PDA

View Full Version : لمميزات التداول الاجتماعي

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 16:07
اما بالنسبة لمميزات التداول الاجتماعي فهي تنحصر بالتالي:

تدفق المعلومات – فهذا النوع من التداول ينطوي على التدفق الحر للمعلومات بين المستثمرين في سوق الفوركس. هذا بالاضافة الى اعطاء الاشخاص حرية الوصول إلى المعلومات المخزنة. وبالتالي تحقيق اقصى استفادة من المعلومات لجميع التجار الذين يشاركون في التداول الاجتماعي.

التجارة التعاونية – حيث تقدم للتجار الفرصة للعمل معا في الأسواق التجارية، سواء عن طريق تجميع الأموال، وتوزيع البحوث أو من خلال تبادل المعلومات، فالتعاون يوفر على التاجر المنفرد الكثير من الوقت، ويسهل وصوله الى الاجابات التي يريدها.

وفي النهاية فان التعاون اساس النجاح في الحياة وفي التجارة كذلك، لذلك وجد التداول الاجتماعي، لكي يتشارك المستثمرون بخبراتهم وبالنهاية فان هدفنا الاساسي هو ان نعمل كل ما في جهدنا لكي تستطيع ان تحصل على الارباح في سوق تجارة العملات.

رشا محمد الهوارى
06-24-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح
تحياتى

رومانى
06-24-2016, 01:07
تعلم، وكرس وقتا خاصة للجهد والممارسة في تعلم الفوركس. فان اردت ان تتمرس الطرق الصحيحة لتداول العملات، لا سبيل لديك الا ان تكرس وقتا و جهدا لتعرف قدر الامكان عن السوق التي ستتداول بها. لا عذر لديك بتفويت اي معلومة عن اسواق التداول و عمليات التداول التي تتم بها وذلك لوفرة المصادر المعلوماتية و التعليمية المتاحة مجانا

shadea1991
06-24-2016, 13:27
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح
تحياتى وشكرا تقبل مرورى

nonam
08-26-2016, 18:08
السلام عليكم .... من الممكن ان تستفيد من التداول الاجتماعي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الجماعي وكمان التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

remon2010
08-26-2016, 18:14
السلام عليكم جميعا
الصراحه ياخى ان لم افهم الموضوع اوى
ياريت ياخى لو تقوم بالشرح اكثر علشان نقدر نستفيد
تقبل مرورى

doaa sary
08-28-2016, 18:56
ممتزات الفوركس وظيفه من المنزل
سوق مالى ضخم
تقدر تكسب اضعاف راس مالك
عن طريق الرافعه المالية
ومشكور ع الموضوع المفيد

بروفسير العرب
08-28-2016, 19:23
التدول الاجتماعى امر ايجابى وسلبى بمعنى انه سلاح ذو حدين من الممكن
ان تتشاور مع الجماعه وتفتحو صفقات رابحه اذا كونت متفقين اما اذا كونت مختلفين
ربما تخسر حسابتكم

mourada
08-29-2016, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انا راى ان التداول الاجتماعي شئ سلبي لان اخذ القرار في الدخول الصفقة و انت تعرف لماذا ليس كتعد الاراء و احياننا راي مع البيع و راي مع الشراء

Bouani
10-09-2016, 00:31
التداول زي الصيد لا بد من انك وحدك تقنص
اي تعدل و تطلق النال و تقوم بكل شيء
التداول الجماعي ممكن يضيع وقت عليك و على المجموعة ككل الا اذا كنت متفاهمين

فوريكسي
11-29-2016, 23:43
التداول الاجتماعي او الجماعي مفيد دا للتقليل من الاخطاء شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع اتمنى لك كل التوفيق وللاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Gory Anwar
04-18-2017, 10:02
يا جماعة الخير من فضلكم اللي هيتكلم عن موضوع يحاول في بداية الامر انه يشرح كويس ويجيب كل المسميات الدارجة عن الموضوع
وبلاش تقسيم الموضوعات علشان الفايدة تبقى اكبر لو عاوزين فايدة للناس فعلا
وكتر الف خيركم اولاً واخيراً

ashmawey
05-19-2017, 17:26
من مزايا التداول الجماعي ايضا : تبادل الخبرات المتمثلة في تنوع الاستراتيجيات , فكل شخص له اسلوبه الخاص الذي يسير عليه لتحقيق هدفه

joseph2
05-19-2017, 17:29
معروف بالاخبار الكثيرة والقوية عليه لانه يضم عملتين في غاية القوة في اقتصادهما
بالتالي انا افضل انه اليورو والدولار اتاجر على اخبار تخصهما تكون افضل من اخبار لا علاقة لها بالعملتين

ahmed zekry
05-19-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تعتبر فكره التداول الاجتماعي في حد ذاته فكره رائعه ليست بالنهوض بالفرد فقط ولكن بالنهوض بالمجتمع ككل فاذا كان فردا ما ذو خبره في مجال معين ويكسب وبخبرته هذه الكثير من المال فماذا اذا قام ذلك الشخص بتعليم عدد من الافراد الاخرين سيكون ذلك مفيدا لهم كمصدر دخل وحل لمشكله البطاله وتقليل نسبه الجرائم وخدمه ورفعه المجتمع ككل

ehab shaban
05-19-2017, 17:55
السلام عليكم استفدت منك بهذه الحكمة
وفي النهاية فان التعاون اساس النجاح في الحياة وفي التجارة كذلك ، حقاً كلام من ذهب

Hamza El36
05-19-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
للفوركس العديد من المميزات....
أبرزها العمل في المنزل,.........
ذي سيولة مالية ضخمة.........
وتستطيع الربح فيه..........
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

mostafa2
05-19-2017, 18:56
تداول زي الصيد لا بد من انك وحدك تقنص
اي تعدل و تطلق النال و تقوم بكل شيء
التداول الجماعي ممكن يضيع وقت عليك و على المجموعة ككل الا اذا كنت متفاهمين

asmaamagdy2
05-19-2017, 19:01
سلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع الشيق والجاد والذى اثار فى داخلنا استفادات كتيرة

KARIM2017
05-19-2017, 19:09
تحيه طيبه وبعد
تقبل مني الاحترام اخي الفاضل علي مشاركتك الفعاله
واتفق معك ان التعاون من افضل ادوات الفوركس

michael1
05-19-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل فى الفوركس او فى المنتدى انا اعتقد
فعلا ان هناك الكثير من المميزات فى التداول على الفوركس هنا فى المنتدى

zakariacr07
05-19-2017, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم لكن للأسف لا يوجد تداول إجتماعي عند العرب كل شخص يحب لنفسه فقط كأننا سوف ننقص من ربحه أو نزاحمه في السوق الله يهدينا إن شاء الله

Doaa hassan
05-19-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
ميزة التداول الاجتماعى اخى الفاضل هو الفهم والتعلم والاستفادة من الآخرين وزو خبرة عالية
والاعضاء القدامى اتنمى دائما النجاح

sinaa
05-19-2017, 21:45
السلام عليكم جميعا
الصراحه ياخى ان لم افهم الموضوع اوى
ياريت ياخى لو تقوم بالشرح اكثر علشان نقدر نستفيد
تقبل مرورى

latraaa
05-19-2017, 21:58
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الدي يكون من خلال ما تم تقديمه من معلومات راقية و قيمة و مفيدة إن شاء الله أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع

raxid
05-19-2017, 23:16
يا اخي شكرا و انني اراى ان التداول الاجتماعي شئ سلبي لان اخذ القرار في الدخول الصفقة و انت تعرف لماذا ليس جيد لان هنا تعدد الاراء و اختلاف اراى و تقليد الاعمى و المخاطرة الكبيرة و تقبلوا مروري

btareq
05-19-2017, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المشكل هو كثرة اللذين يدعون الخبرة و يقودون الناس الى الافلاس
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamed97
05-21-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى*///*/*/*************

hooda
07-23-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تدفق المعلومات – فهذا النوع من التداول ينطوي على التدفق الحر للمعلومات بين المستثمرين في سوق الفوركس. تقبل مروري

salijiji0
08-25-2018, 02:41
تعتبر فكره التداول الاجتماعي في حد ذاته فكره رائعه ليست بالنهوض بالفرد فقط ولكن بالنهوض بالمجتمع
ككل فاذا كان فردا ما ذو خبره في مجال معين ويكسب وبخبرته هذه الكثير من المال فماذا اذا قام ذلك الشخص بتعليم عدد
من الافراد الاخرين سيكون ذلك مفيدا لهم كمصدر دخل وحل لمشكله البطاله وتقليل نسبه الجرائم وخدمه ورفعه المجتمع ككل