PDA

View Full Version : المزج بين التحليلين الفنى والاساسى

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 23:05
المزج بين التحليلين

أن الاعتماد على التحليل الفني والتحليل الأساسي معا، يؤدي الى العديد من النجاحات الكبيرة للمتداولين في السوق خاصة عندما يتم الجمع بين الاثنين اثناء توقع حركة الاسعار في المستقبل لزيادة احتمالات النتائج في سوق تجارة العملات.فعلى سبيل المثال، بعض المحللين الأساسيين يستخدمون بعض التقنيات في التحليل الفني لفهم أفضل الاوقات في الاستثمار. فالتعصب لاحدى المدارس واهمال الاخرى يقلل من احتمالية النجاح في توقع اسعار العملات.

تكمن القوة عند المزج بين التحليلين اثناء التداول للحصول على النتائج الرائعة وكما كتبنا في مقالة سابقة حول التنبؤ في سوق تجارة العملات فان استخدام التحليلين معا اثناء التداول تمكننا من زيادة نسبة الدقة في التوقعات حول اسعار العملات في السوق

nonam
08-26-2016, 16:25
السلام عليكم ... انت لابد ان تتعامل مع الادوات التحليلية اللي من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم والحقيقي في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
09-03-2016, 22:51
ممكن الاعتماد على الاتنين
وانا بعمل كداا
بعتمد ع التحليل الفنى وبشوف الاخبار برضو بيدينى ثقه اكبر انى داخلة صفقه صح
ومشكور ع اللمعلومات

michael1
09-03-2016, 23:07
اشكرك يا اخى الكريم على هذا الموضوع الذى يتكلم على المزج بين التحليل الفنى والاساسى
معا وهما مكملان لبعضهم البعض ومن الممكن الاعتماد عليهم

latraaa
09-04-2016, 13:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بلافعل قوية و قيمة و راقية و مفيدة للجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

analyst
09-04-2016, 14:00
جيد جدا اخي لاكريم اتمنى لك مزيد من الارباح وطبعا الكل يعرف ان التحليل الفني والاساسي يمكن ان يحقق المتداول من خلال دمجهما اثناء التداول ارباح جيدة جدا من السوق

رومانى
09-04-2016, 14:09
لديك كل الحق فيما تقوله فاستخدام التحليلين واندماجهم معا افضل كثيرا من التداول باحاهما
لان هذا يتيح لك تحليل السعر بطريقة افضل بالطبع والتنبؤ بالاسعار

Cappomid
09-04-2016, 15:32
إن الاعتماد على التحليل الفني والتحليل الأساسي معا، يؤدي الى العديد من النجاحات الكبيرة للمتداولين في السوق خاصة عندما يتم الجمع بين الاثنين اثناء توقع حركة الاسعار في المستقبل لزيادة احتمالات النتائج في سوق تجارة العملات.
مشكور اخي

شبه منحرف
09-04-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا اردت ان تكون متداول ناجح فى سوق الفوركس فانه يتوجب عليك الدمج بين التحليل الفنى والتحليل الاساسى لكى تصل الى افضل النتائج فى دخول الصفقات وتحصل على ارباح فى سوق الفوركس

remon2010
09-04-2016, 21:54
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
ان المزج بين التحليل الفنى والتحليل الاساسى
مهم جدا لان كل منهم مكمل لللاخر ولايمكن الاستغناء عن احدهم
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

titotroy
09-05-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمه وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع اخى المزج بين التحليل الفنى والتحليل الأساسي شئ جيد جدا
تقبل تحياتى اخى العزيز

algendy
09-05-2016, 10:16
نحن صغار المتداولين لا نملك الاعتماد على التحليل الاساسى كما يعتمد علية كبار المستثمرين و المؤسسات الماليه الكبيرة لانها على اضطلاع بما يمكن ان يؤثر على السوق اما نحن فافضل ما نستطيع فعله هو متابعة الاخبار و استخدام التحليل الفنى لتوقع اتجاة السوق

aymanebiyad
09-05-2016, 10:47
التداول وقت الاخبار غير مجدي عن تجربة شخصية خسرت راسمالي كامل يوم استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي لدلك التحليل الفني افضل شيء

sob81
09-05-2016, 10:57
المزج بين التحللين يعتبر مفيد بحيث يؤكد حركة الاتجاهات المتوقعة وبالتالى يكون عندة القدرة على فتح الصفقات
الحقيقية التى تساعدة على تحقيق الربح

azizi bilel
09-05-2016, 12:32
نحن صغار المتداولين لا نملك الاعتماد على التحليل الاساسى
كما يعتمد علية كبار المستثمرين و المؤسسات الماليه الكبيرة لانها على اضطلاع بما يمكن
ان يؤثر على السوق اما نحن فافضل ما نستطيع فعله هو متابعة
الاخبار و استخدام التحليل الفنى لتوقع اتجاة السوق
تحيااااااااااتي
تحيه طيبه وبعد على الاخوه الاعضاء الكارم

devloppman
09-06-2016, 13:08
أنواع التحليل في مجال المتاجرة في الفوركس أو المتاجرة في العملات عديدة ومتنوعة

لكن التحليل الأساسي والتحليل الفني هما الأساس والجمع بينهما يعطي نتائج مرضية

وهناك التحليل الإخباري ومجموعة أخرى الأقلية من المتاجرين الخبراء من يعملون بها

تقبل مروري وبالتوفيق

zizoo99
09-06-2016, 13:58
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الرائع فلابد فعلا من المزج بين نوعين التحليل فقبل فتح اى صفقة و اختيار الفريم الزمنى له ووضع هدف للصفقة يرجى الاخذ فى الاعتبار ما المده المتوقعة للحصول على الهدف و ليكن مثلا اسبوع فيرجى ايضا البحث خلال اسبوع قادم عن الاخبار المهمة التى قد تؤثر على حركة الشارت

analyst
09-06-2016, 15:18
التداول وقت الاخبار غير مجدي عن تجربة شخصية خسرت راسمالي كامل يوم استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي لدلك التحليل الفني افضل شيء

ومن قال لك اخي الكريم انك لو كنت استخدمت التحليل الفني لم تكن لتخسر كل رأس مالك ؟؟ سبب الخسارة اخي هو انك لم تلتزم باساليب العمل السليمة وطمعت في تحقيق ربح سريع

بدر اشطيبي
09-07-2016, 20:22
المزج بين التحليل الاساسي و الفني يعطي نتائج رائعة
بالطبع تحياتي صديقي على المشاركة في انتظار الجديد شكرا

Gmal Elden
09-07-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انت لابد ان تتعامل مع الادوات التحليلية اللي من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم والحقيقي في التعامل
تقبل مروري ياغالي

adamarwan
09-08-2016, 17:36
التحليل اخى لبد من ان يكون فى اعلى المستويات
ان تتمكن من ان تفعهم العديد من الامور التى بها
تساعدك فى التحليل الجدي فى السوق
وحظ موفق

Cappomid
09-08-2016, 18:03
تكمن القوة عند المزج بين التحليلين اثناء التداول للحصول على النتائج الرائعة وكما كتبت في مقالة سابقة حول التنبؤ في سوق تجارة العملات فان استخدام التحليلين معا اثناء التداول تمكننا من زيادة نسبة الدقة في التوقعات حول اسعار العملات في السوق

mo3taz1983
09-08-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل الدخول فى اى صفقه على المتداول ان يمذج بين التحليلين الاساسى والفنى بمعنى
لا يمكن الاعتماد المطلق على التحليل الفنى من دون التحليل الفنى
مثال : التحليل الفنى يقول مثلا ان زوج الدولار ين سوف يصعد 20 نقطه ويرتد من عند مستوى 100.20 ولكن فى هذا الوقت
صدر بيان سلبى على الدولار اذن سوف يهبط الدولار ولذا يجب على المتداول قراءه الاخبار ايضا
شكرا

سيد2017
09-08-2016, 18:28
هذا المزج من مصلحة التداول حتى تكون على معرفه كبيرة بتحركات السوق وتتوقع اتجاه السوق ايضا وتتجنب الخسارة وقت الاخبار

mhd99
09-26-2016, 16:54
بالطبع اخي من اراد تحقيق النتائج الجيدة والحصول على الارباح في الفوركس يجب عليه ان يستخدم التحليل الأساسي والتحليل الفني
معا ولا يعتمد على واحد منهما ويترك الاخر

عبد الرحيم رافا
09-27-2016, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عندما يستطيع المتاجر ان يدمج بين التحليل الفني و الاساسي يا سلام و مرحبا بالارباح الخيالية فعلا هذه حقيقة

kirollos.budggie
09-27-2016, 02:44
زميلي العزيز
انا اشكرك علي هذه المعلومات
فمن الممكن ان يكون المزج بين التحليل الفني
والتحليل الاساسي نجاح الكثير
ولي انا ايضا
تقبل مروري

kroch
09-27-2016, 02:47
السلام عليكم المتاجره باستخدام المزج بين التحليل الفنى والتحليل الاساسى يحقق نتائج قويه ولكن اعتقد بان تعلم جميع انواع التحاليل يؤدى بنا الى اتقان وتوقع حركه السعر

doaa22
09-27-2016, 13:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحقيقه انه موضوع مهم جدا انا عن نفسي اعمل منذ فتره بعيده بالتحليل الفنى فقط لكن الان اعمل
على دراسه التحليل الاساسي لكى اعمل من خلالها فى السوق

antr
10-13-2016, 02:59
بصراحة انا شايف انه الافضل على الاطلاق ان تمزج بين الاثنين وهو بيكون نسبة النجاح وان تحقق ارباح كبيرة جدا وواضحه فى السوق

Seif joker
10-13-2016, 08:57
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ثم اما بعد شكر فعلا فادنى انهاردة كثيرا فى تداولى
فى الفوركس والسلام عليكم

عبد الرحيم رافا
10-14-2016, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عندما يستطيع المتاجر ان يدمج بين التحليل الفني و الاساسي يعلم بانه دخل دورته الرابحة ان شاء الله و سيحقق ما يحلم به

nasro benz
10-14-2016, 02:25
السلام اخي التحليل الاساسي من اصعب الامور يجب ان تكون على دراية كبيرة على الاقتصاد العالمي وما يؤثر فيه
وفقك الله

ياسر المصرى
10-14-2016, 02:35
مشكور العضو الكريم على الموضوع الرائع من الجيد المزج بين عدة تحاليل فنيه واساسيه ودراسة كافة النواحى للزوج
قبل الدخول فى صفقات والحليل الزمنى مهم جدا قى تحديد نقطة الدخول والخروج السليم من صفقاتك

Gogoadnan200
10-14-2016, 02:42
السلام عليكم ... انت لابد ان تتعامل مع الادوات التحليلية اللي من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم والحقيقي في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

بروفسير العرب
10-22-2016, 20:58
المزج بين التحليل الفنى والتحليل الاساسى يجعل من المتدول
اكثير احترافا واكثر مهارة فى مجال الفوركس ويبدا فى الربح بعد ذالك

ayoubfc
10-22-2016, 21:14
انت لابد ان تتعامل مع الادوات التحليلية اللي من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي
والتعامل مع الادوات الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم والحقيقي
في التعامل بالتوفيق ان شاء الله في التداول