PDA

View Full Version : الاستراتيجيات:

احمد عبد الباسط
06-23-2016, 20:46
الاستراتيجيات:

صحيح أن هناك نسبة لا بأس بها من التجار يخسرون اموالهم، واذا سألتني لماذا؟، فسوف اقول لك ان السبب هو طريقة تجارتهم فهم يتخبطون في التداول حيث يتاجرون مع عدم وجود استراتيجية. وهذا هو أكبر خطأ يمكن أن يقع به التاجر. فقبل التداول ببفلس واحد، فانك تحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات الجدية حول أهداف التداول الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من اتخاذ هذه القرارات، يجب تنفيذها باستخدام منصة التداول الخاص بك. وعليك ايضا استخدام امر وقف الخسائر لوضع حد لعواطفك التي تبقيك في التجارة. ان استخدام امر جني الارباح ضروري لمنع جشعك، فالإنسان بطبيعته طماع. ان امري وقف الخسائر وجني الأرباح أساس في استراتيجيات التداول.

يدعم سوق الفوركس من قبل المؤسسات المالية الأكبر والأهم في العالم. صحيح أن التجار لا تتعامل مع البنوك، ولكن بدلا من ذلك فهي تتعامل مع الوسيط، والحقيقة أن هذه المنظمات توفر مستوى أعلى بكثير من الشرعية على عكس عالم القمار. وعلى عكس لعب القمار الذي يواجه دائما التحديات على الجبهة القانونية والدينية، فالفوركس يمتلك الشرعية كأي سوق آخر، مثل الأسهم أو السلع.

kemo salah
06-24-2016, 16:54
نعم اخى الفاضل نسبة الخسارة فى هذا المجال كبيرة جدا و ذلك لخطورة السوق و نتمنى دوام التو فسق
و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

toufik amir
06-24-2016, 18:53
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
هناك عدة استراتيجيات اخي لكن النفسية والراحة هي التي تحعلك تختار
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Hassan Nor
06-24-2016, 19:28
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان معظم التجار يخسرون فعلل في سوق الفوركس لانه لم يكون لديهم استراتيجية يتعاملون بيها

nonam
08-26-2016, 13:51
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الطرق اللي من المكن ان تتداول عليها في الحساب وكمان التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
08-26-2016, 14:58
من اول الاشياء التي على الشخص الذي ينوي ان يكون متاجر امتلاكها هي الاستراتيجية للعمل او اسلوب التداول من دون واحدة من هذه الوسائل طبعا الخسارة سوف تكون بانتظار حسابك

جمال صادق
08-26-2016, 15:00
هى اى اسلب يستخدم لتنظيم حركة التداول و انة من غير الممكن ان يكون هناك افتراضات حول تعلم الاستراتيجيات بطرق لا تتطابق مع قوانين العمل فى السوق

alym
08-26-2016, 15:21
تغيير الاستراتيجيات او العمل باستراتيجية ثم تغييرها لمجرد اننى خسرت صفقة او اتنين بسللها دة غلط لان المفروض اى استراتيجية تجريبها على الديمو فترة كافية للحكم عليها

sob81
08-26-2016, 15:48
الاستراتيجيات من اهم الطرق التى يتم التتداول عليه بالنسبة للمتاجر وكل متاجر يجب ان يعمل على الاستراتيجية المناسبة
لة والتى تتناسب مع حجم راس المال

pacMAN
08-26-2016, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
التداول بالتحليل من أصدق التحاليل التي تساعد على قراءة صحيحة للسوق
إن شاء الله بالأرباح و جمعة مباركة

kamelamin
08-26-2016, 15:52
مرحبا والسلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان معظم التجار
يخسرون فعلل في سوق الفوركس لانه لم يكون
لديهم استراتيجية يتعاملون بيها وبالتوفيق للجميع

mronei
08-26-2016, 17:58
مرحبا والسلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان معظم التجار
يخسرون فعلل في سوق الفوركس لانه لم يكون
لديهم استراتيجية يتعاملون بيها وبالتوفيق للجميع

ايوه علشان مش بيكون فيه تخطيط للعمل من البدايه علشان كده بيكون فيه خساره اخي لكن لو من الاول خالص كان فيه تخطيط وعمل ودراسه وتحليل
جيد كان فيه نجاح اكيد اخي

doaa sary
08-26-2016, 21:55
نسبة الخسارة كبيرة بسبب
اخطاء المتداوال
اللى بتكون غالبا ف ادارة راس المال
وبعدها اختيار الاستراتيجية المناسبة

amarflex22
08-27-2016, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول الاشياء التي على الشخص الذي ينوي ان يكون متاجر امتلاكها هي الاستراتيجية للعمل او اسلوب التداول بالتوفيق للجميع..

Forex-eg
04-08-2017, 19:01
يجب عليك وضع استاتيجيات قوة وضعف عند دخولك اى صفقة من الصفقات حتى تححدد كمية ربحك منها ومقاومة الخسارة بعدها مشكور على المعلومات

hosam2020
04-08-2017, 19:04
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اختار استراتيجيه ناجحه تتبعها عشان تحقق ارباح
او اعمل استراتييجه لنفسك تتبعها

Aymen djouani
04-08-2017, 19:07
السلام عليك ورحمة الله تعالي وبركاته بعد بسم الله مشكور أخي و للأعضاء علي هاته المعلومات المفيدة بحيث يجب و ضع الإستراتيجية المناسبة و مشكور أخي تقبل مروري

alonsoo
04-26-2017, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام صحيح جدا الى جانب انه من الممكن ان يكون فيه فعلا استراتيجية لكن يحب التخبط بين اكثر من واحدة وفى النهاية يخسر

zunebha
04-26-2017, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
مل استراتجية وددرها على منصة التداول.
شكرا جزيلا على الشرح بالتوفيق تقبل مروري.

Lante
04-26-2017, 13:08
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان معظم التجار يخسرون فعلل في سوق الفوركس لانه لم يكون لديهم استراتيجية يتعاملون بيها.,,,,

muhammad ismail
04-26-2017, 13:21
طبعا اخى الكريم فى نسبه كبيرة جدا من المتداولين بيخسرو راس المال بتاعك فى اول 6 شهور والسبب هو عدم وجود ادارة
راس مال قويه تقدر انك تحافظ بيها على راس مالك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-26-2017, 13:24
التى ترسم على المدي االعيد عليكاالسلام عليكم ورحمة الله. .الاستراتيجية سبيل الوصول إلى الأهداف الي إلى الطريق الصحيح لا أخي الكريم والله

abo.tali.wtalin
04-28-2017, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم
الاستراتجيات مهمة جدا فى التداول والله الموفق للجميع طرحك مميز ومنسب
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

بشير حمدان
04-28-2017, 21:38
السلام عليكم
ان التداول بدون خبره كافيه او التداول عن طريق العواطف انما ليس من الاحترافيه فى شئ
لابد من احترام السوق وكذذلك احترام اداره راس المال الى غير ذلك من من قواعد .......

mahmoud552
04-29-2017, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاستراتجيات يجب ان تجرب على الحساب التجريبى لمدة لا تقل عن 3 شهور حتى تثبت ناجحها
نتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله
مع تحياتى

elmister
05-10-2017, 10:17
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد من اول الاشياء التي على الشخص الذي ينوي ان يكون متاجر امتلاكها هي الاستراتيجية للعمل.. تقبل مروري وشكرا

haitham salama
05-10-2017, 10:48
هناك العديد من الاستراتيجيات الناحجة فى سوق الفوركس ولكن لابد التعلم والتجريبها اولا على الحساب التجريبى وبعد ذلك قم بالتداول بها
على الحساب الفعلى وذلك بعد إثبات نجاحها بغن الله

yousee
05-10-2017, 11:13
أرى أنه نسبة كبيرة من تجار الفريكس يتاجرون الفوريكس بعقلية الأحمق لأنهم يتاجرون بشكل عشوائي ولكن هده أخطاء لأن هذه التجارة يلزمها الكتير من التخطيط لكي لا تخسر المال الدي تملك كله

