PDA

View Full Version : استراتيجية امر التحوط ( Hedge )

Pages : [1] 2 3

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 14:57
استراتيجية امر التحوط ( Hedge )

يعتبر الهيدج استراتيجية ناجحة للعديد من المتداولين فعلى سبيل المثال إذا كانت لديك صفقة بيع على زوج اليورر دولار وتوقعت حركة قوية للسوق فإنك ستقوم باستخدام عملية الهيدج لهذا الزوج أي شراء زوج اليورو دولار، فإذا توجه هذا الزوج للصعود لمستوى معين فإنك ستقوم بإغلاق الصفقة الرابحة منتظراً هبوط الزوج لتبدأ الخسارة بالتناقص في صفقة البيع التي قمت بها أولاً، وستحقق بالمجمل زيادة في الربح من صفقة الشراء التي قمت بها عند استخدامك للهيدج لأن الربح يزيد عن خسارتك في عملية البيع الأولى. وبهذه العملية تكون قد ابتعدت عن المخاطرة التي لم تتوقعها.

و قد تبدو العملية سهلة إلا أنها تحتاج إلى دراسة دقيقة لعملية إغلاق الصفقات الرابحة فبينما تقوم أنت بعملية التقليل من الخسائر فإنك فعلياً تقوم أيضاً بعملية تقليل من الأرباح في حالة توجه السوق كما تريد. وتحتاج هذه العملية إلى نظرة على تحرك السوق لتحديد مستويات الإغلاق، فإذا بقي السوق باتجاه معين ولم يرتد السعر فإن الخسارة سوف تزيد وبالتالي ستتفاقم هذه الخسائر.

kymslye
06-17-2016, 23:49
التحويط إيجابي وسلبي في نفس الوقت أنا لا أعمل به ولا أنصح أحد لإشتغال به لكن ممكن يربحك إدا كنت محترف وتتقن الهيدج لكن من أفل مراقبة السعر حتي يصل لنقطة ما ودخول فيه بيع أو شراء

ghost.mastar
06-19-2016, 00:25
اعتقد انها قد تبدو العملية سهلة إلا أنها تحتاج إلى دراسة دقيقة لعملية إغلاق الصفقات الرابحة فبينما تقوم أنت بعملية التقليل من الخسائر فإنك فعلياً تقوم أيضاً بعملية تقليل من الأرباح

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

WASEM DALLOUL
06-19-2016, 00:50
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده المفيده حول استراتيجية الهيدج وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

golden1985
06-19-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد انها قد تبدو العملية سهلة إلا أنها تحتاج إلى دراسة دقيقة لعملية إغلاق الصفقات الرابحة فبينما تقوم أنت بعملية التقليل من الخسائر فإنك فعلياً تقوم أيضاً بعملية تقليل من الأرباح

وشكرا لك تقبل مرورى..

الصبر
06-19-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

haoundz
06-19-2016, 11:04

nonam
08-26-2016, 19:38
السلام عليكم ... من الممكن ان تتعامل معاه ابس انا الحقيقة لا افضل التعامل معاه امن الاساس ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات المالية الاهم في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 23:29
سلام عليكم اخي شكرا على الموضوع الجميل
والمفيد اخي الله يرحم والديد استفدت منه
سلام عليكم ورحمة الله تقبل مروري

satmou
09-13-2016, 00:04
الهيدج جيد بالنسبة للمحترفين لأنه يتطلب دراية و تحليل قويين للسوق
أما بالنسبة للمبتدئين فأنصح بالإبتعاد عنه و عدم المخاطرة

رومانى
09-13-2016, 00:26
واضح ان نظام الهيدج ليس بالسهولة التى كنت اتخيلها لانى كل مرة استخدمت فيها
الهيدج تتفاقم الخسارة اكثر مما اتخيل وادت فى احيان الى تمرجن الحساب

csebai12
09-13-2016, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
افضل ان استعمل الهيدج بدبل من انر وقف الخسارة ياوامر مغاقة

chlor
09-13-2016, 01:27
اخي الكريم شكرا لك على الاستراتيجية فهي من الوهلة الاولى تبدو سهلة التنفيذ ومربحة ولكنها تحتاج لخطة دخول وخروج محكمة بالاضافة الى التمرن عليها حتى تعرف اين تضع نقاط الدخول والخروج. تقبل مروري

amarflex22
09-13-2016, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته قد تبدو العملية سهلة إلا أنها تحتاج إلى دراسة دقيقة لعملية إغلاق الصفقات الرابحة فبينما تقوم أنت بعملية التقليل من الخسائر فإنك فعلياً تقوم أيضاً بعملية تقليل من الأرباح تقبل مروري و شكرا...

algendy
09-13-2016, 15:05
اعتقد ان من يستخدم اسلوب الهيدج بفتح صفقتين عكس بعض فهو لا يستخدم امر حد الخسارة و يكون حد الخسارة هو عندما يغلق الصفقتين احداها على ربح اكبر من الخسارة التى حدثت من الصفقة الاخرى و قد تربح الصفقتين و هذا وارد طبعا

بدر اشطيبي
09-19-2016, 10:55
تحياتي لكل الاعضاء والمتداولين في الشركة فعلا صديقي يمكن لهذه
الاستراتيجية مساعدتكعلى تحقيق ارباح لكن بادارة سليمة لراس المال

Foreexx
09-19-2016, 11:42
الســـــــلام علــــــــــــيكم ورحمـــــــــه الله تعــــالى وبـــــــــــركاته
الهيدج أخي ليس للمبتدئين و يمكن القول انه ايضا ليس لذوي الخبرة المتوسطة فانا اعتقد ان الخبراء فقط هم من لهم الحق في الهيدج لانه خطير

sob81
09-19-2016, 11:57
استراتيجية امر التحوط الهيدج من احد طرق التتداول فى الفوركس ولكنه يحتاج الى فهم جيد لكي يتم العمل بة علشان تقدر
تفك احد الصفقات فى الوقت المناسب

hakim kimo
09-19-2016, 12:12
صباحك سعيد اخي الكريم
اشكر اخ الفاضل على طرحك الموضوع
رغم ان استراتيجية التحويط استراتيجية جيدة الا انها خطيرة نوعا ما
يجب الحضر و التمرن قبل اتقانها
و شكرا

ايه علي
09-19-2016, 12:32
السلام عليكم و رحمه الله
شكرا اخي الفاضل علي هذا التوضيح للهيدج و الموضوع يبدو سهلا و لكنه ليس كذلك فالعمل بالهيدج يحتاج الي اشخاص محترفين لانه من الصعب علي المبتدئين العمل بها لما لها من مخاطر

latraaa
09-19-2016, 14:08
و الله يا أخي الكريم اول مرة ايمع بهدا الأم و ارى انه يحتاج غلى التفصيل لكي نتعلم أكثر وأكثر و اتمنى لو تدرج الصور أو الفيديوهات لكي يكون الموضوع أكثر ثراء من ناحية المعلومات، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmadinho100
09-19-2016, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سمعت من قبل باستراتجية الهيدج تفتح صفقتين نتخالفتين واحدة شراء و التابية بيع و لاكن لم يسبق لي ان جربتها الكتير يستعملها في وقت الاخبار يا اخي

doaa sary
09-30-2016, 18:57
شرح مميز وسهل لاستراتيجية الهيدج
والهيدج هى انك تفتح صفقتين عكس بعض
صفقه ع نفس العملة
واحدة بيع والاخرى شراء
مشكور ع الموضوع اخى الكريم
وبالتوفيق ليك وللجمييع

بروفسير العرب
09-30-2016, 19:07
استراتجيه امر التحويط تعتمد اعتماد قلى على ادارة راس المال
بشكل قوى حتى تستطيع ان تستمر فى السوق دون خسارة قويه من الفوركس

Alilou31
09-30-2016, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اخي على الاضافة القيمة , استفدت حقا من موضوعك
الهيدج او كما سميته بالاستراتيجية امر التحوط لا احبذه لانه خطير خاصة في اوقات التذبذب و قد تتكبد خسائر جمة

ebn masr
10-19-2016, 20:42
استراتيجية الهيدج هى استراتيجية معروفة واعتقد انه كثيرين من المتداولين يستخدمون تلك الاستراتيجية حتى بدون علم

saleh05
10-20-2016, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

bakup28
10-20-2016, 06:43
من الممكن ان تتعامل معاه انا الحقيقة لا افضل التعامل
الاساس ومن المهم جدا ان يكون التعامل
مع الادوات المالية الاهم في الحساب

titotroy
10-20-2016, 07:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى الغالي أمر التحوط الهيدج من والأدوات المهمة المستخدمة فى الفوركس
تقبل تحياتى اخى الكريم شكرا جزيلا لك

adel123
10-20-2016, 08:12
السلام عليكم اخي شكرا على الموضوع المهم
ولكن لازم تكون محترف لاستفلدة

mourada
10-20-2016, 10:45
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية و بالفعل انا افضل الهيدج على الوقف و لكن يتطلب راسمال كبير جدا و يتطلب احتراف و تجربة كبيرة في السوق

creatorman1978
10-20-2016, 11:30
الهيدج من العمليات الخطيرة جدا فى تداول العملات الفوركس ... يجب ان تكون خبيرا بهذا المجال حتى تعتمد على الهيدج فى اسلوب التداول الخاص بك حتى تستطيع التخلص من الهيدج فى الوقت المناسب

sob81
10-20-2016, 12:16
استراتيجية امر التحوط من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع فى الفوركس ويجب علىالمتاجر اختيار الاستراتيجية التى تتناسب
معك فى الفوركس وتساعدك على تحقيق النجاح

mobd31
10-20-2016, 12:21
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

mronei
10-23-2016, 19:40
الهيدج من الطرق الجيده فعلا لكن الاول العلم والفهم واتباع الخطوات واحده بواحده بيوصل لطريق صحيح نقدر نعمل منه خبره جيده وممنرجعش للبدايه من تاني اي طريق تاني هتلاقيه
مليان عقبات وخسائر لان فيه عمل بدون قواعد فطبعا غلط لكن الصح التزام وعمل مع قواعد صحيحه

imaddine1986
10-23-2016, 20:25
صراحة الهيدج من اكثر الطرق المتعبة للمتاجرة والمرهقة لاي متاجر فانت دائما تبحث على
منطقة فك الهيدج ولذلط فمن وجهت نظري هي طريقة لايضاعة الوقت لا اكثر

kingman
10-23-2016, 21:44
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية و بالفعل انا افضل الهيدج على الوقف و لكن يتطلب راسمال كبير جدا و يتطلب احتراف و تجربة كبيرة في السوق

المشكلة فى الهيدج انه يحتاج الى خبرة كبيرة لا يمتلكها المعظم فى هذا السوق لان المتاجر الذى لا يستطيع التعامل الجيد مع الهيدج ستكون خسارته مضاعفة للاسف

فوريكسي
10-27-2016, 01:09
هذه من بين الطر التي تستعم لكن مشكلتها انها غير فعالة في اوقات الاتذبذب شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmca
11-12-2016, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل من الممكن ان تتعامل معاه ابس انا لا افضل التعامل معاه لاني لا اعرفه

zizoo99
11-22-2016, 09:42
يا اخى من المعروف ان الهيدج هو اخذ صفقتين على نفس الزوج و يكونان عكس بعض اى بيعا و شراءا و لكن هذا الاسلوب غير مستحب حيث انه يعضرك للمزيد من المخاطر

maryam1
02-05-2017, 00:42
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

Mony Ezzat
02-05-2017, 00:47
بسم الله الرحمن الرحيم
الهيدج حضرتك معناها انك تفتح صفقه بيع وصفقه شراء بنفس الوقت بس ده ممكن تخسر فيه كتير جدا لانه صعب

سما سعيد
02-05-2017, 01:55
السلام عليكمو ورحمه الله وبركاته مشكولر اخي الكريم علي المعلومات الجميله اللي استفدنا منها وانا والاعضاء والله الموفق والمستعان

skylol
02-05-2017, 01:58

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية لان الكثيرين يبحثون عن استراتجيات راح يستفيدوا وبالتوفيق للجميع

Mr Fathy
02-20-2017, 13:59
بسم الله الرحمن الرحيم انا بخاف اشتغل على الاسلبوب بتاع الهيدج ده الصراحة يا زعيم انا احسنلى اشتغل بهدف واستوب واريح دماغى

ahmedm
02-20-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي الغالي أحمد علي هذه المعلومات القيمة حول استارتيجية الهيدج لقد افدتني كثيرا بخصوصها وان شاء الله يستفاد منها الاخوة المبتدئين تحياتي لك أخي وتقبل مروري

zaheralwan
02-20-2017, 14:21
الهيدج هو انك تكون داخل في صفقة وبعدها السعر يمشي مسافة معينة وتروح انت تدخل بلوتات عكس دخولك اول مرة سواء كنت كسبان او خسران يعني لو كانت بياع تشتري ولو كنت شاري تبيع

abdeu2016
02-20-2017, 16:14
السلام عليكم
عتقد انها قد تبدو العملية سهلة إلا أنها تحتاج إلى دراسة دقيقة لعملية إغلاق الصفقات الرابحة فبينما تقوم أنت بعملية التقليل من الخسائر فإنك فعلياً تقوم أيضاً بعملية تقليل من الأرباح
تقبل مروري

hoodhood700
02-20-2017, 17:47
اهلا وسهلا وبعد ،
نعم اخي على العموم يعرف التحوط بأنه شراء عقدين أو أكثر من مراكز التداول في ذات الوقت, وحيث يكون الهدف من ذلك هو تعويض الخسائر في مركز التداول الأول عن طريق المكاسب المحققة في مركز التداول الأخر. وشكرا

desha07
02-20-2017, 18:10
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

ayoubfc
02-20-2017, 18:10
أنا لا أعمل به ولا أنصح أحد لإشتغال به لكن ممكن يربحك إدا كنت
محترف وتتقن الهيدج لكن من أفل مراقبة السعر حتي يصل لنقطة
ما ودخول فيه بيع أو شراء.

mediapro
02-20-2017, 18:50
و قد تبدو العملية سهلة إلا أنها تحتاج إلى دراسة دقيقة لعملية إغلاق الصفقات الرابحة فبينما تقوم أنت بعملية التقليل من الخسائر فإنك فعلياً تقوم أيضاً بعملية تقليل من الأرباح في حالة توجه السوق كما تريد. وتحتاج هذه العملية إلى نظرة :):)

capoeira
02-20-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان استراتيجية الهيدج تعتبر من الاستراتيجيات المربحة
ولكن هذه الاستراتيجية لا تخلو من المخاطر الكبيرة التى من الممكن ان تؤدى الى خسائر فادحة

elbe4lawy
02-20-2017, 19:57
تقبل مرورى

big.pharaoh
02-22-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا عن نفسي بصراحه مبحبش اشتغل بالهيدج وبشوف انه معادله صعبه بترهق الذهن والحساب

ahmed abdelmomen
02-22-2017, 23:32
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة لكن انا مش بستخدم طريقة الهيدج
لان اعتقد انها بتؤدي الى خسارة الحساب عند فك الهيدج باي طريقة

younes7354
02-23-2017, 00:02
لا انصحكم بهذه الاستراتجية فحتى الخبراء يواجهون مشاكل معها
فهي صعبة وغير مضمونة وهي احيانا تقريبا كالحظ وتسبب الخسائر

كاره المراقبين
02-23-2017, 00:03
قد تبدو العملية سهلة إلا أنها تحتاج إلى دراسة دقيقة لعملية إغلاق الصفقات الرابحة فبينما تقوم أنت بعملية التقليل من الخسائر فإنك فعلياً تقوم أيضاً بعملية تقليل من الأرباح تقبل مروري

hamadasalama
02-23-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الاستراتيجية القوية وانشاء الله سوف يتم تجربتها اولا علي الحساب الديمو ولو حققت نتاج سوف نستخدمها في الحقيقي وشرا لمجهودك

kamelbobo28
02-23-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و هو كذلك استراتيجية امر التحوط ( Hedge )
بوركت حبيبي على المبادرة الطيبة منك
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

lbebulk
02-23-2017, 13:58
مشكور العضو الكريم على مشاركتك
الطيبة وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات التعليمية المختلفة التى تفيد اعضاء المنتدى الغالى
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

artfon
02-23-2017, 14:10
شكرا لك على الموضوع
بالنسب لهدا التداول اخي صعب بالنسبة للمبتدئين
ولكن موضوع مفيد سابح فية واتعلم شكرا اخي
بالتوفيق

ahmed megahed
02-23-2017, 14:16
اشكرك جزيل الشكر اخي الفاضل على ما قدمته من شرح حول امر التحوط وهو من الاوامر التي تحمي الرصيد من نزيف الخسائر

