PDA

View Full Version : شركات إدارة المحافظ ووسطاء ib

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 14:55
شركات إدارة المحافظ ووسطاء ib

تختلف هذه المفاهيم بالمضمون أيضاً، فشركات إدارة المحافظ هي التي تقوم بعمليات البيع والشراء وإدارة حساب العميل نيابة عنه من قبل الخبراء والمختصين مقابل نسبة يتفق عليها الطرفان مسبقاً، فالخبير هو المسؤول عن كل ما بتعلق بإدارة الحساب ما عدا السحب والإيداع، أما وكلاء شركات الوساطة فهم وسطاء تداول مسؤولون عن توجيه العميل ومراقبة حسابه وتنفيذ أوامره بناء على طلبه بعكس خبير إدارة المحافظ الذي له كامل الصلاحية لإدارة الحساب والقيام بفتح وإغلاق الصفقات ولا يقوم العميل بذلك وإنما يدار حسابه بناءً على اتفاق بهدف تحقيق الأرباح.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

nonam
08-26-2016, 19:36
السلام عليكم ...من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة في التداول وكمان التعامل مع الادوات اللي في التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات المالية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-26-2016, 20:49
معلومات قيمة مشكور وانا اعرف الايبى وكيل بيجيب ناس تسجل تحتة
زى فكرة الريفرال كدا
والشركات فى فعلا شركات بتدير حسابات
بالتوفيق للكل

mourada
08-27-2016, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم لا انصح اي متداول مهما كان مبتدئ ان يعتمد على شركات او افراد لادارة حسابه لا ما توصل اليه هؤلاء يستطيع تعلمه هو ايضا

بروفسير العرب
08-27-2016, 19:03
ينصح المحترفين فى مجال الفوركس بعدم الاعتماد على اى شخص او
اى شركه فى ادارة حسابك يجب ان تتعلم وتاخذ مدة تعليمك كما تشاء ثم بعد ذالك تبدا فى
العمل بنفسك ولا تجعل احد يعمل مكانك حتى لا يخسرك مالك او يشاركك فى الارباح

adamarwan
08-27-2016, 21:14
من الجدي ان تتمكن من ان تفهم كل هدا الامرو التى بها
ممكن ان تزيد البخرات بتاعك فى هدا المجال
وان تتمكن من ان تفهم العديد من المفاهيم فى هدا المجال
وهدا الامر مفيد
وحظ موفق

Bouani
09-15-2016, 23:00
هي طريقة للكسب بس طريقة تواكل و تكاسل
الأفضل في نظري هو التعلم وحده
و لا بد من الصبر على التعلم و الاجتهاد و الصيد بنفسه

ebn masr
09-17-2016, 01:41
ايوة بس انا عن نفسي لا احبذ متل تلك الامور المتداول الشاطر المحترف هو من يقوم باالتداول بنفسه حتى ينجح ويتعلم ويعرف افضل والسلام عليكم

skylol
03-12-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالب شركات الوساطة هي المسئولة عن التداول بين الفوركس والعميل ويوجد الكثير من شركات الوساطة

ashmawey
03-26-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ايضا لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mahmoudtaha33
03-26-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور علي مووضع الهام والنصيحه
ولكن لابد من شكره محترمه وسطاه
حتي لا يتم النصب عليك في اموالك
بالتوفيق اخي

ahmed abdelmomen
03-26-2017, 23:50
شكرا اخي الكريم على موضوعك لكن انا شخصياً مش بفضل ادارة المحافظ من قبل الاشخاص
لاني بفضل اني اعتمد على نفسي في التداول ومحاولة التعلم من السوق

alonsoo
04-02-2017, 07:08
فى شركات وساطة كتير على فكرة بتقدم ادارة المحافظ ولكن من الافضل ان نتابع مثلا التحليلات اليومية فى الشركات وهى متوفرة فى جميع الشركات

waelmma
04-02-2017, 07:13
;):(:( تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك وادارة الحساب بواسطة شركة تقدمه
انستا خدمة لعملائها وفيه نظام اخر يسمى لفوركس كوبى وهو نسخ صفقات الغير

Bastof
06-20-2017, 02:02
شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع الذي استفدت كثيرا وتعلمت منه العديد من الاشياء في عالم التداول وانصح اخواني المتاجرين بالتعلم قبل المتاجرة

hamadasalama
06-21-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرئاع عن اداره المحافظ في سوق الفوركس وان شاء الله ندير محافظنا مع اشخاص محترفين..............

migoo
06-23-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموصوع جميل جداا اخي الفاضل ويحتوي علي معلومات قيمه شكراا لك اخي

نورالدين
06-23-2017, 02:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي على هذا الوضوع الجيد جزاك الله خيرا
تقبلو مروري تحياتي

omar2017
06-23-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا احبذ على الاطلاق ان يكون هناك وشسطاء او مساعدين فى الدخول للحساب الخاص بي بالطبع تقبل تحياتي

Mohammed Darwish
06-23-2017, 03:01
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

sheka2017
06-23-2017, 03:03
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من اختباراستراتيجيات كثيرة فى التداول و يجب معرفتها وتجربتها قبل البدء فى الحساب الحقيقي فيجب العمل على فتح حساب تجريبي للتعلم والتدرب على المنصه من ادوات وخصائص تجعلك على الاقل خلال عام واحد محترف فى الفوركس ولا تعتمد ولا تحتاج الى احد فتعلم اخى الكريم قبل البدء على الحساب التجريبي حتى لا تضيع مالك تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم جميعا

adamo92
06-23-2017, 05:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا أخي على هذا الموضوع الممتاز بالتوفيق
تقبلو مروري نهاركم سعيد

anaboda
06-23-2017, 06:45
بسم الله الرحمن الرحيم شركه ادارة المحافظ وسطاء اكيد الشركات اادارة المحافظ دى هى المسؤله عن التمويل والنقود فى ذلك الوقت وتقبلو تحياتى وشكرا لكم

ETrade
06-23-2017, 07:14
شركات ادارة المحافظ هي شركات تقدم خدمة المتاجرة باموال العميل بنسبة من الارباح. لكن اغلبها شركات غير مضمونة، ولا تقدم ضمانات كافية لعدم التلاعب بالاموال.
طبعا المتاجرة في الفوركس فيها خطورة كبيرة وادارة المحافظ يمكن ان تنصب في سرقة الارباح، ويمكن ان تمرجن الحساب

waelmma
06-23-2017, 07:32
:o:o:oتمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب معرفة ان
شركات ادارة المحافظ يجب توخى الحذر عند اختيارها وجزاك الله خيرا اخى والله الموفق ان شاء الله

zezo3
06-25-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... انا لا احبذ ابدا ولا احب ان اتعامل مع الوسطاء المنتشرين على الانترنت والمنتديات انا مرتاح مع انيستا بالتوفيق ليك ياغالى فى حياتك

mosafir
06-25-2017, 02:29
شركات ادارة المحافظ تقدم خدمة المتاجرة وتقاسم الارباح بنسبة معينة شهريا، وهي نسبة ثابتة لكن اغلب شركات ادارة المحافظ لاتتصف بالمصداقية، فاغلبها اما نصاب او يتحايل على اموال العملاء ويضيع رؤوس اموالهم.
ولهذا ينبغي التعامل مع هذه الشركات بحذر كبير وعدم التسرع في ايداع مبالغ كبيرة.