PDA

View Full Version : أي نوع من الأشخاص، هؤلاء الذين يحصدون النجاح في تجارة الفوركس ؟ 2

Pages : [1] 2 3

احمد عبد الباسط
06-23-2016, 20:49
إذا قام موسيقي سابق بالنظر الى تحرك المخططات كالتحركات في السلم الموسيقى فمن المستحيل أن يؤلف لحن من خلال عشوائية تحرك الرسم وخصوصا اذا كان في ايام اعلان FED عن التيسير الكمي. وبالمثل فان الاعتقاد بأن هناك نهجا ثابتا لتعلم التجارة كالنهج في تعلم العلوم الاخرى خاطئ.

ربما كان من الأفضل مناقشة ما هو نوع من الشخصية التي تجعل من الشخص تاجرا؟ وأذكر محادثة على “لسان الخيول” إذا جاز لي التعبير، وهو مصرفي متقاعد مسؤول عن فريق من التجار:

“انا اتجاهل الخلفية عند التعاقد مع التجار. فانا اهتم أكثر حول ما اذا كانوا عنيدين وما اذا كانت صفات شخصيتهم تسمح لهم أن يكونوا مسؤولين، منضبطين، رشيقين، مركزين. في الحقيقة النشاط الوحيد الذي سيعلم اي شخص كيفية ادارة التجارة هو معرفته بكيفية ادارة نفسه. بالرغم من ان بعض الخلفيات تكون أكثر فائدة من غيرها، مثل لعبة البوكر، الا انه وفي النهاية نستنتج انها القدرة الطبيعية والشخصية هي التي تجعل التاجر جيدا، وليست خلفياتهم أو المؤهلات.”

وقد تجاهل التعليم ايضا بقوله،

“العمل الحالي والنظام الاجتماعي الهرمي لا يفضي إلى عقلية التاجر، فقد تم ضبطه لانتاج العمال. فان الذين لم يتخرجوا بعد من المؤسسات التعليمية أكثر عرضة للربح من التاجر القادم من خلفية عشوائية وغير نموذجية. أتصور ان هؤلاء في المتوسط أكثر ذكاء، ولكن العلاقة بين مستويات التحصيل العلمي والذكاء ليست كما تحاول ثقافتنا اجبارك على الاعتقاد. يمكن لنظامنا التعليمي الحد قدرتنا بشكل غير مباشر.”

هناك قصة عن محمد علي الكبير مازالت عالقة في ذهني لسنوات، وان كوني أبا لثلاثة أطفال فمازلت ارويها لأولادي في كثير من الأحيان. ابنتي ليوني في المملكة المتحدة ولدى ابني الأكبر قدرة عالية على التحصيل، وهم يعملون في وظائف المطبخ وهي تجربتهم الأولى في سوق العمل.

من الصعب تحديد الاقتباس الدقيق، ولكن ملخص الحديث انه ليس المهم ما قد فعلت لو لم اكن ملاكما، المهم هو ان اكون الأعظم. واشار الى شاحنات القمامة في شوارع أمريكا وقال لو قدر له ان يكون رجل نظافة لعمل بجد ليكون أفضل رجل نظافة. وأنا اروي هذه الحكاية لأطفالي للتأكيد لهم على أن كل عمل، مهما كان نوعه تستطيع ان تجد نفسك فيه ويمكنك أن تحترفه وتجعل الاخرون يفتخرون بك، وتقوم بها على الطريق الصحيح وتستخدم فيها كل قدراتك.

وهذه الاقتباسات الحرفية المقبلة، تشير إلى توضيح ما هو المطلوب من السمات الشخصية لجعل التاجر ناجحا والتي هي اهم بكثير من مؤهلات التعليم، والخلفية أو مهنة سابقة:

“يمكن فقط للرجل الذي عرف معنى الهزيمة، ان يصل بسرعة إلى قاع روحه ويخرج منها طاقة اضافية من للفوز في المباراة.”

“ان الابطال لم يصنعوا في صالات الرياضة. بل هم مصنوعون من أشياء موجدة في اعماقهم، رغبة، حلم، رؤية. ولديهم المهارة والإرادة. ولكن الارادة أقوى من المهارة.”

nonam
08-26-2016, 13:53
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الفوركس قايم علي الادوات الهامة اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
08-26-2016, 14:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع انا لاحظت انك تتحدث اكثر عن كيفية تكوين المجتمعات والعقليات الموجودة ذاخلها والتي على اساسها تكون هناك توجهات بالنسبة للاشخاص الذين تكون لهم مراكز الريادة

youssf
08-26-2016, 17:32
نعم اخي الكريم ان موضوعك شامل ومفيد فأنا اتفق معك في رؤيتك هاته فشخصية الفرد هي التي تحدد نوع التاجر الدي سيصبح عليه أي متداول بالإضافة الى عوامل أخرى بشكل أقل فالشخصة القضية والمتزنة تفتح أبواب النجاح لصاحبها

doaa sary
08-30-2016, 22:46
نسبة قليلة جداا اللى بينجحو وبكسبو اموال حقيقية وبيسحبو بجد
نسبة الخاسرين اكبر
لان المبتدايين بيستعجلو الدخول وقلة خبرة
وعايزين مكسب سريع والنتيجة المارجن كول

شبه منحرف
08-30-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للنجاح فى سوق الفوركس انا ارى ان المتداول الناجح هو من تحلى بالصبر وعدم التسرع وايضا ان بتعد عن الطمع بقدر الامكان وان يكون له خطه واضحه وادارة راس مال صارمه

snipper2016
08-30-2016, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كلما جميل و مقولات رائعة لأشخاص بلغوا أهدافهم بسبب الاصرار و الرغبة في النجاح و الوصول للهدف.
شكرا على التحفيز

karim4855
08-30-2016, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الاشخاص الناجحون في تجارة الفوركس هم من يتقنون التحليل و يحاولون التعلم دائما

reyad george
08-30-2016, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مقولات رائعة لأشخاص بلغوا أهدافهم بسبب الاصرار و التعليم المستمر يا اخى العزيز بالتوفيق لك

Gmal Elden
08-30-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي الفاضل ان موضوعك شامل ومفيد لجميع متداولي الفوركس
فأنا اتفق معك في رؤيتك هاته فشخصية الفرد هي التي تحدد نوع التاجر الدي سيصبح عليه أي متداول بالإضافة الى عوامل أخرى بشكل أقل فالشخصة القضية والمتزنة تفتح أبواب النجاح لصاحبها
تقبل مروري ياغالي

mourada
09-01-2016, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل الاشخاص الذين ينجحون في سوق الفوركس هم اولئك الذين يتعلمون كثيرا الى حد ما يتوصلوا الى استراتيجية خاصة بهم تكون مربحة و ناجحة

ebn masr
09-21-2016, 13:12
اشكرك اولا على موضوعك الهامة واحب اوضحلك وافرقلك بين المتداولين وخصوصا المحترفين الاختلاف ف الصبر وسرعة رؤية السوق وتحركاته

الاصيل
09-21-2016, 13:21
الذى يحصد النجاح فى الفوركس هو الشخص الذى عنده راس مال ولا يتاجر باكثر من 10 % منه ويجعل ال 90 % لتقلبات السوق
وثانيا لا يكابر اذا عمل صفقه خاطئه فى ان يغلقها على خساره
والسوق فى النهايه ليس له كبير
تمنياتى للجميع بالتوفيق

ايه علي
09-21-2016, 13:33
السلام عليكم و رحمه الله
اخي الفاضل انا اري ان من الممكن تحقيق الأرباح لاي شخص في هذا المجال و لكن يجب أن يكون لديه صبر و عدم التسرع في اتخاذ القرار

hlamharaf
09-21-2016, 13:39
السلام عليكم
الفوركس يمسك من طرفين الطرف الذي يؤدي بك الى الخسارة
والطرف الاخر يؤدي بك الى الربح
اذن الطمع والحماس الزائد وعدم الصبر يؤدي بك الى امساكه من الطرف الاول
اما الصبر والتعلم والاستراتيجيات تؤذي بك الى امساكه من الطرف الثاني

adamarwan
09-21-2016, 14:47
التجربة والخبت فى هدا الماجل ممكن من خلالها
ان تتمكن من ان ترعف على العديد من الامور التى تتيح لك الناحج فى السوق
وحظ موفق اخى الغالى

mronei
09-21-2016, 14:47
السلام عليكم و رحمه الله
اخي الفاضل انا اري ان من الممكن تحقيق الأرباح لاي شخص في هذا المجال و لكن يجب أن يكون لديه صبر و عدم التسرع في اتخاذ القرار

اكيد الصبر مهم وايضا في البدايه بيكون الخوف امر عادي اخي واغلبنا هنا مر بتجارب خساره كتير وهنا بيكون صعب عليه انه يحس بالامان الا بعد ما يكون خلاص وصل لمرحله
انه يحقق ارباح متواصله في المستقبل

Pito el rewesh
09-21-2016, 15:05
يجب أن تتناسب قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة بالهامش مع الخبرة. يمكّن نظام المتاجرة بالهامش المتاجرين في سوق العملات من تحسين أرباحهم المحتملة، لكن لو أن المتاجر الجديد استخدم الحد الأقصى من قوة الرافعة المتاحة له، لربما انتهى به الأمر أن يصبح مدينا. لذلك من المهم الحرص أن تكون قوة الرافعة التي تستخدمها متناسبة مع خبرتك في هذا السوق.

