PDA

View Full Version : شركات ادارة المحافظ

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 15:00
شركات ادارة المحافظ

تمتلك هذه الشركات تنظيماً وموقعاً متميزاً في عالم الفوركس من خلال توفير بيئة آمنة لسلامة أموال العملاء فهي تقدم خبراء لا يستهان بهم بإدارة الحسابات لعملائها، فهم مسؤولون عن المتابعة والمراقبة الدائمة لتحركات السوق والتحليل الدقيق لهذه التحركات للوصول إلى تحقيق الأرباح. فيجب أن يتمتع مدير الحسابات بالخبرة الكافية والرغبة الحقيقية للوصول إلى النجاح وتحقيق الأهداف من خلال تنظيم الوقت وبذل الجهد والتعرف على كل ما هو جديد في عالم الفوركس، لتحقيق الثقة التي أوكلت إليه من إدارة ناجحة لرأس المال. ويبحث العميل دائماً عن شركات تحقق له هذه الثقة في إدارة رأس ماله والحفاظ عليه وتحقيق المكاسب أيضاً وهذا يكمن في الإدارة الناجحة لرأس المال. ولكن من المعروف أن سوق الفوركس سوق متقلب ومتحرك فما هي الضمانات التي تحقق هذه الأهداف؟ بكل بساطة لا يوجد أي ضمانات كافية ولكن الضمان الوحيد له هو اختيار الخبراء أهل الثقة واختيار الشركات بأقل نسبة مخاطرة للمتاجرة برأس المال.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

nonam
08-26-2016, 19:40
السلام عليكم ... انا لا افضل التعامل مع الشركات دي من الممكن ان تختار حد كوي سفي التعامل اللي موجود في التعامل ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات اللي في التداول الاهم في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

بدر اشطيبي
09-17-2016, 19:58
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب يمكن للمتداول الاعتماد على عمله
اليدوي اذا كان يملك الوقت وعلى هذه الشركات اذا كان منشغلا تحياتي

doaa sary
09-17-2016, 20:26
كل الشركات فيها النظام دة ناس بتدير حسابات او زى الفوركس كوبى والبام سواء انت بتخهتار حد تعرفو من برة او حد من الشركة وموظفيها
وعموما انا بفضل اشتغل لوحدى واتاجر واحلل بنفسى

mm.samy
09-18-2016, 01:23
شركات ادارة المحافظ

تمتلك هذه الشركات تنظيماً وموقعاً متميزاً في عالم الفوركس من خلال توفير بيئة آمنة لسلامة أموال العملاء فهي تقدم خبراء لا يستهان بهم بإدارة الحسابات لعملائها، فهم مسؤولون عن المتابعة والمراقبة الدائمة لتحركات السوق والتحليل الدقيق لهذه التحركات للوصول إلى تحقيق الأرباح. فيجب أن يتمتع مدير الحسابات بالخبرة الكافية والرغبة الحقيقية للوصول إلى النجاح وتحقيق الأهداف من خلال تنظيم الوقت وبذل الجهد والتعرف على كل ما هو جديد في عالم الفوركس، لتحقيق الثقة التي أوكلت إليه من إدارة ناجحة لرأس المال. ويبحث العميل دائماً عن شركات تحقق له هذه الثقة في إدارة رأس ماله والحفاظ عليه وتحقيق المكاسب أيضاً وهذا يكمن في الإدارة الناجحة لرأس المال. ولكن من المعروف أن سوق الفوركس سوق متقلب ومتحرك فما هي الضمانات التي تحقق هذه الأهداف؟ بكل بساطة لا يوجد أي ضمانات كافية ولكن الضمان الوحيد له هو اختيار الخبراء أهل الثقة واختيار الشركات بأقل نسبة مخاطرة للمتاجرة برأس المال.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا اخي مشكور علي الموضوع المميز وارجو ان لاتحرمنا ابداعاتكم وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالتوفيق
وتقبل مروري

adamarwan
09-18-2016, 15:39
فى العديد من الشركات التى تهتم بهدا الامر
فى ان تدير الحساسابت بتاعك لكن فى شيئ مهم لبد من ان تتعرف عليهاف ىالالو
هو ان تتمكن من ان تفهم السوق وان تقود الحساب بنفسك
من تم ممكن ان تكون متل هدا الخطوت
وحظ موفق

بروفسير العرب
09-18-2016, 19:21
يوجد شركات عديدة لدارة المحافظ فى الفوركس ولكن دايما
ينصح المتدولين المحترفين بالتدول بنفسك والتعلم الفوركس حتى تعتمد على نفسك

MOHAMMED NADJIB
09-18-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و ربركاته
شخصيا احبذ التداول بنفسي لكي اتعلم الفوركس و اصبح خبير في هذا المجال و اسفيد بنفسي و اضاعف ربحي

alihassib0
09-18-2016, 20:15
سلام عليكم اخي الكريم شكرا لهذه المعلومات و لاكن ارى ان التدول بنفسك افضل
لانك انت من تعلم مدى احتياجاتك و هذا أمن لك لاكن هذا الجال فيه الكثير من نصابين
و شكرا بالتوفيق لجميع..

latraaa
09-18-2016, 20:23
و الله يا اخي الكريم لا أعرف أي عنوان بهدا الإسم و أقول لك أن إدارة المحافظ ما هي إلا خدعة يا أخي الكريم، و أقول لك أن التداول اليدوي هو من بين أهم التداول و كل النتائج إن شاء الله سوف تكون لك يا اخي الكيرم

Forex-eg
04-13-2017, 17:05
هو عبارة عن شركات مثل شركات الواسطة وانا لا احبذ العمل معها حتى تعتمد على ذاتك فى ادارة مخاطرك وادارة تداولاتك والتعلم منها مشكور على المقالة

ebn masr
04-14-2017, 00:11
انا بشوف انه متل تلك الشركات الهامة عليها دور كبير جدا فى المراقبة والمتابعة لعوامل اخرى وشكرا جدا على مجهودك الكبير المبذول

abutalia
04-16-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي انا مكن اخذ توصيات او تحاليل من مؤسسات ولا لا احب ان اعطي حسابي لاي مؤسسه تديره .................

abouseada
04-16-2017, 08:53
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اشكرك على الموضوع طبعا و انا اعرف ان شركات ادارة المحافظ يكون لديها خبرات عاليه و لكن هل يمكن الوثوق بها ؟... ...شاكر ليك تقبل مرورى

Mo7a
04-16-2017, 10:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شركات اداره المحافظ هى تعمل كوسيط بين المتداول او صاحب راس المال وبين السوق والصفقات فهى توفر الخبراء الذين يقومون بالتحليل ويديرون حسابات المتداولين الذين لا تتوفر لهم الخبره

zunebha
04-16-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا لشرحنا لهده الشركات المعمة والتي لها دور جد ممتاز.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Jordan forexyy
06-10-2017, 23:24
اشكرك على موضوعك المتميز ابدعت اخي لانك اضفتلنا معلومات جيده ويجب البحث عن شركات وساطه ذى سمعه جيده جدا بالتوفيق اخي للجميع

hooda
06-12-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
تمتلك هذه الشركات تنظيماً وموقعاً متميزاً في عالم الفوركس من خلال توفير بيئة آمنة لسلامة أموال العملاء فهي تقدم خبراء لا يستهان بهم بإدارة الحسابات لعملائها,تقبل مروري

amine-14
06-12-2017, 21:00
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

michael1
06-13-2017, 01:07
اخواتى الكرام فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان هذه الشركات
فى ادارة المحافظ من الممكن ان تقفل فى يوم وليلها فى الانترنت

hamadasalama
06-17-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي انا افضل الاعتماد علي النفس او استعين ببعض التحايلل الفنيه من خبراء فقط ولكني لا افضل التوصيات سواء المجانيه او المدفوعه

hamadasalama
06-22-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي شركات اداره المحافظ القويه والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التدااول بسوق الفوركس المحترم ونسحب ارباحا كبيره منه ............

m7med
06-23-2017, 01:14
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل ان اقوم بالتداول بنفسي ولا اسجعل في اي شركة من هذه الشركات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hoos
06-29-2017, 16:12
طبعا اختيار الخبراء وشركات الوساطة بعناية فائقة او ان احنا نضغط علي
نفسنا وما نتعلم ذي ما هم اتعلموا ونحاول ندير ادارة راس مال بنفسنا

sheka2017
06-29-2017, 16:14
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ------------لابد وان تعرف ان راس المال لابد من الحفاظ عليه بطريقة صارمه والالتزام بادارته--------تقبلووو مروورى مع تمنياتى بالتوفيق للجميع

settouti
06-29-2017, 16:25
شركات ادارة
سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك

bassoumy
06-29-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع جدا عن شركات اداره المحافظ والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا منه بخير وسلام

yeslam
06-29-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكلام سهل ولكن مامن احد يستطيع الربح ومضمون الا احتواه لنفسة ولا يحتاج الى ادارة محافظ الغير ولو ياخذ 50% من الربح
الذر ثم الحذر

فوريكسي
06-29-2017, 23:30
حقيقة لا اعلم ما عي شركات ادارة المحافظ ومكيف تتعامل مع وما دورها ولا اهتم بها اصلا في الخقيقة عموما بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-28-2017, 19:30
السلام الله عليكم من أجل الادراة الحساب من طرف أشخاص آخرين يمكن أن تعطي للمحللين الآخرين أن يتداولو عنك مقابل نسبة معينة بين الأشخاص

ehabbob
08-28-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة والهام بخصوص المديرى الحسابات
وجزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله