PDA

View Full Version : الحقيقة وراء الخبر في سوق فوركس ومدى تأثيره في تجارة العملات

احمد عبد الباسط
06-23-2016, 20:36
الحقيقة وراء الخبر في سوق فوركس ومدى تأثيره في تجارة العملات

صدقوا أو لا تصدقوا، أخبار الفوركس ليست مجرد آلية لإطلاع الجمهور على ما يجري في عالم تجارة العملات. فان صدور أي معلومات حول تداول العملات أو اي أخبار اقتصادية، سوف يسجل تأثيرا كبيرا على الاقتصاد الدولي والأسواق. ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا التنبؤ بماهية الطريقة التي من خلالها يؤثر خبر معين على التفاعل القائم بين قوى السوق قوى العرض والطلب.

إذا كنت ممن تداولوا العملات لعدة سنوات، فقد يكون واضحا لك أنه لا يوجد هناك وسيلة واقية لمعرفة كيفية التداول من خلال الاعتماد على الأخبار والبيانات الصحفية والاقتصادية التي تصدر. هذا هو السبب في نظرة الناس حول تجارة الفوركس واعتبارها نوع من العلوم التخمينة. يمكنك ان تجمع العديد من أخبار العملات من مختلف الوكالات ولكن في نهاية اليوم، وسوف تعتمد على افضل تقدير لديك من أجل التوصل إلى تنبؤ أو تحليل للوضع الحالي. ولكن بطبيعة الحال، على المرء أن يعترف أن الشخص الذي يمضي ساعات اكثر في تحليل الأخبار لديه فرصة أكبر للتفوق.

نحن في عالم سوق تجارة العملات الأجنبية لا نستطيع ابدا القول ببساطة أن التاريخ يعيد نفسه. فالحقيقة أكثر تعقيدا من ذلك. حيث يتم تداول أخبار الفوركس بسبب حقيقة أن الكثير من الناس يخافون من الخسارة وان الكثير منهم يؤمنون بالنشرات الاقتصادية. ودرجة الإيمان بالاخبار هذه، هي واحدة من العوامل التي جعلت قوى السوق غير مستقرة وغير مؤكدة حتى لأبسط حركة تحصل في قوى السوق.

kemo salah
06-24-2016, 17:08
الخبر م نالعامل التى قد تودي الى ارتفاع السعر او هبوطة و هذا قد يسبب الخسارة او المكسب و نتمنى من اللة ان يكلل مجهوداتكم فى الخير وشكرا. و السلام عليكم ورحمة اللة

azerchk
06-24-2016, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله صديقي . طاب يومكم .
بالفعل الاخبار هي احد محركات السوق و اللتي وجد الحدر منها و اخدها بعين الاعتبار
تقبل مروري

gagpost010
06-24-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفمبروك للجميع والتفويق الدائم يارب عليكم اتمني الوصول لافضل الانجازات والان ندعي يارب راجين من ان يوفققنا في الايام المفترجة دي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم والامة الاسلامية بخير يارب

rehaiem2305
06-24-2016, 18:05
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

ali boufaid
06-24-2016, 18:09
السلام عليكم اخي
اتفق معك جملتا وتفصيلا اخي الكريم فالمعلومة هي اصلا اساس التداول
فلا يمكن ان تدهب بعيدا في التداول بدون دراسة السوق جيدا

toufik amir
06-24-2016, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
دايما اخي الفاضل مواضيعك مهمة ومفيدة اخي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

magdy mahmud
06-24-2016, 18:16
اخي الحبيب والغالي احمد عبد الباسط طبعا الاخبار من اكبر محركات السوق ان لم يكن المحرك لاول الان نري كيف حرك الاستفتاء البريطاني السوق 2000 نقطة في زوج الين والباوند

behindits
06-24-2016, 18:21
فعلا أن سوق الفوركس لا أخبار ولا تحليل
أنه ببساطة أرى انه شديد التقلب ومن الممكن يخالف كل توقعات المحللين الفنيين
لكن نحن نحلل الأزواج ونحاول التوصل الى التحليل الفنى والأخبارى الأدق لفتح الصفقات

lebouziramzinio
06-26-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل فعلا أن سوق الفوركس لا أخبار ولا تحليل
أنه ببساطة أرى انه شديد التقلب

ayoubfc
06-26-2016, 21:51
سوق تجارة العملات الأجنبية لا نستطيع ابدا القول ببساطة أن التاريخ يعيد نفسه. فالحقيقة أكثر تعقيدا من ذلك. حيث يتم تداول أخبار الفوركس بسبب حقيقة أن الكثير من الناس يخافون من الخسارة وان الكثير منهم يؤمنون بالنشرات الاقتصادية. ودرجة الإيمان بالاخبار هذه، هي واحدة من العوامل التي جعلت قوى السوق غير مستقرة وغير مؤكدة حتى لأبسط حركة تحصل في قوى السوق.

