PDA

View Full Version : انظمة تداول الفوركس: نعمة أم نقمة؟

احمد عبد الباسط
06-23-2016, 22:10
انظمة تداول الفوركس: نعمة أم نقمة؟

هناك دائما جانبين للعملة, وينطبق هذا انظمة تداول الفوركس. هناك العدبد من المتداولين الذين لا يرون إلا ايجابيات النظام التلقائي وبنسون أن هناك لها جانب سلبي لا يجب اغفاله من قبل أي شخص يريد التداول بمساعدة هذه الأدوات. ونظام تداول الفوركس هو ببساطة اداة تلقائية بإمكان المتداولين استخدامها للتداول في سوق الفوركس. ويتك ذلك بعد ادخال تعليمات للبرنامج الذي يقوم بنقل هذه الأوامر لسوق الفوركس العالمي.

لا يبدو ان هناك طريقة أفضل من هذه الأدوات الحديثة للتداول في سوق الفوركس اليوم. ولكن على المتداولين أن يأخذوا سلبيات الخدمات التي توفرها الأدوات بعين الاعتبار ليتمكنوا من اتخاذ الخطوات المناسبة للمحافظة على فعالية النظام خلال نشاطات التداول.

وابرز الجوانب السلبية للتداول باستخدام نظام فوركس تلقائي هي:

أمور متعلقة بالاتصال والتشغيل: تعمل انظمة الفوركس على طاقة كهربائية واوامر التداول تصل من خلال خطوط الاتصال على الانترنت. ولهذا, الاضطرابات في التشغيل أو خدمات التداول ستؤثر في نشاطات التداول للفرد. وفي بعض الحالات, تبقى اوامر التداول على الكمبيوتر ولا ترسل للتنفيذ. من الممكن حل مشاكل التشغيل بوضع مصدر مزود طاقة بديل الذي سيشغل الكمبيوتر لساعات بعد انقطاع الكهرباء, وهي فترة كافية لتنفيذ كل الصفقات وتدارك الموقف. ويتم حل مشاكل الانترنت عادة من خلال خادم خاص بالتداول

الاعتمادية على المستخدم: لا تعمل هذه الانظمة من تلقاء نفسها ولا يمكن ان تنفذ الصفقات لوحدها. فيجب ان يكون لدى المتداول القدرة على القيام بخياراته والاشارة إلى نوع التحليل الذي يريدون استخدامه ونوع المؤشرات وغيرها. فنظام التداول في النهاية معتمد على المتداول وفي النهاية سينفذ ما قام المتداول بإدخاله. ومن يعتقد ان بإمكانه الاعتماد على نظام التداول بدون تعلم الفوركس هو بالتأكيد مخطيء.

لبس بيانات السوق السابقة في البيانات الحالية: ويشير هذا إلى قيام انظمة التداول التلقائي في بعض المرات بإجبار بيانات السوق الحالية على التوافق مع بيانات سابقة. وينتج عن هذا السلوك فهم ملبوس للوضع الحالي مدعوما ببيانات حقيقية سابقة ليس من المضمون ان تكون صحيحة في ضوء الظروف الحالية. ويشار لهذه الحالة بالنظرة الايجابية المفرطة للسوق. وعلى كل شخص يتداول في سوق الفوركس ان يدرك بأن ليس هناك طريقة تضمن تحقيق الارباح 100% عند تداول الفوركس.

عند معرفة هذه السلبيات, سيكون من الاسهل على المتداولين تعديل استراتيجياتهم بناءا على ذلك. ومن المهم التذكر أن ليس هناك نظام تداول فوركس يضمن لك تحقيق الارباح بامكانك فتح حساب فوركس تدريبي والبدء بدخول بهذا العالم .

nonam
08-25-2016, 19:50
السلام عليكم ... انا عن نفسي لا اتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادو ات الاهم في الحساب الحقيقي من المهم جدا ان يكون التعامل الاهم في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ashmawey
05-25-2017, 15:17
بالعكس فقد تم تطوير انظمة التداول بشكل كبير حيث اصبح نظام التداول الي ولكن غلى حسب اختيارك للخبير الذي سيدير حسابك , وبالنسبة الى مشاكل الاتصال بالشبكة فقد تم حلها ايضا عن طريق الكمبيوتر البعيد في بي اس حيث انه يعمل على مدار الساعة بدون انقطاع للكهرباء وذلك نظير رسوم ايجار شهرية

Mahmoud.salman
05-25-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الحبيب شكرا علي هذا انا اتفق معك وشكرا علي موضوعك ولكن لا احب نظام التداول هذا وبالتوفيق للجميع انشاء الله

yousee
05-25-2017, 17:40
أي شيء في الفوركس يمكن أن يكون نعمة أو نقمة فادى كانت طريقة في التعامل مع هذه الأنضمة بشكل جيد ستكون بالنسبة لك نعمة

zunebha
05-26-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
با هي نعمة كبيرة بالنسبة للدين يتقنون التعامل به.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

nour3iny
05-26-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفوركس بشكل عام بكل ما يحمل من ادوات وانظمه به ايجابيات وسلبيات وعليك العمل والاجتهاد على تجنب السلبيات تقبل مرورى

abo.tali.wtalin
06-03-2017, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع ولا انظمه الفوركس ولا شروحاتك انا بستفاد منها والله الموفق والمستعان باب الرجاء تقبل مروري على مواضيعك

hooda
07-01-2017, 04:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يبدو ان هناك طريقة أفضل من هذه الأدوات الحديثة للتداول في سوق الفوركس اليوم. ولكن على المتداولين أن يأخذوا سلبيات الخدمات. تقبل مروري

one12
07-02-2017, 05:15
تحياتي لك أخي الكريم علي موضوعك الهام أي شيء في الفوركس يمكن أن يكون نعمة أو نقمة فادى كانت طريقة في التعامل مع هذه الأنضمة بشكل جيد ستكون بالنسبة لك نعمة مع تقبل مروري

sonson
07-04-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان انظمه تداول الفوركس هي نعمه كبيره توفرها لنا شركات الوساطه وان شاء الله نتداول عليها ونحقق ربح كبير منها

2017wydadi
07-04-2017, 20:02
تحياتي لك أخي الكريم علي موضوعك الهام أي شيء في الفوركس يمكن أن يكون نعمة أو نقمة فادى كانت طريقة في التعامل مع هذه الأنضمة بشكل جيد ستكون بالنسبة لك نعمة مع تقبل مروري

اسلام مجدي عباس
07-05-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته انظمه تداول الفوركس عديدة جدا ومنها الايجابي ومنها السلبي احنا علينا
معرفتهم جميعا ونقدر نقرا عنهم اكتر طبعا مع هذا المنشور الجميل شكرا جدا

محمد حافظ 120
07-05-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم.. انظمة التداول في الفوركس اكثر من رائعه وتوفر الكثير من الوقت لذا انا اري انها نعمه.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل

m7med
07-05-2017, 01:58
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اعتقد يا اخي الكريم بانها نعمه فالتداول شئ جيد و مربح جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
07-05-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم علي الموضوع الرائع وانظمه تداول الفوركس هي افضل نعمه لنا في سوق الفوركس ياريت نستغلها بشكل جيد

Doaa hassan
07-05-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
أنظمة تداول الفوركس ليس نعمة ولا كمان نقمه لانها فيها الصحيح والكويس وفيها الكثير جدا
ايضا من الخطأ فا يجب التعلم جيدا جدا كى يكون نعمة وليس نقمه

omar2017
07-05-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع هي نعمه لكت الاهم ان تستطيع ان تصل الى اتقانها بالطبع والبعد عن انها تكون نقمة تحياتي

migoo
07-07-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل الموضوع رائع جداا
عن اهميه انظمة تداول الفوركس لجميع المتداولين
وشكراا

number1
07-07-2017, 01:04
الانظمه التداول في سوق الفوركس من المهم جيدا ان نعرف ان هذا شيء جيد على الاطلاق وهي تعطيني فلوسك للتداول في سوق الفوركس والعملات وعلينا فبماذا جدا في كل شيء يتم القضاء على الصفقات المختلفه

omar2017
07-07-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع التداول داخل الفوركس يوجد النعمة والنقمة بالطبع وانت تستطيع استغلال الاصح والافضل تحياتي لك

Hossam Abdo
07-10-2017, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسام علي محمد علي افضل الصلاة والسلام

بارك الله فيك اخي العزيز في انتظار كل جديد

تقبل مروري المحترم صديقي الغالي :)

modakoky
07-18-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان انظمه تداول الفوركس هي نعمه من الله عز وجل والله يوفقنا ونحقق ارباح من التداول بسوق االفوركس اتلمحترم .........

ahmedmahmoud2017
07-18-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومه هامة جدا ولكن من يتقن التعامل معها ستكون نعمة ولكن للاسف من يسئ استخدامها تكون نقمة

ahmedmahmoud2017
07-18-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التعامل مع انظكة التداول بشكل سليم يوكد انها نعمة والتعامل السئ بالطبع يوكد انها نقمة يجب الوعي الكامل لذلك

cladiator2007
07-18-2017, 03:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم علي الموضوع الرائع وانظمه تداول الفوركس هي افضل نعمه لنا في سوق الفوركس ياريت نستغلها بشكل جيد

M.R
07-18-2017, 04:07
الفوركس يمكن ان يصبح حقيقة وليس حلم ويمكن دخول ربح شهرى مناسب فى حالة التعلم والالتزام بالقواعد الخاصة بالسوق وعدم الطمع والصبر

hooda
08-19-2017, 10:08
العمل في الفوركس ليس سهلاً عليك الاجتهاد والكفاح حتي تنجح كل عمل لازم يكون فيه إيجابيات وسلبيات. تقبل مروري

ahmedradwan
08-19-2017, 10:41
اخى الكريم كلامك صحيح مائه فى المائه وخصوصا عندنا فى مصر معظم النت شبكات وصاحب الشبكه عندما يقطع النت وتتصل بيه يقلك انا باريح الشبكه شويه
ولا انقطاع الكهرباء بشد فى شعرك لما يكون فيه صفقه مفتوحه ومش متامنه ربنا يسترها

zam_bozo
08-19-2017, 10:42
والله انا هقول لحضرتك الأمر يشبه أمور كثيرة في الدنيا وهعطيك مثال فيه واحد بيتزوج واحدة متبرجة
وبيكون فرحان بها اوي ولو احبت انها تتحجب يتشاكل معاها وعشان كده هي عنده نعمة بينما لو طلقت
لأي سبب وارادت الزواج فاه لا يقرب منها شخص ملتزم لأن اي واحد منهم يعرف انه لا يستطيع الزواج
من هذه المراة لأنها بخلاف مايحب ان تكون عليه زوجته والعكس صحيح طبعا

hassansalwanagy
08-19-2017, 14:15
العكس فقد تم تطوير انظمة التداول بشكل كبير حيث اصبح نظام التداول الي ولكن غلى حسب اختيارك للخبير الذي سيدير حسابك , وبالنسبة الى مشاكل الاتصال بالشبكة فقد تم حلها ايضا عن طريق الكمبيوتر البعيد في بي اس حيث انه يعمل على مدار الساعة بدون انقطاع للكهرباء وذلك نظير رسوم ايجار شهرية