alonsoo
02-23-2017, 14:17
اجمل شى فى الهيدج انك ممكن عن طريقه تحمى حسابك انا رايي ان افضل طريقة لاستخدام الهيدج هى الريكفرى زون لانها ممتازه جدا

abumazen
02-23-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع وفي حقيقه الامر يا اخي انا لا افضل العمل بالهيدج وا اري فيه اي ميزه اكثر من اغلاق صفقتك وفتح صفقه جديده افضل

ebn masr
02-26-2017, 21:04
هى استراتيجية مهمة جدا وضرورية والكثيرين من المبتدئين يستخدمونها لانهم يخافون من السوق وتقلاباته فببفتحون صفقة بيع وصفقة شراء

emin14
02-26-2017, 23:34
التحويط إيجابي وسلبي في نفس الوقت أنا لا أعمل به ولا أنصح أحد لإشتغال به لكن ممكن يربحك إدا كنت محترف وتتقن الهيدج لكن من أفل مراقبة السعر حتي يصل لنقطة ما ودخول فيه بيع أو شراء

mustaphakermad
02-26-2017, 23:35
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده المفيده حول استراتيجية الهيدج وانا سوف اجربها
على الحساب التجريبي وارد لكم الخبر اذا نجحت معي حتي يستفيد جميع الاعضاء
وبالتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
02-26-2017, 23:58
ايضا من الاستراتيجيات الجميلة لكن اعتقد ان الشركات الكبرى
و المؤسسات الاستثمارية تعتمد عليها اكثر شكرا على المضوع

hoos
03-31-2017, 12:09
بالظبط معلومات حضرتك عن الهيدج بس انا اعتقد ان الهيدج اولا محتاجة تواجد بجانب
المنصة للتغيرات اللحظية وهي غير مجدية في نسبة الربح ودا رايي

eslam-gad
03-31-2017, 18:56
كل الشكر والتقدير والعرفان لكل من قام بهذا المنتدي الرائع وارجو مزيد من المعلومات لكي نفهم من خبراتكم
والله الموفق والمستعان تقبلو مروري

asmaamagdy
03-31-2017, 18:57
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع المتميز حقا والطرح والاسلوب الجيد

zeze2017
03-31-2017, 19:44
https://www.youtube.com/watch?v=gkYh3D7dUgQ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------------صفقة لايف : استراتيجية السهل الممتنع ------------------تقبلوووو مرورى

مروه عصر
03-31-2017, 20:04
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع عن استراتيجيه ام التحوط الذى لا يعرف عنه الكثير من المبتدئين الذين ليس لديهم خبرات كافيه ..

aber
03-31-2017, 20:10
السلام عليكم اخي الكريم معك حق اخي الكريم بالفعل ادارة الاموال من الاشياء التي يجب ان يتنبه لها المتداول وايضا يجب ان يعمل حساب لوقف الخسارة وهذه تجنبه الكثير من الخسائر الكبري تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab
03-31-2017, 20:10
تحياتي لكم إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه .... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayouz
03-31-2017, 20:37
السلام عليكم اخي هده الطريقة من التداول التي تسمى الهيدج اي ان تفتح صفقات عكس بعض خطيرة جدا ولا يتقنها سوى الخبراء والمحترفين لدلك لا استخدمها

aber
03-31-2017, 20:47
السلام عليكم اخي الكريم يا اخي الكريم، من الناحية العملية أرى انه لابد من العمل على التعامل مع الفوركس بحساب حقيقي لا يقل عن 100 دولار و هدا الأمر اقوله لك من منطلق التجربة التي مررت بها و ليس هدا شرطا أساسيا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

جمال صادق
03-31-2017, 20:53
يعتبر الهيدج هو من انجح الطرق فى معالجة الخسائر و انة من الافضل ان نعمل على تجربة الكثير من الصفقات التى تتحرك فى اوقات متعدلة للعلمل بها فى افتراضات ممكنة

capoeira
03-31-2017, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التحوط هو احد الاستراتيجيات التى يعتمد عليها العديد من المتداولين فى ادارة حساباتهم
ولكن انا لا احبذ ان يتم التعامل مع التداول بهذه الطريقة

drahmedmagdy2
03-31-2017, 22:00
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا التحويط إيجابي وسلبي في نفس الوقت أنا لا أعمل به ولا أنصح أحد لإشتغال به لكن ممكن يربحك إدا كنت محترف وتتقن الهيدج لكن من أفل مراقبة السعر حتي يصل لنقطة ما ودخول فيه بيع أو شراء
ان تتعامل معاه ابس انا الحقيقة لا افضل التعامل معاه امن الاساس ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات المالية الاهم في الحساب بالتوفيق ان شاء الله في التداول
تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

nader6
03-31-2017, 22:59
السلام عليكم اخي الكريم من الممكن ان يصبح المضارب غنياً ولكن ذلك يستلزم خبرة طويلة فى مجال الفوركس وعندما تكون غنياً فلا داعى للوظيفة واعتمد على المتاجرة فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

grow
03-31-2017, 22:59
ممكن ان تتعامل معها لكن البعض لا يستحبون
التعامل معاها من الاهم التعامل مع الداوات الماليه ف الحساب
انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك

nader6
03-31-2017, 23:32
مرحبا اخي اكيد حسب دكاء و طريقة تحليل اي شخص اخي العزيزو ايضا حسب زهر و حظ كل واحد فمن يفكر بطريقة جيدة سيحقق الكتير من الربح اخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
03-31-2017, 23:32
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس قد يساعدك فى تحقيق ارباح جيدة اذا تعلمت جيدا ...لكن مفهوم الغنى يختلف من شخص لاخرولكن اذا كان لدى اى منا وظيفة ...فلا انصحه ابدا بالاستغناء عنها و الاعتماد على الفوركس ...سوق الفوركس يعمل 24 ساعة على مدار 5 ايام فى الاسبوع ... اختر الوقت الذى يناسبك لتعمل به بعيدا عن مواعيد عملك الاساسى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-31-2017, 23:33
تحياتي لكم شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى .... تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-31-2017, 23:34
الخطر هو عادة في كل عمل واحد، في حال كنت الكبار بما فيه الكفاية واعتقد انكم سوف نعلم أن في كل شيء في أن يعيش الكثير منا سوف تواجه خطر اذا فشلنا تريد خطر يعني أننا لن يؤدي الا الى السير في عالقة من دون أي حركة ، وذلك ببساطة مجرد مواجهة المخاطر وجعلها أكثر سهولة

mayali
03-31-2017, 23:35
مرحبا اخي شكرا لك أخي على المعلومة فهي جديدة بالنسبة ليمعلومة مفيدة جزاكم الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
03-31-2017, 23:38
تحياتي لكم ... اخي لعلها كانت اخبار مفاجئه جعلت الين يصعد هكذا و انصحك ان لا تتداول في اوقات الاخبار تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
03-31-2017, 23:42
السلام عليكم اخي الكريم من أجل إستعياب تأثير التغيرات في السعر من قبل الإنقسامات، قام الأفراد الذين يقومون بحسابه, بتطوير "عامل قسمة داو" و هو رقم معدل, يأخذ بالإعتبار الأحداث مثل الإنقسامات التي تعمل في دور المستشار في حساب المعدل. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed morshed
03-31-2017, 23:45
....................**************************.... .................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والصلاة والسلام على رسول الله
تحية كبيرة لك اخى الكريم على هذه المشاركة المهمة والموضوع الضرورى لنا ونتمنى لك دوام النجاح والتوفيق والله الموفق والمستعان

khaled212
03-31-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من استراتيجية ال Hedge من أهم الاستراتيجيات الناجحة للعديد من المتداولين ومحاولة الربح منها .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

michael1
04-01-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اخى العزيز انا اولا
يجب ان اشكرك كثيرا على هذا الموضوع ثانيا انا لا
احب استراتجية الهيدج ابدا لانها تكون طويلة ومرهقة

aliali
04-01-2017, 00:19
مرحبا اخي ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائعوالمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو االخيارات الثنائيه يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-01-2017, 00:33
تحياتي لكم اخى العزيز عضو المنتدى شكره جدا على القصه فهى تعطى دافع جيد لكل منا هنالكى يستطيهع ان يحقق 0.01% من نجاح رجل لاعمل ورن بارنتروربنا ييسر الحال للجميعربنا يسترانا لسه جديد وكنت خايف يجيلى احباط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

