PDA

View Full Version : سوق تجارة العملات الفوركس

احمد عبد الباسط
06-23-2016, 20:25
سوق تجارة العملات الفوركس
ومن بعض التطورات ايضا هيمنة البنوك الكبيرة في سوق الفوركس. فهناك ما يقارب10 من البنوك التي تسيطر على أكثر من 70٪ من حجم التداول اليومي في سوق الفوركس. ان البنوك تتحكم بدرجة التداول في سوق الفوركس بشكل واضح، وبالتالي يستطيعون السيطرة على الاتجاهات في بعض الأيام. لذلك عليك تذكر القاعدة التقنية الشهيرة التي تنص على عدم السير في اتجاه معاكس للاتجاه العام او معاكس لاتجاه السوق.

ومع كل اختراع جديد هنالك تأقلم جديد فعند اختراع الحاسوب تم صنع العديد من البرامج لتسهل على التجار القيام بالمتاجرة وعقد الصفقات عن بعد وعندما صنع الهاتف الذكي تمت اعادة صياغة البرامج لكي تلائم الهواتف المحمولة مما سهل على الناس القيام بعقد الصفقات في سوق تجارة العملات الفوركس من خلال تلك الهواتف، وكلما جاء اختراع جديد سيتم التعديل والتطوير وكل هذا يصب في مصلحة المشاركين في سوق تجارة العملات الفوركس، مما يسهل عليهم عملية قنص الفرص في السوق.

nonam
08-26-2016, 15:18
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع لاادوات ومع التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الادوات الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

بدر اشطيبي
09-17-2016, 21:04
تحية خاصة لكل الاعضاء و المتداولين داخل المنتدى اكيد انالتداول قد تطور
عبر السنوات لكن النفسية ظلت ثابتة بالتوفيق للجميع في انتظار الجديد

freetrade
09-21-2016, 05:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........اظن انه سوق الفوركس ملئ بالحيتان القوية التي تحرك هذا السوق وعلي المتاجرين الصغار ان يحسنو ركوب الامواج السعرية والا ابتلعتهم هذه الحيتان

titotroy
09-21-2016, 05:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
فعلا اخى أصبح التداول سهل جدا جدا بفضل التكنولوجيات المتقدمة

nstaforex
09-21-2016, 06:08
السلام عليكم
سوق الفوركس وتجاره العملات سوق كبير جدا وباحجام هائله من السيوله تتاجر فيه البنوك الكبري والموسسات الماليه والتجاريه اضافه الي الافراد والصناديق الاستتماريه تقوم باسستتمارات هامه في سوق العملات بهدف تحقيق ارباح وبسيولتها وضخ هده السيوله التي تعتبر بالملايير قد تستطيع ان تسيطير علي اتجاه العمله شراء ابيع وتفرض سيطرتها عليها لاكن ليس لوقت كبير

mourada
09-21-2016, 10:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم سوق تجارة العملات سوق ضخم و عملاق و فتاك لكن مميز للغاية و لا يوجد سوق افضل منه في الكون لانه يمكنك المتاجرة متى شئت و اين شئت

algendy
09-21-2016, 14:27
ليعلم الجميع ان هناك من يتلاعب باسعار العملات او على الاقل يحاول توجيه الاسعار لمصلحته لتحقيق ارباح اكثر و فى الغالب يكون على حساب صغار المتداولين فى الفوركس و الذى يقوم بذلك هى البنوك و المؤسسات الماليه الكبيرة

ايه علي
09-21-2016, 14:32
السلام عليكم و رحمه الله
اخي الفاضل مشكور علي هذا المجهود الرائع لطرح هذا الموضوع الهام علي الاعضاء لكي يستفيد منه الجميع و بالفعل سوق الفوركس كبير و مهم جدا لكل من يرغب في استثمار وقته و تحقيق الأرباح منه

adamarwan
09-21-2016, 14:37
نعم اخى الغالى من بين اكبر الاسواق هو سوق
الفوركس اى فيه سيولة ضخمة
دلب من ان تتمكن من ان تتعرف على السلبيات والمخاطر التى فيه
وحظ سعيد

mronei
09-21-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على هذا الموضوع المهم
الموضوع مهم ومفيد للاعضاء الجدد
لان سوق تجارة اعملات فى منافسه كبيره

المعرفه بتسهل كل شئ واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

latraaa
09-21-2016, 21:45
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات و أقول لك أن الفوركس هو سوق كبيرة و لابد من العمل على التعلم قبل الدخول قيه لأنه يمكنك أن تخسر الكثير فيه إن لم تكن تعرف كيف تعمل

doaa sary
09-22-2016, 04:51
معلومات قيمة عن سوق الفوركس والبنوك المشاركة
وميزة الفوركس
انو من المنزل
وعن طريق النت اون لاين
بفضل التكنولوجيا
بالتوفيق للكل

doaa22
09-22-2016, 10:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا كنت اعتقد انه لايوجد جهه معينه او اى مؤسسه اقتصاديه فى العالم ليها اى تاثير على سوق الفوركس
نظرا لكبر حجم السوق والاقبال عليه المتزايد

algoddam
09-22-2016, 12:44
رفاهية في التداول على الفوركس لانك تتاجر في الفوركس وانت على الاريكة وانت في الحديقة وانت في اي مكان
كما انه عمل فيه مخاطرة الا ان فيه متعة التي يحلو معها الحال

doaa sary
09-22-2016, 14:50
معلومات قيمة عن سوق الفوركس والبنوك المشاركة
وميزة الفوركس
انو من المنزل
وعن طريق النت اون لاين
بفضل التكنولوجيا
بالتوفيق للكل

medizem
09-22-2016, 18:16
تحية خاصة لكل الاعضاء و المتداولين داخل المنتدى اكيد انالتداول قد تطور !!
عبر السنوات لكن النفسية ظلت ثابتة بالتوفيق للجميع في انتظار الجديد ...

midouknight
09-22-2016, 18:22
سوق الفوركس أخي الغالي هو سوق كبير
والسيولة فيه كبيرة لذلك تجد عدد من المتاجرين
يقبلون على العمل فيه والبحث عن الربح والنجاح

mohamed saad
09-22-2016, 18:23
لا اتفق معك اخي الكريم في هيمنة البنوك على سوق الفوركس حيث ان كل بنك مثل اي متداول يربح ويخسر ويحلل الاتجاه وليس له علاقة بتحريك السوق اما الذي يحرك الشارت هو الاخبار الاقتصادية القوية والتي تؤثر بالسلب او الايجاب على ازواج العملات ولذلك لابد ان نبتعد عن التداول وقت الاخبار حتى لا تؤثر على صفقاتنا

ahmedhanafy
09-22-2016, 18:24
السلام عليكم مشكووور اخي الكريم علي موضوعك القيم عن سوق تجارة الفوركس حيث اني اتفق معك تمام في ان كلما جاء اختراع جديد سيتم التعديل والتطوير وكل هذا يصب في مصلحة المشاركين في سوق تجارة العملات الفوركس، مما يسهل عليهم عملية قنص الفرص في السوق.

forexaly5
09-22-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
الفوركس يعد من أهم الأسواق الربحية في عالم و أكثر إستحواد على المال يجب التعامل معه بحذر و كذلك الإستفادة منه بشكل كبير

Pito el rewesh
09-22-2016, 18:49
بالبطء والمثابرة يتم ربح سباق التداول، هذا مثل مأثور أعرفه إلا أنه صحيح إلى حد كبير، إن التداول بوتيرة متسارعة يفتح الباب أمام حشد كبير من أخطاء التداول الانفعالي التي سوف تأتي على رصيد حساب تداولك وعلى اعتزازك بنفسك.
لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع

mronei
09-22-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
الفوركس يعد من أهم الأسواق الربحية في عالم و أكثر إستحواد على المال يجب التعامل معه بحذر و كذلك الإستفادة منه بشكل كبير

بس مجال خطر وممكن تخسر راس مالك اصلا وفعلا الفوركس فعلا لا يمكن غير ان يكون مجال اضافي في العمل لاننا لا نستطيع الحصول منه على دخل منتظم بسبب طبيعه السوق نفسها
وايضا المخاطر الي ممكن نتعرض لها خلاصل العمل

MASTER TRADER
09-22-2016, 21:09
مشكور على الموضوع وعل الطرح القيم امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله ،باتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

ahmadhamad
10-09-2016, 16:35
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح سوق تجارة العملات وكيف تتطور ستفيد الكثير من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

nasro benz
10-09-2016, 16:45
السلام اخي مع ادارة راس المال لا تخاف ابدا من البنوك فمهما عكس السعر فانت ادرت راس مالك جيدا ولا تخف ابدا
وفقك الله

bakup28
10-09-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من يتلاعب باسعار العملات او على الاقل يحاول توجيه الاسعار
لمصلحته لتحقيق ارباح اكثر و فى الغالب يكون على حساب صغار
المتداولين فى الفوركس و الذى يقوم بذلك هى البنوك و المؤسسات الماليه الكبيرة

michael1
10-20-2016, 03:01
اخى انا اشكرك على المتابعه فى مثل هذه المواضيع الهامة
التى تتعلق بسوق تجارة العملات فى الفوركس وارجو منك المزيد

bakup28
10-20-2016, 06:10
العملات او على الاقل يحاول توجيه الاسعار لمصلحته لتحقيق ارباح
اكثر و فى الغالب يكون على حساب صغار المتداولين فى الفوركس

mahmoud552
03-22-2017, 13:28
الفوركس يعتبر من اهم الاسواق المالسة فى العالم لان حجم السيولة فى كبيرة جدا
منتدى اكثر من رائع الكل موجود ليستفاد من مواضيع الجميع
اتمنى النجاح للجميع وبالتوفيق

hosam2020
03-22-2017, 13:38
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
سوق العملات الفوركس هو سوق خاص بتجاره العملات
و يمكنك تحقيق ارباح جيده فيه ببذل المجهود

remon2010
03-22-2017, 16:18
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذه المعلومات
التى تفيد بها اخوتك الاعضاء فى المنتدى لك جزيل الشكر
تقبل تحياتى

stethoscope
03-22-2017, 16:42
تحياتي لك كل كلامك فعلا مظبوط ولازم الشخص لما يدخل يتاجر فى سوق بعرف مين اللى بيدير السوق وهدفه من الاداره وازاى ليتعامل ويحقق الارباح وبيستفاد من المتداولين بقدر اد ايه يعنى بالبلدة كده تعرف راسك من رجلك

muhammad ismail
03-23-2017, 01:03
طبعا اخى الكريم البنوك لها نصيب كبير جدا من السوق حيث ان نسبه البنوك المساهمه فى السوق حوالى
40% ودى نسبه كبيرة جدا بالاضافه الى بعض المؤسسات وياتى فى المرتبه الاخيرة المتداولين العاديين

مروه عصر
03-23-2017, 01:20
السلام عليكم
موضوع مهم ومفيد عن سوق تجاره العملات بالفوركس حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس..

ابوعلى
03-23-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم سوق الفوركس سوق كبير اوى اوى والواحد مش داخل يلعب انت داخل فى سوق بيتاع فلوس تقبل المرور اخى الكريم

big.pharaoh
03-23-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس سوق عالمي لا يمكن لاي جهه بحد ذاتها التحكم فيه ولكن بيكون اكيد فيه بعض التلاعب

antr
03-23-2017, 07:13
مشكور اخى على شرحك للسوق ومفهومه وهو الشىء الغاية فى الاهمية حتى يستطيع المضارب معرفة اى الاسواق هو يتعامل معها

alonsoo
03-23-2017, 09:33
وهو ده اللى انا بقوله وهو اللى مودينا فى خراب للاسف ان اغلب البنوك او زى ما انت بتقول ان 10 بنوك بيسيطروا على 70 % او كتر من حجم السوق

smartawi
03-25-2017, 13:43
تماما يا اخي يعني فهمت ان البنوك العملاقة الي في الفوركس ممكن تتحكم في الاتجاه انما في اوقات محددة
بالتالي لا يمكن لتلك البنوك التحكم في الفوركس من خلال اتجاهه العام في اوقات اخرى يا ريت نتعرف على تلك الاوقات يكون افضل ايضا لاننا ممكن نستفيد من المعلومة ربما لناجر فيها بعيدا عن اوقات السيطرة لتلك البنوك

محمدفؤاد
03-25-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى سوق تجارة العملات سوق ضخم و عملاق
و فتاك لكن مميز للغاية و لا يوجد سوق افضل منه في الكون لانه يمكنك المتاجرة متى شئت

abdallah.2017
03-25-2017, 16:44
نعم اخى الفاضل فالتكنولوجيا من اﻻساليب التى تىقدم كل يوم بالجديد وتفيد الجميع بالحياة اليومية وتقبل مرورى وشكرا ...

احمد فرحان منصور
03-25-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة شرح جيد وممتز استاذ احمد عبد الباسط كما عهدنا منك دائما بارك بك على هذا المجهود

grow
03-25-2017, 18:23
ليعلم الجميع ان هناك من يتلاعب باسعار العملات
او ع الاقل يحاول توجيه الااسعار لمصلحته لتحقيق ارباح كثير
وف الغالب يكون الحسااب صغار المتداولين ف الفوركس
انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك

ashmawey
04-14-2017, 20:58
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

fouadar
06-15-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية
تقبل مروري جزاك الله خير

hooda
06-15-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
فهناك ما يقارب10 من البنوك التي تسيطر على أكثر من 70٪ من حجم التداول اليومي في سوق الفوركس. ان البنوك تتحكم بدرجة التداول في سوق الفوركس بشكل واضح، وبالتالي يستطيعون السيطرة على الاتجاهات في بعض الأيام,تقبل مروري

fouadar
06-15-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية
تقبل مروري جزاك الله خير

M0hsenalawady
06-15-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
ياعزيزي الفاضل كلامك صحيح البنوك المركزية لها تأثير كبير على سوق الفوركس ومسيطره بشكل كبير

yacrao
06-15-2017, 16:13
اكيد اينما كان اقتصاد السوق تكون الحركة النقدية الضخمة هذا ييحتم ان تكون البلدان الكبيرة فقط هي المؤثرة الكبرى على جركة العملات

fathi22
06-15-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع فالبنوك لها تاثير كبير في سير حركة السوق

hasa12
06-15-2017, 17:27
حية خاصة لكل الاعضاء و المتداولين داخل المنتدى اكيد انالتداول قد تطور
عبر السنوات لكن النفسية ظلت ثابتة بالتوفيق للجميع في انتظار الجديد

abo.tali.wtalin
06-15-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مجهوداتك راءعة ومرتبة ومنسقة
انا مبتدا ودايما بستفاد
والله الموفق وبرجاءتقبل مرورى علىموضوعك

skylol
06-15-2017, 18:21

اخي الغالي سوق الفوركس عبارة عن بيع وشراء العملات عن طريق منصة تداول مرتبطة بالشركة المسجل فيها

zunebha
06-17-2017, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
في الوقت الحالي تطور كثيرا سوق الفوركس واصبح تحت تأثير عملاء ودوي خبرة عالية كما زادت به العملات المتاحة للتداول وحتى بعض المعادن وسيولته ارتفعت كثيرا خاصة ان بعض الدول تعتمد عليه كثيرا حاليا.

اسلام مجدي عباس
06-17-2017, 06:06
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اسمع فعلا اني في عدد من البنوك العالمية والدول الكبري
أيضا هي التي تتحكم فعلا في أغلب سوق الفوركس والعملات في العالم

one12
06-21-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله بركاته
مشكور اخي الكريم علي كل هذه المعلومات وهذا الموصوع المنظم والمنسق سوق الفوركس لا شك ان تجاره العملات سوق كبير جدا وباحجام هائله من السيوله تتاجر فيه البنوك الكبري والموسسات الماليه

Mohammed Darwish
06-21-2017, 19:21
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

amine-14
06-21-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركته اخى الكريم .اظن انه سوق الفوركس ملئ بالحيتان القوية التي تحرك هذا السوق وعلي المتاجرين الصغار ان يحسنو ركوب الامواج السعرية والا ابتلعتهم هذه الحيتان

forexman11
06-21-2017, 19:34
يلا سوق العملات في سوق الفوركس يتم التحكم في من خلال كبري البنوك العالميه وهذه البنوك العالميه هي التي تكون المحرك الاساسي الى اسواق الفوركس هو اسواق العملات في الاساس هي السبب الرئيسي لسوق الفوركس

peter2
06-21-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور شكرا جزيلا على هذا الموضوع الرائع جدا لقد استفدنا منها جميعا و انا استفدت منها شخصيه شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري عزيزي

momo.ali
06-23-2017, 05:29
تسلم ايدك اخي على هذا الموضوع والمعلومات القيمة واتمنى لك التوفيق وللجميع

Ibrahim Abu Al Yazid
06-23-2017, 06:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
شكرا علي هذا المعلومة النظيفه والجميله اتمنا لك كل خير والتقدم في عالم الفوركس وتحدي المخاطرة في سوف الفوركس العالمي
في سوق تجارة العملات يمكنك شراء او بيع عملة مقابل الاخرى .يمكنك شراء او بيع عملات للحصول على ارباح بسبب التغيرات في اسعار العملة
بارك الله فيكي اخي الكريم اتمني ان تقدم لنا كل معلومة مفيده واتمنا لك كل خير وب التوفين ان شاء الله
شكرا تحياتي وكل عام وانتم بخير وعيد سعيد عليك وعلينا كلنا

anaboda
06-23-2017, 06:34
بسم الله الرحمن الرحيم سوق تجارة العملات الفوركس من افضل الاسواق العالميه التى يمكن ان تربح منها جيدا وتعيش ملك اخوانى الكرام دا فى حاله لو انت مصل المحترفين

zezo3
06-26-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... سوق التداول فى النقد الاجنبى يعتبر اكبر سوق فى العالم للفوركس لذلك هو سوق محفوف بالمخاطر العاليه جدا فى العالم بالتوفيق .

nour3iny
06-26-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع مفيد وفعلا فى معلومات مهمه ولازم يكون فى تأقلم من المتدوال لحاله السوق لاقتناص الفرص تقبل مرورى