PDA

View Full Version : افضل مؤشرات الفوركس

احمد عبد الباسط
06-23-2016, 22:42
افضل مؤشرات الفوركس

هناك العديد من المواقع وبرامج تداول الفوركس التي تعرض أفضل مؤشرات الفوركس. يتسرع العديد من متداولو الفوركس بالقفز للبرامج التي تعرض مئات النقاط الرابحة في اليوم. ويحتار العديد في اختيار مؤشرات الفوركس التي تتوافق مع نشاطات التداول. ولعلك تسأل, من أين يأتي مزودو المؤشرات وكيف تستخدم هذه المؤشرات؟ ترفع الإجابة على هذه الأسئلة فرص تحقيق الربح وتخفض اخطاء التداول خصوصا للمبتدئين من المتداولين.

وعليك ان تكتشف بنفسك ما اذا كان البرنامج الذي يدعي اعطاء افضل مؤشرات الفوركس هو بالفعل كذلك عن طريق تجربته. فعليك أن تختبر برامج مؤشرات الفوركس بالإشتراك بها اولا قبل ان تضع اموالك الفعلية. ابدأ بحثك عن برنامج المؤشرات بالبحث عن خدمات الفوركس التقنية على الانترنت. بإمكانك اختيار البرامج الموصى بها كثيرا وتجربتها على حساب فوركس تجريبي. اختبارها على حساب تجريبي سيوفر عليك خيبة الأمل عند خسارة المال بسبب مؤشر خاطيء.

برنامج فوركس

وبعض افضل برامج مؤشرات الفوركس متوفر لفترات تجريبية إما مجانا او بسعر خصم. وضمن الميزات التي تزودها برامج المؤشرات هي اقتراحات لنقط الدخول والخروج وكذلك نقط وقف الخسارة لزوج من العملات. ولاحظ بأنه ليس لدى كل برامج المؤشرات معلومات عن كل ازواج العملات, حيث ان معظم البرامج مقصورة على ازواج العملات الأكثر شيوعا. فإذا كنت تتداول بالعملات الأقل شيوعا, اول شيء عليك التأكد منه هو توفر زوج عملاتك على برامج المؤشرات.

يمكن اختبار أفضل برامج مؤشرات الفوركس باستخدام البيانات التاريخية. فيجب ان يكون تاريخ التداول لبرنامج معين متوفر لترى عدد النقط في الربح او الخسارة التي سببتها مؤشراتها. كن حذرا حول هذا, حيث ان هناك من يتلاعب بالبيانات ليعرض ما تريد ان ترى. التزم بمؤشرات الفوركس التي يوصي بها وتم اختبارها من قبل متداولو الفوركس. وكن واعيا لحقيقة انه يوجد احتيال في سوق الفوركس. لهذا عليك ان تقضي الوقت في دراسة واختبار البرنامج الذي تختاره خصوصا بأنك ستدفع المال مقابل خدماتهم.

وبالرغم من الفوائد الواضحة التي تقدمها مؤشرات الفوركس, فهي ليست كل شيء للنجاح في تداول الفوركس. استراتيجية التداول الخاصة بك هي ما ستحدد نجاحك في السوق. وقبل ان تفكر مجرد تفكير باي برنامج مؤشرات عليك الاشتراك, عليك التأكد من ان لديك استراتيجية تداول مناسبة.

mostafadaf
06-27-2016, 15:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم
انا شخصيا لا افضل اتباع اي مؤشرات

gagpost010
06-27-2016, 15:23
"أقوال مأثورة"
"النجاح لا يمكن أن يأتى كالمطر من السماء للجميع و انما يأتى فقط للعقول المستعدة، و النجاح هو أن تحصد ما زرعته بشغف و تفاؤل" أحمد زويل.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ba3bola
06-27-2016, 15:32
الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
08-26-2016, 13:41
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع المؤشرات الحقيقية والتعامل مع الادوات الفنية الاهم في التداول وكمان المؤشرات الحقيقية اللي من اهم الادوات الفنية اللي من الممكن ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