latraaa
09-24-2016, 18:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى ان تكون و نكون إن شاء الله من الناجحين في عالم الفوركس الكبير، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، موفقين إن شاء الله

ebn masr
10-15-2016, 18:40
الموضوع والنجاح فى التداول مش قائم على اشخاص معينين او افراد مكتوب لهم هما وبس النجاح ف التداول وانما العقلية

كامل
10-15-2016, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع والمتألق لذلك لا تتوقف عن نشر مثل هذه المواضيع

Bouani
10-15-2016, 20:18
موضوع شكله ملخبط شوية يعني
بس انا اجيبك ان الذي ينجح في الفوركس هو من يحترم نفسه و حسابه
اي الذي يلتزم بادارة المخاطر و راس المال

ebn masr
10-21-2016, 00:37
انا بشوف انه الاشخاص القادرين على للنجاح فى سوق التداول هم الافراد القادرين على اكتساب الفرض وتقبل دائما مرورى اخى الفاضل على كل موضوعك

jaouad ouaiss
10-21-2016, 00:48
في الحقيقة اصبح الفوركس وسيلة سهلة لجني الربح والعكس صحيح اصبح وسيلة لخسارة المال حيت ان نسبة الرابحين قليلة بالمقارنة مع نسة الخاسرين واغلب الرابحين تكون لديهم تجربة في هدا المجال بتجاوز الخمسة والعشرين سنة والله اعلم

mahmoud552
03-22-2017, 13:57
الاشخاص اللى بتنجح فى الفوركس هم اشخاص بيتعبوا ويتعلمو وبيجتهدو مش عاوزين يكسبو من توصيات الغير
ممتاز جدا اخى فى طرح مثل هذا الموضيع اللى بيستفاد منها جميع المتداولين
ننتظر المزيد دائما من هذة المواضيع
تقبل مرورى

alonsoo
03-24-2017, 14:48
الشخص الناجح فى الفووركس هو الذى يعلم كيف يتعامل معه بطريقة صحيحة يعنى مثلا له خبرة بالاستراتيجيات ويعلم كيف يراوغ
ويتحكم فى ادارته لنفسيته وادارته لراس المال

midobols
03-24-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فأنا اتفق معك في رؤيتك هاته فشخصية الفرد هي التي تحدد نوع التاجر الدي سيصبح عليه أي متداول بالإضافة الى عوامل أخرى بشكل أقل فالشخصة القضية والمتزنة تفتح أبواب النجاح لصاحبها:):)

yaseranwer
03-24-2017, 14:59
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

midobols
03-24-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

في الحقيقة اصبح الفوركس وسيلة سهلة لجني الربح والعكس صحيح اصبح وسيلة لخسارة المال حيت ان نسبة الرابحين قليلة بالمقارنة مع نسة الخاسرين واغلب الرابحين تكون لديهم تجربة في هدا المجال بتجاوز الخمسة والعشرين سنة والله اعلم

ayman samy
03-24-2017, 15:45
بسم الله بالفعل اخي الكريم فالقدرات الشخصيه لها عامل كبير في تحديد نوعية المتداول فالقدره علي الصبر والتحمل وتحقيق الاتزان النفسي من احد اهم عوامل النجاح في مختلف المجالات وخاصة في سوق الفوركس

Bassem Hassani
03-24-2017, 15:56
الذين يحصدون النجاح فى التداول هم إناس لهم صفقات تميزهم عن غيرهم من المتداولين فى جميع انحاء العالم فهم ال5 ف ىالمية الرابحين فى السوق فقط
ولا اعلم ما هى هذه الصفقات .. ولكن يمكن أن نسأل عنها شخص يحقق النجاح بشكل مستمر شهر تلو شهر والسنة بعد السنة .

antr
03-24-2017, 17:29
هو الفكرة ان كل ما تتعود على السوق وتجع الامور اكثر بساطة فى هذا السوق بيكون الربح حليفك بكل وضوح اخى وهو الشىء الى لابد من فهمه

abdallah.2017
03-24-2017, 17:51
شكرا اخى الفاضل على تلك المعلومات المقدمة منك وااتى تقيدنا فى التداول والتعلم بالمجال الذى سوف تقهره باﻻرباح باذن الله وشكرااااا .

ahmed abdelmomen
03-26-2017, 00:49
اعتقد ان المتداولين اللي بينجحوا هم اللي بيكون عندهم خطة واستراتيجية في التداول
وبيقدروا يتحكموا في نفسهم عند التداول ويصبروا على الصفقات ويحللوا كويس قبل الدخول في الصفقة

ابوعلى
03-26-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم دول الاشخاص اللى عندهم عززيمه انهم يتعلمو اللى عندهم صبر واحترام راتس المال ربنا يوفق الجميع ان شاء الله

مروه عصر
03-26-2017, 02:24
السلام عليكم
حتى نحقق النجاح بالفوركس علينا التحلى بالصبر وتعلم كل شئ عنه حتى نتمكن من تحقيق ما نريده من خلال العمل به من ارباح كبيره واهداف نسعى اليها..

yousee
04-02-2017, 17:52
يوجد العديد من الناس الدين ينجحون في مجال البورصة في الفوريكس وهئلاء الناس لهم الدي يكون عندهم اليقين التام أنهم سينجحون

nour3iny
04-02-2017, 20:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الذكاء او الخبره لا تشترط الشهادات التعليميه لان الانسان النجاح هو من يسعى لتحقق النجاح تحت اى ظروف

michael1
04-02-2017, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اصدقائى
الكرام انا اعتقد ان من الجيد جدا طبعا معرفة كل شئ محيط بالفوركس
وبالنسبة اهذا الموضوع هو احدهم طبعا

Mr Fathy
04-02-2017, 22:14
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا التعليم من اهم الحاجات اللى تفرق بين التاجر الناجح والتاجر الفاشل فى سوق الفوركس لان النجاح محتاج جهد وتدربب طبعا

mohamed morshed
04-02-2017, 22:28
---------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على افضل الخلق رسول الله
شكرا لك على هذا الموضوع الاكثر من رائعونتمنى لك دوام الصحة والعافية والله الموفق والمستعان

ayouz
04-02-2017, 22:30
السلام عليكم موضوع مميز لكن بالنسبة اخي الدي نيحصدون النجاح في الفركس هم الناس التي تعمل بجهد وعزيمة وصبر للوصول الى النتائج المرجوة هيه وجهة نظري اخي

Mohamed Youssef
04-08-2017, 22:39
هناك ما يسمى صناع السوق دول اللى بيتحكموا فيه
شكراً لك أخى العزيز على الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

snnaky
04-08-2017, 23:16
إن سر النجاح في الفوركس ، هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل. و ليس فقط مخطط للثراء السريع، و ليس عملية مقامرة، و ليس بالأمر السهل هو عبارة عن مشروع تجاري
سيستغرق الأمر منك بعض الجهد والوقت حتى تصبح متداولا محترفا، وسوف تمر على الأرجح ببعض التجارب المفيدة من تحقيق المكاسب والإصابة بالخسائر في أثناء تلك الفترة، ومع ذلك لا ينبغي أن تصاب بالإحباط واليأس لأنه كلما تقبلت هذا الواقع عدت إلى السير في الطريق الصحيح نحو احتراف تداول العملات

hamadasalama
04-09-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد الاكثر هدوءا الاقل طمعا الاكثر قناعه الذين يديرون المخاطر وراس المال بشكل كبير هم الذين يربحون في هذا السوق

magedaly007
04-09-2017, 01:47
اخى هل تريد ام تعرف من هم الءين يحققون ارباح ونجاحها فى الفوركس هؤلاء هم من بدؤا المجال بالدراسه الجة والتحليل
الفنى الممتتز وكذلك العمل والتطوير من انفسهم وطريقته وتحمل الصعاب كى يصلوا الى هذة المكانه

sherouk88
04-09-2017, 02:59
تحياتي لكم البداية الجيدة تبدأ من القراءة لكل الموضوعات و الكتب التى تتحدث عن الفوركس و تشرح اساسياته و مصطلحاته ...ثم تأتى مرحلة مشاهدة الفيديوهات التى تقدم شرحا للتحليل الفنى و كيفية التداول و فى نفس الوقت يتم التدريب على حسابك التجريبى تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-09-2017, 03:04
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بك يا غالي موضوع قصير جدا , بس انا ممكن انصح حضرتك بتجنب المتاجرة بعقود كبيرة حتى لا تضع الحساب في دائرة المارجن كولبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-09-2017, 03:07
السلام عليكم اخي الكريم بالطبع الخاسرون اكثر لكن ليس خسارة بمعنى مارجن بل ايقاف العقود الخاسرة حسب استراتيجية معينةاتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريمتقبل مروري واحترامي ،،، تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 03:13
مرحبا اخي طالما أنك بترد ردود مفيده و لها علاقه بالموضوع ومش منقوله من حد يبقى مهيمكش العددبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 03:23
تحياتي لكم انا لا اعتمد على عدد معين من العملات لكن احب ان تاجر في العملات الاساسيةواين تكون الفرصة فانا هناك اضع الصفقة بتاعي اخي الكريم شكرا على الموضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 03:30
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيممؤشر الاستوكاستك و مؤشر البولنجر باند و دول من اقوى المؤشرات بس فيه حاجة بالنسبة لمؤشر الساحر ده مش مع كل الازواج ممكنلان الاثنين يعطوك اماكن تشبع وهميه ومافيه اصلن تشبع في سوق---------- Post added at 01:02 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ---------- و رحمة اللهخى الفاضل شكرا على النصيحة الغالية ديةوان شاء الله اجربهاخي الكريم الفديو موش موجود ياريت لو تحمله مرة تانية علشان نقدر نستفيد منه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 03:33
تحياتي لكم يا اخي الكريم، من الناحية العملية أرى انه لابد من العمل على التعامل مع الفوركس بحساب حقيقي لا يقل عن 100 دولار و هدا الأمر اقوله لك من منطلق التجربة التي مررت بها و ليس هدا شرطا أساسيا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 03:38
تحياتي لكم انا ممكن اقدم طرق سهلة يجب الاخذ بها فى التجارة فى الفوركس لانها سوف تساعدكم فى التجارة على ارباح و تجنب المخاطر و هىاولا الابتعاد عن الطمعثانيا الصبر مهم جدا فى التجارةثالثا التجارة على معرفة كافية مربحالحساب التجريبى قبل الحقيقىخامسا الثقة عامل اساسىالغرور طريق للفشل سلااااااااااااااام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-09-2017, 03:48
مرحبا اخي طريقة الربح تتوقف عن مدي علمك عملية المتاجرة من الاساس اخيهي ليست طريقة مرقمة بخطوات معروفة الكل يقوم بها ليتحقق الربحالموضوع كبير ودراستة بتاني هو المفتاح للوصول الي المعرفة الكامله عنه تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 04:28
السلام عليكم اخي الكريم مشكوور على طرح الموضوعموضوع مهم للغايه اخي نعم الاسكالبينغ مسمووح به في شركه انستا فلا شك في دالك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 04:39
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي على موضوعك المميز من يكون في كيفية الاستفادة من العلاقةبين الاسواق لانك افدتني به كثيرا و اتمنى على يكون ان تفيدنا بجديدك دائمااو بالتوفيق للجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 04:47
السلام عليكم اخي الكريم من المؤكد انها بتختلف من شخص لاخر وعلى حسب استراتيجية التداولسواء كانت طويله او متوسطه او قصيره اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-09-2017, 04:52
السلام عليكم اخي الكريم مشكور أخي على هذه القصة الخاصة بوران بافيت التاجر المعروف بنجاحه في الاسواق المالية وطبعا هناك قصص الكثير من الناجحين ويجب أن نسير على خطاهم للنجاح نحن بدورنا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 05:33
مرحبا اخي هو اكيد كل واحد حسب تحليله وطريقته يستطيع يقف على المستويات القوية التى يحترمها السعر و لكن من الممكن القول انه كلما كانت نقطة انعكاس السعر قوية علي فريم ما - كلما كان الترند العام لهذا الفريم اقوي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 05:43
السلام عليكم اخي الكريم معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم علىهذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 05:46
السلام عليكم اخي الكريم مساء الخير والفلالفوركس ماجل طويل وصعب للتداول يتعلم منه المبتدئعن طريق فتح الحساب التجريبي ويعرف المخاطرة بالبيعووالشراء وعدم التسرع في التداول خاصة أثناء الاخبار اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 05:57
تحياتي لكم اخى الكريمان ارتفاع المؤشر الاقتصادي ف يالفوركسو خوصصا الاسوية فهي لها علاقة بالينتقبل احتراماتيى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 06:44
مرحبا اخي هى فكرة ليس بها توجيهات فنية لكن القليل من يعلمها فهناك من يتكلم عن الفيبوناتشى ولا يعلمهوانت اوضحت الموضوع وكيفية التداول باستخدام الترند والفيبوناتشى بشكل مبسط وسهل جدا مشكور تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 03:44 AM ---------- Previous post was at 03:24 AM ----------

تحياتي لكم تحية طيبة وبعدأخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على وجهة نضرك اخي .. بالتاكيد انا افضل العمل بصفقة واحدة فقط .. وبلوت متوسط ...واتمنى لك التوفيق في تجارتكتحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-09-2017, 06:53
السلام عليكم اخي الكريم وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اشكرك اخي على هده الافادة الكبيرة التي قدمتها لي ايضا اشكرك على مجهودك وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 07:39
تحياتي لكم ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائعوالمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو االخيارات الثنائيه يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 07:56
مرحبا اخي طبعا هناك تلاثة جلسات اساسية و هي الجلسة الاسوية و البعض يفضلها لانها تكون هادئةو الجلسة الوروبية اكثر نشاط و لكن انشط فترة هي لما تفتح الجلسة الامريكية و تتقاطعمع الجلسة الاوروبية اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 09:49
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك يا اخى الفاضل على هذا التحليل الجيد والمفيد لنا جميعا لكى نتعلم كيفية التحليل الاخبارى الاساسىومدى اهميته وتأثيره على العملة .... تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 08:49 AM ---------- Previous post was at 07:44 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم من افضل الاستراتجيات وسهلها ويتم من خلالها تحقيق ارباح كبيرة هى استراتيجيةالسكالبنج تلك افضل الاستراتيجيات بس غايزة خبرة سنين لو تمتلك الخبرة بها سوف تحقق ارباح كبيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

latraaa
04-09-2017, 13:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على النصضائح الراقي القيمة التي تقدمت بها أخي الكيرم و أتمنى أن تقول لنا كيفية العمل على التعلم لكي نصل إلى ما يجب أن نصل له إن شاء الله أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله أخي الكريم، مشكور

ahmedemara73
04-09-2017, 13:47
[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

monya0
04-09-2017, 19:04
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 19:13
نعم، من المحزن جدا أن هذا العالم شغل الآن مع البلهاء. وأعتقد أن معظم من هم مثلك، كنت تفتقر للإبداع إنشاء موضوع جيد في البداية، وأتوقع أي أكثر مما كنت على أي حال. ولكن ربما وقف فتح العديد من المواضيع سوف يعطي لك شيئا أفضل في عيون الناس.

monayaa
04-09-2017, 19:13
تحياتي لكم .................. بالتوفيق ان شاء الله ونسبه معقولخ جدا في تحقيق الارباح ........... اخي كريم اذا كان مشكل في بونص نصيحة مني اكثر من ردود هنا و تفاعل في منتدى بشكل جيد كي يزيد حجم بونص خاص بك بشكل جيداو ان اردت يمكنك تجربة لاسكالينج انصحك به وهو عبارة عن محاطرة و اما تحقق ربح كبير او خسارة فاذحة انت تحتار اخي كريمولكن ان حللت جيدا اكيد ان تنسبة الارباح راح تكون كبيرة ....................... تحياتي اخي او تقبل مروري

mostafa1995
04-09-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............ز الشخص الذي ينجح في الفوركس هو الشخص الذي وضع الفوركس هدف له وعمل له
ولم يجعله مجرد ربح من النت بل عمل وصبر وادار ماله جيدا

mghorab90
04-09-2017, 19:21
تحياتي لكم اتفق معك لان طريق النجاح لابد وان يصاحبه الفشل ولكن من لا يعرف هذا المفهوم عن الفوركس اعتقد انه سوف يظل لبعض الوقت وبعد ذلك يختفى اما من يرغب بالنجاح هو التاجر الذى يتعلم من خسارته واخطائه فى التداول من اكتساب الخبرة وتجنبه فى المرات القادمه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-09-2017, 19:23
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهفي الفوركس لا يوجد مكسب بدون خسارة ، اي ممكن ان تخسر في اول الطريق بعض الصفقات مما يكاد ضرورة تعلم و دراسة المجال ، لتتعلم و تناضل ، و من ثم تحقق النجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 19:25
تحياتي لكم كل واحد يا أخي الكريم له استراتيجيته على كل حال شكرا لك وبارك الله فيك و تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmed_eltayeb47
04-09-2017, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا لحضرتك ولمجهودك الرائع وعلى موضوعك الجميل المليء بالمعلومات
تقبل مرورى

hosam2020
04-09-2017, 19:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من يحصدون النجاح فى الفوركس هم من لا يطمعون
و لا يتسرعون لجنى الارباح و يتبعون استراتيجيه خاصه بهم

aboeluosr
04-09-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة معك حق اخى فمن يتذوق طعم الخسيارة او الهزيمة فهذا يعنى انة قد
استفاد من تلك التجربة مما يجعلة ينطلق مع وعى تام ومفاداة لاى خطا قام بة سابقا

sinaa
04-09-2017, 20:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع انا لاحظت انك تتحدث اكثر عن كيفية تكوين المجتمعات والعقليات الموجودة ذاخلها والتي على اساسها تكون هناك توجهات بالنسبة للاشخاص الذين تكون لهم مراكز الريادة

sasa11
04-09-2017, 21:32
مرحبا اخي الرافعة مع المبالغ الصغيرة بتكون اخطر من الرافعة على المبالغ الكبيرةعلشان راس المال الصغير لايتحمل الخسارة زى راس المال الكبير تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 06:32 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

