PDA

View Full Version : المؤسس الحقيقي وراء الفوركس

Pages : [1] 2 3

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 20:32
مؤسس الفوركس
المؤسس الحقيقي وراء الفوركس

سنتحدث في هذه المقالة عن تعريف كلمة فوركس وتاريخها وسنتعرف على المؤسس الحقيقي لهذا السوق وسنتطرق للحديث عن بداية التجارة في هذا المجال، وسنتحدث عن الطرق السليمة لتعلم هذه التجارة بالاضافة الى ماهية التحليل الفني والاساسي واسباب متابعة الاخبار في هذا السوق، وملخص الحديث اننا سوف نتحدث عن فوركس بشكل عام وشامل للتجار المبتدئين في هذا النوع من الاسواق.

ان ابسط تعريف لكلمة الفوركس هي تجارة العملات أو تداول العملات. ولكن اذا اردنا ان نبحث عن اصل الكلمة فهي تمثل اختصارا للكلمتين الانجليزيتين التاليتين Foreign Exchange اي تجارة النقد الاجنبي. اما بالنسبة للعمر الحقيقي للتداول بشكل عام فهو يقدر بعمر الانسان على سطح الكرة الارضية فمنذ ان وجد الانسان الاجتماعي وجد هناك التداول سواء بالذهب او بالسلع وغيرها من الوسائل البدائية، وذلك الى ان وجدت النقود المعدنية التي كانت تصنع من الذهب وبالتالي فان قيمتها تساوي قيمة وزنها من الذهب، وتطور التاريخ بعد ذلك الى ان تم اختراع النقود الورقية وتثبيتها بوزن معين من الذهب.

اما بالنسبة لتاريخ الفوركس الحقيقي فهو يبدأ مع نهاية معاهدة بريتون وودز 1971، وملخص المعاهدة هو تثبيت سعر صرف الدولار بوزن معين من الذهب ( الدولار الذهبي ) وتثبيت سعر صرف العملات الاخرى مقابل الدولار الذهبي. ولكن بعد انهيار هذه الاتفاقية اصبح المجال مفتوحا نحو تعويم اسعار صرف العملات الاخرى مقابل الدولار واصبحت الاسعار تتحرك بحركة بسيطة في السوق اي ليست ذات تأثير يذكر على الاستثمارات المنخفضة، وللتغلب على هذه المعضلة تم اختراع شركات الوساطة التي تقوم بتجميع عدد كبير من المستثمرين وايصالهم بشكل مباشر مع البنوك الرئيسية. وتقديمها للروافع المالية التي ساعدت على ازدهار هذه التجارة.

ان تعلم الفوركس يتم من خلال الطريقتين التاليتين القراءة والممارسة، فالقراءة تثري المعلومات والممارسة تقوم بتثبيت المعلومات التي قرأتها. ان المعلومات في هذا السوق تندرج تحت قسمين: القسم الاول هو المعلومات الاقتصادية اما الثاني فهو المعلومات الفنية. ان المعلومات الاقتصادية التي عليك الاطلاع عليها تندرج في اطار معرفة ماهية المؤشرات الاقتصادية ومدى تأثيرها على حركة الاسعار، ومدى تأثير قرارات وخطابات البنوك المركزية في العالم على العملات المختلفة، بالاضافة الى اهمية متابعة الاخبار الاقتصادية في سوق الفوركس. اما بالنسبة للمعلومات الفنية فهي تندرج تحت اطار القدرة على القراءة الصحيحة للرسوم البيانية بالاضافة الى توقع حركة الاسعار المستقبلية من خلال حركات السعر الماضية. اما بالنسبة للتدرب على التطبيق فيجدر الاشارة الى ضرورة فتح حساب فوركس تجريبي للتدرب على التجارة باسعار السوق الحقيقية.

ما هذه المقالة الا لمحة سريعة عن سوق تجارة الفوركس وان التعمق في هذه التجارة سيفتح لك العديد من الابواب المغلقة، فان حركة الاسعار القليلة اصبح لديها تأثير كبير بعد قيام شركات الوساطة في سوق الفوركس بفتح ابوابها للمستثمرين وتقديم الرافعات المالية التي جعلت الاستثمارات الصغيرة تحصد المكاسب الكبيرة، ولكن يجدر الحذر عند استعمالها لانها قد تسبب الخسائر الكبيرة ان لم تكن تعلم كيفية استعمالها. وكختام للحديث فانه ليس هناك رجل معين قام باختراع الفوركس لا بل هو تطور طبيعي للعملة عبر الزمن.

رشا محمد الهوارى
06-24-2016, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

fady forex
06-24-2016, 03:00
السلام عليكم ورحمه الله أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال مع المزيد من الأنجازات والأبداعات . مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين

MahmoudNofal
06-24-2016, 06:12
السلام عليكم و رحمة الله معلومات جدا قيمة حقيقة استفدت اخى الكريم و انصح اى حد انه يقراه الموضوع و يستفيد

متداول خسران
06-24-2016, 06:54
السلام عليكم و رحمة الله
مشكورا جدا شرح رائع جدا لموضوع المؤشش الحقيقي وراء الفوركس
نتمنى لكم كل الخير والمزيد من المشاركات الفعاله باذن الله

0o0KaRiM0o0
06-24-2016, 12:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
1970 اضن هو بداية الفوركس بعد توقيع اتفاقية تثبيت اسعار الصرف
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mrdhia
06-24-2016, 13:21
لسلام عليكم و رحمة الله
بالتوفيق للجم;);););););););)يع و ي

جمال صادق
06-24-2016, 13:28
اعتقد ان الفوركس هو الموضوع الاكبر فى تعلم الاقتصاد لدى معظم الدول كما انة قد يستخدم فى الحروب الاقتصادية التى تستخدمه بعض الدول لضرب دول اخرى

rachid1997
06-24-2016, 13:41
شخصيا لا أريد أن أعرف من هو المؤسس الأصلي لهذا السوق و ما يهمني هو إحترافه و التداول و الربح , و أي شيئ اخر أعتره مضيعة للوقت إن لم يعد علي بفائدة ما , و مع ذلك شكرا لك على تقديمك للمعلومات .

analyst
06-24-2016, 13:46
كما تعلم وذكرت اخي الكريم ان الفوركس لا تهود فكرته لااحد لكن هو خرج للوجود بسبب الاحداث الاقتصادبة والسباسبة التي كانت تحدث مما عجل في تحرير اسعار العملات ومجيء الانترنيت جعل السوق ينتشر اكثر

golden1985
06-24-2016, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد ان الفوركس هو الموضوع الاكبر فى تعلم الاقتصاد لدى معظم الدول كما انة قد يستخدم فى الحروب الاقتصادية التى تستخدمه بعض الدول لضرب دول اخرى

وشكرالك تقبل مرورى".

bedospeed
06-24-2016, 13:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

امل الحياه
06-24-2016, 13:57

اخي الفاضل..... شكرااااااا جداااااا على مغلومااااتك القيمه نتمني مزيد من المعلومات ........ مشكووووووووووور .........
بالتوفيييييق وتحياااااتى

nonam
08-26-2016, 18:12
السلام عليكم ....من المهم جدا ان تتعلم التادول علي الاساس التحليل الفني والتحليل الاساسي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التداول وكمان التعامل مع الادوات الحقيقية اللي لازمة في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

shsho.mys
08-26-2016, 18:15
وكل عام وانتم بخير بمناسبه هلول شهر ذي الحجة

معلومه قيمة وموضوع مميز لبدايه الفوركس ونشأته ويمكن الاخذ بالاعتبار انه فكرة مكاتب الصرافه ممكن ان تقوم على الفوركس

بدر اشطيبي
09-17-2016, 20:12
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب اكيد من الضروري الاطلاع
على المعلومات المتعلقة بالفوركس بشكل عام من اجل تكوين ثقافة فوركسية

Adham technology
09-17-2016, 20:35
الفوريكس هو سوق العملات الاجنبية أو البورصة العالمية في التجارة العالمية وهي اختصار لمصطلح الاقتصادي

Bouani
10-02-2016, 21:49
مهما يكن المؤسس علينا بفرض انفسنا في السوق
و لا بد لدولنا ان تدخل بنشاط في السوق و تحافظ على نسق عملتها
فمن توانى عن ذلك فقد عملته
و بالتالي ضعف اقتصاده

mrmoode
10-02-2016, 21:51
شكرا اخي على هذا الموضوع المفيد
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

zizoo99
10-02-2016, 23:48
اخى العزيز
شكرا لك على هذه المقالة الطيبة و نتمنى لك المزيد و دوام التوفيق فنشأة و فكرة الفوركس بجد رائعة و ممتازة و لكنك لم تتطرق الى مؤسس الفوركس فمجال الفوركس الأن اكبر سوق عالمية

dirmdher
10-03-2016, 00:07
موضوع رائع في معرفة اسس الفوركس وعتماد التحليلات الاقتصادية
والتحليلات الفنية لبناء معرفة اولية لكيفة التداول في هذا السوق قد يسسب ارباح كبير
وخسائر هائله وتحياتي

karim4855
10-03-2016, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته الفوركس هي فرصة للتفرغ للاسواق العالمية و التداول لجني الأرباح و لاستثمار الاموال كذلك بالتوفيق للجميع و شكرا على المعلومات

ابوفؤاد
10-03-2016, 01:31
فيها الافاده بدرجه كببيره للتعرف على تاريخ التعام مع الفوركس و خاصه الامر الظاهر هنا ان التعامل مع الدولار هو الاساس بالفوركس اذا امن الدولار عمله محركه للسوق و لذلك من الواجب التنؤ بها مسبقا

freetrade
10-03-2016, 02:18
هي معلومات مفيدة بتعطي خلفية عن تاريخ الفوركس اللي لازم المتاجر يكون علي وعي بيه من باب الثقافة العامة ولكني افضل المواضيع التي تخص طرق المتاجرة واساسيات الربح

antr
10-03-2016, 07:15
مشكور اخى على المحة التارييخية عن السوق وبالفعل هو السوق له تدرجات فى نشائته لكن الجزء المهم لنا هو مع بداية تجزئة السوق لنا

michael1
10-03-2016, 18:24
انا استمتعت كثيرا بهذه المواضيع التى
من خلالها نتعرف على الكثير من المعلومات الجديده لنا

ahmadhamad
10-03-2016, 18:55
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح المؤسس الحقيقي وراء الفوركس وايضا تاريخ الفوركي ومعنا اسم الفوركس
وبالتوفيق لك وللجميع

latraaa
10-03-2016, 20:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي و الدي أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثري إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، أتمنى ان تعرف كيف تحقق الكثير من الناتئج

saleh05
10-03-2016, 23:44

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ayoubfc
10-09-2016, 21:01
بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل كما تعلم وذكرت اخي الكريم ان الفوركس لا تهود فكرته لااحد لكن
هو خرج للوجود بسبب الاحداث الاقتصادبة والسباسبة التي كانت تحدث مما عجل في تحرير اسعار العملات
ومجيء الانترنيت جعل السوق ينتشر اكثر

فوريكسي
10-09-2016, 21:41
اهلا بك اخي الفاضل المؤسس الحقيقي وراء الفوركس حقيقة لم اسمع به من قبل شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتويفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي الخالصة لك

saleh05
10-10-2016, 01:37

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

forexaly5
10-10-2016, 02:22
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذا الموضوع أتمنى لك ألا تحرمنى من خبراك الجيد قيمة بالتوفيق للجميع

gomezmo
10-10-2016, 02:25
شخصيا لا أريد أن أعرف من هو المؤسس الأصلي لهذا السوق و ما يهمني هو إحترافه

mronei
10-10-2016, 16:17
صعب انه يكون فيه جهه مؤسسه لانه سوق عالمي وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم ده من البدايه

maryam1
01-30-2017, 00:36
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

doaa sary
01-30-2017, 16:27
قريت المقالةى ومعرفتش مين المؤسس برضو!
بس معلومات قيمة عن تاريخ العملات الاجنبية
واستفدت جداا من الموضوع وطبعا بفضل التكنولوجيا اصبحخ البيع والشراء اون لاين وعن طريق المنزل

Hanaasnaa
02-02-2017, 20:56
السلام عليكم اخي انااشكرك علي سردك ومعلومات القيمة لاني كنت اعرف القليل اكيد معلوماتي زادت والحمدلله اتمني أن الكل يستفاد اناكانت كل معلوماتي انه متل البورصة لكن عالنت فقط

fadegogo22
02-02-2017, 21:31
اشكرك اخى الفاضل على هذه المقال المفيده التى افدتنى بشكل شخصى واتمنى ان يستفيد منها الجميع

yacine7
02-02-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
معلومات تاريخية ممتعة ومفيدة ، شكرًا جزيلاً لك أخي الكريم

aki
02-02-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد اتمنى ان تشاركنا مواضيع ذات صلة في المستقبل.كما يجب على الجميع قراءة هذا الموضوع لما فيه من معلومات قيمة.
حظ موفق

a7medsedik
02-02-2017, 21:38
شكرا لك زميلي العزيز على هذه المعلومات القيمه ويعتبر سوق الفوركس اكبر الاسواق العالميه الاقتصاديه وتمت عام 1971 وهو عباره عن تجارة ااعملات من خلال تغير اسعارها

emin14
02-02-2017, 21:42
اخي الكريم ان الفوركس لا تهود فكرته لااحد لكن هو خرج للوجود بسبب الاحداث الاقتصادبة والسباسبة التي كانت تحدث مما عجل في تحرير اسعار العملات ومجيء الانترنيت جعل السوق ينتشر اكثر كما انة قد يستخدم فى الحروب الاقتصادية التى تستخدمه بعض الدول لضرب دول اخرى

amine bajjou
02-03-2017, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم صراحة موضوعك هادف و ممتاز و بالنسبة لي فان المؤسسين الحقيقيين لسوق الفوركس هم الابناك اللامركزية و الله اعلم

latraaa
02-03-2017, 13:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي لكن لا ارى أي فائدة من الموضوع و أتمنى ن نراك في المستقبل لاقريب تقدم الكثري من الماوضيع القيمة التي يمكنها أن تفيدنا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mid0killer
02-03-2017, 16:05
الفوركس من اروع الطرق الناجحه والرائعه لجني الاموال من الانترنت فهو سبيل ممتاز لمحدود الدخل والذي يريد ان يعمل بدون تعب وبمرتب عالى الاجر

Mustafa gamal
02-03-2017, 16:17
سوق الفوركس هو سوق تجارة العملات الأجنبية و هو السوق المالي لاأكبر في العالم بحجم تداول يومي يبلغ ال 5 تلريون دولار .... تحياتي لك

tamermosa
02-03-2017, 16:22
أخى الفاضل ، عنوان موضوعك ( المؤسس الحقيقي وراء الفوركس )
مش ماشي مع صلب شرحك للموضوع ، برجاء من الاعضاء المحترمين
ان يضعوا عناوين متناسقة من شرحهم للموضوع

nour3iny
02-03-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
شكرا على المعلومات القيمه ومعرفه بدايه سوق الفوركس وتعريفه معلومات لازم تعرفها عن المجال

forex23
02-03-2017, 16:49
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد حيث استفدت من بعض المعلومات الخاصة بتداول الفوركس،في الحقيقة الفوركس مجال جد مربح لكن يجب الاحتياط حيث من الممكن ان يخسر الشخص الكثير من الاموال في الفوركس

saheralialy
02-03-2017, 16:50
السلام عليكم اخي
اشكرك علي الفائدة التي تقدمها لنا
واحترامك لكل عضو في فوركس العرب

alonsoo
02-08-2017, 07:44
انا اعرف ان تاريخه اصلا كان الاول فى الغلال اللى هى الغلة يعنى وكانوا اتنين اصدقاء او اخوات فى امريكا وكان يقوم المزاد والمتاجرة
عندهم فى البيت ثم تطور الامر بعد ذلك

LAMIA1976
02-08-2017, 10:51
بسم الله الرحمن الرحيم معلومات جديده تضاف الى المواضيع القيمه و الثقافيه مشكور اخي و مزيد من المواضيع لو سمحت و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

zaheralwan
02-08-2017, 10:54
اعتقد مشاركتك جيدة لمن يرد ان يعمل مبحث عن الفوركس الاهم للمتداولين ليس مؤسس الفوركس وانما كيف يربح ويحقق النجاح

mifa
02-08-2017, 10:59
معلومات قيمه اخي بارك الله فيك
في الواقع الفوركس كان سبب في تغير مسار حياة كثير من الناس على مدار التاريخ

محمدفؤاد
02-08-2017, 11:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى شخصيا لا أريد أن أعرف من
هو المؤسس الأصلي لهذا السوق و ما يهمني هو إحترافه و التداول و الربح

مروه عصر
02-08-2017, 14:07
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات القيمه والمفيده التى يجب ان نستفيد منها ومعرفه الموسس الحقيق للفوركس واهدافه واساسياته واستراتيجياته الاساسيه

Mr Fathy
02-08-2017, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم انا فاكر ايام الريان وموضوع تغيير العملة ده من زمان اوى لكن طبعا ممنوع التجارة فيه فى مصر

Simple techo
02-08-2017, 14:13
اخي الكريم شكرا جزيلا لك لمجهودك الكبير في اضافة الموضوع بهذا الشكل المنسق
جزاك الله عنا خيرا

aboeluosr
02-08-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة معلومات نادرة حقا لم اكن اعرفها فقد ذكرت تاريح الفوركس من بداليتة الى
الان احسنت اخى وفى انتظار المزيد من مواضيع النادرة والمفيدة للجميع

ahmedm
02-08-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك أخي علي هذا المقال الرائع ادفتني كثيرا بخصوص المؤسس الحقيقي وراء الفوركس وان شاء الله يستفاد الاخوة المبتدئين من هذا الموضوع

hoodhood700
02-08-2017, 16:05
السلام عليكم واهلا وسهلا بكل الاخوة النشطشين في هذا المنتدى الطيب وبعد
والله اخي الكريم طبعا انت مشكور جدا على هذا المقال الطويل وعلى كل حال أنا لست عليماً بالطرق التي يتَّبعها الوسيط في فوريكس، وما إن كان مضاربةً أو مراهنة أو ما دون ذلك. لكني أعرف أن التاجر يعرض سلعته للبيع في السوق حيث الطلب والعرض، والتاجر الناجح يَعرض ما يَطلبه السوق ويبيع بضاعته ويكسب (الربح) ، شكرا على الموضوع وبالتوفيق

wwwfox12348
02-08-2017, 16:12
اخي بالتاكيد فان الفوركس هو مجال قديم جدا ف هي من اقدم التجارات لان الفوركس قديما كانت تتمثل في التجاره او المقايضه بمعني التداول بحيث كان كل شخص يتبادل مع احد بشئ وهكذا وفي النهايه اتمني ان تتقبل مروري وشكرا

Mustafa gamal
02-08-2017, 18:19
سوق الفوركس هو سوق تجارة العملات الأجنبية و هو السوق المالي الأكبر في العالم بحجم تداول يومي يبلغ ال 5 تلريون دولار ... تحياتي لك

brahim123
02-08-2017, 18:21
خطر سعر التبادل

يشير هذا الخطر الى احتمالية تغير سعر العمله بالاتجاه المعاكس للعقد الذي قمت به .

مثال : قمت بفتح عمليه شراء على زوج اليورو دولار بسعر 1.2850 وتغير سعر الزوج ليصبح 1.2820 .. تغير السعر ولكن بالاتجاه المعاكس وهو ضد العمليه المفتوحه مما يعني خسارة ( -30 نقطه ) وفي هذه الحاله يجب اتخاذ قرار اما باغلاق العقد على الخساره الحاليه او البقاء عليه على امل رجوع السعر الى سعر افتتاح العقد .

عبد الرحيم رافا
02-09-2017, 02:47
السلام عليكم و رحمة الله
مساء الخير على جميع الاخوان الكرام في المنتدى تحية طييبة
لا نعرف تاريخ الفوركس و من فكر في تاسيسه من الاول على نت يا اخي

elbe4lawy
02-09-2017, 06:20
السلام عليكم و رحمة الله

ashmawey
02-09-2017, 13:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

medokarem
03-03-2017, 02:19
السلام عليكم اخويا العزيز شكرا لك علي الموضوع الجميل
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك

isloislam
03-03-2017, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهت نضري لا أريد أن أعرف من هو المؤسس الأصلي لهذا السوق و ما يهمني هو إحترافه و التداول و الربح , و أي شيئ اخر أعتره مضيعة للوقت إن لم يعد علي بفائدة ما , و مع ذلك شكرا لك على تقديمك للمعلومات

hakim kimo
03-03-2017, 22:15
مرحبا
اولا شكرا اخي على الموضوع المميز
ثانيا الفوركس ماهو الا تبادل العملات على حساب بعضها بين البيع و شراء
و ربح يكون اما بالبيع او الشراء
خلاصة الكلام

fouadar
03-03-2017, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع نتمنى لك كل الخير
والمزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة

ابوعلى
03-03-2017, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله شكرا ليك على المعلومات المحترمهدى وربنا يوفق الجميع ان شاء الل تقبل المرور اخى الكريم

odaiwawi11
03-03-2017, 22:48
شرح جميل ومميز اخي الكريم
واتمني لك التوفيق في المزيد من
الشروحات باذن الله واتمني ان تتقبل
مروري وشكرا

salam
03-03-2017, 22:59
أخي الكريم.. سلام الله عليكم.. موضوع قيم وتستحق الشكر والتقدير عليه، وأنا معك أن العلم والممارسة هما طريق النجاح ليس في مجال الفوركس فقط ولكن في أي مجال مهما اختلف تخصصه أو اهتماماته.. أتمنى أن يكون النجاح حليف الجميع لكن بالتأكيد للمجتهدين أوفر الحظ والنصيب

grow
03-03-2017, 23:32
الفوركس فكره لا تيجي ع بال احد لكن هو
خرج للوجود بسبب الاحداث الاقتصااديه والساسيه التي
كانت تحدث مما عجل ف تحرير اسعاار العملات
ومجئ الانترنت جعل السوق ينتشر اكثر تقبل مروري

muhammad ismail
03-04-2017, 00:54
بالنسبه لكلمه الفوركس هى كلمه اختصار ل foreign exchange money يعنى سوق تيادل العملات الاجنبيه
اللى من خلاله تقدر تشترى او تبيع عمله مقابل عمله وتحقق ارباح

mirinda
03-06-2017, 04:31
اخى شحك لتاريخ الفوريكس رائع فعلا ومشكووور عليه وعلى مجهودك في عمل هذا الموضوع وتجميع المعلومات وطرحها بهذه الصورة

ahmedmahmoud2017
03-06-2017, 05:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدك لط طل التحيه على مقل هذه المعلومه التاريخية الكبيره التى يجب علينا علمها جيدا

waelmma
03-06-2017, 06:49
به :(:)):)) تمام اخى الفاضل ويمتاز عالم الفوركس بانه عالم به نسبة خطورة عالية جدا
وتزداد الخطورة اذا دخلت بصفقات عالي الحجم ويجب دراسة الصفقة قبل الدخول فيها

محمدفؤاد
03-06-2017, 06:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى لا أريد أن أعرف من هو
المؤسس الأصلي لهذا السوق و ما يهمني هو إحترافه و التداول و الربح

waelmma
03-06-2017, 07:10
:(;);) بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه النبذة التاريخية ومنتظرين منك المزيد من الاخبار
وتقبل تحياتى اخى الفاضل ولك جزيل شكرى ومنتظرين مشاركاتك

mido elshabrawy
03-06-2017, 08:03
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي العزيز عليا لنبذه المختصره التي قمت بسردها عن تاريخ الفوركس
و كيفيه نشأه هذا السوق الكبير الضخم و بالفعل ان بدايه سوق الفوركس كانت مع انتهاء معهاده الغطاء الذهبي للدولار
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

m7md97
03-06-2017, 10:39
والله يا اخي الكريم انا لست محترف في السوق بل مبتدئ في الفوركس ولا استطيع الجواب عليك
والله الموفق والمعين..

smartawi
03-06-2017, 10:44
الصراحة يا اخي اني لا انظر الى تاريخ او مؤسس الفوركس بقدر ما انظر الى التقنيات للتداول والنجاح
لابذ من العمل على اساس تعلم ما ينفعنا في النجاح في ادارة الحساب انما جميل فعلا ايضا اننا نتعمق في امور اخرى كثقافة امة

abumazen
03-06-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المميز وانا اول مره اعرف مثل هذه المعلومه ودائما يا اخي المحترم ما تنشر مواضيع تفيدنا

latraaa
03-06-2017, 13:58
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و لكن أرى ان الموضوع أخي الكريم يحتاج إلى الكثير من العمل على التعلم و مؤسس الفوركس أخي الكيرم لا يحتاج إلى موضوع كامل لأنني ارى انه لا يهمنا أخي الكيرم

lbebulk
03-06-2017, 14:18
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة المفيدة منك
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات التعليمية التى تفيد اعضاء المنتدى الغالى
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

magic777
03-06-2017, 14:48
هو السوق اخي متأسسش من جهه واحده طبعا ولا اصلا تقدر جهه واحده تدير السوق العملاق ده دول اكتر من جهه اخي
وكلهم بيكونوا ليهم تأثير مشترك

freetrade
03-06-2017, 15:07
مشكور علي المعلومات القيمة والتي تعطي لنا خلفية تاريخية عن الفوركس لان المتداول مهم جدا انه يكون ملم بكل المعلومات المتاحة عن هذا النشاط الربحي

fouadar
03-06-2017, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
أشكرك آخى على الموضوع المميز والتوضيحـات أرجوا لك المزيد من التألق والابداع
تقبل مروري

asmaamagdy
03-08-2017, 02:47
السلام عاليكم ورحمة الله وبرماته نرجو من الله حسن التوفيق
حقا يا اخى شكرا جزيلا لك ولكل من يساعد بقية الاعضاء بموضوعات هامة وكثير منا يجهلها

ahmedmahmoud2017
03-08-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات فى غاية الروعه يجب هععلى كل شخص بيعملا بالفورس معرفته جيدا

سيد2017
03-08-2017, 06:07
من اروع المقالات التى تتحدث عن الفوركس وعن نشاته وانا استفدت كثير جدا من المعلومات الى حضرتك ذكرتها عن سوق الفوركس وكيف وجد واتمنى من حضرتك المزيد من المقالات الخاصة بالفوركس

romioromio
03-08-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمه الله شكرا علي االموضوع الجيد عن المؤسس الحقيقي للففوركس وبصراحه لم نكن نعلم بذلك والله الموفق

capoeira
03-08-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس له اهمية كبرى بالنسبة للدول صاحبة العملات الاساسية
التى يتم التداول عليها فى السوق من حيث الدور الذى تقوم به فى التجارة الدولية وغيرها

وائل احمد
03-08-2017, 19:17
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته معلومات جيدة ومفيدة وتدل ان هذا السوق له تاريخ ومن الممكن ان تعمل به وليس كما يشاع انه سوق نصب واحتيال فالرابحين لا بأس بهم فيه وكذلك الطماعين والخاسرين

yousseff
03-08-2017, 19:20
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي المفاهيم الجيده واتمني من الجميع ان يكون استفاد
ومن تقدم لتقدم وننتظر المزيد

Ahmedhumeda
03-08-2017, 19:29
السلام عليكم و رحمة الله

stethoscope
03-08-2017, 20:48
معلومة جيدة جدا من النفروض قبل ان تدخل مجال تعرف اكتر عنه مين مؤسسه وايه الهدف من تأسيسه لذلك فالامر جيد فى صالح تحصيل معلومات المتداول عن المجال الذى يعمل فيه

khaled212
03-08-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يعتمد الفوركس علي أكبر 5 بورصات عالمية التي تعمل 24 ساعة علي مدار 5 أيام ابتداء من الاثنين وحتي الجمعة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

minamon
03-08-2017, 21:39
مشكورا جدا شرح رائع جدا لموضوع المؤسس الحقيقي وراء الفوركس
نتمنى لكم كل الخير والمزيد من المشاركات فعاله باذن الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-08-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس هو تطور و أصبح شكل من أشكال مختلفة من التداول مع الثورة التكنولوجيا والعلوم التطبيقية في كل مكان

ragab012
03-08-2017, 21:55
شكرا لك اخى على معلوماتك القمه لقد افدتنى فى اكثر من المعرفه
فى هذا المحال وننتظر منك المزيد اخى من المواضيع المستفاده
وبالتوفيق والربح لك ولجميع العاملين بالفوركس سواء مبتدا اوخبير

Abu_Yassin
03-08-2017, 22:19
وعليكم السلام ورحمة الله ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مقالك رائع الصراحة وفعلا سوق الفوركس هو أحدث سوق لتداول العملات الاجنبية فى العالم وقابل للتطور أكثر وأكثر وسهل الطريق على ملايين من التجار لدخول المجال

abdeu2016
03-17-2017, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله
نتمنى لكم كل الخير والمزيد من المشاركات الفعاله باذن الله تقبل مروري

akkouche salah
03-17-2017, 17:00
مشكوور على موضوعك أخي الفوركس عالم مملوؤ بالأحلام
و في نفس الوقت الأوهام فمن يريد النجاح فعليه بالصبر و رأس المال الكبير

abdallah.2017
03-17-2017, 17:10
شكرا اخى الكريم على المعلومات اامفدمة منك فى تلك المقال اﻻكثر من رائع وعلينا اخذ تلك المعلومات امام عيننا للخبرة بها .

أنس أبوعودة
03-18-2017, 00:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك اخي على مجهودك واكيد الشخص المتداول لازم يعرف هيك مفاهيم ونصائح وعملات وغيرها الكثير الكثير بما يخص سوق الفوركس العالمي حتى يعرف ويتعرف ايضا على دراسة وكيفية ومن اين تاتي هده الاموال وطريقة عملها وسعرها وغيرها مع تمنياتي لكم بالتوفيق
وتقبلو مروري

adamarwan
03-18-2017, 01:23
البنوك والعديد من الفرع الاخرى هى
التى واراء هدا المجال لدى من الافضل
ان تفهم التقنيات الت بتم بها التدال وان تعلم بحدذر
كدالك فى هدا المجال
وتوفيق

m7med
03-18-2017, 02:00
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا المؤسس الحقيقي للفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
03-18-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي هذا الموضوع القيم وانا اول مره اعرف المؤسس الحقيقي لهذا السوق............

zeze2017
03-18-2017, 02:23
https://www.youtube.com/watch?v=_0tUZ8DQ0sU

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------------فوركس كيف أعرف الاتجاه وقوتة رقم 1

ali gamal
03-18-2017, 02:26
رجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال مع المزيد من الأنجازات والأبداعات

kariim18
03-19-2017, 16:12
موضوع رائع في معرفة اسس الفوركس وعتماد التحليلات الاقتصادية
والتحليلات الفنية لبناء معرفة اولية لكيفة التداول في هذا السوق قد يسسب ارباح كبير
وخسائر هائله وتحياتي

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الفاضل اشكرك على هذه المعلومات المفيدة حول مؤسس الفوركس الحقيقي اتمنى لك التوفيق

nourhan medhat
03-20-2017, 14:40
اخى الكريم
تشكر على سرد هذا المقال الرائع و مشكور على سردك لمنشور الفوركس هذا لان ناس كثيرون لا يعلمون ما هى الفوركس

him
03-20-2017, 19:38
السلام عليكم
كما تعلم وذجرت ان الفورمس لا تهود فكرته لا احد لكن هو خروج للوجود بسبب الاحداث الاقتصاديه والسياسيه التي كانت تحدث مما عجل في تحرير اسعار العملات تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا
بالتوفيق لكم

ebn masr
03-24-2017, 12:12
الفوركس قام من خلال عدة مؤسسات ومن خلال افراد وشركات قاموا علشان يزدهر هذا السوق ويكبر وينامو ويحقق الكثير فى الاقتصاديات

احمد فرحان منصور
03-24-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صديقي العزير الفوركس مشروع قديم جدا وتم تفعيلة بالكثير من الدول منذ زمن بعيد وحقق من خلاله نجاحات للكثيرين

ahmed abdelmomen
03-26-2017, 00:09
اعتقد ان الفوركس هو نتيجة تداول العملات وتأثيرها على بعضها البعض
مما ادى إلى نشوء سوق الفوركس لان الفوركس زي اي سوق موجود بناء على العرض والطلب

ahmedaldressi
03-26-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله
موضوعك مفيد جدا وافادني عند قراءته
بارك الله فيك
تقبل مروري :)

fayadansakr
03-26-2017, 01:02
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته
اخي العزيز
لا اري اي اهميه لمعرفه من هو المؤسس الرئسي ما فهمك فهو ان تعلم السوق الماليه و كيفيه الربح

Mr Brahim
03-26-2017, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله

yshawky100
03-26-2017, 02:27
السلام عليكم
ليس هناك مؤسس لسوق الفوركس بالمعنى المفهوم
الفوركس سوق لا مركزى يعتمد على البنوك الكبيرة تداول العملات فيما بينها
و من خنا نشات هذه التجارة
حتى وصلت لاافراد

murad3infor
03-26-2017, 02:30
اولا اخي الموضوع مفيد
لكن اظن ان مؤسس الفوركس هم البنوك الغربية
وخصوصا في امريكا لانهم اكثر سوق مربح

bakup28
03-26-2017, 07:27
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفوركس لا تهود فكرته لااحد لكن هو خرج للوجود بسبب الاحداث
الاقتصادبة والسباسبة التي كانت تحدث مما عجل في تحرير اسعار
العملات ومجيء الانترنيت جعل السوق ينتشر اكثر

ali gamal
03-28-2017, 00:42
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mohamed shams
03-28-2017, 01:44
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على الموضوع الرائع المرتبط بالفوركس ولكن
الاطلاله التاريخيه من افضل الاشياء ان نعرف تاريخ المجال
بالتوفيق

medosytara
03-28-2017, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

شكرا على معلومات مقدمه من عضو صاحب الموضوع لانها معلومات ليس بكل يعرفها

بالتوفيق للجميع

Hamza El36
04-09-2017, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس هو السوق العالمي للعملات...
مع متمنياتي لك بالنجاح..
وتقبلوا مروري..
تحياتي

magic777
04-16-2017, 13:57
لا يمكن حصر ملكيه السوق ده اخي في جهه واحده طبعا لانه سوق مشترك عالمي صرافه دوليه معتمده على التبادلات الحيه بين الدول
واقتصاداتها وغيرها من الامور

Lante
04-16-2017, 15:56

elmister
04-17-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله
حبيبي الغالي اشكرك علي هذه المعلومات الطيبه
ولكن كنت افضل ان يكون هذا الموضوع حول اهمية الفوركس وكيفية التعامل مع الفوركس وكيف يمكننا التحليل الفني للفوركس والتداول عليه
ولكنك تحدثت عن تاريخ الفوركس واعتقد انه لا اهميه في عرض ذلك المعلومات بالنسبه للمتدالين
تقبل مروري وشكرا

magic777
04-17-2017, 21:24
اخي مفيش مؤسس واحد طبعا هو مجموعه الدول مع بعضها تعتبر هيا مؤسس السوق حيث ان السوق ده يعتبر تعاوني
بيتم فيه تبادل العملات بينهم

mrramy
04-22-2017, 09:17
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة اللتى سوف تساعد المبتدئين فى المجال
تقبل مرورى

mahmoud552
04-23-2017, 19:47
اعتقد ان الفوركس كان للبنوك فقط لولا وجود الرافعة المالية ما دخل الافراد
لابد من التعلم فى سوق الفوركس حتى تستطيع الربح
تحياتى

ebn masr
04-25-2017, 08:18
لسوق الفوركس اهمية كبيرة ومهم وضرورى والسوق التداولى ليس وليد اللحظات ولكنه المؤسس الحقيقى دول وليس افراد وتقبل مرورى

elmister
04-28-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تقبل تحياتي
لا أريد أن أعرف من هو المؤسس الأصلي لهذا السوق و ما يهمني هو إحترافه و التداول و الربح ..تقبل مروري وشكرا

fayadansakr
04-28-2017, 19:26
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
يا صديقي مالي انا و مال مؤسس الفوركس انا لا ادرس التاريخ انا اربح الدولارات

mrramy
05-06-2017, 09:58
السلام عليكم ورحمه الله أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال مع المزيد من الأنجازات والأبداعات . مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين

murad11
05-08-2017, 12:31
الفوركس هي فرصة للتفرغ للاسواق العالمية و التداول لجني الأرباح و لاستثمار الاموال كذلك بالتوفيق للجميع و شكرا على المعلومات

MONNAS
05-08-2017, 12:54
السلام عليكم ،
اخي الفاضل
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب
وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

osama147
05-08-2017, 12:54
ان الفوركس اخي هوى عبارة عن سوق وهذا السوق يكون متوفر به سيولة كبيرة جداا ويكون صناع السوق
هم من يتحكمون فى السوق بشكل كبير ولذالك نعتبر نحن وراء صناع السوق لذالك المضي فى اتجاة السوق لا عكسة

magdylotfy2
05-10-2017, 19:45
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اسئلتك غريبة يا اخى لان ما يهمك ان تتاكد ان المنتدى صادق وامان وهو هكذا لماذا الدخول وراء تفاصيل عالية عنا

Mohamed Alsaeed
05-12-2017, 23:49
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

omarsh81
05-12-2017, 23:53
السلام عليكم اخي الفاضل أعتقد ان هذا السؤال مهم جدا لكنه فنيا سواء علمت الاجابه للعلم بالشيء لا يقدم ولا بآخر ولا يؤثر علي استثمارنا هنا تحياتي

murad11
05-20-2017, 14:53
الفوركس هي فرصة للتفرغ للاسواق العالمية و التداول لجني الأرباح و لاستثمار الاموال كذلك بالتوفيق للجميع و شكرا على المعلومات

KARIM2017
05-20-2017, 15:06
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي معلوماتك التاريخيه الهادفه التي نتعلم ونستفيد
من كل الدروس التي بها تقبل تحياتي

oussama94
05-20-2017, 15:09
موضوع تأسيس السوق و كل تاريخه
شكرا

almajek22
05-20-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي هذ الطرح وعلي المعلومات القيمه ولكن صراحه لقد وصلت الي مرحله الياس في هذا المجال بعد عده خسائر كبيره ومرجنه الحساب اكثر من اربع مرات متتاليه

KARIM2017
05-20-2017, 15:49
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك علي معلوماتك القيمه التي تفيدنا كثيرا في الفوركس
ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا

zunebha
05-25-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل موضوع ممتاز لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

abdou5678
05-25-2017, 13:41
مشكور اخى العزيز على هذا العرض التاريخ لسوق الفوركس
وفعلا يعتبر سوق الفوركس هو اقصر عمرا من الاسواق الاخرة كاسواق الاسهم او اسواق السلع
ولكن بالرغم من ذلك فقد انتشر مجال العمل بالفوركس بسرعة كبيرة

mostafa ilsawi
05-25-2017, 14:39
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للدخول في تجارالعملات في الفوركس لابد من تعلم التحاليل الفنيه والاقتصاديه والاخباريه ومعرفه قراءه الشارتات ونقاط الدعوم والمقاومات والتطبيق والتدريب علي الحساب التجريبي اولا وعندما تعرف عمل استراتجيه اداره الاموال تستطيع ان تنتقل الي الحساب الحقيقي وبالارباح ان شاء الله
تقبلر تحياتي

nore
05-25-2017, 15:01
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك معلومه مهمه عن مؤسس الحقيقه وراء الفوركس معلومه مفيده وتهم كل الاعضاء ونريد منك المزيد من المواضيع.

abutalia
05-25-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المعلومات القيمه عن مؤسس سوق الفوركس وهذه المعلومه اول مره اعرفها والله يوفقنا ويكرمنا ونتداول بسوق الفوركس ونربح منه اموالا

mme.hanane
05-26-2017, 16:15
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وبعد
الف شكر وتحية لم اخي الكريم على هذا الشرح المفصل والدقيق لموضوع الفوركس ومؤسس الفوركس فمعرفة هذه المعلومات ضروري كثقافة عامة على الاقل.
انتظر منك المزيد من المواضيع وتقبل شكري وتحياتي

mahmoud552
05-27-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مقالة ممتازة عن اصل الفوركس بارك الله فيك اخى الكريم
نتمنى التوفيق للجميع
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى

noobir
05-27-2017, 16:13
مرحبا اخى ..
انا لا اعرف الاجابه علي سؤالك لانى لازلت ادرس الفوركس
ارجو ان يقوم المسؤلين ا و احد الخبرااء بتعريفنا الاجابه على التساؤلات دى ,,

bassoumy
05-31-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع الهام عن المؤسس الحقيقي وراء سوق الفوركس واله يوفقنا ويكمرمنا ونربح منه علي خير ونسحب ارباحا منه

bassoumy
06-09-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيكعلي اعلامنا بالمؤسس الحقيقي لسوق الفوركسواحنا كنا نجهل بهذا الامروالله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربحكبير من سوق الفوركس العملاق ............

migoo
06-09-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم احسنت في طرحك لاهم النقاط للاستمرار بالنجاح,وازيد على ذلك عدم نسيان التداول بالحسابات التجريبية ام ما تسمى بالحسابات الديمو,لانها المصدر الرئيسي لتحقيق الخبرة الكبير في سوق الفوركس

abo.tali.wtalin
06-11-2017, 17:56
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرح الموضوع المرتب هو موضوع جامد والله المزفق المستعان وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

hooda
06-14-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
هي تجارة العملات أو تداول العملات. ولكن اذا اردنا ان نبحث عن اصل الكلمة فهي تمثل اختصارا للكلمتين الانجليزيتين التاليتين Foreign Exchange اي تجارة النقد الاجنبي.تقبل مروري

Bastof
06-14-2017, 16:51
شكرا لك اخي الغالي على هذا الطرح الجيد مميز والرائع الذي شاركت فيه معلومات جد مهمة كما الاعضاء الذين شاركوا بمعلوماتهم في هذا المنتدى والذين لم يبخلو باي معلومة واتمنى الربح الوفير للجميع

Morocco
06-14-2017, 19:51
في الحقيقة موضوع جد مفيد حيث فهمت منه بعض المعلومات التي تخص الفوركس فقط يجب على التجار التداول بحذر حيث من الممكن ان يخسر الشخص كل امواله في لحظة واحدة مثل ما حدث معي

ahmed zekry
06-14-2017, 19:54
اولا جزاك الله خيرا علي الموضوع
انا شايف ان الملخلص الحقيقي للفوركس هو انه عباره تجاره العملات والاستفاده من فرق السعر بين بيعها وشرائها

جمال صادق
06-14-2017, 19:55
من الجيدجدا ان نتعاملمع الكثير من اسس التداول و فهم العمليات التى تؤكد تعلم المزيد من تفاصيل العمل على اسس معروفة و نتكقية مقننة

ilyess
06-14-2017, 19:57

ebrhim
06-15-2017, 09:54
السلام عليكم اخي الكريم أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكسالموفينج افريج هو مؤشر قوى من المؤشراتوليس استراتيجية وفقك الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-15-2017, 10:05
مرحبا اخي شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح المهمةلنا كمبتدئين , و شكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-15-2017, 10:08
تحياتي لكم فدين الإسلام، وعقيدة أهل السنة والجماعة، هي الإيمان بالله قولاً وعملاً وعقيدة، ويدخل في الإيمان ما بينه الرسول صلى الله عليه وسلم في حديث جبريل لما سأله عن الإيمان، والإسلام، والإحسان؛ فبين له أركان الإسلام، وأركان الإيمان الستة، والإحسان، وقال: (الإسلام أن تشهد أن لا إله إلا الله، وأن محمداً رسول الله، وتقيم الصلاة، وتؤتي الزكاة، وتصوم رمضان، وتحج البيت إن استطعت إليه سبيلاً، قال: وما الإيمان؟ قال: أن تؤمن بالله، وملائكته، وكتبه، ورسله، واليوم الآخر، وتؤمن بالقدر خيره وشره، قال: ما الإحسان؟ قال: أن تعبد الله كأنك تراه، فإن لم تكن تراه فإنه يراك) . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-15-2017, 19:06
مرحبا اخي اظننا نتعامل مع شركات ماركت ميكر بحسابات اسلامية ويكفي ان الشركة توفر هذه الخدمةسواء بقي البنك مش بيوفرها مش هتخصنا في كتير الاهم اللي بنشتغل معاه موفرهالنا تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-15-2017, 19:06
مرحبا اخي اظننا نتعامل مع شركات ماركت ميكر بحسابات اسلامية ويكفي ان الشركة توفر هذه الخدمةسواء بقي البنك مش بيوفرها مش هتخصنا في كتير الاهم اللي بنشتغل معاه موفرهالنا تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-15-2017, 19:12
مرحبا اخي الارباح من الفوركس ليست سهلة .. لكنها ايضا ليست مستحيلة مع وجود التذبذب الكبير فى الاسعار تقدر تكون ربحبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

bassoumy
06-15-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي منشورك الراقي عن المؤسس الحقيقي لسوق الفوركس والله يوفقك في نشر افضل المواضيع التعليميه المفيده للاعضاء الكرام

abutalia
06-17-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي المعلومات القيمه والجيدده عن تاريخ مؤسس سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول بالسوق وان شاء الله نسحب منه ربح

yousee
06-17-2017, 17:15
لا يوجد مؤسس حقيقي للفوركس اليوم الدي ضاهر فيه العملات والمال ضهر فيه سوق المال و العديد من الأسواق المالية التي تعتبر الأن وسيلة لربح الملاين من من الأموال

fouadar
06-17-2017, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمي
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ebrhim
06-19-2017, 13:32
السلام عليكم اخي الكريم في بداية كمبتدا انا معاها فهيا ساعد على انطلاق وتجنب الخسائرلاكن مع الوقت تصبح كأنها تعتمد على الاخرين ولا تحاول ان تتعلم وتطوير نفسكلها ايجابيات وسلبيات تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-19-2017, 13:41
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريماشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيقجزاك الله كل خير و تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

fouadar
06-19-2017, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

amenaali
06-19-2017, 13:59
السلام عليكم اخي الكريم نعم اخى الكريم فهذه مشكله يقع بها الكثير من المبتدئين ولكننى انصح المبتدئين طالما لم يكن له علم بالتداول وقت الاخبار فنصح بالابتعاد عن السوق حين الاخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

KARIM2017
06-19-2017, 15:06
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي معلوماتك القيمه التى تفيدنا
كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله

M0hsenalawady
06-19-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شرح تفصيلي مميز وانا معاك ان الفوركس هو أكبر سوق لامركزي ويعمل علي مدار الساعة وتؤثر فيه البنوك المركزية وشركات الاستثمار والمتداولون وهو اختصار لكلمه foreign exchange وبه سيولة مالية هائلة تصل إلى ٥تريليون دولار

Ahmed Khater
06-19-2017, 15:37
سلام الله عليكم
والل اخى الكريم فكره الفوركس قائمة على ان كل العملات معومة تتحدد بالطلب والعرض من InterBank

monayaa
06-19-2017, 19:55
مرحبا اخي اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدنت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوعحضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-19-2017, 20:04
مرحبا اخي نعم هدا صحيح ، لكن ايضا ممكن تربحك ارباح كبيرهلأنه يبقى دلك على حسب الاستراتيجيه التي تعمل بهافلو كان متاجر محترف ممكن يستغل الوقت ده بالاسكالبينج او الهيدج او شيء اخر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Marina101
06-19-2017, 20:11
في الحقيقة اعجبتني المعلومات التي شاركتها معنا في هذا المنتدى وكذلك ردود الاعضاء هي في المستوى ويستفاد منها ايضا واتمنى التوفيق في الفوركس للجميع

mghorab3
06-20-2017, 00:34
السلام عليكم اخي الكريم سلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدوبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
06-20-2017, 00:39
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم أعضاء المنتدى فوركس مصرشكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائعمشكور على هذه الخلاصة أخي الكريماتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mohammed Darwish
06-20-2017, 00:43
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

abeir
06-20-2017, 00:43
السلام عليكم اخي الكريم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-20-2017, 06:43
مشكور اخي على شرح الفوركس و طريقة العمل به لان هدا الامر يفيدنا كثيرا و اتمنى لك التجاح في عملك اخي الكريم.

emo76544
06-20-2017, 06:43
مرحبا إخوانى الافاضل .اخى الكريم انا لا اراك واضعا اى نصائح ولكن إن كنت تقصضد نحن نضع نصائح فاسمع نصيحتى وهى ( اعمل بجهد تحصد الثمار ) الصبر إنتصار ايضا ههه

may65343
06-20-2017, 06:54
ليتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقيعروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة،

waelmma
06-20-2017, 08:04
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
سوق الفوركس من الاسواق الخطرة التى تحتاج منك دائما الى بذل الجهد والعرق وبارك الله فيك

bakup28
06-20-2017, 09:54
الفوركس لا تهود فكرته لااحد لكن هو خرج للوجود بسبب الاحداث
الاقتصادبة والسباسبة التي كانت تحدث مما عجل في تحرير اسعار
العملات ومجيء الانترنيت جعل السوق ينتشر اكثر

amena
06-20-2017, 11:14
اخي انصحك ان تكون حريص في قراراتك في سوق الفوركس يجب ان تعدمد على المشر باحذر ونتباه وترقب تحركاته في الصعود والهبوط ان ذاك قد فهمت امر اساسي في سوق الفوركس هناك ذخرات وخبرات واسترتيجيات كثيرة تسدخدم في سوق الفوركس اذاتريد التعلم با مثل هاذه الحوافز اذهب الى اليوتيوب سوف تج الكثير من لديهم خبرة في كل مجالات التداول في فوركس لكي تتعلم منهم كل شيء

lareen
06-22-2017, 17:50
تحياتي لكم نصيحه هايله فعلا وفكره كويسه وكلام سليمشكرا ع المعلومه يا باشاتمنياتي بالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
06-22-2017, 17:53
تحياتي لكم اة ممكن عادى جدا بس من السهل جدا انك تخسرهم ويتمرجن حسابك وكمان اكيد نسبة الربح هاتكون قليلة جدا احسنلك حاول انك تزودهم اكتر تحياتي اخي او تقبل مروري

shr
06-22-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..انا سمعت ان بدايه الفوركس كانت انه مجموعه تجار من مختلف الدول كانو بجتمعو في بيت ويتبادلون العملات

mghorab3
06-22-2017, 19:09
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا بك اختى الفاضلة فى الفوركس فهو مجال واسع و كبير جدا و يحتاج الى تعلم مستمر و جاد لفترة حتى تفهمى كلشئ فى الفوركس و تستطيع ان تكونى من الخبراء و تستطيع ان تجنى الارباح و تحققى اهدافك بنجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
06-23-2017, 00:26
مرحبا اخي لم استوعب اخى ما قد شرحته اتمنى ان ترفق بعضالشارتات توضح عليها ما تقصد تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-23-2017, 00:28
تحياتي لكم بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماءمرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العربانا اعتقد انه من يستطيع ان يتخلص من افة الطمع فى الفوركس يستطيع تحقيق ما يحلم به ان شاء الله فعلى الجميع ان يتخلص من تلك الافة اتمني اني اكون فيدتك اخي

bitcoin
06-23-2017, 00:30
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا بك اختى الفاضلة فى الفوركس فهو مجال واسع و كبير جدا و يحتاج الى تعلم مستمر و جاد لفترة حتى تفهمى كلشئ فى الفوركس و تستطيع ان تكونى من الخبراء و تستطيع ان تجنى الارباح و تحققى اهدافك بنجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
06-23-2017, 00:48
مرحبا اخي والله انا ارى من الاحسن ان تتجه الى تعلم الفوركس ولا تهتم بمثل هده الامور على كل حال اتمتنى الاجابة على موضوعك ان شاء الله ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedmahmoud2017
06-23-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع في غاية الاهمية مثل هذه المشاركات بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم ارجو المزيد

beka
06-23-2017, 11:11
إذا كنت متأكد من قدرتك على التداول و من إمكانياتك و كانت لديك الخبرةفتداول بمبلغ البونص المحول لك و إن كانت الأرباح ستكون قليلة لكن عليك بإدارة رأس المال

may65343
06-23-2017, 11:15
... بالفعل المنتدي بيئة كويسة لتبادل الخبرات والمعلومات ولوو انت عندك موضوع كويس من الممكن ان تعملة في المنتدي والناس تستفيدبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

drissou45
06-23-2017, 11:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , صباحكم مبروك لجميع الاخوه,
تشكر اخي الغالي على موضوع الدي يتضمن موضوع الفوركس واتمنى ان يدرس في جامعات الدول العربيه
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

bassoumy
06-23-2017, 11:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي المووضوع الهام عن المؤسس الحقيقي وراء سوق الفوركس والله يوفقك في تقجيم افض المواضيع المفيده علي المنتدي المحترم........

cladiator2007
06-23-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس هو تطور و أصبح شكل من أشكال مختلفة من التداول مع الثورة التكنولوجيا والعلوم التطبيقية في كل مكان

sonson
06-23-2017, 12:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك اله فيك علي الموضوع الهام حول المؤسس الحقيقي لسوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ...................

Mhd nour
06-23-2017, 19:04
انا اعتقد انه لا يوجد مؤسس حقيقي للفوركس اليوم الدي ضاهر فيه العملات والمال ضهر فيه سوق المال و العديد من الأسواق المالية التي تعتبر الأن وسيلة لربح الملاين من من الأموال و شكرا اخي

fouadar
06-23-2017, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمي

بروفسير العرب
06-23-2017, 19:53
الموسسه الحقيقيه التى تدير الفوركس للعمولات الاجنبيه هى
البنك المركزى الدولى ليس غير ذالك مع البورصات العالميه الاربعه

عبد الرحيم رافا
06-23-2017, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله
الصراحة لا اعتقد ان الفوركس وراءه مؤسس واحد ولكن يجب البحث في هذا الجانب جيدا لكي يعرف الاعضاء

ilyess
06-23-2017, 20:36

may65343
06-24-2017, 05:22
لا انصح بالمتاجرة وقت فتح الاسواق وكذلك وقت صدور الاخبار لما يحتويه من مخاطر - اتمنى لك التوفيق

momo.ali
06-24-2017, 05:35
تسلم ايدك اخي الكريم على هذه المعلومات وهذا الشرح والتي حقا استفدت منها شخصيا
واتمنى لك التوفيق وتحياتي على هذا المجهود

mahmoudtaha33
06-24-2017, 06:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
شكرا علي موضوعك وفعلا شرح جميل
واتمني ان تقول لنا علي معلومات مثل ذلك
بالتوفيق اخي

anaboda
06-24-2017, 06:27
والله انا نفسى اعرف من هوا المؤسس الحقيقى وراء الفوركس دا اكيد راجل برنس وكبير اوى فى مجال الفوركس ورجل اعمال كبير وناجح نفسى اعرفه بجد اخوانى

mostafa24fa
06-24-2017, 06:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي. الفوركس عالم واقعي ومضمون. ليس بالصعوبة اللتي ينضر اليها البعض بل سهل جدا بس يجب وضع استراتجيات واحتمالات لكي لا يقع المبتدء في اخطاء والاسفادة من دوي الخبرة في هادا المجال وشكرا للجميع جزاكم الله خيرا

sheka2017
06-24-2017, 06:47
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ---------------- الفوركس بورصه لتداول العملات الاجنبيه يتم التداول فى السوق من خلال منصه الميتاتريد ذات الادوات العاليه الدقة لتحديد الاتجاهات والقمم والقيعات ولابد من الاعتماد على طريقى قوية وصارمه لادارة راس المال جيدا حتى لا تخسره تقبلووووو مرورى وتحياتى

اسلام مجدي عباس
06-24-2017, 07:07
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته معلومات في غايه الاهمية اكيد لكل الناس المبتدا اني نعرفها
ونتعلمها كويس جدا الفوركس وبدايته ولماذ سمي بهذا الاسم

number1
06-24-2017, 07:37
انما اصل حقيقيه سوق الفوركس هو الذي فتح اسواق الفوركس تداول العملات والسلع والمعادن وهذا السوق والسوق مالي كبير جدا و يتم تداول العملات فيها وهذا العملات يتم تداول فيها في اسواق الفوركس قبل الدخول عليها عليك انت كما انه سوق مالي كبير جدا سيوله ماليه كبيره جدا

waelmma
06-24-2017, 07:46
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان سوق الفوركس بيعمل
فى منظومة معقدة اكيد تكونت على مدار عقود متوالية وكل شخص وضع فيها جزء من هذه المنظومة

ETrade
06-24-2017, 08:27
بداية الفوركس تعود الى بديات القرن العشرين كفكرة لكنها تطورة بشكل كبير بعد الحرب العالمية الثانية، وخاصة خلال فترة السبعينيات ولقد استفاد الفوركس بشكل كبير من تطور مجال الاعلاميات وخصوصا ظهور الانترنت حيث اصبحت المشاركة في الفوركس غير مرتبطة بدخول جسدي للبورصة، ولكن تحرر التجار من الوجود الاجباري المرهق والمنفر داخل قاعات البورصة المملة.

ebrhim
06-25-2017, 22:47
مرحبا اخي انا شايف انك لازم تبتدى بالحساب التجريبى و القراءة المستمرة فى كتب الفوركس وسيلة جيدة للوصول الى مستوى جيد من المعرفة يساعدك على تحقيق المزيد من الارباح فى المستقبل اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-25-2017, 22:54
مرحبا اخي شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوقمفيش مستحيل بالعمل والاجتهاد تصل اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
06-25-2017, 23:56
أضن أنه لا يوجد مؤسس حققي للفوركس هدا السوق أعتقد أنه ضهر يوم ضهر المال وتغير نضام المقايضة بنضام المال هدا هو ما يومكن Aن أقوله لاني لم أسمع بمؤسس فركس

amena
06-26-2017, 09:30
...فى رأى الشخصى أن النسخ هذا ليس له معنى فكيف تكون متاجر وتسمى نفسك متاجر وأنت تنسخ شخص أخر بدون أن تعلم ما الصفقة التى سيدخلها لذالك أفضل أن أتاجر بنفسى لكى يكون مالى حلال لأنه أتى بعد جهد كبير فى التحليل هذا رأى شخصى وأتمنى أن لا يضايق أحد

mayo2345
06-26-2017, 09:31
معلومة قيمة و جيدة شكرا لك اخي الكريمعلى هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

nenanena
06-26-2017, 09:31
ورحمة الله وبركاتهانا لست خبيرة لكن اعرف ان التداول وقت تداول الأخبار فيه خطورة كبيرة للحساب ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sonson
06-26-2017, 09:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك اله فيك يا محترم علي الموضوع المفيد عن المؤسس الحقيقي لسوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق

ebrhim
06-26-2017, 14:27
تحياتي لكم نصيحه هايله فعلا وفكره كويسه وكلام سليمشكرا ع المعلومه يا باشاتمنياتي بالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
06-26-2017, 14:38
تحياتي لكم صحيح الفوركس مجال واسع جدا وبيحتاج خبرة كبيرة وانك تبقى فاهم الية العمل بداخلة زاى عشلان تعرف تحقق ربح اكتر م ن الخسارة بالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-26-2017, 14:40
مرحبا اخي https://www.youtube.com/watch?v=4KWO...xgrqsrdxqrdcxs---------- Post added at 02:10 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOooofz,ffrmz39qw---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------kijdfdsfhttps://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qw---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOoskrmz39qw---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmojfz39qw---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KmskdWOrmz39qw---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWiofiosqyujOrmz39qw---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwiuffu---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4Kio...efjgsWOrmz39qw---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwhjhdjjdhjhj---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWO...jsucdPVRFKD34s---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWO...hysdhgsdhtsdgs---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwkjkjfdhj---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwjshjdhjhd---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwkjjedjg---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:17 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qw,jcbs تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-26-2017, 14:48
تحياتي لكم معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله .. تحياتي اخي او تقبل مروري

fouadar
06-26-2017, 14:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني

A.mustafa
06-26-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
مشكوور على موضوعك أخي الفوركس عالم مملوؤ بالأحلام
و في نفس الوقت الأوهام فمن يريد النجاح فعليه بالصبر و رأس المال الكبير
تقبل تحياتي,,,,

mohamed ashmawey
06-26-2017, 15:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس هي فرصة للتفرغ للاسواق العالمية و التداول لجني الأرباح و لاستثمار الاموال
فيها الافاده بدرجه كببيره للتعرف على تاريخ التعام مع الفوركس و خاصه الامر
الظاهر هنا ان التعامل مع الدولار هو الاساس بالفوركس اذا امن الدولار عمله محركه للسوق و لذلك من الواجب التنؤ بها مسبقا

ahmedmahmoud2017
06-26-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشاركه في غاي ةالاهمية بالطبع على كل مبتدي ان يتعلمها جيدا ويعرف كل كلمه بالمحتوي لانها تعتبر تاريخ الفوركس

maryhan
06-27-2017, 00:58
، وعبد الله بن سليمان المسعري، وعبد الرحمن بن سحمان، وعلي الحواس، وعبد الله بن عبد الرحمن بن باز ابن أخيه، وعبد الرحمن بن إبراهيم ابن أخيه كذلك، وعبد اللطيف بن شدين، وسعد بن عيسى الزير.

alaa50
06-27-2017, 01:01
من الضرورى الاهتمام بتعلم المفاهيم الاساسيه فى الفوركس
والبدء فى تعلم التحليل الفنى ثم التحليل الاساسى للقدره على التداول بنجاح وتحقيق الارباح

mayrom
06-27-2017, 01:02
بالفعل يا اخى هذه من اهم القواعد الاساسية التى يجب ان تمر على ذهن وعين وقلب كل متاجر بالفوركسويمكن ان نضيف اليها المزيد والمزيد من القواعد ولكن هذه جيدة جدا كنواة لتلك الاساسيات

nader6
06-27-2017, 03:54
مرحبا اخي بسم الله الرحمان الرحيمكنت من الممكن ان تختصر المواضيع يا اخي تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-27-2017, 03:56
مرحبا اخي اخى الفاضل تحليل رائع جدا وفعلا انا لاحظت ان الاسهم الاسيوية فى ارتفاع مستمرولكنى ارى ان التحليل سيفيد المتاجرين اكثر من المبتدئين له اتمني اني اكون فيدتك اخي