PDA

View Full Version : إيجابيات التداول مع وكلاء شركات الوساطة

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 14:54
إيجابيات التداول مع وكلاء شركات الوساطة

1- ان لدى شركات الوساطة عدد كبير من العملاء لمتابعة حساباتهم بينما لدى وكلاء شركات الوساطة عدد محدود من العملاء وبالتالي يتمتع هؤلاء العملاء بالاهتمام الخاص من قبل وكلائهم، فمن مصلحة الشركة إرضاء وكلائها لأنها تستفيد من حسابات عملائهم.

2- التنفيذ الفوري للأوامر المتعلقة بالحساب من سحب وإيداع وغيرها.

3- يتمتع أغلب وكلاء شركات الوساطة بالخبرة العميقة للسوق والقدرة على التحليل وبالتالي استفادة العميل من خبرة الوكيل لأنه هو وسيطه المباشر في التداول فمن مصلحة الوكيل تزويد العميل بكل ما هو جديد وتوجيهه للوصول إلى تحقيق المكاسب.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

nonam
08-26-2016, 19:35
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقية الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-30-2016, 22:45
مش شرط يعنى وكيل لان الشركة لو نصابة الوكيل مش هيفيدنى بشيئ
وهو اصلا المستفاد سواء انا كسبت او خسرت هو بياخد نسبة مبفضلش بصراحة وجود وكيل

شبه منحرف
08-30-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى الفاضل فان عمل حساب فوركس عند شركة وساطه تحت رعاية احد الوكلاء سيساعدك كثيرا فى التداول وكذلك فى السحب والايداع فان الوكيل يضمن لك تعامل جيد مع شركة الوساطه

karim4855
08-30-2016, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته التداول المباش اظنه من افضل الطرق للبدأ في مشروع مالي ناجح نظرا للتعامل المباشر في السوق

Forex-eg
04-09-2017, 19:48
بالعكس انا لا اتفق معك فوسطاء التداولات قد يخدعو المتداولين معهم فى العملات التجارية وفرض الكثير من رسوم الفوائد الباهظة مشكور على المقالة

alonsoo
04-11-2017, 08:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصلا تجارة الفوركس فى هذا السوق لا ولن تكون الا بشركة وساطة او عن طريق بنك كبير

abouseada
04-11-2017, 11:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم على التوضيح و اتمنى تذكرلى بعض وكلاء شركات الوساطه المحترمين اللى ممكن الواحد يتعامل بثقه ....شاكر ليك تقبل مرورى

ahmedemara73
04-11-2017, 12:03
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصلا تجارة الفوركس فى هذا السوق لا ولن تكون الا بشركة وساطة او عن طريق بنك كبير[/QUOTE]

magic777
04-11-2017, 12:14
هو ممكن يكون مفيد جدا بس هنا المتاجر هيفضل معتمد على الاخريين في العمل هو الافضل التعلم والعمل بمفرده بس في الاول
ممكن يستفيد من الخدمات دي

MONNAS
04-11-2017, 12:34
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقية

marwa94
04-11-2017, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
فيما يخص سؤالك يا أخي فأنا أعتقد أن الفوركس قد يغير حياة الإنسان إلى الأفضل إذا كان حابب هذا المجال ويتعامل معه بعقلانية وعلم و إلتزام.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

mahmoud552
04-13-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لابد اخى من اختيار وسيط محترم ذو سمعة فى السوق مهم جدا
بارك الله فيك اخى الكريم دائما ما تفيد الجميع بالمواضيع الهادفة
من نجاح لنجاح ان شاء الله

antr
04-13-2017, 15:24
بصراحة انا افضل المضاربة بشكل شخصى ولا اضمن اللفلو او النظام الالكتروانى اكسبريت لاته بصراحة السوق محتاج متابعة يدوى بشكل كبير

Mohamed Alsaeed
04-13-2017, 22:00
حللت اهلا ونزلت سهلا اخى الكريم
مرحبا بك فى المنتدى
شكرا جزيلا لك على هذه المشاركه
ننتظر المزيييييد
.................
تقبل مرورى المتواضع

Abu_Yassin
04-14-2017, 00:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد طبعا دخول مجال الفوركس عن طريق وكيل معروف بيعطى مميزات كتير أهمها الصقة المكتسبة من الحصول على مساعدة أحد الخبراء فى بداية الطريق وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

rayzigar
04-14-2017, 14:51
انا لا احب بصراحة التعامل مع اي جهة او افراد وافضل التعامل مع البروكر مباشرة والاعتماد على نفسي في كل امور تسيير الحساب ككل
انما الاكيد انه الي احتاجهم اكثر وهم الدعم الفني الي ممكن ربما احتاجهم غير ذلك لا احتاج الى اي جهة اخرى فممكن يكون هناك تلاعب او نصب

Hamza El36
04-17-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من مميزات ذلك:
التنفيذ الفوري لكل متطلبات العملاء من إجراءات السحب والإيداع..
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

adamarwan
04-17-2017, 19:01
امر مهم لبد من ان تتمكن من ان تترعف لعى الشركة
الجيد الدى ممكن ان تبداء التداول فيها
وهدا نظرقا من الاطباع الاعضاء فيه
وكدالك الشروط التىف يها
وحظ موفق

latraaa
04-17-2017, 22:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومة الي تقدمت بها أخ الكيرم و اتمنى أن نراك من اللدين يستفديون من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

michael1
04-17-2017, 23:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
صديقى النبيل انا ارى ان من الممكن ان
يكون لديك وسيط محترم مثل شركة انستا لكى تتداول عليها بسهولة وشكرا لكم

el7agga
04-19-2017, 15:48
السلام عليكمورحمه الله وبركاته طبيعي جدا ان كل اصحاب الحسابات الصفيره مثلنا ان يتداولونمع شركات وساطه نظرا للرافعه الماليه المقدمه والتي تساعدنا علي تحقيق الارباح

cladiator2007
04-21-2017, 01:27
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى