PDA

View Full Version : معرفة الخطر المحتمل

احمد عبد الباسط
06-23-2016, 20:48
وان اهم عنصر في ادارة المخاطر في الفوركس هو معرفة الخطر المحتمل للحصول على المكسب. هناك درجة معينة من الخطر حيث من المهم جدا عدم تجاهل هذه قواعد والتمسك القوي بالاستراتيجية التي تتبعها في الفوركس. فهذا يجعل أرباحك الخاصة في تزايد مستمر. لذلك عليك التأكد من ان لا تتجاوز نسبة الخطر في الصفقة قدر محدد وهو من 1%-3% واذا تجاوزت المخاطرة هذه النسبة عليك الاقلاع عن تلك الصفقة وانتظار الصفقة الانسب.

يمكنك معرفة قواعد إدارة المخاطر في سوق تداول العملات الفوركس من برنامج Excel أو **** Office Calc او البرامج المشابهة لهذه الانواع. وسوف يتم احتساب كل القيم التي تستخدم في إدارة المخاطر في سوق الفوركس تلقائيا، وسوف تساعد هذه الطريقة التجار على السيطرة على حساباتهم في التجارة وستساعدهم على اتخاذ قرارات أقل خطورة مما يقلل من مخاوفهم. وهذا هو الامر المهم بالنسبة للتجار في سوق الفوركس.

بعد اخذ السابق بعين الاعتبار، يمكنك أن ترى أن إدارة المخاطر في سوق تداول العملات الفوركس تكمن في الاستراتيجيات المتبعة في تداول العملات الأجنبية الفوركس. وهذه النصائح تساعدك على إدارة النقد الاجنبى وتساعدك على التعامل مع صناديق التحوط وحسابات التجار بطريقة صارمة وبرقابة عالية وتوجيهك إلى الإتجار بأقل الخسائر وتحقيق اعلى الأرباح التي تعتبر الهدف المنشود من وراء اي تجارة في العالم.

nonam
08-26-2016, 13:52
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون هناك ادوات من المهم جدا ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون لاادوات والحساب الاهم في التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
08-26-2016, 14:52
فعلا الواحد يجب ان يكون على علم كافي قبل ما يفتح الصفقة الخطر الذي يحدق به ويحاول التعامل مع الصفقة بالشكل الذي يقلل المخاطر بالنسبة له الى اقل نسبة ممكنة. كلامك معقول اخي الكريم وانا اوافقك عليه

doaa sary
08-26-2016, 21:34
الخطر هو انك تخسر راس مالك
فا استخدم عقلك فا ادارة راس المنال
واختيار لووت صغير يناسب راس مالك
ومتخسرش اكبر من 10%

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 23:18
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا عاخي على الموضوع اعتقد ان اي متداول يعرف جيدا نسبة المخاطر قبل ما يدخل اي صفقة
والا لما حسب نقاط الخسارة ستوب لوز و التيك بروفايل شكرا اخي على الموضوع الجميل
تحياتي لك

رومانى
09-13-2016, 00:34
الخطر وكيف اننا نعرف الخطر المحدق فكل ما اعرفه ان اى صفقة تحتوى على نسبة من الارباح
ولكن يجب ان تتحوط لتلك الاخطار وتعرف تكسب بالرغم من ذلك

csebai12
09-13-2016, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
سوق الفوركس كثبر المخاطر و يجب الخذر و التركيز جيدا و الصبر قبل بدا كل صفقة

0o0KaRiM0o0
09-13-2016, 08:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هي تقصد بالمخاطر الدخول براس المال ام تقصد وقف الخسائر اما ماذا بالضبط ؟؟
تقبل مروري

algendy
09-13-2016, 13:52
لو اردت دخول صفقه بحجم لوت فى حدود 2% الى 5% من رصيد فانت ساعتها عليك حساب حجم الربح المتوقع و تضع نصب عينبك احتمال الخسارة و اذا حدثت اين يجب ان تتوقف و لا تتركها تزيد و كل ذلك يعرف بالادارة الماليه الجيدة لرأس المال

mourada
09-13-2016, 21:24
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم المتداول الناجح دائما يدرس الصفقة من جميع الجوانب و منها ادارة الراسمال و وضع الخطر الذي سيهدد الرصيد اذا دخل بلوت عالي

alasfarahmad
09-13-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الفاضل، بالفعل يشكل التعرف على مستويات الخطورة المترتبة على الصفقات التي يمكن أن تتحول إلى صفقات خاسرة من أكثر المسائل ضرورة بالنسبة إلى المتداولين، ذلك أن التعرف على مستويات الخطورة يساعد في تقرير االحدود التي ينبغي توقيف الصفقة عندها، كما أن من شأن التعرف على حجم هذه الخطورة أن يساعد في تجنب الكثير من المشكلات التداولية التي يمكن تظهر أمام المتداول، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

