PDA

View Full Version : تعلم استراتيجيات بسيطة في تجارة الفوركس

احمد عبد الباسط
06-17-2016, 06:18
تعلم استراتيجيات بسيطة في تجارة الفوركس
عند التداول في سوق الفوركس من المهم أن لا تفرط في تعقيد الاستراتيجية التي تتبعها اثناء تداولك في السوق. وكما تعلم عن تجارة العملات، فانك ستحتاج إلى التأكد من أن لا تقع فريسة لأحد المحتالين على الإنترنت حيث ان هناك العديد من الذين يحاولون بيع بعض البرمجيات التجارية أو النظم المتخلفة. هذه الاستراتيجيات التجارية ليست سوى إفراط في التعقيد، حيث تجعل عقلك مشوشا ومحبطا وتساورك الشكوك وتبدأ بخوض الجدلات مع نفسك. فعليك ان تتعلم الاستراتيجيات البسيطة لتداول العملات الأجنبية لكي تستطيع أن ترى السوق بوضوح اكثر، ويمكنك عندها قراءة حركة السعر بسهولة وبفعالية اكبر.

لذلك، كما تعلم تجارة النقد الاجنبى، فان أفضل طريقة للتعلم هي التعلم من تاجر ذوو خبرة مهنية كبيرة ويتاجر باستخدام شيء أكثر من تحليل حركة السعر. وبعد تعلمك طريقة التداول من مصدر موثوق به، سوف تحصل على منظور اوضح بشأن كيفية تحرك الأسواق وكيفية عملها.

yansane
06-18-2016, 00:14
كما تعلم تجارة النقد الاجنبى، فان أفضل طريقة للتعلم هي التعلم من تاجر ذوو خبرة مهنية كبيرة ويتاجر باستخدام شيء أكثر من تحليل حركة السعر. وبعد تعلمك طريقة التداول من مصدر موثوق به، سوف تحصل على منظور اوضح بشأن كيفية تحرك الأسواق وكيفية عملها فان أفضل طريقة للتعلم هي التعلم من تاجر ذوو خبرة مهنية كبيرة ويتاجر باستخدام شيء أكثر من تحليل حركة السعر. وبعد تعلمك طريقة التداول من مصدر موثوق به.

csebai12
06-18-2016, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
البساطة قبل كل شيا اخي يجب ان تكون استاتيجيتنا بالبساطة التي نفهما معتمدين على مؤشرين لا اكثر مع التحليل الكلاسيكي و القليل من التحليل لاساسي

الصبر
06-18-2016, 01:55
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
أظن أنو مافيش مكان أنسب من القسم التعليمي
هنالك مواضيع متنوعة و تعليمية غاية في الروعة
تقبل مروري

ahmed @tef
06-19-2016, 18:33
شكرا لك اخىالعزير على المعلومات الجيدة

DadreamChaser
06-19-2016, 19:36
إلسلام عليكم و رحمت الله تعالى و بركاته اخواني اخواتي الكرام اعضاء المنتدى الرائع
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الى فرصة اخرى

kaka25
06-20-2016, 03:13
البساطة قبل كل شيا اخي يجب ان تكون استاتيجيتنا بالبساطة التي نفهما معتمدين على مؤشرين لا اكثر مع التحليل الكلاسيكي و القليل من التحليل لاساسي

zndo910
06-20-2016, 03:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة و على الشرح البسيط واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

ghost.mastar
06-20-2016, 04:18
أفضل طريقة للتعلم هي التعلم من تاجر ذوو خبرة مهنية كبيرة ويتاجر باستخدام شيء أكثر من تحليل حركة السعر. وبعد تعلمك طريقة التداول من مصدر موثوق به

rehaiem2305
06-20-2016, 04:49
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

kaka25
06-20-2016, 23:58

aboa_alm
06-26-2016, 16:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل
بارك الله فيك وشكرا على هذه المعلومات القيمه
تحياتى
مشكووووووووووور

007ali
06-26-2016, 16:24
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mrdhia
06-26-2016, 16:30
بركاته مشكور اخي على الموضوع

prospan77
06-26-2016, 16:31
اكثر شيء بيخنقني اني الاقي صورة شارت متركب عليه عشرات المؤشرات و الخطوط و الاسهم و الالوان لدرجة ان الخط الاصلي بيحتاج مجهود لرؤيته
فعلا الخبرة في البساطة
شكرا اخي الفاضل

nonam
08-26-2016, 16:11
السلام عليكم ... الطرق البسيوة من الممكن ان تتعامل معاها ومن الممكن ان يكون لها الارباح بتاعتها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا التعامل مع الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

sham
08-26-2016, 16:16
على حسب علمى فى الفوركس ان الحسابات فى شركات يوجد فها نوع حسب الاسمىوالحساب الاسلامى هو الحساب الخالى من الفائدة وهذا متوافر ى انستا

mronei
08-26-2016, 16:34
اكثر شيء بيخنقني اني الاقي صورة شارت متركب عليه عشرات المؤشرات و الخطوط و الاسهم و الالوان لدرجة ان الخط الاصلي بيحتاج مجهود لرؤيته
فعلا الخبرة في البساطة
شكرا اخي الفاضل
بتفكرني ببدياتي في المجال ده اخي كنت بملاء الشارت كله مؤشرات ورسوم وزي ما يكون خطه حربيه بس ده عادي انت بتتعلم عادي
وبعد كده تختار الي ينفع معاك

nizar hidouri
08-26-2016, 16:46
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
تقبل مروري

doaa sary
08-28-2016, 18:54
عندك حق بلاش الحجات المعقدة بشوف شارتات مليانة ولا 100
مؤشر طب لية كل ده واللخبطة هو مؤشرين او تلاتة وتعتمد عليهم افضل من كذا طريقه وتاخد وقت ف التحليل

بروفسير العرب
08-28-2016, 19:18
موضوع جيد يجب على المتدولين الجدد فى الفوركس ان يتعلم استراتجيه
معقدة وصعبه التطبيق بل يجب فى البدايه ان يتعلمو استراتجيه سهله التطبيق والتعلم
ومربحه فى نفس الوقت

ghazimnajed
08-28-2016, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ معلومات مفيده في موضوعك اتمنى تكرار الشروحات للحاجة اليها....
وخاصة المبتدئين الجدد الذي هم بحاجة ماسة للاطلاع والمعرفة اكثر من خلال تجاربكم وخبراتكم...تقبل ودي وتقديري

mourada
08-28-2016, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل اكيد البساطة احسن شئ في كل المجالات و ليس فس الفوركس فقط و ابسط استراتيجية مربحة هي استراتيجية خبرتي للدكتور جمال ممدوح

raamoo
08-28-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

samirman
08-28-2016, 21:31
مشكور اخوتي على النصائح كل واحد وعنده طريقته في التعامل والكل يستفيد من البعض
بارك الله فيكم

youssf
08-28-2016, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع المهم الدي طرحته للنقاش والدي استفدنا منه كثيرا لأنه. يطرح الاستراتيجية الاكتر شعبية بين المتداولين لما تتمتع به من مصداقية في غالب الأحيان وفي الاخير تقبل تحياتي وشكرا لك على الموضوع والتوفيق للجميع للربح والحصول على صفقات مربحة تمكنهم من تعويض بعض الخسائر التي تعرضوا لها شكرا

Gamal Abdul_Malek
09-17-2016, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل اكيد البساطة احسن شئ في كل المجالات و ليس فس الفوركس فقط و ابسط استراتيجية مربحة هي استراتيجية خبرتي للدكتور جمال ممدوح

adamarwan
09-17-2016, 13:54
جيد اخى الغالى ادا تمكنة من ان تفهم السوق ممكن ان تجد العديد من الامور التى ممكن
ان تعتمد عليها وان تحدد بها الاداف التى تريد
لدى الامر مهم
وحظ موفق

sob81
09-17-2016, 14:19
تعلم استراتيجية بسيطة فى تجارة الفوركس مشكور اخى الكريم على طرح مثل هذة الاستراتيجية بحيث يستفيد منها الكثير من
الاعضاء فى محاولة لايجاد احد الطرق التى تتتداول بة

algendy
09-17-2016, 14:39
فى تجارة الفوركس التبسيط عامل مهم فى التركيز على ما يظهره السوق و كلما كان التحليل معقدا كلما غفلنا عن اشارات قد يعطينا اياها السوق كدليل على اتجاهه فى المستقيل و انجح المتداولين يعتمدون على طرق بسيطة يستطيع اى شخص تطبيقها بسهولة

mronei
09-21-2016, 17:19
جيد اخى الغالى ادا تمكنة من ان تفهم السوق ممكن ان تجد العديد من الامور التى ممكن
ان تعتمد عليها وان تحدد بها الاداف التى تريد
لدى الامر مهم
وحظ موفق

الاهم فهم جزئيه ان هو السوق فيه مكسب وخساره مهما كانت خبره المتاجر الي بيعمل فيه عادي المهم هنا ان تكون ارباحه اكبر من خسائره هنا هيكون كسب في السوق ده
ولكي نحقق هذه المعادله لابد من فهم تام للسوق وتعلم جيد واحتراف

latraaa
09-21-2016, 19:01
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال لابد من العمل على التعلم لأن التعلم هو اساس كل شيء في رأيي و عليه لابد من التعلم أكثر و أكثر لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله من نتائج

lionardodicaprio940
09-22-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا اخي الاستراتيجيات غير مفيدة في سوق الفوركس وانا لا انصحك بالاعتماد عليها
بالتوفيق للجميع في باقي الاعمال وشكرااا للجميع

mahmoud999
09-22-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اخي الكريم لايوجد ما يسمي بأستراتجيات بسيطه الهدف منها الربح بل يوجد علم يجب عليك تعلمه واتقانه ولا تعتمد علي استراتيجية واحد لتأكيد مسار السوق فالسوق خداع وتقبل مروري

رومانى
09-22-2016, 17:19
بالفعل لديك كل الحق فيما تقول لانى فى بدايات التداول كنت اشوش نفسى عند التداول بكثرة الموشرات
وكنت لا افهم شئ ولا اعرف ايهم اتبع وبعد ذلك تخلصت من هذا كله

mohamed saad
09-22-2016, 18:38
انا ارى ان التعلم لن يتم الا من خلال تجربتك بنفسك ومحاكاتك للسوق ومن خلال التداول المستمر على الشارت وتجربة اكثر من استراتيجية واكثر من طريقة عمل حتى تصل الى الطريقة المثالية ولذلك لا انصحك ان تتعلم من احدالا الاساسيات فقط وعليك ان تكتشف بنفسك وتطبق ما تعلمته بنفسك وستصل الى التعليم المثالي بهذه الطريقة ولكن لو اعتمدت على احد في التعلم ستظل تعتمد عليه طوال وجودك في هذا المجال

antr
09-22-2016, 18:58
بالفعل الواحد محتاج لاسلوب عمل واحد يستمر علية من اجل المضاربة الناجة وان لا يضارب بشكل عشوائى او باكثر من طرقة

Pito el rewesh
09-22-2016, 19:07
فسوف يتم إغلاق الصفقة تلقائيا ويؤدي ذلك إلى الخسارة قبل أن يجد السوق الفرصة الحقيقية للتحرك في اتجاه مصلحتك، ........

michael1
09-22-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها العضو المميز فى هذا المنتدى
ارجو ان تتقبل تحياتى لكل مواضيعك ومشاركاتك الممتازة هنا فى المنتدى

mronei
09-22-2016, 20:52
بالفعل الواحد محتاج لاسلوب عمل واحد يستمر علية من اجل المضاربة الناجة وان لا يضارب بشكل عشوائى او باكثر من طرقة

ده اكيد بالفعل اخي في المجال ده لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

mahmoud552
03-19-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا اخى الكريم كل مكان الاستراتجية بسيطة كل مكانت جميلة وفعالة اكثر
مشكور اخي الفاضل علي هذه المعلومات فقد استفادت.
ننتظر المزيد من الشرح وفى تقدم ان شاء الله

muhammad ismail
03-19-2017, 16:11
اهم حاجه فى تعليم الاستراتيجيه انك تستخدمها فترة طويله مش تستخدمها فترة صغيرة وبعد كدة تسيبها لان ده من
اسباب الخسارة لازم تستمر فترة عشانتعرف نقاط الضعف وتحسنها

nour3iny
03-19-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من يسير فى طريق التعليم الصحيح بالفوركس يحقق نتائج رائعه وبنفس الوقت يكون قد ابتعد عن المحتالين

hunter_world
03-19-2017, 19:35
فكره انك تتعلم استرتجيه دا مش موضع سهل لازم الوحد يكون علي علم بي الي هو محتاجه وادره راس المال بتاعته يكون كويس

abdallah.2017
03-19-2017, 21:05
اﻻستراتيجيات والتداول بالبورصه ليس له استراتيجية معينه تمشة بها فى التداول وﻻكن تنتج من خبرتك وتقبل مرورى .

alatn123
03-20-2017, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
في رأيي لاستراتيجية الناجحة هي التي لا تحتوي على عديد المؤشرات و لا تحتوي تعقيدات كبيرة , استعمل فقط منطق العرض و الطلب
بالتوفيق يا غالي

zeze2017
03-20-2017, 01:05
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

asmaamagdy
03-20-2017, 01:06
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انا ارى ان كل ما كلن الاستراتيجية بسيطة تفيد صاحبة جدا فى الصفقات ولابد ان يكون هو صانعها حتى يتمكن من الكسب حقا

m7med
03-20-2017, 01:13
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم يجب علب كل متداول في الفوركس ان يكون له استراتجية خاصة به و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

مصطفي السيد
03-20-2017, 01:33
ما احذر منه دائما هو استعجال النجاح
والمكسب السريع واحيانا يصاب الانسان
بالاحباط نتيجه ارتفاع سقف الطموح الغير مبني علي
التأني

abo.tali.wtalin
04-06-2017, 16:15

اخى فعلا انا بتعلم منك ومن تلك المعلومات المرتبة والمنسقة والمفيدة انا كمبتدا استفد كتير
الله الموفق والمستعان

khalidtrader
04-06-2017, 16:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وباركاته
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة و على الشرح البسيط واتمنى لك التوفيق ..
بارك الله فيك

Hamza El36
04-06-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المتداول الناجح هو الذي يضع استراتيجيات وخطط ينفذها في عمله...
متمنياتي بالتوفيق لي وللجميع..
وتقبل مروري..
تحياتي.

mostafa1995
04-06-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام
الصراحة الموضوع مش مثل ما انت شايفه اخي اذا تعلمت الفوركس واتقنته ويوجد الكثر من الكتب التي تعلمك المجال والتطبيق يمكنك فعله على الديمو وصحيح الواحد يحتاج لشخص يساعده في اول الطريق ولكن النصاب ستعرفه طبعا الشيء يبان :)
تقبل مروري

ghost mastar
04-06-2017, 17:31
ان تتعلم الاستراتيجيات البسيطة لتداول العملات الأجنبية لكي تستطيع أن ترى السوق بوضوح اكثر، ويمكنك عندها قراءة حركة السعر بسهولة وبفعالية اكبر

snnaky
04-06-2017, 17:53
يجب ان تستخدم كلا من التحليل الفني والأساسي بشكل متزامن , كلا منهما يكمل الأخر , لهذا لا تعتمد علي احدهم وتترك الأخر . التحليل الأساسي هو احد العوامل المؤثرة علي حركة السوق لذا إذا كنت في صفقة طويلة وفجأة تغير اتجاه العملة إلي أسفل قم بالبحث لتعرف ما إذا كان احد التقارير الهامة قد تم إصداره ثم قم بإعداد تنبؤاتك ثم فكر وقارن بين ما كان متوقعا له وما تم إصداره ثم قارن هذه البيانات علي الرسم البياني

hamadasalama
04-07-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان لكل شخص استراتيجيته الخاصه به في التداول ولابد ان نختار الاستراتيجية بحكمه ودهاء وبعد تجربه عدة شهور ............ز

abutalia
04-07-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الاستراتيجيات البسيطه سهله جدا ومفيده وتدر علينا بالربح حتي لو كان الربح قليل ولكنه مضمون باذن الله تعالي

fouadd19
04-25-2017, 15:48
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من يسير فى طريق التعليم الصحيح بالفوركس يحقق نتائج رائعه وبنفس الوقت يكون قد ابتعد عن المحتالين

tamermosa
04-25-2017, 15:51
شكرا اخي الفاضل عن موضوعك عن تعلم استراتيجيات بسيطة في تجارة الفوركس و لكني للأسف لم اري في الموضوع اي طريقة للتداول

Mhd nour
04-25-2017, 15:58
يجب ان تستخدم كلا من التحليل الفني والأساسي بشكل متزامن , كلا منهما يكمل الأخر , لهذا لا تعتمد علي احدهم وتترك الأخر . التحليل الأساسي هو احد العوامل المؤثرة علي حركة السوق لذا إذا كنت في صفقة طويلة وفجأة تغير اتجاه العملة إلي أسفل قم بالبحث لتعرف ما إذا كان احد التقارير الهامة قد تم إصداره ثم قم بإعداد تنبؤاتك ثم فكر وقارن بين ما كان متوقعا له وما تم إصداره ثم قارن هذه البيانات علي الرسم البياني انا أوافق الأخ في هذا الرئي

hamadasalama
04-26-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته نعم يا اخي الفاضل فاذا اتقنت اسرتراتيجية ما وعملت عليها جيدا وقمت باداره راس المال فيها بشكل سليم هتحقق ارباح باذن الله تعالي

mohamed shams
04-26-2017, 23:43
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لا تورط نفسك بالاستراتيجيات الصعبه والرقميه التى تعتمد اصلا على الحظ
ولكن انصحك بالتداول على الاستراتيجيات الجيده كالهارمونيك او العرض والطلب
بالتوفيق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-26-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله. من تل لتعلم في التداول من هذه الأمور الضرورية في العمل يحب الجمال والأناقة العناية بالنفس هي معيار النجاح في الفوركس

AMR ELSISY
04-27-2017, 02:55
معظم تجار الفوركس يستخدمون إستراتيجيات فوركس مختلفة أثناء تجارة العملات

elmister
05-05-2017, 08:06
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد
اخي يجب ان تكون استاتيجيتنا بالبساطة التي نفهما معتمدين على مؤشرين لا اكثر مع التحليل الكلاسيكي .. تقبل مروري وشكرا

ahmedabed
05-05-2017, 08:23
ومربحه فى نفس الوقت

Mr Fathy
05-05-2017, 08:42
بسم الله الرحمن الرحيم هى الاكسبرتات مهمة ممكن احيانا فى السوق لكن انا لقيت قبل كدا منتديات بتعلم وبتعمل كمان الاكسبرتات ببلاش

ahmedabed
05-05-2017, 08:52
ومربحه فى نفس الوقت

shimaa3434
05-05-2017, 10:14
إذا قمت بمحاولة تعلم استراتيجية معقدة ويوجد بها العديد من المؤشرات وأنت بذلك أخي سوف تمل من الفوركس وتتركه بسرعة لذلك البحث عن استراتيجية بسيط ذات نسبة ثقة معقولة لا تقل عن 75% سوف يكون أفضل لأي متداول.

abo.tali.wtalin
05-07-2017, 21:19
مشكور اخى الكريم على طرحك للموضوع ولكن افضل ان يكون لكل واحد استراتجية للعمل عليها
والله الموفق المستعان لك وللجميع

haitham salama
05-07-2017, 21:27
كلام رائع أخى الكريم رلابد للمتداول أن يتعلم أستراتيجية واحدة فقط، يقوم باستخدامها وتجرييبها أكثر من مرة ولابد أن يكون نسبة نجاح تلك الاستراتيجية من 80 إلى 90 %، وبالتوفيق آخى الكريم

basma.seif
05-07-2017, 21:28
مرحبا
فعلاً موجود كثير على النت ممن يدعون انهم انشأوا استراتيجية او مؤشر او برنامج خاص بنظريتهم و حدثت مع صديقة لي و دفعت 250 دولار لبرنامج و اتضح ان الملف المرسل ما هو الا ملف مضغوط به كتب تتكلم عن الفوركس فقط

asmaamagdy2
05-07-2017, 21:30
شكرا لك على هذة الاستراتيجيات المهمة للغاية وبارك الله فى علمك وطرحك المتميز

ابوفؤاد
05-07-2017, 21:56
على قرد ان السسوق كبير و فيه الكثير م العمليات و المال السائل غير ان الامر لا يكون الا بتلك المؤشرات و التعاملات و المؤشرات الابسط لتربح منه وكما يقول المثل ان العملاق نقطه ضعفه فى اصغر جزء منه

capoeira
05-07-2017, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاهم من الاستراتيجيات هو العمل على التحليل الفنى للشارت من اجل ارتفاع مستوى
الخبرة المطلوب و لذلك تعتبر الاستراتيجية الخطوة الثانية و ليست الاولى ومع الاسف جميع المتداولين الذين يشتكون من
الخسارة يعانون من تلك المشكلة

ilyess
05-07-2017, 22:56
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
أفضل طريقة للتعلم هي التعلم من تاجر ذوو خبرة مهنية كبيرة ويتاجر باستخدام شيء أكثر من تحليل حركة السعر......

murad11
05-25-2017, 21:12
موضوع جيد يجب على المتدولين الجدد فى الفوركس ان يتعلم استراتجيه معقدة وصعبه التطبيق بل يجب فى البدايه ان يتعلمو استراتجيه سهله التطبيق والتعلم ومربحه فى نفس الوقت

shr
05-25-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..اسهل وابسط طريقه للربح غالبا هي تحليل نقط الدعم والمقاومه اذا لا تحتاج لخبره كبيره ولا لتعقيد فقط وضع خطوط على الدعم والمقاومات والدخول المناسب وشكرا

magdy mahmud
05-27-2017, 11:59
اكيد استاذي الفاضل احمد عبد الباسط
لابد لكل واحد منا ان يكون له استراتيجية معينة يكون قد تتدرب عليها لبضعة شهور ولايتبع التوصيات التي ليس منها اي فائدة

fathi22
05-27-2017, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه النصائح فالمتداول الناجح وراءه استراتيجية ناجحة ولا نجاح بدون استراتيجية والتزام

bassoumy
05-27-2017, 12:45
السلام عليكمورحمه الله وبركاته بارك الله فيك وبالفعل يا اخي الكريم ربنا يوفقنا في تعلم استراتيجيات ناجحه ايا كانت بسيطه او معقدده والله الموفق لكل خير..........

sob81
05-27-2017, 13:23
تعلم استراتيجيات بسيطة فى تتداول الفوركس من المهم اخى ان تكون هذةالاستراتيجية تم تجربتها ومعرفة النتائج التى يتم تحقيقها
من خلال هذة الاستراتيجيات

joseph2
05-27-2017, 13:28
تجارة النقد الاجنبى، فان أفضل طريقة للتعلم هي التعلم من تاجر ذوو خبرة مهنية كبيرة
البساطة قبل كل شيا اخي يجب ان تكون استاتيجيتنا بالبساطة

yousee
05-27-2017, 15:07
ممكن أن تكون تلك الإسترجيات التي تتعلمها هي سببك في أن تبدأ الربح لأنه لا يعني إدا تاجرت بالأسترجيات الضخمة المعقدة أنك ستربح

A.mustafa
05-27-2017, 15:17
من الامور المهمه ان لا نعتمد علي الاستراتيجيات المعقده
وانما اغلب الاستراتيجيات الناجحه هي بسيطه جدا
فلا تعقد الامور ,, تقبل مرورى

nore
05-27-2017, 15:22
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم وأفضل طريقة للتعلم هي من تاجر ذوو خبرة كبيرة ويتاجر باستخدام أكثر من تحليل وتقبل مروري اخي الكريم

Youssef saidi
05-27-2017, 15:25
تحية طيبة اما بعد
شكرا على الطرح الرائع
بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى
تحياتى لك تقبل مروري

Ahmedhumeda
05-27-2017, 15:38

magic777
05-27-2017, 15:46
لابد اصلا من الاطلاع على الاستراتيجيات المتوفره لينا والي نقدر بالفعل نعرفها ونفهمها جيدا الاول وبعد كده يكون التدريب
المتواصل ايضا مهمه

sob81
05-27-2017, 15:53
تعلم استراتيجيات بسيطة فى التتداول فى الفوركس من المهم لكل متاجر ان يختار الطريقة المناسبة لة فى العمل فى الفوركس بعد تجربتها
اكثر منمرة على الحساب الديمو

abutalia
05-28-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم وبالفعل الاستراتيجيات البسيطه ممكن تكون في اوقات كبيره اسهل وافضل في نتائجها من التعقيد بالتحليلات الصعبه الفنيه والزمنيه

M0hsenalawady
05-29-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
صحيح كلامك اخي الكريم لابد من التعليم والتدريب والتداول بناءا علي الدراسه والتحليل واداره راس المال ومن المهم جدا وجود معلم علي الاقل في اول الطريق

hamadasalama
05-29-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا يا اخي المحترم فان الاستراتيجيات البسيطه بيكون لها تاثير كبير والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس الكبير ونسحب ارباحنا علي خير

shr
05-29-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..هما نظامين تداول نظام على المدى القصير كام نقطه بس ونظام يمتمد لعدد نقاط كثيير يصل200 نقطه او اكثر احيانا..وشكرا

big.pharaoh
05-29-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الاستراتيجيات كتير بس مفيش استراتيجية هتديلك ربح دايما. ولكن المهم انك تلتزم باستراتيجيتك

yousee
06-04-2017, 15:50
دأما ابدء بتعلم الأشياء البسيطة قبل الدهاب للتعلم الأشياء المعقدة لأنه لا تعتقد أنه إدا كانت إسترتجية معقدة سيكون الربح تحت قدميك

Ayobe
06-04-2017, 15:58
شكرا على الموضوع الممتاز حق يجب تتبع أسترتيجية واحد والعمل عليه لوحده لتقليل من تشويش الذهنني تحياتي
تقبلو مروري

mohamed ashmawey
06-04-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع المهم الدي طرحته للنقاش والدي استفدنا منه كثيرا
لأنه. يطرح الاستراتيجية الاكتر شعبية بين المتداولين لما تتمتع به من مصداقية في غالب الأحيان
وفي الاخير تقبل تحياتي وشكرا لك على الموضوع والتوفيق للجميع للربح والحصول على صفقات
مربحة تمكنهم من تعويض بعض الخسائر التي تعرضوا لها شكرا

ahmedmahmoud2017
06-04-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التعامل باستراتيجيات داخل الفوركس بالطبع هو المكسب الكبير التي يجب ان تتعبه خلال تداول الفوركس تقبل تحياتي

drahmedmagdy2
06-04-2017, 16:43
فعلا يا اخى لابد من التعلم جميع الاستراتيجيات حتى تستطيع ان تختار الاستراتيجية التى ترتاح معها

ahmedmahmoud2017
06-04-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا كنت ترغب فى الوصول الى الاحتراف فى الفوركس يجب التداول والتعلم استراتيجية معينه والوصول الى النجاح تحياتي لك

mostafa ilsawi
06-04-2017, 17:52
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته علينا اتباع ما تعلمناه من المنتدي وما تدربنا عليه علي البرنامج التجريبي وان نتعلم بعض الاستراتجيات البسيطه ونطبقها و نتعلمها
تقبل تحياتي

mohsen massad 120
06-04-2017, 19:24
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد والمهم فيجب ان نعقد الامور ونبسط استراتجيتنا
وشكرا

tahar2015
06-09-2017, 02:39
البساطه هي اساس السوق لاكن الله يهدي بعض الناس الي عقدوها
بالتوفيق لك وللجميع

number1
06-11-2017, 15:24
عليك ان تتعلم استراتيجيه بسيطه في سوق الفوركس و تبلغ فتره كبيره جدا على الحساب التجريبي حتى تتعلم جيدا و تجعله جيده جدا وهذا افضل شيء على الاطلاق ولكن يجب على جميع المتداولين التعلم على الحساب التجريبي ثم تحول الى الحساب الحقيقي

mohamed97
06-12-2017, 03:08
ند التداول في سوق الفوركس من المهم أن لا تفرط في تعقيد الاستراتيجية التي تتبعها اثناء تداولك في السوق. وكما تعلم عن تجارة العملات، فانك ستحتاج إلى التأكد من أن لا تقع فريسة لأحد المحتالين على الإنترنت حيث ان هناك العديد من الذين يحاولون بيع بعض البرمجيات التجارية أو النظم المتخلفة. هذه الاستراتيجيات التجارية ليست سوى إفراط في التعقيد، حيث تجعل عقلك مشوشا ومحبطا وتساورك الشكوك وتبدأ بخوض الجدلات مع نفسك. فعليك ان تتعلم الاستراتيجيات البسيطة لتداول العملات الأجنبية لكي تستطيع أن ترى السوق بوضوح اكثر

Marina101
06-12-2017, 17:08
معلومات غاية في الاهمية حيث استفدت من بعض الاشياء التي لم اكن اعرفها من قبل وكذلك اطلعت على بعض ردود الاعضاء وكانت هي مفيدة كذلك وانصح الجميع بالتعلم وعدم المغامرة

fouadar
06-12-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
تقبل مروري جزاك الله خير

migoo
06-12-2017, 17:48
عند التداول في سوق الفوركس من المهم أن لا تفرط في تعقيد الاستراتيجية التي تتبعها اثناء تداولك في السوق. وكما تعلم عن تجارة العملات، فانك ستحتاج إلى التأكد من أن لا تقع فريسة لأحد المحتالين على الإنترنت حيث ان هناك العديد من الذين يحاولون بيع بعض البرمجيات التجارية أو النظم المتخلفة.

Hasni4
06-12-2017, 18:03
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الذي شاركته في منتدى فوركس مصر واتمنى الربح الوفير للجميع في هذا المنتدى حيث انه هو المنتدى العربي الوحيد الذي يقدم فرصة للاشخاص لتغيير حياتهم نحو الافضل

skylol
06-12-2017, 18:29

اخي الغالي تعلم استراتيجية وحاول تضيف عليها لمستك الخاصة يعني حاول تتطورها وبالتوفيق للجميع

mahmoudtaha33
06-12-2017, 18:53
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
موضوع مميز وجحميل ورائع
شرحك في غايه الروعه
في تقدم مستمر اخي
بالتوفيق لك

forexman11
06-13-2017, 15:33
موضوع في سوق الفوركس الاعتماد على شيء من التعقيد ولكنها تمتد على البساطه البساطه هي سر النجاح في سوق الفوركس كان ببساطه هي التي تجعلك تكسب من الصوف في افضل استراتيجيه هي نظريه الدعم والمقاومه

M0hsenalawady
06-15-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
تمام جدا اخي العزيز واعتقد انه من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس هو الاستراتيجيات البسيطة غير المعقده وتمنياتي لك بالتوفيق

one12
07-04-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب أنصحك اخي بزيارة القسم التعليمي

yousee
07-05-2017, 00:17
إجعل البساطة هي شعارك لا تعتقد أنه إدا تعلمت الإسترتجيات الصعبة هدا سيجعلك تنجح أو تربح يمكن أن تتداول بطريقة بسيطة جدا وتربح منها الكتير من المال

اسلام مجدي عباس
07-05-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته كل لما يبقي الاستراتيجيه الي بنتعامل معها في سوق الفوركس تكون استراتيجه سهله ومرنه
كل لما يبقي النجاح في هذه الاستراتيجه نجاح قوي جدا جدا فيها وتكون اريح واحسن لينا

forexman11
07-06-2017, 20:09
يجب ان نتعلم استراتيجيه بسيطه فيها تلاوه حتى نستطيع ان راح منها الكثير من الاموال بطريقه سهله و بطريقه مبسطه و حتى لا يتم التشتيت لاى فرد منا

Lord_2009
07-06-2017, 20:18
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
صحيح على حد علمي كمبتدا فالكثير من المتداولين الذي تعلموا في حساب تجريبي كانوا يخطاون خطا جسيما لانهم كانوا يتدربون في الحساب التجريبي براس مال يفوق راس مالهم و يغامرون و يفعلون ما يريدون لكن عند الحساب الراقعي يصطدمون بواقع اخر فراس مالهم ليس بالحجم الذي تدبوار عليه و انهم يجدون من يحاول ان يجعلهم يخسرون فيجدون انفسهم في حرب لم يستعدوا لها و لم يصنعوا استراتجية عمل واضحة و لهذا 95% يفشلون في الفوركس

abo.tali.wtalin
07-06-2017, 20:35
المفروض يكون لكل واحد استراتجية خاصة بى بدماغو هو وعقليتو هو
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Mony Ezzat
07-06-2017, 21:07
بسم الله الرحمن الرحيم
بجد في استراتيجيات كتيره اوي في الفوركس موجوده وعلى اليوتيوب ويجب علينا ان نتعلم جيدا كي نحقق الارباح

Mohamed Khemili
07-06-2017, 21:48
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس
قبل دخول في اي استراتيجية يجب وضع خطة عمل دخول عبرها و هذا شيء ضروري جدا و كذا تعلم الية تحرك سوق فوركس و طريقته و تعلم مبادئه اولا ثم دخول في استراتيجيات

abo.tali.wtalin
07-07-2017, 21:20
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمميز انا مبتدا ودايما بستفاد من شروحاتك
وبرجاء تقبل مرورى

zunebha
07-17-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هناك العديد من الاشخاص يقلقون اثناء التداول ويتهورون في ادخال الاوامر اهم حاجة من اجل النجاح هي الخطة المتبعة والاستراتجية الناجحة وباقي الشيء ياتي لوحدو والهدف يضرب بتوفيق وبكل امان

modakoky
07-17-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريم اهم شئ لكي تربح في الفوركس هو الالتزام وان شاء الله نكون موفقين ونحقق ربح كبير من حساب البونص

محمد حافظ 120
07-17-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذا الموضوع العظيم... والذي من شأنه أن يفيد الكثيرين في المنتدي وعلي راسهم المبتدئين في المنتدي... واتمني منك المزيد المشاركات

فوريكسي
07-18-2017, 00:22
فعلااهخي الفاضل لابد من الحذر من الوحوش الذين يحاولون استغلال قلة معرفة وطمع بعض المنتسبين للفوركس من اجل بيع الوهم لابد للمتاجر ان يكون قاعدة علمية متينة بعيدا عن الربح السريع اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

M.R
07-18-2017, 03:30
البعض لا يستمر فى مجال الفوركس او يخسر الكثير بسبب تعقيد الامر فى التعلم حيث انك لو قمت باختيار استراتيجية وقمت باختيارها عدة أسابيع وحققت أرباح فيمكن اعتمادها والتعامل عليها وذلك منعا لتشتت العقل

cladiator2007
07-18-2017, 03:48
ى تجارة الفوركس التبسيط عامل مهم فى التركيز على ما يظهره السوق و كلما كان التحليل معقدا كلما غفلنا عن اشارات قد يعطينا اياها السوق كدليل على اتجاهه فى المستقيل و انجح المتداولين يعتمدون على طرق بسيطة يستطيع اى شخص تطبيقها بسهولة

hooda
08-19-2017, 15:36
معاك حق مع الأسف في ناس كتير جدا بتستغل الناس اللي لسه دخله مجال الفوركس وتاخد منها فلوس مقابل بيع استراتيجية مربحة اوتعلمه شئ في التداول

احمد فوكس
08-19-2017, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم بالتاكيد البساطة سر النجاح فى الفوركس ولكن لايجب الاستهتار بالسوق
ولكن البساطة هى استخدام الاساليب البسيطة للتحليل والتى غالبا ما تصيب اهدافها مثل النحليل الكلاسيكى وانا افضله وانصح به جدا

MomoNafai
08-19-2017, 20:55
نعم اخي كلامك في محله فكلما عقدت الامور على نفسك كلما وجدت نفسك تدخل في صفقات خاسرة لهدا وجب التركيز على خطة واحدة

---------- Post added at 06:55 PM ---------- Previous post was at 05:57 PM ----------

مشكور اخي الكريم على تمهيدك لنا الطريق من اجل البحت عن استراتيجية رائعة و مكتملة

M0hsenalawady
08-20-2017, 00:33
نعم يا اخي الكريم مقال اكثر من رائع ومفيد جدا خاصة للمبتدئين ويجب علينا الاخذ بعين الاعتبار وجود الكثير من المحتالين في مجال الفوركس والإنترنت واعتقد انه في الافضل استخدام الاستراتيجيات البسيطه والبعد عن التعقيدات

mohamed gmnw
08-24-2017, 07:40
البساطة سر النجاح هاكذا يقولون فلماذا نعقد الامور التجارة في سوق العملات تعتمد علي اتجاه السعر
فلا داعي لان نعقد عمليه التداول بالكثير من الاستراتيجيه فقط الاعتماد علي الاتجاه والدعوم والمقاومات
بالاضافه الي التحليل الاساسي يكفي

omar2017
09-20-2017, 02:00
الاهم هو التدرب على استراتيجية مكعينه يدا للوصول الى اقصر الطرق للتعلم داخل سوق الفوركس خصوصا ان السوق لا ينفع ان تستمر فيه باستراتبيجية واحدة فقط لان ذلك سيكون هطر بالطبع يجب ان يكون اكثر من طريقة

basma.seif
09-20-2017, 03:14
مرحبا
صراحه موضوع يحث الجدد التجار المبتدئين على قراءة الاستراتيجيات للخبراء و استنباط استراتيجية خاصة بيهم يعملون بها ولابد من الالتزام بها و تجربتها فترة من الزمن على حساب تجريبي لابد من حساب تجريبي بداية العمل على الفوركس هذا يفيد جداً كل المبتدئين

zam_bozo
09-20-2017, 03:16
بسم الله الرحمن الرحيم .. انا اذكر جيدا انني رددت على هذا الموضوع من قبل .. لذا إن كنت مهتما
فعلا بمعرفة ردي عليه يمكنك اجراء بحث عن ذات الموضوع بذات العنوان في المنتدى وستجده ان شاء الله تعالى

hamadasalama
09-20-2017, 05:01
بارك الله فيك علي المووضع والبفعل يا اخي المحترم سوق الفوركس ليس بالسوق المعقد واعتقد ان البساطه تجعلنا نصل الي اهدافنا لكن اهم شئ اداره راس المال بشكل سليم والله الموفق والمستعان

abutalia
09-20-2017, 06:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالتاكيد ان البساطه شئ مهم جدا ولكن سوق الفوركس سوق عالي المخاطر ولا امنه ابدا فيجب اخذ الاحتياطات منه حتي لا نخسر اموالنا

bassoumy
09-20-2017, 06:23
لا يوجد في سوق الفوركس ابسط ن التحليل الكلاسيكي للعملات الذي يعتمد علي الدعوموالمقاومات والترندات فهو اصدق انواع التحاليل واقدمها واغلب المحترفين يلجاون اليها لمصداقيتها العاليه

waelmma
09-20-2017, 07:39
:)):)):)) تمام اخى الفاضل واهم شىء اخى ان تعرف كيف تحدد
الدعوم والمقاومات القويةحتى تدخل منها او تددخل من هذه المناطق القوية وجزاك اللله خيرا اخى وفىانتظار المزيد ان شاء الله

moh007
09-20-2017, 12:45
الاستراتجيات البسيطة في الفوركس هي التي تعط
ارباح جميلة ومستمرة
مع ادارة راس مال جيدة وابتعاد عن الاخبار القوية

KARIM2017
09-20-2017, 14:22
بكل تاكيد لابد من ان تتعلم من شخص معين ولاتشتت نفسك في التعلم
من عدده اشخاص وتتقن اسلوبه جيدا ومن ثم تبدا في التداول

Adnan Mustafa
09-20-2017, 14:47
التعلم اى استرتيجه ولكن يجب ان ترجبها وتفهمها جيدا والتجربه تكون على حساب تجربيى حتى لا تخسر اموال حقيقية وبالتوفيق للجميع

booda
09-20-2017, 14:58
لازم تتعلم استراتيجيه كويسه وتصنع استراتيجيه خاصه بيك ولنفسك
وتتعلم كويس وتدرس اساسات الاتجاه والتحليل االفني افضل شئ
عشان تعرف تتعلم كويس.

amine98
09-20-2017, 17:45
لازم تتعلم استراتيجيه كويسه وتصنع استراتيجيه خاصه بيك ولنفسك
مع ادارة راس مال جيدة وابتعاد عن الاخبار القوية

mrramy
09-20-2017, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم اتعلم التداول الاول وبعد كدا تشوف فيديوهات تعليمية ومش هتلاقى انسب من القسم التعليميى تتعلم منه

mohamed el haoussi
10-05-2017, 00:38
نعم أخي فالبساطة سر النجاح بارك الله فيك أخي وجازاك الله كـل خيرا تقـبل مروري
تحياتي لك و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :bravo:

فـي آمـــــان اللــــه

Ahmed-Hassan
10-06-2017, 01:02
شكرا اخى الكريم على هذة النصائح فى مجال الفوركس وعلى الجميع بالفعل ادارة
راس المال بصورة جيدة حتى تربح وتحقق ما تريد واتباع استراتيجيات ناجحة

ehabbob
04-13-2019, 12:42
بالفعل وضع استراتيجية شخصية بعيدا عن الثابتة او المعقدة شئ اساسي للتداول بكل تاكيد و الاستمرار في تطويرها عامل مهم من عوامل النجاح لانه لا توجد استراتيجية ثابتة للنجاح ابدا فلابد من التطوير و التغيير المستمر وفقا لنوع الصفقة و وقت التداول و لتحقيق ربح اكبر بالتدريج مع رصد تغيير الاستراتيجية و زيادة الربح و كيفية العلاقة بينهما طردية ام عكسية لتلافي الخطا لوجوب العلاقة طردية بينهم باستمرار

hema515
04-13-2019, 13:58
بسم الله والصلاة والسلام على رسول هذا الموضوع شيق للغايه وانا كا عضو جديد استفت وشكرا للجميع

golgman
04-13-2019, 17:04
ان الاستراتيجيات تفيد فى تحديد الاتجاه والتى تفيد المتداول فى سوق الفوركس وتسهل عليه التداول ويجب ان تكون اى استراتيجيه بسيطه او حتى يجب تقسيمها على اكثر من فريم لكى تستطيع المقارنه بسهوله لتحديد السعر الاساسى وهناك بعض من المبرمجين الذين يتيح لهم وبسهوله عمل تلك الاستراتيجيه ورسم الترندات والرسوم البيانيه السهله بطريقه اتوماتيكيه مما يوفر على المتداول العادى الوقت والمجهود فى اتباع الترند وحتى قرائه النماذج الانعكاسيه التى قد تظهر بين حين واخر

drahmedmagdy
04-13-2019, 17:24
فعلا استراتيجية رائعة جدا و مهمة بشكل كبير ولدلك لابد من التعامل مع الاستراتيجية بشكل صح و اخذ الخبرة و كل معطياتها و امورها

asmaamagdy3
04-15-2019, 05:27
الفوركس ملئ بالاستراتيجيات الجيدة و المفيدة و المهمة بشكل كبير الذي تحقق الربح بشكل كبير والثروة ايضا لذلك ركز في، اختيار الفوركس،

A.mustafa
07-09-2019, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
أفضل طريقة للتعلم هي التعلم من تاجر ذوو خبرة مهنية كبيرة ويتاجر باستخدام شيء أكثر من تحليل حركة السعر. وبعد تعلمك طريقة التداول من مصدر موثوق به بالتوفيق للجميع. .