PDA

View Full Version : مؤشر الإنتاج الصناعي الأمريكي (Industrial Production)

maskzorro
06-22-2016, 11:29
هو مؤشر يقيس إجمالي حجم الإنتاج الصناعي في الدولة بغض النظر عن قيمته السعرية، بما يعني أن بيانات المؤشر لا تتأثر بالتضخم، لذلك يعتبر مؤشر الإنتاج الصناعي مؤشرًا رائدًا للناتج المحلي الإجمالي.

ويقيس المؤشر أيضًا حجم إنتاج السلع المعمرة وغير المعمرة والمعدات العسكرية بالإضافة إلى التعدين والخدمات المختلفة.

موعد الصدور:

يُعد بصورة شهرية ولكنة يصدر بعد نهاية الشهر بحوالي أسبوعين.

نوع المؤشر:

مؤشر إنتاج.

مصدر المؤشر:

يصدره المجلس الاحتياطي الفيدرالي

درجة التأثير:

تأثيره متوسط، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون ذلك سلبي للعملة.

Ramdan
06-22-2016, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

islammowafy
06-23-2016, 07:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة والشرح المميزة نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول وننتظر منك المزيد من المواضيع

mohamed mostafa369
06-30-2016, 06:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة والشرح المميزة نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول وننتظر منك المزيد من المواضيع

islammowafy
06-30-2016, 19:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

INFOGAIN
06-30-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لكم وجزاكم الله خيرا على ما تقدمونه من معلومات قيمة حول مؤشر الإنتاج الصناعي الأمريكي
وشكرا لكل من يصهر على تنضيم هذا المنتدى الرائع
موفقين ومزيد من الارباح ان شاء الله..