PDA

View Full Version : نصائح لتحسين مهاراتك في تجارة الفوركس

maskzorro
06-20-2016, 13:39
واحدة من الأشياء التي يمكنك القيام بها من أجل كسب أموال جيدة في سوق الصرف الأجنبي هي تنفيذ خطة ثابتة، و إتبااعها مهما كانت الظروف، و كذلك تجنب الاستراتيجيات المحفوفة بالمخاطر. الاتساق هو الشيء الذي يمكن أن يساعدك على كسب المال على المدى الطويل. ذلك هو الطريق الأسلم لجمع المال.

سوق الفوركس فريدة من نوعها للغاية لأنها هو واحدة من التبادلات الدولية القليلة في الوجود. و التي تبقى مفتوحة أربع وعشرين ساعة في اليوم، و تتنافس ضد الناس من جميع أنحاء العالم، و الذين قد يكون لهم ذكاء أعلى وخبرة أكبر في اللعبة. تأكد من أنك مدرك تماما لكيفية عمل الأشياء.

لا تكون خائفا من أن تنسحب من تجارة فائزة في الفوركس، إذا كنت تشعر أن شيئا ما يشير إلى أن السوق على وشك الهبوط. حتى لو كان السوق يتجه لأعلى مما هو متوقع - ما دمت لم تفقد أي شيء - فقد تكسب القليل إن أنتظرت. و قد تخسر إذا أتجه السوق للإنخفاض و لن يمكنك الخروج في الوقت المناسب.

الفوركس، على الرغم من كونها مفتوحة 24/7، يظل بها أوقات جيدة وأوقات سيئة للتجارة. قد نقع في خطأ الاعتقاد بأن ما دامت التجارة مفتوحة في كل وقت فإن التداول جيد في كل وقت. هذا الإعتقاد ببساطة ليس صحيحا. أفضل الأوقات للتجارة هي منتصف الاسبوع.

يجب عليك ان تضع جانبا المال بانتظام للتداول في سوق الفوركس. يجب أن لا تتاجر في الفوركس إذا لم تتمكن من دفع فواتيرك بإنتظام. و عليك أن تقرر ما تستطيع التداول به على أساس شهري وتعيين هذه الأموال جانبا. حتى يبقى استقرارك و الوضع المالي أكثر هدوء عن التجارة.

يمكنك تقليل الخسائر وتعظيم الخاص بك عن طريق وضع أرباحك مع أوامر إيقاف. آخر شيء تريد القيام به، هو السماح لدوامة تجارة خاسرة من الخروج عن نطاق السيطرة.

Mohamed diean
06-20-2016, 13:43
شكرا يا غالى

islammowafy
06-20-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على الشرح والافادة
واتمنى لك مزيد من النجاح والتفوق
تقبل مرورى اخى الكريم

mourada
06-20-2016, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه النصائح الذهبية التي قدمتها لنا و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

salahaken
06-20-2016, 17:46
لو كنت يا اخي تريت تحسين مهاراتك في الفوركس فانصحك باكتساب الخبرة عبر الحساب التجريبي و قراءة الكتب
و العمل على خطة واحدة و الاستمرار عليها والتركيو على امر واحد

yousse
06-20-2016, 17:58
لتحسين مهارتك في الفركس عليكن تكون تريد دلك ولكن إيضا لا أتكون تريد ن اتحسن مهرتكولمة تكون أدتك الغرب ألان تفع أي شيء

RACHID HAMIOUI
06-20-2016, 18:28
شكرا علي المعلومه التلرخيه لسوق الفوركس
اتمني ان نري موضوع شرح جديد مفيدا للمبتداين
ويشتمل علي صور لشرح
تقبل مروري يا اخي
دمتم علي خير والسلام عليكم
..........................

Forex1010
06-20-2016, 18:36
السلام عليكم
شكرا اخي على هده النصيحة واريد ان اضيف كدالك موضوع القراءة لان قراءة كتب الفوركس بكتة تحسين مهاراتك

harimeche
06-20-2016, 18:47
من وجهة نضري أفضل شيء تكتسب منه مهــــارات هي التجربة وتدوين الاخطـــــــــــاء

وفئة قليلة من تنهج هدا المنهج لكن هو يعطيك أشيــــاء لا يمكن لأي أحد ان يخبرك عنها

مع التحية ...

امل الحياه
06-20-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لكن اخي الفاضل الواحد بيكون خايف من السوق.....خصوصا لو الصفقه ناجحه ممكن ندخل ب لوت اضافه وفي الحاله دي ممكن يعس وتكون الصفقه خاااسره خساره بالغه
بالتوفيق ولكم تحياااتي