nonam
08-26-2016, 15:14
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تتباع الاخبار لان التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جداا ن يكون التعامل مع الادوات الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mohamed_sakr
08-30-2016, 11:01
الأخبار تحرك السوق و لها تأثير كبير على الاقتصاد الدولي والأسواق
من الصعب التنبؤ بماهية الطريقة التي من خلالها يؤثر خبر معين على التفاعل القائم بين قوى السوق و قوى العرض والطلب.
أحيانا أخبار ضعيفة تحدث إهتزازات عالية
يتم تداول أخبار الفوركس بسبب أن الكثير من الناس يخافون من الخسارة وان الكثير منهم يؤمنون بالنشرات الاقتصادية

بروفسير العرب
08-30-2016, 19:00
الخبرة اهم شى فى نظرى فى الفوركس لان عندما تمتلك الخبرة فى
الفوركس سوف يكون عليك من السهل توقع السعرر وهل الازواج سوف تكون صاعدة
ام هابطه وسوف يكون من السهل عليك ان تعرف اتجاة الاخبار ايضا

doaa sary
09-03-2016, 21:41
الاخبار مهمه جداا لاكن تاثيرها مؤقت معظم الاخبار حتى القوية
بالكتر 10 دقايق ويرجع السوق لمسارة السابق
لاكن فى خبر زى الفايده لو اتغيرت سواء سلبيا او ايجابا
السعر بيتحرك ويتاثر ايام

Foreexx
09-03-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته بالفعل اخي الكريم الاخبار هي احد محركات السوق ووجب الاطلاع عليها قبل الدخول في اي صفقة

michael1
09-03-2016, 23:29
انا معك فى هذا الامر جدا طبعا لان المحترف فى الفوركس عده عليه الكثير من
هذه الامور ولكن حتى لم تحصل لا يعرف اين يتجه السوق

ebn masr
09-04-2016, 00:50
بالطبع كلما كانت الاخبار جيدة وسليمة ومظبوطة كلما كانت العملية التداولية سليمة ومظبوطة والسلام عليكم

latraaa
09-04-2016, 13:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئح المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohyedal
09-05-2016, 14:47
الاخبار الاقتصادية و الاخبار الجيوسياسية و الاجتماعية لها كلها تاثير على الفوركس. خصوصا الاخبار الاقتصادية و السياسية و الاجتماعية في الدول المتقدة التي لها تاثير على الاقتصاد العالمي. و هذه الاخبار يمكن ان تاخذ دورا هاما في عملية تحليل حال السوق قبل الدخول الىيه و قبل ابرام الصفقات في الفوركس

michael1
09-05-2016, 15:13
شكرالك اخى الفاضل على هذا الموضوعات التى تقوم بتنزيلها لنا فى هذا
المنتدى الاكثر من ممتاز وارجو منك المزيد فى المستقبل

Bouani
09-22-2016, 23:05
هو صح كده الأخبار ديما في تخويف و تأثير كبير
و ممكن لا تؤثر بتاتا على السوق
يعني ديما تحس فيها أهداف أخرى و بالتالي لا بد من عدم المراهنة العمياء عليها

mronei
09-26-2016, 17:53
هو صح كده الأخبار ديما في تخويف و تأثير كبير
و ممكن لا تؤثر بتاتا على السوق
يعني ديما تحس فيها أهداف أخرى و بالتالي لا بد من عدم المراهنة العمياء عليها

المهم الفهم للسوق والاختيار الصحيح هنا وكل متاجر هنا بيكون له الحريه في اختيار الادوات الي هيحلل ويعمل بها في السوق ويتابع بها لان دي هيا الي هتوصله
للنجاح بعد كده بالتركيز عليها

ebn masr
10-15-2016, 11:17
الخبر مهم جدا جدا ولابد من متابعة الخبر بايجابية جدا سواء اكان الخبر سلبى او ايجابى لانه اكيد الخبر مؤثر مهما كان

mourada
10-16-2016, 11:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة للاخبار فانا ارى انه لا دور لها في حركة السوق فغالبا ما يتحرك السعر قبل الخبر بدقائق و هذا يدل ان الاخبار تتبع صناع السوق

zizoo99
10-16-2016, 13:41
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فالتحليل الاساسى له اثره طبعا على الشارت و اذا لم تكن لديك اى خبره فى التحليل الاساسى ببساطة امشى مع الموجه الناتجه عن الخبر و لكن يشترط وضوح الاتجاه الجديد و ليس صعودا و هبوطا يجب ان يكون اتجاه واحد

فوريكسي
10-27-2016, 02:00
اهلا بك اخي الكريم حقيقة تاثير الاخبار في الاسعار متفاوت وليس دائما بنفس الشكل شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmca
11-12-2016, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل الاخبار لها تاثيير كبيير و تعتبر من التحليل الاساسي

khalidtrader
11-12-2016, 20:11
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم أخي الكريم الاخبار هي احد محركات السوق و التي يجب الحدر منها و اخدها بعين الاعتبار...
تحياتي

بدر اشطيبي
11-12-2016, 20:44
يمكن في بعض الاحيان ان يكون البروكر على علم بالاخبار و بالتالي ق
د يتلاعب بالاسعار لكن فقط في حالة كان البروكر غير موثوق تحياتي للجميع

chiheb316
11-12-2016, 20:47
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تعتبر الاخبار الاقتصادية من اهم الامور التي تاثر على الاسعر كونها تاثر بصفة مباشرة على نفسية المتداول

alatn123
11-27-2016, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الفوركس هو سوق قائم على الاقتصاد و بالتالي فهو قائم على الاخبار .. هذا مما لا شك فيه
بالتوفيق يا غالي

ebn masr
01-08-2017, 00:32
الاخبار مهمة اوى ولازمة وضرورية لانه الاخبار بتصدر باختلاف ومش ثابتة وبتكون ايجابية وبتكون سلبية وكلهم بياثروا جدا وتقبل مرورى

Samira shabban
01-08-2017, 00:34
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس..
حيث ان متابعه الاخبار وخاصه الاقتصاديه تؤثر على حركه السوق

ahmed_sawalhy
01-08-2017, 12:11
ان في وقت الاخبار غير مستحب ان تقوم بالتداول
لتجنب الخسائر ممكن يكون الخبر سالب او ابجابي انت
ورزقك

creatorman1978
01-08-2017, 12:13
صدور الاخبار عامل ومؤثر قوى جدا جدا فى حركة سوق العملات ... وهناك مواقع مخصوص مفتوحة من اجل تنظيم هذا الامر وتعطيك مواعيد الخبر ومدى قوته ... تحياتى

hosam2020
01-08-2017, 12:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الاخبار لها تاثير جامد جدا فى تجاره الفوركس
و دا منطقى لان الاقتصاد بيتاثر بالاخبار
و بالتالى اسعار العملات

Mustafa gamal
01-08-2017, 13:03
في متاجرتي في سوق الفوركس انا لا أعتمد على الأخبار أو على التحليل الأساسي لكن استخدم التحليل الفني باستخدام البرايس اكشن على فريم الاربع ساعات

magic777
01-17-2017, 20:59
الاخبار وتأثيراتها بتختلف اخي كل مره ومع كل حدث ومع كل ترند يعني لازم تكون فاهم التحركات الاساسيه للزوج نفسه وكيف يعمل
مع الاخبار كلها وتتابع لفتره

عبد الرحيم رافا
01-18-2017, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله
الاخبار اخواني لا تغير من الاتجاه ولكن تعطي السولة حسب الزمن اي من الواجب ان يكون السعر في مكان محدد مع زمين معين

JOUNES TEKTAK
01-18-2017, 01:21
الجانب التنبئي و التخميني يا اخي مهم جدا و هو ما يجعل سوق الفوركس يستمر و لا ينفع ان تكون الاخبار 100/100 لانه هنا سيكسب الكل و يوجد خسائر و هدا غير معقول

سيد2017
01-18-2017, 01:57
انا اعتقد ان التحليل الفنى اصدق بكتير من التحليل الاساسى او انتظار صدور الاخبار لانى اعتقد ان هذه الاخبار من الممكن ان تؤثر على السوق لفترة قصيرة جدا ويعاود الاتجاه الذى كان يسبر فيه لذلك انا بهتم بالتحليل الفنى جدا وطبعا ديه مجرد وجهة نظرى

Sofien
01-18-2017, 05:48
سلام عليكم ورحمةو الله وبركاته ،بطبع أخي الكريم فما نشاهده في الفوركس هو مايجري

في اقتصاد الدولي لدى الدول وللأخبار تأثير مباشر عليها ، تقبل مروري وبتوفيق للجميع

alonsoo
01-18-2017, 05:51
السلام عليكم اخى الفاضل انا من رايي والعلم عند الله ان الاخبار هذه ماهى الا تسريع لحركة العملات حتى يصل
الى منطقته الفنية المطلوبة والله اعلى واعلم

waelmma
01-18-2017, 07:48
:)):)):)) الحقيقة اخى الفاضل ان الاخبار من الاشياء الهامة جدا التى يجب الاعتماد عليها
فى تحديد الدخول واليك موقع فوركس فاكتورى للاخبار https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A

جمال صادق
01-18-2017, 10:27
هناك الكثير من الامور المعروفة و التى لابد من ان نتعلم منها كيفية الاستفادة من الحقائق التى تكون قابلة للتاكد من نتائج العمل و سوق الفوركس هو سوق واقعى متكامل ليس بة ما يشكك فى ذلك

tolin
01-18-2017, 11:49
اكيد الاخبار تؤثر فى الاسواق والاقتصاد وعلى المتداول توخى الحذر عن صدور اخبار جديدة فلا يعلم احد حركة المؤشرات فى هذا الوقت

---------- Post added at 10:49 AM ---------- Previous post was at 10:35 AM ----------

اكيد ساعة وقوع الاخبار لايعلم احد مدى تاثيرها على حركة المؤشرات هل بالارتفاع ام الانخفاض فيجب على المتداول توخى الحذر فى هذا الوقت

drahmedmagdy
01-18-2017, 12:05
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
شكرا لك اخى على تلك المعلومات المهمة والتى ارى فيها ان ممن تداولوا العملات لعدة سنوات، فقد يكون واضحا لك أنه لا يوجد هناك وسيلة واقية لمعرفة كيفية التداول من خلال الاعتماد على الأخبار والبيانات الصحفية والاقتصادية التي تصدر. هذا هو السبب في نظرة الناس حول تجارة الفوركس واعتبارها نوع من العلوم التخمينة. يمكنك ان تجمع العديد من أخبار العملات من مختلف الوكالات ولكن في نهاية اليوم، وسوف تعتمد على افضل تقدير لديك من أجل التوصل إلى تنبؤ أو تحليل للوضع الحالي. ولكن بطبيعة الحال، على المرء أن يعترف أن الشخص الذي يمضي ساعات اكثر في تحليل الأخبار لديه فرصة أكبر
بارك الله فيك أخي الكريم ،
اتمنى يستفيد منه الجميع

wwwfox12348
01-18-2017, 16:32
السلام عليكم اخي الحبيب الاخبار لديها تاثير كبير ويجب الحذر جيدا منها واتمني لك التوفيق اخي الكريم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته وشكرا

Mastafa
01-18-2017, 16:41
العملات أو اي أخبار اقتصادية، سوف يسجل تأثيرا كبيرا على الاقتصاد الدولي والأسواق. ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا التنبؤ بماهية الطريقة التي من خلالها يؤثر خبر معين على التفاعل القائم بين قوى السوق قوى العرض والطلب.

Mr Fathy
01-18-2017, 16:43
بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم. انا شايف الاخبار دى احسن حاجة ممكن نشتغل عليها لكن هنا فى انستا مينفعش وقت الاخبار

hamadasalama
01-18-2017, 16:48
يا سيدي الفاضل هناك نوعين من التحليل الفني او الفني الكلاسيكي من جهة والتحليل الاخباري من جهة وهنك اشخاص يقومون بعملهم
بناء علي الاخبار فقط ولا ينتبهو للتحليل الفني

---------- Post added at 03:48 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

وهناك اخبار تؤثر في العملة لاكثر من 200 نقطة ووجدنا في بعض الاحيان خبر قوي جدا يؤثر علي العملة لاكثر من 1000 نقطه صعود او هبوطا
ولكن المتاجره علي الخبر فيها ريسك كبير جدا

محمدفؤاد
01-18-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالى ببساطة أرى انه شديد التقلب ومن الممكن يخالف كل توقعات المحللين الفنيين
لكن نحن نحلل الأزواج ونحاول التوصل الى التحليل الفنى والأخبارى الأدق لفتح الصفقات

amine bajjou
01-18-2017, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اعتقد ان الاخبار مهمة في سوق الفوركس فهي تخبر بما يجري في السوق و المتحولات التي تطرا في الفوركس و لا احبذ التداول وقت الاخبار لان السوق يكون خطيير

Mastafa
01-18-2017, 18:34
صدور أي معلومات حول تداول العملات أو اي أخبار اقتصادية، سوف يسجل تأثيرا كبيرا على الاقتصاد الدولي والأسواق. ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا التنبؤ بماهية الطريقة التي من خلالها يؤثر خبر معين على التفاع

yacine7
01-18-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أصلا الأخبار معظهما مهمتها التأثير على العملة وبالتحديد أخبار الفائدة مثلاً

mahboub
01-18-2017, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,
اخوانى الكرام,
هذا موضوع هام و فيه نتاج لخبرة سنين و نتاج ايضا لشكاوى العديد من المتاجرين ممن خسروا اموالهم فى المتاجرة و صبوا جام غضبهم على الفوركس و لم يصبوا غضبهم على انفسهم.
هذه النصائح هى تلخيص لكل ما شفته و عشته و رأيته و سمعته من تجارب الخاسرين خلينا نسترسل فى عرضهم عل الموضوع يفيد من يريد ان يستفيد.

tamermosa
01-18-2017, 20:26
كلامك جميل و انا فعلا لاصدق الاخبار و اعلم ان اتجاهتها بدون غير محسوبة و لا معلومه مسبقا بدقة
علشان كده لا افضل التعامل مع الاخبار و افضل عليها التحليل الفنى

a7medsedik
01-18-2017, 20:34
نعم الاخبار الاقتصادية لها تأثير كبير علي سوق الفوركس وحجم التداول والصفقات وعلي اسعار العملات فاذا كانت الاخبار جيدة فان الاسعار تزيد واذا كانت الاخبار ليست جيدة تكون الاسعار منخفضة تاثرا بذلك

ahmed_sawalhy
01-18-2017, 21:05
شكرا اخي علي هذا المعلومات القيمه
وجزاك الله خيرا وننتظر منك المزيد من هذه المواضيع
وتقبل مروري

magic777
01-18-2017, 21:15
اغلب الاخبار بيكون ليها تأثيرات على العملات الي بتجي عليها اخي وانت بالفعل لازم تعرف بالضبط ازاي تتعامل معها قبل ما تعمل
عليها لان بدون تعلم مش هيفيد

sinaa
01-18-2017, 21:23
بالفعل الاخبار هي احد محركات السوق و اللتي وجد الحدر منها و اخدها بعين الاعتبار
تقبل مروري

zezo3
01-19-2017, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخى الفاضل بالفعل انا اتفق معك تماما فى كل كلمه حضرتك بتقولها لذلك انا بريح دماغى وببعد نهاءيا عن التداول فى اوقات الاخبار علشان مخسرش حسابى .

big.pharaoh
01-22-2017, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الفاضل الاخبار مهمه جدا وبتأثر في السوق بشكل كبير. ممكن تأثر فيه لمدة يوم فقط او لعدة ايام. حسب قوة الخبر

ebn masr
01-23-2017, 12:51
الخبر عليه دور كبير جدا ومهم وضرورى فى اتباع النهج والخطة لانه احيانا الخبر بياتى محملا بمخاطر قد تضر بما رسمه المتداول لنفسه

مروه عصر
01-23-2017, 14:21
السلام عليكم
تعتبر الاخبار من اهم الاشياء التى تؤثر على سوق الفوركس وتجاره العمله فيه تؤثر عليه وتجعله ان يتعرض للمكاسب الكبيره وايضا تجعله يتعرض الى الخساره فى تؤثر سلبيا وايجابيا فى نفس الوقت

antr
01-23-2017, 16:43
الاخبار ليها بالغ الاثر بالطبع فى السوق وزى محنا عرفين ان الدخول وقت الاخبار خطر بس من الممكن ان نستفيد من الخبر بعد الصدور حنكون عرفنا الاتجاه فين

eid2016
01-23-2017, 16:47
فى اخبار من الدرجه الاول تاثيرها قوى ومعروف زى اخبار الفايده والبطاله الى اخره
وفى اخبار عاديه مش بتاثر غير تاثير محدود وبيكون لحظى وقت الخبر مش بيدوم لوقت كبير

ahmedmahmoud2017
01-23-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي اى اخبار داخل سوق الفوركس بتؤثىر على مستوى السوق سواء بالايجاب او بالسلب فيجب الانصياع وراء الاخبار الصادقة فقط

skylol
01-23-2017, 19:19

اخي الغالي الاخبار العاليمة احد اهم المؤثؤلا على اسعار التداول انظر الى البترول هذه الايام كيف سعره منخفض بسس الاحداق العالمية

fares2alex
01-23-2017, 21:24
انا دائما اقول اخي الغالي ليس من الاساسي ان يكون الاخبار في سوق الفوركس ان يكون لها تاثير

جذري في التحركات السعرية لاسعار ازواج العملات في سوق الفوركس

عبد الرحيم رافا
01-24-2017, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله
في الاصل الخبر لا يؤثر على الاتجاه العام ابدا بل هو يعطي السيولة اللازمة لحركة السعر حسب الفاصل الزمني امحدد

فوريكسي
01-26-2017, 20:48
تاثير الخبر قد يكون كبيرا لكنه على المدى القصير فقط شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Hanaasnaa
01-29-2017, 16:52
السلام عليكم اخي الكريم ورحمة الله وبركاته اولا اللي اعرفه أن فوركس متل البورصة العالمية بس بالانترنت ومتاحة للتداول لجميع الأفراد والله المستعان واشكرك علي سردك لهذه النقاط

ابوفؤاد
01-30-2017, 00:06
افضل الطرق بالتعامل مع الفوركس من خلال الاخبا يكون ناء على تركيب الاخبار على بعها لمعرفه اتجاه العمله و طريقه السير لها بالمستقبل فليس من النقول ان بلد ما كل الاخبار و النتائج الاقتصاديه تشير الى ارتفاع الاستثمار فيها ان عملتها سوف تهوى

mamamama
01-30-2017, 00:07
السلام عليكم اخي الكريم ورحمة الله وبركاته اولا اللي اعرفه أن فوركس متل البورصة العالمية بس بالانترنت ومتاحة للتداول لجميع الأفراد والله المستعان واشكرك علي سردك لهذه النقاطالسلام عليكم اخي الكريم ورحمة الله وبركاته اولا اللي اعرفه أن فوركس متل البورصة العالمية بس بالانترنت ومتاحة للتداول لجميع الأفراد والله المستعان واشكرك علي سردك لهذه النقاطالسلام عليكم اخي الكريم ورحمة الله وبركاته اولا اللي اعرفه أن فوركس متل البورصة العالمية بس بالانترنت ومتاحة للتداول لجميع الأفراد والله المستعان واشكرك علي سردك لهذه النقاط

MohamedMoamen
01-30-2017, 00:45
الأخبار في سوق الفوركس يا أخي الكريم هي شيء هام للغاية وهي تسمى بالتحليل الأساسي
حيث أن الاخبار تؤدي إلى حركة كبيرة جداً في السعر خاصة الأخبار القوية
ولذلك يجب الاهتمام بها

ashmawey
05-16-2017, 14:32
الاخبار عامل ومؤثر قوى على حركة سوق العملات , وهناك مواقع متخصصة من اجل تنظيم هذا الامر وتعطيك مواعيد الخبر ومدى قوته

ahmedaldressi
05-16-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
شكرا لك اخي العزيز علي الموضوع
الأخبار في سوق الفوركس يا أخي الكريم هي شيء هام للغاية وهي تسمى بالتحليل الأساسي
تقبل مروري

mid0killer
05-16-2017, 14:56
مشكور انا شخصيا لا القي لاي خبر اي اهتمام يذكر وان شاء الله الجميع يكونوا استفادو من الموضوع لان احنا هنا اي حد بيطرح موضوع مش مهم الناس اللى تعلق قد المهم ان الناس تستفاد وبالتوفيق للجيمع

abutalia
05-16-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الاكثر من رائع عن الحقيقه وراءئ سوق الفوركس والله يكرمنا ويوفقنا ونصير من ارلابحين من ه1ا السوق الكبير

number1
05-16-2017, 14:59
الناس سوق الفوركس والعملات يا تؤثر تاثيرا كبيرا بالانشطه الاخبار الاقتصاديه التي تصدر ومن المواقع التي تظهر فيها النشره الاقتصاديه الاخباريه و موقع فوركس فاكتوري و عليك ان تعلم انني التداول وقت الاخبار وهو وقت خطر تمام الواجب البعد عنه نهائيا لما به من اخطار على الحساب الخاص بك لانه وقت الاخبار تنهار جميع الاستراتيجيات و التحليلات الفنيه و التي تصدر عن اي زوج من زوج العملات

zunebha
05-16-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم الاخبار جد مهمة بعالم الفوركس.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

elmister
06-02-2017, 19:07
اخي الفاضل كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد الاخبار لها تأثير كبير جدا في سوق العملات بل ان الاخبار قد تلغي التحليل تماما

tahar2015
06-03-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحقيقه ان الاخبار مجرد طريقه لتضليل اكبر قدر ممكن من المتداولين
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

nour3iny
06-03-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاخبار الاقتصاديه فعلا صعب توقعها بس مع الوقت تستطيع التعود عليها وتتوقعا بنسبه صحيحه تقبل مرورى

m7med
06-03-2017, 02:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اري يا اخي الكريم ان الاخبار لها تاثير كبير علي العملات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
06-03-2017, 08:26
:(:)):o اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انا بفضل دائما
التعامل مع موقع الفوركس فاكتورى للاخبار وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

Jordan forexyy
06-03-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
انا اهتم للاخبار اكثر من التحليل الفني لكن لا استطيع الربح من خلالها هي الاصعب تخمنا وتوقعا ووقعا على السوق بالتداول وهي الاسرع والاكثر ربح

mostafa1995
06-03-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ فعلا اخي وانا اوافقك الراي
وطبعا لو لم تكن الاخبار لها تاثير عالي لكان انستا نش بيحظر حسابك لو ربحت اكثر من 10%
طبعا هذا غير مبرر بس حبيت اعطي مثال بس على ذلك
وكلنا بتعرف مدى تاثير الاخبار على العملات

mostafa ilsawi
06-03-2017, 14:24
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ينصح اصحاب الخبره بعدم التداول لحظه صدور الاخبار فالاسعار تكون في حاله عدم الاستقرار ولا ينصح بالتداول لحين استقرار الامور
تقبل تحياتي

ahmedmahmoud2017
06-03-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك اخبار قوية جدا بتوثر دائما في الحركات الخاصة باسعار الازواج بالطبع تقب تحياتي ومرورى

locos
06-03-2017, 14:28
اكيد اخي الكريم اي خبر اقتصادي له تاثير كبير في سوق الفوركس خاصة الاخبار
التي تخص العملات الرئيسية كالدولار واليورو والاسترليني
هناك انواع من الاخبار القوية والمتوسطة والضعيفة ويجب على المتداول ان يعرف اوقتها
وان يتعلم التحليل الاخباري

nore
06-03-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه في سوق الفوركس وانه شديد التقلب وتقبل مروري

fathi22
06-03-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على على الشرح المعمق والمفيد لاخوانك الاعضاء فالاخبار لها تاثير كبير على اسعار العملات

abutalia
06-05-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الخبر يا اخي المحترم في سوق الفوركس هو من المواضيع الهامه جدا التي تفيدنا في التداول بسوق الفوركس والله يكرمنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس ونسحب منه علي خير

hamadasalama
06-06-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بكل تاكيد ان تاثير الخبر علي العمله قوي وهو الذي يقوم بدفع حركه زوج العملات الي الصعود او الهبوط والله الموفق والمستعان علي كل خير وربح كبير من السوق

migoo
06-06-2017, 02:56
ان هناك عدد كبير ومختلف من أزواج العملات والعملات التي يجب عليك ان تقرر ايهما انسب لك لتتعامل معه، سواء كنت احد وسطاء الفوركس او احد مداولي الفوركس الجدد، وعليك ان تعرف كيف تتخصص في أحدها، كي لا تشتت تركيزك على جميعها، وهذا لان كل عملية تجارية تتم بعد تفحص دقيق للمعلومات المتعلقة بها من الفوركس، او من وسائل الاعلام.

طويل ألامد ام قصير الأمد؟
ان غالبية المبتئدين - مبتدئ بالفوركس؟ اقرأ هنا – يرغبون بدخول اللعبة مباشرة، حيث انهم يقومون بالعمليات التجارية قصيرة الأمد، وهذا يعني، أن عليهم ان يشتروا زوج العملات عشرات المرات في اليوم الواحد.

ان عملية التجارة طويلة الأمد من جهة أخرى تنطوي على الاختيار الحذر لزوج العملات الخاصة بك من خلال البيانات المدخلة، والتحليلات المختلفة والاخبار، واراء الخبراء، وغيرها من المصادر، من أجل تحديد ما ان كنت ستتوقف ام ستتابع السير في المتاجرة، وان مساوئ هذا النوع من التداول هو أنه عادة ما ينطوي على مبالغ كبيرة من المال ليكون مربحا والأرباح متباعدة جدا ما بين بعضها البعض.

nore
06-06-2017, 07:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن مدي تاثير سوق الفوركس في تجاره العملات

waelmma
06-06-2017, 07:28
;):(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه بيعتبر الان الاخبار
السياسية هى المسيطرة على الساحة وخاصة تصريحات ترامب وكان من فترة قصيرة انتخابات فرنسا التى رفعت اليورو الى اعلى قيمة له

hooda
07-16-2017, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صدقوا أو لا تصدقوا، أخبار الفوركس ليست مجرد آلية لإطلاع الجمهور على ما يجري في عالم تجارة العملات بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

KARIM2017
07-16-2017, 12:54
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مشاركتك
الرائعه التى تفيد كل الاعضاء تحياتي

cladiator2007
07-16-2017, 13:45
الاخبار مهمه جداا لاكن تاثيرها مؤقت معظم الاخبار حتى القوية
بالكتر 10 دقايق ويرجع السوق لمسارة السابق
لاكن فى خبر زى الفايده لو اتغيرت سواء سلبيا او ايجابا
السعر بيتحرك ويتاثر ايام

---------- Post added at 10:45 AM ---------- Previous post was at 10:04 AM ----------

شكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئح المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

muhammad ismail
07-16-2017, 14:32
طبعا كل المتداولين بيتابعو الاخبار بتاعه السوق ومن المعروف ان السوق بيتحرك عن طريق الاخبار الاخبار هى وقود الشارت هى اللى بترسم الشارت بتاعك ولكن لو انت
متداول قصير المدى او متوسط المدى يبقى الاخبار ملهاش لازمه فى شغلك

capoeira
07-16-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاخبار لها تأثير فى غاية الأهمية على اى وضع اقتصادى
او اى من الاسواق المالية فالخبر من الاساس هو شئ وقع للاقتصاد سواء كان ايجابى او سلبى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-16-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله. .عندما تدخل إلى منصة التداول بالعملات الأجنبية و تجد حركات قوية سواء في الاتجاه الأعلى أو في الاتجاه المعاكس بسبب الأخبار

ahmedmahmoud2017
07-16-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخبار بتكون موثر قوي جدا داخل سوق الفوركس والحركه الخاصة به بالطبع يجب التعامل معه بكل حذر

M.R
07-16-2017, 22:16
لإزالة اللبس الحادث وحتى لا تشتت عقلك فى ان ما مدى تأثير هذا الخبر على العملة فى السوق وفى نفس الوقت يكون الخبر ليس بالقوة فالافضل عدم التداول فى وقت الاخبار

M0hsenalawady
07-16-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخبار الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على التداول ولكني انصح بعدم التداول اثناء الاخبار لان فيه مخاطره كبيرة جدا ومجازفه شديد ه خاصة للمبتدئين واصحاب رأس المال الصغير

o123
07-22-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

محمد حافظ 120
07-23-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد...اولا اود ان اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع... ثانيا.. اتوافق معك تماما اخي العزيز فالاخبار لها تاثير كبير جدا علي الحاله الاقتصادية للعملات الرئيسية وغيرها من العملات.. لذلك يجب علي الجميع ان يكون علي درايه بها ويتابعها من حين الي اخر

hooda
08-09-2017, 20:10
بسم الله الرحمن الرحيم
أخبار الفوركس ليست مجرد آلية لإطلاع الجمهور على ما يجري في عالم تجارة العملات. فان صدور أي معلومات حول تداول العملات

عمر عبدالرحمن
08-22-2017, 23:47
بالفعل الاخبار هي احد محركات مكان البيع والشراء و اللتي وجد الحدر منها و اخدها بعين الاعتبار
تقبل مروري

algendy
08-23-2017, 01:01
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم من يخسر فى التداول بالاخبار الاقتصادية هو فى الغالب يكون غير دارس لاسباب الخبر و تأثيره على السوق و ثانيا هناك قيام المتداولين بالاستغناء عن التحليل الفنى بالرغم ان تأثير الخبر لحظى و بعدها يكون الاعتماد على التحليل الفنى للتنبأ بحركة السعر فى المستقبل

ahmedmahmoud2017
08-23-2017, 01:33
بالطبع سوق الفوركس او الاجندة الاقتصادية طول الاسبوع مليئة لكن الاهم هو كيفية الوصول الى اقصي درجات التعلم كيفية التعامل مع كل خبر على حسب قوته داخل السوق

ehabbob
08-23-2017, 01:35
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

ahmedmahmoud2017
08-23-2017, 02:38
الخبر ينقسم الى 3 انواع او 3 مستويات مستوي قوي جدا ومستوي متوسط ومستوي ضعيف كل منهم يقدر على حسب حركته على السوق واخميته للحياه الاقتصادية له بالطبع

ali ali ali
08-23-2017, 03:08
بالفعل الاخبار هي احد محركات السوق و اللتي وجد الحدر منها و اخدها بعين الاعتبار ,

hassansalwanagy
08-23-2017, 05:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل فعلا أن سوق الفوركس لا أخبار ولا تحليل
أنه ببساطة أرى انه شديد التقلب

abdallah.2017
08-23-2017, 06:55
امر بجد صعب ومحير بالفوركس فمثل اﻻخبار الاقتصادية سواء ايجابية او سلبيه لها تاثير غلى العمﻻت وتقبلو مرورى .

Nony
08-23-2017, 08:00
بالفعل الاخبار لها تأثير كبير في عالم الفوركس فهي من اكبر محركات السوق التي تؤثر تأثير قوي في حركة العملات سواء بالهبوط او الصعود لهذا لايستحسن التداول اثناء الاخبار لان وقتها تكون العاصفه لايستطيع احد تخمين ماسيحدث

zam_bozo
08-23-2017, 09:23
بالفعل .. نحن في عالم سوق تجارة العملات الأجنبية لا نستطيع ابدا القول ببساطة أن التاريخ يعيد نفسه.
وحقيقة درجة الإيمان بالاخبار هي واحدة من العوامل التي جعلت قوى السوق غير مستقرة وغير مؤكدة

A.mustafa
04-02-2018, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الخبر مهم جدا ولابد من متابعة الخبر بايجابية جدا سواء اكان الخبر سلبى او ايجابى لانه اكيد الخبر مؤثر مهما كان..

noureddineelachabi
04-19-2018, 15:29
لا شك فيه ان الاخبار هي وقود السوق الا انني والله لا انضر الى الاجندة الاقتصادية ولله الحمد غالبا ما تاتي الاخبار مع تحليلي والحمد لله

sonson
04-19-2018, 15:49
لا شك فيه ان الاخبار هي وقود السوق الا انني والله لا انضر الى الاجندة الاقتصادية ولله الحمد غالبا ما تاتي الاخبار مع تحليلي والحمد لله

كلامك سليم ولكن انا اري ان الاخبار القويه بتكون عاليه المخاطر لذا يرجي الدخول بلوت قليل الي حد ما لتجنب الانعكاسات الكبيره لان وقت صدور الخبر القوي بيكون السعر متذبذب جدا صعودا او هبوطا وممكن لا قدر الله مع الانعكاس القوي يمرجن الحساب

manotripleewry
04-19-2018, 16:43
مشكور اخى الفاضل على الشرح الذى قدمته لنا
من خلال موضوعك عن الخبر فى سوق الفوركس
الخبر طبعا مهم جدا وليه تاثير كبير جدا على العمل بالسوق