مصطفي السيد
04-01-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نظريه الهيدج التي تتكلم عنها يمكن تطبيقها
بحذر لان اي خطا في التطبيق سينتج عنه
خسائر كبيره

mghorab
04-01-2017, 01:15
مرحبا اخي لن يكون فى الفوركس ى يمس اسهل استراتيجاتاكي فى الركس سوف يكون ف صعوبات كثية جدا وبناء عى ذلك سوف نتعل م الفروكس كويس جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

amirak
04-01-2017, 01:18
شكرا أخي الكريم على هذا الشرح جعله الله في ميزان حسناتك
شكرا لكم جميعا و تمنياتي للجميع بتحقيق الربح

menaa
04-01-2017, 01:21
مرحبا اخي والله انا ارى من الاحسن ان تتجه الى تعلم الفوركس ولا تهتم بمثل هده الامور على كل حال اتمتنى الاجابة على موضوعك ان شاء الله ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-01-2017, 01:23
مرحبا اخي معلومات مهمة جدا و درس مفيدننتظر مواضيع جديدة يا اخياتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

ابوعلى
04-01-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الهيدج والله انا مش جربت اتعامل بيه قبل كده ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

aber
04-01-2017, 02:04
مرحبا اخي شكرا اخي على هذه المساهمة الجيدة في منتدى فوركس العربعموما معلومات مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمى عليك المزيد من المشاركاتالفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-01-2017, 02:22
السلام عليكم اخي الكريم مش شرط دمج الاستراجيات ولاكن اخي صعبه انو كم استراجيه تشوف عشان تحدد ممكن تاخذ وقت فلذلك يمكن نقطه الدخول تضيع منك او تشتت افكارك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-01-2017, 02:54
تحياتي لكم .حضرتك هنا ان كنت تقصد المخاطرة الغير محسوبة و العالية فهذا شئ خطير جدا في تجارة الفوركس اما ان كنت تقصد المخاطرة بنسبها المعقولة و المحسوبة فهذا جيد وانا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى للإطلاع على الفديوهات التعليميه الموجوده هناكارجو ان تتقبل مرورى اخى الفاضل اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-01-2017, 02:55
مرحبا اخي اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-01-2017, 02:56
للحصول على المزيد من الأرباح من تجارة النقد الاجنبى ما عليك القيام به عمليا أكثر وتعلم أكثر، وجمع المزيد من المعرفة وexperiences.to بناء الخبرة التي يمكن أن تنضم في الحساب التجريبي also.demo حساب من المفيد جدا أن يكون من ذوي الخبرة.

sherouk88
04-01-2017, 06:10
مرحبا اخي بسم الله الزحمن الرحيمو رحمةال�ت الأمريكية جراء التعافي في الأسهم الأمريكية والأوروبية. اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-01-2017, 06:11
السلام عليكم اخي الكريم تمام وممتاز طبعا عن طريق التداول الجيد جدا دا الى هيقدر يتيح لك القرصه فى جنى الارباح وان دا موضوع مهم انا عتق كمان نا فى ظل تحقيق الارباح دى اكيد الخساره هتبقا قليله ولا ايه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-01-2017, 06:12
السلام عليكم اخي الكريم سلامى اولا لجميع الاعضاء المحترمين وبخصوص الموضوع احب اقول ان العملات تحتاج الى راسمال صغير يعنى ممكن تبدا ب 100 دولار اما المعادن محتاجة راس مال كبير جدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-01-2017, 06:13
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان كل واحد حتى وان لم يكون يتداول في الفوركس يهمة سوق الفوركس لانه بطريقة او باخرى يتداول بالعملات النقدية التي هي جزؤ من الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-01-2017, 06:14
تحياتي لكم من افضل الاستراتجيات وسهلها ويتم من خلالها تحقيق ارباح كبيرة هى استراتيجيةالسكالبنج تلك افضل الاستراتيجيات بس غايزة خبرة سنين لو تمتلك الخبرة بها سوف تحقق ارباح كبيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-01-2017, 06:15
مرحبا اخي الاستراتيجية يعنى طريقه للتداولفى ناس بتفتح صفقتين مثلا عكس دة اسمو هيدجفى الاسكالبينج دة هدف ولوت صغيرين مكسب عدد من النقاط بسرعه وهكذا تحياتي اخي او تقبل مروري

medosytara
04-01-2017, 06:15
موضوع جيد جدا وعلى قدر عالي من معرفه حيث يتيح معلومات جديده و ردود الاعضاء تساعد ايضا على ذلك

تحياتي

monya0
04-01-2017, 06:16
نعم .... كنت على حق أن المزيد من المعرفة سوف اعطيكم المزيد من الربح .... ه يصح أن سيكون لديك لتحقيق هدفك إلى العمل الجاد من أجل هذا .... وفي العملات الأجنبية يمكن أن نعمل بجد من خلال التعلم والممارسة .... اذا كنا سوف نمارسها يوميا ثم نحصل على المعرفة والخبرة من العرض

ayh
04-01-2017, 06:18
السلام عليكم اخي الكريم الســـــلام علـــــــــيكم ورحــــــمه الله وبركاته ...... معلومات رائعه يا اخىعن الهامش المتاح فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-01-2017, 06:51
مرحبا اخي انا انصحك بالتعلم جيدا قبل الدخول الي الحساب الحقيقي في الفوركسابدا بتجريب استراتيجيات مختلفة في الحساب التجريبيتحياتي للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-01-2017, 06:55
السلام عليكم اخي الكريم صراحة بالنسبة لى لا اهتم الا بالربح النهائى والخسارة النهائية ولا اهتم بما يحدث اثناء الصفقة ولذلك افضل الصفقات ذات الاهداف القريبة التى تتحقق فى خلال اليوم او عدة ايام ولا تمتد ابدا لاكثر من ذلك وهذه الطريقة مناسبة لى . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 07:05
السلام عليكم اخي الكريم طبعا فشركة الوساطة كما لا تشاركك الربح فهي لا تشاركك الخسارةيعني اذا رات ان الخسارة سوف تتعدى الهامش المتاح سوف تعطيك انظار باداع المزيد من المال و ان لم تفعلسوف تغلق الصفقة دون اذن منك و ترد لك العربون الذي دعته بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-01-2017, 08:46
:)):)):)) اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة ان الهيدج بيعتبر من طرق وقف الخسائر
وليس تحقيق الارباح كما يظن البعض وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد

ayh
04-02-2017, 15:44
تحياتي لكم معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله .. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-02-2017, 15:45
تحياتي لكم صحيح الفوركس مجال واسع جدا وبيحتاج خبرة كبيرة وانك تبقى فاهم الية العمل بداخلة زاى عشلان تعرف تحقق ربح اكتر م ن الخسارة بالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-02-2017, 15:45
انت على حق. انها أكثر ربحية بالنسبة لك، عندما كنت مزيد من الممارسة على حساب تجريبي وتعلم جيدا كيف يجب أن الصفقات على Forex.Also معرفة جيدة عن الفوركس وقراءة الأخبار من السوق كل يوم. يجب أن يكون لديك خطة أيضا، وكيف تتاجر في العملات الأجنبية. هذه الأنواع من جودة يجعلك التجار جيد.