nstaforex
09-13-2016, 23:59
السلام عليكم
اداره المخاطر في الفوركس اهم عنصر لتقوم بالتحكم الكامل لصفقاتك المراد فتحها قبل الدخول في في اي صفقهحساب قيمه الصفقه وحجم اللوط وادراك خسارتك قبل ربحك عوامل متعدده لتجاره ناجحه ادراك مستويات الخطوره لتجار الفوركس يحتوي علي مخاطر عالي التاتير قد تودي بحسابك الي الضياع واختفاء راس مالك ادره المخاطر كفيله بتجنب دالك

adamarwan
09-15-2016, 21:16
السوق خطر ا ى نعم
لكن لبد من ان تفهم انه اى شيئ ممكن ان يحدت تغير فى هدا المجال
لبد من ان تحدر منه
اخى الغالى وبتةفيق

baya1
09-19-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
09-24-2016, 14:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التداول الدي لا يعرف الخطر لا يمكن بأي حال من الأحوال معرفة الخطر الدي يمكن أن يصل له، بالتفويق

عبد الرحيم رافا
09-24-2016, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله
اهلا بجميع الاخوة الاعضاء سواء الجدد و القدامى الكل يستفيد ان شاء الله
هو خطر لا بل اخطار محتملة لا قدر الله المهم التعلم للحد من خطورة السوق

mrmoode
09-24-2016, 21:34
شكرا اخي على هذا الموضوع المفيد و الي يهدف الى كيفية معرفة الشخص للمخاطر المحتمل و دراستها و باذن الله تحقيق الربح
مع تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق

michael1
09-24-2016, 22:45
اشكرك ايها العضو المميز على هذا الشرح لنا لمعرف االامور الخطرة المحتملة فى
المتاجرة على الانترنت والفوركس ايضا وانا ايضا معجب بهذه الشروحات الكثيرة

Dr.Riyadh
09-28-2016, 21:16
السلام عليكم و رحمه من الله و بركاته , السوق خطر هذا صحيح و لكن يجب عدم المخاطره الى حد كبير و ذلك بالدراسه الجيدة للفوركس و مراقبه المرشرات و حركه السوق قبل فتح الصفقه و اغلاقها , تقبل مروري اخي الكريم بود

imaginesina
09-28-2016, 21:25
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين

كيف لي ان اعرف و احدد نسبة مخاطرة
الى ماذا استند
ماهي عوامل مؤثرة

Abdelrahman Elhawary
09-28-2016, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا ياخي على الموضوع اعتقد ان أي متداول يعرف جيدا نسبة المخاطرة قبل ما دخول اي صفقة
والا لما حسب نقاط الخسارة و جني الارباح واشكرك يا اخي على موضوعك الجميل

ebn masr
10-17-2016, 12:24
لازم على كل متداول ان يقوم بعمل وضع خط لخطر قد يكون محتمل حدوثه ويحاول االابتعاد عنه بصورة كبيرة

Bechlaghem djamel
10-17-2016, 12:45
موقع جميل وجديد لما له من دخل مريح على الفرد
ان كان مادكرت صحيح
ومعقول ولتمنى ان لايخيبك الله بالتوفيق لك وللجميع

Hammad1971
10-17-2016, 12:49
بسم الله الرحمن الرحيم يعني طول ما انت تعمل صفقات من خلال التداول في سوق الفوركس انت داخل الخطر ولابد من الحذر وادارة راس المال وادارة الصفقات وعدم الطمع وهكذا هو سوق الفوركس وشكرا على طرح الموضوع الرائع

Bechlaghem djamel
10-17-2016, 13:09
موقع جميل وجديد لما له من دخل مريح على الفرد
ان كان مادكرت صحيح
ومعقول ولتمنى ان لايخيبك الله بالتوفيق لك وللجميع

ahmadinho100
10-17-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في اي صفة تدخلها في الفوركس تكون المخاطر 50في الميئة و لكي تحمي نفسك منهاته المخاطر استخدم وقف الخسارة لتحبس الخسارة

zizoo99
12-11-2016, 07:33
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فبالفعل يمكنك احتساب خسارة الصفقة مسبقا قبل الدخول اليها و ذلك باحتساب قيمة النقطة و عدد نقاط الخسارة كما ان انستا لديها آله حاسبة تقوم بحساب قيمة النقطة باحترافيه تامة

rahigrib
12-11-2016, 10:46
اجل كل هذه الادوات تسياعد في ذلك وهذه لابد من العمل عليها حتى نكون في بينة من الامر
كما ان الادوات لابد من الخبرة معها في السوق وشكرا اخي

ibr08
12-11-2016, 11:38
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون هناك ادوات من المهم جدا ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون لاادوات والحساب الاهم في التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع الادوات

tamermosa
12-11-2016, 11:44
اداره المخاطر في سوق العملات ( الفوركس ) يعتبر اهم عنصر لتقوم بالتحكم الكامل لفلوسك قبل الدخول في ي اي صفقه و يجب ان تحسب جيدا حجم اللوط وادراك و معرفة مدى خسارتك قبل ربحك ، و لذلك اي تجاره ناجحه يجب ادراك مستويات الخطوره لتجار الفوركس قد تودي بحسابك الي ضياع و مرجنة راس مالك ادره المخاطر كفيله بتجنب ذلك ، لك تحياتي

rassendyll
12-11-2016, 12:00
تعتبر المتاجرة باستخدام تحليل التقارير الإخبارية هي وسيلة المحترفين والأفضل في أسواق تبادل العملات الأجنبية لأننا نرى أن أزواج العملات تتحرك من 50 إلى 100 نقطة في دقائق معدودة بل في ثواني وخاصة وقت صدور البيانات الاقتصادية في جدول الأخبار.

محمد صلاح
12-11-2016, 12:02
اكيد اخى العزيز اى تاجر داخل هذا المجال هو عارف قيمة المخاطر اللى هو داخل فيها ويجب الحذر وكمان لازم يعمل لنفسه خارطة طريق لادارة الصفقات

عبد الرحيم رافا
12-12-2016, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله
الخطر المحتمل لا يحتاج الى تعريف لأنه اي بروكر تسجل معاه ألا و يعطيك نحذير ب المخاطر الممكنة

osama147
12-12-2016, 18:27
ان الخطر الذي يواجه اي تاجر فى سوق لعملات هوى المخاطرة فى رأس المال بشكل كبير جداا
يجب ان نكون فى عقلانية فى دخول الصفقات ومعرفة كيف ندخل فى الصفقات واللوت المناسب للصفقة..

Yahia Hesham
12-12-2016, 18:38
السلام عليكم، نعم يجب أن تحدد هدفك و الاستراتيجيه
التى تتبعها لاداره راسمالك و يجب أن تحسب نسبه المخاطر
فى كل صفقه حتى لا تفاجأ بخساره كبيره لا قدر الله

سيد2017
12-12-2016, 18:41
الخطر فى الفوركس او المخاطرة فى الفوركس هو انك تحسب جزء من راس مالك لانك من المحتمل ان تخسر جزء من المال فيجب عليك العمل بادارة راس مال جيدة

magic777
12-18-2016, 13:58
انا بعد تجارب كتير بدأت اكون فكره عامه عن ده واعرف بالضبط امتى الحساب يكون خلاص كده انتهت صلاحيته او لايمكن الخروج من الصفقات
الحاليه بأمان فبيكون نتجته مارجن

latraaa
12-18-2016, 16:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و أنا أوافقك الراي و أقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي و التعلم الحقيقي يكون من خلال معرفة الخطر الدي يحيط بنا و هدا لكي نبتعد إن شاء الله عن المشاكل و عن مخاطر السوق الكبيرة غن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

tiktik2020
12-18-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز ان المضارب الناجح ﻻزم ان يتوقع اظكل اظجديد ويدرس اﻻشارات حتى ﻻ يقع رصيده في خطر ويسبب الخسارة

maryam1
12-18-2016, 23:08
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى عالم الفوركس و انا منهم
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

antr
12-18-2016, 23:34
الصح ان اقصى حاجة تكون المخاطرة فقط 10% لكن المشكلة ان الدخول بيكون فعليا عن كده لان الحساب صغير لابد المغمرة كبيرة

big.pharaoh
12-18-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم الفوركس كله مخاطر وكل شركه تضع اسفل كل صفحه . تحذير مخاطر وانت لازم تكون عارف ده قبل ما تحط سنت واحد في حساب حقيقي

Samira shabban
12-18-2016, 23:45
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث الاداره الجيده لراس المال وعدم التسرع والمحافظه على راس المال تساعد المتداول على الاستمرار فى سوق الفوركس.. وشكرا لك

fares2alex
12-19-2016, 00:11
اشكرك اخي الغالي على هذا الموضوع الاكثر من رائع والمفيد ولكني اود ان اضيف بعض الكلمات للمبتدئين

عليك اخي التاجر ان تقتل الطمع الذي بداخلك حتى تتجنب تماما الخساير التي من الممكن ان يسببها لك عنصر الطمع

mohamed97
04-27-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله
مساء الفل عليكم اجمعين
مشكوووور اخى الحبيب على موضوعك الكريم وفى انتظار المزيد منك
مشكووور وتقبل مرورى.......

alonsoo
05-02-2017, 05:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو تم العمل بمقدار قليل من راس المال فى الصفقات فسوف نتجنب اى اخطار محتملة فى السوق بالتأكيد

waelmma
05-02-2017, 07:02
:)):)):)) تمام اخى الفاضل معك حق ونرجع ونقول ان اهم شىء هو الادارة
السليمة لراس المال وبالتالى بيتحمل الصعود والهبوط المستمر وجزاك اله خبيرا اخى الفاضل

el7agga
05-05-2017, 18:26
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم علي الموضوع المميزعن الحذر المحتمل والله يوفقنا ونحقق ارباحا كبيره من المواضيع التي تنشرها وتفيدنا كثيرا

Mr Fathy
05-05-2017, 18:27
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم شكرا ليك جدا هو الخطر الاساسى فى سوق الفوركس هو فتح اللوتات الكبيؤة وعدم احترام ادارة راس المال

nour3iny
05-05-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الخطر المحتمل عند التدوال بدون استراتجيه واضحه واداره راس مال تقبل مرورى

fayadansakr
05-05-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
تلك كليمات رائعه و وجهات نظره من محترفين و خبراء يا صديقي

capoeira
05-05-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الخطر المحتمل الذى تتحدث عنه لا يمكن لاحد ان يتأكد منه و ايضا لا يمكن ان يتأكد احد
من المكاسب العادية لذلك انت تتعامل على اساس نقاط معينه يقف عندها السعر و فى الوقت نفسه تحدد نقاط ايقاف خسارة من اجل
المفاجأت غير السارة

me.aim
05-05-2017, 20:16
أعتقد أن أكبر المخاطر هي تلك المرتبطة بالتداول وقت الاخبار حيث أن الخبر قد يكون سلبي أو ايجابي
أحيانا قد يكون الخبر سلبي والعملة تتجه ايجابيا والعكس صحيح
بالتوفيق لكم

ابوفؤاد
05-05-2017, 20:36
التعاملات التىتتم على اسوواق المال فيهمن المخاطر الكثير و معنى هذا ان لابد ان تكون الحياطه على مقدار المخاطره هذا و ان اهم شئ ان تدرك ان المال غالباما يزوال مالم تحترم قدراته بلاتعاملات

skylol
05-05-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وبالفعل معرفة المخاطر افضل لكي نستطيع ان نتجنبها وبالتوفيق للجميع

mostafa ilsawi
05-05-2017, 21:04
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام غليكم و رحمه الله و بركاته الخطر المحتمل بالنسبه لي في القوركس هي الخساره و لتجنبها يجب التدرب الجيد علي الحساب التجريبي و الحرص علي تحصيل علوم الفوركس من علي القسم التعليمي بالمندي
تقبل تحياتي

Manoush
05-05-2017, 21:22
اخي الكريم المتداول الناجح دائما يدرس الصفقة من جميع الجوانب و منها ادارة الراسمال و وضع الخطر الذي سيهدد الرصيد اذا دخل بلوت عالي
والله ولى التوفيق

Manoush
05-07-2017, 02:43
خي الكريم المتداول الناجح دائما يدرس الصفقة من جميع الجوانب و منها ادارة الراسمال و وضع الخطر الذي سيهدد الرصيد اذا دخل بلوت عالي
والله ولى التوفيق

waelmma
05-07-2017, 06:35
:)):o:)) اخى الفاضل باركك الله فيك والحقيقة انه لمعرفة الخطر المحتمل
يجب ان تكون على دراية واسعة جدا بتحليل الصفقات وبارك الله فيك اخى

number1
05-07-2017, 06:51
ينفع لمعرفه الخطر المحتمل اثناء فتح اي صفقه في سوق الفوركس وهذا ما يسمى اداره المخاطر في حسابات شركات الفوركس ونحن ايضا نسمية اداره راس المال الصارمه جدا و عدم فتح صفقات كثيره في وقت واحد

مصطفي السيد
05-07-2017, 09:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المخاطره سلاح ذو حدين فيمكنك ان تربح جيدا ولكن عندما تاتي الرياح
بما لا تشتهي السفن نخسر كثير ويبدوا علينا الندم والحل ان نتقدم خطوه حطوه ولا نستعجل

hussien_naguib
05-07-2017, 09:49
من المهم جدا استراتيجية جد ناجحى في هذا السوق ابغريب و المريب عزيزي لذلك يجب و كان لازم التنوي و الخذ بالسباب و و التوكل علي اللله

zunebha
05-07-2017, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي هذا هو الفوركس كل مرة اين يتجه بك.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

shimaa3434
05-07-2017, 11:33
بالفعل دارسة إدارة المخاطر وحسن إدارة رأس المال من العوامل الهامة في النجاح بالفوركس والربح منه فلهذا يتم وضع الستوب لوز دائما عند فتح أي صفقة حتى لو كنت متأكد منها 100%

Manoush
05-07-2017, 23:03
بالفعل دارسة إدارة المخاطر وحسن إدارة رأس المال من العوامل الهامة في النجاح بالفوركس والربح منه فلهذا يتم وضع الستوب لوز دائما عند فتح أي صفقة حتى لو كنت متأكد منها 100%

ahmed megahed
05-07-2017, 23:10
حقا يجب التأكد على معرفة الاستراتيجية المناسبة للتداول ويجب حسن الادارة لراس المال واريد ان أوكد على اهمية وصع استوب لكل صفقة وعدم التعجل او اتسرع

ilyess
05-07-2017, 23:17
اللهم رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك. شيء اقض عنا الدين وأغننا من الفقر

americanaguid
05-08-2017, 01:01
على المتداول ان يكون على علم كافي قبل ما يفتح الصفقة الخطر الذي يحدق به ويحاول التعامل مع الصفقة بالشكل الذي يقلل المخاطر بالنسبة له الى اقل نسبة ممكنة و التركيز على فتح صفقاته في نقاط دخول قويم ذات ستوب لوز قليل

fouadar
05-08-2017, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
نعم اخي فالفوركس يحتاج الى قدرات عقلية من اجل الربح والاستمرار
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

m7med
05-08-2017, 01:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
وايضا يا اخي الكريم يجب ان تكون هناك خطة جيدة لادارة راس المالج و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Ayobe
05-08-2017, 01:49
أخي يجب التعلم جيد وفهم الادوات التي تعمل عليه +المصطلحات ووجب التحليل يكون منك شخصي لفهم جميع جوانب الصفقة تحياتي
تقبلو مروري

