PDA

View Full Version : حساب فوركس تدريبي: مكان كسب الخبرة

احمد عبد الباسط
06-23-2016, 22:34
حساب فوركس تدريبي: مكان كسب الخبرة

هل تجد من الممتع تداول الفوركس ولكنك خائف من خلط مصطلحات مربكة كالرافعة المالية وأوامر وقف الخسارة والنقاط وغيرها؟ لا داعي للقلق بعد اليوم لأن بإمكانك كسب كل الخبرة التي تحتاجها من خلال فتح حساب فوركس تدريبي. والأخبار الجيدة هي ان بإمكانك فتح حساب تجريبي مجانا وبإمكانك تجربة مهارات وتقنيات جديدة في عالم التداول بدون ان تخاطر بأموال حقيقية.

أين تجد افضل حساب فوركس تدريبي؟

اذا كنت تنوي أن تبني مهنة في سوق الفوركس, عليك ان تجد افضل وسيط ليزودك بأفضل عروض الحسابات التجريبية. وسيسمح الحساب التدريبي بتمرين مهاراتك في التداول والإعتياد على برنامج التداول الذي يستخدمه الوسيط. وخلال البحث عن أفضل حساب تجريبي وعن افضل وسيط, ربما ستحتاج لفتح اكثر من حساب تدريبي مع وسطاء مختلفون. سيعطيك هذا خبرة مباشرة تساعدك في اتخاذ قرار أي وسيط مناسب لك. ومن أجل ان تأتي بقائمة وسطاء, عليك ان تبحث عن وسطاء قانونيون خلال الانترنت
الحصول على برنامج تداول

فتح حساب تدريبي هو أحد افضل الوسائل لمعرفة ما اذا كان الوسيط الذي تعمل معه لديه افضل برنامج تداول لك. وبرنامج التداول مهم للإستمرار في صفقات التداول. اذا كنت تسعى لاختيار وسيط للعمل معه على المدى الطويل, تأكد من كون البرنامج الذي يعرضونه مناسبا لك. وعليك أيضا ملاحظة أي البرامج اسهل استخداما.

رأس المال الظاهري

أي حساب فوركس تجريبي يأتي مع تلاعب او مبلغ مال ظاهري. هذا مجاني لأنه لا يحمل أي قيمة حقيقية. وبالعادة, سيعطيك وسيط الفوركس كمية كبيرة من المال لتجرب بها(لتلعب بها) عادة حوالي 100000 دولار من المال الظاهري. ولكن عليك ان تتعامل مع المبلغ كمال حقيقي لتحصل على التجربة والخبرة.

مكان اكتساب الخبرة

الحصول على فرصة ممارسة استراتيجيات الفوركس هو من افضل ما ستحصل عليه من حساب فوركس تجريبي. بفضل حسابات الفوركس التجريبية, بإمكان أي شخص الحصول على خبرة مباشرة بكيفية تفاعل قوى السوق مع بعضها. بإمكانك ارتكاب الأخطاء بدون التضرر او خسارة المال الحقيقي.

nonam
08-25-2016, 19:52
السلام عليكم ...
الحساب التجريبي من المهم جدا ان يكون الادوات الاهم في الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم جا ان يكون الاهم والتعامل الحقيقي مع الادوات الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mourada
08-26-2016, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا ارى ان الحساب التجريبي هو مجرد مضيعة للوقت لان الاغلب يغامر فيه و يكسب الكثير و عندما ننتقل الى الحساب الحقيق نخسر لانه شئ اخر

doaa sary
08-28-2016, 19:15
صحيح الفوركس الديمو او الحساب التجريبى
هو افضل وسيلة للتعلم واتكتساب الخبرة
وتعرف ازاى تستخدم اوامر السوق وتدرب ع استراتيجيات لحين اختيار الطريقةالمناسبة

محمد صلاح
08-28-2016, 21:53
فعلا عندك حق والله الحساب التجريبى لا غنى عنه ابدا مهما كان لانه ببساطة هو الفيصل فى انك بتاجر صح ولا غلط وزى الحقيقى

freetrade
08-28-2016, 21:56
بتفق مع صاحب الموضوع انه الديمو اكونت مدرسة لتعليم المبتدئين كل شئ عن المتاجرة فلازم منهملش الميزة دي ونستخدمها في صالح تطوير مهارتنا

body2
08-28-2016, 22:00
شكرا علي الموضوع بس تقريبا مفيش فرق بين شركات الفوركس الي بتعطي حسابات تجريبي
واهم حاجة استعمال المبلغ الي بتاجر بة كانو حقيقة

Mohammad alkhwaldeh077
08-28-2016, 22:06
الرحمن الرحيم ......
كيفكم اخواني الاعزاء......؟؟؟؟؟ هسا الحساب التجريبي صفقاته حقيقيه يعني تتماشا من مع السوق
وشكراااا لكم

michael1
08-28-2016, 23:17
اكيد طبعا يجب ان يكزن لكلمتداول حساب تجريبى يقوم بتجريب الاستراتجيات عليه باستمرار
قبل المغامرة به فى السوق

ghazimnajed
08-28-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ معلومات مفيده في موضوعك اتمنى تكرار الشروحات للحاجة اليها....
وخاصة المبتدئين الجدد الذي هم بحاجة ماسة للاطلاع والمعرفة اكثر من خلال تجاربكم وخبراتكم...تقبل ودي وتقديري

akram mohamed obaid
09-11-2016, 20:43
فعلا العمل في الحساب التجريبي فرصه للمتداول للكشف عن نقاط القوة والضعف والاخطاء التي يقع بها والتدريب الجيد وكيفيه فتح الصفقات لكن الاهم من هذا هو اختيار نفس الظروف والاموال عند دخوله لحساب حقيقي

elnos55
09-12-2016, 06:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حساب الفوركس التدريبى مكان كسب الخبرة كلامك صحيح اخى الكريم الحساب التجريبى هوا افضل شىء لتعيلم الفوركس والتجربه عليه