menaa
04-02-2017, 15:47
مرحبا اخي حياكم اللهأظن أن كلاهما مهم لكن باختلافو بالتالي أرى أن المعرفة هي أهم قيلا من الثقة بالنقستقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-02-2017, 15:56
تحياتي لكم فعلا فالفوركس يضم عدة قوى منها الافراد والشركات والبنوك الكبرى والبنوك المركزية والعديد طبعاانما نحن كتجار صغار الاهم اننا نصاحب كبار المستثمرين في قراراتهم ولا نخالف اتجاه السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-02-2017, 15:58
تحياتي لكم شكرا لك عن طرحك هدا الموضوعأتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامضجزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريدبالتوفيق و الشكر للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-02-2017, 16:00
السلام عليكم اخي الكريم الموضوع جدااا مهم........... مشكورين تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-02-2017, 16:31
السلام عليكم اخي الكريم إستراتيجية الفرامات الصغيرة أنا لا اتق فيها أبداً أنا اشتغل على الفرم اليومي ف هو أفضل وفي بعد الأحيان أقوم بالتحليل على الفرم الأسبوعي ف هو أفضل بكتير من الفرامات الصغيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-02-2017, 16:47
السلام عليكم اخي الكريم انا اعمل علي استخدام نظرية الاسكالبينج وهي تعتمد علي المجازفة بلوت عالي والعملباستخدام الترند المكسور وهو عباره عن رسم ترندات اعلي واسفل وعند ملامسةالترند يتم فتح الصفقة واغلاقها علي نقاط قليلة لان المخاطرة بها تكون اعلي تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-02-2017, 17:23
تحياتي لكم اخي الغالي طبعا انا شايف انه ارتفاع الاسهم بينعكس بالسلب على العملاتيعنى لو ارتفعت اسهم امريكا ويمكن ان يبقى الدولار ينخفض والعكس تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-02-2017, 19:04
مرحبا اخي انتظر و اجتهد كثيرا و أجمع بونص معقول تستطيع المضاربه به و البونص هنا فى المنتدى جيد وليس سيئا تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-02-2017, 19:05
مرحبا اخي الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاتهزميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-02-2017, 19:06
مرحبا اخي الحكم بالفشل أو النجاح هو أمر نسبي أخي الكريمفربما تكون الإستراتيجية ناجحة معك و فاشلة معي لكنني شخصيا أجرب الاستراتيجية على التجريبي لكي أعرف نسبة نجاح الصفقات و الأوقات المناسبة اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-02-2017, 19:15
تحياتي لكم سلام علكم و رحة الله تعالى و بركاتهاشكرك على الموضوع الرائع اخي الكريم و الشروحات المبسطةبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-02-2017, 19:21
انت على حق. انها أكثر ربحية بالنسبة لك، عندما كنت مزيد من الممارسة على حساب تجريبي وتعلم جيدا كيف يجب أن الصفقات على Forex.Also معرفة جيدة عن الفوركس وقراءة الأخبار من السوق كل يوم. يجب أن يكون لديك خطة أيضا، وكيف تتاجر في العملات الأجنبية. هذه الأنواع من جودة يجعلك التجار جيد.

aber
04-02-2017, 19:22
السلام عليكم اخي الكريم ياريت توضح اكثر و بامثلة لانني لم افهم الفكرةانتظر توضيح اكتر على كل حال اشكرك على الموضوع المساعدة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-02-2017, 19:45
السلام عليكم اخي الكريم اهم شيئ انك تشوف شرح تطبيقها فيديو وتكون فهمت شرحها وهضمتهبحيث لا يكون بينك وبين نفسك مجال للحيرة في اي خطوة في خطواتهاوفي الاول والاخر الامل في توفيق ربناتفألوا بالخير تجدوه تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-02-2017, 19:51
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل التجارة فى الفوركس شيقة وممتعة ومفيدة جدا وممكن ان تتعلم منها كثيراانا لا يوجد اى رصيد عندى فى الحساب اتمنى ان الجميع يكونوا حققوا ارباح كثيرةجزاك الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mabrouk
04-02-2017, 19:59
تحياتي لك اخى الفاضل والى جميع اعضاء المنتدى سمعت من قبل باستراتجية الهيدج تفتح صفقتين نتخالفتين واحدة شراء و التابية بيع و لاكن لم يسبق لي ان جربتها الكتير يستعملها في وقت الاخبار بالتوفيق والنجاح للجميع

badr1
04-03-2017, 00:37
شكرا أخي على هذا المنشور،والذي أشرت فيه إلى الهيدج،مع ما تحمله من مخاطر في رأس المال خصوصاإن كان المةداول غير محترف.

mghorab90
04-03-2017, 02:42
السلام عليكم اخي الكريم من أجل إستعياب تأثير التغيرات في السعر من قبل الإنقسامات، قام الأفراد الذين يقومون بحسابه, بتطوير "عامل قسمة داو" و هو رقم معدل, يأخذ بالإعتبار الأحداث مثل الإنقسامات التي تعمل في دور المستشار في حساب المعدل. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 01:42 AM ---------- Previous post was at 01:01 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اخى الحبيب بالنسبة لى فانا اقع فى اخطاء كثيرةواخرها هى مضاعفة العقود فى حالة الربح حتىيعود السعر ويرتد على الصفقات الرابحة فاخسر كله اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-03-2017, 02:42
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس هو مثل لعبة الرأس. هذا المشروع يعتمد تماما ما يدور في عقل العمل الخاص بك. في الأسواق العديد من التجار وعادة ما تكون دائما الاستفادة من الأعمال والعديد محبطون جدا عندما تكون مواجهة أي نوع من أنواع يفقد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-03-2017, 02:46
مرحبا اخي مشكور جدا اخىا لكريم على الشرح المميز جحدا والفوركس فعلا يحتاج الى معرفة تلك الاشياء لكىة تستطع ان تنجح فية للاسف ناس كثير تدخل الفوركس بدون ان تتعلم اى شئ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-03-2017, 02:47
السلام عليكم اخي الكريم دخول السوق بعد تحليل دقيق جدا للشارت والعملة التي تريد خول الصفقة عليهاوتكون متاكد من أنك لو خسرة مش حتخسر كتيروبعدين هو دا الفوركس والعمل به يتطلب ثقة تعلم مهم جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-03-2017, 03:01
مرحبا اخي فجدير بأهل الإيمان وجدير بأبناء الإسلام أن يشمروا عن ساعد الجد وأن يشاركوا في الجهاد أينما كانوا، بأنفسهم وبأموالهم، وألا يتأخروا عن ذلك إيثاراً للحياة العاجلة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-03-2017, 03:39
تحياتي لكم الخسارة في الفوركس امر عادي فليس هناك من يربح دائماو المهم عدم الدخول بهذف تعويض الخسائر او الانتقام بل ادخل بصفة عادية اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-03-2017, 03:44
تحياتي لكم اخى الكريمبصراحة هذا الكلام ليس عليه دليل وبعدين الحسابات الاسلاميةلم نرى فيها خصم از يادة عن الاسبيرد فى المتاجرةفكيف يكون الخداع من شركات الوساطة تحياتي اخي او تقبل مروري

bakup28
04-03-2017, 07:34
من الممكن ان تتعامل معاه ابس انا الحقيقة لا افضل التعامل
معاه امن الاساس ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات المالية الاهم في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Mo7a
04-03-2017, 12:31
شكرا اخي الكريم على شرح استراتيجيه الهيدج وطريقه العمل بها فهي جيده وتحقق الربح ولاكن تحتاج الى خبره كبيرة فلا يفضل استخداماها للمبتدئين

ahmadinho100
04-03-2017, 12:47
هي استراتجية خطيرة جدا انا عن نفسي لم يسبق لي ان اشتغلت بها و الكتير يستعملها اوقات سدور الاخبار القوية يقوم بفت صفقتين متعاكستين

midobols
04-03-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
من الممكن ان تتعامل معاه ابس انا الحقيقة لا افضل التعامل معاه امن الاساس ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات المالية الاهم في الحساب

omar123
04-03-2017, 13:14
يا اخي اشكرك على الموطو الرائع عللى المعلاومات الجيده

remon2010
04-03-2017, 13:29
السلام عليكم جميعا
الهيدج من احد الاساليب التى يتم
استخدامها لحمايه الحساب من انعكاس السعر عليك
تقبل تحياتى

lamouri salem
04-03-2017, 13:46
السلام عليكم أخي
استراتيجية التحوط من كثرة ماهي سهلة على بعض المتداولين الى ان اصبحت شئ مستحيل فهمه لدى المبتدئين فهي ان تقوم ببيع السهم و ان حدث العكس تشتري وهدا يعرفه الا الخبراء في الفوركس لكي لا يخسروا اموالهم و العلم لله

khalidtrader
04-03-2017, 14:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عيليكم ورحمه الله وبر كاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده المفيده حول استراتيجيةامر التحوط ( Hedge )
جزاك كل خير...

khaled212
04-04-2017, 00:57
مشكور علي ما تقدمة من استراتيجية ال Hedge من افضل الاستراتيجيات الموجودة لزيادة حجم الرصيد .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

mid0killer
04-04-2017, 02:12

الهيدج من افضل واخطر الاستراتيجيات في نفس الوقت ان لم تكن من محترفي الهيدج ومتي تدخل هيدج ومتي تخرج لكي تخرج ايضا ن الهيدج السابق وهكذا لا انصح به ابادا المتداولين المبتدئين

anaboda
04-04-2017, 05:02
بسم الله الرحمن الرحيم استراتجيه امر التحوط هذة انا لا اعرفها بالعربيه انا اعرفها بالغه الانجليزيه لو قولتها لواحد بلغه عربيه مش هيفهمها كل بيتعود على لغه الغرب افضل وواضح انها استراتيجيه رائعه

ayh
04-08-2017, 02:37
مرحبا اخي دخولي للصفقات في اول الامر كان عشوائيا اختار زوجا فم ادخل السوق وتوالت الخيبات الى ان اقتنعت انه بدون تعلم هذا الامر عبث في عبث لذا اقلعت عن ادار بونصي دون علم وتفرغت للمنتدى لجمع اكبر مبلغ ممكن بالتوازي مع التعلم اليومي من الفيديوهات والدروس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-08-2017, 02:44
السلام عليكم اخي الكريم نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 11:44 PM ---------- Previous post was at 11:42 PM ----------

