PDA

View Full Version : اذا كنت متداول فوركس عليك الالترام بهذه المبادىء

doaa sary
06-22-2016, 18:26
اذا كنت متداول فوركس عليك الالترام بهذه المبادىء

مبدأ رقم ( ١) إدرس الأفضل لتصبح الأفضل

مبدأ رقم ( ٢) حقّق ثروتك عبر تملّك شركة

مبدأ رقم ( ٣) حدّد شخصیتك الاستثماریة

مبدأ رقم ( ٤) التزم بالاستثمار القِیْمي

(Value Investing)

مبدأ رقم ( ٥) قلّص مخاطرتك

مبدأ رقم ( ٦) طوّر فلسفة استثماریة

مبدأ رقم ( 7) تجنَّب 6 أخطاء شائعة

• شراء ازواج لا تفھمھا
• الإفراط في التنویع
• التركیز الزائد على السوق
• الجمود: أي الاستمرار في القیام بما كنت تفعله دوماً
• عدم تقییم الإدارة
• البیع المبكر

نتمنى لكم الاستفادة الكاملة

snnaky
03-29-2017, 14:36
يجب على المتداولين أن يقوموا بمراجعة و تقييم أدائهم بشكل دوري. هذا لا يعني مراجعة العوائد و الوضعيات الفردية فحسب، و لكن كذلك كيفية استعدادهم للجلسة التداولية و مدى حداثة المعلومات السوقية التي لديهم و مدى تقدمهم في التعليم و غير ذلك. هذا التقييم الزمني من الممكن أن يساعد المتداول على تصحيح الأخطاء الأمر الذي من الممكن أن يحسن من أدائهم بشكل عام. كما أنه من الممكن أن يساعد في المحافظة على الحالة العقلية المناسبة و مساعدتهم على الإستعداد النفسي للتداول.

bakmosta
03-29-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي الكريـم تلك هي اهم المبادئي التي يجب احتراامها من قبل المتداول ان اراد النجاح في هذا الاسوق الخطير يا اخي الغالي.

melad
03-29-2017, 18:22
شكرا على هذة المبادئ القيمة و فعلا يجب على تاجر الفوركس ان يتعمل الأفضل و يتعلم بإستمرار ايضا ، و لا يرضى بالقليل فيجب ان يكون هدفة دائما شئ له قيمة ، التعلم المستمر هو المفتاح لكل نجاح ، و يجب ان لا ييأس ابدا مهما يحدث معه

raxid
03-29-2017, 19:35
مشكور اخي العضو المحترم فعلى التداول الاقتياد بخطة الزامية تحتم عليه العمل بشروط و قواعد وعلى المتداول ازالة حس الجشع و الغرور و التحلي بالصبر و الانظباط و التحليل و دراسة الفوركس من كل الجوانب من اجل تداول فعال و مريح

khalidtrader
03-29-2017, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا أخي الكريـم تلك هي اهم المبادئي التي يجب احتراامها من قبل المتداول ان اراد النجاح في هذا الاسوق...

azzedine
03-29-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الغالي شكرا على مجهودك انا ايضا اصدف مثل هده الاخطاء مثل الإفراط في التنویع-و البیع المبكر اتنى لو وضعت فديو في شرح لاكان افضل بتوفق

Ayman_2005
03-29-2017, 20:38
السلام عليكم
ممكن اضيف اضافة بسيطة واجمال المشاكل اللي ممكن تقابل اي متداول :عدم الالتزام "التشتيت"/مخالفه الاتجاة العام/ النفسية النفسية/التردد والخوف/ عدم الثبات علي نوع من انواع التحاليل/عدم وجود علم كافي/عدم تحمل نتيجة كل صفقة/ اعتقاد ضرورة الدخول بشكل يومي عدد كبيير من الصفقات .

الفوركس باختصار ما هو الا التزام وقناعه وعلم :)

selim
03-29-2017, 21:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهم شي الدراسه الجيده للفوركس والاتسراتيجيات
اختيار وسيط مالي موثوق
اداره صارمه لراس المال
الحكمه وعدم التعجل