PDA

View Full Version : طريق الربح عبر الفوركس هنا

maskzorro
06-20-2016, 10:42
ان متداولى الفوركس دائما ما يبحثون فى المقالات و الكتابات عن الاستراتيجيات و الخطط التى تحقق الربح عبر الفوركس ، فى هذا المقال سوف نعرض الطريق الصحيح للربح من الفوركس ، لكى تتأكد من نفسك هل تسير على الطريق الصحيح للربح ام لا ؟ .

فى حياتنا اليومية لكى تنجح يجب ان يكون لديك هدف واضح و محدد تسعى اليه ، و بمعرفه هذا الهدف تعمل على تجهيز الخطط و الاستراتيجيات المختلفة التى من شأنها تحقيق هذا الهدف ، كذلك فى الفوركس فالتداول بشكل عشوائي لا يحقق اى ارباح ، و فتح الصفقات بدون منطق او فكر لا يمكن ابدا ان يحقق اى نجاحات فى الفوركس ، لذا فانه من المهم و الضرورى على اى متداول فى سوق الفوركس ان يحدد الهدف الذى يسعى اليه و من ثم يحدد الخطة و الاستراتيجية التى سيستخدمها للوصول الى هذا الهدف .

☝ هل انا على الطريق الصحيح في طريق الربح عبر الفوركس ؟

لكى ترد على هذا السؤال ، يجب ان اسألك سؤالاً آخر ، هل لديك خارطة عمل ، او خطة مسبقة للتداول فى الفوركس ، هل هناك استراتيجية تسعى لتطبيقها ؟ ..

اذا كانت الاجابة بلا ، فانا اؤكد لك انك ستخسر استثمارك قريبا ، لعله شئ حتمى ، فبعيدا عن الفوركس فان الشخص الذى يسير بشكل عشوائي فى حياته لا ينجح ابداً ، لذا فالتخطيط هو اول مراحل التداول ، و يجب ان توفر وقتا كافيا لوضع خطة سهلة و بسيطة تضمن لك النجاح .

الربح عبر الفوركس
الربح عبر الفوركس

✓ خطوات يجب اخذها فى الاعتبار

ثمة خطوتين يجب اخذها فى الاعتبار عند رسم الطريق الصحيح لاى تداول فى الفوركس ، هذه الخطوات ما هى الا اجراءات يجب تنفيذها عند التخطيط للتجارة .

 الخطوة الاولى

عليك ان تتاكد من وضع خارطة طريق سليمة و صحيحة تضمن النجاح ، هذه الخطة او الخارطة لابد ان تكون بناء على رسوم بيانية من خلال التحليل الفنى ، و كذلك اخبار و مؤشرات اقتصادية و سياسية من خلال التحليل الأساسي .

حيث يجب ان تكون خطتك واضحه كوضوح الشمس ، و يجب ان تكون سهلة و بسيطة و ليست معقدة ، و تكون مدركا لكل كبيرة و صغيرة فيها .

 الخطوة الثانية

اختبر خطتك ،، حيث يجب ان تتدرب على تنفيذها على حساب مجانى ، لكى تتأكد من تكيفها مع كل ظروف السوق .

zakiki51
06-21-2016, 22:51
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

Ramdan
06-22-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

souaddz
06-22-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى على الموضوع الجميل
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير واتمنى لك التوفيق
وبارك الله فيك وجزاك خيراً والسلام عليكم ورحمه الله

zakiki51
06-23-2016, 05:57
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

billaldz
06-28-2016, 16:04
شكرا اخي للتطرق الى النصح الراقي
للوصول الى الربح بالصورة الصحيحة في السوق
و اكيد يحتاج المتداول و هو اهم شيء سلاحه في البداية التعلم
ربي يوفقك و يوفق الجميع

RACHID HAMIOUI
06-28-2016, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...

zndo910
06-28-2016, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذا الشرح الاكثر من رائع وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

FantaSticO
06-28-2016, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي على الموضوع شيء أكيد ان جميع المتداولين الناجحين تكون هذه الخطوات هي سر تفوقهم
واتمنى لك الربح و التوفيق
تقبل مروري

islammowafy
06-29-2016, 07:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي
.....................................

karis
12-25-2016, 01:02
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على طريق الربح عبر الفوركس
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

bakdz
12-25-2016, 01:12
الســلام عليكم ورحمة الله التعالى وبركاته
الفوركس مجال كبير أخي الكريـم والربح منه بيعتمد لى التلعم و خبرات السنين و ليس بمجرد استراتيجية او اسبواع من التعلم فقط كما يظن البعض .

snnaky
05-13-2017, 21:33
من أكبر اختبارات الانضباط هو أن تكون قادر على الالتزام بخطة تداولك، وألا تندفع إلى القيام بردود فعل غير محسوبة بالنسبة لحركة السعر التي هي خارج نطاق قواعد تداولك. بمجرد أن يظهر منك ضعف في السوق فسوف تعاني من التدخل في وقت مبكر، ونقل نقطة وقف الخسارة حيث لا يجب تكون، وعدم الالتزام بخطة إدارة أموالك فكلها علامات تدل على عدم انضباطك بما يكفي للتمسك بمجموعة بنود قاعدة تداولك.