مرحبا اخي لا اجد اى فرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى الا فقط ان الحساب التجريبى المشاعر فيةمش بتكون زى الحساب الحقيقى بمعنى الطمع اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-08-2017, 02:47
السلام عليكم اخي الكريم نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

s@mou
04-08-2017, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على المعلومة لكن اذا كنت تريد المتاجرة باموال البونص فالشركة لا تسمح بالهيدج ممنوع منعا كليا، يجب ان تتداول في صفقات عادية كذلك الاسكالبينج ممنوع ايضا.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

Mazek
04-08-2017, 03:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. شكرا علي هذه المعلومات القيمة و التي استفدت منها انا شخصيا. و بالتوفيق لكل اعضاء المنتدي الرائع.

beshoy adel
04-08-2017, 04:42
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

ahmedmahmoud2017
04-08-2017, 06:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استراتيجية جيدة بكل المقاييس ولكن يجب على المرء تجربتها جيدا من اجل التعامل بها بالطبع تقبل تحياتي

Lante
04-08-2017, 14:09
اعتقد انها قد تبدو العملية سهلة إلا أنها تحتاج إلى دراسة دقيقة لعملية إغلاق الصفقات الرابحة فبينما تقوم أنت بعملية التقليل من الخسائر فإنك فعلياً تقوم أيضاً بعملية تقليل من الأرباح...

latraaa
04-08-2017, 14:20
ارى اخي الكرم أنه من الأفضل العمل على تقديم الموضوع بطريقة اخرى لكي يتم العمل على التعلم القيم و المفيد إن اء الله و هدا الأمر أخي الكريم يمكنك أن تحققه إ نشاء الله م خلال ما يجب تقديمه من مواضيع راقية قيمة إن شاء الله

Abu_Yassin
04-08-2017, 14:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أستراتيجية الهيدج لا يفضلها الكثير من المتداولين وأنا شخصيا لا أفضلها لها متطلبات خاصة وتحتاج لصبر وتحديد دقيق للأهداف وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

yaseranwer
04-08-2017, 14:59
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mahmoud552
04-08-2017, 15:10
الهيدج من اجمل الاستراتجيات لاكن لابد من احترافة اولا
حتى الدخول به فى صفقات لانه له طريقة مختلفة فى التداول

mostafa1995
04-08-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....................... مشكور اخي العزيز على استراتيجية امر التحوط استمنر على هذا النحو لكي تفيدنا تحياتي لك

Ayman Abdellatif
04-08-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
طرح مفيد اخى الكريم عن الهيدج و كيفية الستخدامة الا انه يحتاج الى احترافية فى التعامل معة حتى لا ينعكس على الحساب بالخسارة ف المتداول به يستخدمة لتقليل حجم خسارتة لو عكس علية السعر ليظل الحساب طيلة الوقت موجب و ليس بالسالب

marwa94
04-08-2017, 15:33
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته
بالعكس .. دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء كما تفعل انت الآن تماما .

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-08-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله. العمل في الفوركس يمكن لك ان تحقق ربح جيد بدون خوف و بدون توتر نفسي مع استراتيجية الهيدج و الله الموفق لكل خير

ghost mastar
04-08-2017, 15:45
قد تبدو العملية سهلة إلا أنها تحتاج إلى دراسة دقيقة لعملية إغلاق الصفقات الرابحة فبينما تقوم أنت بعملية التقليل من الخسائر فإنك فعلياً تقوم أيضاً بعملية تقليل من الأرباح

sherouk88
04-08-2017, 16:08
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدىوالله ولي التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-08-2017, 16:09
لتكون أكثر وأكثر ربحية في العالم الفوركس في البداية سوف تحتاج إلى أن تكون مثل المهنية تاجر ولتكون تاجرا المهنية سوف يجب أن تحتاج إلى العمل الجاد والمزيد والمزيد لأنها المفتاح لكسب الخاص.

monya0
04-08-2017, 16:10
السلام عليكم اخي الكريم هناك كتير من الاكسبريتات يا اخخي تكون مجانيةو ممكن ان نجربها على حستبات تجريبيو دون الحاجة الى شاء اي شيء اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-08-2017, 16:14
تحياتي لكم تعلمت من الفوركس الكتير و اهم شيء هو الصبر حتى تجد ما تريد و ايضا الفركس فوز و خسارة يا اخوان اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-08-2017, 16:16
تحياتي لكم الفوركس حقيقة والفوركى هو عمل وعلم كبير ومهارة كبيرة جدا وليس عمل سهلهناك بالفعل شركان نصب تعمل دعاية كبيرة ولكنها تطون فى الاخر شركات كاذبةوبالتالى قبل دخول اى شركة لابد وان نسال عليها جيدا هل هى موثوقة ام لا اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-08-2017, 16:18
مرحبا اخي ... موضوع جميل اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-08-2017, 16:20
تحياتي لكم اخي الفاضل الموضوع ليس بسهوله ان يجب عليك احد ببعض الكلمات لتعرف كيف تربحعليك التعلم لفتره ليست بالقليله حتي تفهم سوق الفوركس وتستطيع ان تتخذ قرارت التجاره المناسبهوتحقق الارباحابدا بالتعلم اولا تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-08-2017, 16:22
تحياتي لكم احبابي اعضاء هذا المنتدى الجميل الغالي منتدى فوركس العرباكلمكم عن موضوع مهم جدا ولكن هو مختلف عن كل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوقايها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرين.. هذا هو موضوعيواحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهمفي هذا الموضوع الكل متوقع اني سأذكر الطمع وعدم ادارة راس المال الصحيحة والدخول بلوتات اكبر من الحساب والاستوب لوز والتك بروفت والكلام الكتير ده..لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارة للمبتدأ خاصة والمتاجرين عامة اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ibrahim galal
04-08-2017, 16:26
شكرآ اخي الكريم علي المعلومات الطيبه وجزاكم الله عنا خيرا
ونتمنا امدادنا بالمعلومات المهمه والمشروحه وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

mido elshabrawy
04-08-2017, 16:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك أستراتيجيه أمر التحوط
و بالفعل ان العمل بأستراتيجيات الهيدج هو أمر جدا ممتع و لكن لا يستخدمه الا المحترفين
و ايضا يجب ان يكون لديهم مناطق للخروج من احدي الصفقتين و الدخول مره اخري في نفس اتجاه الصفقه الخاسره مع مضاعفه الارباح
و لكن علي ما اعتقد ان العمل بمثل هذه الاستراتيجيات غير مسموح به في حسابات البونص
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sherouk88
04-08-2017, 16:47
تحياتي لكم بنسبة لموضوع الخسارة فيجب علينا ان نخسر القليل بربح الكتير ليحصل التعويض و شكرااا اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-08-2017, 16:47
من أجل الحصول على المزيد والمزيد من الأرباح هنا سنحتاج إلى الكثير من المعرفة والخبرة التجارية. بالتأكيد أنك سوف تجد العديد من مشكلة في منتصف الطريق مثل الأخبار المفاجئ من شأنها أن تغير الاتجاه في السوق، والتلاعب في السوق، ولكن هذا كله جزء من السوق، ونحن بحاجة للحصول على العديد من التجارب من أجل الاستعداد وأعدوا لهم.

monya0
04-08-2017, 16:49
السلام عليكم اخي الكريم اختى الكريم بعد التحيه موضوع متميز جداانا بالنسبه ليا الفوركس حياه واتمنى انا الكل يخلى بالو علشان هو مش المنجم اللى حيجيب فلوس ويمشى تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-08-2017, 16:53
السلام عليكم اخي الكريم اول نصيحة انصحك بها هي التعلم ثم ياتي التطبيق على حساب تجريبي ثم انطلق بحساب حقيقي و ستكسباسال الله لي ولكم التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-08-2017, 16:54
مرحبا اخي ان الفوركس بمثابة عمل اضافى يزود الربح وليس عمل اساسى لان شغلى الاساسى هو الاهم وبالتالى هم يعملون على المكسب فى الصفقات والربح الى جانب الصفقات المكسبة والعمل الاساسى واللة المستعان ولي التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-08-2017, 16:56
السلام عليكم اخي الكريم فعلا يجب ملاحقة الارباح بنفسية مطمئنةوعدم ملاحقة الخسائر بنفسية متوترة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-08-2017, 16:58
مرحبا اخي الاستراتيجية : عبارة عن عدد من الخطوات المؤدية لتحقيق هدف التاجر الذي يسعى اليهأما انشائها : فلازال الوقت مبكر على ذلك ،ولكن أطمئنك انك لو تعلمت وتدربت كثيرا فستصنعها لنفسك وبجدارة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-08-2017, 17:00
السلام عليكم اخي الكريم مشكور أخي الكريم على المجهود المبدول،بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك إن شاء الله،بالتوفيق لك و للجميع في قادم الأيام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-08-2017, 20:03
تحياتي لكم .. الخيارات الثنائية تمثل فى حقيقتها تنبؤ لأى اتجاة ستتحرك فيه اسعار الاصول الاساسية ( اسهم او سلع او عملات او مؤشرات ) وذلك بحسب وقت انتهاء محدد .. وهناك فى الواقع اثنين فقط من النتائج المحتملة : مكاسب ثابتة اذا انتهى الخيار (فى المال) او خسائر ثابتة اذا انتهى الخيار (خارج المال) لذا فان الشئ الوحيد الذى يهم هو اذا ما كان التوقع صحيحا او غير صحيح .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-08-2017, 20:04
السلام عليكم اخي الكريم نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى. اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-08-2017, 20:06
مرحبا اخي فى طريق كتير عشان تروج بيها للفوركس او تجيب ريفيرالمن اشهرها دلوقتى مواقع التواصل والبلوجاتلكثره متابعيهم اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-08-2017, 20:06
تحياتي لكم فعلا انت حطيت ايدك على اهم نقطة فى الفوركس و هى اننا نتقبل الخسارةو ده بيخلينا قادرين على التحكم فى عواطفنا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-08-2017, 20:08
مرحبا اخي اخى الكريمتقبل احتراماتيىالتوصيات فهي فعلا تكون قوية ان كانت\فعلا لها نتاءح مرضية و فعلية حقا اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-08-2017, 20:11
السلام عليكم اخي الكريم هل تقصد بالنظرية يعنى الاستراتيجية فان كنت تقصد الاستراتيجيةفانا استخدم استراتيجية التى اتش فى فهى استراتيجية مشهورةوتوجد لها شروحات كثيرة بالمنتدى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-08-2017, 20:12
نعم، أنت كلامك صحيح، والمزيد من المعرفة والخبرة المكتسبة من أكبر كنت غير قادر على رؤية السوق بشكل أكثر وضوحا، وبالتالي يكون غير قادر على تحديد الصفقات أكثر وأكثر قوة، وهذا لا ينبغي التوقف عن التعليم والتدريب أبدا

zunebha
04-08-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الكل يعتمد على الهيدج اخي الفاضل في كل صفقاته.
فهو استراتحية سهلة وداعمة لكل المنصات .

monya0
04-08-2017, 20:15
مرحبا اخي انا معرفش يعنى ايه مناطق القوة اصلايا ريت يا جماعة حد يشرحلى الحاجات دى ضرورى جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-08-2017, 20:19
مرحبا اخي انا معرفش يعنى ايه مناطق القوة اصلايا ريت يا جماعة حد يشرحلى الحاجات دى ضرورى جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-08-2017, 20:41
السلام عليكم اخي الكريم اخييبد انك اخي لديك ردود قصيرا جدا او انك ترد على مواضيع ملغيةوانا انصح بأن تكون الردود طويل قدر المستطاع والى سيتم حذر حسابكوكما اتمنا لك الارباح الوفير وللجميع والسلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-08-2017, 20:42
تحياتي لكم السلاام عليكم ورحمة الله وبركاتهمشكور اخي الكريم علي هذا المقال الذي قدمته لنا وانتظر منك كل جديد باذن اللهتمنياتي لنا جميعا بدوام النجاح والتووفيقتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-08-2017, 20:44
السلام عليكم اخي الكريم المستويات التي كافح لاختراق الأسواق في الماضي. الرسوم البيانية في هذه الطريقة التي يعملالأفضل في الأسواق المتقلبة معتدلة. التحليل الفني مفيد أيضا في تحديدالاتجاهات. تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-08-2017, 20:44
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي ان الحساب التجريبي يساعد التاجر على التعلم وهو يقوم على اموال وهمية اما الحساب الحقيقي فان التاجر يتاجر باموال حقيقية وان الخسارة تكون اكيدة والربح كذلكبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-08-2017, 20:46
تحياتي لكم بالنسبه لموضوع النساء في المتاجرة انا شايف ان فعلا النساء ممكن يكونو اكتر نجاح من الرجال ولذلك لعده اسباب منها:-الصبر حيث ان النساء لديها فوه صبر هايله جدا لا تقدروعدم الطمع وعدم الترددو تحياتي اخي او تقبل مروري

sinaa
04-08-2017, 20:48
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده المفيده حول استراتيجية الهيدج وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

monya0
04-08-2017, 20:49
مرحبا اخي معدل الحركة المركب Exponential moving average - EMAيحسب بمعادلة معينة تعطي وزناً أكبر للفت ا رت الحالية .ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسيةلتغي ا رت السعر الحالية .معدل الحركة الثقيل Weighted moving average - WMAيحسب بمعادلة تعطي أيضا وزناً أكبر للفت ا رت الحالية ووزن أقل للفت ا رت السابقة .ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسيةلتغي ا رت السعر . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-08-2017, 20:50
السلام عليكم اخي الكريم استراتيجية جميله ولكن لا اتوقع ان استخدمها لان افضل عمليات المتاجره تعتمد ع تحليل الفني ومراقبه نقاط كسر والدعم والمقاومه وشكرا...... تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-08-2017, 20:51
يوصف المخاطر، الحصة التي سوف تحتاج لوضع تقريبا أي عمل ليس مجرد استثمار النقد الاجنبى. يحدث هذا لأنه إذا كنت تستثمر الأموال في الأعمال التجارية، وكنت تحصل على خطر بهدف جني الأرباح قبل نهاية فترة ما بعد الظهر.

ayh
04-08-2017, 20:53
مرحبا اخي معدل الحركة المركب Exponential moving average - EMAيحسب بمعادلة معينة تعطي وزناً أكبر للفت ا رت الحالية .ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسيةلتغي ا رت السعر الحالية .معدل الحركة الثقيل Weighted moving average - WMAيحسب بمعادلة تعطي أيضا وزناً أكبر للفت ا رت الحالية ووزن أقل للفت ا رت السابقة .ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسيةلتغي ا رت السعر . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nour3iny
04-08-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العمل باستراتيجيه الهيدج يحتاج للخبره والحذر الشديد لانها يمكن ان تربحك او تكون سبب للخساره تقبل مرورى

sherouk88
04-08-2017, 23:24
السلام عليكم اخي الكريم السلاااااااااااااااام عليكموكان هذا نصراً منتزعاً من فم الأسد ، يكفي لأن يدير الرؤوس ، ويصيب الشبان الحالمين من أمثالنا في هذا الوقت بدوار السلطة .. كانت تلك معركة كبرى سلخت من أعمارنا نصف قرن من الزمان مع الحرب والنضال ، والمفاوضات وتكوين الأحزاب ، وخسارة المعارك والفوز بها أيضاً ، وما كان أسعدنا حينئذ ونحن ننشل وطننا من وهده الاحتلال والتخلف والضياع الفكري والاقتصادي .. ولم يكن هذا الفوز سوى لإرضاء النفس وغرورها ، أما فطرة النفس فأخذت تحضني على خوض المعركة الكبرى .. لقد كسبت معركتك مع الحياة فاكسب معركتك مع نفسك ، عد إلى ذاتك ، اكتشف المعدن الثمين الذي بداخلك .. أزح ما عليه من هذا الركام من التغريب والعلمانية والدراسة في مدارس اللاهوت . تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-08-2017, 23:25
السلام عليكم اخي الكريم ليتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقيعروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-08-2017, 23:26
السلام عليكم اخي الكريم الجنية مقابل الدولار كان gbp/usd = 1.6 ، أصبح : Gbp/usd = 1.2 ، فهل ارتفع الجنية أم انخفض ؟.الجواب: لقد انخفض الجنية وارتفع الدولار لأننا صرنا مطالبين بدفع كم أقل من الدولار للحصول على جنية اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-08-2017, 23:27
السلام عليكم اخي الكريم سلام الله عليكشكرا تسيلم على المعلومات القيمة التي اثمرت ,, حقا يجب ان نغرف من كل صحن المزيد من الخبرة لتزيد الحنكةو هكذا نستطيع التعامل مع المنصات بكل سهولة , ان شاء الله ,, تحياتي ليك يا غالي و شكرا , اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-08-2017, 23:30
مرحبا اخي اخي الكريم انت ما زلت مبتدئ و عليك التعلم اولا ثم يمكنك من كتابة المواضيعهده القواعد ليس لها أي أساس لتكون ناجحو انصح اي مبتدئ بالتعلم ثم التعلم اولابالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-08-2017, 23:32
تحياتي لكم أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-08-2017, 23:33
السلام عليكم اخي الكريم السلام اخي لا يوجد زوج يحترم طريقة لتحرك فالازواج تتاثر باقتصاد دولتها وهذا ما يجعلها لا تحترم طريقة معينةوفقك الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-08-2017, 23:37
مرحبا اخي نورت المنتدى اخى الكريمانصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء اللهسوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليهوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-09-2017, 00:02
مرحبا اخي اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى ان تقوم بمراسلة الخبراء الفنيين القائمين على المنتدى او على الشركة وسيعطونك الطريقة المثلى للعمل على حساب استنداربالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 00:03
تحياتي لكم اخي اكتب عدد ماتشاء من الردود و لكن لا تنقلهم ابدااا لانك ستطرد و هذا عاادي جدا لانك اخطئت خطا كبير ولم تعمل اي مجهوود بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-09-2017, 00:04
تحياتي لكم اخى الكريماشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيقجزاك الله كل خير و تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 00:05
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق هناك فرق بين الفوركس والخيارات الثنائية لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و با�ـذا الموضـــوع المميــز و الرائــعواصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـوجزاكم الله خيرا...... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abutalia
04-09-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزويلا علي استراتيجية امر التحوط الهيدج وانا اري ان العمل بالهيدج به خطوره ولا افضل العمل به علي الاطلاق وجزاكم الله خيرا

nader6
04-09-2017, 00:08
تحياتي لكم وبركااتهمشكور اخي الكريم على الموضوع الأكثر من رااائعأتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااطتحياتي لك وللجميعتقبل مروري ???? تحياتي اخي او تقبل مروري

tamermosa
04-09-2017, 00:10
اخي الفاضل استراتيجية الهيدج ليست بالسهولة اللي مكتوبه فممكن تخسرك كتير جدا. فبرجاء قبل ما اي حد يعملها يطبقها الاول علي الديمو

monya0
04-09-2017, 00:11
السلام عليكم اخي الكريم عليك فى البداية التعلم الجيد ومعرفة كل ما يمكنك تعلمه عن مجال الفوركس سواء من خلال الكتب المتوفرةاو من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة من كتب وفيديوهات اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-09-2017, 00:11
تحياتي لكم مخاطر الفوركس .. مخاطر الفوركس .. ان الفوركس ليس له اي مخاطرانما الخطورة تكمن في عدم فهمك له وفهم الياته واستهانتك بامرهان هذا السوق لا يسمح لاحد بالتلاعب معه وليس ودودا .. ولا يمكن ان يفوت لك غلطةفهو سوق الاقويااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااء اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-09-2017, 00:12
مرحبا اخي الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........انا من الناس التي فكرت في فوركس كوبي انما عندي الحساب بالبونص وليس بالايداع بالتالي لو كان ممكن فالبونص له شروط تداول وممكن النسخ يكون بصفقات مخالفة له .... اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-09-2017, 02:43
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكـمالحصول علىالخبرة اهم ما فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركسبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 11:43 PM ---------- Previous post was at 11:05 PM ----------

مرحبا اخي معك حق اخي الكريم بالفعل ادارة الاموال من الاشياء التي يجب ان يتنبه لها المتداول وايضا يجب ان يعمل حساب لوقف الخسارة وهذه تجنبه الكثير من الخسائر الكبري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 02:49
تحياتي لكم طالما انه مفيش اخبار قتصدايه فاللى بيتحكم فى سعر العملههو العرض والطلب وفى الحاله دى بيكون شغل التحليل الفنى تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 02:54
مرحبا اخي اخى الكريمنعم الخسارة تاتى من اسلوب متاجرتك مثلا زيادة حجم الصفقة على راس المال ياتى بالخسارة حتما بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

big.pharaoh
04-09-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الهيدج للمحترفين فقط يا غالي واي حد مبتديء مش هيعرف انه يتاجر بالهيدج ابدا

monya0
04-09-2017, 02:59
مرحبا اخي بخصوص الرافعة المالية كثرت الآراء بين مختلف الفقهاء حول شرعيتهاو لكن ما ينبغي الإشارة إليه أن بعض الأسئلة لا تكون واضحة للفقهاء و أضف إلى ذلك أن بعضهم لا يفهم جيدا الفوركس كيف يعمل اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ashraf ebrahim
04-09-2017, 03:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي اريد شرح اكثر في استراتيجية
امر التحوط لكي يسألني المعلموت الكافيا
ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام المتبادل

menaa
04-09-2017, 03:04
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم انا اعتقد انك ممكن تاتبع اي فديوهات علي اليتيوب وهتقدر تستفاد كتير اوي وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 03:53
مرحبا اخي المهم التعلم و اكتساب الخبرة حتى لا تخسرو تستطيع ان تتاجر بهذا المبلغ وسيكون لك ربح انشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-09-2017, 03:58
السلام عليكم اخي الكريم انت تقصد استراتيجيات و طرق تداول و ادارةهذا ما يجب فعلة بدفة فى المتاجرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-09-2017, 03:58
السلام عليكم اخي الكريم هذا الموضوع قيم جدا فانا لم اكن على دراية كافية بهذة المصطلحاتواعتقد ان كثير منا يستخدمها على السبيل التعلم فقط اما المعرفة الجيدة بها اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 04:27
مرحبا اخي ... انا ممكن اجرب التحليلات الفنية ومن المهم ان تكون الطريقة رابحة في التعامل مع السوقوالطرق اللي خسرانة من المهم ان تكون خسرانة دايما مش حظبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 04:31
تحياتي لكم إستراتيجية الفرامات الصغيرة أنا لا اتق فيها أبداً أنا اشتغل على الفرم اليومي ف هو أفضل وفي بعد الأحيان أقوم بالتحليل على الفرم الأسبوعي ف هو أفضل بكتير من الفرامات الصغيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 04:36
مرحبا اخي اخي الكريم اول من تداول الفوركس الحقيقه لااعرفه ولكن كان في حقبة الثلاثينيات من القرن التاسع عشر ياريت لو في احد يعرف ممكن يشرحلنه الموضوع وتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-09-2017, 04:38
مرحبا اخي ان الفوركس بمثابة عمل اضافى يزود الربح وليس عمل اساسى لان شغلى الاساسى هو الاهم وبالتالى هم يعملون على المكسب فى الصفقات والربح الى جانب الصفقات المكسبة والعمل الاساسى واللة المستعان ولي التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 04:47
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرامانا مقلتش انه مينفعش انما شوفي انتي قولتي ايه لما تتوافر الصفقات المطلوبه فيها ما فيش اي مشكله ممكن تكون انجح زي ما انتي قولتيبالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-09-2017, 06:00
مرحبا اخي اخى الكريم الموفينج افريج البطيء و السريع يكونان استراتيجية جيدة و هى تتمثل في تقاطع خطي الموفينج مع بعضهمايعنى كان التقطع من الاعلى ندخل بيعو لو كان التقاطع من الاسفل ندخل شراءمع اجمل تحياتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-09-2017, 06:23
تحياتي لكم اخى الفاضل تحليل رائع جدا وفعلا انا لاحظت ان الاسهم الاسيوية فى ارتفاع مستمر ولكنى ارى ان التحليل سيفيد المتاجرين اكثر من المبتدئين له اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 06:45
تحياتي لكم لاشك في أن المخاطر يمكن أن تؤدي إلى ارباح وفيرة شريطة أن يكون الرصيد المالي للحساب قادر على تحمل الخشسائر المترتبة على هذه المخاطر، وإلا فإن الحساب قد يتعرض للخطر، وقد تأتي خسارة لايمكن تعويضها على نحو من الأنحاء ولهذا لابد من الحذر من أية صفقات يمكن أن تحمل في مضاامينها أخطارا غير محسوبة. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب