PDA

View Full Version : الافكار هي المستقبل

احمد عبد الباسط
06-23-2016, 21:00
الافكار هي المستقبل “ما المرء إلا نتيجة افكاره, ما يفكر فيه, يصبح عليه” غاندي .

ناقشنا في مقالة سابقة الأفكار وراء اختيار استراتيجية تداول مناسبة لنوع شخصية المتداول. فإذا كنت شخص غير صبور, عليك التداول بصفقات قصيرة المدى, أما اذا كنت بارد الأعصاب وصبور فسيكون من الملائم أن تتداول في إطار زمني طويل المدى. ويوصى أن تقوم في البداية بتحليل شخصيتك كالتالي:

قم بانشاء حساب فوركس تجريبي مجانا وتداول على حسب نوع شخصيتك

هل انت شخص حيوي وتحب الإثارة والسرعة ولكن نسبة صبرك متدنية؟ اذا كنت كذلك, فنظام التداول اليومي أو نظام البيني مناسب لك. هل انت شخص مرتاح ولديك نظرة طويلة المدى في الحياة وعلى درجة عالية من الصبر؟ اذن من المناسب ان تتجه نحو تداول الاتجاه او نظام قيمة الاستثمار. اما اذا كانت شخصيتك بين بين, فسيناسبك تداول السوينج.

اصنع المال الحقيقي

اذن تعرف على شخصيتك ثم اختر واحدة من بين الثلاثة طرق الرئيسية في التداول ثم اختر الوقت المناسب للتداول. ولكن كما تعرف الامور المتعلقة بالتداول ليست بهذه البساطة.

” يتمكن المتداول الكفؤ من التداول بفعالية بأي اطار زمني وبأي رسوم بيانية”

انا مغرم بالتشبيهاتت الرياضية لذا اسمحوا لي أن اوضح اكثر باستخدام كرة القدم. اذا استثنينا حقيقة أن من الممكن ان تحقق اكبر فوز( الحظ ووجودك في المكان المناسب في الوقت المناسب تلعبان دورا مهما كما في التداول), بإمكانك ان تلعب اللعبة بروح رياضية أو لا.اذا كان بإمكانك اللعب على مستوى لائق هذا يعني ان بإمكانك تغطية معظم منطقة الرمية. هذا لا يعني أن بإمكان ميسي أن يلعب في مركز وسط, ولكني اراهن أنه سيلعب جيدا في مركز وسط. ولكني أراهن أنه سيلعب جيدا في هذا المركز عند الضرورة. بنفس الطريقة, لعب روني بشكل ممتاز في وسط الملعب لناديه مؤخرا, كما يحب أن يرتدي الكفوف ويلعب كحارس مرمى عند التدريب. من الواضح أنه متميز ولو احتاج فريقه سيحارب الكابتن ليشارك في اللعبة.

الدولار الامريكي

والمغزى هو أنه إما ان تطور درجة عالية من الإحتراف في مهنتك أو لا. فتطور أولا معرفة عامة ثم تتخصص ولا يجب أن تبدأ بالتخصص بناءا على مجموعة معلومات مبنية على تقييم قليل.

احتاج معظم المتداولون الناجحون سنوات للوصول إلى المكان المطلوب. وخلال هذا الوقت اختبروا العديد من الإستراتيجيات بإطارات زمنية مختلفة. ولكن شهد المعظم ان بإمكانهم النجاح بالعمل على رسوم بيانية باستخدام اي استراتيجية عليهم اتباعها. فهم لا يربطون اسلوب تداولهم بشخصيتهم. لقد ادركوا بعد مرحلة من التجربة وارتكاب الأخطاء أي اسلوب تداول يفضلون. ولكن كما هي الحال مع روني, اذا طلبت منهم القيام بشيء اخر على الفوركالتقاط الكفوف والقيام بحراسة المرمى, سيقومون بها على نحو جيد, سيستمتعون بالتحدى ويكافحون.

nonam
08-26-2016, 13:56
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول قايم علي الفكرة الكويسة في التعامل ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات الفنية الكويسة ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
08-26-2016, 14:27
نعم المتاجر الصبور ممكن ان يتاجر على صفقات بعيدة المدى لان الحركة في هذه الاتجاهات او الفريمات الكبيرة تكون واضحة بعض الشيء مقارنة بالفريمات الصغيرة

بدر اشطيبي
09-17-2016, 21:09
السلام عليكم أعضاء منتدى فوركس العرب التعلم ثم التعلم و اياك من ا
عداء النجاح نصيحتي لكل متداول بالتوفيق اصدقائي في الانتظار دائما

adamarwan
09-18-2016, 16:15
طبعا لبد من ان تتمكن من ان تكون
لك العديد من الامور التى تتعامل معها فى هدا المجال
لكى تتمكن من ان يكون لك السوق فى غاية المهمية
وحظ موفق

Gmal Elden
09-18-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

MOHAMMED NADJIB
09-18-2016, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب اي يعرف المتداول اي من انواع التعامل التي تناسبه فالمتاجر الصبور يمكنه ان يتاجر على صفقات طويلة المدى لان الحركة في هذه الاتجاهات تكن واضح و مفهومة اكثر من غيرها

كامل
09-18-2016, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الكريم انك على حق وان المتاجر الناجح يجب ان يحصل على عقل صافي و مدرك لكل شئ وكل خطأ ولا يتعجل

adamarwan
09-18-2016, 17:19
وحظ موفق

بروفسير العرب
09-18-2016, 18:12
الافكار فى المستقبل يجب ان تكون عن الاهداف بمعنى ان
تفكر فى هدفك فى المستقبل حتى تسعى اليه دايما وباذن الله نستطيع ان نحقق اهدافنا

Pito el rewesh
09-18-2016, 18:29
من السهل عليك أن ينتابك الشعور بالعجز عن فهم المعلومات الكثيرة واستراتيجيات التداول المختلفة وأنت متداول مبتدأ، فهذا الأمر يحدث معنا جميعا في البداية، وأسهل وسيلة للحد من تأثير تلك المشاعر

freetrade
09-18-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... ميزة الفوركس هو مرونة التفكير يعني كل متداول له مطلق الحرية في التفكير لبناء استراتيجيته الخاصة التي يلتزم بها او يعدلها والمهم انه يربح ولا يخسر امواله

ahmadfool
09-18-2016, 18:31
تقبل مرورى

Dr.Riyadh
09-18-2016, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ,, يجب اي يعرف المتداول اي من انواع التعامل التي تناسبه فالمتاجر الصبور يمكنه ان يتاجر على صفقات طويلة المدى لان الحركة في هذه الاتجاهات تكن واضح و مفهومة اكثر من غيرها

رومانى
09-18-2016, 18:36
بالفعل هى طريقة التفكير هى المتحكم فى استراتيجية كل منا فالاطار الزمنى القصير يناسب بالفعل
من ليس له الصبر وانا كنت كذلك حتى تعلمت الصبر والتداول على الفريمات الطويلة

latraaa
09-18-2016, 21:39
نعم اخي الكريم الأفكار هي المستقبل و لايبد من العمل على التعلم أكثر و أكثر و هدا الأمر يحتاج إلى الكثير من التعلم و هدا الموضوع يحتاج الكثير من خلال المنتدى القيم و الدي يقدم الكثير من المواضيع القيمة إن شاء الله

krimo078
09-18-2016, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات
المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم لمتاجر الناجح يجب ان يحصل على عقل صافي و مدرك لكل شئ وكل خطأ ولا يتعجل

ahmadhamad
09-18-2016, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم يجب ان يكون لكل متداول هدف وان يعرف من اي نوع هو واكتشاف خبراته
وبالتوفيق لك وللجميع

titotroy
09-18-2016, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
اخى الغالي الأفكار هى النجاح
والتفكير خارج الصندوق يؤدى إلى الإبداع

doaa22
09-18-2016, 22:55
السام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا انه المستقبل لابد وان يعتمد على كل جديد واى جديد لابد له من افكار عليك ب ابتكار
استراتيجيات جديده ب افكار جديده لكى تستنر بنجاح فى الفوركس

MOHAMMED NADJIB
09-18-2016, 23:10
الأفكار هي المستقبل و لكل متداول هدف و في أيي على المتداول أن يتعلم إدارة الخطر وكيفية التعامل معه والتصرف في جميع الظروف و شكرا على الطرح

Bouani
10-09-2016, 00:09
ألفكار هي التي تصنع المستقبل فعلا
لا بد من الصبر حتى تتغير الأفكار و تجسد في الواقع
لا بد من اعتبار الأفكار زي الأولاد الصغار الذين يجب تكبييرهم

michael1
10-09-2016, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا
ايضا اعرف ان لكل عضو هنا لديه الكثير عن المستقبل
ولديه خططه الخاصة التى يتكل عليها فى المستقبل

saleh05
10-09-2016, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mourada
10-09-2016, 23:00
اخي الفاضل بالاكيد الافكار هي التي تصنع المستقبل و الان اغلب علماء التنمية ينصحون بالافكار الايجابية للتوصل الى الحياة الافضل و بالتوفيق للجميع

mronei
10-10-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا
ايضا اعرف ان لكل عضو هنا لديه الكثير عن المستقبل
ولديه خططه الخاصة التى يتكل عليها فى المستقبل

الافكار الجيده هيا الي بتصنع الخطط الجيده وهنا الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه في المجال ده

maryam1
01-22-2017, 21:34
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

ahmedmahmoud2017
01-22-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احييك على مجموعة افكارك وارجو منك المزيد مستقبلا وجزاك الله خير على المشاركة الرائعة

tazi larbi
01-22-2017, 21:56
السلام عليكم اكيد ما نفكر بيه نصبح عليه لو قمنا بتطبيق هذه الافكا الحلم يبقى حلم الا اذا نهضت لتحقيقه يصبح واقع ولبد ان نغيير واقعنا اما المقدر هو من الله شكرا على الموضوع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

emin14
01-22-2017, 22:50
من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول قايم علي الفكرة الكويسة في التعامل ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات الفنية الكويسة ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الاهم بالتوفيق اصدقائي في الانتظار دائما

Saeed EL Sayed
01-22-2017, 22:56
احييك علي هذا الموضوع وعلي الافكار الي عرضتها لو واحد مثلا مش بيعرف يصبر يبقي التداول اليومي اقرب حاجه ليه وانفع ومقوله غاندي عجبتني لان الواحد فعلا نتيجة افكاره بالتوفيق للجميع

hamadasalama
01-22-2017, 23:24
انا احب الإثارة والسرعة ولكن نسبة صبري متدنية؟ فنظام التداول اليومي أو نظام البيني مناسب لي. انا شخص مرتاح ولدي نظرة طويلة المدى في الحياة وعلى درجة عالية من الصبر؟ لذلك اتجه نحو تداول الاتجاه او نظام قيمة الاستثمار

Ahmed Rami Ben Fradj
01-22-2017, 23:31
نعم أخي الفاضل الأفكار بصفة أعم هي رأس المال
لينك تستطيع كسب المال بالافكار لكن من المستحيل
اشتراء الأفكار بالمال .. يجب على الانسان أن يعول على أفكاره لنجاح ...

amine bajjou
01-22-2017, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم طريقة التفكير مهمة لكل متداول فالتفكير الايجابي هو الدي يحمل المتداول الى النجاح

ابوفؤاد
01-22-2017, 23:44
لابدمن الاعتماد على الذات بتلك العمل و لان ليس هناك من هو افضل منك لكى يبحث لك عن الربح او يقول لك انك ستربح ان تابعتنى لان كل واحد له شخصيته و ميوله للربح و ايضا النفسيه الخاصه و على هذا فانت ملك قرارك منك

him
01-22-2017, 23:45
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع الافكار هي المستقبل

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

zezo3
01-23-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل الحساب التجريبى او مايسمى الديمو هو سلاح ذو حدين من الممكن ان نجعله هو الانطلاقه لتحقيق الارباح فى الحساب الحقيقى ومن الممكن ان نغتر بالنتائج الوهميه التى نحققها من خلاله .

muhammad ismail
01-23-2017, 00:29
طبعا معلومه مهمه جدا وانا استفدت كثيرا وان المفروض اى شخص مبتدئ يبدا العمل على الحساب التجريبى اولا
ويكتسب خبرة ويتعلم كويس ويحدد نوع شخصيته هل هو صبور ام لا ثم يتجه للحساب الحقيقى

123Hasnaa123
01-23-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. طبعا الافكار في السوق ده هي المستقبل وهي اللي هتعملك الربح لكن تقعد حاطت رجل علي رجل و عاوز الربح يجيلك لحد عندك تبقي بتحلم يا سيد المعلمين ............

hala ramadan
01-23-2017, 00:42
اخي الكريم يجب عليك ان تتعلم
وتجرب كثيرا حتي تصل الي اهدافك
وتحقق المزيد من النجاح
تقبل مروري

مروه عصر
01-23-2017, 01:20
السلام عليكم
طبعا الافكار فى السوق هي المستقبل وطبعا حاتعلمك الربح ولكن الربح لن ياتى للشخص من دون تعب يجب التفكير الجيد والتعب والتعلم حتى نستطيع تحقيق البرح

skylol
01-23-2017, 01:22

اخي الغالي سوق الفوركس قائم على التفكير لانه من اجل ان تربح يجب ان يكون تفكيرك سليم ومبني على استراتجيات واضحة وسليمة

Samira shabban
01-23-2017, 01:24
طبعا الالتزام بالاستراتبجيه المحدده وتجنب الطمع والتسرع ودخول عده صفقات والصبر والتركيز من اكثر عوامل النجاح في الفوركس..

alatn123
01-23-2017, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلام جميل , مصير الشخص مرتبط بأفكاره و طريقة تفكيره , الفوركس كذلك , ان لم تكن لديك افكار تميزك عن غيرك لن تتميز ابدا
بالتوفيق يا غالي

ahmed samaha
01-23-2017, 02:09
بالتأكيد العامل النفسى من اكثر الاسباب التى تؤثر على المتداول والقرارات التى يقوم باتخاذها عند الولوج بصفقات

محمدفؤاد
01-23-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى يجب ان تكون عن الاهداف بمعنى ان
تفكر فى هدفك فى المستقبل حتى تسعى اليه دايما

alonsoo
01-23-2017, 07:31
فعلا احنا نحدد افكارنا واهدافنا للمستقبل لان ده هو السبب الرئيسى والاول فى اسباب النجاح فى الفوركس .

him
01-23-2017, 21:29
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع الافكار هي المستقبل
بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

Mony Ezzat
01-23-2017, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم
انا فعلا عندي حساب تحجريبي عملته علشان اتاجر عليه علشان لما استلم البونص ان شاء الله اقدر اني اتاجر على الحساب الحقيقي

doaa sary
01-31-2017, 01:46
ما المرء الا نتيجة افكارة
بحب اووى الجمل دى والناس اللى بتقول مقولات ف الجووون
وبكتبها ع صفحتى النصايح دى وبعمل بيها
مشكور ع الموضوع اخى الكريم

sherouk88
01-31-2017, 04:33
تختلف الاستراتجيه من متداول لاخر ويمكن ان تنجح مع شخص ولا تنجح مع اخر وارى ان الفوركس من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت

فوريكسي
01-31-2017, 19:52
فعلا اخي الكريم الافكار هي القوة الحقيقية شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aki
01-31-2017, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.
التاجر المتمرس هو من تكون لدية نظرة ايجابية في سوق الفوركس وخطة عمل يعمل عليها.
حظ موفق

zeze2017
01-31-2017, 19:57
موضوع رائع جدا وجميل وفعلا الافكار
والفكر الجميل شىء مهم فى كل مواضيع الحياه مش التداول فقط

fadegogo22
01-31-2017, 19:57
اظن ان المتداول الناجح يجب ان يكون لديه مزيج من سرعة التصرف و الحكمه فى التعامل
وايضا العامل النفسى مهم جدا
تقبل مرورى

ابوعلى
01-31-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم كلامك كويس انا لسه جديد فى المنتدى كلامك ان استفدت منه وان شاء الله يفيد الناس اللى فى الممنتدى

ali gamal
02-17-2017, 01:27
من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول قايم علي الفكرة الكويسة في التعامل ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي

grow
02-17-2017, 01:51
لازم يا اخي عشاان نحقق مستقبل ناجح
نحول حلمنا لهدف سهل جداا تحقيقه
وان شاء الله الربح هيبقا كويس لو ادربنا كويس
بالتوووفيق للجميع انتظر منك المزيد تحياااتي

ashmawey
02-22-2017, 13:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التفكير السليم واتخاذ القرار الصائب في الوقت المناسب , ومعرفة نقطة الدخول و نقطة تحديد الهدف و تحقيق الارباح
مع خالص الاحترام و التقدير

Mr Fathy
02-22-2017, 13:49
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم وشكرا لغاندى ودا كمان كلام ربنا ورسوله على نياتكم ترزقون واللى بتحدده او بتفكر فيه هيجيلك

zaheralwan
02-22-2017, 14:04
صحيح الانسان يتصرف بناءا على الافكار الي بداخله وبالتالي لاوم تفكر صح وتخطط صح واهم حاجة انه تعود نفسك على الصبر وانك تتحمل بغير كده لا انصحك بان تدخل مجال سوق الفوركس

ilyestoumi
02-22-2017, 14:05
...................
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح
الصفقات بعيدة المدى
تكون واضحة بعض الشيء مقارنة بالفريمات الصغيرة
بارك الله في الجميع

كامل
02-22-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي الفاضل الافكار هي من سوف تساعدنا في النجاح لذلك يجب الحصول على هذه الافكار

magic777
02-22-2017, 15:25
هو طبعا كل لما تعرف ازاي تستخرج افكار جيده للتعامل مع السوق من واقع معلومات سابقه او خبرات كل لما تقدر بالفعل تفهم ازاي تنجح
في هذا السوق وتقدر تصل فيه لمستويات عاليه

night.audemars
02-22-2017, 16:20
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح
كما قال بعض الاخوة في الردود السابقة ان الصفقات الطريلة المدى عادة تكون مربحة
و يجب ايضا التفكير جيدا و دراسة السوق قبل الدخول في اي صفقة
شكرا لك اخي تقبل مروري

abumazen
02-22-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا يا اخي عندما يكون لك فكر متطور وقوي يساعدك يا اخي الفاضل علي النجاح في سوق الفوركس الكبير

hosaeen
02-22-2017, 18:52
نعم عزيزي فكرك يؤدي بك اما لنجاحك ووصولك لهدفك او اما فشلك فعليك وضع قواعد سليمة للبناء سليم وفقكم الله

grow
02-22-2017, 19:04
نعم يا اخي المتاجر الصبورر بيبقا متاجر ناجح جدا
لانه ربنا بيكرمه بسبب صبره اما المتسرع
معروف انه بيخسر خسااره فادحه وهو اللي بيعمل كده ف نفسه بسبب طمعه
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

Ahmedhumeda
02-22-2017, 19:15
وحظ موفق

kalimiro0
04-30-2017, 21:47
ما المرء الا نتيجة افكارة
بحب اووى الجمل دى والناس اللى بتقول مقولات ف الجووون
وبكتبها ع صفحتى النصايح دى وبعمل بيها
مشكور ع الموضوع اخى الكريم

zakariacr07
04-30-2017, 23:03

أخي الكريم لكن يجب أن تكون الأفكار هادفة و يجب بذل الجهد لتطبيق هذه الأفكار بدقة

Mohamed Alsaeed
04-30-2017, 23:19
نعم يا اخي المتاجر الصبورر بيبقا متاجر ناجح جدا
لانه ربنا بيكرمه بسبب صبره اما المتسرع
معروف انه بيخسر خسااره فادحه وهو اللي بيعمل كده ف نفسه بسبب طمعه
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

tahar2015
05-04-2017, 08:26
لفكار هي التي تصنع المستقبل فعلا
لا بد من الصبر حتى تتغير الأفكار و تجسد في الواقع
لا بد من اعتبار الأفكار زي الأولاد الصغار الذين يجب تكبييرهم
بالتوفيق

ebn masr
05-04-2017, 11:48
صحيح كلما كان المتداول يمتلك افكارا بعيدة وقوية كلما نجح وحقق الافضل لانه الفكر بعيد مهم ومطلوب ولازم ومهم وشكرا ليك على تلك المعلومات

fouadar
05-04-2017, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالحالة النفسية تلعب دورا كبيرا في التداول لدا يجب تجنب التداول عندما تكون في حالة سيئة
تقبل مروري جزاك الله خير

MONNAS
05-04-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات الفنية الكويسة ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الاهم

---------- Post added at 10:30 AM ---------- Previous post was at 09:50 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
إما ان تطور درجة عالية من الإحتراف في مهنتك أو لا. فتطور أولا معرفة عامة ثم تتخصص ولا يجب أن تبدأ بالتخصص بناءا على مجموعة معلومات مبنية على تقييم قليل.

Hamza El36
05-04-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم أتفق معك,...
فالتفكير السليم لا بد وأن يقود إلا الربح والنجاح في الفوركس...
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

amirak
05-04-2017, 14:33
كالعادة ابداع رائع وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير

forexaly5
05-04-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته لجميع المتداولين و رمضان مبارك سعيد للجميع إنشاء الله
لازم أن نحط هدف و نفكر فيه طوال تواجدنا في الفوركس ألا هو الإعتماد بشكل كامل على لافروكس في دخل اليومي لحياتك وهذا بطبيعة الحال يحطك في قانون صارم للتتعلم و تنجح

Ayobe
05-04-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
أخي الموضوع جيد ولله الافكار في المستقبل أني اصبح من محترفي فوركس وأفيد كل من يطلب مساعدتي وفقكم لله جميع تحياتي

abutalia
05-06-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع الرائع المفيد جدا وبالفعل لابد لكل شخص ان يجتهد في سوق الفوركس ويكتشف استراتيجيه معينه في السوق ويعمل عليها

omarsh81
05-06-2017, 16:42
السلام عليكم اخي الفاضل ومشككور جدا علي المعلومات القمية وخاصة تحديد هدفك
المستقبلي وما تريد ان تكون عليه وبحسب ظروفك وعقليتك والتي تميزك عن غيرك هي التي تجعلك
تختار طريقة دون غيرها للتداول

el7agga
05-08-2017, 16:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المميز عن الافكار هي المستقبل والله يوفقنا ويكرمنا ونصير من المفكرين الجيدين في سوق الفوركس ونحقق ارباح كبيره

dias40
05-08-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الأفكار هي المستقبل و لكل متداول هدف و في أيي على المتداول أن يتعلم إدارة الخطر وكيفية التعامل معه والتصرف في جميع الظروف و شكرا على الطرح

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

بالاكيد الافكار هي التي تصنع المستقبل و الان اغلب علماء التنمية ينصحون بالافكار الايجابية للتوصل الى الحياة الافضل و بالتوفيق للجميع

dias40
05-10-2017, 17:09

zunebha
05-10-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل نعم الاعتماد على الافكار والتركيز ينفع.
بارك الله فيك على وجهة النظر بالتوفيق تقبل مروري.

dias40
05-10-2017, 17:46
اخي الفاضل بالاكيد الافكار هي التي تصنع المستقبل و الان اغلب علماء التنمية ينصحون بالافكار الايجابية للتوصل الى الحياة الافضل و بالتوفيق للجميع

nour3iny
05-10-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الافكار والاهداف هى المستقبل ياريت لو حضرتك تفيدنا بافكارك فى تعلم شئ جديد بالفوركس تقبل مرورى

americanaguid
05-11-2017, 01:27
لك العديد من الامور التى تتعامل معها فى هدا المجاللكى تتمكن من ان يكون لك السوق فى غاية المهميةوحظ موفق للجميع في هذا المجال الصعب والشاق تقبل مرورى وتقديري لك ولجميع المشاركين في هذا الموضوع وتمنياتي للجميع بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
05-11-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه فى غاية الروعه لكن طالما ربنا اعطالك فكره جيدة ستصل لها باذن الله ولكن يتبقي الزقت فقط

haitham salama
05-16-2017, 02:28
طبعا يا اخى عليك الأختيار المال واللتعلم والتفكر جيدا قبل الدخول فى أى مجال لاتريدة لو تعلمت كويس فى اى مجال
فسوف يكون مصيرك فى النهاية النجاح فى ذلك المجال أخى الكريم

ebn masr
05-16-2017, 02:39
فعلا الافكار مهمة جدا وانا بشوف انه كلما كانت الافكار هدفها هو التوعية ولازم انه يكون الفكرة قوية نستطيع من خلالها الازدهار والتقدم

ahmedmahmoud2017
05-16-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه فى غاية الروعه لانه كلما كانت الافكار بناءه كلما كان النجاح هو الطريق بالطبع

سيد2017
05-16-2017, 03:03
الافكار يا اخى هى المستقبل فى اى مجال فى الدنيا وبالنسبة للفوركس يجب ان يكون المتداول مطور من نفسه ويقوم بدراسة الافكار التى يقوم بها قبل ان يقوم بتطبيقها على الشارت ويجب ان يطور من نفسه ومن افكاره

waelmma
05-16-2017, 07:33
:o:yahoo::o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
كل تطور حدث فى الحياة مفيش شك انه نتيجة تطور فى التفكير وطبعا ده بيكون الهام م ربنا

yousee
05-16-2017, 11:17
لما نقول أن الأفكار هي المستقبل هدا يعني أنه لم يكون عندك أفكار إيجابية فمستقلك سيكون إيجابي بدون شك هدا السوق فيه أي شك لأن الأفكار ليس المستقبل فحسب بل انسان نفسه

emadomda
02-17-2018, 04:20
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا يميل المتداولون للتركيز كثيراً على إستراتيجيات دخول التداول، و يعتقدون بأن هذا هو مفتاح النجاح. في الواقع، الأمر ليس أن دخول التداول أقل أهمية من الخروج منه فحسب، و لكن كلاهما أقل أهمية بالنسبة للنجاح من ادارة المخاطر والإدارة الجيدة للمال. للأسف، هنوك ميول لتجاهل إستراتيجية إدارة المال. من المهم أن تكون لديك إستراتيجية جيدة لإدارة المال، و إلا فإن التداول الناجح سوف يكون صعباً. لحسن الحظ، فإن هذه المهارة ليست صعبة

asmaamagdy3
02-17-2018, 05:17
السلام عاليكيم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق اكيد يا اخى لابد من افكار عشان الشخص يسعى لتحقيقها

mohamed gmnw
02-17-2018, 08:39
لكل متداول طريقته الخاصة بالتداول تعتمد علي طريقة تفكيرة ومدي اختيار الوقت المناسب لبدء التداول
وكذلك مدي صبره علي الصفقات في وقت الدخول وكذلك اثناء الخروج

الأمين
02-17-2018, 18:35
ان أهم حاجة ان يكون التعامل مع التداول قايم علي الفكرة الجيدة في التعامل ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات الفنية الجيدة أيضاً
ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الاهم .... ربنا يوفق الجميع

zouga91
02-17-2018, 19:47
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذا المقال الرائع فعلا عندما تفكر في المستقبل وتخطط له فان سوف تعمل براحة انا شخصيا اتعلم الفوركس واجمع راس مال محترم واتداول عليه تلك الارباح سوف احاول سحبها كل شهر حتى اجمع را مال لعمل مشروع الى ارض الواقع لان الاعتماد على الفوركس كمصدر للدخل يعتبر مجازفة اذا لم يكن راس مالك كبير اقل شي 10000 دولار حتى تستطيع ربح 10 في المىة شهريا وتضمن بها قوت عائلتك هذا هي افكري انا بالتوفيق لك اخي الكريم

ehabbob
02-17-2018, 20:50
اشكرك اخى العضو الكريم على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا وشكرا على التحليل الفكره والموضوع والشرح القيم له
والله ولى التوفيق

احمد نصر 22
02-17-2018, 20:52
بسم اللة اخى الكريم طبعا انا مع كلام حضرتك جدا ولكن الاصل فى الفوركس هو التعلم وحتى تصل الى فكرة جديدة ومبتكرة فى هذا المجال ان تقوم بعمل الممكن او تعلم الاسااسيات قبل اى شئ حتى تكون قادر على الابتكار الجيد ومعرفه الاشياء الاوليه حتى تكون قادر على صنع استراتيجه خاصه بك ومتداول محترف

Abu_Yassin
02-17-2018, 21:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم اكبد طبعا كلامك سليم فالأفكار هى المستقبل وكل فكرة جديدة يجب ان نحترمها حتى لو كانت مجنونة كما يقول البعض وابسط مثال مجالنا بالفوركس من كان يصدق من 50 سنة ان فى سوق الكترونى اسمه الفوركس يتداول علية بالمليارات

amine saddiki
02-25-2018, 23:57
خي كريم المستقبل هو التعامل مع التداول قايم علي الفكرة الكويسة في التعامل ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات الفنية الكويسة

M0hsenalawady
02-26-2018, 00:07
مقال اكثر من رائع ومفيد جدا خاصة للمبتدئين والمحترفين ايضا ياعزيزي الفاضل ولابد من التعليم والتدريب وقراءة الكتب التخصصية في مجال الفوركس مثل جون ميرفي مهم جدا للمتداول ولكن الاهم هو كيفية اداره رأس المال بصوره جيدة وذلك لاكتساب الخبره اللازمة والمهارات الخاصة بالتداول قبل البدء في التداول علي الحساب الحقيقي وده مهم جدا للوصول للاحتراف

A.mustafa
03-07-2018, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
طبعا الافكار في السوق ده هي المستقبل وهي اللي هتعملك الربح لكن تقعد حاطت رجل علي رجل و عاوز الربح يجيلك لحد عندك تبقي بتحلم ..