PDA

View Full Version : وداعا للخساره في الفوركس رقم(2 )

bebars zolfakar
06-21-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
وداعا للخساره في الفوركس رقم(2 )
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=JgaALzK7ESE

RACHID HAMIOUI
06-21-2016, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اشكرك اخي العزيز على المعلومات القيمة التي قدمتها لنا , امل ان يستفيد منها الجكيع , كل الاحترام اخي العزيز
...........................

islammowafy
06-21-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

brahim bellarbi
08-30-2016, 19:14
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

سطرت لنا أجمل معانى الحب

بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا

إلى أعماق البحار دون خوف

بل بلذة غريبة ورائعة

دمت لنا ودام قلمك

snnaky
08-30-2016, 20:26
المنتديات تملؤها الأستراتيجيات والأكسبيرتات واغلبها بنفس هذة العناويين وقد يكون منها ماهو ممتاز ومنها ماهو دون ذلك لذا يجب ان تختار ما يتناسب معك انت وليس اختيار اسم او عنوان فقط فربما تكون الطرلايقة جيدة ولكن لا تتناسب معه حجم رأس مالك او لا تتناسب مع طريقتك انت فى العمل لذا يجب المفاضلة على اساس التناسب وليس على اساس الشهرة واما عن عدم الخسارة فهذا هو الكدب الأكبر ولايوجد احد لا يخسر مهما كان محترفا

analyst
08-30-2016, 21:01
مشكور اخي الكريم على مدنا بهذا الشرح ونتمنى حقيقة اي يكون الموضوع كذلك وان يكون هذا الموضوع هو الحل الاخير للتخلص من الخسارة بشكل نهائي لاننا حقيقة مللنا منها

Ayman Abdellatif
08-30-2016, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل و على موضوعك المدعم بهذا الفيديو للاستاذ أنور بدارن الذى ادين له بالكثير مما تعلمت فى الفوركس ، اتمنى ان يستفاد منه باقى الاعضاء ، ارجو ان تتقبل مرورى مع خالص تمنياتى لك و للجميع بالتوفيق

ahmedyassen
08-30-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي الفديو الجميل

كلام جميل وشرح اكثر من رائع من الاخ انور بدران

ايضا اعتقد انه يعمل علي موضوع اكسبرت

يعمل علي جلب صفقات مميزة تابعه موضوعه

يستاهل المتابعون

تقبل مروري

WASEM DALLOUL
08-30-2016, 22:02
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الفيديو حول الوداع للخسارة للأستاذ أنور بدران وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

algoddam
09-09-2016, 09:47
لا اتفق مع مثل هذه المواضيع ولا حتى اطلع عليها لانها لا تساير الواقع الحال في سوق الفوركس لان
الخسارة في الفوركس جزئ من التداول الا اذا قال الموضوع وداعا للخسارة التي تاكل الربح اي ربحا اكثر من الخسارة هو ممكن جدا

ابوفؤاد
09-09-2016, 12:27
المحاضر هنا هو نموذ ربما يكون فريد من نوعه اذا انه فقط يقوم بماوله التسهل لامر التدوال و الربح من الفوركس بدون فهم لطبيعه الامر و المتابع له يعلم ان اساس عمله يكون على الصقات المباشره و التى تربح على الغالب

faroukf22
09-10-2016, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة
وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة