PDA

View Full Version : القاع الثلاثي Triple Bottom

afailal95
06-18-2016, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

القاع الثلاثي Triple Bottom

هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الهابط، يتكون من ثلاثة قيعان في مستوى أفقي واحد أو مستويات متقاربة، يتوسطهم قمتين واضحتين، وتتم الاستفادة من النموذج بالشراء بعد كسر مستوى القمم.

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

NAbIL33
06-18-2016, 21:12
Mazouzi Sghir

---------- Post added at 07:12 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

يأتي في نهاية الاتجاه الهابط، يتكون من ثلاثة قيعان في مستوى أفقي واحد أو مستويات متقاربة، يتوسطهم قمتين واضحتين، وتتم الاستفادة من النموذج بالشراء بعد كسر مستوى القمم.

و شكرا على المتابعة ،

rawan shaban
06-18-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

harimeche
06-18-2016, 21:32
أهلا أخــــي أفيلال

موضوع مكرر وبالحرف وسبق وأن طرح هنا في المنتدى

Mazouzi Sghir

---------- Post added at 07:12 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

يأتي في نهاية الاتجاه الهابط، يتكون من ثلاثة قيعان في مستوى أفقي واحد أو مستويات متقاربة، يتوسطهم قمتين واضحتين، وتتم الاستفادة من النموذج بالشراء بعد كسر مستوى القمم.

و شكرا على المتابعة ،

أخــــي ماهده الردود التي تشوه المواضيع

نسخ ولصق للأســـــــــــــف

snnaky
03-24-2017, 14:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

mnaouar
03-27-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع القاع الثلاثي Triple Bottom
معلومة جيد للااخوة المبتدائين ونشكر على المجهود لاافادة اخوانك ونرجوا
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح السريع البسيط المفيذ فهو دعم ومقاومة فب النهاية كلما كانت اقوى كانت اضل
واتمنى ان تسمتر فى هذا الشرح الجميل

mido elshabrawy
03-27-2017, 01:45
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي شرحك المبسط لنموذج القاع الثلاثي
و هو احد النماذج الانعكاسيه التي تاتي في نهايه الاتجاه الهابط و تحول الاتجاه الي صاعد بعد تكون ثلاث قيعان متتاليه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zizoo99
03-27-2017, 07:33
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فنموذج القمة الثلاثية من النماذج السعرية الهامة جدا حيث يتكون على الشارت ثلاث قمم متقاربة و يتم الاتداول عند كسر خط العنق الواصل بين القمم الثلاثة