مرحبا اخي الجميع يعرف بان الفوركس هو عالم واسع و ممتع ايضااتمنى للجميع الاستفاده والاستماع بالفوركسلانه موضوع شيق تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 23:22
مرحبا اخي اخى الكريمبصراحة هذا الكلام ليس عليه دليل وبعدين الحسابات الاسلاميةلم نرى فيها خصم از يادة عن الاسبيرد فى المتاجرةفكيف يكون الخداع من شركات الوساطة اتمني اني اكون فيدتك اخي

magic777
04-09-2017, 23:55
بيكونوا اشخاص ملتزمين جدا اخي ومخاطرين ايضا وكمان بيكون عندهم فهم كامل للسوق وتحركاته والاهم تقلباته ايضا ويعرفوا ازاي
يفهموا التحركات بتاعته كويس

nader6
04-10-2017, 00:22
مرحبا اخي موضوع مفيداخى الغالى ومشكوار علية وعلى التوضيح واجو تقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-10-2017, 01:48
السلام عليكم اخي الكريم الله عليك يآ جامد متنورين بييك شكر ليكرآايع هو اكسبرت دو نتايج مبهره ولكن يجب العدم التسرع والدخول في الحساب الحقيقي اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-10-2017, 02:07
تحياتي لكم السلا م عليكمبالتاكيد الفوركس مناسب للجميع فهو يعتمدد على التحليل و اساسياته في متناول الجميع رجالا و نساءاولا أرى مشكلة في هذا اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-10-2017, 02:08
تحياتي لكم يعني مثل وضع نقطة الستوب لوس في حدود 50 نقطة لمن حققت 20 او 30 نقطة يمكن ان تحرك الستوب لضمانها او ما شابه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-10-2017, 02:44
ومن المؤكد أن أهم شيء في الفوركس. لتحقيق الربح من السوق. تحقيق معرفة جيدة أولا. ودراسة مستفيضة للسوق. لا تتوقف الدراسة عند نقطة معينة

ayh
04-10-2017, 02:45
تحياتي لكم لك مني أفضل الشكر اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائعاتمني للجميع الاستفاده منه والعمل على أقوي النقاط الرئيسيه التى تهدف الي الاستفساااراتمني للجميع الربحتقبل مروري ?? اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-10-2017, 02:53
مرحبا اخي اخي الفاضل نشكرك على مشاركة استراتيجية العمل الخاصة بك و سأقوم بتجربتها وإذ كانت رائعة اخي الفاضل فسأقوم لمشاركتها في موضوع مع ذكر اسمك و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-10-2017, 02:53
تحياتي لكم أخي الكريمالأصل في الأشياء جميعها الإباحة فلا تحريم إلا بنصلو عندك أي دليل أو فتوى بتحريم الفوركس فقله وساعتها نشوف أدلة وبراهين من أفتى بذلك أما لو لم توجد فتوى أو دليل قطعي بتحريم فالأصل الإباحةوالله أعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-10-2017, 03:14
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل الطمع من اهم الاشياء التي توءدي حتما بصاحبها الي الخسارة الحتمية ومرجنة الحساب لذلك يجب علي الجميع الانتباة اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-10-2017, 03:48
تحياتي لكم لا أفضل المتاجرة الآلية على المستوى الشخصي مثل الاكسبرتات والروبوتات وغيرها لأنها في بعض الأحيان تؤدي إلى خسارةولكن أفضل المتاجرة الشخصية باستخدام التحليل الشخصي ويمكن الاستعانة ببعض التوصيات من الأصدقاء الأكثر خبرة أو من المواقع التي تقدم تحليلات جيدة تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-10-2017, 03:52
مرحبا اخي الحساب التجريبي الديمو هو حساب وهمي غير حقيقي الغرض منه التعليم والتدريب فقطالحساب الحقيقي :تستخدم فيه اموالك الحقيقية للمتاجرة بهاوالفرق بينهم العامل النفسيمع مزيد من النجاح والتوفيق في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-10-2017, 04:03
هناك فقط لدينا التعلم والمهارات التجارية التي يمكن أن تعطي لنا الارتياح لكسب المال، وجعل المزيد من الأرباح من هذه الأعمال. الفوركس هو تجارة مربحة ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحاولون جعل plannings الجديدة وأبدا في محاولة للاستفادة من الاستراتيجيات القديمة.

rana2012
04-10-2017, 04:21
مرحبا اخي وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اشكرك اخي على هده الافادة الكبيرة التي قدمتها لي ايضا اشكرك على مجهودك وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mido elshabrawy
04-10-2017, 04:27
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بافعل اخي العزيز ان التداول له قواعده و له شذوذه و لا احد يستطيع تحديد متي يسير السوق علي القاعده
او متي يسير السوق عل شذوذه و بالتالي ان استطاع احد ان يصل الي تلك الأليه بكل دقه فسوف يحصل علي السوق بين يديه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aber
04-10-2017, 05:57
مرحبا اخي اهلا بكم اعضاء المنتدى الكراماعتقد المقود التداول على الاخبار بس اعتقد بيكون فية مخاطرة كبيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 02:57 AM ---------- Previous post was at 01:53 AM ----------

مرحبا اخي مشكور اخى الكريم على الاستراتيجية المهمة دى والنقاط اللى انت طرحتها فيهاانا هاحاول اطبقها وافهمها ولك منى جزيل الشكروتقبل منى مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abouseada
04-10-2017, 09:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع بيعتمد على حاجات كتير منها العوامل النفسيه و السمات الشخصيه من شخص للتانى ...شاكر ليك تقبل مرورى

zunebha
04-10-2017, 10:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي انه مثال حي عن المتاجرة بالفوركس .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

fathi22
04-10-2017, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على محاولتك للمساعدة لكن هذا مجرد سرد ولن يضيف شيئا لعالم التداول او ينفع المتداولين

midobols
04-10-2017, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

Lante
04-10-2017, 14:02
نعم اخي الكريم ان موضوعك شامل ومفيد فأنا اتفق معك في رؤيتك هاته فشخصية الفرد هي التي تحدد نوع التاجر الدي سيصبح عليه أي متداول بالإضافة الى عوامل أخرى بشكل أقل فالشخصة القضية والمتزنة تفتح أبواب النجاح لصاحبها

sasa11
04-10-2017, 17:36
تحياتي لكم اخي الفاضل الموضوع ليس بسهوله ان يجب عليك احد ببعض الكلمات لتعرف كيف تربحعليك التعلم لفتره ليست بالقليله حتي تفهم سوق الفوركس وتستطيع ان تتخذ قرارت التجاره المناسبهوتحقق الارباحابدا بالتعلم اولا تحياتي اخي او تقبل مروري

dias40
04-10-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخي الفاضل الاشخاص الذين ينجحون في سوق الفوركس
هم اولئك الذين يتعلمون كثيرا الى حد ما يتوصلوا الى استراتيجية خاصة بهم تكون مربحة و ناجحة

menaa
04-10-2017, 17:48
مرحبا اخي نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك بالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-10-2017, 17:55
السلام عليكم اخي الكريم سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-10-2017, 17:57
السلام عليكم اخي الكريم سلام عليكمشكرا جزيلا على هذا الموقع رغم انه لايدعم اللغة العربية لكن ساعمل على تجربته تحياتي اخي او تقبل مروري

احمد فرحان منصور
04-10-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته النو الذي تتحدث عنه هم الغشخاص اللذي لا يتركون اي معلومة ابد مهما كانت عن الفوركس الا ودرسوها ووضعو لها خطة تجريبة

magedaly007
04-10-2017, 17:59
بسم الله الرحمن الرحيم
للمبتدءين عليهم تعلم العيد من الاشياء ان اهم ما يتبغى عليك التعلم وعدم التوتر او التسرع او الخوف من الصفقات اهم شئ هو الاهتمام بالتحليل الفنى لكل العملات المتداولة كذلك متابعة جميع العملات واخبارها اول باول

Ashraf ebrahim
04-10-2017, 18:00
فعلاً اخي كلامك صحيح ولكن علي اي
متداول الدراسه جيد قبل اي تعامل لكي
ينجح في سوق التداول اخي الكريم

rana2012
04-10-2017, 18:12
تحياتي لكم هناك طرق عديدة كالهيدج و السالبينج و المضاعفة و التعزيز و التبريد و ما الى هنالكثم تحديد نقطة الدخول و تحديد اللوت و الستوب لوز و التيك بروفت اتمني اني اكون فيدتك اخي

احمد فرحان منصور
04-10-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته النو الذي تتحدث عنه هم الغشخاص اللذي لا يتركون اي معلومة ابد مهما كانت عن الفوركس وعدم تجاهلها

Hamza El36
04-10-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أولا الأشخاص المغامرين......
ثانيا الناجحين..
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق بإذن الله.
وتقبلوا مروري.
تحياتي

Mazek
04-10-2017, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومات المفيدة لكل اعضاء هذا المنتدي الرائع و نتمني منكم المزيد من المعلومات ليستفيد الجميع..

فهمى لاشين
04-10-2017, 20:04
حياك الله
نحمد لك الله على هذه الجرعة الاخلاقية الايجابية وبالفعل
ان الذين يمارسون الفوركس بنجاح هم اؤلئك الذين يتحلون
بارادة التحدى واخلاقيات الصبر الجميل

myaer
04-10-2017, 21:41
مرحبا اخي اجد ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من توافرها فى المتداول لتحقيق الربح-تقبل مروري ?????? بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

m7med
04-11-2017, 01:17
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا افضل اخي الكريم بالتداول علي الاسس العلميه الحديثه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abutalia
04-11-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان الاشخاص الذين يحصدون النجاح في التدااول بسوق العملات الفوركس هم الاشخاص الاكثر التزاما في اداره راس المال والمخاطر

monya0
04-11-2017, 03:06
لكسب هنا أكثر وأكثر ونحن بحاجة إلى الممارسة والخبرة إذا فعلنا هذا بعد ذلك يمكنك كسب المال بسهولة ولكن إذا كنا لا نمارس والبدء في التجارة ثم يمكن أن تخسر فقط المال .... تجربة يمكن أن تزيد أرباحنا

nader6
04-11-2017, 03:11
السلام عليكم اخي الكريم اسم الاستراتيجية عفريت الفوركس .. هي سهلة فعلا لكن غير مؤكدةومن علاماتها المهمة جدا اللي انت ما قلتهاش ان لازم الشمعة تكون عكسية يعني بادئة من بعيد في انعكاس اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-11-2017, 03:26
تحياتي لكم الفورك هو حقيقة يااخي لكن هناك شركلت فوركس نصبو اخ=حتيال تاخ فلوسك و تخسرك باي طرق ملتوية كالنت المهم انك تخسر مالك و تاخده هيا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-11-2017, 03:27
مرحبا اخي و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان كل زوج و له سعر معين ، و كلها مختلفة عن بعض ، و تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-11-2017, 03:27
تحياتي لكم انا بصراحة يا أخي الكريم أفضل ان يتعلم الشخص المتاجرة بشكل جيد ويكسب الخبرات وان يدير حسابه بنفسهوشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-11-2017, 03:37
مرحبا اخي اخى الكريمجزاك الله خيرا على مشاركتك معنا شكراتحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-11-2017, 04:23
أعتقد إذا كنت تريد أن تجعل المزيد من الأرباح في سوق الفوركس، يجب أن تنفق المزيد من الوقت لمعرفة المزيد عن ذلك. سوف تحصل على مزيد من المعرفة والخبرة لكسب المال بشكل جيد

one
04-11-2017, 06:29
تحياتي لكم هناك وجهات نظر كثيره في هذا المجال، وشخصيا أفضل الرافعة الكبيرة عن الصغيرة لأنها تعطي امكانية لفتح عقود بشكل كبير بالنسبة لحجم الرصيد اما الرافعة الصغيرة جدا فلا تسمح بالمتاجرة المرنه وفتح لوتات كبيرة ، اما عن الناحية الشرعية فلا أحب ان افتي فيها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-14-2017, 02:22
مرحبا اخي الحساب التجريبي الديمو هو حساب وهمي غير حقيقي الغرض منه التعليم والتدريب فقطالحساب الحقيقي :تستخدم فيه اموالك الحقيقية للمتاجرة بهاوالفرق بينهم العامل النفسيمع مزيد من النجاح والتوفيق في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-16-2017, 04:04
السلام عليكم اخي الكريم اخى يمكن التداول فى وقت قتح البورصات العالمية ولكن يجب ان تكون قد قمت بالتحليل المناسب للشارتويوجد توقع مضمون على السعر الى اين يتجة وقت الافتتاح للبورصات وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-16-2017, 07:33
:)):yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه مفيش شك ان الناس اللى
عندهم صبر اكثر من الاخرين واللى عندهم قدرة على التجارة وبارك اللله فيك اخى الفاضل

mayrom
04-16-2017, 10:01
هل تقصد من اول دولة وللا من اول شخص تداول بالفوركس المهم سواء ان كان السؤال اول دولة او اول شخص فأنا لااعرف الأجابه على سؤالك واعتقد سؤالك ليس له اهميه هنا بالمنتدى ياريت تفتح موضوع فيها الفائده عشان نستفيد منهاتحياتي لك

mohamedgharieb
04-16-2017, 10:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل
ومشكور علي مجهودك وتعبك وبالفعل كلامك صحيح
اتمني ان يستفيد منه الاعضاء

Zinou0008
04-16-2017, 10:09
اعتقد ان المتداولين اللي بينجحوا هم اللي بيكون عندهم خطة واستراتيجية في التداول
وبيقدروا يتحكموا في نفسهم عند التداول ويصبروا على الصفقات ويحللوا كويس قبل الدخول في الصفقة

ebn masr
04-16-2017, 23:39
النوع اللى ممكن يكون ناجحا وموفقا فى سوق التداول هو متل الذين يحافظون على اعمالهم باستراتيجية كبيرة وناححة وقوية علشان كدة لازم الدراسة

lareen
04-17-2017, 05:34
الثقه بالنفس مهمه جدا للخوض في هدا المجال لكن ايظا التعلم اهم فلا يمكن الدخول لاي مجال في الحياة دون الالمام بكل جوانبهموفقين يارب

yousee
04-17-2017, 11:22
الأشخاص الدين تكون لهم نضرة عميقة في هدا السوق يستطيعون أن ينجحوا فيه سأعطيك متال للأستاد مصطفى بالخياط وكدلك التهامي قباج الدين حطمو كل المقايس

rana2012
04-18-2017, 00:26
تحياتي لكم و رحمته و بركاتهأكيد من الأفضل الدخول حسب اتجاه السوقو اتباع الترند لكن هذا مع من يعمل على الفريم المتوسط و الطويلأما من يعمل اسكالبينج فلا يهتم كثيرا بالاتجاه و إن كان يتابعه في تحليلهو بالتوفيق لك و للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-18-2017, 00:28
تحياتي لكم لكي اصبح محترف فوركس اولا عليك التمرن على حساب تجريبي لمدة سنة على الاقل وعدم الدخول بعقود متكررة ولا تتهور وتدخل عدة مرات في نفس اليوم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-18-2017, 00:39
تحياتي لكم السلام اخي شكرا على التحليل الفني الرائع والممتاز لكن اضان ان اساس التحليل الفني هو الدعوم والمقاومات والترنداتوفقك الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-18-2017, 00:53
تحياتي لكم السلام اختيكل محترف مر بهذه المرحلة الا وهي قراءة الكتب التعليمية ومشاهدة الفديوهات المنتشرة في اليوتوب واتباع مواضيع هذا المنتدى الغاليوفقك الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

مصطفي السيد
04-18-2017, 02:02
لابدمن توافر صفات كثيره في الشخص
لكي ينجح في تجاره متقلبه مثل الفوركس
لابد من الطموح والصبر والاجتهاد في التعلم وعدم الطمع

rana2012
04-18-2017, 05:19
مرحبا اخي ليس هناك مشكلة أخي الكريمإجمع بنص من المنتدى وحولها وإشتعل بهاولك كل التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-18-2017, 05:25
تحياتي لكم شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدىوالله ولي التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-18-2017, 05:36
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى ان تكون قد نفعت الناس إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بلتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-18-2017, 06:38
تحياتي لكم الاخ الفاضل شكرا" لك اولا" على المشاركهاذا كنت تريد النجاح ابداء اولا" بالتعليم الجيدثم ابداء بحساب تجريبى وطبق عليه الذى تعلمتهثم ابداء بالحساب الفعلى ولكن بعد التعليم الجيدوالله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
04-18-2017, 10:06
لا اعلم من اول من تداول الفوركس سمعنا عن اسماء كثيرة لكن من بدأ فيهم الله اعلم..ومن ناحية اخرى لا قيمة ولا فائدة من هذا السؤال يفضل التعلم من الخبراء فيهم لكن مش مهم من بدأ..

abeir
04-18-2017, 10:09
لا اعلم من اول من تداول الفوركس سمعنا عن اسماء كثيرة لكن من بدأ فيهم الله اعلم..ومن ناحية اخرى لا قيمة ولا فائدة من هذا السؤال يفضل التعلم من الخبراء فيهم لكن مش مهم من بدأ..

yousee
04-18-2017, 12:13
إن الأشخاص ألدين يحصدون النجاح في الفريكس يكنون من النواع الدي لا يتعب من العمل لأنه يعرف في النهاية أنه سيرتاح وكدلك مهما واجهته المشاكل يصبر حتى يتعدها

magic777
04-18-2017, 13:05
اكيد اخي الي بيكون عندهم عزيمه واصرار على تحقيق النجاح والتغلب على كل العقبات الي بيشوفوها في سبيل تحقيق النجاح
والحلم وتحقيق الارباح الكبيره

ابوفؤاد
04-18-2017, 13:18
المختصر المرجو من تلك المقال ان تكونافضل من هم بمجالك بالاجتهاد و العمل و ليسمن خلال النصب و الاحتيالل و المروغه التى نراه من الكصير ممن همم يعملون تلك السوق و بالتاكيد يوما ما سسنحصل على ارباح رائعه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-18-2017, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله. العمل على تطوير الذات و التنمية الاقتصادية في الأسواق العالمية وعلاقتها المباشرة بالخبرة وكسر حجز النطاقات الفرعية للفوركس

saidassouik
04-18-2017, 13:22
موضوع في غاية الأهمية ياغالي نتمنى من الجميع الإفاده منه في تحقيق ارباح و كسب خبرة
ساحاول تطبيق هذه الإستراتيجيات في أقرب وقت و انا حاليا أعمل على جمع البونص
ممكن تعطونا ما هو الحد الأدنى للبونص...

midobols
04-18-2017, 13:26
كلما جميل و مقولات رائعة لأشخاص بلغوا أهدافهم بسبب الاصرار و الرغبة في النجاح و الوصول للهدف.

fouadar
04-18-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز
تقبل مروري جزاك الله خير

capoeira
04-18-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاشخاص الذين يحققون النجاح فى الاسواق المالية بشكل عام وليس الفوركس فقط
هم الاشخاص الدارسين للعلوم المالية او على الاقل دارسين للتحليل الفنى فهم على دراية اكثر من غيرهم باساسيات التداول

mostafa ilsawi
04-18-2017, 15:48
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم ان حصد النجاح في تجاره الفوركس شئ ليس بالصعب فهو يبدا السلم من اوله اي بالتدريب الجيد علي الحساب التجريبي ثم الالمام بادوات و علوم التداول التي تمكن من عمل الاستراتجيات السليمه لاداره الاموال التي في النهايه تؤدي الي حصد النجاح
تقبل تحياتي

rana2012
04-18-2017, 19:48
مرحبا اخي هذا شرط تداول في السنة المتداولين اما في الحقيقية لا واقع له بل هو محرد اشاعة لاني قد جربت كل الذي قلت ولم يكن اي مشاكلاجزم ان هذا الكلام لا اساس له من الصحة واذا اردت التاكد عليك ان تتتصل بالدعم الفني اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-18-2017, 19:53
تحياتي لكم الحساب الإسلامي هو حساب خال من الفوائد مما يبعدنا عن شبهة الحراملا توجد به عمولة تبييت فلذا لااا مانع تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-18-2017, 19:57
السلام عليكم اخي الكريم مقال مميز اخيلكن انا مازلت اتعلماراه معقد اخي ليس بسيطاراك بخيراتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
04-18-2017, 20:18
مرحبا اخي ما هذا النظام وكيف يتم دمج عده استراتجيات مع بعض واعتقد ان هذا يحتاج الى شخص خبره ومحترف حتى يعرف يفعل ذلك وايضا يحتاج الى تركيز كبير اتمني اني اكون فيدتك اخي

tazi larbi
04-18-2017, 20:33
السلام عليكم هم نسبة قليلة فقط لانهم تعلموا جيدا ولا يتسرعوا في اتخاد القرارات كما انهم يجمعون الارباح بقليل الى ان تكبر والجشع والطمع بعيد عنهم لهدا يضمنون البقاء اكثر واكثر في السوق والسر الاكبر في الفوركس هو فقك التعلم والتعلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebrhim
04-19-2017, 04:01
تحياتي لكم فعلا يا اخي الذي يتحكم في حركة السعر في الاوقات العادية بعيدا عن وقت الاخبار هم المتداولين الذين يقومون بالشراء او البيعواعتقد ايضا انه في وقت الاخبار هم اللي بيتحكموا في حركة السوق سواء الشراء بحجم الكبير او البيع اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-19-2017, 04:04
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيمهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوعحضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-19-2017, 04:05
مرحبا اخي اخي الفاضل الموضوع ليس بسهوله ان يجب عليك احد ببعض الكلمات لتعرف كيف تربحعليك التعلم لفتره ليست بالقليله حتي تفهم سوق الفوركس وتستطيع ان تتخذ قرارت التجاره المناسبهوتحقق الارباحابدا بالتعلم اولا تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
04-19-2017, 04:28
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرامالتداول على الترند العام او اتجاه العام للسوق افضل بكثيربالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

shimaa33
04-19-2017, 09:51
الفوركس مجال لتحقيق الطموحوالذات بس دة بيجى بالتعلم المثمر والبناء والخبرة المكتسبة من ذالك المجالومن هنا نرى ان الفوركس فرصة لتحقيق الاموال من خلال المنتدى الجيد بل الرائع ومشكور

mghorab3
04-19-2017, 09:56
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوعك مهمفيجب علينا أن نسير معا الإتجاه العام ولا يجب أن نعارضه هذا ما أضنه شخصيا يا أخي وشكرا

abeir
04-19-2017, 20:41
اخى يعنى الكلام ميكونش كده . الفوركس ليس بالامر السهل ولكنك تحتاج على الاقل الى التدريب على الحساب الديمو سنه على الاقل . وبعد كده تبدأ تفكر فى التجاره

---------- Post added at 05:41 PM ---------- Previous post was at 06:58 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم يمكنك وضع ما تشاء من الردود حتى 1000 في اليومو لكن يجب ان تكون هادفة و مطابقة لشروط المنتدىحتى يتم احتسابها لك و اتمنى ان تجمع البونص الدي يساعدك في بدايتكموفق اخي. تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-19-2017, 22:15
السلام عليكم اخي الكريم الاسكالبينج في شركة انستا هو أمر مسموح به لأنه طريقة من طرق التداول ولكن يوجد شرط وهو عدم إغلاق الصفقةقبل 5 دقائق ولذلك فإنه في حالة الصفقات التي يتم غلقها قبل هذه المدة تقوم الشركة بإعادة تقييم الربح الخاص بها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
04-19-2017, 23:48
اخى الكريم الفوركس فعلا مصدر للغنى فعلا لكن هذا يحتاج فترة كبيرة لتعلم كل صغيرةو كبيرة فيه و اكتساب خبرة و الربح من خلالها و تراكم الارباح الطائلة ان شاء الله

lareen
04-19-2017, 23:50
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرامالتداول على الترند العام او اتجاه العام للسوق افضل بكثيربالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

abeir
04-19-2017, 23:52
انا اظن اخي ان الثقة بالنفس لابد منها في التجارة كي تستطيع وضع عقودو الدخول في صفقاتك بالاضافة الى معرفتك بالمجال و خبرتك التي تكون فيه .

boshra
04-19-2017, 23:54
الفوركس مجال لتحقيق الطموحوالذات بس دة بيجى بالتعلم المثمر والبناء والخبرة المكتسبة من ذالك المجالومن هنا نرى ان الفوركس فرصة لتحقيق الاموال من خلال المنتدى الجيد بل الرائع ومشكور

mostafa1995
04-20-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... هم الذين يصبرون بشكل وبنفس الوقت يتعلمون بشكل صحيح ويأخذون بنصيحة الخبير
بدأوا مثلنا وتعلموا الفوركس والعملات وتحركات السوق ويتابعون الاحداث السياسية
والصبر وادارة المال وبهذا هم ناجحون

amenaali
04-20-2017, 02:13
مرحبا اخي اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدنت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوعحضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-20-2017, 04:13
انا اتاجر بشكل رئيسي على اليورو دولارثم اليورو ينثم البترول والفضةتــــحيااااتـي لك يــا اخـــى الــكريــــم وشكر

mayo2345
04-20-2017, 04:31

mghorab2
04-20-2017, 07:34

mghorab3
04-20-2017, 07:44
أخي الكريم بصراحة لا أعرف جوابا لهذا السؤال حقــا إنه سؤال غريبفي مـــاذا سيفيدك مثل هذا السؤال هذه وجهة نظري فقط تقبل مروري

mayrom
04-20-2017, 07:46
سؤال غريب أخي ربمايكون أول من تداول في البورصة أمريكي أو أجنبي لأن البورصة على ما أعتقد ضهرت في أميركا لكن يبقى هذا السؤال من دون فائدة تدكر ف حتى لو عرفت أول واحد ف هذا لن ينفعك في شيء

amonyaa
04-20-2017, 09:24
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم اخي الكريم هل تقصد من اول دولة وللا من اول شخص تداول بالفوركس المهم سواء ان كان السؤال اول دولة او اول شخص فأنا لااعرف الأجابه على سؤالك واعتقد سؤالك ليس له اهميه هنا بالمنتدى ياريت تفتح موضوع فيها الفائده عشان نستفيد منها اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

ebrhim
04-20-2017, 19:03
السلام عليكم اخي الكريم ..تحياتي اخوتي بالمنتدى العامر..اخى الكريم ان تبعد عن االطمع وخليك مع عمل ادارة راس..مال جيدة وسليمة علشان دى الطريقة الوحيدة لتحقيق الارباح اخى.. اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
04-20-2017, 19:03
الرافعة المالية سلاح ذو حدين فإذا استخدمت بالشكل الصحيح فإنها ستقوده للتداول الناجح ولكن إذا استخدمت بالشكل الخاطئ فإنها قد تزيد من احتمالية المخاطرة ومن المعروف أن الرافعة المالية تقوم على مبدأ مضاعفة رأس المال وبالتالي مضاعفة الربح أو الخسارة حال حدوثهما يجب استخدامها جيدا

abeir
04-20-2017, 19:12
تحياتي لكم ممكن متلا انه المبتدئين تم منه متلا انه ممكن متلا هي الاستعجال تم منه متلا انه في التداول وجني الارباح تم منه متلا انه ممكن معه متلا لكن جني الارباح تم منه في الفوركس ليس منه اتمني اني اكون فيدتك اخي

latraaa
04-20-2017, 19:20
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم أخي الكيرم لكي نصل إلى ما يجب أن نصل له إ نشاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله

m7med
04-20-2017, 21:16
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اري انهم المتعلمين جيدا في الفوركس هم من يقومون بحصد النجاح و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

magic777
04-20-2017, 22:49
المضارب الناجح في المجال ده طبعا اكيد الي بيعرف يقود نفسه اولا ويتحكم في مشاعره وايضا الي بيكون عنده التزام واصرار
على تحقيق النجاح في النهايه

جمال صادق
04-20-2017, 23:07
ربما يكون للاشخاص اللذين يحققون النجاح فى سوق الفوركس لديهم الكثير من الخبرات و العمل بها فى العديد من المجالات و التى لا يمكننى فهم المزيد من الاعتبارات المعروفة للعمل بها

monyaya
04-21-2017, 00:33
من اول من تاجر في الفوركس سؤال جميل من باب الطرافة و لكن من باب الفائدة لا فائدة فيه و لكن سوق الفوركس هو مع سوق العملة و سوق العملة ظهر مع ظهور الصك طبعا و ظهور الصك غائر في التايخ طبعا و منتشر الان عملات لما قبل الميلاد حتى اصحاب الكهف لما افاقو من بعد سباتهم و من بعد ان ضرب الله على اذانهم كان عندهم الورق و الورق هي عملة من الفضة

maryhan
04-21-2017, 00:38
من الصعب جدا يا طيب انك تتعرف على من اول من تاجر في الفوركس فلا احد يعرف طبعااصلا يا طيب الصفقة الاولى في العملات ربما كانت من شركات ضخمة او ناس ثرية

amir anwar
04-21-2017, 00:54
الذين يحصدون النجاح هم الخبراء في عالم الفوركس الذين يدرسون الفوركس من سنين
و يهتمون بإدارة رأس المال الصارمة و أكررها الصارمة
و انت يمكنك أن تحصد مثلهم لكن اولآ تعلم مثلهم

amena
04-21-2017, 01:07
اعمل سرش ع جوجل لو لقيت اجابة قولنا ههههيفدنا باية ياترى مين اول حد تاجر يهمنا مين اول ما اخترع الفوركس المجال الرائع ده والبورصة ونشكرة

lareen
04-21-2017, 02:55
تحياتي لكم سيبك من التاني لانه موش فيه حساب اسلامي بياخد عمولة على كل صفقةتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-21-2017, 03:21
تحياتي لكم عندك حق الجري ورا تعويض الخسائر هوا اصلاً السبب في الخسارة وتصفير الحساببالتوفيقالطمع وحش من الاخر تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
04-21-2017, 03:21
تحياتي لكم انا صراحة مازلت مبتدئ و لم ارتكب اخطا بعد خاصة في الحساب الحقيقيلاني مازلت اتعلم في الحساب التجريبيبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
04-21-2017, 06:39
تحياتي لكم الافضل تفتح منى استندر مثلى لان الحسابات اما تكون بالسنت افضل لك تعطيك وساعة وحرية فى التجاة وممكن تعطى لاى اكسبرت مساحة واسعة للشغل به اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
04-21-2017, 08:46
يا اخى الكريم ممكن يكون المعنى واحد لان انا خسرت بسبب الطمع مثلاوكمان الطمع كان سبب فى الخساره واتمنى لكم التوفيق وشكرا وتقبل مرورى

beroa
04-21-2017, 08:49
اعتقد ان التداول حسب الاتجاة العام لا يصلح فى جميع الاجوال خصوصا للاشخاص الذين لديهم راس مال ضعيفومن الممكن ان نقوم بفتح صفقات على الاتجاة قصير الامد

mayrom
04-21-2017, 08:57
هناطك يااخي عدة طرق لكي ترب في الفركس و منها التحليل الفني يا اخي و ايضا صدور الاخبار يا اخي

dalia elsayed
04-21-2017, 08:58
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرامدا انتا لسا فى بدايه الطريق اخى الكريم الصبر بالله عليك وعدم الاستعجال اووى كداا عى الربحبالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

lolo2014
04-21-2017, 08:59
و رحمة اللهأخي الكريم توجد في المنتدى استراتيجيات بالجملة....اختر الأستراتيجية التي تعجبك وقم بتجريبها على الديمو حتى تتقنها ثم توجه الى المتاجرة الحقيقيةربنا يوفق

mghorab2
04-21-2017, 12:15
اقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو 100 دولارتقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

midobols
04-21-2017, 13:02
فأنا اتفق معك في رؤيتك هاته فشخصية الفرد هي التي تحدد نوع التاجر الدي سيصبح عليه أي متداول بالإضافة الى عوامل أخرى بشكل أقل فالشخصة القضية والمتزنة تفتح أبواب النجاح لصاحبها

محمد صلاح
04-21-2017, 13:19
على فكرة فى ناس ياما ياجماعة بتكسب من الفوركس بس للاسف هم بعاد عن المنتديات وعن الفيس وعن القنوات للتيلى جرام وغيرها من هذه الاشياء

latraaa
04-21-2017, 13:53
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و اتمنى أخي الكريم ان نراك من اللدين يستفيدون منها إ نشاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله

مصطفي السيد
04-21-2017, 18:09
اكيد ان من يحققون النجاح قد ذاقوا الفشل من قبل
ولكننا لا نري المشهد كاملا نحن لا نري الا نجاحهم فقط ولكنهم اجتهدوا وعملو وصبروا حتي وصلوا للنجاح

magic777
04-21-2017, 21:06
اكيد اخي الي بيكون عارف المجال كويس والي بيكون عنده صبر كتير اوي في اي مرحله من مراحل التعلم الاساسيه طبعا وكلها
للوصول للتعلم والفهم للمجال

lareen
04-21-2017, 21:44
مرحبا اخي اخى الكريمتقبل احتراماتيىالتوصيات فهي فعلا تكون قوية ان كانت\فعلا لها نتاءح مرضية و فعلية حقا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab2
04-21-2017, 21:59
تحياتي لكم التحدي هو الحل لكن يجب الاستمرارية و عدم الفشل من اول خطوةاتمنى لكم كل التوفيق احباء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
04-21-2017, 22:02
تحياتي لكم الافضل تفتح منى استندر مثلى لان الحسابات اما تكون بالسنت افضل لك تعطيك وساعة وحرية فى التجاة وممكن تعطى لاى اكسبرت مساحة واسعة للشغل به اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab2
04-22-2017, 08:52
مرحبا اخي اعتقد ان الشخص في الاول مش لازم يفكر في الارباح الكبيرة وانه يحقق كل احلامه عن طريق الفوركسلكن من الافضل انه في الاول يتعلم الفوركس كويس لحد ما يوصل للاحتراف وبعد كده يفكر في الارباح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
04-22-2017, 14:22
ان التداول فى العملات بصفة عامة يعود اصلة الى البابليين ولكن ظهرت اهمية التداول فى العملات فى العصر الحديث مع الكساد العظيم (1929-1933)حيث كان من المهم وجود اماكن يتم التداول العملات من خلالها

mayo2345
04-22-2017, 14:27
مشكور اخي الكريم على هذه التوضيحات الرائعة التي لا بد منها في الفوركس بشكل عام والتي من شئنها ان ترفع الكفائات العربيةاتمنا ان نرى مواضيع مثل هذه

sham
04-22-2017, 14:28
طبعا شرحك جكيل وموضوعك يستحقالتقدير لكن انا اعتقد ان الربح العائموالخسارة العائمة عبارة عن التاجرلما يكون فاتح صفقة وفاتح الربحاو حتى محدده وشايف الصفقة بتحققربح طالما انه لم يغلقها والرصيدبتاعه بيكون زاد وقتها بيكون ربح عائم

yaseranwer
04-22-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

maryhan
04-22-2017, 14:33
اول من تداول الفوركس اكيد اوروبا طبعا الاول فى المجال العرب لا رغبه لهم فى الفوركس و العرب لا يتداولوان اصلا ولا يعترفون بالموضوع دة اصلا عموما اخى لازم العرب يتغيرون ويتعلمون الكثير من العلم حتا يوصلون ويبقون التعلم ومواكبه الحياة هيا البقاء لازم نتعلم صح

beroa
04-22-2017, 14:36
اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في عالم الفوركس ليست حكرا على الخبراء فقط وانما هي تعلم واكتساب للخبرة والاستفادة من الاخطاء التي يقع فيها ان يحاول ان يمكن نفسه من استراتيجية تساعده على التجارة بنجاح في هذا السوقبالتوفيق للجميع

freetrade
04-22-2017, 14:39
لابد للمتداول انه يشحن كافة طاقاته ومهاراته ويوجها من اجل ابتكار طريقة تداول قوية وسليمة وامنة بدلا من تعزيز احساس الطمع لديه بدون ما يلتزم بادارة راس المال السليمة

shimaa33
04-22-2017, 14:59
بسم الله الرحمن الرحيم الموضوع انه انتي يكون عندك عزيمة وموش تيأسي وتدخل على كل الموضوعات هنا وتحاولي تعرفي هيا بتقول ايه واهم حاجة الحساب التجريبي لانه هايساعدك كتيرتقبلي تحياتي

maryhano
04-22-2017, 15:17
هي فعلا عندك حقالاساليب اللى حانا بنعملها هي بتكون سبب فى اننا نخسر وليست اسباب معينهاحنا يمكن بنتبع استراتيجيه غلط تخلينا نخسر

KARIM2017
04-22-2017, 15:40
تحيه طيبه وبعد
الذين يحصدون النجاح والمال من المتداول
ينتظرون الوقت المناسب للدخول والوقت المناسب للخروج الذي يربحهم كثيرا

ramisayed04
04-22-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اكيد الاشخاص الذين يستطعيون تحقيق النجاح فى الفوركس
هم الاشخاص الذين لديهم خطة ملتزمون بها وياعلمون كيف
يديرة رائس مالهم
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

Mohamed Youssef
04-22-2017, 17:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي
موضوع اكثر من رائع ومفيد
وعلى الطريقة الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله
مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

houarisat
04-22-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
بالنسبة لي أرى ان من يحصد الربح من الفوركس هو الشخص الذي يوفر وقتا للتعلم أولا والشخص الصابر يعني يتعلم ثم يتعلم ثم يتعلم حتى يحس ان يقدر على الامر والله أعلم

sham
04-23-2017, 20:44
تحياتي لكم بعضها، مثل FCStone ** ، رسوما منخفضة، في حين لا تزال تقدم التجار الوصول إلى جميع الأسواق ذات الصلةالمعلومات.بشكل عام، وعرض للانتشار في معاملة ** هو أقل من 1/10 من عرض صفقة الاسهم،التي تشمل عادة 1/8 عرض واسعة / نسأل انتشار. على سبيل المثال، إذا كان وسيط شراء السهم عند 22 $ تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 05:44 PM ---------- Previous post was at 05:27 PM ----------

مرحبا اخي أل وبركاتهشوف حضرتك مينفعش تقفل صفقاتك قبل 5 دقايق من فتحها لأن ده غالبآ بيخالف بند من بنود الاتفاقيه الخاصه بالشركهتحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

shimaa33
04-23-2017, 20:54
السلام عليكم اخي الكريم فعلا سوق الفوركس هو ليس سوق اعتيادى بل هو سوق جديد من نوعه وكل يوم يحدث شئ اخر جديد فى سوق الفوركس وبالتالى كل يوم يفاجئنا السوق بتصرق او بسلوك جديد عن عاداتهموضوع رائع ومعلومات رائعة شكرا جزيلا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
04-23-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما اعتقد احي ان الانسان القنوع هو الشحص الرابح الاكبر داخل الفوركس بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم

latraaa
04-23-2017, 22:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم و الدي من خلاله يمكن كأن تستفيد من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله أخي الكريم

عبد الرحيم رافا
04-24-2017, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله
النوع الذي يمكن ان يحصد كل مميزات النجاح في سوق الفورك ياواني هو النوع الذي يتميز بالصبر الكبير

tahar2015
04-24-2017, 01:37
موضوع شكله ملخبط شوية يعني
بس انا اجيبك ان الذي ينجح في الفوركس هو من يحترم نفسه و حسابه
اي الذي يلتزم بادارة المخاطر و راس المال
بالتوفيق

Mony Ezzat
04-24-2017, 02:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اللي هيحصدوا النجاخ في الفوركس هما اللى عندهم صبر طبعا والا مش هينجحوا ابدا لان الفوركس يحتاج لمهارات

fayadansakr
04-24-2017, 02:16
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
هؤلاء العباقره يا صديقي انهم من يعرفون ان يتخزو القرار الصحيح في الوقت الصحيح زوي الاعصاب الحديد

mayrom
04-24-2017, 02:24
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى . شرح جميل جدا ومفيد جدا انا استفدتمنه جدا وانصح كل المبتدئين بقراءتة واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

maryhan
04-24-2017, 02:25
اخـي الفـاضل .. لكي تربح أخي العزيز يجب علىك أن تتعلملأستراتجية الفوركس وسوف تربح .. تقبل مروري

shimaa33
04-24-2017, 05:59
مرحبا اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
04-24-2017, 06:10
تحياتي لكم بالنسبة للذين يتحكمون فى رفع العملة وخفضها فاظنانهم بنوك مركزية كبيرة وشركات استثمارية ضخمةيقومون بضخ الاموال فى اتجاه معين فيؤثرون على السعر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
04-24-2017, 11:41
انصح العلم ثم العلم ثم العلم يعنى تعلم جيدا واصبر ولا تتسرع واشتغل على حساب ديمو مجانى وابدء شاهد فيديوها ولو عرفت يكون قريب ليك مركز فيه دورات فوركس وامكن تحضر احضر واتعلم واقراء الكثير عن الفوركس وعن علمه وان شاء الله هتكون مضارب ناجح بعد كل ده هتقدر تشتغل على حساب حقيقى بعزم وقوه وعلم وتحقق نتائج مرضيه وربنا معاك

amena
04-24-2017, 11:47
بارك الله فيك موضوع جد رائع افادني كتيرا وشرح بالتفصيل معنى الفوركسأتمنى ان تفيدنا اكتر ولك جزيل الشكر وجزاك الله عنا كل خير

hany osman
04-24-2017, 11:58
بسم الله الرحمن الرحيم نشكركم اخى على الموضوع الرائع والمعلومات الجيدة فطبيعة الشخص وقدرتة على التعلم والاصرار مهمة جدا فى مجال الفوركس وفى اى مجال نتمنى مزيدا منك من المعلومات والمواضيع المفيدة
تقبل مرورى اخى الكريم

mayor
04-24-2017, 12:00
افضل الزوج اليورو دولا والزوج الاستريلنى دولاروذلك الان الاسبريد فيهم منخفض الى حد ما ويتميزون ايضا بالاستقراريهفى التداول ويحقق ارباحا مناسبه بالنسبه للمبتدأينبالتوفيق اخي العزيز

amalali
04-24-2017, 12:05
اشكرك جدا يااخى على معلومتك الهامة دى والمفيدة انا قريتها كويس جدا وهى بتخص حاجة مهمة جدا ف مجال الفوركسأتمنى تجارة مربحة للجميع

mayo2345
04-24-2017, 12:16
ان الاسهم الاسيوية هى من انشط السلع التى تتم تداولها فى جلسات طوكيو والتى تتزامن ممع الصباح من اليوم بتوقيت القاهرة نرى فيىحركة لعنلات الين و النيوزيلندى و الاستتالى و الذهب ايضا

جمال صادق
04-24-2017, 13:24
مستويات الناجح ف سوق الفوركس تعتمد فى الكثير من الاوقات على العديد من الافتراضات فى التداول و انها تتم على مستويات متباعدة و من الافضل ان نستخدم استراتيجيات ناجحة ممكنة لتحقيق نجاح مناسب

abeir
04-24-2017, 18:40
المتاجرة في الفوركس هو تجارة مربحة جدا، في وقت قصير يمكن أن نحصل على الكثير من المال، لكنها بالتأكيد ليست سهلة، لأن لتكون قادرة على الحصول على الربح في هذا العمل الكثير من الأشياء التي يجب القيام به، يجب أن يكون لديك ما يكفي من المعرفة ، بحيث أننا قادرون على إدارة جيدا والاستفادة دائما.

sham
04-24-2017, 19:00
السلام عليكم اخي الكريم تعالى وركاته مرحبا إخوانى الكرام جميعا .جزك الله خيرا اخى الفاضل لشرح كيفية الاستفادة من تحليل العلاقات وفعلا انا احب ان اتعلم كل جديد عن الفوركس وخاصة اذا كانت انواع تحليل جديدة للسوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab2
04-24-2017, 19:00
تحياتي لكم ام بعد اخي الكريم أكيد من الأفضل الدخول حسب اتجاه السوق و اتباع الترند لكن هذا مع من يعمل على الفريم المتوسط و الطويلأما من يعمل اسكالبينج فلا يهتم كثيرا بالاتجاه و إن كان يتابعه في تحليله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed shams
04-24-2017, 19:25
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على الموضوع الرائع بالفعل
عقليه التاجر الواعى نحتاجها بشده ونشكرك مره اخرى وننتظر منك المزيد
بالتوفيق

mghorab3
04-24-2017, 19:34
مرحبا اخي شكرا يا غالي علي الترجمة هتفيد كثيرا من لا يفهم اللغة الانجليزيةبواسطة هذة المصطلحات اصبح الانجليزي ليس عائق امام الكثير من العرب تحياتي اخي او تقبل مروري

shimaa33
04-24-2017, 19:36
مرحبا اخي شكرا علي الموضوع ياريت في المرات القادمة يكون الموضوع اكتر تنسيق لان الناس الجدد بتزهق من اللك الكتيربالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب