PDA

View Full Version : صناع السوق Market Makers

afailal95
06-18-2016, 21:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

صناع السوق Market Makers

هم شركات الوساطة التي تقوم بتسهيل عملية التداول عن طريق توفير السيولة النقدية للعملاء في سوق تجارة الفوركس وذلك حسب السياسة التي يريدها.

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

ali raad h
06-18-2016, 21:55
شكرا لكم ع الموضوع الرائع انا كنت دائما اتسال في نفسي عن هالموضوع شكرا على الشرح وطبعا صناع السوق هم الاوفر حظا في الفوركس اكنت رابح ام خاسر

جمال صادق
06-18-2016, 22:24
لابد من فهم العديد من الطرق التى تتناسب مع اساياسات العمل و انة من غير الممكن ان يكون تتباع العمل سببا فى الخسائر و لكنة من الافضل ان يكون سببا للتعلم

ebnmasr
06-18-2016, 23:26
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<116

salim77
06-19-2016, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح ممتازومبسط لصناع السوق كذالك اخي البنوك والشركات وكبار المتاجرين او الهوامير هم ايضا يدخلون في صناعة السوق فمزبد من تبادل الاراء والاستراتجات لنعم الفائدة لمن تراد ان يطور من مهراته واسلوبه في التداول فالانسان كل بوم يتعلم شىء جديد فالفوركس كمسار دراسي لامحدود مهما تعلمت منه تحتاج دائما للمزيد :rules:

ebnmasr
06-19-2016, 18:45
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############563

azooz almhsiri
06-19-2016, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح ممتازومبسط لصناع السوق كذالك اخي البنوك والشركات وكبار المتاجرين او الهوامير هم ايضا يدخلون في صناعة السوق فمزبد من تبادل الاراء والاستراتجات لنعم الفائدة لمن تراد ان يطور من مهراته واسلوبه في التداول فالانسان كل بوم يتعلم شىء جديد فالفوركس كمسار دراسي لامحدود مهما تعلمت منه تحتاج دائما للمزيد

mourada
06-19-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة حول صناع السوق و هذا كرم منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

bassem star
06-19-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه
..............

elguerzyfy
09-02-2016, 23:11
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

AIMAD HAMEL
09-03-2016, 00:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الموضوع رغم انني مبتدا الا انني لا اوافقك في ان شركات الوساطة من صناع السوق
تقبل مروري

analyst
09-03-2016, 14:49
مشكور اخي الكريم على شرحك لصناع السوق او كما يطلق عليهم بالانجليزية Market Makers اعتقد اخي الكريم اننا في حاجة الى موضوع اكثر تفسير لهذا النوع من الشركات التي في الغالب تكون غير موثوقة

murhaf98
09-04-2016, 21:04
اخي الفاضل
اتشكرك ع طرحك لنا هذا الموضوع وانت ع حق في هذا الكلام وانا اعتقد صناع السوق هم الاوفر حظا في الفوركس اكنت رابح ام خاسرة
تقبل مروري

freetrade
09-04-2016, 21:12
اظن انه البنوك المركزية الدولية هي كمان تعتبر من صناع السوق واما المتداول الفردي ده مالوش تاثير علي حركة العملات وانما هو فقط راكب لامواج الصغود او الهبوط واذا لم يحسن ركوب الموجة في الوقت المناسب فربما غرق وخسر كل امواله لا قدر الله

Osamaabboud
09-04-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

athiro
09-04-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذه الاطروحه الجميله والمفيده هل تستطيع شركات الوساطه
تغير مسرى العمله ام انها تستطيع تحديد مسارها فقط

csebai12
09-05-2016, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تتميز هذه الشركات بسبريد ثابت في كل الاحوال و العديد من المميزات الاخرى كشركة انستا فوركس