PDA

View Full Version : ما هي مستويات وقف الخسارة؟

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 21:26
ما هي مستويات وقف الخسارة؟

ان كثيرا من التجار يتساءلون عن كيفية تقرير المتسويات التي يستطيعون ان يضعوا عندها اوامر وقف الخسارة، وهنالك جواب واحد لجميع الصفقات، فبصرف النظر عن نوع الزوج الذي تقوم بتداوله الا ان هنالك استراتيجية ثابته لوضع اوامر وقف الخسارة لجميع الازواج. فهنالك بعض الاشياء التي يجب اخذها بعين الاعتبار قبل الدخول في التجارة، فهذه الاشياء ستجعل من تحديد المستويات التي تضع عندها اوامر وقف الخسارة امرا سهلا وملائما، وقبل الخوض في الامور التي تتعلق بالمستويات التي يتم عندها وضع هذا الامر علينا ان ندرك ان هذه العملية واسعة جدا ولن نستطيع الالمام بها في مقالة واحدة. وتذكر ان هذا الامر تستطيع استخدامه في سوق الاسهم وتجارة العملات وجميع انواع الاسواق المالية.

nonam
08-29-2016, 16:07
السلام عليكم .... من المهم جدا ادارة راس المال ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول والادوات الاهم في التداول الحقيقي وكامن التعامل مع وقف الخساير من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

abdoute
08-29-2016, 18:05
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الجميل وفعلا الفوركس مجال للربح
وفق الله الجميع

masr15
09-02-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الجميل وفعلا الفوركس مجال للربح
وفق الله الجميع

doaa sary
09-02-2016, 20:01
موضوع هام جداا عن الاستوب لوز وهو اداة كل محترف
بالنسبالى انا الهدف بحددة بيكون قد الاستوب لوز
مثلا لو هدفى 100 نقطة بحط ال استوب على بعد100 قدهم وسعات لو فى خبر مثلا ممكن احركة ابعد شوية

latraaa
09-05-2016, 20:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي الراقية القيمة و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن اش ءالله

mohamed shabana 26
09-05-2016, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مستويات وقف الخساره اتمنى من الله ان اوفق في شرحها لك
اولاً يجب عليك معرفة مستويات الدعم والمقاومه
واذا كانت صفقتك شراء فتقوم بوضع امر وقف الخساره عن اقرب مستوي دعم عند القاع
واذا كانت صفقتك بيع فتقوم بوضع امر وقف الخساره عند اقرب مستوي مقاومه عند القمه
بالتوفيق

Otmane777
09-05-2016, 21:36
السلام عليكم
من الأمور الضرورية هي ضبط وقف الخسارة لتفادي المرجنة وفقنا الله وإياكم اخوتي
أخوكم الدون بارك الله فيكم

Bouani
09-22-2016, 23:19
مستويات الخسارة او الستوب لوز مهمة و جيدة للغاية
بس لا بد من حسن استعمالها
و الا سوف تسبب الخسارة أكثر من الربح أحيانا
يعني لازم نظرة شاملة للسوق

عبد الرحيم رافا
09-22-2016, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله
مستوايات وقف الخسارة اولا لا يجب ان تخاطر بأكثر من 2% من حسابك لكي تتجنب الاحباط و الاحساس بالفشل الذي قد يتحول الى مارجن

saleh05
09-23-2016, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

doaa22
09-23-2016, 12:51

ان كثيرا من التجار يتساءلون عن كيفية تقرير المتسويات التي يستطيعون ان يضعوا عندها اوامر وقف الخسارة، وهنالك جواب واحد لجميع الصفقات، فبصرف النظر عن نوع الزوج الذي تقوم بتداوله الا ان هنالك استراتيجية ثابته لوضع اوامر وقف الخسارة لجميع الازواج. فهنالك بعض الاشياء التي يجب اخذها بعين الاعتبار قبل الدخول في التجارة، فهذه الاشياء ستجعل من تحديد المستويات التي تضع عندها اوامر وقف الخسارة امرا سهلا وملائما، وقبل الخوض في الامور التي تتعلق بالمستويات التي يتم عندها وضع هذا الامر علينا ان ندرك ان هذه العملية واسعة جدا ولن نستطيع الالمام بها في مقالة واحدة. وتذكر ان هذا الامر تستطيع استخدامه في سوق الاسهم وتجارة العملات وجميع انواع الاسواق المالية.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مستويات وقف الخساره هو اوردر انت بتستخدمه من خلال المنصه بتعمل فيه استوب لوز متحركه يعنى استوب لوز تتحرك على حسب تحرك السوق

ebn masr
09-23-2016, 14:47
موضوعك هايل جدا وشرحك ووصفك هايل جدا وانا بشكرك جدا عليه وتقبل دائما مرورى بكل ترحاب وحب على موضوعاتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايه علي
09-23-2016, 15:18
السلام عليكم و رحمه الله
اخي الفاضل شكرا لك على طرح هذا الموضوع المفيد و المهم لان العلم بمستويات وقف الخساره من اهم ما يجب ان يكون المتداول علي درايه به حين دخوله للسوق

algendy
09-23-2016, 15:20
عند فتح اى صفقة فى الفوركس يجب اولا حساب حجم الخسارة المتوقعة قبل حساب حجم الربح لان اذا كان احتمال حدوث خسارة اكبر من الربح فالافضل عدم فتح هذه الصفقة من الاول و انتظار فرصة افضل مع زوج أخر من العملات

بروفسير العرب
09-23-2016, 16:01
لا يوجد شى اسمه مستوايت وقف الخسارة اذا كونت تعمل بنظام غير نظام التحليل الرقمى
ويوجد مستويات وقف الخسارة واخذ الربح عند وضع موشر البيفوت ولكن اذا لا تستخدمه فانت تضع امر واحد فقط لوقف الخسارة

kadi hala
09-23-2016, 19:21
تحديد نقطة وقف الخسارة يكون من دراسة المنحنى الخاص بارتفاع او انخفاض السعر و تحديد الدعوم و المقاومات و عدة امور اخرى لهذا يجب دراسة الفوركس جيدا

basher
09-23-2016, 21:00
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
نعم مستويات وقف الخسارة أمر ضرورى لكى لا تمرجن حسابك
وأرجوا لك التوفيق شكرا

adamarwan
09-24-2016, 01:47
هده الامور لب من ان تكون فى بال اى متداول فى السوق
لكى تتمكن من ان تتعافظ مع السوق ونا تتكيف معه
وكدك المخاطر التىف يه
وحظ موفق

mhtab
10-13-2016, 01:16
من المهم ان يقوم المتاجر بالتحليل الجيد للدعوم والمقاومات والتراند وكذلك الفيبوناتشى وذلكمع وضع المؤشرات اللزمة والتى يعلمها جيدا وكيفية ادارتها من اجل الوصول لاهدافه

شكرا لك على المعلومات على الميتا تريدر واضافه المؤشراتشكر لك واتمنى المزيد من هذه الحجات البسيطه اللى بتكون غايبه عن الكتير منناولكنها ممكن جدا تكون مساعده لينا بشكل كويس

alym
10-13-2016, 20:38
وقف الخسارة من المفترض ان لا يزيد عن 50 نقطة وان يكون الهدف ضعف الاستوب لوز يعنى لو وقف خسارتك 50 يبقى هدفك 100 نقطة

saleh05
10-13-2016, 22:47

و تقبل مروري

salah elhabasha
10-14-2016, 00:02
الحد من الخسارة شئ لابد منه
لذلك فان الحد الموصي به هو خسارة 5%

michael1
10-14-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العضو المميز
انه يمكنك ان تضع الاستوبات فى نقاط الدعم او نقاط المقاومة ايضا بنقاط بسيطة
على ما اعرف

csebai12
10-14-2016, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي اخبذ استبدالها باامر هيدج معلقة كوني تاجر اسكالبينج و لا يتلاءم معي الامر

mind333warrior
10-14-2016, 01:44
مستوى وقف الخسارة أصبحت أمر معضل في ظل التلاعب بالأسعار الحاصل من محركي السوق الفعليين , فهم فقط يأكلون أموال المستثمرين لا غير , حاليا لا يوجد أفضل من الهيدج لضمان المكسب

nasro benz
10-14-2016, 02:12
السلام اخي انا دائما اضعها مثل مستويات الربح لانني اتبع ادارة راس مال صارمة جدا ولا العب في هذه الامور
وفقك الله

Faresbacha77
10-14-2016, 02:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ايقاف الخسارة مهمة جدا لان لو لم تكن موجودة حتفضل
الخسارة الى غاية ما يتحول الحساب الى صفر و لذلك سميت باقاف الخيارة مشكور اخي الكريم على التوضيح
و بتوفيك لكل الاعضاء

ياسر المصرى
10-14-2016, 02:32
مشكور العضو الكريم على الموضوع الرائع وقف الخساره هى اوامر جيده لحمايه رأس المال اذا لم تكن متأكد من اتجاه السعر
عليك بوضع الاستوب والهدف تحسبا لاى ظروف مثل انقطاع التيار اوانقطاع النت او الانعكاسات الحادهوالمفاجئه للعملات

Gogoadnan200
10-14-2016, 02:46
السلام عليكم .... من المهم جدا ادارة راس المال ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول والادوات الاهم في التداول الحقيقي وكامن التعامل مع وقف الخساير من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

magdy mahmud
10-14-2016, 03:34

اكيد اخي الحبيب الاستوب لوز مهم جدا ومن اهم اساسيات ادارة راس المال وهناك الكثير الطرق لتحديد الاستوب لوز منها منها الفيبوناتشي ومنها طريقة جان الرقمية ومنها الدعوم والمقومات
ولكن افضلها هي تحديد الاستوب لوز بالفيبوناتشي

ahmedeltesh
10-14-2016, 07:31
من اهم الموضوعات هو وقف الخسارة حتي تتجنب المرجنة ويكون متغير من فترة لاخري حسب اداء السوق

gracula
10-21-2016, 02:10
السلام عليكم و رحمة الله و مرحبا بك اخي معنا في هذا المنتدى الرائع مساء الخير للجميع
اخ انا دائما التزم بالستوب بدونه انا اواكبر تاجر في السوق يمكنه ان يتمرجن في اي لحضة تقبل مروري

mourada
10-21-2016, 18:35
اخي الفاضل انا لا استخدم وقف الخسارة بتاتا انا ارى انه هو السبب في الخسارة لان اليعر يضربه ثم يذهب في اتجاه تحقيق الهدف و تقبل مروري

mronei
10-21-2016, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله و مرحبا بك اخي معنا في هذا المنتدى الرائع مساء الخير للجميع
اخ انا دائما التزم بالستوب بدونه انا اواكبر تاجر في السوق يمكنه ان يتمرجن في اي لحضة تقبل مروري

وعلشان نختار صح هنا لابد ان يكون الزوج الي هتعمل عليه لابد ان يكون متفق مع طريقه العمل وايضا حجم راس المال بالنسبه لحركه الزوج يكون مناسب وهنا نقدر ننجح بالعمل والتركيز
على زوج واحد فقط ندي والوقت الكافي للمتابعه والتحليل

saleh05
10-21-2016, 23:04

و تقبل مروري