PDA

View Full Version : احصل على بداية جيدة قبل التداول.

احمد عبد الباسط
06-23-2016, 20:29
احصل على بداية جيدة قبل التداول.

الرياضة قبل الفوركس
يعلم التاجر المحترف الشروط النفسية الواجب توفرها في شخصيته، من ضمنها الإصرار على خطة اثناء التداول، وتحليل الخرائط مع التفكير الصحيح. وذلك لأن العقل والجسم متصلان ولهما تأثير مشترك كبير، فمن الضروري لك ان تتأكد من وصول جسمك الى قمة مستواه، وكذلك عقلك.

يبدأ التاجر يومه مع وجبة فطور صحية، حيث يستيقظ مبكرا، ويبدأ معه روتين التداول الخاص به مع بداية كل يوم. ينظم التجار نفسه للتداول كما تفعل الشركات، فالتاجر لا يستثمر امواله بشكل عشوائي أو يترك أي مجال للصدفة، بحيث تكون جميع خطواته مدروسة بمنتهى الدقة.

وهناك جزء آخر مهم من الروتين اليومي لكل تاجر محترف وهو ممارسة الرياضة. حيث نلاحظ أن التجار المؤيدين لممارسة الرياضة كأول نشاط صباحي، يرون في ممارستها الوسيلة الرائعة لكي يتدفق الأوكسجين إلى الدماغ والجسم وبالتالي الحصول على شعور افضل اثناء القيام بالأنشطة اليومية الاخرى. حيث تظهر الدراسات أن الأشخاص الذين يمارسون الرياضة بشكل منتظم تعمل ادمغتهم بكفاءة وفعالية اكثر من الناس الذين لا ينخرطون في النشاط البدني.

nonam
08-26-2016, 15:19
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية والاهم في التعامل الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الادوات والتداول الحقيقي فيها من اهم الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-30-2016, 23:36
رياضه اية بالظبط مش شرط والله اسمع برضو ناس تقول لازم الفوركسويين يتعلمو علم نفس
ازاى يعنى واية العلاقه
الفوركس للكل
ومش شرط يعنى نشتغل كلاسيكى او نستخدم الرياضيات

Gmal Elden
08-30-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رياضه اية بالظبط حضرتك اللي بتتكم عنها مش شرط والله اسمع برضو ناس تقول لازم تجار الفوركس يتعلمو علم نفس
ازاى يعنى واية العلاقه
الفوركس للكل
تقبل مروري ياغالي

mourada
09-01-2016, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه النصائح لكن اذا لك تكن لديك استرتيجية ناجحة فحتى لو ابتدات يومك بالرياضة و غيرها فلن تنجح في الصفقات

ebn masr
09-21-2016, 13:07
دى فعلا خطوات مهمة جدا علشان تقدر تكون انك قادر على تداول بشكل جيد وكبير ومهم وبشكل مظبوط جدا وبشكرك على موضوعك

athiro
09-21-2016, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك اخي العزيز في منتدى فوركس العرب التابع لشركة انستا فوركس الرائعه احسنت اخي هذا الموضوع وهذه الاطروحه الخاصة بك في غاية الاهميه والموضوعيه فنفسية التاجر يجب ان تكون مسترخاة ان صح التعبير والا فلاتدخل السوق

adamarwan
09-21-2016, 14:44
لبد اخى الغالى من ان تفهم بهض الامرو فى الاول
فى التداول هو ان تعرف ان الاوقات التى فيها التى تتمكن من ان تحصل على افضل الطرق
وحظ موفق اخى الغالى

mronei
09-21-2016, 14:55
اكيد التنظيم في العمل مهم وايضا الى جانب الانشطه الاخرى وايضا المهم قبل التحليل يكون فيه تركيز مع الشارت ويكون الذهن صافي ودايما ده بيكون في
الاغلب في الصباح الا للي مش عندهم وقت هنا

latraaa
09-24-2016, 18:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله، و لابد من العمل على التعامل على الموضوع و العمل على الأمر من خلال العمل على التعلم، بالتوفيق لك

kamelamin
09-24-2016, 18:32
مرحبا اخي الفاضل مشكور على هذه النصائح لكن اذا لك تكن لديك استرتيجية
ناجحة فحتى لو ابتدات يومك بالرياضة و غيرها فلن تنجح في الصفقات وبالتوفيق للجميع

imaginesina
09-24-2016, 19:17
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك
العقل السليم في الجسم السليم و بالتالي تاخذ قرارات سليمة

aboubakr el ayach
09-25-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد وكما ذكرت في الموضوع فإن الرياضة وممارسة الالعاب الهوائية مهمة جدا وتعد من أفضل الطرق للاسترخاء تحياتي

الاصيل
09-25-2016, 17:17
مشاركه جيده
ولكن مع ان الكثيرين ينعلمون قبل البدء فى الفوركس ولكن بمجرد دخول السوق تشعر و كان كل التدريب و التعليم الذى تعلمته طار
وتبدء فى عمل صفقات غير مدروسه وتشعر بالندم بعد عقدها
هذا هو الفوركس له سحر خاص

بدر اشطيبي
09-25-2016, 23:28
علىالمتداول عد ان تشعره بالرتياح م التواجد لادائم امام الشارت و القيام
بممارسة الرياضةاو مختلف الانشطة التي يمكن بالارتياح شكرا على المجهود

kroch
09-25-2016, 23:32
ما تقوله الى حد ما صحيح فالعقل السليم فى الجسم السليم فالرياضه تعود بالنفع على اى مهنه تتطلب مجهود عقلى والفوركس يتميز بذلك

nstaforex
09-25-2016, 23:36
فكره ممتازه دمج الرياضه مع التجاره تساعدك الرياضه في تخفيف توتر التجاره وعاداتها اليوميه وعلي قدره الشعور بالتركيز الدهني وبالتالي يعكس نتائج جيده علي تداولاتك اليوميه والشعور بالراحه خاصه مع خطه تداول قويه تتق في نتائجها تغيير اجواء التداولات عبر القيام بالممارسه الرياضيه افضل لصحتك

