PDA

View Full Version : التكنولوجيا وسوق الفوركس

احمد عبد الباسط
06-23-2016, 20:24
التكنولوجيا وسوق الفوركس
ونتيجة لذلك اصبحت طرق الوصول الى المعلومات اسهل وايسر مما رفع من احتمالية النجاح في استثمار الفرص وحصد المكاسب الكبيرة في سوق تجارة الفوركس، هذا وبالاضافة الى اقامة الصفقات بمنتهى السهولة واليسر.

وهناك ايضا الى العديد من التطورات على صعيد السوق نفسه من حيث النظم والشبكات حيث تم تطوير العديد من نظم التداول او منصات التداول من اشهر هذا المنصات واسهلها استخداما هي منصة الميتاتريدر التي تتميز عن باقي المنصات بسهولة التعامل معها ودقتها، هذا وبالاضافة الى زيادة حجم السوق وهيكله فالتداول اليومي في هذا السوق يقدر بحوالي 3.8 ترليون دولار بحسب احدث الاحصائيات في اواخر عام 2012، بالاضافة الى معدلات النمو المتسارعة في سوق الصرف وغيرها من التطورات على مستوى سوق تداول العملات، واسواق السلع كالذهب والفضة.

nonam
08-26-2016, 15:35
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات التكنولوجية من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكو نالحساب الاهم والحقيقي في التداول مع الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

titotroy
08-26-2016, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
فعلا استفاد الفوركس من التكنولوجيا
ف الان يمكنك تنزيل المنصة ع الهاتف النقال والمتاجرة فى اى وقت وأى مكان فقط باستخدام الهاتف

karim4855
08-26-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أظن أن للتكنولوجيا عدة فوائد على سوق الفوركس و ذلك بالارتباط بالاسواق على مدار الساعة و الاطلاع على تفاصيل التحليلات على مدار اليوم .

doaa sary
08-26-2016, 21:45
اكيد زمان كان تبادل العملات لازم تسافر من بلد
لاكن حاليا
التكنولوجيا سهلت كل ده
والتعامل اصبح ع النت
وعن طريق المنزل او الموبيل

kymslye
08-27-2016, 16:55
بفضل تقدم التكنولوجيا اصبحنا نداول بكل اريحية ومن وسط منازلنا وايضا تضخم راسمال السوق وجدب كتير من العملاء واصيح اكبر سوق للعملات في العالم الافتراضي ويمكن ان يغنيك ادا كنت محترف وتتقن التداول جيدا

analyst
08-27-2016, 16:59
طبعا اخي الكريم اصبح للتكنولوجيا دور كبير في المتاجرة في سوق الفوركس سواء من خلال المتاجرة من خلال النت او المنصات المستخدمة لذلك واكثر من هذا البرامج مثل الروبوتات التي تتاجر بشكل اللي جسب الاعدادات المخصصة لذلك

yansane
08-27-2016, 17:01
من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات التكنولوجية من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكو نالحساب الاهم والحقيقي في التداول مع الادوات الفنية طبعا اخي الكريم اصبح للتكنولوجيا دور كبير في المتاجرة في سوق الفوركس سواء من خلال المتاجرة من خلال النت او المنصات المستخدمة لذلك واكثر من هذا البرامج مثل الروبوتات التي تتاجر بشكل اللي جسب الاعدادات المخصصة لذلك

amedz
08-27-2016, 17:07
تجارة الفوركس دلوقتى بقيت سهلة لانتشار كل وسأل التكنولوجيا زى أجهزة الاندرويد وكل شركة بتنزل تطبيقات خاصة للمحمول علشان تقدر تتابع السوق بكل سهولة

bodamj
08-27-2016, 17:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التكنولوجيا وسوق الفوركس من اكبر الاشياء الذى نهتم بهم الايام القادمه والحاليه وموموضع مهم جدا شكرا لك

Forex-eg
04-08-2017, 18:41
التكنولوجيا سهلت كثير من التداولات عن طريق النت وخصوصا فى شركة فوركس وانستا فوركس فيسهل لك التداول باى بورصات فى العالم مشكور على المعلومات

nour3iny
04-08-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التكنوولوجيا وتطورها جعل من الفوركس عالم اسهل وايسر الوصول اليه تقبل مرورى

latraaa
04-08-2017, 19:20
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و اتمنى اخي الكريم أن يتم تقديم الأفضل في هدا المنتدى لأننا بالفعل اصبحنا لا نقدم مواضيع في المستوى أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع

skylol
07-09-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي التكنولوجية ساعدك كثيرا في انتشار سوق الفوركس واصبح سهل جدا الان كل ما عليك فعله هو التعلم فقط وبالتوفيق للجميع

muhammad ismail
07-09-2017, 06:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التكنولوجيا فى تطور رهيب وكبير كل يوم عشان كدة من الافضل ان انا نساير التطور ده وافضل دليل على ذلك هو سوق الفوركس اللى انت تقدر لو اتعلمته صح تحقق منه دخل كويس
جدا جدا جدا وبعد فترة تعتمد عليه كدخل اساسى ليك

waelmma
07-09-2017, 08:41
:p:p:p تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه
التكنولوجيا قد سهلت جدا موضوع التداول واله الموفق

zunebha
07-09-2017, 10:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته التقدم والتطور المعلوماتي ساهم كثير في انتشار ال5وركس عالميا خاصة في الوسط العربي فالمثيرين الان الحمد لله تعرفو على عذا المجال وومستفيدون منه كثيرا.

abo.tali.wtalin
07-11-2017, 22:24
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم عل مجهوداتك العظيمة فى المنتدا انا موفق ودايما بستفاد منك
والله الموفق المستعان لاجميع

Hossam Abdo
07-11-2017, 22:35
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

اثباك الله اخي العزيز :)

omar2017
07-11-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع لولا التكنولوجيا الا كان سبب في الوصول للتداوم من المنصات بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

settouti
07-11-2017, 23:33
تكنولوجيا
موضوع يحتاج لعدة أجزاء يا اخي الكريم , فلا تبخل علينا بالتفصيل الممل , فكل كلمة مفيدة لنا نحن المبتدئين
واطلب من تعليقاتكم ان تكون ادوات استنارة لنا في مجال التداول , فا تحتقر تعليقك يا اخي المدون فهي مفيدة
بنفس مستوى الموضوع او اكثر , في كثير من الاحيان نستفيد من تعليقات اكثر من الموضوع

omar2017
07-11-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التكنولوجيا تمثل 90 بالمئة من الفوركس وباقي ال10 بالمئة تمثل الاموال يجب الوعي الكامل لذلك

AMR2020
07-12-2017, 00:45
التعامل مع التكنولوجيا يكون امر مهم فى التعامل مع فوركس والتداول مع الادوات الفنيه وترتبط التكنولوجيا مع فوركس على مرا اليوم وسهلت التعامل من الفوركس عن طريق المنزل او فى كافيه واتمنى لكم النجاح

محمد حافظ 120
07-12-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... مشكور اخي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الموضوع العظيم... فالتكنولوجيا سهلت كثير في التداول في الفوركس... وهذا شيء جيد لانه يوفر وقت وجهد.. مشكور اخي

adamo92
07-12-2017, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
موضوع رائع و مميز لقد استفدت منه كثيرا جزاك الله خيرا أخي الفاضل
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

ahmedmahmoud2017
07-12-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التكونولوجيا اخي الحبيب تمثل تسعون بالمئة من اجمالي التعاملات مع الفوركس وباقي النسبة للاموال

hamadasalama
07-12-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الفاضل عن الموضوع المحترم عن التكنولوجيا وسوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول ونسحب ارباحنا بخير وسلام

tahar2015
11-24-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لولا التكنولوجيا والتطور الغيسر مسبوق فيها ما كنا سمعنا بالفوركس
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

ehabbob
11-25-2017, 00:03
اخى العضو الكريم هذا موضوع رائع وجميل واستفدت منه وشكرا لمجهودك وتعبك فى نشر هذا المحتوى
والله ولى التوفيق

forexone1
11-25-2017, 00:36
فيجب علينا جميعا ان نتعلم ان تكون مثل مهم جدا وبعضهم اظهر بالمنتدى اما بالنسبه للتكنولوجيا و التكنولوجيا اصبحت من خلال الانترنت والشبكات على الانترنت

Najmi
12-29-2017, 17:15
مرحبا أخي الكريم
التكنولوجيا وما أدراك ما هي,,, بصراحة أستطيع أن أقول بأن أكثر شيئ غير حياتي تغييرا جذريا هو اكتشافي لهذا العالم
وإنشاء الله نستفيد منه أقصى استفادة
تقبل مروري

haoundz
01-01-2018, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك على موضوعك تقبل مرورى و لك كل التحية و جزيل الشكر افادنى كثيرا موضوعك[EXTRACT]mohamed ashraf elkholy(12-20-2017)[EXTRACT]بسم الله الرحمن الحريم الفورس حلال اخي الكريم بشرط ان يكون الحساب اسلامي غير كده بيكون التعامل على الفوركس حرام
تقبل مروري[EXTRACT]بفضل تقدم التكنولوجيا اصبحنا نداول بكل اريحية ومن وسط منازلنا وايضا تضخم راسمال السوق وجدب كتير من العملاء واصيح اكبر سوق للعملات في العالم الافتراضي ويمكن ان يغنيك ادا كنت محترف وتتقن التداول جيدا

elmister
01-10-2018, 21:30
اخي العزيز ان التكنولوجيا اصبحت هي لغه العصر وتوثر علي كل شي وكذلك الفوركس يتاثر بالتطورات والتكنولوجيا الحديثه وتعد التكنولوجيا عامل اساسي من العوامل الاساسيه في معرفه تطورات السوق فاي وقت وفاي مكان وبالتوفيق للجميع انشاء الله

emadomda
01-13-2018, 15:49
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا نعم ياصديقي التكنولوجيا غيرت حياة العالم باكمله بصراحه في كل شيئ ليس الفوركس فقط
وبما اننا نتحدث عن الفوركس فوجهة نظر ممكن بسبب التكنولوجيا اصبح الفوركس في مكان اخر

A.mustafa
02-07-2018, 15:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
التكنولوجية ساعدت كثيرا في انتشار سوق الفوركس
واصبح سهل جدا الان كل ما عليك فعله هو التعلم فقط واتمني لك التوفيق..

kiro.mafdy
02-07-2018, 15:56
زميلنا العزيز السلام عليكم
شكرا جزيلا علي موضوعك الشيق والقيم
بخصوص التكنولوجيا و سوق الفوركس الذي افادني الكثير
تقبل مروري المتواضع وشكرا

alaa50
02-07-2018, 16:23
اكيد المقارنه بين الفوركس فى السنوات السابقه ودلقوت الامر هيختلف كتير والفضل يرجع للتكنولوجيا
اللى اتعرف على الفوركس من 10 سنين مثلا كان صعب عليه يلاقى مصادر عربيه للتعليم وكان بيتعب فى الترجمه الى جانب ظهور كتير من طرق التداول او التحليل مع الوقت
برمجة المؤشرات والحصول على المعلومات بسهوله كل دا خلانا سهل نطور نفسنا فى الفوركس ودا يرجع للتطور التكنولوجى