PDA

View Full Version : لبس بيانات السوق السابقة في البيانات الحالية:

احمد عبد الباسط
06-23-2016, 22:33
لبس بيانات السوق السابقة في البيانات الحالية:

ويشير هذا إلى قيام انظمة التداول التلقائي في بعض المرات بإجبار بيانات السوق الحالية على التوافق مع بيانات سابقة. وينتج عن هذا السلوك فهم ملبوس للوضع الحالي مدعوما ببيانات حقيقية سابقة ليس من المضمون ان تكون صحيحة في ضوء الظروف الحالية. ويشار لهذه الحالة بالنظرة الايجابية المفرطة للسوق. وعلى كل شخص يتداول في سوق الفوركس ان يدرك بأن ليس هناك طريقة تضمن تحقيق الارباح 100% عند تداول الفوركس.

عند معرفة هذه السلبيات, سيكون من الاسهل على المتداولين تعديل استراتيجياتهم بناءا على ذلك. ومن المهم التذكر أن ليس هناك نظام تداول فوركس يضمن لك تحقيق الارباح بامكانك فتح حساب فوركس تدريبي والبدء بدخول بهذا العالم .

nonam
08-25-2016, 19:51
السلام عليكم ... بيانات السوق من المهم جدا ان يكون التعامل الحقيقي مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي لان التعامل مع الادوات الحقيقية اللي لابد التعامل معاها من المهم جدا التداول علي الاساس دة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ashmawey
05-25-2017, 15:12
بالفعل ليس هناك طريقة مضمونة الربح 100% في سوق الفوركس , ولكن لتحقيق اعلى نسبة من النجاح في هذا السوق لابد من التحليل الفني الجيد و الاهتمام بالتحليل الاساسي لانهما مكملان لبعضهما البعض بالاضافة الى ادارة راس المال بطريقة صارمة , كل هذه الطرق تساعد على تخطي نسبة صفقاتك الناجحة عن الصفقات الخاسرة فتكون المحصلة النهائية انك خرجت بربح من هذا السوق

mid0killer
05-25-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعني ايه لبس بيانات السوق السابقه ببيانات السوق الحاليه يعني انت تقصد مثلا حاول تخلط بين البيانات القديمه والجديده طيب وهنطلع بايه فى الاخر وهنستفاد منها في ايه ارجو التوضيح اكثر وبالتوفيق للجميع بالسوق

Mahmoud.salman
05-25-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الحبيب شكرا علي هذا مشفاهم ماذا تقصد صراحه ارجو الافاده من الخبراء وبالتوفيق للجميع انشاء الله

A.mustafa
05-25-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي ليست بيانات السوق السابقه في البيانات الحاليه
وبالتاكيد لا يوجد طريقه تداول مضمونه 100% وشكرا لك علي الموضوع
وبانتظار كل ما هو جديد,,

shr
05-25-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعشان كده يجب اختبار اي اكبسبرت على الحساب التجريبي اولا ثم اذا تم بنجاح يمكنه العمل على الحساب الحقيقي ان شاء الله ..تقبل مروري وشكرا

jaouad ouaiss
05-25-2017, 21:09
طرح جد قيم نامل ان نجد دوما مثل هده المواظع دوما في منتدانا الغالي لكي نستفيد من كل معلومة جديدة في الفوركس

Mahmoud.salman
05-25-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الحبيب شكرا علي هذا مشفاهم ماذا تقصد صراحه ارجو الافاده من الخبراء وبالتوفيق للجميع انشاء الله

abo.tali.wtalin
06-02-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع مرتب و المميز انا مبتدئ وبستفاد من معلوماتك والله الموفق والمستعان و برجاء تقبل مروري على مواضيعك

amine-14
06-02-2017, 21:59
بيانات السوق من المهم جدا ان يكون التعامل الحقيقي مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي لتحقيق اعلى نسبة من النجاح في هذا السوق لابد من التحليل الفني الجيد و الاهتمام بالتحليل الاساسي

nore
06-02-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه ونريدمنك المزيد من النقاش والمواضيع الهامه وتحياتي

Abdouemad
06-03-2017, 01:22
لا نستطيع ان نكون دائما فى ربح فى الفوركس ويجب ان يكون اهتمامنا بكسب الخبرة والنجاح فيما بعد فى الفوركس

Charef
06-03-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات وهي فعلا تسبب في تكبير الحساب ويجب الاقتداء بها اجدد شكري لك والسلام عليكم ورحمة الله وجعلها الله في ميزان حسناتك

nour3iny
06-03-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا بيانات التدوال السابقه يوجد بينها وبين البيانات الحاليه ارتباط مهم تقبل مرورى

Abdouemad
06-03-2017, 02:18
كلامك مظبوط لكن بقى كل اللى يدخل الفوركس ومش فاهم فيه يروح على حساب حقيقى علطول ومعتمد على انه هيكسب جامد جدا

m7med
06-03-2017, 02:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم لم افهم اي حاجه من هذا الموضوع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
06-30-2017, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ويشير هذا إلى قيام انظمة التداول التلقائي في بعض المرات بإجبار بيانات السوق الحالية على التوافق مع بيانات سابقة. تقبل مروري

emadomda
06-30-2017, 04:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
هو حضرتك متعرفشي ان ممكن تنزل الموضوع دا الان وينزل غدا او ينزل بعد يوم او بعد شهر اذا هذه المعلومه الان ليس لها فائده
ماذا لو تضع معلومات لها اهميه تفيدنا حقا في التعلم ومعرفة الجديد

Abu_Yassin
07-01-2017, 10:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل بصراحة كده أنا مش فاهم بالظبط المقصود من موضوعك هل تقصد أن الزمن بيعيد نفسة بسوق الفوركس

zunebha
08-01-2017, 10:30
اكيد اخي متابعة السوق اليومية هي من اهم العوامل المساعدة في بناء التحاليل خاصة عند حركة السوق اليومية والقوية اي ان الاخبار والاحداث تصدر يوميا كما ان هناك خطابات لمسؤزدولين لهم علاقاة قوية بالاقتصاد كل هذه الامور لها دور فعال يحب علينا مراقبتها وتنسيقها مع عملنا يوميا.