PDA

View Full Version : منصة التداول

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 15:22
تتكون منصة التداول من التالي:

اولا: شاشة قائمة الاسعار: توفر شاشة قائمة الاسعار للمتداول القدرة على متابعة الحركة اللحظية للاسعار بحسب اسعار التداول في البنوك الرئيسية، وتستطيع من خلال هذه الشاشة متابعة تحركات اكثر من زوج واحد من العملات في نفس الوقت.

ثانيا: الرسوم البيانية: يستطيع المتداول من هنا ان يختار نوع الرسوم البيانية التي يفضلها، فهناك الجداول العادية، وجداول الشعمة والجداول الخطية، وتستطيع ان تختار الاطار الزمني المناسب اما دقيقة او 5 دقائق او 15 دقيقة او نصف ساعة او ساعة او اربع ساعات او يوم واسبوع او حتى شهر. ان مراقبة حركة الاسعار السابقة من خلال الرسوم البيانية يسهل على المتداول عملية التوقع ويعطي رؤية واضحة لظروف السوق الحالية

ثالثا: المؤشرات الفنية: تحتوي منصة التداول على العديد من المؤشرات التي تسهل على المتداول عملية التداول في سوق تجارة العملات، فالمؤشرات تساعد المتداول على قراءة الوضع الحقيقي للسوق وتسهل على المتداولين عملية التنبؤ بحركة الاسعار المستقبلية. ومن هذه المؤشرات مؤشرات التذبذب مثل مؤشر macd و مؤشر rsi وغيرها من المؤشرات الاخرى مثل مؤشر cci هذا وبالاضافة الى قراءة حجم التداول ومستويات الدعم والمقاومة.

رابعا: تنفيذ الاوامر: تستطيع تقوم بعملية تنفيذ الاوامر سواء كان امر البيع او امر الشراء من خلال الضغط على "امر جديد" ومن ثم تحديد حجم الصفقة ( اللوت ) ومن ثم اضغط على البيع او على الشراء

رشا محمد الهوارى
06-24-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

otoom
06-24-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز علي توضيح المنصة التدول وانا تعلمت منك امور كانت غايبه عني وبتوفيق الي الجميع

lionardodicaprio940
06-24-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلام مميز اتمنى من الله ان يوقنا في اتباع هده
الخطوات بالتوفيق لي وللجميع
وشكرااا

kymslye
06-28-2016, 18:36
شكرا لشرحك منصة التداول رغم انها واضحة لكن معضم المبتدئين عندما يفتحها يجد صعوبة كتيرة لفهمها لكن مع مرور القوت يتضح كل شئ. من الافضل لو عملت شرح لمنصة اينستا يكون من خلال الصور او الفيديو

emma91
06-28-2016, 19:10
تحتوي منصة التداول على العديد من المؤشرات التي تسهل على المتداول عملية التداول في سوق تجارة العملات، فالمؤشرات تساعد المتداول على قراءة الوضع الحقيقي للسوق

naimoxforex
06-28-2016, 19:23
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على التوضيح اضن انه لابد ان نركز على منصات الاسواق المستقبلة هي الاكثر تعقيدا
رمضان كريم و تبقلو مروري

raedreda
07-13-2016, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

Diaa
07-19-2016, 01:57
منصات تداول ميتاتريدر تتيح لك عمل العديد من العمليات من شراء وبيع الاصول او العملات عبر الانترنت. مع ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5 سوف تكون قادر دائماً علي مراقبة ...

MohamedBZDK
07-19-2016, 02:02
شرح سريع لمنصة التداول الميتاتريدر التي تمكن من التداول السهل و المرن و الخاصة اللحظي للصفقات و هو الامر المهم للغاية حيث أن السعر لا ينتظر أحد و شرحك كان منظم و مفهوم للغاية أرجوا المواصلة في هذا الاطار

بدر اشطيبي
07-19-2016, 02:10
شكرا لك على هذه الإفادة
أريد أن أضيف بأن هناكأ نواعا متعددة من المنصات
مثل الميتاتريدر و النينجا تريدر...

analyst
07-19-2016, 02:18
موضوع شامل اخي الكريم لقد شرحت كل الجوانب المهمة والتي تتعلق بمنصة التداول وكذلك طريقة التداول اكيد الموضوع هذا سوف يساعد الاخوة المبتدئيين على التعامل مع السوق بطريقة توصلهم للربح

osama rajab
07-19-2016, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا احب ان اشكرك علي هدة المعلومات
الشيقة والي الامام ان شاء الله وشكراررررررر

walidabou
07-19-2016, 05:38
منصات التداول أتاحت للعديد من المتداولين وخصوصا المبتدئين تحليل الرسم البياني للأسعار
كما أن للتكنولوجيا دور مهم في تسهيل عملية الوصول لهذه المعلومة

zakariaguemi
07-19-2016, 19:09
أخي هدى الشرح لمنصات التداول المتطرد 4 هو معروف ويوجد فيديوهات كتيرة تشرح هذ المنصة

كما توجد في القسم التعليمي أرجو أن تقوم بوضع شرح لمنصات mt5 وأدواتها الجديدة والفرق بينها وبين mt4

fsdikra
07-19-2016, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخى الفاضل نشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم و المفيد و ننتضر منك المزيد ان شاء الله

fathi22
07-19-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا جزيلا اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد للجميع وعلى هذا الشرح المبس والجميل والعرض الرائع، اتمنى ان يستفيد الجميع

اتمنى لك مزيدا من النجاح والتوفيق

algoddam
07-26-2016, 20:43
كثرت المنصات لكن احسنها من الناحية التحليل عليها ومن ناحية السهولة هي المنصة الشهيرة متاتريدر4
شكرا اخي على المشاركة الطيبة اتنمنى ان تفيد ولك الاجر

simoomis
07-30-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
07-30-2016, 22:02
الميتاتريدر برنامج بتوفرة شركات الوساطة
مجانى
ومنو بتقدر تنفذ الصفقات وتشوف جميع البينات الخاصة بيك من هامش ورصيد
مشكور ع الموضوع

nonam
08-26-2016, 18:27
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تستخدم الادوات الفنية الجيدو في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان تتعرف علي الادوات الاهم في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

فوريكسي
08-26-2016, 20:17
منصات التداول عديدة ومتنوعة واشهرها على الاطلاق هي منصة ميتاتريدر الرائعة ،،،،، شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،

mronei
08-26-2016, 20:55
لازم نعرف اساسيات العمل على المنصه ونفهم الاوامر وغيرها وازاي نرسم على الشارت وانواغ الشارت ايضا وحاجات تانيه كتير مهم اوي نعرفها اخي وطبعا ده
بيكون من البدايه خالص

titotroy
08-26-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل
وشرح مميز لمنصة التداول
شرح سهل ومبسط للغاية
تقبل مروري الكريم

mourada
08-27-2016, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم منصة التداول هي البوابة التي تمكننا من الدخول الى السوق و هي جيدة جدا لما توفره لنا من خدمات و خاصة ادوات التحليل

amr.elsayed0321
08-27-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع بالفعل استفدت
واتمنى ان اري المزيد من هذه التعاليم الرائعة

mohyedal
08-27-2016, 18:51
وصف منصة التداول جميل لكن يبقى العمل على تحقيق النجاح باستخدام منصة التداول في الفوركس و هو امر يتطلب التعلم عن طريق القراءة و عن طريق التدريب على الحساب التجريبي من اكتساب التجربة و من اجل اكتساب الثقة في النفس مما يجعل الفرد في حالة الامكان و الاستعداد من اجل تحقيق النجاح

بروفسير العرب
08-27-2016, 19:09
تعريفات جيدة ولكن من من المتدولين لا يعرف منصه التدول الافضل ان
تشرح احد الموشرات او تطبيق الموشرات على منصه التدول او استراتجيه مربحه فى الفوركس افضل من هذا

رومانى
08-27-2016, 20:30
المنصة او الميتاريدر وخاصة ميتاريدر4 هذه بالفعل اهم منصة فانا جربت غيرها كالتداول على الويب ففشلت تماما
ولم استطع التاقلم معها ولا كيفية استعمالها وكذلك ميتاريدر 5 كذلك لم احبذ التداول عليها

adamarwan
08-27-2016, 20:56
فى العديد من الامور اخى الغالى الى لبد من ان تنته اليه
فى المنصة لكى تتمكن من ان تتقن هدا العمل والامور التى ترتبط
به وحظ موفق اخى الغالى

ابوفؤاد
08-27-2016, 20:58
اهم و اسهل ما يمكن ان تتعلم هو االتعامل مع المنصه و على الرغم من هذا فبدونها انت لا يمكنك ان تدخل الى عالم المال و الاعمال الفوركس و السوق التجاريه الاداه الرئسيه لك و لعملك و ستعرف لاحقا لماذا

Bouani
09-15-2016, 23:11
منصات التداول هي الأساس في التداول
و بالرغم من بعث عديد البرامج التي تخول للمتداول متابعة الأسعار
الا ان الميتاتريدر يبقى الأكثر شعبية بين الجميع
و ده سبب نجاحه

samielwardi
09-16-2016, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع الرائع و الجميل جدا
كما قال الإخوان شرح جميل جدا و سهل جدا وسريع تقبل مروري

baya2
09-20-2016, 14:18
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa22
09-20-2016, 15:45
تتكون منصة التداول من التالي:

اولا: شاشة قائمة الاسعار: توفر شاشة قائمة الاسعار للمتداول القدرة على متابعة الحركة اللحظية للاسعار بحسب اسعار التداول في البنوك الرئيسية، وتستطيع من خلال هذه الشاشة متابعة تحركات اكثر من زوج واحد من العملات في نفس الوقت.

ثانيا: الرسوم البيانية: يستطيع المتداول من هنا ان يختار نوع الرسوم البيانية التي يفضلها، فهناك الجداول العادية، وجداول الشعمة والجداول الخطية، وتستطيع ان تختار الاطار الزمني المناسب اما دقيقة او 5 دقائق او 15 دقيقة او نصف ساعة او ساعة او اربع ساعات او يوم واسبوع او حتى شهر. ان مراقبة حركة الاسعار السابقة من خلال الرسوم البيانية يسهل على المتداول عملية التوقع ويعطي رؤية واضحة لظروف السوق الحالية

ثالثا: المؤشرات الفنية: تحتوي منصة التداول على العديد من المؤشرات التي تسهل على المتداول عملية التداول في سوق تجارة العملات، فالمؤشرات تساعد المتداول على قراءة الوضع الحقيقي للسوق وتسهل على المتداولين عملية التنبؤ بحركة الاسعار المستقبلية. ومن هذه المؤشرات مؤشرات التذبذب مثل مؤشر macd و مؤشر rsi وغيرها من المؤشرات الاخرى مثل مؤشر cci هذا وبالاضافة الى قراءة حجم التداول ومستويات الدعم والمقاومة.

رابعا: تنفيذ الاوامر: تستطيع تقوم بعملية تنفيذ الاوامر سواء كان امر البيع او امر الشراء من خلال الضغط على "امر جديد" ومن ثم تحديد حجم الصفقة ( اللوت ) ومن ثم اضغط على البيع او على الشراء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على اى متداول فى الفوركس مبتدأ انه يبدأ فى التعلم والدراسه قبل اى شئ واول حاجه لابد انه يتعلمها هى منصه التداول وهناك العديد من الفديوهات التعليميه التى تقوم بتعليمها لك على اكمل وجهه

Samirghatas
10-27-2016, 14:42
السلام عليكم اخى الغالى منصة التداول هى التى تعرفك اسعار العملات او المعادن
وتعرفك السيولة الموجودة فى السوق من خلال حركة السعر والشموع بالتوفيق

freetrade
10-27-2016, 14:44
منصة التداول تعتبر البرنامج اللي بيقدر من خلاله المتداول انه يدخل الي عالم صفقات العملات ولازم يكون المتداول عنده مهارة التعامل مع المنصة وادواتها ومؤشراتها عشان يعرف يحلل السوق ويربح منه

nasro benz
10-27-2016, 14:59
السلام اخي نعم MT4 هي احسن منصة تداول وختىMT5 لم تعجبني وانا اعتدت على MT4 لسهولة استخدامها ارجو اني افدتك
وفقك الله

aber
10-27-2016, 15:30
مهم التداول مع منصه سهله الاستخدام وارى ان منصه شركه انستا من افضل المنصات الموجوده على الانترنت بل يمكن ان تكون اسهلها فى التعامل

mahmoudtaha33
10-27-2016, 15:32
السلامعليكم ورحمه الله وبركاته اخي

شكرا علي الشؤح الوافي ده
يارب يكون افاد المبتداين في العملبالسوق
بالتوفيق اخي الكريم

بدر اشطيبي
10-27-2016, 16:12
منصة التداول المناسبة في نظري هي الميتا 4 سهلة بسيطة و تفي بالغرض
شكرا على المشاركة بالتوفيق للجميع في انتظار المشاركات القادمة تقبلوا مروري

hamedibrahim
10-27-2016, 16:42
موضوع ضعيف يا اخي في فيديوهات كتير بتشرح الميتاريدر
ممكن تستعين بيها اما كده المبتدا مش هيفهم حاجه
وشكرا وتقبل مروري وتحيااااااااتي للجميع
بتوفيق

sob81
10-27-2016, 16:50
منصة التتداول يوجد الان نوعين من المنصة فى الميتاتريدر 4 والميتاتريدر 5 ويجب معرفة كل منهما على الحساب
الخاص بيك فى اى منهما يعمل

latraaa
10-27-2016, 19:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و المنصة التي نتداول بها هي بوابتنا على السوق و التي تمكننا إن شاء الله من تحقيق الكثير إ نشاء الله من الناتئج الراقية أخي الكريم، بالتوفيق لك