PDA

View Full Version : فتح حساب تجريبي

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 21:53
فتح حساب تجريبي

عليك ان تبدأ تجارتك بفتح حساب تجريبي تستطيع من خلاله الدخول الى السوق والتعرف على تقلبات السوق، وعندها تبدأ بامتلاك القدرات العملية التي تساعدك على البدء بالمتاجرة. ولكن عليك ان تعلم بعض الامور، وهي انك عندما تفتح حساب تجريبي يصبح لديك اموال وهمية، وعندها تبدأ بالمتاجرة من خلال اسعار العملات الحقيقية، وبما انها تعتبر اموال وهمية فان قدرتك على المخاطرة تصبح كبيرة جدا، اذ ليس هناك ما تخسره في الحساب التجريبي. وهذه تعتبر مشكلة كبيرة خاصة اذا نقلت هذه القدرة معك عند فتح حساب حقيقي، فعليك ان تتعامل مع الحساب التجريبي وكأنه حساب حقيقي، لكي تبدأ بتعلم المتاجرة بشكل عملي. وبعد هذه الخطوة يصبح لديك الان القدرة العملية على المتاجرة في الفوركس. وكنتيجة للخطوتين الاولى والثانية فلديك الان قدرات معلوماتية (نظرية) وقدرات عملية.

رشا محمد الهوارى
06-24-2016, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح
تحياتى

houarisat
06-24-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الحساب التجريبي هو ويلة للتعلم والتجريب يعني حتى ولو كنت مبتدأ فيمكنك البدأ فيه لأنه يمكنك معرفة عدة أشياء لن تكسبها إلا بالتجريب

bedospeed
06-24-2016, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

algoddam
06-24-2016, 16:35
كنت ايام تعرفت على السوق اجهل السوق بتاتا وحتى قرات المواضيع عنه الا اني لم افهم الكثير الا عندما مارست
التداول في الحساب التجريبي لقد اعطاني كثيرا المعرفة والفهم عن السوق

refata
06-24-2016, 16:56
لكن عليك ان تعلم بعض الامور، وهي انك عندما تفتح حساب تجريبي يصبح لديك اموال وهمية، وعندها تبدأ بالمتاجرة من خلال اسعار العملات الحقيقية، وبما انها تعتبر اموال وهمية فان قدرتك على المخاطرة تصبح كبيرة جدا، اذ ليس هناك ما تخسره في الحساب التجريبي. وهذه تعتبر مشكلة كبيرة خاصة اذا نقلت هذه القدرة معك عند فتح حساب حقيقي، فعليك ان تتعامل مع الحساب التجريبي وكأنه حساب حقيقي، لكي تبدأ بتعلم المتاجرة بشكل عملي
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات الرائعه

toufik amir
06-24-2016, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
موضوع مميز اخي الركم افدتنا به شكرا لك
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

lebouziramzinio
06-26-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل كنت ايام تعرفت على السوق اجهل السوق بتاتا وحتى قرات المواضيع عنه الا اني لم افهم الكثير

omar el tabeeb
06-29-2016, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرني ان اقرا فيما يفيدني في مجال الفوركس اكثر واكثر
واتمني من الله ان يوفق الجميع علي هذا الامر
واتمني ان تستمرو في افادتنا في مجال الفوركس علي قدر الامكان لاننا بحاجه الي الكم العميق من المعلومات عن هذا الامر

magdi abdelazim
06-29-2016, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم الحساب التجريبى لابد ان يفتحه كل متداول مبتدئ للتجربه عليه
ومعرفهما توصل اليه من خبره في التحليل

nadin22
06-29-2016, 14:24
بالتاكيد الحساب التجريبى مهم جدا لتعليم والتدريب فى السوق قبل التداول الحقيقى
وبعد التعليم تحتاج الى الحساب الديمو فى دراسة وتجربة الطرق الجديده للتداول وتطوير طريقتك

midouknight
06-29-2016, 14:30
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
يعتبر أخي الحبيب الحساب التجريبي من أهم وأبرز
المراحل التي يجب على كل متاجر مبتدئ المرور عليها ل كي يفهم طريقة عمل السوق دون مخاطرة

emma91
06-29-2016, 14:38
يبقى للحساب التجريبي اهمية كبيرة ولكن احبذ ان يبدئ الواحد بالحساب الحقيقي كما قلت سابقا اخي يعمل ايداع صغير في حساب ميكرو ومن ثم يعود نفسه على ادارة المال ويحاول الاحتفاظ يالحساب لاطول مدة ممكنة

elfadil
06-29-2016, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته نعم اخي اول خطوا للمبتدا هي فتح حساب تجريبي والتعلم تم التعلم فاساس النجاح هو التعلم يا اخواني وان شاؤ الله تعالى موفقين بادنه عز وجل والسلام عليكم

lebouziramzinio
06-29-2016, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل عليك ان تعلم بعض الامور، وهي انك عندما تفتح حساب تجريبي يصبح لديك اموال وهمية

midoforex00
06-29-2016, 18:05
السلام عليكم اخوتي في الله يوفر الحساب التطبيقي جميع إمكانيات ومميزات الحساب الحقيقي، وكل ما يميزه عن حساب التداول الحقيقي هو استعمال أموال وهمية عوض الأموال الحقيقية، يمكنك التداول في الحساب الديمو على جميع العملات والمعادن والسلع تماما مثل الحساب الحقيقي، الإختلاف يوجد فقط في كون الأموال التي تخسرها أو تربحها هي أموال وهمية فقط مما يلغي عامل المخاطرة بأموالك الحقيقية.
وبالتوفيق في عالم الفوركس

masr16
07-05-2016, 21:16
الحساب التجريبي هو ويلة للتعلم والتجريب يعني حتى ولو كنت مبتدأ فيمكنك البدأ فيه لأنه يمكنك معرفة عدة أشياء لن تكسبها إلا بالتجريب

masr16
07-10-2016, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح
تحياتى

akram mohamed obaid
07-10-2016, 13:23
يعتبر الحساب التجريبي مهم جدا لكثير من المتداولين الجدد قبل دخولهم الى الحسابات الحقيقيه فهو يعتبر من الامور المهمه ولابد من استخدامه لكي تتعرف على امور الفوركس وكيفيه التداول ومعرفه اهم المصطلحات المستخدمه في التداول

بسام سعادة 1
07-10-2016, 13:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
انت على حق فالكثير ممن يشتكي ويقول انا كنت اربح اثناء الحساب التجريبي والان انا اخسر في الحساب الحقيقي

بروفسير العرب
07-10-2016, 14:02
موضوع جيد من اهم عوامل النجاح فى الفوركس هو البدا فى الفوركس بفتح حساب
تجريبى وتعلم والتدرب عليه وتنفيز كل الاستراتجيات الخاصه بك وتطبيقا اولا على الحساب التجريبى
قبل البدا بيها فى الحساب الحقيقى

latraaa
07-10-2016, 14:09
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و أقو للك أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على فتح الحساب التجريبي من خلال المنصة و فقط و هدا الأمر بسيط و لقد تم تقديمه من قبل في العديد من الماوضيع القيمة، كل ما عليك هو العمل على تصفح المنتدى

ahmadinho100
07-10-2016, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالطبع يا اخي من الضروري يا اخي ان تفتح في الاول حساب تجريبي لكي ننعرف على الطريقة و تكون استراتجية خاصة لكي يكون ناجح في الصفقات

tenon
07-10-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالطبع يا اخي من الضروري يا اخي ان تفتح في الاول حساب تجريبي لكي ننعرف على الطريقة و تكون استراتجية خاصة لكي يكون ناجح في الصفقات

لابد من اتقان تحليل وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

adamarwan
07-10-2016, 17:54
نعم لبد من ان يكون لك حساب تجريبى
لكى تتمكن منه من ان تتعرف على السوق من نظرة اخرى
التى بها تتعرف على مختلف الفرص التى فيه
وحظ موفق اخى الغالى

zakariaguemi
07-17-2016, 19:39
اتفق معك أخي العزيز والكتير من الناس لا تحب الحساب التجريبي لأنه يأتيهم ممل بل العكس الحساب التجريبي هو نعمة لكل متداول

مبتدء في هدى المجال وليس نقمة لأنه يعلمك الكتير من الأشياء من بينها أدارة رأس المال وتجربة الاستراتجيات لحدة أشكرك أخي على هدى الموضوع وأنا اتفق معك 100 %

michael1
07-17-2016, 22:16
نعم اخى الكريم انا اتفق معك تماما ان يجب اولا فى الفوركس
او التداول ان تقوم بفتح حساب تجريب اولا لان التداول ليس
سهل كما يتخيل البعض فيجب عليك قبل ان تتداول بحساب حقيقى

alasfarahmad
07-17-2016, 22:19
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة المتعلقة بضرورة إنشاء حساب تجريبي، اعتقد أن أهمية الحساب التجريبي تأتي للمتداولين الجدد والقدامى في الوقت نفسه، أما بالنسبة إلى الجدد فأهميتها تأتي من كون الحساب التجريبي يساعد المتداول على معرفة استخدام الأوامر والأدوات الضرورية وغيرها، ولكن الحساب التجريبي يفيد القدامى في خلال اختبار خططهم واستراتيجياتهم التي يعملون على تطويرها، مشكور على مساهمتك ونتمنى لك التوفيق.

doaa sary
07-17-2016, 22:21
والله اهم حاجه ف الفوركس
هى فعلا الديمو
الحساب التجريبى
مفيد ومجانى ولازم كل مبتدئ يترب علية الاول قبل الدخول لحساب حقيقى
باالتوفيق للكل

Samirghatas
08-24-2016, 14:28
الحساب التجريبى مهم جدا للمبتدئين لتجربة التداول ومهم ايضا للمحترفين لتجربة
الاستراتيجيات او اكسبرت وهكذا وبدون الحساب التجريبى كانت سوف تكون مشكلة كبيرة

antr
08-24-2016, 14:34
اخى من اكثر المنتديات والمواقع والحسابات شرح صور وفديوا هو حسابا انستا يعنى ممكن اكثر حاجة مشروحة على الاطلاق فى نطاق الشركات

فوريكسي
08-24-2016, 15:29
يمكنك فتح حسابالت جريبية في المنصى ميتاتريدر والبدء بالتداول عليه مباشرة اومن خلال حسابك في الموقع شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورخمة الله وبركاته

Hamdy Elhossiny
08-24-2016, 15:31
فعلا اخى فالحساب التجريبى مفيد جدا جدا فى الحصول على الخبره الكافيه
والتعلم ومعرفيه كيفيه التعامل ومتابعه حركة السوق بشكل كبيير

pacMAN
08-24-2016, 15:47
أهلا و سهلا صديقي الكريم
فتح حساب تجريبي هو أمر ضروري قبل أي شي
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ؛ إن شاء الله بالأرباح

Khalid mostafa
08-24-2016, 15:55
انا شايف ان الحساب التجريبي من اهم المميزات اللي عملاها انستتا لان الواحد يقدر يتدرب عليه ويتعامل مع السوق ويفهمه من غير ما يخسر حقيقي

zizoo99
08-24-2016, 15:59
اخى العزيز
جزاك الله خيرا على النصائح الهامه و جعله الله فى ميزان حسناتك فهناك مزايا اخرى للحساب التجريبى كان تجرب عليه مثلا اكسبرتات فالاكسبرت صعب جدا ان تقوم بتشغيله على حساب حقيقى من اول مره فقد يسبب لك المرجنه

ebn masr
08-24-2016, 16:08
مفيش شك انه الحسابات التجريبية مهمة جدا ولو ملهاش دور كبير وعملى ماكانش الشركة قمت بعمله وكانت اكتفت بالحسابات الحقيقية فقط

mronei
08-24-2016, 16:47
الحساب التجريبى مهم جدا للمبتدئين لتجربة التداول ومهم ايضا للمحترفين لتجربة
الاستراتيجيات او اكسبرت وهكذا وبدون الحساب التجريبى كانت سوف تكون مشكلة كبيرة

لازم التجربه لاي مؤشر جديد او اكسبرت فعلا تكون على الديمو لان هنا مش بنكون لسه عارفين ايه هيا القواعد الاساسيه للعمل
على هذا المؤشر وهل هنستفيد منه ولا لا

nizar hidouri
08-24-2016, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم الحساب التجريبى لابد ان يفتحه كل متداول مبتدئ للتجربه عليه
ومعرفهما توصل اليه من خبره في التحليل

nonam
08-29-2016, 16:10
السلام عليكم .... الحساب التجريبي من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون التداول الحقيقي وادارة راس المال الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mourada
08-30-2016, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا عكس المتداولين هنا تارى التداول على الحساب التجريبي مضيعة فقط لان المشاعر تنعدم فيه و نربح كلنا و نخسر على الحساب الحقيقي و تقبل مروري

forexaly5
08-30-2016, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركات أخي العزيز
الحساب التجريبي يمكن لك من التعامل مع الفوركس بشكل مباشر و تحدد ماهي نقاط ضعفك و قوتك قبل بدأ في التداول بشكل مباشر

medo mohamed
08-30-2016, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركتنه
اخى العزيزان الحساب التجريبى هو مهم
وأذا كان غير هام فما كانونشأوه فهو مفيد
لتطبيق عليه ما تعلمت حتى لا تخسر شى
ونطبق عليه اى استرتيجيه جديده حتىى لا
لا نخسر شئ من حسابنا الحقيقى

maryam1
01-20-2017, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ضروري جدا فتح حساب تجريبي لان المعلومات النظرية تختلف تماما عن الخبرة العملية , و الحساب يوفر لك تطبيق المعلومات النظرية و ايضا اكتساب الخبرة العملية
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

a7medsedik
01-20-2017, 00:09
نعم اذا اخذت الامر بجدية من البداية ستتصرف بمثل ذلك دائما اعتبر الحساب التجريبي هو مالك الحقيقي

Mahmoud hesham
01-20-2017, 00:16
السلام عليكم
فى البداية يجب على الاعضاء الجدد الذين لا يملكون خبرة كافية للقيام بعملية التداول أن يقومو بعمل حساب تجريبى يمكنهم من اكتساب الخبرة الكافية للقيام بعملية التداول
وشكرا لطرح الموضوع اخى الكريم الفاضل

alonsoo
01-20-2017, 08:07
شكرا اخى الفاضل لمشاركتك اخوانك موضوع الحساب التجريبى وانا رايي من رايك حتى لا يخسر احد امواله
فى السوق قبل التعلم جيدا

aboeluosr
01-20-2017, 09:37
بسم الله الرحمن الرحيم الحساب التجريبى هو عبارة عن اداة للتجربة ولمعرفة كل شىء اثناء العمل ولاخذ
خبرة فالاخطاء التى نقع فيها فى التجريبة تعلمنا ان لا نقع فيها فى الحساب الحقيقى

Mr Fathy
01-20-2017, 10:15
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم انا عامة هو ده اللى بعمله حاليا انا فاتح حساب تجريبى عشان اتعلم صح عليه ان شاء الله

WASEM DALLOUL
01-20-2017, 10:32
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان الحساب التجريبي مهم جدا لكثير من الامور منها تجريب المؤشرات والاكسبيرتات وتجريب الاستراتيجيات وايضا مهم جدا لكسب الخبرات في التداول من غير مخاطرة
وبالتوفيق للجميع

latraaa
01-20-2017, 12:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الجحمد لله أخي الكريم هناك الكثير من الطرق لكي تقوم بالعمل على فتح حساب تجريبي سواء من الموقوع الرسمي أو من خلال منصة التداول التي يمكنك أن تجد فيها كل ما تريد

tamermosa
01-20-2017, 12:53
بالفعل الحساب التجريبي مهم جدا و هو من اهم الادوات في سوق الفوركس
و هو يعتبر محاكاة لسوق الفوركس تماما

ahmadhamad
01-20-2017, 13:13
نعم اخي الكريم يجب التعامل مع الحساب التجريبي كانه حساب حقيقي وايداع فيه مبلغ صغير حتى يشبه الحقيقي
وبالتوفيق لك وللجميع

ikozan
01-20-2017, 13:16
من الضروري جدا اننا نفتح حسابات تجريبية لانها الافضل لمن يريد التعلم والتدرب وتجريب الاستراتيجيات التي فعلا لازمها ديمو
بالتالي اي تداول مباشرة على الحساب الحقيقي ممكن يجعل من الربح امر بعيد واموالنا تكون طبعا في خطر واكيد سنخسرها

rashford
01-20-2017, 13:17
السـلام عليـكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
الحسابت التجريبي مهم في تطووير مستووؤ التجارة لذا المتداول المبتدا و فتح الحساب الترجربي سهل للغالية و متوفر على كل شركات الوساطة.

ahmadinho100
01-20-2017, 13:20
نعم يا اخي هاد مما لا شك فيه من الاشياء الاولى لبدايو مصار جيد في الفوركس فتح حساب تجريبي لكي تتمرن و تطبق استراتجيتك و تحترفها

سيد2017
01-20-2017, 13:25
فعلا يا اخى انا اتفق معك فى كل هذا الكلام لان الحساب التجريبي هو اللى بيفهم حضرتك يعنى ايه فوركس وكيف تفتح الصفقات وتغلقها وازاى تربح من السوق وايضا كيف تتعامل مع الخسارة لذلك انا اري انه مهم جدا لاى متداول

yacine7
01-20-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مغفرته
دائمًا ما أؤكد على هذه النصيحة الحساب التجريبي أولاً ثم الحقيقي

عبد الرحيم رافا
01-21-2017, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله
فتح حسابي تحجريبي هو ممكن و كل البروكرات العالمية تسمح به و مدته دائما لا يمكن اغلاقه إلا ادا تمرجن

Samira shabban
01-21-2017, 00:12
طبعا الحساب التجريبى من أهم أدوات المتداول لاكتساب الخبره والمهاره وتجنب الخسائر قبل الدخول في صفقات حقيقه

aki
01-21-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الحساب التجريبي هو اداة تمكن المتداول المبتدئ من اختبار ما تعلمه من تحليل واستراتيجيات قصد اكتساب خبرات
تمكنه من الدخول بشكل جيد في الفوركس مستقبلا.

مروه عصر
01-21-2017, 00:35
السلام عليكم
عندما نحتاج الى البدء فى التداول يلزم عمل حساب تجريبى تقوم من خلاله العمل والمداوله حتى نحقق الارباح وبعد التاكد من التعلم والمعرفه الكافيه نقوم بفتح حساب حقيقى

ayman samy
03-12-2017, 09:01
بسم الله اخي الكريم الحساب التجريبي او الديمو يعتبر البدايه الموفقه والجيده لكل مبتدأ فيستطيع من خلاله تعلم الاساسايات والتعامل مع ميتاتريدر ومعرفة المصطلحات

ابوفؤاد
03-12-2017, 09:46
الحساب الديمو هو للعمل على الفهم و التدريب و التعرف على السوق من خلال التدوال و العمل على استيعاب المعلومات بشئ محاكى للسوق حتى نتعرض لخساره الما عن جهل منا و هو اهم النقاط التى يجب المحافظه عليه

yaseranwer
03-12-2017, 09:53
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

zakariacr07
03-12-2017, 16:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الحساب التجريبي عبارة عن وسيلة للتعلم لمن إستغل إستعماله بشكل صحيح

yaseranwer
03-12-2017, 16:49
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

abdallah.2017
03-12-2017, 16:56
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم فانا اوافقك الرأى وعليك ان توافق الحسابين التجريبى والحقيقى بالتداول وان تحقق مكسب وتزداد قوة من الحساب التجريبى

Moubarak Adel
03-12-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل شكرا لك على كتابة هذا الموضوع
ف على كل عضو جديد فى المنتدى
البدء باتجربة واكتساب الخبرات
لكلى يتداول
الله الموفق

lionhmada
03-12-2017, 17:01
بس ضروري عند فتح حساب تجريبي ان يكون بقدر الامكان مماثل للحساب الحيقيق الذي ستقوم بفتحه فيما بعد لتعيش تجربة الحساب الحقيقي كاملة , يعني حاول تختار المبلغ اللي يكون في الحساب مساوي تقريبا للمبلغ اللي ناوي تفتح به الحساب الحيقيقي , يعني لو حتودع 500 دولار خلي الحساب التجريبي كمان ب 500 دولار مش تخليه مثلا 100 الف دولار , لان ساعتها حيكون الحساب التجريبي بيتحمل اية انعكاسات باي لوت عكس الحيقيقي , وخلي الرافعة المالية مشابهة للرافعة المالية في الحقيقي ايضاً , وكمان اللوتات خليها شبها , وجرب استراتيجيتك في التداول لفترة , وفي حالة نجاحها ابدء مع الحقيقي.

hakim kimo
03-12-2017, 17:15
سلام عليكم
الحساب التجريبي يسمح لك بتدرب على الاستراتيجيات
و كذا محاكات السوق فتضهر لك كثير من خبايا و فرص
فالفوركس يوصل الى الربح ثابت و غنى ثابت و ليس سريع
بالتوفيق

ahmedm
03-12-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب التجريبي له عيوبه وله مميزاته بيقتل الجانب النفسي والخوف وانت بتتعامل عليه وبتتفاجئ بحوف شديد وتردد وانت بتتعامل مع الحساب الحقيقي والامر ده هيأثر عليك في التحليل طبعا بالسلب

maye
03-12-2017, 18:03
السلام عليكمك ورحمة الله وبركاته
اتفق معك في اهمية الحساب التجريبي ولكن انا لسوء حظي الحساب التجريبي لم يعمل فقمت بالتداول في الحساب الحقيقي مباشرة

nour3iny
03-12-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المخاطره تكون بالعمل على الحساب التجريبى دون اى اهتمام لخساره راس المال وهذا الخطاء الكبير

Samira shabban
03-12-2017, 20:42
انا اعتبر ان الحساب التجريبى فرصه كبيره لكى نتعلم
كيفيه التداول واوامر البيع والشراء من غير خساره اى اموال حقيقيه .......

muhammad ismail
03-13-2017, 23:45
الحساب التجريبى مهم جدا اخى الكريم خصوصا للمبتدئين عشان تقدر تتعلم عليه وتنفذ صفقاتك عليه بدون
خسارة وكمان فى ناس متقدمه فى التجارة بتستخدم الحساب التجريبى ايضا

المهم
03-13-2017, 23:48
الحسابات التجريبية ليست لفتح الصفقات حتى و لو اردت ان تجرب
لان التجسيبي هو معمول لكيفية وضع الصفقات و كيفية احويل مثلا شارت خطي الى شارت الشموع اليابانية و هكدااا
اما عن الصفقات فانصح بحسابحقيقي صغير و تعلم به المتاجرة المفسية اولااا

ابوعلى
03-13-2017, 23:50
الحساب التجريبى حاجه مهمه جدا الصراحه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

ahmed abdelmomen
03-14-2017, 00:22
اكيد اخي الكريم اعتقد ان فتح حساب تجريبي هو شيء اساسي في الفوركس لاي مبتدئ
عشان يوصل للخبرة ويقدر يعرف هل استراتيجيته جيدة ام لا ويتأكد من قوتها

skylol
03-14-2017, 01:19

اخي الغالي بالفعل الحساب التجريبي مهم جدا لان الحساب التجريبي راح يخليك تدخل جو السوق وتتعود على التداول وبالتوفيق للجميع

him
03-14-2017, 01:48
نعم الحساب التجريبي لابد ان يفتحه كل متداول مبتدئ للتجربه عليه ومعرفهما توصل اليه من خبره في التحليل اتمني ان تستمر في افادتنا في مجال الفوركس علي قدر الامكان لاننا بحاجه الكم العميق من المعلومات تقبل مروري وتحياتي لكم

Samira shabban
03-15-2017, 02:19
الكثير من المتداولين لا يقومون بالتدريب على الحساب التجريبى
ويبدؤن فورا التداول على الحساب الحقيقى
والنتيجه اكيد هى الخساره لانه لم يتعلم طريقه التداول ولم يكن عنده خبره فى السوق ...

Mohamed Youssef
03-21-2017, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم
الحساب التجريبى موجود فى كل شركات الوساطة
وسلامى لك اخى العزيز
وتقبل تعليقى فى هذا الموضوع

amanygamal
03-21-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل
اوفقك الراي تماما يجب انشاء حساب تجربي في بدايه الامر وذلك للمبتدئين حتي يتعلموا اصول الموقع والعمل به والتدوال ثم تحويله الي موقع حقيقي

MohamedMoamen
03-22-2017, 00:35
فتح الحساب التجريبي هي أمر مفيد للمتداولين في مجال الفوركس وذلك للتدريب على هذا المجال
فيتم التدريب عند بداية تعلم هذا المجال وكذلك تجربة الاستراتيجيات والمؤشرات الفنية المختلفة

ebn masr
03-27-2017, 12:25
دة سليم ومظبوط لانه الحسابات التجريبية لا تقل اهمية عن الحسابات الحقيقية علشان كدة علينا اننا نقوم بفتح حسابات تجريبية

احمد فرحان منصور
03-27-2017, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم حساب الديمو او التجريبي هام جدا ولا يختلف عن الحساب الحقيقي ويمكنك من خلاله ان تحصل على خبرات قوية

Hala Abdo
03-27-2017, 13:18
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا يجب على كل متداول ان يفتح حساب تجريبي يتعلم عليه قبل ان يبدأ في الحساب الحقيقي

aboeluosr
03-27-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة طبعا الحساب التجريبى من اهم الخطوات اللازم مراعاتها قبل
الدخول فى حساب حقيقى لانها تعلمنا كل شىء والاستفادة من الاخطاء

محمدفؤاد
03-27-2017, 13:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى الحساب التجريبى لابد ان يفتحه
كل متداول مبتدئ للتجربه عليه ومعرفهما توصل اليه من خبره في التحليل

مصطفي السيد
03-28-2017, 02:05
فتح حساب تجريبي

عليك ان تبدأ تجارتك بفتح حساب تجريبي تستطيع من خلاله الدخول الى السوق والتعرف على تقلبات السوق، وعندها تبدأ بامتلاك القدرات العملية التي تساعدك على البدء بالمتاجرة. ولكن عليك ان تعلم بعض الامور، وهي انك عندما تفتح حساب تجريبي يصبح لديك اموال وهمية، وعندها تبدأ بالمتاجرة من خلال اسعار العملات الحقيقية، وبما انها تعتبر اموال وهمية فان قدرتك على المخاطرة تصبح كبيرة جدا، اذ ليس هناك ما تخسره في الحساب التجريبي. وهذه تعتبر مشكلة كبيرة خاصة اذا نقلت هذه القدرة معك عند فتح حساب حقيقي، فعليك ان تتعامل مع الحساب التجريبي وكأنه حساب حقيقي، لكي تبدأ بتعلم المتاجرة بشكل عملي. وبعد هذه الخطوة يصبح لديك الان القدرة العملية على المتاجرة في الفوركس. وكنتيجة للخطوتين الاولى والثانية فلديك الان قدرات معلوماتية (نظرية) وقدرات عملية.

رغم ان الحساب التجريبي مفيد جدا
الا انه لا يعكس الحاله النفسيه الصحيحه
فنحن فيه نكون مغامرين علي عكس الحساب الحقيقي

ayoubfc
03-28-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
الحساب التجريبي هو ويلة للتعلم والتجريب يعني حتى ولو كنت مبتدأ
فيمكنك البدأ فيه لأنه يمكنك معرفة عدة أشياء لن تكسبها إلا بالتجريب

مصطفي السيد
03-28-2017, 16:26
فتح حساب تجريبي

اخي الكريم الحساب التجريبي يعد
فرصه جيده للتدريب مع اختلاف
الحاله النفسيه في الحالتين التجريبي والحقيقي

kariim18
03-28-2017, 19:13
اخى العزيز الحساب التجريبى هو مهم
وأذا كان غير هام فما كانونشأوه فهو مفيد
لتطبيق عليه ما تعلمت حتى لا تخسر شى
ونطبق عليه اى استرتيجيه جديده حتىى لا
لا نخسر شئ من حسابنا الحقيقى

mohamed shams
03-28-2017, 19:36
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اخى الكريم
التداول على حساب تجريبى هى من اهم الاشياء فعدم المخاطره وحفظ اموالك هو الهدف
بالتوفيق

stethoscope
03-28-2017, 23:09
السلام عليكم الحساب التجربة لا احد يستطيع أن ينكر دورة فى التعلم والتجربة والتشجيع للدخول على التداول فى الحساب الحقيقى لكن لابد وان تعرف ان الحساب التجريبى لا ينفع أن يكون موجود الفترة قصيرة التجربة بعد ذلك لابد من حساب تجريبى

eslam-gad
03-28-2017, 23:28
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Lante
03-29-2017, 14:17

bakmosta
03-29-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فتح حسبا تجريبي مهم جداا للتاجر المبتدا في سوق الفوركي بحيث يمكنه من كسب القليل من الخبرة التي تساعده في تجارة الفوركس .

mohamed_elsayed
03-29-2017, 14:37
السلام عليكم شكرا اخي علي شرحك للحساب التجريبي فهو مهم جدا للمتداولين المبتدئين والمحترفين ايضا وفقكم الله لكل خير

kalimiro0
03-30-2017, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا عكس المتداولين هنا تارى التداول على الحساب التجريبي مضيعة فقط

لان المشاعر تنعدم فيه و نربح كلنا و نخسر على الحساب الحقيقي و تقبل مروري

MED H
03-30-2017, 20:22
السلام عليكم
الحساب هو امر ضروري لكل مبتدئ في الفوركس نحو الطريق الى الاحتراف
فيجب البدا به اولا و عمل الاستراتيجيات عليه و معرفة نمط العمل الذي ستتبعه في الحساب الحقيقي

marwa94
04-09-2017, 18:31
بسم الله الرحمن الرحيم برغم انى جديد بهذا المجال سمعت الكلام كثيرا عن شركات مثل اكس ام انستافوركس اكسنس ولكم لم اسمع بعد عن هذة الشركة هناك الكثير من الشركات ولكن الاهم من هى الشركة الاصدق بهذا المجال بالتوفبيق للجميع

osama147
04-09-2017, 18:39
ان الحسابات التجريبية بمثابة اخي مدرسة لتعلم الفوركس جيد ويجب ان تكون اكتر تعلم فى مجال التداول
ويجب ان تكون متيقن من المخاطرة فى سوق العملات قبل المخاطرة به بشكل عام وان تكون اكتر صبورا..

hosam2020
04-09-2017, 18:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انك تفتح حساب تجريبى فرصه جيده للتعلم و التجربه
لك حتى تكتسب خبره و لا تتعرض للخساير

ibrtaha123
04-09-2017, 19:08
الموضوع هام جدا ومحتاج دراسة ياريت كلنا
نهتم ونحاول ندرس الموضوع بشكل جيد جدا
والله الموفق

murad3infor
04-09-2017, 19:33
السلام عليكم
الكثير يلجأ كخطوة اولى ان يتاجر على حساب ديمو بعد
ذلك ينتقل للمرحلة الاساسية وهي
مرحلة التجارة الحقيقية ويحقق ننتائج افضل !

amirak
04-14-2017, 02:17
شرح جميل ومميز اخي الكريم
واتمني لك التوفيق في المزيد من
الشروحات باذن الله واتمني ان تتقب
مروري وشكرا

m7med
04-14-2017, 02:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم الحساب لتجريبي هو من يحدد مصيرك في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

kalimiro0
04-18-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركات أخي العزيز
الحساب التجريبي يمكن لك من التعامل مع الفوركس بشكل مباشر و تحدد ماهي نقاط ضعفك و قوتك قبل بدأ في التداول بشكل مباشر

a7med 2almasry
03-16-2018, 12:15
لكن عليك ان تعلم بعض الامور، وهي انك عندما تفتح حساب تجريبي يصبح لديك اموال وهمية، وعندها تبدأ بالمتاجرة من خلال اسعار العملات الحقيقية، وبما انها تعتبر اموال وهمية فان قدرتك على المخاطرة تصبح كبيرة جدا، اذ ليس هناك ما تخسره في الحساب التجريبي. وهذه تعتبر مشكلة كبيرة خاصة اذا نقلت هذه القدرة معك عند فتح حساب حقيقي، فعليك ان تتعامل مع الحساب التجريبي وكأنه حساب حقيقي، لكي تبدأ بتعلم المتاجرة بشكل عملي

mohamed kamal fadel
03-16-2018, 15:27
السلبيات والايجابيات ستعرفها من الحساب التجريبى حاول ان تفتح هذا الحساب قبل الشروع فى العمل او الايداع
فى اى شركة من شركات الفوركس للحفاظ على مالك

emadomda
03-16-2018, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله
اخواني الكرام حبيت اعمل الموضوع ده للمبتدئين في الفوركس محتاجين المحترفين والناس القديمه في السوق
ازاي ينصح واحد جديد او عايز يدخل المجال من خلال خبرتكم القيمه كامثله في خطوات
1-كيفيه الوصول ل فكره عامه عن السوق
2-مبادئ الفوركس
3-اختيار الشركه
4-اداره راس المال
دي نقط ممكن اي مبيتدا يهمو انو يعرفها ,اه صحيح في نقط كتيير بس انا زكرت دول علا سبيل المثال في انتظار افادتكم و افاده غيري من محبي الدخول في المجال
و معرفته عن كثب انتظار مشاركتك يا اخواننا القدامى في الفوركس لتفيدو غيركم انتم منارتنا في هذا العالم وشكرااااض

ehabbob
04-21-2019, 13:48
انا اتفق معك في هذا الراي نهائيا لسبب بسيط جدا ان الحساب التجريبي هو الذي تطبق فيه ما قد تعلمته عن الفوركس حتي و لو بدون جدية و لكن يكفي انك تختار الصفقة و تقوم بادارتها و قراءة المؤشرات و روية الترند و خلافه فالحساب التجريبي هام للغاية و يجب ان ينصح به دوما للمبتدئين حتى يطبقوا التعليم و التدريب قبل الدخول للحساب الحقيقي و خوض تجارب الخسارة و الربح

borisforex
04-21-2019, 17:50
نعم ، التداول في حساب تجريبي مهم للغاية للمبتدئين والمحترفين ، لأنه يمكنك تجربة استراتيجياتك إذا كانت ناجحة معك
ويمكنك أيضًا معرفة كيفية تحرك سوق الفوركس ، وستحصل على خبرة

A.mustafa
07-05-2019, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
لكن عليك ان تعلم بعض الامور، وهي انك عندما تفتح حساب تجريبي يصبح لديك اموال وهمية، وعندها تبدأ بالمتاجرة من خلال اسعار العملات الحقيقية، وبما انها تعتبر اموال وهمية فان قدرتك على المخاطرة تصبح كبيرة جدا، اذ ليس هناك ما تخسره في الحساب التجريبي. وهذه تعتبر مشكلة كبيرة خاصة اذا نقلت هذه القدرة معك عند فتح حساب حقيقي، فعليك ان تتعامل مع الحساب التجريبي وكأنه حساب حقيقي، لكي تبدأ بتعلم المتاجرة بشكل عملي ...

R.kh
07-05-2019, 20:41
مرحبا..الحساب التجريبية..امر لا مفر منه المتداولين الجدد وذلك بغية التعرف على ادوات للتداول وباقي متطلبات فتح حساب حقيقي

mah2020
07-15-2019, 13:49
أخي الفاضل من مميزات الحساب التجريبي انه يشبه الحساب الحقيقي تماما وتستطيع من خلاله التداول علية بكل جراة وان يكون لك راس المال الذي تختارة وتتداول عليه من غير اي قلق نفسي فانت لاتخسر شء حقيقي من اموالك ولكنك ان ربحت فتكون رحت الخبرة والتعلم بكل امان فمن خلال هذا الحساب يمكنك ان تتفاعل مع السوق يوميا ومع تحركات الاسعار الحقيقية وكذلك تستطيع متابعة حركة المؤشرات وان تجرب العديد من الاستراتيجيات حتي تتوصل الى الاستراتيجية المربحه والاكثر ثقة بالنسبة لك واما بالنسبة للمده التي يجب ان تتمرن فيها وان تواصل فيها اختبار قدراتك فهي لا يجب ان تقل عن سته اشهر حتي تكون اكتسبت العديد من المهارات في التداول واتخاذ القرارات السليمة وذلك بعد ان تكون تعرفت على كل تفصيله في المنصة والتي تشبه المنصة الحقيقية

mody ana
07-15-2019, 16:05
اي متداول في بداية دخولة هذا المجال لا بد من حساب تجريبي حتي يتعلم اساسيات التداول
بدون اي مخاطرة ولتجريب اي استراتجية ومعرفة السلبيات والايجابيات قبل الدخول باموال حقيقية

lyo
07-15-2019, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
الحساب التجريبي يبقى له دور اساسي في تعلم الفوركس بصرلحة يجب على المبتدئين الاكتار منه
بالتوفيق للجميع

Abu_Yassin
07-15-2019, 21:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس الحساب التجريبى له أهمية كبيرة للتدريب على أوامر المنصة وغختبار أستراتيجية تداول جديدة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

ama forex
07-16-2019, 03:44
السلام عليكم
يجب أن يكون لديك حساب فوركس تجريبي واحد بغض النظر عن الخبرة التجارية التي يمتلكها الشخص، حتى صناديق التحوط والمؤسسات التجارية دائما ما يكون لديها ورقة تجارية أو حساب التداول التجريبي وهو مفيد للتجار للحفاظ على ممارسة وصقل مهارات التداول الخاصة بهم. في حين إن فوائد المحافظة على حساب الفوركس التجريبي هي ليست فقط لمساعدة المبتدئين بل هي ممارسة جيدة على المدى الطويل.