PDA

View Full Version : اختيار الوقت المناسب للمتاجرة في سوق تداول العملات

احمد عبد الباسط
06-17-2016, 06:19
اختيار الوقت المناسب للمتاجرة في سوق تداول العملات

otc

ان تداول otc (دون الحاجة للوصول الفيزيائي) في سوق تداول العملات الفوركس يتيح فرصة لتسهيل الاستثمار. ان التعرف على ازواج العملات الستة الرئيسية وتحليلها تبدو مهمة سهلة بالمقارنة مع التعرف على عشرات الآلاف من الأسهم والسندات وتحليلهم. ان تجارة الفوركس ليست عبارة عن دراسة تحركات كل عملة مقابل الدولار كما يعتقد الكثيرين، فيجب على المستثمر معرفة متى سيصل السوق الى زخم التحرك، لأن هذا هو المفتاح لكي لا تقع في الانتكاسات المفاجئة وخصوصا اذا كنت تستخدم رافعات كبيرة كرافعة 100:1.

قد يبدو ان تحديد أوقات التجارة على المدى القريب عملية غير منطقية، والحقيقة أن كل فترة في الاربعة وعشرين ساعة تستوعب ثلاثة اسوق تجارية إقليمية، في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة.

yansane
06-18-2016, 00:14
في سوق تداول العملات الفوركس يتيح فرصة لتسهيل الاستثمار. ان التعرف على ازواج العملات الستة الرئيسية وتحليلها تبدو مهمة سهلة بالمقارنة مع التعرف على عشرات الآلاف قد يبدو ان تحديد أوقات التجارة على المدى القريب عملية غير منطقية، والحقيقة أن كل فترة في الاربعة وعشرين ساعة تستوعب ثلاثة اسوق تجارية إقليمية، في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة.

csebai12
06-18-2016, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من افضل اوقات التداول حسب رائي هو الوقت الذي تكن فيه بورصة نيويرك و لندن متداخلتين

الصبر
06-18-2016, 02:02
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
أظن أنو مافيش مكان أنسب من القسم التعليمي
هنالك مواضيع متنوعة و تعليمية غاية في الروعة
تقبل مروري

nonam
08-26-2016, 16:12
السلام عليكم ... اختيار الوقت المناسب في التداول من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات ومع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات لافنية اللي من المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bakdz
08-26-2016, 16:55
الســلام عليـكم ورحــمة الله تعـالى و بركــاته
صحيــح أخي العزيزي من الامورر التي تسااعد المتدااول في النجااح و تحقيـــق مبتغااه و أهدافه المسطرةة هي تحدديد الوقت المناسب للتدااول .

doaa sary
08-30-2016, 22:52
والله انا بشتغل اى وقت مناسب ليا وكمان اكون شوفت اشارة قوية تخلينى ادخل صفقتى
وغالبا بدخل 12 بليل بعد اغلاق شامعه اليوم لان ع اساسها بحدد تجارتى
بالتوفيق للكل

Forex-eg
04-09-2017, 19:50
معك حق فالوقت المناسب هو الطريق لنجاح صفقاتك وعليك ان تكون سريع فى الربح من الصفقة حتى لا تغلق عليك وتتم عليك الخسائر شكرا على الموضوع

M0hsenalawady
04-11-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

tamermosa
04-11-2017, 12:25
بالفعل اهم شئ انك تختار الوقت المناسب علشان تدخل صفقتك
و انا في رأيي الشخصي ان افضل وقت لدخول الصفقة هو وقت الى طريقتك تدى فيها دخول

ahmedemara73
04-11-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.[/QUOTE]

fathi22
04-11-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الشرح وازيد الى كلامك ان هذا ما يميز سوق الفوركس كونه متاح على مدار 24 ساعة

A.mustafa
04-11-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
شكرا لك علي موضوعك المفيد جدا طبعا كلام سليم اثناء افتتاح البورصات العالميه تجد سيوله كبيره في السوق
وتمني التوفيق لك تحيلتي
تقبل مروري

alonsoo
04-11-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى ان الفوركس ليس له وقت محدد فى الدخول الا اذا توفر التحليل الفنى الذى يشري الى وجود صفقات جيدة
سواء هذا الامر ليلا او نهارا

zunebha
04-11-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
والله موضوع قمة في الروعة احسنت الاختيار.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

latraaa
04-11-2017, 15:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام غ نشاء الله ، و بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله أخي الكيرم

Lante
04-11-2017, 15:22
في سوق تداول العملات الفوركس يتيح فرصة لتسهيل الاستثمار. ان التعرف على ازواج العملات الستة الرئيسية وتحليلها تبدو مهمة سهلة بالمقارنة مع التعرف على عشرات الآلاف قد يبدو ان تحديد أوقات التجارة على المدى القريب عملية غير منطقية، والحقيقة أن كل فترة في الاربعة وعشرين ساعة تستوعب ثلاثة اسوق تجارية إقليمية، في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة.

remon2010
04-11-2017, 15:27
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الطرح المميز
جزاك الله الف خير على الموضوع وفى انتظار المزيد منك
تقبل تحياتى

ahmedemara73
04-11-2017, 15:28
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك.....hj

Hamza El36
04-11-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اختيار الوقت المناسب للتداول يعتمد على خبرة التاجر أو المتداول...
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

ramisayed04
04-11-2017, 15:59
افضل اقوات للمتاجرة فى الفوركس
هى الاوقات التى لا تصدر فيها الاخبار والمؤتمرات الاقتصادية

sob81
04-11-2017, 16:06
اختيارالوقت المناسب فى الدخول فىالصفقات من اهم الاشياء التى يجب على المتاجر البحث عنها بحيث يكون لا يوجد اى اخبار
تؤثر على التحليلات التى يقوم به

KARIM2017
04-11-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اختيار الوقت المناسب في التداول من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات ومع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات لافنية اللي من المهم جدا التعامل معاها

عاطف محمد
04-11-2017, 18:50
السلام عليكم اخي الكريم مشكور على موضوع اختيار الوقت لان الوقت مهم جدا في فرص الربح من افضل اوقات التداول حسب رائي هو الوقت الذي تكن فيه بورصة نيويرك و لندن متداخلتين

Bastof
04-11-2017, 19:07
شكرا لصاحب الموضوع على هذه المعلومات الجيدة وخصوصا انني جديد في عالم الفوركس واتمنى الربح لجميع الاعضاء لكن اهم شيء هو التعلم قبل البدئ في التداول لتجنب الوقوع في الخسائر

capoeira
04-11-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان السوق هو القائد بمعنى اننا عند تطبيق ادواتنا التحليلية وضع السوق هو الذى
يوضح ان كان من الافضل الدخول وبدء المتاجرة ام لا لذلك لا يهم الموعد انما الاهم الفهم لتحركات السوق المختلفة

hosam2020
04-11-2017, 20:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يمكنك المتاجره فى اى وقت تحب اخى الفاضل
و لكن انصحك بالبعد عن المتاجره وقت الاخبار

sinaa
04-17-2017, 23:26
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
أظن أنو مافيش مكان أنسب من القسم التعليمي
هنالك مواضيع متنوعة و تعليمية غاية في الروعة
تقبل مروري

tazi larbi
04-18-2017, 00:11
السلام عليكم اخي بالنسبة لي الوقت الجيد هو الدي تتوفر فيه فرص اسيوي اروبي لا يهم المهم ان تواجدت الفرصة لا افوتها والفولركس سلة مليئة بالفرص فقط حسن الاختيار هو الدي ينقصنا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

nour3iny
04-18-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اختيار الوقت المناسب للتدوال يعتمد على التحليل للسوق ومعرفه اتجاهه الصحيح تقبل مرورى

abo.tali.wtalin
04-20-2017, 19:33
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل الاوقات هو ساعة وجود بورصة لندن والله الموفق الستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

latraaa
04-20-2017, 21:16
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم و اغتنام الفرصة متى كانت إ نشاء الله لكي نصل غلى ما يجب أن نصل له إن شاء الله، بالتوفيق لك

magic777
04-20-2017, 22:50
هو يلزمنا هنا التحليل وبعد كده نضع الاوامر عادي مش شرط نعمل في وقت معين لكن لو متاح لينا يبقى على حسب الطريقه
لو تحتاج لسيوله يبقى اوقات الحركه الصبح

جمال صادق
04-20-2017, 23:00
بالطبع فان التوقيت هو اهم العوامل التى من الممكن ان تفيد فى استخدام نتائج معروفة و من المهم ان نتعلم كيفية الاستفادة من طرق مميزة للتعلم

M0hsenalawady
04-20-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وأعتقد أن افضل أوقات التداول هو عندما تكون بورصة نيويورك ولندن متداخلتين

mostafa ilsawi
04-20-2017, 23:33
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم ان افضل وقت للتداول هو الوقت الذي يكون فيه الزهن صافي وعلوم الفوركس حاضره في الدماغ وتتداول فيه حسب الاستراتيجيه الصحيحه لاداره الاموال انا شخصيا اتداول في جميع الاوقات ما عدا ايام العطلات و احقق ارباح بفضل الله
تقبل تحياتي

faical93
04-20-2017, 23:34
الوقت له أهمية كبيرة في دخول الصفقات وكيفية التعامل لكي لا تخسر بالتوفيق لك
تقبل مروري

Mr Fathy
04-20-2017, 23:35
بسم الله الرحمن الرحيم هو الاصل فى المتاجرة ده يا زعيم انه يكون فى اوقات المتابعة للاخبار الاقتصادية لانه وقتها السوق بتحرك بسرعة

magic777
04-22-2017, 15:35
ده اكيد اختيار وقت دخول الصفقه ولكن الاكثر اهميه هو اختيار النقطه الي ندخل منها الصفقه لان حتى مع معرفه الاتجاه
الصحيح النقطه للدخول هيا الاهم

yousee
04-22-2017, 20:38
ادا عرفت ماهو الوقت المناسب للمتاجرة هنا سأقول لك أنك بدأ تفهم المعنى الحقيقي للتداول لأن الفوركس يدور حول من يعرف أن يدخل في الوقت المناسب

m7med
04-22-2017, 20:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اري ان افضل وقت للتداول هو حين دخول صفقتين في وقت واحد و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
04-22-2017, 22:19
اخى العزيز انا بالطبع اتفق معك فى هذا الامور
فى المتاجرة فى اسواق الفوركس او العملات
وشكرا لك كثيرا

Drissi
04-22-2017, 22:40
حتى توقيت التداول لايشكل عائقا للربح اذا كانت استراتيجيتك صحيحة فعندما ينعكس السعر سوف يعطيك الشارت إشارة للخروج فقط مراقبة الشارت وقت الاخبار هذه هي طريقة الخبراء في التداول صحيح هناك فترات يكون فيها السوق سريعا جدا رالربح كدالك وينبغي على المتداولين معرفتها هذه الأوقات هذه من مسلمات الفوركس خاصتا الفترة الأوروبية والأمريكية

aym
04-22-2017, 23:49
من الصفات التى تميز متاجر عن الاخر هو الدخول فى الوقت المناسب بعد عمل التحليلات على الشارت واختيار المناطق القوية
فى الدخول وعدم التسرع فى الصفقات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-15-2017, 16:29
السلام الله عليكم التداول جيد جدا لكان يحتج من الفرد إلى اختيار وقت ممكن أن يوفر لك فرص ربح لا مثيل لها و اهم توقيت هو وقت إغلاق و اختلاف في العمل بين البورصات

Mostafa ahmed7
08-15-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. الوقت المناسب للتداول مهم جدا في عالم التجارة ولكن ليس الوقت هو كل شئ ولا هو شئ كافي للربح ايضا هناك اشياء كثيرة مهمة

shr
08-15-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وببركاته كل عناصر المتيتاتريدر مش محتاج تكون مالكها عشان تبيع وتشتري بيها ودي ميزه ف سوق الفوركس

tahar2015
11-30-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اختيار الوقت يرتبط بطريقتك واستراتيجيتك فىالتداول بشكلا اساسي لذالك يختلف من شخص لاخر
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

amine saddiki
12-22-2017, 01:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل الوقت المناسب في التداول من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات ومع الحساب الحقيقي

Rania Ezzat
12-22-2017, 01:42
أعتقد أن الوقت المناسب للمتاجر في سوق الفوركس هو الوقت الذي ليس به أخبار لأن وقت الأخبار يكون السوق متذبذب وغير مستقر من حيث الصعود والهبوط و في أزواج العملات

Rania Ezzat
12-22-2017, 01:47
أعتقد أن الوقت المناسب للمتاجر في سوق الفوركس هو الوقت الذي ليس به أخبار لأن وقت الأخبار يكون السوق متذبذب وغير مستقر من حيث الصعود والهبوط في أزواج العملات ومن رأي أن الوقت المناسب للمتاجر في سوق الفوركس هو الوقت المناسب والمتاح للمتداول

saim
12-22-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله
شكراً لك أخي العزيز على هذه المعلومات القيمة
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

muhammad ismail
12-22-2017, 05:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اختيار الوقت المنساب مهم جدا وخصوصا وقت افتتاح البورضات العالميه مثل بورصه لندن وبورصه نيويورك وبورصه طوكير لان السيوله على العملات بتاعتها بتكون
كبيرة وهتلاقى الشارت بيتحرك افضل فى وقا افتتاح البورصه الخاصه بيه

Najmi
01-14-2018, 20:29
مرحبا أخي الكريم
الوقت الأنسب لي للمتاجرة هو بالضبط الوقت الذي أجد فيه السيولة عالية جدا
وفي الغالب ما تكون عالية في الأوقات من العاشرة صباحا إلى العاشرة مساءا بتوقيت اغرينيتش
تقبل مروري

skylol
01-14-2018, 21:34

اخي الغالي افضل وقت للتداول هو فترة افتتاح الفترة الامريكية والاوربية لان في فهذا الوقت سيكون هناك سيولة كبيرة في السوق وسوف تشاهد بان السوق يتحرك بشكل سريع لذلك الافضل التداول في ذلك الوقت ولكن يمكنك التداول في اي وقت في سوق الفوركس لانه يعمل 24 ساعة

emadomda
01-15-2018, 23:52
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا بصراحه قد يكون كلامك جيد ومفيد لكن بصراحه لم افهم اي شيئ بصراحه
اتمني لو تضع مواضيع مفيده وجيده وتضع نصائح لنا حتي نتعلم
المهم اتمني التوفيق للجميع

zezo3
01-28-2018, 00:41
سوق الفوركس يتأثر بعدد كبير من العوامل . فالسوق بحد ذاته بات احد أكثر أشكال أدوات التجارة شعبية خلال الوقت الراهن . كان هناك اعتقاد فيما مضي بان هذا السوق مقتصر فقط علي الأثرياء إلا انه مع انخفاض الحد الأدنى اللازم لبدء التداول بشكل مستمر

ehabbob
02-06-2018, 03:03
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفق

zezo3
03-29-2018, 00:03
السوق بحد ذاته بات احد أكثر أشكال أدوات التجارة شعبية خلال الوقت الراهن . كان هناك اعتقاد فيما مضي بان هذا السوق مقتصر فقط علي الأثرياء إلا انه مع انخفاض الحد الأدنى افضل وقت للتداول هو فترة افتتاح الفترة الامريكية والاوربية لان في فهذا الوقت سيكون هناك سيولة كبيرة في السوق وسوف تشاهد بان السوق يتحرك بشكل سريع لذلك الافضل التداول في ذلك الوقت

manotripleewry
04-07-2018, 20:44
شكرا اخى على هذا الموضوع الرائع المفيد
من وجهة نظرى اننا لا يمكن ان نحدد وقت معين
يكون افضل فى التداول لان السوق متقلب ويجب متابعته

noureddineelachabi
04-15-2018, 22:42
التايمينك او الوقت المناسب للدخول في الصفقة لا يتقنه الا الكبار المخدرمين من التجار ة ولا ننسى كدالك وقت الخروج اللدي لا يقل اهمية عن الاول

rouk
04-15-2018, 22:56
يوجد بعض التجار فى سوق الفوركس يحبون التداول فى اوقات افتتاح اسواق معينة مبلغ
هناك بعض الاشخاص يحبون وقت السوق الامريكى وهناك يحبون الاوربى

hady sayed
05-04-2018, 04:52
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بالفعل اخي لابد ان نتمكن من تحديد أفضل معاد للمتاجرة ونتمرن على هاذا المعاد ونعلم ما وقت الجلسة التي تكون في نفس الوقت اتمنى التوفيق للجميع باذن الله

sob81
05-04-2018, 14:24
من عوامل النجاح فى الفوركس هوا ختيار الوقت المناسب فىالدخول فى الصفقات ويرجع ذلك الى الخبرة الجيدو فى التداول ومع الوقت والاستمرار فى التداول يري
المتاجر اكتساب تحديد الوقت المناسب فى الدخول

mohamed kamal fadel
05-04-2018, 17:21
اخى المفروض اننا نتعلم على زوج واحد افضل زوج واحد تعرف السلوك الخاص به
وتعرف خباياها مثل الباوند ين الكل يخاف منه لكن الحقيقة لو عرفت اسراره ستحبه وتعمل عليه

aym
05-04-2018, 18:15
اختيار الوقت المناسب فى التداول فى الفوركس من اهم العوامي التى تساعد على النجلح فى التداول فى الفوركس ولذلك يجب على المتاجر عدم التسرع

JISI90
06-14-2018, 21:53
السلام عليكم
افضل الاوقات هو ساعة وجود بورصة لندن و بورصة نيويرك والله الموفق و المستعان و تقبل مرورى على مواضيعك

marwamohamed
06-15-2018, 01:39
يجب اختيار الوقت المناسب جيدا وايضا التحليل الجيد لان يمكن التحليل المتسرع يؤدي للخسائر لقدر الله فيجب ان نصبر
ونقوم بالتحليل ومتابعه العمله جيدا ومعارفه الاتجاه للعمله جيد وكمان الاعتماد علي التراندات والدعوم والمقاومات للعمله

riadhweb
06-15-2018, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
يلعب الوقت دورًا محوريًا فى التداول فى سوق الفوركس حيث يختلف توقيت افتتاح الجلسات فى البورصات العالمية من الولايات المتحدة إلى أوروبا وآسيا وأوروبا واستراليا، ففرق التوقيت قد يغير من اتجاهات صفقاتك كما توجد أوقات على مدار اليوم يشهد فيه السوق الكثير من التقلبات التى تؤثر على تجارتك إما بشكل سلبى أو ايجابى.
عندما تتزامن كل من الأسواق الأوروبية والأمريكية والآسيوية يعتبر هذا التوقيت هو الأفضل لتحقيق أقصى عائد، ويكون الوقت المثالى لتداول الفوركي بداية من الساعة 7 مساء حتى 11 صباحًا بتوقيت جرينتش.
بالتوفيق للجميع.

badr9moumen
11-02-2018, 18:33
أضن أنه ليس هناك وقت مناسب للمتاجرة لأن الفرص قد تكون في أي وقت و ليس بالضرورة في فترة محددة و لكن يجب التنويه لانه تكون هناك سيولة أكبر عند المتاجرة على إحدى العملات التي تكون أسواقها مفتوحة لأن في دلك الوقت يتم إصدار الأخبار المتعلقة بهذه العملة لدلك يجب الانتباه لدلك و يمكن الاضطلاع على مواعيد إفتتاح و إغلاق الأسواق من خلال هذا الرابط (https://www.instaforex.com/clocks) الذي توفره شركة إينستافوركس خصيصا لذلك

s@mou
11-03-2018, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور أخي الكريم على التوضيح والمعلومات المفيدة، فالتداول رغم وجوده أو يمكن القول أن السوق رغم فتحه 24 ساعة على 24 ساعة، إلا أنه لا يصلح للتداول في أي وقت، بل يجب اختيار اوقات محددة للتداول يكون السوق فيها ذو حركة جيدة بحيث تربح نقاطا معقولة وكافية،أما اوقات الركود فهي لا تصلح للتداول.
هناك مواقيت البورصات التي يجب الاطلاع عليها فهي ابتي تعطيك فكرة على الأوقات الجيدة لفتح السوق.
تحية طيبة لجميع الاعضاء، تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

riadhweb
11-03-2018, 12:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اختيار الوقت والمكان المناسب لفتح صفقة جديدة في تداول الفوركس هو من أهم العوامل الرئيسية والمأثرة في صفقة التداول نفسها، ويرجع ذلك إلى أننا نحتاج إلى سوق عالي السيولة ليسهل علينا عمليات الدخول والخروج من الصفقات التي نرغب بها بأسرع وقت ممكن مع أقل فارق بين أسعار العملات أثناء الشراء والبيع.
بالتوفيق للجميع.

mohamed kamal fadel
11-03-2018, 13:25
الوقت المناسب لكى تعمل فى الفوركس او تدخل الى الشات هو حينما تكون نفسيتك مضبوطة وعلى اهبة الاستعداد
للعمل هذا بجانب التوقيت بالنسبة للبورصات الساعة العاشرة صباحا هو اجمل واحلى توقيت لبدء التداول