Dr.Riyadh
09-30-2016, 11:31
الرياضه تساعد المتداول على صفاء ذهنه و نقاء سريرته و بالتالي تساعده على التداول بدون ضغوط نفسيه و من هذه النقطه يتمكن المتداول من المداولة في افضل ظروف ممكنه للتداول ,, للرياضه فوائد في مختلف امور الحياة

mamamama
09-30-2016, 11:37
الرياضه تساعد المتداول على صفاء ذهنه و نقاء سريرته و بالتالي تساعده على التداول بدون ضغوط نفسيه و من هذه النقطه يتمكن المتداول من المداولة في افضل ظروف ممكنه للتداول ,, للرياضه فوائد في مختلف امور الحياة

reyad george
09-30-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التنظيم في العمل مهم وايضا الى جانب الانشطه و الخبره التى تاتى م الوقت و التعليم بالتوفيق للجميع ان شاء الله

بروفسير العرب
09-30-2016, 19:02
لكى تبدا بشكل جيد فى الفوركس عليك اولا ببدا فى فتح
حساب تجريبى ثم بدا العلم ومشاهدات الفديوهات الخاصه باستراتجيه
الفوركس وابدا بتنفيز تلك الاستراتجيات على حسابك التجريبى

soufi
09-30-2016, 19:16
السلام عليكم
موضوع مفيد ورائع . نعم الرياضة مفيدة لجسم الانسان يحتاجه البدن والعقل مما تساهم في تنشيط خلايا الدماغ وتعمل بكفائة عالية بفضل الاكسجين الدي
نستنشقه مع البدن من مشي او جري . لها فوائد كبيرة لا استطيع ان اسردها لكم موضوع طويل
الفوركس والرياضة توافقني في الرئي

Alilou31
09-30-2016, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك اخي على الطرح المميز , ربما هذه الامرو تفيد المبتدئئين اكثر لان المتداول المحترف قد يرى مثل هذه الامرو انها جانبية و غير مهمة
طالما انك محلل صح و داخل من نقطة جيدة لا تخف

ebn masr
10-19-2016, 20:44
اى شيء يساعد المتظاول على تقوية فكره وتركيزه ونجاحه فى السوق وداخل العملية التداولية مرحب به سواء كان رياضة او دراسة علم نفس او غيره

ebn masr
10-24-2016, 00:36
العملية النفسية مهمة جدا علشان يستطيع المتداول انه يقوم بتدريب نفسه ووضع نغسه معدة ومستعدة للدخول فى مثل السوق الكبير العملاق

zizoo99
10-24-2016, 07:25
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالرياضه هى جزء و مجال كبير فعلا و لكن ليست هناك ثقافة الرياضة فى مجتمعاتنا العربية للاسف و لكننا شاطرين بس نقول العقل السليم فى الجسم السليم ولا نجد تطبيق حتى و ان وجدنا اى شخص يمارس رياضة الجرى مثلا فى الطريق العام نقوم بالاستهزاء منه

nobleboy
10-24-2016, 07:56
"ﺣﻴﺚ ﺗﻈﻬﺮ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺎﺕ
ﺃﻥ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﺬﻳﻦ
ﻳﻤﺎﺭﺳﻮﻥ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﺔ
ﺑﺸﻜﻞ ﻣﻨﺘﻈﻢ ﺗﻌﻤﻞ
ﺍﺩﻣﻐﺘﻬﻢ ﺑﻜﻔﺎﺀﺓ
ﻭﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ
ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻻ
ﻳﻨﺨﺮﻃﻮﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺸﺎﻁ
ﺍﻟﺒﺪﻧﻲ"
هذه حقيقه فالعقل السليم في الجسم السليم

waelmma
10-24-2016, 07:58
:)):)):)) زالمتداول اخى الكريم ان لم يكن يتمتع بصحة نفسية جيدة مش هيقدر
ياخذ قرار سليم فى فتح الصفقات وبالتالى هيعرض نفسه الى خسارة

WASEM DALLOUL
10-24-2016, 08:18
السلام عليكم
يا اخي الكريم ما علاقة الرياضة في العمل في الفوركس فعلا اني ارى هذا الموضوع مضحك بعض الشيء وبرايي فقط يجب ان يكون مستقر بفسيا قبل البدء في التداول
وبالتوفيق للجميع

waelmma
10-24-2016, 09:18
:)):)):)) مفيش شك اخى الكريم ان اللياقة البدنية والذهنية والنفسية لها تاثير
كبير على اتخاذك لقراراتك بطريقة سليمة فى فتح اى صفقة

zianitrader
10-24-2016, 10:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, نصيحة جيدة اخي الكريم فكما نعلم
الجسم السليم في العقل السليم

antr
10-24-2016, 11:04
صحيح الاعداد للمضاربة هو من احسن الخطوات بحيث تكون عارف كيف السوق بيديك الاتجاه وتختار الاستراتجية والوقت المناسب للمضاربة

sob81
10-24-2016, 11:38
احصل على بداية جيدة قبل التتداول مشكور اخى على طرح هذا الموضوع ويجب على كل مبتداء عدم التسرع فى اتخاذ قرارا
البداية قبل ان يتعلم ويعرف كل شئ عن الفوركس

كاره المراقبين
10-24-2016, 12:18
التنظيم في العمل مهم وايضا الى جانب الانشطه الاخرى وايضا المهم قبل التحليل يكون فيه تركيز مع الشارت ويكون الذهن صافي ودايما ده بيكون في
الاغلب في الصباح

creatorman1978
10-24-2016, 12:44
من عوامل النجاح فى الفوركس التى لا يأخذ باله منها احد هو التهيئة النفسية قبل التداول ... فمن المهم ان تكون مهيأ نفسيا حتى تحقق النجاح ولا تتعرض لمشاعر احباط او رغبة فى انتقام وتعويض صفقة

Samirghatas
10-24-2016, 14:13
فعلا لابد ان يكون التاجر تفكيرة صافى من اى ضغط او مشاكل تؤدى الى الحزن
او التوتر حتى يكون التحليل بطريقة صحيحة والدخول ايضا فى الوقت المناسب

abdomj
10-24-2016, 14:23
كلنا يجب ان نحصل على بدايه جيدة قبل التداول والدخول لعالم الفوركس يجب ان تعلم حقا الفوركس قبل المضاربه بالاموال الحقيقيه حتى لا نندم بعد ذلك

