PDA

View Full Version : أهم البنوك المركزية العالمية وتأثيرها على سوق الفوركس:

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 15:17
أهم البنوك المركزية العالمية وتأثيرها على سوق الفوركس:

البنك الاحتياطي الفيدرالي (fed)
هو النظام المصرفى والمالي للولايات المتحدة الامريكية و هو من أكثر البنوك المركزية تأثيرًا على العالم نظراً لأن الدولار يشغل حجم كبير من تداولات السوق وتؤثر قراراته على العديد من العملات. “بين بيرنانكي” هو رئيس البنك الفيدرالي في الوقت الحالي.

البنك المركزي الاوروبي (ecb)
إن المجلس الحاكم في البنك المركزي الأوروبي هو الهيئة التي تقرر التغييرات على السياسات النقدية. ويتالف من دول منطقة اليورو. ويقوم البنك المركزي الأوروبي بعقد مؤتمر صحفي يدلي به تصريحات وقرارات نقدية تؤثر على حركة اسعار صرف العملات.

بنك انجلترا (boe)
يتألف من لجنة سياسة نقدية وخبراء يجتمعون شهرياً يتم من خلالهم تحديد سعر فائدة للجنيه الاسترليني بحيث يحافظ على نسبة تضخم ثابتة.

البنك المركزي الياباني (boj)
يسعى البنك المركزي الياباني إلى التحكم بالين لعدم وصوله إلى القوة المفرطة نظراً لاعتماد اليابان على الصادرات.

البنك المركزي السويسري (snb)
يجتمع البنك المركزي السويسري وتتخذ قرارات خاصة بأسعار الفائدة ويسعى هو أيضا للتحكم بالفرنك السويسري لعدم وصوله إلى القوة المفرطة نظراً لاعتماد سويسرا على الصادرات.

البنك الاحتياطي الاسترالي (rba)
تكمن مهمة البنك الاحتياطي الاسترالي بضمان استقرار العملة للحفاظ على اقتصاد البلد حيث يحدد مستوى تضخم ثابت للعملة.

يعتبر البنك المركزي الدعامة الأساسية للنقد في العالم. حيث يلعب دوراً هاماً في في الحفاظ على الاستقرار النقدي والمالي والحفاظ على عملة البلد من الانهيار من خلال تنفيذ السياسات الاقتصادية في الدولة.

omarballouch
06-17-2016, 16:47
السلام عليكم
مشكور يا اخي على هذه المعلومات ، لكن اغلب المتداولين لا يعلمون اهمية
البنوك المركزية في تجارة العملات ، لدى نتمنى ان يكون هناك موضوع بهذا
الخصوص ، وكإضافة فإن اوقات افتتاح السوق و اغلاقه متعلق بهذ البنوك .

emad1995
06-18-2016, 12:21
السلام عليكم
الخصوص ، وكإضافة فإن اوقات افتتاح السوق و اغلاقه متعلق بهذ البنوك.تقبل مروري..

mourada
06-18-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول اهم البنوك الالكترونية العالمية و هذا كرم منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

رشا محمد الهوارى
06-18-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

ابوفؤاد
06-18-2016, 19:44
كل البنوك انفه الذكر من البنك التى تحدد الفائده و ما اذا كان هناك من استثمر من لممكن ان تعمل عليه الهيئات و الحكومات و العامله على الاقتراض او الاقراض للحطومه و التالى من البموك ارها هى الاقدر على تسير الامر ككل

mostafaali
06-18-2016, 19:44
السلام عليكم
الخصوص ، وكإضافة فإن اوقات افتتاح السوق و اغلاقه متعلق بهذ البنوك.تقبل مروري..

nonam
08-26-2016, 18:25
السلام عليكم .... من المهم جدا التعرف علي الادوات الفنية والتحليل الاساسي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التداول الاهم في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

alym
08-26-2016, 18:37
بالفعل هذه البنوك المركزية هى المتحكم الاول والاخير فى العملات الحاصة ببلدانها زى بنك اليابان مثلا لما بييجى خبر الفايدة بنلاقى العملة ازاى بتصعد مئات النقاط او تهبط على حسب قوة الخبر

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 23:53
شكرا اخي على الموضوع المفيد و الرائع موفق ان شاء الله
لم اكن اعرف ان هده البنوك كلها تلعب دور في التداول عبر الفوركس
موفق اخي شكرا

algendy
09-13-2016, 15:36
الموضوع فيه شرح بسيط لاهم البنوك المركزية المؤثرة على سعر العملات و بالتالى على عمل سوق الفوركس انما انا عندى تصحيح بسيط لمعلومة وردت فى الموضوع و هى ان رئيس البنك الفيدرالى الامريكى اسمها يلين وليس بن برنانكى

mo3taz1983
09-13-2016, 15:46
موضوع مهمعلي جميع المتداولين ان يعرفوه لكي يميزوا اي الخطابات البنكيه مهمه وايها اقل اهميه

doaa sary
09-14-2016, 16:57
البنوك المركزية من اكتر الحجات المؤثرة ف السوق
وع حركة العملات
وقرارات البنوك ورؤسائها موؤثرة
مثل قرارات الفائده
وتغييرها
يحدث ضجة ف الاسواق المالية

adamarwan
09-14-2016, 17:14
هده الامور كتير مهمة لكى تتمكن من ان تتعرف على الدوار التى فى هدا
المجال واكلدالك ان تتمكن من ان تتداول فى السوق بكل احترفية
لدى هدا الامر لبد منه
وحظ موفق

salichou
09-15-2016, 01:28
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته و الصلاة و السلام علي ائرف المرسلين اما بعد شكرا علي هذا المنتدي الرائع و علي كل من شارك فيه ليفيد الجميع هنا
فعلا هذه هي قائمة اهم البنوك المركزية في العالم و تاثيرها و اله مستعان و شكرات لكم علي كل شي

karim4855
09-15-2016, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المهم المتابعة الجيدة للاخبار المتعلقة بهذه البنوك لانها السبب وراء تغيير الاسعار خاصة الدولار و اليورو

الصياد 2017
09-15-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

forexaly5
09-15-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذا المعلومات الد مهمة أهم حاجة هو إختيار البنك الدي يناسبك

ebn masr
09-15-2016, 06:24
طبعا دى من اهم البنوك المركزية على مستوى العالم ولكن ايضا هناك البنوك الامريكية والبنك النمركزى الامريكى متحكم فى امور كثيرة جدا

alasfarahmad
09-15-2016, 06:32
السلام عليكم ورحمة الله.
بالفعل صديقنا العزيز إن لهذه البنوك تأثير كبير في حركة السوق، فهي تقدم على شراء العملات وبيعها بملايين الدولارات، وتستطيع التحكم بالأسعار، مع الإشارة إلى هذه البنوك أيضا ليست قوى بذاتها، إنما ترتكز على قوى مالية كبرى في العالم، لها صلاتها بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، فقد تشارك في القرارات السياسية في كثير من الأحيان عندما يكون ذلك مفيدا لها في سوق العملات، وكذلك يمكن أن تتدخل أيضا في الشؤون الاقتصادية، مشكور على مساهمتك ونتمنى لك التوفيق.

Mohamedtarek
09-15-2016, 07:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخى الفاضل على الموضوع الرائع ده كلامك صحيح ربنا يوفقك ويوفقنا كلنا تحياتى لك اخى.

mrmoode
09-15-2016, 07:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الموضوع صراحة استفدت منه لاني مبتدى و لم اكن اعرف ان له تاثير
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
وكل عام وانتم بخير

khalidtrader
09-15-2016, 09:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله نعالى بركاته
شكرااخي الكريم على هذه المعلومات القيمةوالمفيدة ،جدا جزاك الله خيرا.

baya1
09-19-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ebn masr
09-23-2016, 13:50
الابنوك المركزية بلا شك من اهم واكبر العوامل التى تتحكم فى عملية البورصات المالية والتى تتحكم فيها وليها دور كبير جدا فى لك وفى رفع وانحفاض سعر افائدة

latraaa
09-23-2016, 23:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

الصياد 2017
09-24-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله.
بالفعل صديقنا العزيز إن لهذه البنوك تأثير كبير في حركة السوق، فهي تقدم على شراء العملات وبيعها بملايين الدولارات، وتستطيع التحكم بالأسعار، مع الإشارة إلى هذه البنوك أيضا ليست قوى بذاتها، إنما ترتكز على قوى مالية كبرى في العالم، لها صلاتها بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، فقد تشارك في القرارات السياسية في كثير من الأحيان عندما يكون ذلك مفيدا لها في سوق العملات، وكذلك يمكن أن تتدخل أيضا في الشؤون الاقتصادية، مشكور على مساهمتك ونتمنى لك التوفيق.

mariamrz
10-13-2016, 13:10
شكرا اخى ع هذا الطرح واتمنى ان الموضوع يكون مفيد للجميع طبعا ف كتير يعرف البنوك وتاثيرها ع التتادول والسوق اعتقد اخى ان الفوركس بالخبره والممارسه لذللك نجد ان الناجحين دوما هم من اقدم الناس
حتى الاشخاص الذين نقوم بنسخ صفقاتهم هم من الخبراء فاذا اردت النجاح ف الفوركس
فعليك بلدراسه والتحليل
بالتوفيق

zakija
05-27-2017, 01:08
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

Mohamed Youssef
05-28-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخي علي هذا الموضوع
بارك الله فيك اخي الكريم علي هذا الموضوع
تقبل مروري وتحياتي لك اخي

rayzigar
05-28-2017, 12:51
البنوك المركزي فعلا يا اخي تقوم بدور المنسق للبلد فكل بلد وله بنكه المركزي الي يدير شؤونه بدقة عالية
الابنكا المركزية لما تضخ سيولات ضخمة في السوق ممكن تلاحظ انها تساهم في تحرك الاسعار بقوة

zunebha
05-28-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
موضوع ممتاز يحتوي على اغلب البنوك العالمية.
بارك الله فيك على هذا الطرح بالتوفيق.

سليم الحمادي
05-28-2017, 13:14
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك يا استاذي على المعلومات القيمه والهادفة
والتي تجعلنا نتابع اخبار هذه البنوك ومدرائها لانه تؤثر في تحرك السوق بشكل كبير جدا

عبد الرحيم رافا
05-28-2017, 15:19
السلام عليكم و رحمة الله
هناك البنك المركزي الفدرالي الامريكي و المركزي الياباني و المركزي الاوربي و المركزي الاسترالي و الكندي

mid0killer
05-28-2017, 15:28
اعتقد ان الفتره اللى جايه هيكون البنك اللى ليه لازمه اكثر هوا بنك انجلترا لان عملة الباوند مهمه جدا واصبحت قويه بفضل خروج بريطانيا من الاتحاد واستقلالها بنسها والله اعلم وبالتوفيق للجميع بالسوق والمنتدي

hamadasalama
05-28-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المهم جدا عن اهميه البنوك المركزيه في القرارات التي تؤثر علي العملات وبالفعل يمكن الدخول مع قرارات الفائده او اي كلمه لرئيس بنك مركزي

magic777
05-28-2017, 17:49
هما كلهم مهمين اخي ولابد ان نعرف الاوقات الي دايما بيطلعوا فيها تصريحاتهم الخاصه لانها هيا الاساس الي من
خلالها بنعرف امتى يتحرك السوق

nour3iny
05-28-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
البنوك المركزيه العالميه هى البنوك التى تتحكم فى سوق تدوال العملات تقبل مرورى

hooda
07-07-2017, 03:16
بسم الله الرحمن الرحيم
هو النظام المصرفى والمالي للولايات المتحدة الامريكية بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

o123
07-13-2017, 23:12
مشكوووووووووور يا اخي الغالي على الموضوع الممتاز وان شاء الله الناس هنا تستفاد من كلامك

elmasry96
07-13-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم هذه البنوك تعتبر اهم البنوك المركزية العالمية ولكن ما وجه اهمية البنوك المركزية في ومجال الفوركس وما مدي تأثير هذه البنوك علي مجال الفوركس فاود ان يقوم الاعضاء بنشر موضوعات تجيب غن هذه الاسئلة حيث ان المعلومات المتوفرة عن هذه الموضوعات قليلة نسبيا وفي الاخير اود ان اشكرك علي هذا الموضوع

m7med
07-14-2017, 00:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abdelrahman664
07-14-2017, 00:43
شكرا لك اخى على هذه المعلومات عن البنوك المركزية ان معظم الاخوة لا يعلمون عنها شئ

hooda
08-24-2017, 18:20
هناك عددت بنوك منها
البنك المركزي الاوروبي (ecb)
البنك المركزي الياباني (boj)
البنك الاحتياطي الاسترالي (rba). تقبل مروري

mohamed el haoussi
10-05-2017, 06:01
موضوع يستحق التثبيت أخي لابد من الضغط على زر شكرا لأشكرك على هاذا الموضوع المميز و الرائع، واصل على هذا المنوال
وفقك الله... و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ♥ ♥ ♥

hooda
02-09-2018, 14:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل تلعب البنوك المركزية دورا رئيسيا في تداول العملات العالمية “الفوركس” حول العالم ، وتعتبر من أكثر الجهات تأثيرا عليها ، حيث تقوم هذه البنوك بتنظيم العملة في دولة معينة وتضع حدود لعلاقتها بالعملات الموجودة في الدول الأخرى

mohamed kamal fadel
02-09-2018, 15:20
تلك البنوك هى التى تضح السيزلة للسوق الفوركس مع صناديق الاستثمار العالمية
اهمية هذه البنوك فى الفوركس

freetrade
02-09-2018, 16:17
البنوك الفيدرالية والتي تحدد السياسة النقدية لصرف العملات المشهورة بيناتها الاقتصادية تؤثر تاثير كبير جدا علي سلوك وحركة العملات
فحاول اخي المتداول ان تتابع بكل تركيز اي بيان عن هذه البنوك لانه في اغلب الاحيان السوق بيتحرك علي اساسه تحرك عنيف

tamermosa
02-09-2018, 16:23
البنوك المركزية للدول هي التى تضع و تحدد سعر الفائدة لتلك العملة
و بالتالي هي التى تحدد و تتحم في نسب التضخم و تحديد سعر الصرف للعملة ،
و من اهم البنوك المركزية البنك الفيدرالي الامريكي و الياباني و الاوروبي و البريطاني
لما يمثلونه من ثقل مهم في الاقتصاد العالمي

Lassaad1983
02-09-2018, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي الكريم فعلا موضوع مفيد
نتمنى المزيد من النقاشات المتميزة ..
تقبل مروري والسلام

Abd Errahim
02-09-2018, 19:00
إن لهذه البنوك تأثير كبير في حركة السوق، فهي تقدم على شراء العملات وبيعها بملايين الدولارات، وتستطيع التحكم بالأسعار، مع الإشارة إلى هذه البنوك أيضا ليست قوى بذاتها، إنما ترتكز على قوى مالية كبرى في العالم

ehabbob
02-09-2018, 23:13
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه عن أهم البنوك المركزية العالمية وتأثيرها على سوق الفوركس
والله ولى التوفيق

Abd Errahim
02-10-2018, 01:37
فعلا يا اخي تقوم بدور المنسق للبلد فكل بلد وله بنكه المركزي الي يدير شؤونه بدقة عالية الابنكا المركزية لما تضخ سيولات ضخمة في السوق

hamadamagdy
02-11-2018, 14:55
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا النظام المصرفى والمالي للولايات المتحدة الامريكية و هو من أكثر البنوك المركزية تأثيرًا على العالم نظراً لأن الدولار يشغل حجم كبير من تداولات السوق وتؤثر قراراته على العديد من العملات. “بين بيرنانكي” هو رئيس البنك الفيدرالي في الوقت الحالي. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

freetrade
02-11-2018, 14:59
البننوك المركزية وبيانتها الاقتصادي وسياستها النقدية تؤثر بشدة علي حركة السوق فلازم ناخذ حذرنا لما يكون فيه توقيت لبيان سيصدر من البنك المركزي
ربما تلقاه السوق برد فعل عنيف يخالف كل التوقعات

A.mustafa
02-18-2018, 14:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اعتقد كلهم مهمين اخي ولابد ان نعرف الاوقات الي دايما بيطلعوا فيها تصريحاتهم الخاصه لانها هيا الاساس الي من
خلالها بنعرف امتى يتحرك السوق..

sonson
02-18-2018, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي ذكرك لاهم البنوك المركزيه في سوق العملات الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقك في اضافه مزيد من الموضوعات القيمه علي المنتدي والتي تجعلنا ننجح ونحقق ارباح من سوق العملات الفوركس ومن حساب البونص

emadomda
02-19-2018, 22:11
الفكرة المميزه هنا
هتروح الحساب التاني بعد الشهرين الشهر الاول 30 دولار من حساب البونص والشهر التاني 60 دولار من حساب البونص يبقي المجموع 90 دولار وبعدين تدخل قسم البونص وتشترك في بونص 55 % علي كل ايداع وده في الحساب التاني هيحطلك حوالي 47 دولار يبقي الحساب كله حوالي 136 دولار وتشتغل عليهم بهدف 100 % شهريا وتشغل البونص علي كل ايداع في الحساب التاني
ومع تكرار العملية دي بالظبط هتلاقي نفسك معاك في الحساب التاني الحقيقي بعد عشر شهور اكتر من 2500 دولار يعني بالمصري حوالي 50 الف جنيه ده غير مرتبك اللي عمال بكبر من حساب البونص

amine saddiki
03-04-2018, 18:35
اخي الفاضل مشكور على هدا الموضوع حول اهم البنوك المركزية اتمنى ان تفيدنا بمزيد من المواضيع و شكرا

hamadamagdy
03-25-2018, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا مشكور يا اخي على هذه المعلومات ، لكن اغلب المتداولين لا يعلمون اهمية البنوك المركزية في تجارة العملات ، لدى نتمنى ان يكون هناك موضوع بهذا الخصوص ، وكإضافة فإن اوقات افتتاح السوق و اغلاقه متعلق بهذ البنوك لم اكن اعرف ان هده البنوك كلها تلعب دور في التداول عبر الفوركس تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

hady sayed
03-25-2018, 16:32
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة
حول اهم البنوك المركزية العالمية و هذا كرم منك و ننتظر منك المزيد انشاء الله
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي

mohamed kamal fadel
03-25-2018, 16:35
فعلا الموضوع قيم عن البنوك المركزية العالمية التى تؤثر على سوث الفوركس
احمد عبد الباسط دايما موضوعاتك جديدة

manotripleewry
03-27-2018, 16:34
اهلا وسهلا بك وبكل اعضاء المنتدى الكرام
شكرا كثيرا على الموضوع وعلى كل ما تقدمت به من تعريفات للبنوك
كثيرا من الاشخاص وخصوصا المبتدئين لا يعرفون اهمية هذه البنوك
اتمنى ان يستفيدو ويهتمو بالموضوع ويقدرون اهميته

hamadamagdy
03-31-2018, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا مشكور يا اخي على هذه المعلومات ، لكن اغلب المتداولين لا يعلمون اهمية البنوك المركزية في تجارة العملات ، لدى نتمنى ان يكون هناك موضوع بهذا
الخصوص ، وكإضافة فإن اوقات افتتاح السوق تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

hamadamagdy
03-31-2018, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا إن المجلس الحاكم في البنك المركزي الأوروبي هو الهيئة التي تقرر التغييرات على السياسات النقدية. ويتالف من دول منطقة اليورو. ويقوم البنك المركزي الأوروبي بعقد مؤتمر صحفي يدلي به تصريحات وقرارات نقدية تؤثر على حركة اسعار صرف العملات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

asmaamagdy3
03-31-2018, 23:47
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق اهم البنوك هو الباى بال لكن مشكلته مش متوفر فى مصر

hamadamagdy
04-13-2018, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا البنك المركزي الياباني يسعى البنك المركزي الياباني إلى التحكم بالين لعدم وصوله إلى القوة المفرطة نظراً لاعتماد اليابان على الصادرات وهو اهم البنوك التى تؤثر فى حركة سير الفوركس تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Noormy
04-13-2018, 19:20
لسلام عليكم
مشكور يا اخي على هذه المعلومات
من المهم جدا التعرف علي الادوات الفنية والتحليل الاساسي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التداول الاهم في الحساب تقبل مروري وشكرا

angelofdeath
04-13-2018, 19:43
السلام عليكم
مشكور يا اخي على هذه المعلومات كما سبق و ذطرت اخي فهنالك مجموعة من البنوك العالمية
لطن وجب الحذر من البنوك الجديدة التي لا تملك تراخيص و لا زالت قيد التجربة
تقبل مروري اخي

hamadamagdy
05-07-2018, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا من اهم البنوك هو البنك الاحتياطي الفيدرالي (fed) وهو النظام المصرفى والمالي للولايات المتحدة الامريكية و هو من أكثر البنوك المركزية تأثيرًا على العالم نظراً لأن الدولار يشغل حجم كبير من تداولات السوق وتؤثر قراراته على العديد من العملات. “بين بيرنانكي” هو رئيس البنك الفيدرالي في الوقت الحالي تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

annas
06-02-2018, 20:24
مشكور اخي على المعلومة صحيح اخبار البنوك
المركزية مهمة جداا في التحليل الاخباري ولكن
اكثر شيء يضايقني فيها لما يخرج احد مدراء هذه البنوك بتعليق صحفي ولا استطيع فهم ما يقوله هههههههه

JISI90
06-05-2018, 21:39
يعتبر البنك المركزي الجهة المسيطرة على إقتصاد الدولة
، حيث يدير السياسة النقدية لدولة أو مجموعة من الدول
و ينفذ سياسة الدولة النقدية و يدبر استقرار العملة
و يعمل على خفض التضخم ومعدلات البطالة في الدولة

hamadamagdy
09-22-2018, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لتكون تاجرا ناجحا فى مجال الفوركس لابد من اتباع التوصيات والنصائح التالية حيث أهم البنوك المركزية العالمية وتأثيرها على سوق الفوركس: يعتبر البنك المركزي الدعامة الأساسية للنقد في العالم. حيث يلعب دوراً هاماً في في الحفاظ على الاستقرار النقدي والمالي والحفاظ على عملة البلد من الانهيار من خلال تنفيذ السياسات الاقتصادية في الدولة. و من المهم جدا التعرف علي الادوات الفنية والتحليل الاساسي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التداول الاهم في الحساب تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

obada darweesh
09-22-2018, 04:32
السلام عليكم
الخصوص ، وكإضافة فإن اوقات افتتاح السوق و اغلاقه متعلق بهذ البنوك.تقبل مروري

riadhweb
09-22-2018, 08:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
البنك المركزي الياباني (BOJ)
يسعى البنك المركزي الياباني إلى التحكم بالين لعدم وصوله إلى القوة المفرطة وذلك بحكم ان اليابان تعتمد بشكل كبير على الصادرات.
كما ان من بين أهم البنوك المركزية نجد البنك المركزي السويسري (SNB) والبنك الاحتياطي الاسترالي (RBA)
أن البنك المركزي يعتبر الدعامة الأساسية للنقد في العالم , لأنه يلعب دوراً هاماً في الحفاظ على الاستقرار النقدي و المالي و حماية عملة البلد من الانهيار من خلال تنفيذ السياسات الاقتصادية في الدولة .
بالتوفيق للجميع.

Sofien
10-24-2018, 20:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، معلومة مفيدة جداً ااننا كثيراً ما نسمع عن تأثير البنوك على سوق الفوركس

دون أن نعرف ما هي البنوك ألثي تؤثر بضبط على السوق ولكن الأن نعرف بضبط ماهية البنوك شكراً

riadhweb
10-25-2018, 10:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
تعد البنوك المركزية عبارة عن تلك المؤسسات المسؤولة عن مراقبة وتوجيه النظام المالي في الدولة , حيث أن جميع الدول في العالم لها بنك مركزي وهو مسؤول عن تشكيل سياسة نقدية لتك الدولة من خلال الإشراف المالي وكذا السيطرة على التضخم الذي يهدف إلى الاستقرار النقدي وتعزيز النمو الاقتصادي.
بالتوفيق للجميع.

mohamed kamal fadel
10-25-2018, 13:32
مرحبا اخى الكريم
بصراحة اول مرة اعرف اهمية هذه البنوك فى السوق العالمية يا ريت مزيد من الموضوعات الجميلة مثل هذا الموضوع الشيق والرائد فى هذ
المجال الواسع والضخم

lyo
10-25-2018, 14:58
شكرا لك عن هدا الموضوع
نعم البنك الركزي هو معروف بتحكمه عن الابناك العالمية

amrelkomy
10-21-2019, 23:52
السلام عليكم
الخصوص ، وكإضافة فإن اوقات افتتاح السوق و اغلاقه متعلق بهذ البنوك.تقبل مروري

Abu_Yassin
10-22-2019, 20:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل مشكور على الشرح والتوضيح و أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس هناك صناع السوق وتعتبر البنوك المركزية من أكبر صناع السوق وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم