PDA

View Full Version : الفوركس والوضع الاقتصادي الحالي

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 23:03
الفوركس والوضع الاقتصادي الحالي

ان تاثير الاقتصاد اساسي في تجارة العملات فهو المؤشر الرئيسي الذي يوضح مدى قوة العملة او ضعفها ومدى استقرارها او تغيرها، وهو يؤثر بشكل مباشر في التداول في سوق تجارة الفوركس، ولكن لماذا لا ننظر الى الامور بطريقة اخرى غير الطريقة التقليدية؟ فلو اننا قمنا باستغلال تقلبات الاسعار للعملات المختلفة، وزدنا من قدرتنا على تحليل الاسواق، فقد نجعل من هذه التقلبات والاهتزازات فرص لحصد المكاسب الكبيرة من وراء تجارة العملات، فان ضعف او قوة عملة معينة يؤثر على أزواج العملات المرتبطة بتلك العملة، فلو احسنا انتهاز الفرص، كالشراء عند توقع الصعود او البيع عند توقع الهبوط، لحصدنا المكاسب الكبيرة، بدلا من الهروب الى الاسواق الاخرى وترك المكاسب للاخرين. وهنالك العديد من النصائح التي ينصح بقراءتها للتجار في سوق الفوركس.

رشا محمد الهوارى
06-24-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

nonam
08-26-2016, 16:26
السلام عليكم ... سوق الفوركس من المهم جدا ان يكون التعامل معاه ومع الادوات الاهم في التداول من الادوات الكويسة جدا في التعامل مع الادوات الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

بدر اشطيبي
09-17-2016, 20:51
تحية خاصة لكل الاعضاء و المتداولين داخل المنتدى الفوركس من اكبر الاسواق
ان لم يكن اكبرها بسيولة ضخمة تفوق 5 ترليون دولار بالتوفيق للجميع

mahmoud999
09-17-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
بالتأكيد سوق الفوركس يتاثر بالوضع الأقتصادي لذلك يجب ان ننظم عقولنا علي اقتناص الفورص عن طريق دراسة السوق دراسة قوية تجعل لنا القدره علي معرفه نقاط البيع ونقاط الشراء المتوقعة والله الموفق للجميع

adamarwan
09-18-2016, 15:47
لدى انت لبد من ان تكون مترقبا فى هدا المجال
وان تتمكن من ان تفهم وان تعى كل التغيرات التى
ممكن ان تحدت فى هدا السوق
المتغير وحظ موفق

كامل
09-18-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الشيق و المفيد بخصوص وضعنا الاقتصادي تقبل مروري وشكرا .

deyaarm
09-18-2016, 16:58
شكرا اخى الكريم على هزا المقال الاكثر من رائع وهو من المواضيع التى ناخزها على محمل الجد
ونرجو ممن عنده اى معلومه لا يبخل على الاخرين بها ولكم منا وافر التحيه

zizoo99
09-18-2016, 17:33
اخى العزيز
معك حق اخى الكريم فالفوركس مجال للمكسب و المخاطرة و ليس هنا مكان للخوف أو الطمع بمعنى لا تهرب او تتهرب من السوق بحجة تقلبات السوق و لا تكن طماعا و تدخل بلوتات عالية جدا ضد ادارة راس مالك

بروفسير العرب
09-18-2016, 17:42
الوضع الاقتصادى الحالى يبشر ان الدولار اقوى العملات
وانه سوف يكون هناك هبوط فى زوج اليورو دولار مع وجود بعد التصحيحات

Gmal Elden
09-18-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سوق الفوركس من المهم جدا ان يكون التعامل معاه ومع الادوات الاهم في التداول من الادوات الكويسة جدا في التعامل مع الادوات الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

latraaa
09-18-2016, 21:46
و الله يا أخي الكريم الفوركس يبقى هو السوق و لابد من العمل على التفاعل معه و العمل على التعلم معه و هدا الأمر يحتاج إلى الكثير من المتابعة و الكثير من التركيز لكي تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmadhamad
09-18-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم فسوق الفوركس اصبح من اكبر الاسواق عالميا فهناك يوميا 5 ترليون دولار تنفق من المتاجرين
وبالتوفيق لك وللجميع

titotroy
09-18-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا جدا
اخى فعلا الوضع الاقتصادي يؤثر على سوق الفوركس

islam n
09-18-2016, 23:37
السلام عليك ---- موضوعك غايه في الاهميه لكن يتطلب كثير من التوضيحات لان التوقع لا يبني فقط علي اخبار العملات
ولكن يجب ربطها بالتحليلات الفنيه للسوق شكرا

michael1
09-19-2016, 00:38
انا ايضا لعتقد ان الوضع الاقتصادى يتدهول كل يوم عن اللى قبله للاسف وانه
من الصعب الاتنباء بالاخبار

csebai12
09-19-2016, 00:45
السلام عليكم رحمة الله نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تكمل اهية هذه الاخبار الاقتصادية في كونها تاثثر بشكل كبير عل نفسة اغلب المتاجرين بالالي تكون هي المتحكمة في السعر

doaa22
09-19-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا الوضع الاقتصادى الحالى بيؤثر تاثيرا كبيرا على السوق سوق الفوركس لكن الفوركس
فى ظل هذا الوضع الاقتصادى الصعب بيعطى فرصه للعمل للكثير من المتداولين

doaa sary
09-28-2016, 23:34
الوضح الحالى العملات متحركتش خالص الاسبوع ده
بقالى اسبوع فاتحه باوند دولار شرا
ولسة الصفقه مجبتش اى ربح سلبت شوية ورجعت وزهقت منها
بالنسبة للاخبار ياريت يكون فى اهو تحرك العملات النايمة دى شوية

Abdelrahman Elhawary
09-28-2016, 23:41
شكرا اخى الكريم على هزا المقال الاكثر من رائع وهو من المواضيع التى ناخزها على محمل الجد
ونرجو ممن عنده اى معلومه لا يبخل على الاخرين بها ولكم منا جزيل التحيه

ebn masr
10-17-2016, 12:16
الفوركس اى تجارة العملات ليها دور كبير جدا فى قياس كاافة امؤشرات الاقتصادية العالمية لاه مجال عالمى لتداولات العملات

basher
10-17-2016, 12:28
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
اظن لالمر ليس بسهل لانة يحتاج جهود كبيرا كل هذا سيكون طمع لا اكثر
وأرجوا لك التوفيق شكرا

jaouad ouaiss
10-17-2016, 12:57
بارك الله فيك اخي على هده المعلومة الاقثصادية الشيقة نأمل منك ان تشرح لنا المزيد من مثل هده العلومات لكي نستفيد منها كتيرا وننمي بها عقولنا من اجل تداول جيد

mourada
10-17-2016, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل اخي الفاضل يوجد ترابط بين الوضع الاقتصادي والفوركس لكن لا يمكن ان نعتمد عليها وحدها في الدخول في الصفقات بل يجب اضافة التحليل الاخر كالفني و الرقمي

mronei
10-18-2016, 18:00
الوضع الاقتصادي للدول كلها وطبعا زي ما احنا شايفين التذبذبات والامور الاخرى والاضرابات يبقى اهم حاجه لينا احنا كمتاجرين صغار هو البعد
عن الاوقات الي بيكون فيها حركه كبيره وقت الاخبار

mahmoud552
03-23-2017, 14:15
الاوضاع الاقتصادية تاثر كل التاثير على الفوركس وذلك فى تللك اللحظة لان الفوركس الاخبار توثر فى بشكل كبير
موضوع اكثر من رائع اخى وشرح مميز جدا نتمنى المزيد من المواضيع المفيدة
تحياتى

alonsoo
04-04-2017, 09:02
اكيد اقتصاد الدول مرتبط دايما بالعملات وتحركها فى السوق بقوة على حسب قوة الاقتصاد وتحركها بالهبوط حين انهيار الاقتصادر للدولة

Mahmoud salman
04-04-2017, 09:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

rayzigar
04-14-2017, 11:57
الاقتصاد في الوقت الراهن في مجمل دول العالم متازم ولكن الانتعاش او التازم في اقتصادات الدول ككل لا يمكن يضر بالفوركس
السوق الفوركسي لا يتاثر سلبا بالازمات العالمية الاقتصادية على عكس الاسواق الاخرى فهو ماض في توازنه مهما كانت اقتصادات العالم

MONNAS
04-14-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة
وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

---------- Post added at 10:47 AM ---------- Previous post was at 10:01 AM ----------

تحية لجميع أعضاء المنتدى الكرام
ان ضعف او قوة عملة معينة يؤثر على أزواج العملات المرتبطة بتلك العملة، فلو احسنا انتهاز الفرص، كالشراء عند توقع الصعود او البيع عند توقع الهبوط، لحصدنا المكاسب الكبيرة

tamermosa
04-14-2017, 13:50
بالفعل اخي الفاضل فالوضع الاقتصادي لأي بلد يعتبر مؤشر قوي لمدي قوةعملتها الاقتصادية و ايضا استقرارها السياسي و هل يوجد صراعات داخلية ام لا

fouadd19
04-14-2017, 21:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل اخي الفاضل يوجد ترابط بين الوضع الاقتصادي والفوركس لكن لا يمكن ان نعتمد عليها وحدها في الدخول في الصفقات بل يجب اضافة التحليل الاخر كالفني و الرقمي

magic777
04-14-2017, 21:35
كلنا شايفين الي بيحصل في السوق الان وهل هو زي زمان طبعا لا خالص السوق الان مش بيتحرك خالص وواقف على طول
حتى مسار تحركاته بتكون مفاجأه

mahmoudtaha33
04-14-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الوضع الاقتصادي حاليا في تدهورالدولار
الدولار في يقف علي حيله غير ترمب
لابد ان يفهم الوضع الحالي حتي لايخرب
بالتوفيق اخي

ابوفؤاد
04-14-2017, 23:07
ارى ان الكثير من المستثمرين الان بدا التوجه لهم على العمل على الفوركس و نظرا لان التعامل معه اسهل و اسرع بكثير من التعامل على البورصه الماليه و لان هذا الامر محدود فان لغالب من الامر ان الفوركس سوف يصبح المتحكم بالعملات

m7med
04-14-2017, 23:17
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
الاخبار الاقتصادية اخي الكريم ليس لها تاثير كبير علي الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

houarisat
04-14-2017, 23:36
السلام عليم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الوضع الإقتصاد هو المحرك الأساسي لأي عملة فهو المحدد الرئيسي لمنهج أو طريق الذي سيمر عليه العملة إذا كان فيه تضخم مثلا فسيتم تخفيض قيمة العملة وهكذا

yousee
04-15-2017, 00:13
الفوركس له علاقة كبيرة بالوضع الإقتصادي فعندما يكون الإقتصاد جيد يكون واضحا في السوق وكدلك العكس لهدا دائما احدر من الأحدات الإقتصادية

ebn masr
04-15-2017, 00:50
بالتاكيد الفوركس بيتاثر تماما باى وضع اقتصادى بيمر به البلد والاقتصاد الحالى فيه مع انه الفوركس بيقوم بتقوية الاقتصاد لاى بلد ف العالم

Mo7a
04-18-2017, 10:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل الفوريكس مرتبط بالوضع الاقتصادي للدول فالوضع الاقتصادي هو ما يحدد سعر عمله الدوله ويوجد مؤشرات عديده لقراءه الوضوع الاقتصادي للتوقع بالتغير فى سعر عمله الدولة

yousee
04-18-2017, 12:11
الفوركس يمكن أن يكون له علاقة كبيرة بالوضع الإقتصادي الحالي في حين أنه لم يكون الإقتصاد متأتر بالعديد من المشاكل الإقتصادية نرى هدا في تحرك السعر للعملات

ashmawey
05-19-2017, 16:48
بالضبط فالاوضاع الاقتصادية لها تاثير كبير في سوق الفوركس, فاذا كانت الاوضاع الاقتصادية ايجابية عمل ذلك على رفع قيمة العملة امام نظائرها من العملات , و العكس صحيح

Hamza El36
05-21-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس له علاقة وطيدة بالإقتصاد....
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

zakija
07-08-2017, 08:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

Mhd nour
07-08-2017, 10:27
تحياتي اخي اخي الكريم طبعا بالضبط فالاوضاع الاقتصادية لها تاثير كبير في سوق الفوركس, فاذا كانت الاوضاع الاقتصادية ايجابية عمل ذلك على رفع قيمة العملة امام نظائرها من العملات و بالتوفيق

cladiator2007
07-08-2017, 12:57
ونرجو ممن عنده اى معلومه لا يبخل على الاخرين بها ولكم منا جزيل التحيه

yousee
07-08-2017, 18:25
إن الوضع لإقتصادي الحالي جيد ليس كما كان في بداية ألسنة وهدا الوضع الآن يشجعك على التداول والربح لأنه أرى أن السوق يتحرك بسلاسة رائعة جدا

zunebha
07-08-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا لا حظت في كثير من الاوقات سوق الفوركس يتغير كثيرا بصدور الاخبار الاقتصادي هذه الاخبار تغير مل مجرى مسير سعر العملات .

sheka2017
07-08-2017, 20:35
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ضبابيه وحركات عنيفه فى اوقات الاخبار فهى اما تساعد فى تحقيق الربح او ضرب الاستوب او المرجن فى حاله عدم وضع وقف للخسارة فمن اصعف واخطر الاوقات عن تجربه هو انك تسير مع الاتجاه العام وفجأه ياتى السعر ينعكس مع وقت الاخبار وتخسر كل مالك فلابد لتفادى مثل ذالك هو ادارة راس المال الصارمه ..........

bassoumy
07-08-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المووضع الرائع عن الفوركس والوضع الاقاصدي والله يوفقنا في التداول بانسب الطريق الاساسيه والفنيه وتحقيق الارباح من التداول

M.R
07-09-2017, 02:10
يعتبر الفوركس جزء لا يجزا من الوضع الاقتصادى التابع للبلاد التى تتعامل فى مجال الفوركس والبورصة حيث ان الفوركس يتاثر بالحالة الاقتصادبة لاى بلد وخاصة الدول التى تكون واضعة استثمارات ضخمة تجعلها توثر على حركة السوق

modakoky
07-11-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بكل تاكيد يا اخي المحترم فان الوضع الاقتصادي لاي دوله يؤثر علي عملتها والفوركس هو تجاره بين عملات الدول فطبيعي يتاثر

mostafa1995
07-11-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
اولا يا محترم يجب ان اشكرك كثيرا على موضوعك وبخصوص الوضع الاقتصادي يجب علينا متابعة الاخبار ومن ثم طبعا تحليل وفهم الشموع جيدا انا فاهم انت بتقصد تقول ايه
بس انا عن نفسي اعمل بهذا الشكل

o123
07-11-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ما شاء الله موضوع رائع ، مشكور اخي و منتظرين منك كل جديد للاستفادة ان شاء الله ، ندعو الله لك بدوام التوفيق و النجاح ف عملك .

---------- Post added at 03:53 PM ---------- Previous post was at 03:47 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله كل خيرا يا اخي الكريم علي الموضوع الهام والمعلومات المفيده
واتمني ان جميع الاعضاء يستفادو من هذا الموضوع
ومن نجاح لنجاح وتفوق

settouti
07-11-2017, 17:12
الوضع الاقتصادي
موضوع يستحق القراءة يا اخي فمجال التداول يستلزم الغوص في كل المواضيع مهما ضهرت غير مهمة في البداية و لاكن
بمرور الوقت تتراكم المعرارف و الخبرات و يتم النضج في التداول و النجاح للجميع ان شاء الله