Foreexx
09-12-2016, 08:13
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
كما قال الاخ مراد الحساب التجريبي هو مجرد مضيعة للوقت لان الاغلب يغامر فيه و يكسب الكثير وعندما تاتيه الثقة بذهب للتجريبي ويخسر

ebn masr
09-12-2016, 08:31
ايوة طبعا اخى الكريم الحساب التجريبى حساب مهم جدا وله فائدة كبرى لابد من معرفتها هى التدريب واخد الخبرة والتعلم

titotroy
09-12-2016, 10:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا جدا وخصوصا ان
الحساب التجريبي الديمو هو اهم نقاط البداية فى الفوركس

mariamrz
09-13-2016, 12:43
في الحساب التجريبي تتاجر بدون قلق وبلوت كبير فلو وجدت رصيدك خاسر لا تقلق و تنتظر عودة السعر إلى نقطة الدخول أما في الحساب الحقيقى فبمجرد رؤية الخسارة تجعلك تخاف من خسارة أكبر و تغلقها
انا بعتقد ان الحساب اتجريبى داخله المكسب فضلا عن الخساره ده حاجه تانى حاجه انتا بتبقا داخل بلوت عالى مش خايف من الخساره ومش فارق معاك برضه لو ف مكسب

doaa22
09-13-2016, 12:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجريبى الديمو فعلا من افضل الاماكن لاكتساب الخبره لانه محاكاه للحساب الحقيقي
بيديك الفرصه تفهم الميتاتريدر وغيرها من الامور بشكل عملى تجريبى كمان تقدر تجرب عليه اى استراتيجيه انت ناوى تشتغل بيها

بدر اشطيبي
09-19-2016, 11:33
السلام عليكم اصدقائي متداولي و اعضاء المنتدى صحيح الحساب التجريبي
هو اساس الفوركس فيهيتعلم المتداول الصبر والتخطيط بالتوفيق

sob81
09-19-2016, 11:41
حساب الفوركس التجريبي من اهم الخطوات التى تكون فى بداية الفوركس وتعلم الفوركس ويجب على المتاجر تتطبيق كل الاوامر والادوات
التى يتعلمها فى سوق الفورك على الحساب التجريبي

ايه علي
09-19-2016, 11:44
السلام عليكم و رحمه الله
شكرا اخي الفاضل علي هذه المعلومات الهامه بالفعل الحساب التدريبي له اهميه كبيره عند بدء العمل في مجال الفوركس لانه يسمح لك المتاجره دون اي خطوره مي تتعلم اولا بعد ذلك تقوم بالمتاجره علي حساب حقيقي

azim99
09-19-2016, 12:52
شكرا لك فعلا الخبره العملية مهمة و التداول مع عدد من الوسطاء هو ما يتيح لنا الدخول بثقه في السوق الحقيقي و الله الموفق

algendy
09-19-2016, 13:43
انا وجدت من الناس من يدخل عالم الفوركس و يبدأ التدريب على منصة تجريبية بدون حتى تعلم اساسيات الفوركس و انما ياخذ مؤشر ما و يفتح على اساسه صفقات و عندما يخسر يظن الموضوع عادى و ينظر فقط الى حجم الارباح التى حققها بسرعة فى المنصة و بعد ذلك يصطدم بالواقع فى المنصة الحقيقية

mobd31
09-19-2016, 14:12
اخي الكريم الحساب التجريبي انا من رايي انه مضيعه للوقت لان التدول يكون 100% ربح لا يكون هناك اي خساره

latraaa
09-19-2016, 14:55
نعم اخي الكريم أوافقك الراي و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل و أنصح الإخوة الكرام بالعمل على التعلم من خلال الحساب التج، موفقريبي لأنه يقدم الكثير من الفرص الحقيقية للتعلم، لدا أنصح الإخوة الكرام المبتدئيين

Bouani
10-05-2016, 14:00
الديمو هو احسن مكان للتعلم اكيد
فهو يتيح لك تجربة حقيقية في السوق
بس مش بمال حقيقي يعني حتى لو تمت خسارته ليس هنالفك اشكال يذكر

ahmadhamad
10-06-2016, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم فالحساب التجريبي هو من افضل الوسائل للتعلم واكتساب الخبرات للتداول فهو نفس الحقيقي
وبالتوفيق لك وللجميع

zizoo99
10-06-2016, 22:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على طرح هذا الموضوع المميز فالحساب التجريبى هو اساس التعامل مع الفوركس و لكن لابد التعامل مع هذا الحساب بجديه و لكنك كما ذكرت ان المبلغ الافتراضى ممكن ان يكون 100000 و هذا مبلغ ضخم جدا و هذا عيب من عيوب الحسابات التجريبية

ahmedhai
10-06-2016, 22:50
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع فقد افدتنا كثيرا شكرا.

alym
10-08-2016, 15:23
مفيش تعليم بدون فتح حساب ديمو لان عن طريق الديمو بتقدر انك تعرف قواعد وقوتنين المتاجرة وتقدر بعد كدة تاخد خبر وتشتغل على خساب حقيقى

bakup28
10-08-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معلومات مفيده في موضوعك اتمنى
تكرار الشروحات للحاجة اليها
والمعرفة اكثر من خلال تجاربكم

Samirghatas
10-08-2016, 20:01
السلام عليكم اكيد الحساب التجريبى هو الذى ينمى خبرة المتداول لانة مع التداول
علية ومراقبة حركة السعر هذا يفيد جدا وحفظ شكل السوق بالتوفيق

csebai12
10-08-2016, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا اخد ينكر فضل الخساب التجريبي في التعلم و كسب الخبرة ايضا هو مساعد ااخبراء في تجربة الاكسبرتات و المؤشرات و غيرها

maryam1
01-30-2017, 00:41
ضروري جدا فتح حساب تجريبي لان المعلومات النظرية تختلف تماما عن الخبرة العملية , و الحساب يوفر لك تطبيق المعلومات النظرية و ايضا اكتساب الخبرة العملية
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

edisoninfo5
01-30-2017, 00:44
يجب عليك اخي ان تبدء التداول بحساب حقيق يلكي تذوق طعمل الخساره والنجاح بمناسبه الموضوع رائع وجميل استمر اخي الكريم

Mr Fathy
02-13-2017, 09:23
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا زى ما قلت بالظبط يا زعيم ان الحساب التجريبى مهم جدا عشان نتدرب عليه فى السوق قبل الحساب الحقيقى

tamermosa
02-13-2017, 09:33
الحساب التجريبي هو محاكاة تامة للسوق الحقيقي ، لذا فهو فرصة ممتازة لكي تكون قادرا
على التعلم عليه و تجريب كل ما هو جيد الى ان تطمئن على مستواك و تشتغل على الحساب الحقيقي

waelmma
02-13-2017, 10:00
:)):)):yahoo: اخى الفوركس بارك الله في والحقيق انه يجب ان تعلم ان
الحساب التجريبى ام جدا ومنتظرين منك المزيد اخى الفاضل

---------- Post added at 06:57 AM ---------- Previous post was at 06:53 AM ----------

:o:o:o اخى الفاضل الحقيقة ان الحساب التجريبى من الحسابات الهامة
جدا التى يجب ان يظل الواحد فى هذ ا الحساب فترة طويلة

---------- Post added at 07:00 AM ---------- Previous post was at 06:57 AM ----------

:(:p:p بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب فتح الحساب التجريبى
على فترة طويلة جدا

sob81
02-13-2017, 10:01
الحساب التجريبي يعتب راهم نقطة فى بداية مشوار الفوركس وهو محاكة للسوق الحقيقي فى الفوركس ويجب تعلم كل شئ عن الفوركس وتطبيقة على هذا الحساب الى ان تتقن عملية التتداول وتنتقل بعد ذلك الى الحساب الحقيقي

waelmma
02-13-2017, 10:11
:)):o:yahoo: ويعتبر اخى الفاضل ان الحساب التجريبى من الامور الهامة جدا
التى يجب ان ياخدها كل شخص بعين الاعتبار وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

latraaa
02-13-2017, 10:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و ارى انه من الأفضل العم لعلى التعلم الحقيقي أخي الكيرم لكي نصل إلى المستوى المطلوب من المعلومات القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله، نراك في مواضيع اخرى

zaheralwan
02-13-2017, 11:32
الحساب التجريبي مهم جدا للمبندئين حيث يمكن من خلاله المتاجرة في السوق باموال وهمية للتدرب على ظروف السوق المختلفة والتعلم الجيد من خلال التطبيق قبل البدء في المتاجرة الحقيقية.

LAMIA1976
02-13-2017, 11:44
بسم الله الرحمن الرحيم لو تعلمنا بجد و ثقه في الحساب التجريبي و اخدنا وقتنا في كسب الخبره اكيد راح نحصل على نتيجه جيده في الحساب الحقيقي و شكرا

mid0killer
02-13-2017, 11:51
اكيد الحساب التجريبي المقدمه من الشركات هو افضل مكان تاخذ منه الخبره لانه مثل الحقيقي بكل شئ ويمكنك ان تتعلم عليه اي استراتيجيه تريدها

samir123
02-13-2017, 12:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموضع شيق جدا والحمد الله استفدنا اكثر وياريت د جديد اكثر فى الموضوع ومعلومات جديدة واتمنا بالتوفيق

Abdiaziz
02-13-2017, 12:32
حساب فوركس تدريبي: مكان كسب الخبرة

هل تجد من الممتع تداول الفوركس ولكنك خائف من خلط مصطلحات مربكة كالرافعة المالية وأوامر وقف الخسارة والنقاط وغيرها؟ لا داعي للقلق بعد اليوم لأن بإمكانك كسب كل الخبرة التي تحتاجها من خلال فتح حساب فوركس تدريبي. والأخبار الجيدة هي ان بإمكانك فتح حساب تجريبي مجانا وبإمكانك تجربة مهارات وتقنيات جديدة في عالم التداول بدون ان تخاطر بأموال حقيقية.

أين تجد افضل حساب فوركس تدريبي؟

اذا كنت تنوي أن تبني مهنة في سوق الفوركس, عليك ان تجد افضل وسيط ليزودك بأفضل عروض الحسابات التجريبية. وسيسمح الحساب التدريبي بتمرين مهاراتك في التداول والإعتياد على برنامج التداول الذي يستخدمه الوسيط. وخلال البحث عن أفضل حساب تجريبي وعن افضل وسيط, ربما ستحتاج لفتح اكثر من حساب تدريبي مع وسطاء مختلفون. سيعطيك هذا خبرة مباشرة تساعدك في اتخاذ قرار أي وسيط مناسب لك. ومن أجل ان تأتي بقائمة وسطاء, عليك ان تبحث عن وسطاء قانونيون خلال الانترنت
الحصول على برنامج تداول

فتح حساب تدريبي هو أحد افضل الوسائل لمعرفة ما اذا كان الوسيط الذي تعمل معه لديه افضل برنامج تداول لك. وبرنامج التداول مهم للإستمرار في صفقات التداول. اذا كنت تسعى لاختيار وسيط للعمل معه على المدى الطويل, تأكد من كون البرنامج الذي يعرضونه مناسبا لك. وعليك أيضا ملاحظة أي البرامج اسهل استخداما.

رأس المال الظاهري

أي حساب فوركس تجريبي يأتي مع تلاعب او مبلغ مال ظاهري. هذا مجاني لأنه لا يحمل أي قيمة حقيقية. وبالعادة, سيعطيك وسيط الفوركس كمية كبيرة من المال لتجرب بها(لتلعب بها) عادة حوالي 100000 دولار من المال الظاهري. ولكن عليك ان تتعامل مع المبلغ كمال حقيقي لتحصل على التجربة والخبرة.

مكان اكتساب الخبرة

الحصول على فرصة ممارسة استراتيجيات الفوركس هو من افضل ما ستحصل عليه من حساب فوركس تجريبي. بفضل حسابات الفوركس التجريبية, بإمكان أي شخص الحصول على خبرة مباشرة بكيفية تفاعل قوى السوق مع بعضها. بإمكانك ارتكاب الأخطاء بدون التضرر او خسارة المال الحقيقي.[/QUOTE/]

[CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الحساب التجريبي مهم جدا لمتداولين الفوركس بحيث يمكنك ان تعرف السوق بشكل اعمق وتطبيق الاستراتيجيات الكثيرة ومعرفت الاستراتيجيات المربحة من غيرها الغير المربح

Hanaasnaa
02-13-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك علي كل ذلك ومعلومات القيمة والله المستعان وان شاء الله الكل يستفاد وخاصة أن المبتدئين متلي محتاجين لكل معلومة

skylol
02-17-2017, 01:04

اخي الغالي الحساب التجريبي لا غنى عنه ويعتبر اول طريقك لتعلم التداول في سوق الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

hamadasalama
02-17-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان الحساب التجريبي هو بمثابة كورس تعليمي قوي في مجال الفوركس والله يوفقنا في هذا المجال ونحقق الارباح جميعا

grow
02-17-2017, 01:25
حسااب الديمو او الحساااب التجريبي
هو فعلا افضل حاجه قدمها سوق الفوركس للمبتدئين
موضوع ف غايه الاهميه بارك الله فيك بالتوووفيق للجميع تحيااتي تقبل مروري

nour3iny
02-17-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لازم تتعامل مع الحساب التجريبى زى الحقيقى بالظبط عشان تقدر تتعلم وتتاقلم على الدخول الصحيح بالحساب الحقيقى

zakariacr07
02-17-2017, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي حساب الفوركس التجريبي مهم جدا و أظن أن الكثير من الأشخاص إكستبوا الخبرة و أصبحوا متداولين ناجحين بفضله

Gd Mohamed Eissa
02-17-2017, 18:27
الحساب التجريبى افضل حاجة ممكن تكتسب منها خبرة والسبب انك بتطبق عملى اللى انت اتعلمته نظرى من المنتدى ده او من اى مكان اخر ودى حاجة كويسة جدا تعملها قبل ما تدخل بحساب حقيقى

ilyestoumi
02-17-2017, 18:58
لســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
الحساب التجريبي تكسب الخبرة فيه للتداول
من اهم الخطوات التى تكون فى بداية الفوركس وتعلم الفوركس
موفق

مروه عصر
02-17-2017, 19:22
السلام عليكم
الحساب التجريبى مهم جدا حتى نتعلم كل شئ عن العمل بالفوركس ونتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل الفوركس.....

ahmedm
02-17-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي احمد الحساب التجريبي افضل شئ عملته شركات الوساطة تقدر تتطبيق عليه الي بتتعلمه بشكل عملي وتكتسب منه خبرات ممتاذة تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

Mony Ezzat
02-17-2017, 20:46
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك الحساب التجريبي مهم جدا ولازم ان حضرتك تقدر تتعلم عليه لان الحساب الحقيقي حرام تشتغل عليه بدون تعلم

ilyestoumi
02-18-2017, 00:59
السلام عليكم و رحمه الله
شكرا اخي الفاضل علي هذه المعلومات الهامه
فعلا العمل في الحساب التجريبي فرصه للمتداول للكشف عن نقاط القوة والضعف والاخطاء التي يقع بها والتدريب الجيد وكيفيه فتح الصفقات لكن الاهم من هذا هو اختيار نفس الظروف والاموال عند دخوله لحساب حقيقي
l;tr

zakariacr07
02-18-2017, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالفعل أخي الكريم أنا مبتدأ و إستفدت كثيرا من الحساب التجريبي و الحمد الله تعلمت منه

emin14
02-18-2017, 18:15
الحساب التجريبي من المهم جدا ان يكون الادوات الاهم في الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم جا ان يكون الاهم والتعامل الحقيقي مع الادوات الاهم

tazi larbi
02-19-2017, 01:06
السلام عليكم الحساب التجربي اهم شى ممكن ان نجده لتعلم الفوركس ولا يمكن الاستغناء عنه مهما اكتسبنا خبرة فنحتاجه اولا في التعلم وثانيا لتجربه اي استرتجيه او طريقة عمل جديدة لهذا هو مهم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedm
02-19-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي احمد الحساب التجريبي شئ مهم جدا نقدر نطبق من خلاله ما تعلمناه في المنتدي بشكل عملي بل ونجرب عليه الاستراتيجيات التي نتعلمها ايضا تحياتي لك أخي الكريم

hamadasalama
02-19-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان التدريب علي الحسابات التجريبية من اكثر الاشياء افادة قبل الدخول الي حياة التداول بالحسابات التجريبية ............

big.pharaoh
02-19-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحساب التجريبي مهم جدا لكل متداول مبتديء لان لازم يتعلم ويطبق اللس بيتعلمه بدون مخاطره

ahmedmahmoud2017
02-19-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع من افضل الافكار على الاطلاق هو فتح حساب تجريبي من اجل الوصول الى مراجل جيدة بالتداول

بدر اشطيبي
02-19-2017, 02:32
فعلا اخي الحساب التجريبي يمكنك من التدرب بشكل جيد خاصة
على استراتيجية انت قمت ببنائها بالتالي يمكنك فتح اكثر من حساب

alonsoo
02-19-2017, 11:56
هو افضل مكان لاكتساب الخبرات فعلا الحساب التجريبى اخى الفاضل لان الحساب التجريبى مهم جدا جدا لاى مبتدئ قبل البدء فى الحساب الحقيقى

ebn masr
02-28-2017, 03:06
حسابات الفوركس التدريبية مهمة جدا ولها اهمية قصوى فى التدريبات والمعرفة وعليهم دور كببر جدا فى معرفة التدريبات واخد الخبرة وشكرا

HANAN59
02-28-2017, 03:12
من وجهه نظري اكيد لكل حاجه فائدة بالنسبه للحساب التجريبي هو مجرد تعليم كيف يتم التداول و حتي نتمكن من التداول عندما نفتح حساب حقيقي واتمني التوفيق للجميع

ابوعلى
02-28-2017, 04:44
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الحساب التجريبى مهم اوى وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

asmaamagdy
02-28-2017, 04:45
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اهم خطوة يا اخى فى العمل بالفوركس هى الحساب التجريبى الذى تتعلم التدوال الجيد وتكتسب الخبرة من خلاله

muhammad ismail
02-28-2017, 07:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا اخى الكريم محدش يقدر ينكر اهميه الحساب التجريبى فى الفوركس لانه مهم جدا ومن خلاله تقدر تتداول بدون خسارة
وتكسب منه خبرة وبعد كدة تتجه للحساب الحقيقى وتتداول

محمدفؤاد
02-28-2017, 07:59
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى الحساب التجريبى له اهميه كبيره جدا
والي بيعرف اهميته مش المبتدأ الصراحه لكن الخبير هو الي بيعرف اهميه الحساب ده عن المبتدأ

Mo7a
02-28-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
كلامك صحيح اخي فبدون الحساب التجريبي لتخوض مغامره غير محسوبه وغير مدروسه بالمجازفه بمال قد يضيع في لحظه على اشياء تشاهدها لاول مره

mostafa1995
02-28-2017, 12:02
اريد ان اقول ان اغلب مواقع الفوركس تعطيك تطبيقا لتحميله ويكون تجريبيا لكي تتدرب وتكسب الخبرة منه منها من يعطي 150 دولار ومنهم 200 الخ...
وانصح الجميع بالذات المبتدئين ان يستعملوا ويحملوا هذا التطبيق لانه سيساعدهم بالفهم وكسب الخبرة
طاب يومكم

magic777
02-28-2017, 12:28
طبيعي ان البدايه على الحساب الديمو تعتبر من اساسيات التعلم في المجال وده لانها تعتبر جزء اساسي من التعلم العملي الذي
يكمل التعلم النظري العادي

سيد2017
03-11-2017, 20:56
طبعا يا اخى الحساب التجريبى مهم جدا لكى تستطيع تكون خبرتك عن سوق الفوركس وكيفيه التعامل بالبيع او الشراء فى سوق الفوركس وايضا لكى تقوم بوضع استراتيجة التداول الخاص بك

Mohamed Youssef
03-19-2017, 20:35
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
الحساب التجريبى افضل حاجة للتعلم والتدريب الجيد
مشكور اخى الفاضل على طرحك المميز
وتقبل مرورى وبالتوفيق لك

ibrtaha123
03-19-2017, 20:45
الفوركس ليس مكان للمقامره ولكن الفوركس مكان للاستثمار وكسب الاموال بشكل ثابت ولذلك يجب ان نتدرب جيدا حتي نعرف ان نستثمر بسهوله وثبات والله يوفقنا جميعا ف هذا المجال ويجعله خير للجميع اخواني ونتمني تكرار الشرح عده مرات لكي نستفيد لالاطلاع والمعرفه من خلال التجارب والخبرات ايضا جزاكم الله خيرا

tahar2015
03-22-2017, 08:21
السحاب التجريبي هو احسن مكان للتعلم اكيد

محمدفؤاد
03-22-2017, 11:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى لحساب التجريبى لا غنى
عنه ابدا مهما كان لانه ببساطة هو الفيصل فى انك بتاجر صح ولا غلط وزى الحقيقى

Zinou0008
03-22-2017, 11:15
ضروري جدا فتح حساب تجريبي لان المعلومات النظرية تختلف تماما عن الخبرة العملية , و الحساب يوفر لك تطبيق المعلومات النظرية و ايضا اكتساب الخبرة العملية
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

smartawi
03-22-2017, 11:17
اكيد يا اخي ممكن المتاجر الجديد او المحترف حتى يستفيد من الحساب التجريبي من اجل التدرب والتعلم
انما المتاجر لازم وهو في الحساب التجريبي يجرب على اساس راس مال مناسب ويتعامل هناك بجدية لا بتهاون وكانه حقيقي فعلا

latraaa
03-22-2017, 16:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلمة التي تقدمت بها أخي الكيرم و اتمنى أن تستمر إن شاء الله و على اية حال أيخ الكريم ارى انه من الأفضل العمل على تقديم الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

tahar2015
03-24-2017, 18:05
أوافقك الراي و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل و أنصح الإخوة الكرام بالعمل على التعلم من خلال الحساب التج، موفقريبي لأنه يقدم الكثير من الفرص الحقيقية للتعلم، لدا أنصح الإخوة الكرام المبتدئيين

mahmoud552
03-26-2017, 15:01
الحساب التجريبى فى الفوركس مهم جدا جدا لولا لكان معظم الناس
خسرت كتير وكتير فى السوق حضرتك ممكن تفتحة من اى شركة

bakmosta
03-26-2017, 15:43
نعم أخي الكريـم فحساب الفوركس التجريبي يساعد المتداول المبتدا كثير في بدايته مع هذا المجال بحيث يمكنه من فهم السوق و اقتناص الفرص .

محمدفؤاد
03-26-2017, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى الحساب التجريبى لا غنى عنه ابدا
مهما كان لانه ببساطة هو الفيصل فى انك بتاجر صح ولا غلط وزى الحقيقى

remon2010
03-26-2017, 16:49
السلام عليكم جميعا
اكيد ان الحساب التجريبى مهم جدا
لانه من خلاله يمكنك التدريب جيدا وتجربه الطرق الحديثه
تقبل مرورى

isloislam
03-26-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ معلومات مفيده في موضوعك اتمنى تكرار الشروحات للحاجة اليها....
وخاصة المبتدئين الجدد الذي هم بحاجة ماسة للاطلاع والمعرفة اكثر من خلال تجاربكم وخبراتكم...تقبل ودي وتقديري

---------- Post added at 04:26 PM ---------- Previous post was at 04:24 PM ----------

السلام عليكم ...

Saeed EL Sayed
03-26-2017, 18:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز فالحساب التجريبي مفيد و مهم جدا بالنسبة للمتداولين المبتدئين لكي يكتسبوا منه الخبرة اللازمة .

عبد الرحيم رافا
03-26-2017, 18:55
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي اتفق معاك ولكن يجب ان يكون بحساب حقيقي ولو كان حجم الايداع صغير المهم انك تتعلم منو

bakdz
03-26-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبكراته
بكل تأكيد اخي الكريـم فالحساب التجريبي مهم جدا للتاجر المبتدأ فهو يعلمه اسايات التداول و كما يمكن من فهم هذا السوق الكبير .

latraaa
03-26-2017, 19:48
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرا يو على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و عليه ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و الراقي أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-26-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن من ضمان ربح شهري يصل إلى 300 $ دولار

ayoubfc
03-26-2017, 20:07
الحساب التجريبي من المهم جدا ان يكون الادوات الاهم في الحساب الحقيقي الاهم في التعامل
مع الحساب الحقيقي ومن المهم جا ان يكون الاهم والتعامل الحقيقي مع الادوات الاهم بالتوفيق
ان شاء الله في التداول.

ahmed megahed
03-26-2017, 21:32
الحساب التدريبي او التجريبي فعلا ميدان لتنفيذ الاستراتيجيات والتعلم وحتى ان كان ينقصه عامل هام وهو العامل النفسي لكن يظل ميدان للتدريب لا غنى عنه

fifi ghonem
03-26-2017, 21:40
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الجميل لكن اعتقد ان الحساب التجريبي ليس ضروريا لا كثيرا بيتداولوا عليها بيحققوا ارباح وعندما يتداولون علي الحقيقي بيخسروا التجربة علي أرض الواقع هي خير أفاده لك جزيل الشكر
تقبل مرورى

fayadansakr
03-26-2017, 22:53
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انك لمميز باختيارك ذالك الموضوع و اضافتا لك ما كان ليتواجد كل تلج الاعداد من الاعضاء لو لم يكن هناك حسابات تدريبيه للفوريكس

nasro benz
03-26-2017, 22:55
السلام اخي
نعم لكب الخبرة يجب ان نبدا على الحساب التجريبي فهو اسا المبتدئين وحتى الخبراء يجربون فيه استراتجياتهم
وفقك الله

hamadasalama
03-27-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك في ذلك ان الحساب التجريبي يعطينا خبره السوق وبعدها ندخل الحقيقي ونحن مطمئنين لفمنا طبيعه السوق

stethoscope
03-27-2017, 02:23
تحياتي لك اخى فعلا يعد الحساب التجريبى من أفضل الطرق للحصول على الخبرة والتعليم والتجربة التى يبحث عنها كل مبتدئ لسه داخل المجال ومش عارف يعمل ايه شكرا لك

bakup28
03-27-2017, 06:27
معلومات مفيده في موضوعك اتمنى تكرار الشروحات للحاجة اليها
وخاصة المبتدئين الجدد الذي هم بحاجة ماسة للاطلاع والمعرفة اكثر
من خلال تجاربكم وخبراتكم

waelmma
03-27-2017, 07:13
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تعمل على الحساب التجريبى فترة طويلة لاتقل
عن سنة حتى تستوعب طريقة التعامل معه وطرق والاستراتجيات المختلفة وبارك الله فيك اخى

abdallah.2017
03-27-2017, 07:37
شكرا اخى الكريم عل طرح التجربة التى تمكن غبرك من اﻻستفادة والتعلم من التداول وطرق التغلب على العقبات وشكرا ...

ayman samy
03-27-2017, 08:16
بسم الله بالفعل اخي الكريم الديمو او الحساب التجريبي هو البدايه المناسبه لكل مبتدأ قبل البدء في الحساب الحقيقي حتي يتمكن من معرفة اساسيات الفوركس والتعامل مع المنصه

احمد لطفى
03-29-2017, 21:38
موضوع هام جدا وبخاصة للمبتدئين من امثالى حي التجربة المفيدة والتدريب العملى على الخوض فى غمار تحديات سوق التداول فوركس دون الوقوع فى خسائر فادحه واتمنى منالجميع المشاركه فى تلك المواقع المفيدة قبل دخول سوق العمل الذى لايرحم

baker31
03-29-2017, 23:31
السلام عيكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع و على مرورك الرائع في قادم المواضيع ان شاء الله موفق اخي
تحيه طيبه لك موفق:bravo:

elmister
05-08-2017, 20:24
اخي الحبيب تحيلتي وتقديري لحضرتك وبعد اخي الفاضل انا ارى ان الحساب التجريبي هو مجرد مضيعة للوقت لان الاغلب يغامر فيه.. تقبل مروري وشكرا

zunebha
05-08-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل كل الشركات تقريبا تقدم خساب ديمو.
واجد انه مفيد ويكسبك الخبرة بالتوفيق تقبل مروري.

shimaa3434
05-08-2017, 20:45
اتفق معك بالفعل يعتبر الحساب التجريبي مكان لاكتساب الخبرة والتدريب وهذا هو الهدف من إنشاء الحسابات التجريبية وأيضا حتى يستطيع المتداول اكتساب الثقة في نفسه للقيام بالتداول.

brahim9955
05-08-2017, 20:57
طبعا اخى الكريم محدش يقدر ينكر اهميه الحساب التجريبى فى الفوركس لانه مهم جدا ومن خلاله تقدر تتداول بدون خسارة
وتكسب منه خبرة

michael1
05-08-2017, 21:08
اخى النبيل على العموم من الافضل لنا
فى التداول على الفوركس هى كسب الخبرة طبعا فى التداول

mr.khalled
05-08-2017, 21:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى الفاضل ....
على كل مبتدا فى مجال الفوركس ان يتدرب على حساب تجريبى حتى يتعلم جيدا كيفيه الدخول على الصفقات وتعلم اساسايات الصفقه
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

ladharimohamed
05-08-2017, 21:19
بسم الله الرحمان الرحيم
شخصيا بقيت اتداول على الديمو لعام و نصف و لكن هناك فرق بينه و بين الحقيقي من الجهة النفسية
و مع الشكر أخي الكريم

rayzigar
05-14-2017, 10:18
حسابات الفوركس التجريبية التدريبية يا اخي لا يمكن تلاقي ارضية للتجريب والتدرب افضل منها بمال وهمي افتراضي ايضا
بالتالي لابذ في رايي من المرور عبر الديمو في اول الطريق بالخصوص لانه اساسي من اجل اتقان التحليل والتداول والادارة

zakija
07-04-2017, 09:37
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

number1
07-04-2017, 09:39
عليك ان تعرف ان المؤشرات الفنيه مهمه جدا في التداول في السوق وهي تعطيك تحليل دقيقهل ازواج العملات المختلفه و علينا جميعا ان ان ندرس المؤشرات الفنيه ونعرف كيفيه تحملوها بيدا

alaa50
07-04-2017, 17:05
التدريب هو اهم مرحله فى الفوركس لانه بيحدد مستقبلنا
والحساب التجريبى اداه مهمه جدا فى فترة التدريب لان الفوركس محتاج معرفه وخبره سوا

سليم الحمادي
07-04-2017, 17:08
السلام عليكم
صحيح يا اخي ان الحساب الديمو هو خطوتك الاولى لعالم الفوركس والعملات والذي يجب على كل من يتداول بالفوركس ان يبدا به
تقبل مروري

adamo92
07-04-2017, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

bassoumy
07-04-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمه الله ويركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الحساب التجريبي الرائع وهو افضل تدريب وتمرين لنا قبل الجخول الي عالم المال الحقيقي والله الموفق .......

mahmoudtaha33
07-04-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
فعلا التجريبي هو اول طريق الربح
لانك اذا تعلمت جيدا سوف تربح جيدا
بالتوفيق لك

ahmed housseini
07-07-2017, 08:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اتفق معك بالفعل يعتبر الحساب التجريبي مكان لاكتساب الخبرة والتدريب وهذا هو الهدف من إنشاء الحسابات التجريبية وأيضا حتى يستطيع المتداول اكتساب الثقة في نفسه للقيام بالتداول
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

forexman11
07-07-2017, 11:32
النهارده شيء في سوق الفوركس هو الحساب التجريبي لانه الحساب التجريبي هو الذي يقدم لنا على الاشياء قويه جدا و الاشياء البعيده جدا في سوق الفوركس و علينا ان نتعلم جيدا

fouadar
07-07-2017, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لابد للمبتدإ ان يتعلم اولا اساسيات التداول في الفوركس من خلال الحساب التجريبي اولا
تقبل مروري جزاك الله خير

فوريكسي
07-07-2017, 12:29
ضروري استخدام الحساب التدريبي لفترة كافية ن اجل الرسوخ في الفوركس بشرط استخدامه بواقعية لكي تقع الفائءدة بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي الخالصة لك اخي الفاضل

fathi22
07-07-2017, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
من اكبر وافضل الامتيازات هو الحساب التجريبي في شركات الفوركس

ahmed.mohamed
07-07-2017, 13:32
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة الحساب التجريبي هو فرصة لكل مبتدئ للتعلم و تجريب استراتيجية
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في في في الفوركس

Lord_2009
07-07-2017, 14:17
مشكور اخي على هذه النقط التي اطلعتنا عليها لكن لا اتفق معك ان يتعلم المتداول بمبلغ اكبر من راس ماله حتى لو كان افتراضيا هذه اولا ، ثانيا انت للاسف لم تعطنا الحلول او المصادر و طرق الوصول الى الوسطاء الجيدين فانت مثل العديد من الاشخاص يعطون فقط الاساسيات و لا يشاركوننا استراتيجيتهم الحقيقية و خلطتهم السحرية في هذا السوق للاسف !!!

fouadar
07-07-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لابد للمبتدإ ان يتعلم اولا اساسيات التداول في الفوركس من خلال الحساب التجريبي اولا
تقبل مروري جزاك الله خير

M0hsenalawady
07-07-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الحساب التجريبي من اهم الطرق للنجاح في عالم الفوركس للتدريب والتعليم واكتساب الخبرة اللازمة

m7med
07-07-2017, 17:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم الحساب التجريبؤ مهم جدا لكل المبتدئين في الفوركس بشكل عام و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

2017wydadi
07-07-2017, 17:34
حساب الفوركس التجريبي من اهم الخطوات التى تكون فى بداية الفوركس وتعلم الفوركس ويجب على المتاجر تتطبيق كل الاوامر والادوات
التى يتعلمها فى سوق الفورك على الحساب التجريبي

migoo
07-08-2017, 01:07
اخي الفاضل الموضوع رائع جداا اخي
عن اهميه اماكن كسب الخبره ف الفوركس
وشكراا

Mony Ezzat
07-10-2017, 18:35
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا الحساب التجريبي مهم اوي لكل مبتديء بيخليه ينجح لو اتدرب عليه بشكل نتظم مع الوقت هتلاقي نفسك على الحقيقي بتتاجر كويس

2017wydadi
07-10-2017, 18:59
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الديمو هو احسن مكان للتعلم اكيد

cladiator2007
07-10-2017, 21:06
نعم اخي الكريم فالحساب التجريبي هو من افضل الوسائل للتعلم واكتساب الخبرات للتداول فهو نفس الحقيقي
مفيش تعليم بدون فتح حساب ديمو لان عن طريق الديمو بتقدر انك تعرف قواعد وقوتنين المتاجرة وتقدر بعد كدة تاخد خبر وتشتغل على خساب حقيقى
وبالتوفيق لك وللجميع

big.pharaoh
07-11-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحساب التجريبي مهم جدا للجميع سواء مبتدئين او خبراء. لانه باموال وهميه. تقدر تتعلم عليه براحتك او تختبر استراتيجيه جديده ..الخ

omar2017
07-11-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الحساب التجريبي من اقوي وافضل طرق التداول بالطبع للتعلم الامن والكامل تقبل تحياتي

emadomda
07-11-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
كلام كتير جدا وليست مضطر لكل هذا الكلام
يوجد يا صديقي الكثير من المواضيع او الاقسام الخاصه بالتعليم وسوف تتعلم بها الفوركس جيدا

Doaa hassan
07-11-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
كلامك صحيح جدا عن حساب فوركس التدريبى فو فعلا بيعلم المتداول الجديد وبينرنه على كل
شئ فى النداول بالتوفيق

omar2017
07-11-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر التداول وفقا للحساب التجريبي هو الافضل على الاطلاق للتعلم الامن وتطبيق السلين علي ما تعلمته

M.R
07-11-2017, 03:30
بالنسبة للحساب التدريبي وهو الحساب التجريبي ستجده فى الكثير من شركات الوساطة ويكون هدفه تعليم خطوات التداول والبحث على الاسترتيجيات والقيام بتطبيقا فى الحساب التجريبي

Hossam Abdo
07-11-2017, 23:48
ربي يسلمك ويسلم قلبك على روعة طرحك

رآآق لي جدآ موضوعك جزآك ربي كل خير عزيزتي

وجعل طرحك بميزآن حسنآتك يآرب

كوني دومآ بهدآ آلتميز وآكتر

مآننحرم من جديدك

ودآدي لك :):)

A.mustafa
08-17-2018, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اتفق معك بالفعل يعتبر الحساب التجريبي مكان لاكتساب الخبرة والتدريب وهذا هو الهدف من إنشاء الحسابات التجريبية وأيضا حتى يستطيع المتداول اكتساب الثقة في نفسه للقيام بالتداول...