PDA

View Full Version : اختلافات الماكد

doaa sary
06-23-2016, 20:57
اختلافات الماكد
زوج العملات:كل ازواج العملات ولكن دائما ما نفضل ازواج العملات الرئيسية كالدولار الامريكى ولكندى والاسترالى واليورو والين والاسترلينى..

المؤشرات : مؤشر ماكد (12، 26، 9)

قواعد الدخول:

قم بدخول السوق مشتريا عندما يكون التريند فى الشارت السعرى فى حالة هبوط ومؤشر ماكد يشير الى تريند صاعد.
قم بدخول السوق بائعا عندما يكون التريند فى الشارت السعرى صاعد بينما يشير مؤشر الى تريند هابط.

مستويات وقف الخسائر:

ضع أمر وقف خسائر الى اقرب مستوىمستوى دعم، عندما تكون مشتريا او الى اقرب مستوى مقاومة عندما تكون بائعا.

استراتيجيات فوركس – جنى الارباح:

ضع أمر جنى ارباح الى مستوى مقاومة التالى عندما تكون مشتريا. او الى مستوى الدعم التالى اذا كنت بائعا

islammowafy
06-23-2016, 21:17
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ . ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ
ﻫﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻌﻪ ﻭﻗﻴﻤﻪ ﻭﻣﻔﻴﺪﻩ ﻭﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﻬﻮﺩﻙ ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ ﻭﺍﻟﺠﻴﺪ .
ﻭﻧﺘﻤﻨﻰ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻄﺎﺀ ﻭﻣﺸﻜﻮﺭ ﺟﺪﺍ .

salim77
06-23-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح جيد ومفيذ تابع اخي يارك الله فيك ومزيد من البحث والمشاركات هتى تعم الفائدة للجميع فالماكد مؤشر يمكن الاعتماد عليه للتحيل كا ما يفعل الزوج بالعكس

islammowafy
06-23-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على اشلرح المفصل لهذا المؤشر الذي يعتبر من اهم المؤشرات
تقبل مروري

---------- Post added at 10:10 PM ---------- Previous post was at 09:42 PM ----------

شكرا لك اخي الكريم على اشلرح المفصل لهذا المؤشر الذي يعتبر من اهم المؤشرات
تقبل مروري

4peace
06-24-2016, 16:58
شكرا لك أختى الكريمة على طرحك لموضوع اختلافات الماكد أو ما يصطلح عليه ب الدايفرجنس مشكور اختي على الإفادة المحترمة
تقبلي تحياتى
بالتوفيق

snnaky
04-01-2017, 01:38
بصراحة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة ؟؟بصراحة انا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات وخاصة هذا المؤشر لأنة على العكس
فكل المؤشرات مضللة وهذا المؤشر من اهم عيوبة التى يختلف فيها عن غيرة انة بطيء جداوعندما يعطيك النتيجة تكون النتيجة ومعطيات الأمور تغيرت بما لايتناسب اطلاقا مع الوضع الجديد لذا انا لا اعتمد ابدا علية ولا على اى مؤشر من المؤشرات التى اعتبرها خادعة ومضللة ولا تعطى معلومة لما هو قادم هى فقط تعطيك ما يحدث الأن

dadanada
04-01-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي على هذا الموضوع مشكور يااخي بارك الله فيك في انتظار مزيد من المواضيع منك لافادتنا الى القاء