PDA

View Full Version : الفوركس نصائح و خدع

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 15:24
الفوركس نصائح و خدع

هنا وفي هذه المقالة نحن بصدد الحديث عن بعض الخدع التي يستخدمها التجار في الفوركس ولكي نكون واضحين اكثر ستكون هذه المقالة عبارة عن خدع ونصائح في نفس الوقت والهدف منها اثراء معلومات التجار بهذه النصائح لكي يتسنى لهم اتباعها في تجارة الفوركس.

اولا : تأكد ثم ابدأ في الفوركس

ابدا الفوركس
التأكد من المعلومات هي المرحلة التي قد يتجاهلها العديد من التجار، فعند تعلم الناس لامر جديد سرعان ما يحاولون باسرع وقت ممكن بتطبيقه دون الاخذ بعين الاعتبار امكانية كون تلك المعلومة خاطئة، لذا فان اي طريقة قد تعلمتها عليك في البداية ان تفحصها بناء على الاحصائيات، ومن خلال تطبيقها في حساب فوركس تجريبي يساعدك على ان تطبق من خلاله كل الاساليب والاستراتيجيات التي تعلمتها، وبالتالي تتجنب الخدع التي قد يوقعك فيها صناع السوق.

ثانيا : التركيز

التركيز في الفوركس
عليك ان تهذب نفسك على التركيز، فالتنوع في التجارة امر جيد للمحافظة على استقرار المال، ولكنه ليس بالامر الجيد في الحياة المهنية ذلك لانه يعمل على تشتيت التركيز، ولكي نوضح المفاهيم بشكل اكبر فلنضرب مثل الطبيب، فالاطباء عادة يتخصص كل واحد منهم في مجال معين اما القلب او العظام او الباطنية الخ من التخصصات، وعادة ما يذيع صيت الاطباء المتخصصين اكثر من غيرهم، لانهم يركزون على مجال واحد فقط مما يسهل عليهم عملية الابداع فيه. فهنا لابد لك من ان تصطدم بمعضلة كبيرة الا وهي اي الامرين انسب لتجارتك التركيز ام الاستقرار وتقليل المخاطرة.

ثالثا: معلومات خاطئة من القنوات الاخبارية

اخبار الفوركس
ان مشاهدة الاخبار هي امر يستحق الحذر لا سميا في تجارة الفوركس فقد تسمع الى المعلقين في بعض القنوات المشهورة مثل بلومبرج و cnbc حيث قد يتلفظ بعض المعلقون باشياء مثل "الاتجاه هو بالتأكيد الى الاعلى بالنسبة للدولار" ولكن بدون ان يكون لدى المشاهدين اي علم حول الاطار الزمني المستخدم في هذا التحليل.

رابعا : تداول الاتجاه يتطلب الشجاعة والمال

الشجاعة في الفوركس
إذا كنت تريد أن تكون ممن يتداول بحسب الاتجاه العام لحركة الاسعار، ستحتاج الى الالتزام بعملية انتظار تطور لاتجاه العام، ومن ثم البقاء في تعاملاتك. يركز معظم تجار الفوركس على المدى القصير في التداول ومدى تطور الاتجاه العام في المدى القصير، ولكن تبقى الخدعة هنا واضحة فقد يتطور اتجاه في المدى القصير ولكنه سرعان ما ينعكس مؤديا الى خسارتك، وعلى عكس فان الاتجاه في المدى الطويل يكون اكثر استقرارا ورتابة.

الختام

يمكنك الحصول على قواعد واسس الدخول والخروج الى السوق من خلال هذه المقالة التي تتحدث عن اختيار الوقت السليم في التجارة . ويمكنك ايضا التعلم من هنا ادارة اموالك في سوق الفوركس. ولكن عليك ان تدرك مدى اهمية التجربة قبل التطبيق ومدى اهمية التركيز في

رشا محمد الهوارى
06-24-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

lionardodicaprio940
06-24-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكلرا لك اخي على هده المعلومات المقدمة اتمنى من الله عزوجل ان يجعلها في ميزان
حسناتك وبالتوفيق للجميع وشكرا

otoom
06-24-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخوي علي الشرح الجميل والمعلومات الهامه عن خدع الفوركس وبتوفيق الي الجميع الصدقاء

lionardodicaprio940
06-24-2016, 01:33
شكرا لك اخي على هده المعلومات القيمة والمفيدة
اتمنى من الله عزوجل ان يجعلها في ميزان حسناتك
وشكرااا

hosam1982
06-24-2016, 01:36
السلام عليكم
الشجاعة في اتخاذ القرار تساوي من وجهة نظري الشجاعة في تقبل النتيجة فبعض المتداوليين لديهم شجاعة لامثيل لها في فتح الصفقات لكن عند انعكاس السعر يغلق الصفقة الخاسرة حتى قبل ضرب الاستوب

garraboy
06-24-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مميز و جميل
فعلا كلامك صح و مفيد بس لا انصح المبتدئين على التداول على الاخبار الافضل يتعلموا التحليل الفنى و تقبل مرورى :)

medizem
06-24-2016, 01:43
الشجاعة في اتخاذ القرار تساوي من وجهة نظري الشجاعة في تقبل النتيجة فبعض المتداوليين لديهم شجاعة لامثيل لها في فتح الصفقات ...
لكن عند انعكاس السعر يغلق الصفقة الخاسرة حتى قبل ضرب الاستوب :)

mrdhia
06-24-2016, 02:09
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح

analyst
06-24-2016, 02:17
رابعا : تداول الاتجاه يتطلب الشجاعة والمالونعم الكلان اخي عبد الباسط هذا ما اقوله دائما للاخوة الذي يعلق او يفتح موضوع ويسأل عن التداول ب 7 دولار هل هذا المبلغ ممكن تحقق منه ربح مريح في سوق مثل الفوركس اكيد لا

nabilps5
06-24-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مقال جميل جدا استفدت منه الكثير شكرا لك اخي الحبيب
فينتظار الممزيد من المقالات في القريب يااارب
تقبل مروري

Hassan Nor
06-24-2016, 02:33
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام اشكرك شكرا جزيلا على مجهودك و حرصك علي توفير الشرح و المعلومات لنا لكي نستفيد منها و نعمل بيها في الفوركس

fady forex
06-24-2016, 03:01
السلام عليكم ورحمه الله أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال مع المزيد من الأنجازات والأبداعات . مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين

MahmoudNofal
06-24-2016, 06:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع و النصائح القيمة حقيقة استفدت كثيرا و ننتظر منك المزيد

khalid3zzet
06-27-2016, 01:42
كل ما في الامر هو الصبر وحب المخاطره
كانك في بحر وتصاد سمك

emma91
06-27-2016, 02:00
مشاركاتك تبهرني بارك الله فيك اخي
مشكورين جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع على مجهوداتهم معنا
اسال الله التوفيق لنا جميعا وتقبل مروري

azerchk
06-27-2016, 02:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . طاب يومكم .
شكرا على النصائح القيمة يا صديقي استفدنا منها طبعا
تقبل مروري :)

behindits
06-27-2016, 02:55
مشكور أخى الكريم على الموضوع الرائع الذى به الكثير
من المعلومات الهامة التى تفيد أعضاء منتدى فوركس العرب
وتفيد المبتدئين فى سوق الفوركس خاصة

engmohamed
06-27-2016, 03:02
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته شرح رائع اخى العزيز و جعله الله فى ميزان حسناتك
و ننتظر منك المزيد من الشروحات و التوضيح التى يستفيد منها المزيد و المزيد

Jek_So
06-27-2016, 05:58
لا تنخدع بكل ما يقال عن الفوركس بل اجعلك تجربتك هي من تعرفك بالفوركس
الحقيقي وليس اقوال الناس هذا ما اخطات فيه انا ولكن الحمد لله تعلمت من خطءي الكثيؤ

Cold Fire
06-27-2016, 06:01
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بارك الله فيك اخي الغالي .. و شكرا لك على هذا الطرح المفيد و الشرح البسيط .. في انتظار جديدك باذن الله ، بالتوفيق

time
06-27-2016, 06:03
الفوركس نصائح و خدع

هنا وفي هذه المقالة نحن بصدد الحديث عن بعض الخدع التي يستخدمها التجار في الفوركس ولكي نكون واضحين اكثر ستكون هذه المقالة عبارة عن خدع ونصائح في نفس الوقت والهدف منها اثراء معلومات التجار بهذه النصائح لكي يتسنى لهم اتباعها في تجارة الفوركس.

اولا : تأكد ثم ابدأ في الفوركس

ابدا الفوركس
التأكد من المعلومات هي المرحلة التي قد يتجاهلها العديد من التجار، فعند تعلم الناس لامر جديد سرعان ما يحاولون باسرع وقت ممكن بتطبيقه دون الاخذ بعين الاعتبار امكانية كون تلك المعلومة خاطئة، لذا فان اي طريقة قد تعلمتها عليك في البداية ان تفحصها بناء على الاحصائيات، ومن خلال تطبيقها في حساب فوركس تجريبي يساعدك على ان تطبق من خلاله كل الاساليب والاستراتيجيات التي تعلمتها، وبالتالي تتجنب الخدع التي قد يوقعك فيها صناع السوق.

ثانيا : التركيز

التركيز في الفوركس
عليك ان تهذب نفسك على التركيز، فالتنوع في التجارة امر جيد للمحافظة على استقرار المال، ولكنه ليس بالامر الجيد في الحياة المهنية ذلك لانه يعمل على تشتيت التركيز، ولكي نوضح المفاهيم بشكل اكبر فلنضرب مثل الطبيب، فالاطباء عادة يتخصص كل واحد منهم في مجال معين اما القلب او العظام او الباطنية الخ من التخصصات، وعادة ما يذيع صيت الاطباء المتخصصين اكثر من غيرهم، لانهم يركزون على مجال واحد فقط مما يسهل عليهم عملية الابداع فيه. فهنا لابد لك من ان تصطدم بمعضلة كبيرة الا وهي اي الامرين انسب لتجارتك التركيز ام الاستقرار وتقليل المخاطرة.

ثالثا: معلومات خاطئة من القنوات الاخبارية

اخبار الفوركس
ان مشاهدة الاخبار هي امر يستحق الحذر لا سميا في تجارة الفوركس فقد تسمع الى المعلقين في بعض القنوات المشهورة مثل بلومبرج و cnbc حيث قد يتلفظ بعض المعلقون باشياء مثل "الاتجاه هو بالتأكيد الى الاعلى بالنسبة للدولار" ولكن بدون ان يكون لدى المشاهدين اي علم حول الاطار الزمني المستخدم في هذا التحليل.

رابعا : تداول الاتجاه يتطلب الشجاعة والمال

الشجاعة في الفوركس
إذا كنت تريد أن تكون ممن يتداول بحسب الاتجاه العام لحركة الاسعار، ستحتاج الى الالتزام بعملية انتظار تطور لاتجاه العام، ومن ثم البقاء في تعاملاتك. يركز معظم تجار الفوركس على المدى القصير في التداول ومدى تطور الاتجاه العام في المدى القصير، ولكن تبقى الخدعة هنا واضحة فقد يتطور اتجاه في المدى القصير ولكنه سرعان ما ينعكس مؤديا الى خسارتك، وعلى عكس فان الاتجاه في المدى الطويل يكون اكثر استقرارا ورتابة.

الختام

يمكنك الحصول على قواعد واسس الدخول والخروج الى السوق من خلال هذه المقالة التي تتحدث عن اختيار الوقت السليم في التجارة . ويمكنك ايضا التعلم من هنا ادارة اموالك في سوق الفوركس. ولكن عليك ان تدرك مدى اهمية التجربة قبل التطبيق ومدى اهمية التركيز في
بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و مساء الخير اما بعد
شكرا على الطرح المميز

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

bakup28
06-27-2016, 06:15
من وجهة نظري الشجاعة في تقبل النتيجة فبعض
المتداوليين لديهم شجاعة لامثيل لها في فتح الصفقات ...
لكن عند انعكاس السعر يغلق الصفقة الخاسرة حتى قبل ضرب الاستوب

basbasok
06-27-2016, 06:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى المعلومات المقدمة في هذا الموضوع المتميز مهمة ويحتاجها المبتدئين والمحترفين كما نرجو من كل من لديه افادة في هذا الاتجاه ان يساهم بها في رفع مستوى الاصدقاء
ولكم جزيل الشكر.

mohammedalasal
06-27-2016, 06:47
الصبر والذكاء في فتح الصفقات ووضع الهدف وعدم الطمع وفهم السوق جيدا الاعتماد على مبدئ نقتنع به وعدم تشتيت افكاره بعض اساسيات العمل
شكرا لك اخي على هذه النصائح

nonam
08-26-2016, 18:28
السلام عليكم .... من المهم جدا انتتعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون الاهم في التداول مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

s@mou
08-26-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات المهمة فهذه النصائح والخدع التي ذكرتها هي اهم شيء يجب الانتباه له في بحر الفوركس.
بالتوفيق لجميع الاعضاء ولك اخي تقبل مروري والسلام

Khalid mostafa
08-26-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا سوق الفوركس سوق مخادع وبالنسبه للمبتدئين لازم التعليم الجيد والدراسه والتحليل الجيد قبل البدء بفتح صفقات علي الحساب الحقيقي والتداول عليه

remon2010
08-26-2016, 19:30
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذه النصائح الغاليه
وفى انتظار المزيد من الموضوعات المفيده لك جزيل الشكر
تقبل مرورى

doaa sary
08-28-2016, 18:40
نصائح قيمة جداا
واستفدت منها وكل الشكر ليك ع الموضوع
واحب اضيف نصيحة للمبتداين قبل البداء
انهم يتدربو الاول ع حساب تجريبى فترة
بالتوفيق للكل

saadelasrg
08-28-2016, 19:17
ونعم الكلان اخي عبد الباسط هذا ما اقوله دائما للاخوة الذي يعلق او يفتح موضوع ويسأل عن التداول ب 7 دولار هل هذا المبلغ ممكن تحقق منه ربح مريح في سوق مثل الفوركس اكيد لا

ghazimnajed
08-28-2016, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ معلومات مفيده في موضوعك اتمنى تكرار الشروحات للحاجة اليها....
وخاصة المبتدئين الجدد الذي هم بحاجة ماسة للاطلاع والمعرفة اكثر من خلال تجاربكم وخبراتكم...تقبل ودي وتقديري

mourada
08-30-2016, 00:15
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل الفوركس سوق صعب للغاية فهو سريع التقلبات و التذبذ و من لم يصل الى استراتيجية مربحة و مضمونة لا يدخله افضل له و لامواله

بدر اشطيبي
08-30-2016, 01:06
ما احوج المتداول المبتدئ للافكار و المعلومات من هذا القبيل
مشكور صديقي على الموضوع اتمنى التوفيق لكل المتداولين تحية
للاعضاء

latraaa
09-05-2016, 19:34
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح ، و أنا أتوافق معك إلى حد بعيد و لكن أرى أنه لابد من العمل على التعلم أكثر و أكثر لكي نصل غلى ما نريد، و الفوركس هو في الأساس عملية تحتاج إلى الكثير من التعلم

basma.seif
09-08-2016, 20:13
مرحبا
موضوع جميل صراحه و لابد من اننا نختبر ذكائنا في تحديد معرفتنا اننا اتعلمنا و يحب علي مل مبتدا ان يتمرن علي حساب تجريبي بالبدايه و يتلقي المعلومات و التحليلات للسوق من مواقع و قنوات ذات ثقه عالية حتي لا ياخذ نصائح عكسية

Gmal Elden
09-08-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

سيد2017
09-08-2016, 20:26
مشكور يا اخى علي طرح المعلومات الجيدة اللى انت قولتها وانا اري ان الاستوب لوز وادارة راس المال الصارمة من اهم اسباب النجاح فى الفوركس ومن اهم اسباب الفشل فيها هو الخوف والطمع

analyst
09-14-2016, 12:39
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل الفوركس سوق صعب للغاية فهو سريع التقلبات و التذبذ و من لم يصل الى استراتيجية مربحة و مضمونة لا يدخله افضل له و لامواله نعم الكلام اخي الكريم فعلا هذا السوق ليس مكان للتجربة او اللهو هو مجال استثماري اي تلاعب مع السوق لن يدفع ثمنه سوى المتداول الذي لم يحترم السوق وقواعده

imane22
09-14-2016, 12:45
مشكوور اخي الكريم على شرحك المفيد خاصة للمبتدئين, بالتوفيق لجميع الاعضاء
تحياتي

titotroy
09-14-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود
اخى شرح سهل ومبسط للغاية لموضوع الفوركس نصائح و خدع
تقبل مرورى اخى الكريم وشكرا على هذا الموضوع

amrelnagar53
09-14-2016, 15:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع تستحق عليه كل الشكر ..
نأمل أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
وان شاء الله تعالى سيستفيد الأعضاء من دروسك المميزة
تقبل مروري

adamarwan
09-14-2016, 17:42
لبد من ن تتمكن من ان تفهم ان السوق او هدا المجال
لبد من ان تكن فيه محارب لكى تتمك من ن تكون لك الفرص الجيد فى السوق
وحظ موفق اخى الغالى

ebn masr
09-15-2016, 11:21
شطارتنا احنا كمتداولين ان نعرف ايه هى الخدع دى ونبتعد عنها ونتجنبها علشان اكيد فى اكبر مننا متحكمين ف امور مش فى ادينا بت1ايقنا وتضرنا وشكرا جدا ليك لموضوعك

ابوفؤاد
09-15-2016, 11:28
ربما انه حال القراءه لهذا الكلام تجد ان هناك منه ما انت بالفعل معتمد عليه و لكن صاحب المشاركه يتكلم من مطلف تجربه و هذه هلا وجهه النظر الذى يعمل بها فما عليك الا ان تغير الفكر لبعض الوقت و تتاكد م الصحه

sob81
09-15-2016, 11:45
الفوركس نصائح وخدع مشكور اخى على هذا الموضوع المهم الذي يفيد الجميع حيث يجب على المتاجر ان يتبع النصائح الموجودة
فى المنتدى والتى تفيدة فى التتداول

mamahayat456
09-15-2016, 11:48
شكرا لك على المعلومات

samielwardi
09-15-2016, 17:47
شكرا اخي الكريم على الموضوع الرائع و الجميل جدا بالفعل نصائح غالية جدا وهامة لكل مبتدئين في المجال تقبل مروري

xrif01
09-15-2016, 20:00
موضوع جميل وراقي ونتمنى استمرارك في طرح مواضيع شيقة مثلها ولك من كل التقدير والاحتراف واتمنى لك التوفيق اخي العزيز

pcsham74
09-15-2016, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الشجاعة في اتخاذ القرار تساوي من وجهة نظري الشجاعة في تقبل النتيجة فبعض المتداوليين لديهم شجاعة لامثيل لها في فتح الصفقات لكن عند انعكاس السعر يغلق الصفقة الخاسرة حتى قبل ضرب الاستوب

Yasser Ibrahim Ali
09-15-2016, 20:43
نعم اخي فعلا ما تقول ؛ اشكرك علي هذا الطرح الجميل واحب ان اضيف الي اخواني المبتدئين نصيحة مهمة جدا وهي الصبر والتعلم وادارة راس المال الصارمة

bossmony
09-15-2016, 23:52
معلومات قيمة وحقيقية فالشجاعة في الفوركس ضرورية جدا كونها تحدد نسبة الأرباح التي يجنيها التاجر كما تستطيع العكس لو كانت تهورا

alatn123
11-29-2016, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
اوافقك ان هناك مصادر للاهبار غير موثوقة و تعطي اخبار زائفة و العديد منا منهم انا وقعت ضحية لاخبارها
بالتوفيق يا غالي

zizoo99
11-29-2016, 12:40
شكرا لك اخى على نصائحك
و لكن يا اخى التداول مع الاتجاه هو اسلوب العاجزين الخائفون و الذين ليس لديهم ثقة فى انفسهم لانه من المعروف ان السعر يهبط و يرتفع و هناك تصحيح و تصحيح التصحيح فلماذا لا تشتغل مثل هذه التصحيحات

محمد ابوغزاله
11-29-2016, 12:50
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع الفوركس نصائح و خدع واصل تالقك معنا فى المنتدى بارك الله فيك أخى ...
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

Fadi Malak
11-29-2016, 12:52
شكراً علي طرهك هذا الموضوع ولكن اخر هناك الكثير من المصادر الغير موثوقه التي يجب ان يحزر منها اي شخص فالبحث عن المصدر الموثوق وليس الزائف وشكراً

Yahia Hesham
11-29-2016, 13:02
السلام عليكم، التوقيت المناسب هو اهم
مايجب التفكير به عند دخول السوق
او الخروج من الصفقه لان تحليل الخبر
ايا كان نوعه لنعرف تأثيره مرتبط بتأثير
معين فى فتره زمنيه محدده

Hammad1971
11-29-2016, 13:03
السلام عليكم جميعا ونهاركم سعيد الحقيقه لا يسعني الا ان اقدم الشكر الجزيل على طرح هذه النقاط المهمة ونسال الله ان يبارك في اعمالكم ويوفقنا جميعا للبر والتقوى

sob81
11-29-2016, 13:07
الفوركس نصائح وخدع وايضا الاهم من ذلك هو التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار الوقت المناسب للتداول
العملى على الحساب الحقيقي

tamermosa
11-29-2016, 13:12
أخي الكريم شكرا لك على تلك المعلومات القيمة في هذا الموضوع المتميز ، و هذه المعلومات مهمة ويحتاجها كل من يدخل سوق العملات ( الفوركس ) سواء كان من المبتدئين اوالمحترفين ،
المهم اللي يتعلم معلومة ينفذها و يطبقها باحترافية و الا يبقى التعليم ملهوش لازمة ، كما ارجو من كل من لديه افادة او معلومة قيمة في هذا الموضوع ان يشاركنا بها ليساهم في رفع مستوى الأعضاء ،
و لك و لكل الاعضاء المحترمين الشكر

forex23
11-29-2016, 13:22
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي شاركتها معنا في هذا المنتدى منتدى فوركس مصر واتمنى من الجميع ان يستفيد من هذا المنتدى وان ينجح في تداول الفوركس

ahmadinho100
11-29-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفوركس عمل يا اخي و اجتهاد يجب ان تبحت و تعمل بجد لكي تصل الى مبتغاك يا اخي لا يوجد شيء سهل

rashford
11-29-2016, 14:25
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي الكريــم فالسووق الفوركس هو حيلة قبل كل شيئ يجب على النتداول ان يكون ذكياا في صفقااه و تجارت في سووق الفوركس لكي ينجح.

bakup28
11-29-2016, 14:46
عبد الباسط هذا ما اقوله دائما للاخوة الذي يعلق او يفتح موضوع
ويسأل عن التداول ب 7 دولار هل هذا المبلغ ممكن تحقق
منه ربح مريح في سوق مثل الفوركس اكيد لا

Omar Morad
11-29-2016, 15:50
بالتأكيد يجب توخي الحذر في سماع اخبار الفوريكس
و اخذها من مصادر موثوقة و متابعة اثرها عن كثب بشكل دقيق
و اما عن خدع التجار فيجب ان يتوخى المضارب الحذر
و ان يكون على علم كافي لأن يتخذ قراره بنفسه
بأن يعمل عقله فقط

ebn masr
12-25-2016, 16:47
التداول فى العملات الفور كس كله مخاطر وكله الاعيب وخدع علشان كدة لازم انك تقوم بمعرفة الواقع ايه وتشوف عاتتعامل معاه ازاى دائما

csebai12
12-25-2016, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله تعاالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا يعتمد سوق الفوركس على االحض بل على العلم الكثير و الانضباط و الخبرة

forexaly5
12-25-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
ليس هنالك أي خدع في الفوركس هنالك علم يجب أن تتعلم جيدا قبل البدأ في التعامل معه إذا كنت تريف و تبحث عن الربح بالتوفيق للجميع

maryam1
12-25-2016, 21:43
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

ali gamal
12-25-2016, 22:43
من وجهه نظري ان افضل طريقه بديله لاستخدام الاستوب لوز هيا اداره راس المال وتقسيم العقود واستخدام
طرق التعزيز والتبريد بشرط انت تكون مقسمه من البدايه وقبل الدخول في الصفقه الاساسيه بمعنى
ان يقسم المتاجر العقود بحيث يدخل اول مره بنصف العقود واذا سارت الصفقه في الاتجاه بدون انعكاس يعزز هنا
بالنصف الثاني المحدد للعقود وبنفس الهدف
واذا انعكس السعر عليه يكون عليه ان يدخل تبريد وبنفس الهدف او على نقاط الدخول للصفقه الاساسيه على حسب التحليل الخاص له

---------- Post added at 10:43 PM ---------- Previous post was at 09:48 PM ----------

بعد إمتلاكك لهذه الأستراتيجية الخاصة بك تبدأ التداول في سوق العملات بالاعتماد عليها واعتبارها المصدر الرئيسي لقراراتك في التداول فلا يمكنك الدخول للسوق أو الخروج منه دون أن تشير الأستراتيجة بذلك وان تترك عواطفك جانباً وإذا وجدت أن خسائرك مازالت مسيطرة عليك أن تبدأ العمل على الاستراتيجية و تطورها مرة أخري حتى تصل بها لتحقيق الربح والنجاح.

samehsaeed13
12-25-2016, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
حاول تتعمل مع الموني بوكر اسمع انة بيدي ماستر كارت شغالة في مصر
بالنسبة ليا انا بتعامل بانستا ماستر كارت وشغالة تمام معايا هيا وبيزا
تقبل مروري والله الموفق

alasfarahmad
12-25-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة القيمة، بالفعل الفوركس عالم مختلف تماما عن التجارة بالمعنى بالمتعارف عليه، لأنه يتضمن كل خصائص العمل التجاري، ولكنها أكثر من ذلك، كما أنه فن من الفنون لأنه يعتمد على الإبداع الذاتي في عمليات التفعل أكثر من اعتماده على التقليد، كما أنه علم من العلوم لأنه يعتمد على المعارف والمهارات في اتخاذ القرارات، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

fares2alex
12-25-2016, 23:39
اخي الغالي من اكبر النصائح الخاطئة وتعتبر خدع ايضا هي التوصيات المجانية يجب على التاجر ان يعتمد على نفسه

في اكتشاف الاستراتيجيات الجديدة بنفسه حتى يكون هو الاكثر احساس بالصفقات الاتي يقوم بها يوميا

magic777
12-26-2016, 19:41
اهم حاجه اننا نعتمد على تطوير نفسنا اول باول في السوق وده بيرجع لزياده الخبره والوقت الي بنقضيه في التعامل مع السوق كل لما يكون
لينا فتره اكبر كل لما الخبره تزيد

alatn123
12-27-2016, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الحقيقة اعجبتني نقطة الاولى و هي التأكد ثم المتاجرة .. فالمتاجرة دون التاكد ووضع خطط لا تصح
بالتوفيق يا غالي

m7med09090
12-27-2016, 23:37
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

AHMED NOLE
12-28-2016, 00:12
مفيش شك طبعا ان الوركس فعلا فيه كتير من الخدع للمتاجر ىف السوق عل الشارت

زى ما بيقال عنها هى مصايد للمتاجر داخل هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق للجميع

وبالتوفيق فى اكتساب الخبرات فى السوق

magic777
12-28-2016, 15:46
هو طبيعي في انظمه العمل والتجاره انه يكون فيها الصالح والخدع عادي جدا ماهو مش معقول هيكسبوا العدد الكبير ده دايما السوق بيمشي
في اتجاه قرار صناع السوق

AIMAD HAMEL
12-28-2016, 17:37
فعلا جمع المعلومات الصحيحة و التحليل الجيد اضافة الى التركيز اهم عوامل النجاح في المجال
و شكرا

drnadaelsayed
12-28-2016, 18:00
اللهم صلى على محمد صلى الله ليه وسلم
انا ارى فى هذه النقطة ان التركيز في الفوركس

zezo3
12-28-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... مقاله مهمه جدا وانا بتفق معاك تماما فى كل كلمه حضرتك ذكرتها ولكن هلى كل المتداولين يعرفوا ان الفوركس دا خدعه كبيره لازم نكون على علم بها ؟

عبد الرحيم رافا
12-28-2016, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس فيه مجموعة من الخدع بالنسبة لصناع السوق دائما ما يجبروك على الخروج من صفقاتك لكي يفعلو كل ما يريدون

bakdz
12-28-2016, 21:01
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نع نعم أخي العزيزي الفووركس يعتمد على الخبرة و الذكاء ة الخداع يجلب ان تكون للمتداول نوعا من التحايل مع السوق و فهمه و كيفية الربح منه.

zezo3
01-09-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... هل كل المتداولين يعرفوا ان الفوركس دا خدعه كبيره لازم نكون على قدر من الذكاء الذى يمكننا من ان نعرف ناخذ من الفوركس الارباح التى نطمح اليها .

freetrade
01-09-2017, 06:12
افضل نصيحة هو انك كمتداول تحاول تتاجر حسب ما تري علي الشارت وحسب سلوك السعر علي الشارت وليس بناء علي توقعات عشوائية ليست مبنية علي منطق

alonsoo
01-09-2017, 06:25
السلام عليكم اخى الفاضل ورحمة الله وبركاته شكرا جدا ليك على نصايحك ومعلوماتك القيمة بارك الله فيك ومنكم نستفيد بالتوفيق لنا ولك ان شاء الله تعالى

waelmma
01-09-2017, 08:06
:yahoo::yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل فعلا الفوركس نصائح وخدع لكن
لو قدرت تتعلم جيدا فلامشاكل وبارك الله فيك اخى الفاضل

bakup28
01-09-2017, 08:32
هذا ما اقوله دائما للاخوة الذي يعلق او يفتح موضوع
ويسأل عن التداول ب 7 دولار هل هذا المبلغ ممكن تحقق منه
ربح مريح في سوق مثل الفوركس اكيد لا

creatorman1978
01-09-2017, 08:56
مفيش نصيحة اكتر من انك تستفاد من اخطاءك ... لان الخبرة الحقيقية تأتى من التجارب الفاشلة وعليك بالاستفادة من هذه الاخطاء حتى تستطيع النجاح فى الفوركس وتحقق الارباح التى تحلم بها .... تحياتى

Mustafa gamal
01-09-2017, 13:41
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يدير رأس ماله بحرص و ذلك عن طريق وضع حد اقصى للخسارة على كل صفقة يفتحها تحياتي لك

drnadaelsayed
01-10-2017, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هذه النقطة الهامة ان التركيز في الفوركس

latraaa
01-10-2017, 19:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم وعلى المعلومات التي تقدمت بها و لتي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

mahboub
01-10-2017, 19:58
المتاجرة في الفوركس عمل ليست سهلة انه عمل شاق واختبار حدود الصبر والمثابرة
يمكن ان يكون مشروعا مربحا للغاية ومجزي في حال القيام به بشكل صحيح
هي مهنة تتطلب التعلم والخبرة العملية لاتقان عملية تداول العملات
فمن جعل من الفوركس حلم عليه الصبر حتى تحقيق هدا الحلم

عبد الرحيم رافا
01-10-2017, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس ليس نصائح و خدع اخي الفوركس حقيقة و علم و دراسة معمقة و معرفة الاتجاهات العامة للازواج لانها لا تتغير في لحظة

Samira shabban
01-10-2017, 21:20
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الاستراتيجيه الناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح

ahmed_sawalhy
01-10-2017, 22:51
شكرا على الموضوع الغاية فى الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد

tazi larbi
01-10-2017, 23:03
السلام عليكم ارى ان الفوركس مبني فقط على التعلم ليس هناك اي خدع ان تعلمت والتزمت بما تتعلمه فانت في الطريق الصح غير ذلك هي فلسفه لا فائدة منها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Saeed EL Sayed
01-10-2017, 23:17
مشكور اخي الكريم علي الموضوع الرائع دا فعلا واهم حاجه في افوركس هي التركيز والخبره دول اهم حاجه علشان الواحد يقدر يحقق ارباح من امجال دا باذن الله اتمني التوفيق والارباح للجميع

Samirghatas
01-11-2017, 00:38
اللسام عليكم فعلا اخى الكريم تداول الفوركس يتطلب الشجاعة والارادة والتحدى وعند الخسارة
لا تياس بل كمل المشوار حتى تصل الى هدفك وان شاء الله تصبح متداول ناجح

Aloosh gamal
01-11-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . موقوع فوركس من احدي الأسواق والمنتديات التي تعاملت معاه ووجدته من اسهل و يسر من المواقع الاخري وليس لديه خدع

shahie
01-11-2017, 01:42
شكرا جزيلا لك عزيزى
على تلك المعلومات الوفيه
سننتظر منك معلومات كثيرة اخرى

antr
01-11-2017, 02:19
هو الموضوع شوية محتاج اجتهاد وتعب بس عشان نقدر نكسب من هذا السوق العملاق فى الحقيقة فى الوقت الحالى من الممكن التعلم ةتجميع البونص

moha-star
04-20-2017, 20:50
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكور اخي الكريم على هذه النصائح بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

مصطفي السيد
04-20-2017, 21:17
هناك دائما التجار الكبار او المؤسسات التي تتحكم في السعر
ولكن بالنبه للافراد العاديين فعليهم التجاره بالعلم والدراسه

magic777
04-20-2017, 22:48
اكيد العمل بالنصائح الي ناس كتير اوي بتقولها عن المجال والي بندرسها اول شئ هنا بيكون ليها فائده عمليه لينا لو كان
فيه التزام ايضا بها باستمرار

nour3iny
04-20-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لازم ان يتبع المتدوال القواعد والاساسيات ويعمل على تطوير نفسه للوصول للنتائج الجيده تقبل مرورى

rayzigar
04-21-2017, 11:08
لا يمكن بالتاكيد يا اخي انك تنجح في مجال كالوركس الا من خلال التعرف على كل خباياه والخبايا فيها ما هو تقني وما هو مالي وايضا نفسي
بالتالي لازم العمل وبذل الجهد في كل يوم من اجل الرفع من مستوانا في الفهم للسوق وكل ما يحيط به من استراتيجيات وادارة وكل شيء

elmister
04-23-2017, 09:00
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل احب ان اشكر حضرتك علي هذه المعلومات الجيده واتمني ان يستفيد الجميع من هذا الموضوع وخاصتا المبتدئين
تقبل مروري وشكرا

zunebha
04-23-2017, 10:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم يجب اتباع كل هذه النصائح من اجل المسب.
وعدم التهاون في العمل بالفوركس بالتوفيق.

Hassan DAOUDI
04-23-2017, 11:06
شكرا لك على هذه المعلومات أما اتحاد القرارات يأتي بعد تحليل عميق للمعطيات وكذالك الإطار الزمني

magic777
04-23-2017, 11:42
تتبع القواعد واستخدامها بشكل صحيح في السوق بتعتبر هيا اول عوامل تحقيق النجاح للمتاجر وعلشان كده اهم شئ للمتاجر
انه يعرف يوظف هذه القواعد

ahmedomran
04-23-2017, 11:46
كلام كله صحيح فيه معلومات كثير بل هائله خاطئه بالاضافه الى مروجين يجعلون الشخص سيصبح ثريا من يوم ولليله .
موضوع يستحق القراءة.

فهمى لاشين
04-23-2017, 11:52
حياك الله
نشكرك على النصائح الى قدمتها لنا فى ممارسة الفوركس
ولكنى لم افهم قصدك بكونها نصائح وخدع فى نفس الوقت
اكيد لديك ما ترمى اليه فارجو ان تطلعنا عليه
تقبل تقديرى

Lante
04-23-2017, 13:25
الشجاعة في اتخاذ القرار الشجاعة في تقبل النتيجة فبعض المتداوليين لديهم شجاعة لامثيل لها في فتح الصفقات لكن عند انعكاس السعر يغلق الصفقة الخاسرة حتى قبل ضرب الاستوب...,,

elmister
04-26-2017, 17:40
بسم الله الرحمن الرحيم اخي احبيب تحيه طيبه وبعد
موضوعك مهم جدا وجميل جدا كما انه مفيد جدا ايضا والتركيز اهم العناصر التي يجب علي المتداول ان يأخذ بها اثناء التداول.....تقبل مروري وشكرا

A.mustafa
08-29-2018, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لكن يا اخى التداول مع الاتجاه هو اسلوب العاجزين الخائفون و الذين ليس لديهم ثقة فى انفسهم لانه من المعروف ان السعر يهبط و يرتفع و هناك تصحيح و تصحيح التصحيح فلماذا لا تشتغل مثل هذه التصحيحات...