبها يفشل مع أول تقلب مفاجئ ل السوق

capoeira
04-25-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاكسبيرت عبارة عن برنامج يقوم بالتداول بدلا من صاحب الحساب فهو يقوم
بتنفيذ و ايقاف الصفقات بطريقة الية بدون تدخل من التاجر ولكن الامر لا يستمر بدقة دائنا هناك الكثير من الاخطاء تحدث

big.pharaoh
04-26-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... نظام الاكسبيرت من الانظمه المتاحه فب الفوركس للتداول ولكن بشكل آلي وبيتم ضبطه باعدادات معينه

tazi larbi
04-26-2017, 23:48
السلام عليكم الاكسبير او التداول الاعلي هو عمل غير جيد بلاخص لمن هو مبتدا لانه لا يعطيك فرصة التعلم ولا كسب الخبرة ولا حتى مال لانه ليس ناجح في اغلب الاوقات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

forexaly5
04-26-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذا الموضوع بس هل هو مجانا أم لا كذلك هل يمكن تثبيته على حساب البونص المربوط بالمنتدى

rayzigar
04-27-2017, 11:43
فعلا يا طيب فالاكسبيرت يا اخي يعني ذلك الروبوت الي نضعه في المنصة لا غير فيقوم بالتداول اليا من دون تدخل منا حتى
انما الامر شبيه بان تسلم حسابك لالة لتتاجر لك بها او روحك تسلمها لاحد ما ففعلا ارى الامر فيه الكثير من الخطورة

sob81
04-27-2017, 11:53
الاكسبريت هو احد الطرق التى يتم التتداول بة والتى يوجد منه نوعين فى الاكسبريت الذي يعمل بطريقة اتوماتيكية بحيث لما يوصل السعرالى مناطق معينة يتم فتح الصفقة ويوجد النوع الاخر الذي تتحكم فيها انت بفتح الصفقات فى الوقت المناسب لك

el7agga
04-30-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاكسبيرت يا اخي الكريم هونظام تداول الي بينفذ لك الصفقات بسشكل اوتوماتيكي ولكنه به خطوره كبيره جدا ولا انصح بالعمل عليه

skylol
05-07-2017, 20:21

اخي الغالي الاكسبيرت عبارة عن برنامج تداول الي انا لم اجربه ولمن اسمع المتداولين يتكلمون عليه اتمنى التوفيق للجميع

مصطفي السيد
05-07-2017, 21:15
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
اعتقدان الاعتماد علي التداول الالي له خطورته ويعكس عدم رغبتنا
في العمل علي المنصه بانفسنا وهذا اري انه خطأ فيجب ان نتوصل بانفسنا الي القرار

zakariacr07
05-07-2017, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم نظام الأكسبرت هو برنامج يتبع إستراتيجية معينة في تنفيذ أموامر البيع و الشراء حلى حسب المبرمج

basma.seif
05-07-2017, 21:24
مرحبا
صراحه موضوع بسيط و فهمت منه معنى الاكسبريت مع انى يعتبر بقالى كثير في مجال الفوركس و لكن صراحه ارى كلمة اكسبريت تتردد امامى ولا اعلم ما معناها او انى كنت فكراها استراتيجية مش برنامج شكراً على المجهود و موضوع ممتاز

haitham salama
05-07-2017, 21:47
معلومات رائعة أخى الكريم بالنسبة للمبتدئين فى سوق الفوركس، ولكن لا أنصح الكثير من المتداولين استخدام أى سكريبت فى التداول إلا وسوف يكون مصيرهم الخسارة ، فالتعامل فى الأسكريبت يكون فى اوقات محددة والتى لا يكون هناك آخبار فى السوق على الوزج الذى أقوم بالمضاربة عليه

capoeira
05-07-2017, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاكسبيرت عبارة عن كتداول الى يتم اضافته الى منصة التداول الخاصة بك
لكى يقوم بالنيابة عنك بالتداول و فتح واغلاق الصفقات طبقا للاستراتيجية التى تمت برمجته عليها من قبل المبرمج

ilyess
05-07-2017, 23:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
الاكسبرت هو عبارة عن نظام التدول الالى بمعنى هو موشر...