btareq
05-10-2017, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الصبر مفتاح النجاح في عالم الفوركس فلابد ان تكون صبورا في التعلم
وصبورا في التطبيق والممارسة
وصبورا لاقتناص فرص الدخول
تقبل مروري جزاك الله خير

magic777
05-10-2017, 12:35
تكوين الاستراتيجيه الجيده هيا اهم امر لابد ان يهتم به المتاجر قبل الاستمرار في العمل على الحساب الحقيقي وهنا بيكونها من
خلال العمل على الديمو الاول

el7agga
05-10-2017, 13:07
السلام عليكمورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المهم عن الاستراتيجيات في الفوركس والاستراتيجيه ليس لها ثوابت وكل شخص من حقه ان يختار استراتيجيه التداول التي يعتقد انها ناسبه له

abutalia
05-10-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المحترم عن الاستراتيجيات والله يوفقنا ونقدر نكسب من خلال استرلااتيجيات عمل ثابته باذن الله تعالي ...............

skylol
05-10-2017, 14:42

اخي الغالي الاستراتجيات يجب تجربتها لمدة طويلة قبل ان تدخل تتداول فيها على الحساب الحقيقي ويجب ان تقوم بتطويرها بشكل دائم

mid0killer
05-10-2017, 15:03
اخي الفاضل انا اعتقد ان النسبه اللى بتخسر دي اما مقامرين او متعددي الاستراتيجيات اللى مش بيثبت على استراتيجيه معينه وكمان منهم اللى بيشتغل من غير استوب لوز ولكن الفئه القله اللى بتكسب دول بقي الصفوه

ibrahimsoft
05-10-2017, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي لك اخي الكريم و لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع و دعمي لك بالاستمرار و سوف ننتظر منك كل جديد ان شاء الله ، لك مني اطيب التمنيات بالنجاح و التوفيق ف مستقبلك بإذن الله .. تقبل مروري اخي الفاضل ..

Mr Fathy
05-10-2017, 15:39
بسم الله الرحمن الرحيم كلامك مظبوط جدا يا زعيم لان لو الواحد فينا اتبع واستخدم واشتغل على طريقة تحليل واحدة بس اكيد هينجح

nour3iny
05-10-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لازم قبل التدوال بحساب حقيقى يكون فى خط واستراتجيه مجربه ومدروسه لعدم الوقوع بالخسائر تقبل مرورى

AMR ELSISY
05-10-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المبادئ الھامة في المتاجرة ببورصة العملات فھي من المبادئ الھامة في تعلم المتاجرة ببورصة العملات من باب اولى مشكور

mido elshabrawy
05-10-2017, 17:07
السلام عليكم و حرمه الله و بركاته
بالفعل اخي العزيز ان الكثير من المتداولين يخسرون اموالهم لانه يتداولون بدون استراتيجيه تداول
و لكي تستطيع وضع استراتيجيه تداول جيده يجب ان تقوم بتعلم اسلوب تحليل مناسب لشخصيتك و اسلوبك
و ان تتقنه و من ثم سوف تجد استراتيجيتك و كيفيه دخول صفقات البيع و الشراء
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

americanaguid
05-12-2017, 01:43
هناك عدة استراتيجيات اخي لكن النفسية والراحة هي التي تحعلك تختارالسلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته جميعا تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح في هذا المجال الصعب والشاق الذي يتطلب التعلم

m7med
05-12-2017, 01:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايضا يا اخي الكريم بسبب عدم وجود ادارة راس مال جيدة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Ayobe
05-12-2017, 01:53
ٍالسلام عليكم روحمة الله وبركاته
نعم ولله معك حق في مثل بيقول أن المعدات نصف المؤسسة وهكذا الحال على فوركس يجب أن تكون لك أستراتيجية جيد تعمل عليه لتكن من ضمن التجار الخبراء بتوفيق
تحياتي تقبلو مروري

elmister
05-23-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد الاستراتيجيات هي احد اهم العناصر الموجوده في الفوركس بل هي الطرق التي تستخدم في التداول الصحيح ولا يجب الاستغناء عنها بأي حال من الاحوال..تقبل مروري وشكرا

sinaa
05-31-2017, 00:16
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الطرق اللي من المكن ان تتداول عليها في الحساب وكمان التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

shr
05-31-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..من اهم انظمه التداول هو نظام الاسكابلينج على المدى القصير لحصد عدد قليل من النقاط والسوينج للكسب بكم كبيير من النقاط على المدى البعيد وشكرا

ilyess
05-31-2017, 03:12
اللهم رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك. شيء اقض عنا الدين وأغننا من الفقر

rayzigar
05-31-2017, 13:53
الاستراتيجيات للاسف يا اخي هي التي تجعل الواحد منا اما انه يربح وينجح او انه يكون خسران في الفوركس
لابذ من اتباع الاستراتيجيات القوية والتجريب لها والتدرب جيدا على التداول بها في الحسابات الديمو

nore
05-31-2017, 13:57
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم وهو الاستراتيجيات اساليب يستخدم لتنظيم حركة التداول تعلم الاستراتيجيات ونريد منك المزيد من المواضيع

yousee
05-31-2017, 14:34
إن هدا المجال أعتقد هو أكتر مجال فيه الكتير من الطرق للعمل فبالتالي يعطي الإختيار للمتداولين أن يعمل بالطريقة التي يرتاح لها

abutalia
05-31-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام عن الاستراتيجيات في سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونعمل باستراتيجيات قويه ونحقق اهدافنا

cladiator2007
06-01-2017, 13:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

amine-14
06-03-2017, 21:14
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز هناك عدة استراتيجيات اخي لكن النفسية والراحة هي التي تحعلك تختار

Alaa2
06-05-2017, 21:09
السلام عليكم جميعاااااا تحياتي لكم مشكورين علي جهودكم الرائعه التي تعمل علي أفاده الجميع ،،،
كل عام وانتم جميعا بخير ومحققين النجاح الباهر ،،،،،،،،،،،
واشكرك اخي شكرررررا خاصا علي مجهودك الرائع جدا ،،،،،،وفقك الله

michael1
06-05-2017, 21:47
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان هناك الكثير
من الامور الت تاتى لنا بالاستراتجيات المربة فى الفوركس

mohsen massad 120
06-06-2017, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد
وارى ان نصيحتك من اهم الاسباب التى يخسر بها المتداولون
وشكرا

drahmedmagdy2
06-06-2017, 00:01
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الاستراتيجيات من اهم الامور التى يجب استخدامها جيدا لانها تساعد على التداول الناجح

Mahmoud shaltot
06-06-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله من اجل لا تخسر صفقات كتيره يجب التدريب علي الديمو التجريبي وغير كده الاستراتجيه هامه جدا لانها تعد عنصر من عناصر التداول

hooda
06-29-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يدعم سوق الفوركس من قبل المؤسسات المالية الأكبر والأهم في العالم. صحيح أن التجار لا تتعامل مع البنوك،بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

ilyess
06-30-2017, 20:51
ن المهم جدا ان يكون التعامل مع الطرق اللي من المكن ان تتداول عليها في الحساب وكمان التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التداول ......

forexman11
06-30-2017, 21:36
من اهم الاشياء التي تجعلنا الارباح في سوق الفوركس هي الاستراتيجيات والاستراتيجيات من الاشياء التي تجعلنا نعرف الكثير من الارباح و علينا ان نتعلم الاستراتيجيات الرابحه فى السوق

عبد الرحيم رافا
06-30-2017, 22:13
السلام عليكم و رحمة الله
انا من ما عرفت عالم الفوركيس في الاول كنتي اعمل فني كلاسيكي عادي و الان عرض و طلب و زمني

locos
06-30-2017, 22:15
اخي الكريم الاستراتيجيات تبنى عبر الوقت والصبر والتعلم طبعا
وفي كل مرة تخسر تحاول ان تتعلم من خسارتك وتستنتج اسبابها لتحاول
ان لا تقع فيها مرة اخرى
شكرا جزيلا لك وبالتوفيق

Badodo
06-30-2017, 23:28
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس لديا فكرة
وفقك الله و تقبل مروري
و سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Ibrahim Abu Al Yazid
07-02-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم الاستراتيجية هي من اهم الطرق ل التدالول في الفوركس العالمي وكل عام وانتم بخير

number1
07-02-2017, 23:52
هناك الكثير من الاستراتيجيات في سوق الفوركس علينا ان نتعلم الكثير من الاستراتيجيات ولكن يجب ان نعترف واستراتيجيه واحده فقط استطيع الحفظ من الكثير من الصفقات ناجح ومجرب هذه الاول على الحساب التجريبي قبل ان نعمل على اموال حقيقيه و حساب حقيقي

forexman11
07-05-2017, 00:07
فعلا كلامك صحيح ما في الماء يجب ان تكون هناك استراتيجيه في التداول وخدها الثابته وضعها في التداول في سوق الفوركس لان هذا يجعل كل شيء في السوق متاح للجميع من الارباح

mohamed kamal fadel
07-05-2017, 00:43
السلام عليكم
فعلا كلامك صحيح ما في الماء يجب ان تكون هناك استراتيجيه في التداول وخدها الثابته وضعها في التداول في سوق الفوركس
لان هذا يجعل كل شيء في السوق متاح للجميع

adamo92
07-05-2017, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مضكور أخي الكريم على هذا الموضوع المفيد و المنسق لقد استفدت كثيرا من موضوعك
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

migoo
07-07-2017, 01:26
اخي الفاضل الموضوع رائع جداا
عن اهميه تحديد استراتيجيه معينه للتداول بها ف السوق
وشكراا

MohamedXb
07-07-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة الاعضاء الكرام انا جديد في هذا المنتدي وفي هذا المجال واخاف من الخساؤة اتمني من الاعضاء الكرام افادتنا

mohamed gmnw
07-07-2017, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم تعتبر الاستراتيجيه اهم شيء في التعامل في هذا المجال ولا يمكن لاي احد ان يعمل بدون استراتيجية والا سوف يقع في الخسارة فالاستراتيجيات كثيرة ولاكن عليه اختيار افضل الاستراتيجيات واتقانها جيدا حتي يستطيع ان يحقق اكبر نجاح

waelmma
07-07-2017, 19:55
:p:)):)) هناك انواع كثيرة من الاستراتجيات الهامة فى مجال الفوركس
ولكن انصحك ان تكون لك استراتجيتك الخاصة والله الموفق اخى

A.mustafa
08-25-2018, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة...
التداول بدون خبره كافيه او التداول عن طريق العواطف انما ليس من الاحترافيه فى شئ
لابد من احترام السوق وكذذلك احترام اداره راس المال الى غير ذلك من من قواعد ...

muhammdmr
08-25-2018, 19:30
بالتاكيد الاستراتيجيه هي الاهم في عمليه التداول ولذلك لا يصح ان يدخل السوق للتداول بدون تعلم استراتيجيه مناسبه وملائمه له في عمليه التداول والا سيكون الامر صعب وبالتالي يجب العمل بشكل مستمر علي تطوير تلك الاستراتيجيه ومتابعه نتائجها وتحقيق اهدافها حتي يحدث الغرض المطلوب منها من تحقيق ارباح وتجنب الخسائر وعلي كل متداول ان يعي جيدا ان الاستراتيجيه ليس الاهم في درجه تعقدها ولكن لاهم ان تكون سهله الاستخدام بالنسبه للمتداول وليس هناك منهجيه اساسا في ما هيه الاستراتيجيه فقد تكون الاستراتيجه عباره عن حرفين او رقمين المهم ان تكون قابله للتداول والربح وقابله للتطوير مع تقلبات السوق وانعكساته