A.mustafa
05-08-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
من المهم جدا ان يكون هناك ادوات ومن المهم جدا ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون لاادوات
والحساب الاهم في التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع الادوات

جمال صادق
05-10-2017, 14:41
يمكن توقع المخاطر التى تحدث مع حدوث الكثير من المخاطر فى السوق و توقع اليات جديدة تنتمى الى العديد من الاقات المعروفة فى السوق

mid0killer
05-10-2017, 15:06
بارك الله فيك يا غالي على المقاله المحترمه عن المعرفه المسبقه للخطر المحتمل طبعا مش هتكون فى خطر غير لما تكون من المغامرين او اللى بيشتغللو بدون استوب لوز وبالتوفيق للجميع فى المنتدي والسوق

ibrahimsoft
05-10-2017, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي لك اخي الكريم و لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع و دعمي لك بالاستمرار و سوف ننتظر منك كل جديد ان شاء الله ، لك مني اطيب التمنيات بالنجاح و التوفيق ف مستقبلك بإذن الله .. تقبل مروري اخي الفاضل ..

mostafa1995
05-10-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... لك تقل ماذا تقدصد بادارة المخاطر بالضبط
انا ارد عليك اني عندما ادخل الصفقة اضع استوب لوز دائما ولا ادخل الصفقة بدونه لذلك اي خسارة اعوضها والحمد لله

AMR ELSISY
05-10-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته علیك اتباع لتقليل المخاطرة
لأقصى مدى والاستفاده من فرصة الحصول على دخل مرتفع ومردود عالي جداً على الاستثمار

magdylotfy2
05-10-2017, 17:18
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكتر الامور خطرا هى الاعتماد على العواطف وليس العقل لان هكذا تخسر كتير جدا

dias40
05-10-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
طول ما انت تعمل صفقات من خلال التداول في سوق الفوركس انت داخل الخطر ولابد من الحذر وادارة راس المال وادارة الصفقات وعدم الطمع وهكذا هو سوق الفوركس وشكرا على طرح الموضوع الرائع

americanaguid
05-10-2017, 23:03
اعتقد ان اي متداول يعرف جيدا نسبة المخاطر قبل ما يدخل اي صفقةوالا لما حسب نقاط الخسارة ستوب لوز و التيك بروفايل شكرا اخي على الموضوع الجميل تحياتي لك ولجميع المشاركين في الموضوع

yousseff
05-10-2017, 23:13
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
شكرا اخي الكريم علي الموضوع دا __
واتمني الجميع ان يتفادي من الخطر دا ..
بالتوفيق إلي الجميع

ebn masr
05-11-2017, 00:04
دة صحيح اننا لازم نتعرف على كل تلك الوسائل التى اثارتها فى موضوعك وشرحك الكافى والوافى واللى من خلاله تقدر انك تتعامل معاه

mayyye
05-11-2017, 00:11
شكرا لك يا سيدي على هذه المعلومات والنصائح المهمة حول ادارة المخاطر ونسبة الخسارة التي يجب الاقلاع عن الصفقة اذا وصلت اليهها
ةاتمنى لحضرتك دوام التوفيق

Hamza El36
05-11-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الإدارة الجيدة لرأس المال تلعب دورا أساسيا في الربح والنجاح في الفوركس,....
مع متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

waelmma
05-11-2017, 07:50
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان سوق الفوركس من الاسواق شديدة الخطورة
التى يجب ان تكون حذر فيها ولله الموفق اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

مصطفي السيد
05-11-2017, 09:08
يجب ان نحسب ما يمكن ان نخسره في الصفقه ويجب
الا يزيد من وجهه نظري عن 5% من رصيدك والا فليس هناك اداره راس مال صحيحه

sob81
05-11-2017, 12:58
الخطر المحتمل فى الفوركس يكون الخوف على راس المال من الخسارة ولذلك يمكن تلاشئ بعض الخطر وذلك باستخدام الاستوب لوز على الصفقات
ويتم وضع الاستوب لوز فى الاماكن المناسبة

bakdz
05-11-2017, 13:04
الفوركس ليئ بالمخاطر و هذاا الامر يجب ان يفهمه التاجر قبل الدخول الى هذا السوق لانه ممكن ان تخسر حسابك بالكام في تجارة الفوركس .

Mohamed Alsaeed
05-12-2017, 23:05
الخطر هو انك تخسر راس مالك
فا استخدم عقلك فا ادارة راس المنال
واختيار لووت صغير يناسب راس مالك
ومتخسرش اكبر من 10%

Abu_Yassin
05-13-2017, 01:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل بصفة عامة أدارة المخاطر يعتبر عنصر من عناصر إدارة رأس المال بشكل سليم التى تحتم مبدئيا تقليل الخسائر وبعد ذلك البحث عن الأرباح

hamadasalama
05-13-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع القوي عن معرفه الخطر المحتمل لان هذا السوق عالي المخاطر جدا ولابد من حمايه اموالنا لكي ننجح في هذا السوق

Manoush
05-13-2017, 21:39
ان الخطر المحتمل الذى تتحدث عنه لا يمكن لاحد ان يتأكد منه و ايضا لا يمكن ان يتأكد احد
من المكاسب العادية لذلك انت تتعامل على اساس نقاط معينه يقف عندها السعر و فى الوقت نفسه تحدد نقاط ايقاف خسارة من اجل
المفاجأت غير السارة

zakariacr07
05-13-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

بالفعل أخي الفاضل يجب علينا معرفة نسبة الخطر المحتمل قبل دول الصفقة

joseph2
05-13-2017, 21:58
معرفة الخطر المحتمل
ادارة راس المال سر النجاح اخي الحبيب فان كنت في خطر تجاوزه
بدون ان تصاب فاءن اصبت فحاول تخفيف الاصابة
و الربح الوفير للجميع

Manoush
05-15-2017, 02:54
لا يمكن ان يتأكد احد
المفاجأت غير السارة

abdou5678
05-15-2017, 10:34
لا يخلو مجال عمل من المخاطرة ولكن المخاطرة فى الفوركس هى اكبر من غيره من مجالات العمل الاخرى
ولكن كلما ذادت المخاطرة ذاد العائد وهذه معادلة اقتصادية معرفة

fayadansakr
05-17-2017, 00:41
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
معرفه الخطر المحتمل تتعود علي قدرات الحدس عندك و هذه اهم ميزه للمضارب

shr
05-17-2017, 09:14
اخ احمد عبد الباسط مواضيعك اغلبيتا يصل ل صفحه كامله في المنتدى يرجى تقليل النص لكي يسهل علينا الاستفاده من الوضوع .تقبل مروري وشكرا

MomoNafai
05-17-2017, 09:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
معلومات مهمة ضرورية أخي الكريم جزاك الله خيرا عليها لقد قمت بتنويرنا و إعطائنا معلومات مهمة جداا

waelmma
05-17-2017, 09:40
:)):o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اهم شىء فى مجال الفوركس هو انك تعرف ازاى
تدير المخاطر او بشكل اخر ادارة راس لمال بطريقة سليمة

colonel
05-17-2017, 09:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يوجد مكان عمل خالي من المخاطر
فكلما ذادت المخاطر كلما ذاد عائد الربح وهذا بعد الاعتماد علي استراتيجيه موثوق فيها جيدا
تقبل مروري

Manoush
05-18-2017, 21:16
لا يمكن ان يتأكد احد
المفاجأت غير السارة

Manoush
05-19-2017, 21:42
لا يمكن ان يتأكد احد
المفاجأت غير السارة

هدير البدري نور
05-19-2017, 21:54
الخطر هو انك تخسر راس مالك عشاان كده لازم تتعلم كويس كل ما
يخص التداول تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

Manoush
05-20-2017, 20:14
لا يمكن ان يتأكد احد
المفاجأت غير السارة

bassoumy
05-22-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع المميز عن معرفه الخطر المحتمل في التداول وبالفعل اذا نجحنا في معرفه الخطر المحتمل اعتقداننا سوف ننجح بشكل كبير في التداول

nore
05-22-2017, 18:27
تسلم ياغالي علي موضوعك وهو معرفه الخطر المحتمل المحتمل للحصول على المكسب. هناك درجة معينة من الخطر حيث من المهم جدا عدم تجاهل هذه قواعد والتمسك القوي بالاستراتيجية التي تتبعها في الفوركس

Rozeta
05-22-2017, 23:53
اخي لابد من دراسة الفوركس ومعرفة راس المال وتحديد نقطة الدخول ودراسة الصفقة من جميع الاتجاهات

mme.hanane
05-22-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الموضوع الذي تفضلت بطرحه له اهمية بالغة واستفدت منه فعلا ولذلك لايسعني الا ان اقدم لك شكري الجزيل واشجعك على تقديم مواضيع اخرى ان شاء الله. والله ولي التوفيق

ebn masr
05-23-2017, 02:05
الخطر بالتاكيد بيحيط بنا مفيش شك ودة كلام مفروغ منه علشان كدة لازم اننا نتعرف على كافة الوسائل اللى من خلالها نستطيع اننا نحاول اننا نصل الى افضل الاشياء والامور

yousee
05-23-2017, 02:38
الخطر المحتمل عليك معرفته قبل وقوعه لأن الخطأ الدي يقع في للمتداولين أنهم حتى يخسرون أموالهم بعدها يعرفون الخطر الدي وقع والدي كان سببا في خسارتهم

tahar2015
05-23-2017, 04:51
اكبر خطر ان تدخل في دوامة الخسارة ومحاولة التعويض لينتهي بك الامر بخساره كامله ودمار نفسي
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

mahmoud552
05-25-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لابد من استخدام الاستوب لوز للحماية من اى انعكاس واى خطر اخى الكريم
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

عبد الرحيم رافا
05-26-2017, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله
اخي من يعمل بالاستوب و الاهداف و ايضا الادرة الصارمة لراس المال الخاص بحسابه لا يمكن ان يشكل عنه السوق اي خطر

mahmoud salama rapea
05-26-2017, 20:09
شكراااا جزيلا لكل اعضاء المنتدي علي المجهود الرائع وعلي المعلومات القيمه والغزيره في مجال الفوركس لقد استفد الكثير والكثير من هذا المنتدي الرائع واتمني لكم استمرار العطاء

zouga91
05-26-2017, 20:18
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك او سؤالك الخطر الكبير اثناء التداول هو دخول باحجام كبيرة في صفقة واحدة خاصة اذا كنت ضد الاتجاه العام للسوق

mohamed shams
05-26-2017, 21:39
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع معرفه الخطر المحتمل هو له
بوادر بسبب الاخبار القويه لذا فيمكننا وضع استوب وتامين الصفقات
بالتوفيق

ilyess
05-27-2017, 01:41
لو اردت دخول صفقه بحجم لوت فى حدود 2% الى 5% من رصيد فانت ساعتها عليك حساب حجم الربح المتوقع و تضع نصب عينبك احتمال الخسارة و اذا حدثت اين يجب ان تتوقف

abutalia
05-28-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام جدا وبما ان سوق الفوركس مبني بشكل كبير علي التوقع فتوقع الخطر ايضا من العوامل الهامه جدا

mohamedklib18
05-28-2017, 00:33
___بسم____الله____الرحمن_____الرح يم___

والصلات ___والسلام____على ((رسول الله)) صلى الله ____عليه (((وسلم)))

سيدنا محمد+++++ خاتم الانبياء+++++ والمرسلين
طبعا يا اخى لا بد من الحظر والحرص على عدم الخطا
وشكرا تقبل مرورى

Mony Ezzat
05-28-2017, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك دايما في مخاطر محتمله يجب علينا ان نراعيها وهى الاخبار يجب ان نكون عارفين بموعد الاخبار حتى لا نخسر

cladiator2007
05-31-2017, 15:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

raxid
05-31-2017, 21:08
يجب ان يكون على علم كافي قبل ما يفتح الصفقة الخطر الذي يحدق به و يحاول التعامل مع الصفقة بالشكل الذي يقلل المخاطر بالنسبة له الى اقل نسبة ممكنة و ادارة الراس المال هي الحل

hooda
07-02-2017, 04:08
هناك درجة معينة من الخطر حيث من المهم جدا عدم تجاهل هذه قواعد والتمسك القوي بالاستراتيجية التي تتبعها في الفوركس.. تقبل مروري

hoos
07-08-2017, 18:27
انا معاك ان ادارة المخاطر لها دور هام جدا في كيفية الربح بس ما تقنعنيش
ان التجار كلهها بتدخل بهدف من 1 الي 3 % من اجمالي الرصيد مع اختلاف الطرق والاساليب

mohamed gmnw
07-25-2017, 19:48
بالفعل الادارة السليمة للحساب والحفاظ علي راس المال من العناصر المهمة لبقاء الحساب
بعيدا عن المخاطر وذلك من استراتيجيات الفوركس

lahoucine007
07-25-2017, 19:54
السلام عليكم رحمة الله
الشكر لك اخي على هذا الموضوع وعلى هده المعلومات ما زلت مبتدئ وانا الان استفيد منكم وفقكم الله لما يحب ويرضى

محمد حافظ 120
07-25-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اشكرك اخي العزيز شكرا جزيلا على هذا الموضوع الاكثر من رائع والذي يهم جميع المتداولين الذين لا يعلمون كيفية ادارة الحساب... فيجب علي جميع المتداولين معرفه الخطر الذي يحيط بهم ليعرفو كيفيه تجنبه

M.R
07-25-2017, 23:35
لكى تستطيع ان تقى نفسك من الخطر المحتمل اثناء عملية التداول عليك يأن تضع لنفسك اداراة راس مال صارمة وخطة مخاطرة بدرجة معينة عليك عدم تعديها اثناء يوم التداول بأى حال

yousee
07-26-2017, 02:59
إن الشخص الدي يستطيع أن يعرف الخطر المحتمل يكون قادر على أن يبتعد تماما عن الخسارة و يجد نفسه رابحا لأن الخطر المحتمل لما تتعلم تقدر أن تعرف الربح المحتمل بكل بساطة

SAMAZ1
07-26-2017, 03:29
إن نصيحتك جيدة وكل من يقدم نصيحة له الأجر على هدا العمل لأني بالنصائح أنا أتقدم وأحب ان أكوون دأما اتطور من التجارة ألتي أقوم بها أو أن أكون أعمتد على نفسي وليس على التوصيات
:rules::rules::rules:

abdallah.2017
07-26-2017, 07:06
شكرا على التوعية التى تقدمها لنا نحن كمتداولين عادة ما نقع بتلك اﻻخطاء واتمنى ان اراك بموضوعات جديدة باذن الله وشكرا .

waelmma
07-26-2017, 07:43
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب تحليل الصفقةة تحليلا سليما
حتى تستطيع ان تدخل الصفقة عن اطمئنان وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

cladiator2007
07-26-2017, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في اي صفة تدخلها في الفوركس تكون المخاطر 50في الميئة و لكي تحمي نفسك منهاته المخاطر استخدم وقف الخسارة لتحبس الخسارة

2017wydadi
07-26-2017, 14:04
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فبالفعل يمكنك احتساب خسارة الصفقة مسبقا قبل الدخول اليها و ذلك باحتساب قيمة النقطة و عدد نقاط الخسارة كما ان انستا لديها آله حاسبة تقوم بحساب قيمة النقطة باحترافيه تامة

فهمى لاشين
07-26-2017, 14:07
بسم الله
شكرا جزيلا لتوضيحك لادارة المخاطر التابع لادارة راس المال
وكنت احب اتعرف على البرامج التى تحدثت عنها
تحياتى

KARIM2017
07-26-2017, 14:29
تحيه طيبه وبعد
الخطر الصحيح هو ان يتداول الشخص بدون
اي استراتيجيه وبدون اداره راس مال هذا هو
الذي يخسره كل شئ

محمد حافظ 120
07-26-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... مشكوووووور اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من.. فعلا اخي الكريم فيجب علي جميع المتداولين الالتزام بخطه العمل والاستراتيجيه الموضوعه حتي يستطيع المتداولين تحقيق الارباح المتوقعه

waelmma
07-26-2017, 14:53
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف
ان اهم شىء فى سوق الفوركس هو الادارة السليمة لراس المال وجزاك الله خيرا اخى

---------- Post added at 11:53 AM ---------- Previous post was at 11:44 AM ----------

:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر سوق الفوركس من الاسواق الخطر
التى يجب ان تكون حريص وانت تتعامل معها والله الموفق اخى

hooda
08-07-2017, 14:28
بسم الله الرحمن الرحيم
معرفة الخطر المحتمل للحصول على المكسب. هناك درجة معينة من الخطر حيث من المهم جدا عدم تجاهل هذه قواعد. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-24-2017, 14:00
السلام الله علكيم من تجنب الخطر و تجاوز الهزات التي تعرفها تجارة العمولات الاجنبية في بعض الاحيان يفضل عدم التداول يوم الجمعة حيث تكون الاخبار قوية تؤثر على سوق العمولات

castoil
10-04-2017, 09:28
معرفة الخطر المحتمل و اخذ الاحتياطات اللازمة له مهم جدا فى عمليات التداول فتجارة العملات من المهن التى تحتوى على مخاطرة كبيرة و احتمالية لخسارة جميع راس مالك إذا لم تحتاط لها و تستعين بكل أساليب إدارة راس المال التى تساعدك فى هذا

sirwan jamil ali
10-04-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شكرا اخي على الطرح والمعلومات التي اول مرة اسمع عنها لقد تعلمت كيفية ادارة مخاطر صفقاتي يدويا وهذا افضل بكثير من الاعتماد على موشرات تقوم بذلك نيابة عني لانني اعتبر ذلك تكاسلا مني . الطريقة بسيطة جداا اخواني كما اني سمعت ان المنصة تتاثر بالموشرات باحتوائها على الكثير من الموشرات الخارجية

mohamed el haoussi
10-20-2017, 00:49
الفوريكس كله خطر ، مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

amine saddiki
10-20-2017, 01:03
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته
خطر هو انك تخسر راس مالك فا استخدم عقلك فا ادارة راس المنال واختيار لووت صغير يناسب راس مالك

ehabbob
11-17-2017, 00:56
اخي الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها وننتظر منك المزيد وتقبل مروري
والله ولى التوفيق

fafi9
11-17-2017, 03:07
مشكور اخي على موضوعك على المتداول ابتعاد عن الخاطرة ودخول الصفقات بلوت يناسب راس المال
اهم أسباب النجاح إدارة صارمة لراس المال وعدم الطمع
تقبل مروري

abdelloo31
12-27-2017, 15:15
شكرا ياخي على الموضوع اعتقد ان أي متداول يعرف جيدا نسبة المخاطرة قبل ما دخول اي صفقة
والا لما حسب نقاط الخسارة و جني الارباح واشكرك يا اخي على موضوعك الجميل

hooda
01-27-2018, 03:36
اهم اسس ادارة المخاطر فى الفوركس
إستخدام أمر وقف الخسارة: تحديد أمر وقف الخسارة يوضع بعناية وفقًا لحجم المخاطرة التي يُمكن أن يتحملها المتاجر فإذا تحرك السوق في الاتجاه المعاكس لصفقتك فإنك لن تخسر أكثر مما قمت بتحديده باستخدام امر وقف الخسارة.

A.mustafa
03-02-2018, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الصح ان اقصى حاجة تكون المخاطرة فقط 10% لكن المشكلة ان الدخول بيكون فعليا عن كده لان الحساب صغير لابد المغامرة كبيرة..