EMPROR
10-24-2016, 14:30
اخي الفاضل مشكور على هذه النصائح لكن اذا لم تكن لديك استرتيجية ناجحة
فحتى لو ابتدات يومك بالرياضة و غيرها فلن تنجح في الصفقات

mahmoudtaha33
10-24-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
رياصه ايه معلش انا مش فاهم حاجه من الموضوع للاسف
بىالتوفيقاخي بجد
ولكن لابد من شرح مبسط اكتر

ahmadinho100
10-24-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته قد تحصل على بداية جيدة في الفوركس و لاكن كن متيقن لا بد من الخسارة في الفوركس كي تتعلم يا اخي

ebn masr
10-24-2016, 15:21
مهم جدا تهيئة الحالة النفسية لاى متداول انه يدخل لهذا السوق وهو مركز وقادر نفسيا على التداول فى هذا السوق

zezo3
11-09-2016, 19:25
رياضه اية بالظبط مش شرط والله اسمع برضو ناس تقول لازم الفوركسويين يتعلمو علم نفس
ازاى يعنى واية العلاقه
الفوركس للكل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا بس دعينى اختلف معاكى ولاول مره ياانسه دعاء كلنا عارفين جيدا ان الفوركس ليس للجميع ياما ناس دخلت ومعرفتش تكمل فيه وخسرت اللى وراها واللى قدامها علشان تقدر تكمل وبرضه فشلت

yeslam
11-09-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير اخي الفاضل على هذه النقاط المهمة لنا كمبتدئين واحب ان اضيف من اهم نصائح التداول انه يجب تعلم الأساسيات أولا

و تعلم استراتيجية تداول واحدة والتزم بها اتمنى اكون افدتكم

تقبل مروري وتحياتي للجميع

bakup28
11-09-2016, 21:23
يجب عليك متابعة السوق والمواصله فى السوق فهذا المجال ليس سهلا
وشكرا لك وارجو المواصله واالسوق

ياسر المصرى
11-09-2016, 21:49
احسنت مشكور العضو الكريم على الموضوع الرائع لكن التداول لا يحتاج الى علم نفس او رياضيات
كل ما تحتاجه كيفية دخول صفقات ناجحه ودراسة الاخبار قبل التداول ومعرفة قوة واتجاه الخبر وشكرا

Ayman ElSayed
11-10-2016, 00:11
السلام عليكم أخي الكريم
الحياة الطبيعية مهمة جدا لوجود نفسية معتدلة وسليمة للتاجر تساعده
على ان يكون التعامل مع قررات السوق بشكل جيد

بدر اشطيبي
11-10-2016, 00:22
بالتأكيد الانضباط للقواعد من اكثر الطرق المهمة بالنسبة للمتداول او
الخطوات التي يجب اتباعها بالتوفيق للجميع شكرا على المشاركة تقبلو مروري

waelmma
11-10-2016, 07:58
:)):(:o يجب قبل التداول اخى العزيز ان تكون صافى الزهن والنفسية
ولاتشغل باللك باى شىء اخر وربنا يوفقك ان شاء الله اخى الكريم

yyahhyaa
11-10-2016, 08:33
السلام عليكم زرحمة الله وبركاتـــه

أخي العزيز شكرا أولا على مشاركتك ولكن ما هي علاقة هذه الدراسة المتعلقة بالأنشطة الرياضية بالأسواق بشكل خاص

تقبل مشاركتي وشكرا لك مجددا

abdelmadjid410
11-10-2016, 10:22
http://forexsignalh24.blogspot.com/

rahigrib
11-10-2016, 10:39
الابتعاد عن نمط الحياة مثل الروتين في التداول والذهاب الى الرياضة يغير المزاج ويساعد في الصفاء
الذهني بعد ذلك مما يقلل من الضغط الذي نكون فيه اثناء التداول كما ينشط الذكاء ونكون في اتزان وشكرا

sob81
11-10-2016, 11:36
احصل على بداية جيدة قبل التتداول اخى فى البداية يجب التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس وكيفية التتداول فية وايضا التتداول على الحساب التجريب يفترة كبيرة الى ان تتقن التتداو لوتنتقل الى الحساب الحقيقي بعد ذلك

ahmadhamad
11-10-2016, 15:02
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على توضيح كيف تحصل على بداية جيدة بالفوركس ستفيد الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

akram mohamed obaid
11-24-2016, 14:28
شكرا لك أكيد على المتداول في سوق الفوركس ان يتمتع بصحه جيده ويكون بعيدا عن الضغوطات والمشاكل سواء كانت في المنزل أو مكان عمله حتى يستطيع السيطره على تداولاته وتجارته

tamermosa
11-24-2016, 14:38
اخي العزيز كلامك مش مظبوط فاذا لم تكن لديك استرتيجية ناجحة و مطمن اليها فحتى لو بدأت يومك بالرياضة و اليوجا ههههه و غيرها فلن تنجح في الصفقات . كلامك مجرد مكمل للنجاح و ليس سبب له

ياسر المصرى
11-24-2016, 14:43
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع افكار جيده وتساعد المتداول على الانسجام مع الشارت لاقتناص الفرص السليمه الجيده التى تعود عليك بالربح
او كل متداول يبحث فى نفسة عن الاشياء التى تساعده على التركيز مثل فطار جيد وكوب قهوه او من يبحثون عن سغرات حراريه عاليه او بروتين عالى

alazez
11-24-2016, 15:05
السلام عليكم صح اللسانك اخي الكريم الرياضه نشاط حيوي لجميع اعضاء الجسم وصحه تفتح نسمات العقل استمر في النشر مع التمني لك التوفيق

بدر اشطيبي
11-24-2016, 15:10
السلام عليكم معشر المتداولين هذه فقرة معتبرة ومفيدة يبدأ التاجر يومه مع وجبة فطور صحية، حيث يستيقظ مبكرا، ويبدأ معه روتين التداول الخاص به مع بداية كل يوم. ينظم التجار نفسه للتداول كما تفعل الشركات، فالتاجر لا يستثمر امواله بشكل عشوائي أو يترك أي مجال للصدفة، بحيث تكون جميع خطواته مدروسة بمنتهى الدقة. وبالتوفيق

Samira shabban
11-24-2016, 15:11
اخى العزيز انا اوافقك الرأى تماما خصوصا بممارسه الرياضه
حيث يكون تدفق الدم الى باقى اعضاء الجسم وخصوصا الدماغ
اكبر مايمكن وهو ما يحتاج اليه العقل ليفكر بشكل صحيح وعقلانى فى اتخاذ قرارات التداول

rix215
11-24-2016, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة لقد ابهرتني بهذا الموضوع فمن كان يظن ان للرياضة عوامل ايجابية حتى في الفوركس
على العموم سوف احاول الاخذ بنصيحتك في اقرب وقت
وبالتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
11-24-2016, 15:36
السلام عليكم اكيد ما ذكرته يا صديق بالبداية مهمة فعلا و كلما
كاتنت البداية موفقة تكون الاستمرارية تحياتي على المجهود

mhenen1791
11-24-2016, 15:42
اخى رياضة ايه وكلام فاضى ايه الذى تقول عليه هذا كلام هراء طبعا لان الفوركس يحتاج الى تطبيق استراتيجية
جيدة وليس الى رياضة كما تقول انت يجب عليك ان تتعلم استراتيجية جيدة وتطور منها ثم تطبقها انا اول مرة اسمع
هذا الكلام

alonsoo
03-14-2017, 12:27
فعلا اخى احمد بارك الله فك الرياضة النفسية من اهم الاشياء التى لابد تعلمها اولا قبل الدخول الى عالم الفوركس حتى لا يتم الخسارة فيه

magic777
03-14-2017, 15:35
والبدايه الجيده دي طبعا هيا التدريب العمل على الديمو بالفعل لان ده هو اساس تحقيق اي نجاح في المجال ده اكيد والي بيكون مطلوب من
اي متاجر هنا انه يعمل عليه

ahmedmahmoud2017
03-14-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته قبل بدايه التداول هذه عادات جيده وجديده يمكن بالفعل ان تضاف في حساباتنا

HANAN59
03-14-2017, 16:03
اتعلمنا واحنا صغيرين ان العقل السليم في الجسم السليم فاكيد الرياضة تنشط الجسم والعقل وطبيعي طالما العقل نشيط هيستطيع اخذ قرار صحيح

mid0killer
03-14-2017, 16:40
اكيد لازم تتعلم الاول من خلال التسجيل فى دوره احترافيه للتداول مع محلل محترف للسوق ذو خبره يعلمك استراتيجته ويتابع معك خطوه بخطوه وبكده تكون حصلت على بدايه جيده

freetrade
03-14-2017, 16:42
ممكن الرياضة تساعد في تنشيط المخ والتركيز اللي مؤكد المتداول بيحتاجهم من اجل رؤية تفاصيل السوق وبالتالي يقدر يحلل السوق بشكل افضل

capoeira
03-14-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول يحتاج فى البداية الى صفاء الذهن حتى تتمكن من تحليل السوق
بنجاح و ايضا اتخاذ القرار الاستثمارى السليم بالبيع او الشراء

mostafa1995
03-14-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي المحترمين
شكرا لك على هذا الموضوع المميز واتمنى ان تستمر بالمزيد لكي نستفيد ولاني مبتدأ استفيد من كل شيء

grow
03-14-2017, 18:10
مش لازم الرياضه يا اخي
ممكن عن طريق علم النفس مش لالزم نشتغل كلاسيكي او نستخدم الرياضياات
انتظر منك المزيد بارك الله فيك تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع تقبل مروري

stethoscope
03-14-2017, 23:04
كلامك جديد ومختلف عن كل النصائح اللى قرأتها لبداية التداول واهم ميزة فيه هو ان فى ابتكار طرق جديده للتعلم الفوركس والادارة الجيدة وضبط النفس بار الله لك والكل هيستفيد منك باذن الله

medokarem
03-15-2017, 01:24
مساء الخير صديقي العزيز مشكور لك شكرا جزيلا علي الشرح الرائع والمتميز عن الاخرين
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك اخي .

m7med
03-15-2017, 01:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم يجب التعلم جيدا قبل التداول في سوق الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

muhammad ismail
03-16-2017, 00:37
طبعا اخى الكريم لازم تكون مصمم على انك تحقق هدفك وتجرى وراه بكل ما اوتيت من قوة
ومش تستسلم من اول ضربه او حتى الف ضربه

s@mou
03-16-2017, 00:39
نعم اخي الكريم اتفق معك في هاته النقطة فالرياضة مفيدة في تنشيط الجسم وتنشط الدورة الدموية
بالتوفيق تقبل مروري والسلام

المهم
03-16-2017, 00:48
هههه الرياضة قبل الفوركس؟؟ هل انت داخل ملعب كرة قدم ام دمادا ؟؟
قبل الدخول الى الفوركس لازم تتعلم جيداااا ثم تعلم ثم تعلم
و من بعد ممكن ان تتاجر بكل اريحة

Abu_Yassin
03-16-2017, 01:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل الفوركس كما له جانب فنى يعتمد على التحليل الفنى والاساسى فأنه أيضا له جانب نفسى ولتقوية الجانب النفسى أكيد طبعا ممكارسة الرياضة هى أنسب الحلول وأكثرها فاعلية

zeze2017
03-16-2017, 01:13
https://www.youtube.com/watch?v=sPX-mj0kaTQ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------مؤشر RSI ( اربح مع متداول طموح ) رقم (1)-----تقبلووووو مرورى

MohamedMoamen
03-16-2017, 01:16
للحصول على بداية جيدة في التداول يجب على المتداول أن يركز جيداً في الصفقات
ولا يجعل أي شيء آخر يؤثر على ذهنه وقراراته في الصفقات
أي لا يجعل المشاعر السلبية تؤثر سلبياً على التداول

ابوعلى
03-16-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله انا بقول انى الترتيب بتاع الشغل حاجه مهمه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

medosytara
03-16-2017, 02:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

شكرا على هذا الموضوع مفيد جدا لاعضاء الذي يحث على التداول الناجح

بالتوفيق

mirinda
03-16-2017, 02:54
اخى والله كلامك لطيف ومشكور على. بث روح تحفيزيه جميله الاعضاء
لكن اعتقد اننا نحتاج اكثر لاسترخاء مع تركيز في التحليلات والمؤشرات
مع مراعاه فكر وخطه واستراتيجيه نستخدمها

سيد2017
03-16-2017, 05:35
يجب الاهتمام بالصحة بصفة عامة ويجب ان يكون ذهنك صافي يا اخى قبل اى صفقة تقوم بالدخول اليها حتى لا تقع ضحيه الخسارة بسبب التهور والاندفاع اثناء التداول
وتقبل مرورى يا اخى

magic777
03-16-2017, 14:42
صح جدا اخي والبدايه دي هتكون طبعا من التعلم المستمر الاول على شارت الديمو حتى يتقن المجال جيدا ويقدر بالفعل يحقق الربح
على الديمو الاول

fouadd19
03-17-2017, 15:57
السلام عليكم
يا اخي الكريم ما علاقة الرياضة في العمل في الفوركس فعلا اني ارى هذا الموضوع مضحك بعض الشيء وبرايي فقط يجب ان يكون مستقر بفسيا قبل البدء في التداول
وبالتوفيق للجميع

khalidtrader
03-17-2017, 17:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد أخي الكريم التنظيم في العمل مهم وايضا الى جانب الانشطه الاخرى وايضا المهم قبل التحليل يكون فيه تركيز مع الشارت ويكون الذهن صافي..

abdallah.2017
03-17-2017, 17:17
الجلوس امام شاشة التداول لفترات طويله مما يسبب لنا اﻻرهاق الشديد وعلينا الرياضة خير دليل لتفادى تلك العقبات وشكرا .

capoeira
03-17-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البداية الجيدة للفوركس هى ان تتعلم اساسيات التداول و تحليل السوق
و تتقن استخدام ادوات التحليل الفنى حتى تستطيع تحقيق ارباح جيدة

sheka2017
03-17-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الكريم الفوركس وتجارة العملات الاجنبية هو سوق كبير يعتمد على راس المال وادارة رأس المال بطريقة صحيحة والصبر وعدم الطمع ولابد من التطوير الذاتي والدراسة والتفاعل والفهم أولا على الصفقات التجارية ولابد من احترام الدعم والمقاومة في هذا المجال تقبلو مرورى وتحياتى لكم جميعا

احمد فرحان منصور
03-17-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الاستاذ المحترم اقدم لك الشكر الكامل على هذا الفيديو لما فيه من تحفيز بالحصول فعلا على بداية صحيحة قبل التداول

kalimiro0
03-18-2017, 17:13

مصطفي السيد
03-18-2017, 17:41
احصل على بداية جيدة قبل التداول.

الرياضة قبل الفوركس
يعلم التاجر المحترف الشروط النفسية الواجب توفرها في شخصيته، من ضمنها الإصرار على خطة اثناء التداول، وتحليل الخرائط مع التفكير الصحيح. وذلك لأن العقل والجسم متصلان ولهما تأثير مشترك كبير، فمن الضروري لك ان تتأكد من وصول جسمك الى قمة مستواه، وكذلك عقلك.

يبدأ التاجر يومه مع وجبة فطور صحية، حيث يستيقظ مبكرا، ويبدأ معه روتين التداول الخاص به مع بداية كل يوم. ينظم التجار نفسه للتداول كما تفعل الشركات، فالتاجر لا يستثمر امواله بشكل عشوائي أو يترك أي مجال للصدفة، بحيث تكون جميع خطواته مدروسة بمنتهى الدقة.

وهناك جزء آخر مهم من الروتين اليومي لكل تاجر محترف وهو ممارسة الرياضة. حيث نلاحظ أن التجار المؤيدين لممارسة الرياضة كأول نشاط صباحي، يرون في ممارستها الوسيلة الرائعة لكي يتدفق الأوكسجين إلى الدماغ والجسم وبالتالي الحصول على شعور افضل اثناء القيام بالأنشطة اليومية الاخرى. حيث تظهر الدراسات أن الأشخاص الذين يمارسون الرياضة بشكل منتظم تعمل ادمغتهم بكفاءة وفعالية اكثر من الناس الذين لا ينخرطون في النشاط البدني.
ممارسه الرياضه قبل عمليات التداول
يعمل علي صفاء الذهن ويساعد قطعا
علي التركيز وينعكس ذلك علي ارباحك

فهمى لاشين
03-19-2017, 13:35
لا ارى فيما تنصح به اى ابتعاد عن روتين النجاح والمحافظة على الصحة النفسية
وانصح ايضا بممارسة التنفس العميق لمدة لا تزيد عن 5 دقائق بجانب تدريبات المرونة على
الاقل يوميا مما يساعد على ترسيخ الروتين والعادات الجيدة فى نفسية المتداول ويملئه
بالامل ويساعد فى ترسيخ الروتين الجيد فى عملية المضاربة وهذا يبعدك عن العمل العشوائى

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي على هذه النصيحة للحصول على بدايه صحيحة قبل التداول وبارك الله بك

Mr Fathy
03-19-2017, 13:37
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اللى بيفرق المتداول العادى واللى بيقامر عن المتداولين المحترفين ان المحترف كل يوم بيطور من شغله كويس

ayman samy
03-19-2017, 13:50
بسم الله اخي الكريم الحاله النفسيه والماذجيه للمتداول تؤثر بكل تأكيد علي قراراته في التدول فلابد من التدرب جيد علي تحقيق الاتزان النفسي والعصبي وعدم ترك الامور للصدفه واتفق معك الرياضه عامل هام في تحقيق النشاط والبدايه الجيده

hosam2020
03-19-2017, 13:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان يكون لديك بدايه جيده ابدء المداوله بمبلغ
كبير نسبيا مثل بونص اول شهر و هو ما يعادل
١٠٠ دولار

ebn masr
03-20-2017, 20:14
من الصح انه المتداول يقوم بمعرفة كافة التى تؤدى بيه من صفاء ونقاء الذهن لمعرفة كافة الامور التى تؤدى به الى الناح فى التداول فى سوق التداولات

tahar2015
03-25-2017, 19:07
لكى تبدا بشكل جيد يا اخي فى الفوركس عليك اولا ببدا فى فتح
الفوركس وابدا بتنفيز تلك الاستراتجيات على حسابك الديمو

michael1
03-25-2017, 19:54
اعزائ الكرام فى المنتدى انا اعتقد ان الفوركس فى بداياته
مع الاعضاء هناك الكثير ن الخسائر حتى ياخذ الخبرة الكافية

mohamed505
03-25-2017, 19:54
الرياضه من اساس النجاح فى اى مجال لانها بتعود على نفسيتك وصحتك
الجسديه وطبعا الروتين اليومى الهوا الفطار والريضه وتصفية الذهن
مجالنا من اصعب المجالات

ebn masr
03-31-2017, 12:42
دى فى الخقيقة نصائح غاية فى الاهمية علشان كدة لازم ننقى الذهن ونقويه ببعض الرياضات التى قد تفيدنا جميعا او تقدم لنا مزيد من التركيز

hamadasalama
04-29-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المميز جدا وبالفعل لو حصلنا علي الرياضه قبله هنشعر براحه الاعصاب وسوف نحقق المكاسب بامر الله تعالي

Gory Anwar
04-29-2017, 21:35
عامة العقل السليم في الجسم السليم حكمة معروفة بلا شك
بس ا موضوع لا يتعدى النصح
وكل واحد خر موضوع مش في صلب اهتمامات الاعضاء بالمنتدى

zakariacr07
04-29-2017, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أظن أن البداية الجيدة قبل التداول تكون في القراءة الجيدة للسوق و الإستراتيجية الناجحة

tazi larbi
04-29-2017, 22:49
السلام عليكم اخي الرياضة مهمة لاي انسان وليس فقط الفوركسيين ولو انهم اكبر فئه تحتاج للرياضة وولدورة دموية جيدة تتحمل الضغط واللقلق والنوم الكافي افضل طريقة للعمل المركز في الفوركس اتمنى لكم النجاح والله الموفق

مصطفي السيد
04-30-2017, 01:23
بالتاكيد الحاله النفسيه والصفاء الذهني لهما دخل
كبير فتجاره الفوركس هي تجاره عقليه ونفسيه تحتاج الي قدر كبير من الهدوء والثقه

asmaamagdy
04-30-2017, 01:24
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لابد يا اخى ان تتدرب جيدا على التداول على الحساب التدريجى

Mohamed Youssef
05-01-2017, 20:37
تحياتي لكم جميعا اعضاء المنتدى
التعليم وبعدين التجريب وبعدين التداول
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

ebn masr
05-12-2017, 02:46
لازم علشان تحصل على بداية جيدة لازم تحصل لما تكون انت قادر على الحضول على كافة الاسس اللى من خلالها تقدر انك تبداء بيها

big.pharaoh
05-12-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... تمام يا غالي تسلم ايدك على الطرح المميز وحرصك على افادة اخوانك المبتدئين في المنتدى

Mohamed Youssef
05-13-2017, 18:56
اشكرك على البداية الموفقة دى
شكرا اخي الفاضل على هذا الطرح المتميز وعلى هذا الموضوع الرائع
تقبل منى تحياتى لك ومرورى

shr
05-13-2017, 18:58
طبعا انت لو تداولت من دون خبره وتجربه ودراسه هتخسر راس مالك لازم تكسب خبره وتعرف ازاي تكسب من المجال ده

hamadasalama
05-14-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المحترم وان شاء الله تعالي تقدم مزيد من المواضيع المهمه التي تفيدنا في التداول بسوق الفوركس .................

elmister
06-06-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري وبعد اشكرك علي هذه المعلومات المهمه جدا واتمني لك التوفيق ان شاء الله

Bastof
06-06-2017, 19:34
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث ان المعلومات التي ذكرتها لم اجدها في اي منتدى فوركس اخر اشكرك واتمنى ان يستفيد باقي اعضاء المنتدى من المعلومات الغنية التي توجد هنا

migoo
06-07-2017, 13:41
فى الفوركس,
بتبقى رئيس نفسك بس
هل ده شئ حلو ؟

هو سلاح ذو حدين
لما تبقى رئيس نفسك مش هتضطر تنزل فى زحمة المواصلات بدرى عشان متتاخرش ورئيسك فى الشغل
يطلع عينك لما توصل متاخر

ومش هتلاقى حد يقولك انت بتعمل ايه هنا روح شوف شغلك يا بيه
ولا هتلاقى حد يقولك انت فاشل يا فاشل يا فاشل يا فاشل يا فاشل يا فاشل

يبقى هتبقى لوحدك تتحكم فى نفسك وتعمل اللى انت عايزو ناهيك عن انك تقدر تدى نفسك بالشبشب لو عملت حاجة غلط وبكده مش هتلاقى حد يقولك انت مخصوم منك 4 دقايق

طيب المصيبه ايه

mostafa ilsawi
06-07-2017, 14:52
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد من الحصول علي بدايه جيده قبل التداول وهي ان تدرس كل ادوات الفوركس و تتدرب جيدا علي الحساب التجريبي
تقبل تحياتي

KARIM2017
06-07-2017, 14:56
تحيه طيبه وبعد
مشكور عضونا الكبير علي مشاركتك الرائعه التي تفيدنا
ونتعلم منها كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله

moneer
06-07-2017, 16:10
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الممتاز والصادق جدا مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح باذن الله
وبارك الله فيك

abutalia
06-07-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي المحترم علي الموضوع الرائع وبالفعل فان البدايات يكون لها تاثير كبير علينا والله الموفق لكل خير

mohamed ashmawey
06-07-2017, 17:20
السلام عليكمورحمة الله وبركاته

fouadar
06-07-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم فعلم النفس متداخل مع عالم الفوركس وله تأثير كبير في التداول
تقبل مروري جزاك الله خير

cairodevil
06-07-2017, 19:04
لا تقوم بإجراء الكثير من الصفقات

بالبطء والمثابرة يتم ربح سباق التداول، هذا مثل مأثور أعرفه إلا أنه صحيح إلى حد كبير، إن التداول بوتيرة متسارعة يفتح الباب أمام حشد كبير من أخطاء التداول الانفعالي التي سوف تأتي على رصيد حساب تداولك وعلى اعتزازك بنفسك.
لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع، وإنني أعلم أنه بالنسبة للكثيرين منكم فإن هذه النصيحة للأسف لن تتذكروها سوى بعد فوات الأوان، إلا أنكم لستم في حاجة للقيام بالتداول كثيرا كي تربحوا الكثير من المال، وكي تفهموا السبب بشكل أكثر وضوحا، قوموا بالاطلاع على هذه المقالة التي بعنوان التداول المتكرر بوتيرة عالية مقابل التداول المتكرر بوتيرة منخفضة.

capoeira
06-07-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان أفضل بداية تقوم بها قبل التداول فى الفوركس هو انتظار
أوقات افتتاح الاسواق الأوروبية و تشاهد ان كان هناك فرص يمكن الدخول بواسطتها للسوق ام لا

hooda
07-15-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يعلم التاجر المحترف الشروط النفسية الواجب توفرها في شخصيته، من ضمنها الإصرار على خطة اثناء التداول، وتحليل الخرائط مع التفكير الصحيح. تقبل مروري

M.R
07-15-2017, 21:39
بالفعل التعلم يعتبر ليس كافة فى الفوركس لان يوجد عامل اخر الى جانب التعلم وهو العامل النفسي الذى لابد ان يكون فيه المتداول على ثقة من النفس من الدخول فى الصفقة ايضا ان يعلم انه سيخسر فيجب تقبل الخسارة

o123
07-23-2017, 00:36
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات

yousee
07-23-2017, 00:39
إن البداية الجيدة في التداول هي أن تدرس جيدا وان تعرف ما أنت داخل عليه ولا tكوn كالناس الدين يردون أن يربح وهم لا يعرفوا حتى ما هو التداول إن هدا الكلام مهم أن تعرفه جيدا و أن تفهمه وتستوعبه

Nour Wael
07-23-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
الفوركس ليس له علاقه بممارسة الرياضه ولاتؤثر ممارسة الرياضه فى الفوركس نهائيا وانما الرياضه عموما تحسن حياة الشخص الى الافضل ويصبح اكثر صحه وعافيه فيقوم بواجباته بشكل افضل ليس الا

mohamed kamal fadel
07-23-2017, 01:22
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات

zunebha
07-23-2017, 10:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي نعم اي متداول عندما تكون قاعدته متينة لا يقلق الفوركس يحتاج الى تركيز عالى والتزام مواكب لكل الاوامر عذا هو اساس العمل مع دراسة مستمرة وتجربة حية.

Lord_2009
07-23-2017, 11:03
السلام عليك و رحمة اله و براكاته
صحيح اخي تماما فالعشوائية و الارتجال لا ياتيان بالراحة ابدا لذا فتنظيم الوقت في مجال كالفوركس الذي يعرف ضغطا نفسيا عاليا و الاعتناء بالجسم له ضرورة كبيرة في استقرار العمل

mhmodali
07-23-2017, 12:22
اخى احمد عبد الباسط شكرا لك على هذا الموضوع واريد ان اضيف ان التوتر والتسرع والطمع سبب فى الخساره وقد يؤدى الى خسارة راس
المال كله لقدر الله اى يجب ان تكون متزن نفسيا عند البدء فى اى صفقه

capoeira
07-23-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل ما تقوله بدون معرفة او خبرة فى التداول
ليس له قيمة لأنك تحتاج فى البداية الى معرفة كافية من اجل ان تتداول بشكل ناجح

skylol
07-23-2017, 13:38

اخي الغالي يجب ان ترتب وقتك بشكل لا يعجلك تقضي كل يومك على الفوركس لانه يوجد لديك التزام اسرية واجتماعية اتمنى التوفيق للجميع

hooda
08-09-2017, 19:52
بسم الله الرحمن الرحيم
يبدأ التاجر يومه مع وجبة فطور صحية، حيث يستيقظ مبكرا، ويبدأ معه روتين التداول الخاص به مع بداية كل يوم. بالتوفيق

عمر عبدالرحمن
08-22-2017, 23:50
رياضه اية بالظبط مش شرط والله اسمع برضو ناس تقول ضروري الفوركسويين يتعلمو معرفة نفس
ازاى يعنى واية العلاقه
الفوركس للكل

algendy
08-23-2017, 00:40
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم لمن لا يستطيع ممارسة الرياضة قبل التداول فيمكنه على الاقل النوم مبكرا فى اليلة السابقة و الصحو مبكرا ثم يصفى نفسيته بأداء الصلاة و بعدها يركز فى متابعة اخبار السوق و بعدها تحليل الاسعار و ان شاء الله تكون النتيجه جيدة

ahmedmahmoud2017
08-23-2017, 02:27
الوصول الى التعامل مع السوق وبدء التداول فغي الفوركس يجب ا تكون النفسية في السماء م اجل التعامل مع السوق بكل احترافية وعدم الخسارة به

محمد حافظ 120
08-23-2017, 02:34
فعلا اخي فممارسه الرياضه يكون له دور مهم جدا في تحفيز المتداول علي الدخول الي السوق بكل نشاط وتفاءل فالعقل السليم في الجسم كما يقولون لذلك يجب ان يحرص المتداول علي الحفاظ علي صحته حتي يكون بحاله جيده للتداول

yasser said
08-23-2017, 02:37
التاني والصبر وعدم الاسيتعجال علي الربح لانه سوف ياتي باذن الله بالدراسه والتحليل والثقه والعمل علي الحساب التجريبي اولا للتاكد من ادوات
الاستريجيه المستخدمه

ali ali ali
08-23-2017, 03:07
مهما قرأت من كتب ومقالات ومهما تابعت من تحليلات مختلف المواقع، فالخبرة هي أكثر ما يجعلك تعرف السوق. فمثلا عندما تقرأ كتابا عن السباحة فترمي نفسك مباشرة في اول موجة بحرية أو حتى في مسبح للأطفال فمصيرك متوقع، أكيد ستشرب بعض الماء المالح.

zam_bozo
08-23-2017, 10:39
مفيش شك ان التاجر كأي شخص آخر يلزمه ان يحافظ على صحته حتى يتمكن من
التفكير بشكل صحيح فالعقل السليم في الجسم السليم ثم ما فائدة المال ان لم تكن هناك صحة ؟؟

waelmma
08-23-2017, 10:42
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه فعلا التفكير السليم بياتى مع العقل السليم
وجزاك الله خيرا اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله واله الموفق اخى الفاضل

Ahmed403
08-23-2017, 11:15
رياضه اية بالظبط حضرتك اللي بتتكم عنها مش شرط والله اسمع برضو ناس تقول لازم تجار الفوركس يتعلمو علم نفس
ازاى يعنى واية العلاقه
الفوركس للكل
تقبل مروري ياغالي

sonson
08-28-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي الفاضل علي الموضوع الهام عن البدايه ولا شك ان البدايه هي اقوي شئ في سوق العملات فلو بديت بشكل كويس ان شاء الله تنهي بشكل افضل

sofiane14
09-14-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي المحترم
علي الموضوع الرائع وبالفعل فان البدايات يكون لها تاثير كبير
علينا والله الموفق لكل خير

ehabbob
09-14-2017, 21:37
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات عن كيفية البداية فى الفوركس والتداول واطلب من الله الربح لك وللجميع وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

mohamed el haoussi
09-29-2017, 01:40
[B][CENTER][COLOR="#333333"]
نعم أخي فالعقل السليم في الجسم السليم .. مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

bokyrag
09-29-2017, 02:33
تشبيه جميل ونصائج جيدة الفوركس محتاج طاقه ذى ما محتاج منك عزيمه وصبر واصرار
والاهم انك تكون متبع الاستراتيجيات الصحيحه اللى هتوصلك لان تربح

Ayoub nait
09-29-2017, 02:49
بالفعل ممارسة الرياضة قبل الشروع في التداول شئ جيد ، لأن الدماغ سيكون له مردودية أفضل من الذين لا يمارسون الرياضة ، وبالتوفيق لجميع المتداولين.

magic10
10-10-2017, 00:40
بسم الله الرحمن الرحيم

اتفق معك فالحالة النفسية للمتداول دور هام ولها ـتأثير خاص بالأيجاب وقت التداول مشكور على الموضوع وعلى النصيحة الغالية

drissou45
10-10-2017, 01:02
اخي الكريم نحن العرب متاولين جيدين ولكن المشكل هو نحن العرب ليسنا ملتزمين كما ينبغي , الالتزام ينقصنا , علما نحن العرب في القديم معرفون بالالتزام , والاتزام من احسن الكتب الدي قرات حول الالتزام هو كتاب ابراهيم الفقيه والله انصح بالكتبه والله يعلم كيف تنضم قتك والتصرف معه ومع الفراغ الدى كما يقول رحمه الله , الفراغ عن النا الفارغه ,

A.mustafa
03-21-2018, 12:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
نصائح غاية فى الاهمية علشان كدة لازم ننقى الذهن
ونقويه ببعض الرياضات التى قد تفيدنا جميعا او تقدم لنا مزيد من التركيز

Najmi
03-21-2018, 14:28
مرحبا أخي الكريم
أوسع مفهومك أكثر للتدريب وأقول بأن الرياضة يمكن أن تعني أيضا التدريب مدة لا بأس بها على الحساب التجريبي وبعد ذلك يتم النقل إلى الحساب الحقيقي
تقبل مروري

Abd Errahim
03-21-2018, 19:04
اخي نعم اي متداول عندما تكون قاعدته متينة لا يقلق الفوركس يحتاج الى تركيز عالى والتزام مواكب لكل الاوامر عذا هو اساس العمل مع دراسة مستمرة وتجربة حية.

manotripleewry
03-21-2018, 19:10
بالطيع العوامل النفسيه والفنيه مهمه قبل التداول
ويجب الصبر وعدم التسرع وعدم القلق حتى نتاجر ببال رائق
وهذا ما يجب ان نكون قد تعلمناه فى الحساب الديمو قبل بدء التداول الحقيقى

emadomda
04-09-2018, 11:57
لتداول طوال الوقت بنقاط توقف مضمونة و معدلات رفع متدنية جداً ربما يكون أمراً صعباً على المتداولين الأفراد. و لكن من الممكن تحديد العملات التي تكون عرضة لتحركات كبيرة بعد بضعة كلمات من البنك المركزي، و التداول بهذه العملات بشكل خاص مع نقاط توقف مضمونة أو قوة رفع منخفضة جداً.

العملة العالمية الرئيسية الوحيدة التي من المحتمل أن تتطابق مع هذا المعيار عند وقت كتابة هذا المقال هو الين الياباني. الين الياباني تراجع بتشجيع من البنك الياباني المركزي. في حال قام الين الياباني بالإعلان بشكل مفاجئ بأنه بسبب كون التراجع قد تجاوز حداً بعيداً و يجب أن لا يستمر، من الممكن أن يصبح قوياص بشكل مفاجئ و بحجم كبير جداً، على الرغم من أنه بالتأكيد لن يرتفع بحد 14% التي قام بها الفرنك السويسري.

من الممكن أن يقرر المتداولين الحذرين التداول بعملات معينة فقط مع نقاط توقف مضمونة أو قوة رفع منخفضة جداً، أو حتى تجاوز هذه العملات بالكامل. للأسف، فإن العملية الإرهابية المفاجئة و المدمرة في أي مدينة رئيسية، خصوصاص إذا ما كانت في مركز مالي عالمي، مع سلاح دمار شامل، هو من الأمور التي لا يمكن تجنبها بشكل ذكي. على أي حال، فإن مثل هذه الأحداث من الممكن أن يغلق التداول العالمي

noureddineelachabi
04-10-2018, 16:32
صدقت اخي الرياضة والعناية بشكل عام بالجسد والصحة الجسدية لها دور كبير في التداول والجسم السليم وفي العقل السليم

annas
04-10-2018, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحيح
اخي والبعد كل البعد عن الضغوطات النفسية
واعطاء نفسك بعد الراحة فهيا لها حق عليك