PDA

View Full Version : اهمية امر وقف الخسارة في تجارة العملات

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 21:25
اهمية امر وقف الخسارة في تجارة العملات

يعتبر هذا الامر المنقذ الحقيقي للتجار في تجارة العملات، حيث يقوم التاجر باختيار ادنى مستوى بحيث اذا وصل السعر الى هذا المستوى يتم عندها اقفال الصفقة، وكما قلنا في البداية فهذا الامر يعتبر المنقذ الحقيقي للتجار في سوق الفوركس، ويستخدم بكثرة عندما يخلد تجار الفوركس الى النوم ويتركون صفقات مفتوحة. فلا عجب ان يستيقظ التاجر في صباح اليوم التالي وقد خسر كل ماله ان لم يستعمل ذلك الامر، ذلك لان حركة الاسعار متقلبة بشكل كبير خاصة عند موعد صدور البيانات والمؤشرات.

nonam
08-29-2016, 16:07
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تتابع التداول وكمان من اهم الادوات اوامر وقف الخسارة لان التعامل مع الادوات الاهم في التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الاهم في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-29-2016, 17:39
مهم جدا الاستب لوز لانة بيحميك من خسارة الحساب بالكامل
لاكن الاستوب لوز ببيخلى الخسارة محددة وانت اللى بتحدد لو السعر عكس عليك كام نقطة تدى املا للشركة باغلاق صفقاتك

abdoute
08-29-2016, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اظن اخي ان التحليل الفني يمكن ان يكون كاف للاعتماد عليه في التداول
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

zizoo99
10-09-2016, 22:10
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركه الطيبة طبعا اخى الكريم الستوب لوز له اهميه كبيره جدا فخسارة عاديه افضل من خسارة كل راس المال فالستوب عباره عن حائط صد قوى لراس المال و حمايته من الافلاس خصوصا اوقات صدور الاخبار الهامة و المؤثره

ريضو
10-14-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته , هناك اهميه كبيره لامر وقف الخساره في تجارة العملات حيث انها تي المتدجاول خطر خسارة مدار كبير جدا من المال يصعب تعويضه لاحقا

latraaa
10-14-2016, 18:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أنا أوافقك الراي و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعامل مع أداة وقف الخسارة و التايك بروفيت لأنها بالفعل هما من يقرران الحفاظ على رأس المال

akram mohamed obaid
10-20-2016, 13:57
شكرا لك على موضوعك وطرحك له فعلا يعتبر الستوب لوز او أمر وقف الخسارة ضروري جدا للاستمرار في التداول والمتاجرة في سوق الفوركس فهو كما أسلفت اخي أنه المنقذ لك في هذا السوق الهائج والمتغير ويتيح لك الفرصه للاستمرار في التداول

EMPROR
10-20-2016, 14:19
فعلا انا شايف الموضوع دة فى غاية الاهمية لانة بيحمى المتداول من نفسة اولا
لما بنعمل استوب لوس احنا بنحدد الحد الاقصى للخسارة بعدها الصفقة تقفل تلقائيا

---------- Post added at 02:19 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------

لو مفيش ستوب لوس
للاسف الشديد كتير مننا بيتملكة الطمع فى المكسب وتعويض الخسارة
ودة بيولد حالة غريبة او احساس بالامل ان السعر هيرجع ودة بيدخلنا فى حالة عناد شديدة لانتظار السعر يرتفع
وللاسف لما بنفوق غالبا ما يكون الرصيد اللة يرحمة
وعلى فكرة دة بيحصل مع ناس كتيييييييييييير وانا منهم

فوريكسي
10-20-2016, 14:58
وقف الخسارة يلعب دور مهم جدا اذ هو واضح من اسم هذا العنصر فهو يساعد على تنظيم المخاطرة وادارة راس المال ولذلك يسمى بصديق المتاجر شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abdomj
10-20-2016, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم اهميه امر وقف الخسارة فى تجارة العملات له اهميه كبيرة جدا فو يمنعك من المارجن والاخبار القويه لو السعر راح لمدى بعيد

alym
10-22-2016, 15:20
الاستوب لوز من غيره سوف تتمرجن خسابات كتيرة واخرها كانت مشكلة الفرنك السويسرى منذ عام تقريبا وايضا مشكلة الباوند منذ ايام حسابات كتير اتمرجنت لهذا السبب

mourada
10-22-2016, 18:12
السلام عليكمو رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل للاسف انا اخالفك الراي لانني لا استخدم الستوب لوز ابدا لان السعر يضربه و سرعان ما يعود الى اتجاه الدف لذا الهيدج افضل منه الف مرة

ahmedmca
10-24-2016, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل بطبع اخي فامر وقف الخسارة له ايجابيات كبيرة منها ادارة راس و الحفاض عليه

michael1
10-25-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقى
الغالى ان من الممكنان لم تضع ان تضع امر وقف الخسارة
من الممكن ان تخسر الكثير من المال وهى تحمى اموالك كثيرا

فوريكسي
10-28-2016, 00:02
وقف الخسارة مهم ومهم جدا فيالفوركس بطبيعة لحال شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tamermosa
10-28-2016, 00:09
فعلا مهم جدا جدا الاستب لوز لانة بيحميك من خسارة الحساب بالكامل و ده مهم جدا،
و ده ببيخلى الخسارة محددة وانت اللى بتحددها بنفسك لو السعر وصل ليها

nateche07
10-28-2016, 00:59
السلام عليكم اخي الكريم
الستوب لوز موضوع مهم يكثر ويتكرر عنه الحديث كون له اهمية كبيرة لكل المتادولين
انا اضع الستوب لوز لكل صفقة ذلك يجعلني اشعر براحة حقيقية وكم اكون سعيد عندما يضرب السعر ستوب وخاصة وان كانت على ربح
انصح الجميع بالستوب لوز

tazi larbi
10-28-2016, 01:04
السلام عليكم امر وقف الخساره مهم والا لما وجد لكن انا شخصيا لا اعمل به فقط احترم الهامش الذى معي حيث لا يؤثر علي عليه اي ارتداد وستغني عنه لكن هذا لا يمنع ان العمل به ااتمنى لكم النجاح والله الموفق

latraaa
11-02-2016, 15:10
نعم اخي الكريم أوافقك الرأي و اقول لك أن وقف الخسارة و أخد الربح هو من بين أهم الأدوات التي لابد من العمل على تعلمها لكي نعمل في هدا الوق الكبيرة إ نشاء الله من دون أي مشكل كبير، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Samirghatas
11-02-2016, 16:17
اخى الكريم الاستوب لوز او وقف الخسارة دى ميزة فى الميتا تريدر او الفوركس
لانك بتقدر تتحكم فى المبلغ الذى تخسرة فى هذا الصفقة والتك بروفيت ايضا مهم جدا

sissinio
11-02-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم، فطبعا لخاصية وقف الخسارة أو ستوب لوز أهمية كبيرة جدا أثناء التداول فخسارة بسيطة أفضل من خسارة رأس المال كله، فالستوب لوز عبارة عن حائط صد قوي لرأس المال وحمايته خصوصا أوقات صدور الأخبار الهامة والمؤثرة في السوق. والله أعلم وهو الموفق.

ebn masr
12-02-2016, 06:28
مهم مستوى وقف الخسارة جدا فى مسالة تقليل الخسارة والحد من استنزاف الاموال فى الحسابات بالقدر المستطاع بس طبعا له قواعد واسس واساليب

waelmma
12-02-2016, 08:25
:)):)):)) امر وقف الخسارة اخى الكريم مهم جدا وخاصة مع الصفقات كبيرة الحجم
لكن مع الصفقات الصغيرة يمكن الاستغناء عن الاستوب لوز:)):o

rahigrib
12-02-2016, 09:17
لولا هذا الامر لاصبح الحال صعبا في مراقبة الصفقة ولايمكن ان تذهب من السوق وصفقتك مفتوحة
اما هذا الامر يعطيك فرص التحرر من السوق اي لايشترط مراقبتك للسوق بل هذا الامر يحميك في
حال انعكس السوق على صفقتك

Foreexx
12-02-2016, 09:51
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
اعتقد أخي ان استخدام الاستوب لوز خاطئ جدآ لكن لو ان الواحد بسيتخدم هيدج أعتقد ان الامور ستتغير

sob81
12-02-2016, 10:12
اهمية امر وقف الخسارة يعتب راهم الاوامر الموجودة فى منصة التتداول التى تساعد المتاجر على محافظة راس المال والتى تساعد المتاجر
فى خالة انعكاس السعر عن اتجاه الصفقة

mohamed saad
12-02-2016, 10:41
والله يا جماعة موضوع امر وقف الخسارة موضوع ذو حدين فكم من مرة انقذ اناسا من الخسارة بل خسارة الرصيد كامله وكم من مرة اخرى عمل على تحجيم صفقات كانت لتحقق هدفها بعد صعود المؤشرات مرة ثانية فلم تجد الفرصة بسبب تعيل امر حد الخسارة وتوقيفها

latraaa
12-02-2016, 13:23
نعم أخي الكريم أوافقك الراي و اقول لك و للجميع أن تعلم كيفية العمل على وقف الخسارة و قوقف الربح هي من بين أهم الأدوات التي لا يتعامل بها الإخوة الكرام و هي أساس السوق و الإستمرار فيه، بالتفويق لك أخي الكريم

Yahia Shahen
12-02-2016, 15:58
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طبعا من المهم ان تتابع عملبيات التداول واتمني للجمبع الاستنفادة من هذا الموضوع

وبالتوفيق لجميع الاعضاء انشاء الله

Yahia Hesham
12-02-2016, 16:08
السلام عليكم ،اوافقك تماما فامر وقف الخساره
هو امر حيوى ويجب أن تحرص على تحقيقه
بمنتهى الصراحه ولا تجعل الاندفاع يتحكم بك
ضع امر الستوب لوز بطريقه علميه

Fadi Malak
12-02-2016, 16:11
امر الخساره هذا يكون موجع ومؤسف جداً في الصفقات كبيره الجحم ولك الصفقات القصيره لا تكون فيها عائد سيئ علي العضوا لهذا انصح المبتدأين بعدم استخدام الرافعه الماليه لان خسائرهم ستكون كبيره جداً وشكراً:)

Islam Saad
12-02-2016, 18:27
بِسْم الله الرحمن الرحيم كلامك صحيح اخي ١٠٠٪‏ ان امر توقف الخساره اهم شي في الصفقه يجب وضعها قبل المخاطرة في الصفقه لتتجنب الخساره الكبيره

مصطفي السيد
05-16-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المهم في تحديد نقطه وقف الخسائ ان تكون تحت دعم
او فوق مقاومه والا تكون قريبه جدا فاذا اهتز السعر ممكن ان يخرجك من الصفقه مبكرا لو ضرب نقطه الاستوب

big.pharaoh
05-16-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... فعلا امر وقف الخساره مهم جدا ولكن للاسف حساب البونص مش بيسعفك في الموضوع ده. لان الرافعه صغيره

ehab soliman
05-16-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... شكرا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع فانت محق تماما وقف الخسارة هو منقذ فعلا خاصة للمتداولون الذين لا يستطيعون السيطرة على انفسهم والتحكم فى العناد والوقوف عكس اتجاه السوق فياتى هنا دور وقف الخسارة لحسم الموقف حتى لا يخسر المتداول كل راس ماله

zakariacr07
05-17-2017, 09:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أمر وقف الخسارة له مزايا كثيرة من بينها يمكنك ترك الصفقة بدون متابعة و كذلك في حالة الخسارة لا قدر الله تكون عارف قيمة الخسارة التي ممكن تعرض لها

number1
05-17-2017, 09:17
طبعا اهميه وقف الخساره في سوق الفوركس مهمه جدا جدا رنات تحميل حساب اي متداول مبتدئه ومستثمر جديد في سوق الفوركس من انهيار حساب و خسارته خسائر كبيره جدا في الاموال الشخصيه الخاصه بك واجب على كل مستثمر جديده مبتدئ جديد متداول في سوق الفوركس ان يعرف تماما نقاط الدخول ونقاط الخروج من اي صفقه يتم تحليلها وان يقرر دخول الصفقه بعدها معرفه نقاط الدخول ونقاط الخروج جيدا

Mazek
05-23-2017, 12:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. اخي العزيز اهمية امر وقف الخسارة.. انا شخصيا لا استعمل امر وقف الخسارة و اصبر علي الخسارة حتي تعود للربح او اترك الصفقة مفتوحة

sob81
05-23-2017, 13:13
اهمية امر وقف الخسارة فى الفوركس هو حماية الحساب من الخسارةفى حالة انعكاس السعر عن اتجاه الصفقة بحيث يتم قفل الصفقة بطريقة
اتوماتيكي عندما يصل السعر الى القيمة التى تم تحديدها

btareq
05-23-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
بسبب الامر بوقف الخسارة حسرت الكثير في البداية، يجب التعامل معه بكامل الحذر
وتقبل مروري جزاك الله خير

zunebha
05-23-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم الستوب لوز جد مهم للحفاظ على راس المال.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mrramy
05-24-2017, 10:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وقف الخسارة فى حد ذاته يعتبر هدف ليك لان انت بكدا بتعتبر بتوقف نزيف الحساب من المرجنه تقبل تحياااتى

magdy mahmud
05-24-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اخي الكريم الاستوب لوز مهم جدا وللاسف الكثير من الاخوة لا يستخدمون الاستوب لوز وللاسف تسبب هذا في الكثير من الخسائر واحيانا يتم مرجنة الحساب لذلك الكل يحافظ علي حسابه بالاستوب لوز

mid0killer
05-24-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وقف الخساره بالسوق عند ناس بيكون مرجنه وعند ناس تانيه بيكون صح ووقف نزيف للمحفظه ولكن من انت فيهم انا عموما التزم بوقف الخساره حتي ولو كنت من اللى بيحطوا استوب غلط وبالتفويق للجميع

Khalid123
05-25-2017, 19:55
من اه الاشياء في الفوركس هو تحيد منطقه لوقف الخساره
واداراه رأس المال الامنه الصحيحه
والشئ الذي يفرق بين المتداول الناجح والمتداول الفاشل هو اداره رأس المال
تقبل مروري

m7med
05-25-2017, 20:17
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
الاستوب لوز اخي الكريم متم جدا للحفاظ علي راس المال في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

sinaa
05-25-2017, 21:46
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركه الطيبة طبعا اخى الكريم الستوب لوز له اهميه كبيره جدا فخسارة عاديه افضل من خسارة كل راس المال فالستوب عباره عن حائط صد قوى لراس المال و حمايته من الافلاس خصوصا اوقات صدور الاخبار الهامة و المؤثره

سيد2017
05-26-2017, 23:40
انا اعتبر ان الاستوب لوز من اهم ادوات المتداول الناجح فى الفوركس وانا بستخدمه فى كل الصفقات التى اقوم بها لكى احمى راس المال من الخسارة والمحافظة عليه

Hamza El36
05-27-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الستوب لوز مهم جدا في الصفقة خصوصا للمتداولين المبتدئين....................
فهوالذي يضع حدا للخسارة...
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

hooda
07-17-2017, 03:37
العملات، حيث يقوم التاجر باختيار ادنى مستوى بحيث اذا وصل السعر الى هذا المستوى يتم عندها اقفال الصفقة. تقبل مروري

M.R
07-17-2017, 08:02
امر وقف الخسارة مهم جدا ويجب العمل حيث يوجد معظم المتداولين لا يقومون بوضع ستوب لوز ولكن تكمن أهميته فى تأمين الصفقة من انزلاق سعرى مفاجئ

Naser Zobaidy
07-17-2017, 09:59
السلام عليكم نعم انه كلام منطقي فمن يعقد صفقات ويخلد الى النوم لايعلم مالذي سيحصل للسوق اثناء نومه هل سيرتفع السعر ام سيهبط وهو نائم وفي هذه الحالة من الممكن ان يخسر كل ماله اذا كان قد عقد صفقة بيع مثلا وارتفع السوق او صفقة شراء وهبط السوق ببساطة لانه لم يحدد الخسارة وهذا اكبر خطاء في نظري

ابراهيم مرسى
07-17-2017, 10:07
يجب عدم التسرع فى وضع امر وقف الخسارة فهو سلاح ذو حدين فقد يحرمك من تحقيق الارباح ويغلق صفقتك على خسارة ولو انتظرت وصبرت عليها يمكن ان يرتد الزوج ويحقق ارباح بشرط ان تحسن التحليل

capoeira
07-17-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان امر إيقاف الخسارة هو الامر الاهم بين أوامر
التداول المختلفة الموجودة على منصة التداول فهى تحمى حسابك من الضياع وسط المخاطر
الوجودية بالسوق

bolsforex
07-17-2017, 12:15
• معلومات مفيدة ستفيدني كمبتدئ في مجال الفوركس لأنه مجال كبير ويجب التعلم جيد قبل الدخول له

cladiator2007
07-17-2017, 13:36
فعلا مهم جدا جدا الاستب لوز لانة بيحميك من خسارة الحساب بالكامل و ده مهم جدا،
و ده ببيخلى الخسارة محددة وانت اللى بتحددها بنفسك لو السعر وصل ليها

fouadar
07-17-2017, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ستوب لوس أو وقف الخسارة سيف ذو حدين يا يخسرك يا يشيل مالك
تقبل مروري جزاك الله خيرا

Hamza Housni
07-17-2017, 18:20
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم اخي لابد من انشاء حد لتوقيف الصفقة لان الاسعار كما ممكن ان ترتفع من الممكن ايضا ان تنخفض و لا قدر الله تكون النتائج كارتية .

Abu_Yassin
07-17-2017, 19:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم عن تجرلابة أحب أقول أن أمر وقف الخسارة هو الدرع الذى يحمى المتداول من خسارة كل رأس المال

adamo92
07-17-2017, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع و شرح رائع لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

hooda
08-21-2017, 18:19
انا شخصيا مش بعمل وقف الخساره في صفقاتي عشان انا علي طول متابع كل الصفقات مباشر خطوه خطوه وده أفضل من الاستوب لوز.. تقبل مروري

MomoNafai
08-21-2017, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي فالستوب لوز هو سلاح دو حدين و جب الحدر منه و استعماله بشكل جيد

ehabbob
09-13-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة ولكن فى راى امر وقف الخساره سلاح ذو حدين فى الاغلب امر وقف الخساره بيحققه ويعود للربح ثانيا ولكن انا لا انكر انه بينقذ من الخساره الكبيره ان استمرت الصفقة فى الخساره
الله المستعان

romioromio
09-28-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان امر وقف الخساره مهم جدا حيث انه يحد من خسارتنا ويجعل حسابك لا يتمرجن ويعطيك فرص تاني وتالت في التداول للتعويض ............

احمد نصر 22
09-28-2017, 17:50
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم بدون تفعيل امر وقف الخسارة تاكد انك لن تظل فى هذا السوق بضعه ايام لان هذا الامر يحمى راس المال الخاص بك ويحمى الصفقه من الانهيار ولمكن نصيحه اعمل امر وقف الخساير نصف هدفك حتى تتمكن من الاستمرار فىهذا المجال وفى هذا السوق

eddine
09-28-2017, 18:17
السلام عليكم اخي و مشكور على المعلومة المهمة جدالان الاستب لوز بيحميك من خسارة الحساب بالكامل

hooda
02-13-2018, 15:59
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الفاضل وقف الخسارة هو أمر يتولى غلق الصفقة الخاصة بك عند الوصول لسعر. محدد. ويتم استخدامه كألية الفشل الآمن لحمايةمال التداول إذا لم تؤتي الصفقة نتائجها المرجوة. لذلك يعد وقف الخسائر ضروريا لحماية رأس المال التجاري الخاص بك، وهناك أنواع مختلفة من وقف الخسائر وعدد من الطرق لتحديد مكانها.

capoeira
02-13-2018, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان امر ايقاف الخسارة هو الامر الاكثر اهمية من بين الاوامر المعلقة فى منصة التداول فهو يعتبر
الدرع الواقى لحسابك وايضا يمكنك ان تتخلص من الصفقات الغير جيدة بسرعة عن طريق امر ايقاف الخسارة لذلك يجب ان قبل
تنفيذ اى صفقة امر ايقاف الخسارة يجب ان يكون موجود

zouga91
02-13-2018, 20:02
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على هذه النصيحة فعلا تفق معك امر وقف الخسارة ضروري وانا اعتبر الذين لا بعملون به كانهم يغامرون مغامرة غير محسوبة العواقب لانك في سوق متقلب جدا احيانا لا يحترم اي تحليل خصوصا في اواخر العام وبدايع العام لهذا دئما مايكون امر وقف الخسارة بجانبك مع اغلاق جزء من الارباح عندما يتحرك السعر في صالحك اتمنى للجميع التوفيق احياتي

احمد نصر 22
02-13-2018, 22:29
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم بدون تفعيل امر وقف الخسارة تاكد انك لن تظل فى هذا السوق بضعه ايام لان هذا الامر يحمى راس المال الخاص بك ويحمى الصفقه من الانهيار ولمكن نصيحه اعمل امر وقف الخساير نصف الارباح لانك فى حاله الخسارة ل4 صفقات وكسب 2 صفقه ومع اداة راس المال تكون قد ربجت ايضا

asmaamagdy3
02-13-2018, 23:36
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق الخسارة بتثوم على استخدام العواطف واجتبانها من استخدام العقل

antr
02-13-2018, 23:44
طبعا الكل عارف اهمية وقف الخسارة لانه فى حالة عدم وضعه بشكل مباشر او وضع امر تحوط بيكون فى خسائر هائلة من الممكن ان تصيب الحساب وهو شىء بيكون خطر للغاية ومن الممكن ان ياتى لك بنداء الهامش

A.mustafa
02-14-2018, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
امر وقف الخسارة مهم جدا ويجب العمل حيث يوجد معظم المتداولين لا يقومون بوضع ستوب لوز ولكن تكمن أهميته فى تأمين الصفقة من انزلاق سعرى مفاجئ..

abdallah.2017
02-14-2018, 17:51
بالنسبه ليه هو امر رائع لانك يحدد لك نفس وقف الخساره وهي تعرض للاثاره الى حد ما او قد تكون مضره في بعض الاوقات لانها تصل الى قبل الوقفه و التي تبدا الى اعلى الارباح ومنها يحصل عندما ولكن عليك اخي الكريم انت الحته بتاعت الخساره بطريقه جيده حتى لا تقع في تلك الاخطاء

kiromounir
02-14-2018, 18:08
السلام عليكم اخي
فعلا لامر الخساره اهميه كبيره
وهو يحمينا من تضاعف الخساره
تقبل مروري وشكرا

emadomda
02-17-2018, 01:20
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا اما ان تترك الفوركس من دون رجع
اشكرك جدا علي مقالتك الجميله بخصوص لماذا نخسر في الفوركس
واتمني منك المزيد من المشاركات التي تفيدنا