---------- Post added at 09:16 PM ---------- Previous post was at 09:04 PM ----------

اللهم رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك. شيء اقض عنا الدين وأغننا من الفقر

mostafa ilsawi
05-07-2017, 23:42
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته نظام الاكسبيرت اعتقد انه لايصلح الا مع خبير في التداول يستطيع ان يبرمجه برمجه صحيحه باستراتيجيه تؤدي الي الربح اما خلاف ذلك قد يؤدي الي خساره
تقبل تحياتي

ابوفؤاد
05-07-2017, 23:58
الاكسبرت هو نظام تدوال الى يتم بموجبه وضع قواعد ارمه فلا يتم الفتح الصفقه او اغلاقها الا اذا تحققت تلك النظريه و بالتالى فان من الممكن ان نتحدث فى اطار جدوال معين و لالا يتم الخروج الا بتحققه او الغاءه تمام مما يعنى المرجن كول لحساب

azzedine
05-08-2017, 01:49
اشكرك على المشاركة وعلى طرحك الرائع سوف يستفيد كل من لا يعرفه اخي الكريم ولكن التداول به يكون خطير لانا غلبا ما تخطء لنفترض مادا سوف تفعل في اخبار حصرية

nour3iny
05-08-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان الاكسبرتات ليس الا مجرد تضيع للوقت والمال والافضل هو التعلم والعمل الجاد تقبل مرورى

magic777
05-10-2017, 13:12
الانظمه الي زي نظام الاكسبرت بتكون انظمه آليه وتحقيق النجاح بها متوقف على الطريقه الي اتبنت عليها طبعا
ودي بتكون دايما محدده

mrramy
05-26-2017, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاكسبيرت متداول الى بيقوم بفتح الصفقات نيابة عنك بس مش كويس لانه ممكن يمرجن الحساب فى ثانية واحدة

مصطفي السيد
05-26-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاكسبرتات هي نظم الكترونيه للتداول اغلبها يباع
ولكن يوجد منها ما هو مرفوع علي النت مجاني ولكن يجب الحذر منها وتجربتها علي حساب مجاني في البدايه

magic777
05-26-2017, 17:15
الاكسبرت هو نوع من المتاجر الاليه الي بيكون الاعتماد فيها على نظام معين محدد بخطوات معينه بس اصلا لا تنفع مع السوق
المتغير ده اساسا كتير

big.pharaoh
05-26-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الاكسبيرت ميزته انه بيريحك وبيبعدك عن الطمع بشكل كبير بس للاسف اغلب الاكسبيرتات فاشله

mahmoud552
05-27-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاكسبيرت هو نظام الى فى فتح الصفقات واغلاقها يتبع استراتجية معينة
نتمنى التوفيق للجميع
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى

ahmedhathout
06-17-2017, 13:53
لا أفضل التداول بأي اكسبرت لانه لو فيه اكسبرت واحد ناجح دايما مكنش هيبقى
فيه حد بيخسر في المجال دا

zunebha
06-17-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم هذا النظام الالي اي الاكسبريت قد انتشر بطريقة مذهلة ولكن ينصح بتجنبه لانه لا يوجد احسن من متابعة الصفقات يدويا .

khalidtrader
06-17-2017, 14:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخي الكريم الاكسبرت هو عبارة عن نظام التدول الالى بمعنى هو موشريتم ضبط اعدادته ويتم وضعه على المنصه فيقوم الموشر بدخول والخروج من الصفقات بشكل الىدون الحاجه اليك .
ولكن به خطورة كبيرة على حسابك لانه لا يهتم بالاخبار..

bassoumy
06-17-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاسكبيرت هونظام الي للتداول يقوم بفتح وغلق صفقات بشكل الي وهو مربح في اوقات واوقات اخري لا والله يوفقنا بالعمل به دائما .............

yousee
06-17-2017, 14:29
إن المقصود في نضام الاكسبيرت أنه هو الدي يقوم بالعمل بالنيابة عنك بحيت يكون مبرمج على إسترتجية ما وبعدها يبدأ بالقيام بالصفقات

omar2017
06-17-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاكسيبرت من المعروف دوما ان التداول الالي لكن للاسف ائما ما يكون سبب في مرجنه الحسابات احذر من ذلك جيا

hunter_world
06-17-2017, 14:41
مشكور علي تعريفك لي الاكسبرت لان الموضع دا مهم جدا لكل واحد انه يعرف ان في حاجا اسمها متاجر الي في سوق الفوركس

fouadar
06-17-2017, 15:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
نظام الاكسبرت في الفوركس هو برنامج آلي للتداول يتبع استراتيجية معينة، ويقوم بالمتاجرة بالنيابة عنك حيث يتم برمجته حسب معادلات وشروط وقواعد خاصة لتنفيذ عمليات البيع والشراء
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

one12
06-21-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المؤشر هو اداة تحليل تساعد المتداول على معرفة اتجاه السعر ويقوم ببرمجتها بعض المحترفين المختصين فى مجال البورص

abutalia
06-24-2017, 13:15
ر الاكسبيرت هو نظام الي ينفذ اوامر بشكل تلقائي والله يوفقنا لاحتيار اكسبيرت قوي يكون نتائجه قويه و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

sonson
06-24-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هو نظام ينفذ اوامر من تلقاء نفسه دون تدخل منك والله الموف علي كل خير وتحقيق ربح كبير باذن الله تعالي

KARIM2017
06-24-2017, 13:56
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه
التى تفيدنا كثيرا في التداول

yousee
06-24-2017, 14:04
المقصود بنضام الإكسييرت هو نضام آلي يعمل بدل أن تعمل أنت بحيت هو الدي يقوم بالصفقات في مكانك أويبحت عن الفرص الجيدة ولكن هو نضام فاشل لا يوجد من يربح به

fouadar
06-24-2017, 14:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
نظام الاكسبرت في الفوركس هو برنامج آلي للتداول يتبع استراتيجية معينة، ويقوم بالمتاجرة بالنيابة عنك حيث يتم برمجته حسب معادلات وشروط وقواعد خاصة لتنفيذ عمليات البيع والشراء
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Ahmedsai
06-24-2017, 14:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع القيم
أضن انو يكون ناجح لأنو يحترم أكثر الاستراتيجية

نتمنى لك أخي تداول ناجح و طيب

fathi22
06-24-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
من اكبر الاخطاء التي يقع فيها المبتدئين الوقوع في براثن الاكسبرتات

جمال صادق
06-24-2017, 14:39
الاكسبرتات قد تمكون برامج معينة للعمل بها على مستويات كثيرة فى التعاملات التى تتم بطرق الية دون تدخلات من صاحب الحساب على الاطلاق و احيانا تكون جيدة

ahmedmca
06-26-2017, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل الاكسبرت هو التداول الالي يعني بتحتو و هو يعمل كل شيء

ahmedmahmoud2017
06-26-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الاكسيبرت هو الطريق السهل للخسارة داخل الفوركس والمرجنه السريعه بالطبع تقبل تحياتي ومرروى اخي الحبيب

emadomda
03-23-2018, 11:15
ارة قصيرة المدى أو ما يسمى باستراتيجية المضاربة وذلك بسبب وقتهم وانشغالاتهم، وتتناسب هذه الاستراتيجية مع الكثيرين فهي لا تحتاج وقتاً طويلاً كالاستراتيجيات الأخرى ولكنها تعتمد على التغييرات الصغيرة والتذبذبات البسيطة وقد تضمن للمتداول تحقيق أرباح سريعة بمجرد أخذه لصفقة خلال ساعة، حيث يعتبرها المتداولون فرصة رائعة من خلال استغلالهم لحركة أسعار العملات. وهناك الاستراتيجيات الأخرى الهامة المتعلقة بالتحليل الفني للعملات فالبعض يعتمد استراتيجية مؤشر sma وهو يعتمد على حركة العملات خلال فترة زمنية محددة حيث يقيس مستوياتها اعتماداّ على تحركاتها خلال الفترة المطلوبة، ويعتبر من أهم المؤشرات المستخدمة في التداول والأكثر فاعلية، وتتميز هذه الاستراتيجيات بكونها الاستراتيجية التي تعكس حركة زوج العملات بطريقة واضحة لأي متداول وهي طريقة ناجحة نسبياً بالمقارنة مع الطرق الأخرى.
وهناك استراتيجية التداول باستخدام الهامش وهي استراتيجية لا تقل أهمية عن غيرها، ولكن قد تكون أقل أمناً لأنك تتداول بقيمة أكبر بكثير من القيمة الحقيقية لحسابك وبالتالي تقل احتمالية أمان أموالك وقد تتطلب هذه الاستراتيجية جهداً ووقتاً أكبر ولكنها وفي نفس الوقت تختصر عليك الكثير وتوفر لك فرصة الربح الكثير باستخدام رأس مال أقل

manotripleewry
03-24-2018, 17:28
شكرا اخى على التوضيح لمعنى الاكسبرت ف كثير من المبتدئين يسالون عنه
لكن يجب ان تحذر فى التعامل بالاكسبرت لانه له مخاطر ايضا
مثل ما يكسبك مكاسب كبيره يمكن ان يعرضك لخساره كبيره ايضا فكن حذر

hussein1985
03-24-2018, 17:35
تفسير ممتاز لوظيفة الاكسبيرت علي منصة الميتاتريدر و انا للاسف قمت بتجربتها علي الميتاتريدر
اكثر من مره و خسرت بسببها و ارجو من الجمبع التأكيد من الاكسبيرت على حساب ديمو قبل التجربه علي حساب حقيقي

hady sayed
03-24-2018, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
تعني خبير اما نظام الاكسبرت في الفوركس هو برنامج آلي للتداول يتبع استراتيجية معينة اي يتاجر باالنيابة عني
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي

Abd Errahim
03-24-2018, 18:41
نعم هذا النظام الالي اي الاكسبريت قد انتشر بطريقة مذهلة ولكن ينصح بتجنبه لانه لا يوجد احسن من متابعة الصفقات يدويا

A.mustafa
03-25-2018, 12:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بشكل آلي بالنيابة عن المتداول ويتم برمجة هذا الاكسبرت وفقاً لإعدادات معينة..

Mohamed dakrury
03-25-2018, 12:16
شكرا اخي الكريم علي هذا الشرح المبسط والوافي عن هذا النظام في انتظار المزيد من الشرح

forexone1
03-30-2018, 19:12
ممكن اعمل اكسبرتات في سوق الفوركس و الانظمه التي تعمل اوتوماتيكيا دون تدخل الانسان وهو برنامج يتم وضعه في مناصب التداول وهو يتعامل معالسوق في فتح وغلق الصفقات اوتوماتيكيا وهذا النظام يتيح لك التعامل مع سوق الفوركس ولكن من الاكسبرتات الكثير و الكثير من المشاكل التي تؤدي الى خساره الحساب في عليك ان تختار الاكسبرت الناجح لان معظم الاكسبيرتات تخسر في النهايه

Najmi
03-30-2018, 21:02
مرحبا أخي الكريم
المقصود به هو التداول االآلي من خلال ربوت يدخل الصفقات ويخرج منها .. لكن على العموم لا تثق فيه أبدا آخره المرجنة أكيد
تقبل مروري

saed22
03-30-2018, 21:25
التاول الالى اومايسمى اكسبيرت هى استراتيجيه يقوم صاحبهابعمل اكسبيرت يقوم بفتح وغلق الصفقات اتوماتيك ممكن تكسب فى اوقات معينه لاكنها تخسر فى الاخر لامحاله

فوركساوي جامد
03-30-2018, 22:30
السلام عليكم اخي
انا لا استعمل الاكسبيرتات ولا انصح اي حد التعامل بالاكسبيرتات لانها دائما ما تخطئ بحسب تجارب ناس كتييير جدا لا.ظنها يحدث بها اخطاء كثيرة في المستقبل ولااكن انصح اي حد وخاصة المبتدئين ان يتعلمون التداول والتحليل بأنفسهم ويوجد انواع تحليل كثيرة جدا ومنها التحليل اللكلاسيجي والتحليل الموجي والتحليل الزمني والتحليل الرئيسي وتحليلات كثيرة جدا عليك التعلم اولا ثم التداااول .. بالتوفيق للجميع

shr
03-31-2018, 00:01
ترجمتة فقط ك مصطلح يعني خبير
اما ك متداوين يعد نظام تداول ألي
بالتوفيق

noureddineelachabi
05-04-2018, 10:24
حدار تم حدار من الاشتغال على الاكسبرت او روبوت فحتما نهايته المرجنة ,والمنطق والعقل يقول لو ان هدا الاكسبرت لو كان ناجحا لما باعه صاحبه وهو يجني الملايين

aym
05-04-2018, 18:40
ما المقصود فى نظام الاكسبريت من الطرق المهمة التى يمكن للمتاجر العمل عليها فى الفوركس هو الاكسبريت ويوجد الكثير من الطرق الاكسبريتات التى يمكن العمل عليها

MohamedAhmed1973
05-04-2018, 19:47
اخي الكريم الاكسبيرت هو التداول الالي
و لكن كيف ؟ ساشرح لك
بعد التعلم و قيامك بوضع الاستراتيجيه الخاصه بك و التي نجحت معك في تحقيق الارباح لفتره كبيره و كانت تحت الاختبار
هنا ياتي دور المبرج الذي يحول هذه الاستراتيجيه للتداول بشكل الي دون تدخل منك بناء علي شروط الدخول و الخروج التي حددتها في الاستراتيجيه

mohamed kamal fadel
05-04-2018, 20:11
الاكسبريت هو نظام نسخ الصفقات ويوجد على شركة انستا فوركس اسمه فوركس كوبى
وومكن لومعاك 10 دولار فقط تشتغل غليه بكل بسطاطة