korabikayoussef
08-26-2016, 15:07
السلام ورحمة الله
هنالك العديد من المؤشرات التي أستعمل كمتداول لكن ليس مهم المئشرة فقد يكون مؤشر واحد كافي ليحدد لك اتجاه العملة
موفق أخي

alym
08-26-2016, 15:16
موشرات فاشلة اغلبها لانها تعيد رسم تفسها ةتتبع السعر علشان كدة انصحك بالبعد عن هذه الموشرات التى ليس لها اى قيمى سوى التشتت

bakdz
08-26-2016, 16:43
الســلام عليـكم ورحــمة الله تعـالى و بركــاته
مؤشراتت الفووركس متعددة و كثيرة يا أخي و كماا انها تسااعد المتداولين في تحليلاتهم و البعض يعتمد عليها كاستراتييجيات تساعده في ربح بعض النقاط.

doaa sary
08-26-2016, 21:51
المؤشرات مش فاشلة
انا حايل بشتغل بيها
الاستوكاستك والبولنجر باند والترند و
من اقوى الطرق اللى عجبتنى وبكسب بيها

moaath
08-27-2016, 07:58
سلام
تعتبر بولينجر باند أو أشرطة بولينجر من أكثر المؤشرات التتقنية التي يستخدمها المتداولين في سوق فوركس. هذه الأشرطة تستخدم للتنبئ بمستويات البيع المفرط أو الشراء المفرط.

alasfarahmad
08-27-2016, 09:43
مشكور صديقنا الكريم على هذا التناول لمؤشرات الفوركس، اعتقد أن قوة أي مؤشر من مؤشرات التداول إنما يكمن في مقدار تفهمه ومعرفة حيثياته وتفاصيله، وعلى قدر ما يتمكن المتداول من فهم المؤشر على قدر ما يستطيع فهمه والتعامل معه بشكل جيد، والتعامل مع أي مؤشر بدون معرفة يمكون سببا للكثير من المشكلات التداولية اللاحقة، مشكور على مشاركاتك، ونتنمى لك التوفيق.

sob81
08-27-2016, 10:17
افضل مؤشرات الفوركس يوجد الكثير من المؤشرات القوية فى الفوركس يمكن استخدمها فى التحليلات ومن هذة المؤشرات
الماكد ومؤشر القوة النسبية وايضا الاستوكاستيك

ghazimnajed
08-27-2016, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
صراحة انا لا افهم شئ مما تقولون ربما لانني جديد اتمنى منكم ان يكون الشرح يراعي بعض الناس مثلي ..... ارجو ان تنصحوني اي المواضيع اقرأ.....
لانني تعبت من الاطلاع ولم اجد ماينفعني ..... لكم خالص ودي وتقديري

algendy
08-27-2016, 11:44
افضل مؤشرات يمكن استخدامها فى المساعدة على تحليل اسعار السوق او توقع اتجاه الاسعار هى مؤشر القوة النسبيه و البولينجر باندز و يمكن استخدام خطوط الموفينج افريج لتحديد نقاط الدخول و الخروج من الصفقات و يجب تحديد نقاط الدعم و المقاومه مع ذلك

kymslye
08-27-2016, 12:16
المؤشرات ما هي الى تنبا مبرمج مسبقا على قواعد معينة ويمكن ان لا يحترم السوق و يعطي نتائج سيئة لهدا اخي حاول دائما الاعتماد على نفسك و الابتعاد عنكترة المؤشرات الجاهزة لانها لا تعطي حلول ابدا فقط مشاكل و خسائر

رومانى
08-27-2016, 15:26
انا بالفعل قمت بهذه التجربة ولكنى حملت مؤشرات مجانية من موقع انستا فوركس
وحملتها على ميتاريدر 4 واستخدمتها ولكنى لو احاول شراء اى مؤشر على الاطلاق.

mronei
08-27-2016, 15:44
صراحة انا لا افهم شئ مما تقولون ربما لانني جديد اتمنى منكم ان يكون الشرح يراعي بعض الناس مثلي ..... ارجو ان تنصحوني اي المواضيع اقرأ.....
لانني تعبت من الاطلاع ولم اجد ماينفعني ..... لكم خالص ودي وتقديري

اخي لازم تدخل القسم التعليمي وتبدأ منه قبل ما تواصل هنا علشان بيكون فيه كل الخبرات اخي لكن هنا اغلب الموجودين عدوا مراحل
التعلم الاساسيه الاول الي لازم تعدي عليها ايضا

mourada
08-27-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم صراحة انا لدي فكرة سيئة جدا عن الكؤشرات لانني ارى انها كلها تتبع السعر و لا يوجد مؤشر واحد في هذا المجال يمكن ان يتنبئ بالسعر قبل حركته

snnaky
10-15-2016, 20:24
مافيش حاجة اسمها افضل ولكن الانسب يعنى ممكن مؤشر يكون كويس ولكن لا يتناسب مع الحالة الفنية او السعرية اللى انت بتحللها وعموما العالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة ؟؟

latraaa
10-15-2016, 21:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

omar al louz
10-15-2016, 21:08
السلام عليكم
كلام جميل واحب ان اضيف ان المؤشرات والاكسبرتات معظمها برامج تعتمد الخوارزميات الحسابية التي يجب ان يتقنها المتداول حتى ينجح ولهذا تكون في معظم الاوقات الامؤشرات والاكسبرتات ناجحة الى حد ما ولكنها تعتمد الحساب والسوق لا يسير بطريقة حسابية واضحة لذلك لا بد من متابعة الاخبار والتوقعات وتصريحات البنوك

mronei
10-23-2016, 22:54
يعتبر هنا مؤشر الماكد اخي للفريمات الاكبر هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

فوريكسي
10-27-2016, 01:23
افضل مؤشرات الفوركس الموجودة فيالمنصة من الفيبوناتشي والموفنجات والبولنجر والماكد وغيرها شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nabilps5
10-27-2016, 02:17
شكرا لك اخي الحبيب موضوع جميل جدا استفدت منه صراحة
وان شاء اله ننتظر المزيد منك
جعلها الله في مزان حسناتك ياااارب

بالتوفيق

bahoma310
11-05-2016, 02:31
انا حقيقة لا اعمل بالمؤشرات اطلاقا اخي الكريم افضل الفايبوناتش و الزوايا نعم و لكن اتخد السعر كافضل مؤشر بالنسبة الى و شكرا على موضووعك

salah elhabasha
11-05-2016, 04:39
موضوع جيد ومفيد لقد استفدت من معظم تلك المعلومات وخصوصا وانا لسه
مبتدأ في عالم الفوركس والتدوال

waelmma
11-05-2016, 08:04
:)):)):)) اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة ان المؤشرات مش دائما بتكون ناجحة
وكذلك الاسكريبتات المجانية مش دائما بتكون ناجحة ايضا وبارك الله فيك اخى

latraaa
11-05-2016, 12:24
و الله ياا أخي الكيرم هناك الكثير من المؤشرات في هدا السوق الكبرة و نصيحة منبي لك قم بالعمل على تجربتها على الحساب التجريبي و إن شاء الله سوف تحقق الكثير من الناتئج الراقية ، و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله

zezo3
11-11-2016, 02:46
مش بفضل ابدا التتداول بإستخدام المؤشرات الفنيه المنتشره على الانترنت
او حتى الموجوده على منصه الميتاتريدر مثل البولينجر باند او الموفنجات
لانها كلها مؤشرات خادعه تخددع المتداول وتتضلله وكمان بتورطه فى صفقات خاسره

mohamed shabana 26
11-11-2016, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم انا افضل عدم متابعة مؤشرات كثيره
ولكن اذا كان لابد من مؤشر ف انا استخدم بولينجر باندز
شكرا ً بالتوفيق تقبل مروري

waelmma
11-11-2016, 09:06
:)):(:)) اهم مايعيب الفوركس اخى الكريم ان المؤشرات بتتبع السعر وليس العكس
لكن ده لايمنع ان هناك مؤشرات قوية زى الموفينج والبولينجر باند

zizoo99
11-11-2016, 10:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى المؤشرات ما اكثرها و لكن يا اخى الاعتماد على المؤشرات فقط هو عديم النفع و مضلل احيانا يجب ادماج المؤشرات مع تحليل فنى و يفضل عدم الاعتماد نهائيا على المؤشرات

alym
11-11-2016, 10:19
لا اعمل بالموشرات لان جميعها يقوم برسم نفسه ويتبع السعر ويسبب التشتت وقلة التركيز وربما هذه المؤشرات صنعها صناع السوق لخسارةة المتداولين

magdy mahmud
11-11-2016, 11:45
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا المؤشرات مفيدة ومهمة جدا ولكن السؤال المهم هل يستعمل المؤشرات الفنية لوحدها بدون اي شئ مثل التحليل الاساسي او التحليل الفني الاجابة طبعا لا لابد ان يكون الموشرات الفنية مع التحليل الفني والتحليل الاساسي

sob81
11-11-2016, 11:51
افضل مؤشرات الفوركس يوجد الكثير من المؤشرات تعتبر مهمة فى عمليات التتداول ومن هذة المؤشرات مثلا مؤشر
القوة النسبية ومؤشر الماكد وايضا مؤشر الاستوكاستيك

بروفسير العرب
11-11-2016, 14:54
افضل موشرات الفوركس فى نظرى انا هى موشر الموفينج افرج
وموشر الاستوكستك لمعرفه درجه وقوة تشبع السعر فى الصعود والهبوط

bakup28
11-12-2016, 10:19
الاستوكاستك والبولنجر باند والترند و
من اقوى الطرق اللى عجبتنى وبكسب بيها

tazi larbi
11-12-2016, 10:25
السلام عليكم لا يوجد مؤشر افضل من الاخر لكن كل مؤشر له عمله وتختار المؤشرا على قدرة الاستيعاب لكل واحد تعمل به فهماك مؤشرات لاغالاق الصفقات واخرى لاخذ الربح وهكذا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد صلاح
11-12-2016, 11:08
اهلا بك اخى العزيز بس نصيحة منى كل مؤشرات الفوركس فاشلة ولكن عن حقيقة منى اعتند على التحليل الفنى الكلاسيكى افضل بكتير

kymslye
11-12-2016, 12:11
لا افضل المؤشرات في التداول ودائما اقولها للاعضاء يجب ان تعتمدو على تحليلكم الخاص وطرقكم في فهم السوق و الاستفادة من التحليل الكلاسكي او التحليل الفني بكل طرقه وان تعتمد على المؤشرات الموجودة في المنصة فقط

mobd31
11-12-2016, 18:39
"أقوال مأثورة"
"النجاح لا يمكن أن يأتى كالمطر من السماء للجميع و انما يأتى فقط للعقول المستعدة، و النجاح هو أن تحصد ما زرعته بشغف و تفاؤل" أحمد زويل.

yeslam
11-12-2016, 18:44

اخي الكريم لا يوجد مؤشر او طريقة نسبة نجاحها مؤكدة

لكن المؤشرات الرئيسية هى التى تعطيك نسبه نجاح اكبر

RSI الماكد الاستوكاستك CCI

تحياتى

chiheb316
11-12-2016, 20:08
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي احبذ استغلال مؤشرين لا اكثر هما مؤشر الاستوكاستيك و البولنجر

بدر اشطيبي
11-12-2016, 20:55
السلام عليكم اخي و الله شخصيا لا افضل الاعتماد على المؤشرات
نظرا لكونها تخلق ارتباكا بالنسبة لي تقبل مروري شكرا على المشاركة

---------- Post added at 06:55 PM ---------- Previous post was at 06:51 PM ----------

السلام عليكم اخي و اله العمل بالمؤشرات اكتشفت انه مجرد مضيعة
للجهد يمكن العمل بالدعوم و المقاومات فقط تقبل مروري

ابوفؤاد
11-12-2016, 21:28
انا فىراى ان اى مؤشر ناجح و حال ان تعاملت معهلفتره يمكنك ان تربح منه لا شك و لكن الغريب ان نفس امؤشر من الممكن ان يمرجن الحساب و هذا الامر لابد من فانت عندما تبدء بالربح اجعل المتبقى لك فى الرصيد هو نما تحمل خسارته

zezo3
01-17-2017, 07:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل لا انصح ابدا التتداول بإستخدام المؤشرات الفنيه المنتشره على الانترنت او حتى الموجوده على منصه الميتاتريدر مثل البولينجر باند او الموفنجات .

alonsoo
01-17-2017, 07:44
بص تقدر كدا تقول انى لفيت على مؤشرات الفوركس او اغلبها واحد واحد وللاسف ما فى شئ نافع منها
بالنسبالى انا الله اعلم بالنسبة لباقى الاعضاء ايه ظروفه

creatorman1978
01-17-2017, 07:48
تذكر دائما ان الفوركس ليس له قواعد محددة او قوانين والشارت لا يحكمة اى شئ لذلك لا توجد مؤشرات تعطيك نتائج 100 % او حتى 80 او 90 ... لذلك قاعدتك المضمونة هى الاعتماد على اكثر من عنصر لتحديد اتجاه السوق ... تقبل مرورى

latraaa
01-17-2017, 13:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و بالنسبة لي ارى ان مؤشر البونلينغ هو من بين أهم المؤشرات و التي أنصحك الإخوة الكرام بالعمل على التعلم منها إ نشاء الله و ارى أن الموضوع ليس بالأمر السهل

ebn masr
01-23-2017, 21:41
بصراحة مؤشرات الفوركس غاية فى الاهمية واابد اننا نفاضل بين المؤشرات ونختار دائما افضل المؤشرات علشان اننا نشتغل بيهم

hamadasalama
01-23-2017, 21:52
هناك العديد من المؤشرات القوية جدا ولكن انصحك قبل استخدام اي مؤشر ان تقوم بتجربته علي
الحساب الديمو اولا واذا نجح تستخدمه علي الحقيقي

Mr Fathy
01-24-2017, 14:09
بسم الله الرحمن الرحيم. ان شاء الله انا لسه بجرب المؤشرات لكن انت ايه رايك فى احسن مؤشر تشتغل بيه ؟ وهل الاحسن نجمع كذا مؤشر مع بعض

saidimosta
01-24-2017, 14:13
من المهم جدا ان يكون التعامل مع المؤشرات الحقيقية
والتعامل مع الادوات الفنية الاهم في التداول
وكمان المؤشرات الحقيقية اللي من اهم الادوات الفنية اللي من الممكن ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول
تقبلو مروري

big.pharaoh
01-24-2017, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... افضل مؤشرات الفوركس من وجهة نظري الشخصيه هو مؤشر فيبوناتشي. مؤشر قوي فعلا بس لازم تتعلم رسمه بطريقه صحيحه

him
01-24-2017, 17:41
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع افضل مؤشرات الفوركس

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

فوريكسي
01-28-2017, 15:21
ربما الفيبو افضل المؤشرات بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Rozeta
02-10-2017, 01:32
اخي المؤشرات ليست سيئه والبعض يعتمد عليها في التداول وتعجب الكثير وتساعدهم

brahim123
02-10-2017, 01:37
عندما يبدا السوق الاسيوى فى الاغلاق يبدا السوق الاوروبى فى بداية يومه.

تاريخيا، كانت دائما لندن مركزا للتجارة، وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي. حوالي 30٪ من جميع المعاملات فى الفوركس تحدث خلال دورة لندن.

Mahmoud hesham
02-10-2017, 01:59
السلام عليكم
ان تداول الفوركس التي تعرض أفضل مؤشرات الفوركس. يتسرع العديد من متداولو الفوركس بالقفز للبرامج التي تعرض مئات النقاط الرابحة في اليوم..............وشكرا لك

ahmedmahmoud2017
02-10-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل انا من الاشخاص الذين استفادو من هذه المشاركه جيدا جزاك الله خيرا تقبل مرورى

Samira shabban
02-10-2017, 02:15
هناك الكثير من المؤشرات الناجحه منها مؤشر الماجد والبولينجر والموفبنج افريج
ولكن تعتبر المؤشرات عوامل مساعده لمعرفه اتجاه السعر...ولكن يجب بجانبها التحليل الاساسى ..

m7med
02-10-2017, 02:17
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا اخي الكريم لشرح افضل مؤشرات الفوركس للمبتدئين في المجال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

moneer
02-10-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الحبيب يجب عليك تعلم اشياء مفيدة ولا بد لك ان تتعلم الكثير ولكن اترك السيء واذهب للجيد ومن خلال تجربتي لم اجد في الفوركس افضل من الفيبوناتشي
وشروطه ان تتعلمه جيدا" وتتعلم كيف يتم التعامل فيه وطريقه رسمه من الشركات والمؤسسات الكبيرة وسوف تتفاجئ من معطياته الساحرة
ويجب ان تستخدم معه مؤشر الاستوكاستك او الماكد .

ahmedmahmoud2017
02-10-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي انا من الاشسخاص المبتدئة بالمجال ولكن بحاول افهم لكي اوصل للافضل ومن ثم تبليغك

Sofien
02-10-2017, 06:56
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، على الأعضاء الجدد في ميدان الفوركس أن لا ينخدع بالعروض المطروحة على المؤشرات

التي تضمن الربح فكل تلك العروض هي عروض كذبة وليس لها شأن من الصحة

tamermosa
02-10-2017, 12:27
المؤشرات مش كلها فاشلة ، بس المهم تعرف ازاي تدير المؤشرات بطريقة احترافية
اينعم المؤشرات تابعه للسعر و ليست محدده له ، و لكنها بتبين الترند بتاع السوق

ashmawey
02-10-2017, 21:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Ayman Abdellatif
02-10-2017, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع افضل مؤشرات الفوركس و ما جاء به من نصائح عن ضرورة التمسك بالمؤشرات التى اتت بها المنصة و اعتمدها الخبراء فى الفوركس انا افضل الفيبوناتشى و الموفينجات و الاستوكاستيك

مروه عصر
02-10-2017, 21:33
السلام عليكم
موضوع مفيد جدا ومهم يجب ان يعرفه كل مبتدئ ان يعرف كل المؤشرات وافضلها التى يجب ان يتبعها فى التعامل مع الفوركس حتى نحقق الاهداف التى نسعى اليها

skylol
02-10-2017, 21:44

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

ابوعلى
02-10-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اهم حاجه ان تتعلم وتبقى انت فاهم انت بتعمل ايه مش بالمؤشر ولا الكلام ده وكله بالتعليم سهل وربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم تقبل مرورى

emin14
02-10-2017, 23:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
02-15-2017, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله
المؤشرات اخي الفاضل ليس فيها افضل او اسوء هناك من يتناسب مع طريقة تحليلك واخر لا و هكذا خليك منطقي

asma224
02-15-2017, 21:36
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً أخي الكريم على هذيه معلومات إن مبتدئة وتساعدوني كثيراً هذيه معلومات
وفقك الله

aki
02-15-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذا الموضوع انا استخدم مؤشر التدبدب والماكدي في التحليل ودخول الصفقات.
حظ موفق

شمس الحياة1986
02-15-2017, 21:40
في متاجرتي في سوق الفوركس انا لا استخدم المؤشرات و لكن استخدم التحليل الفني عن طريق البرايس اكشن ..... تحياتي لك
تقبل مروري

elbe4lawy
02-15-2017, 21:49
"أقوال مأثورة"

amer123
02-16-2017, 01:43
بما أنّ RSI هو من المذبذبات، تتراوح قيمته بين 0 و 100. تعتبر قيمة ال100 بمثابة منطقة مشبّعة بعمليات الشراء حيث تتنامى فرص بروز تحرّك هبوطي. وفي حين تبلغ القيمة 0، فيعتبر المؤشر متواجدًا ضمن منطقة مشبعة بعروض البيع حيث تزيد فرص حدوث انعكاس صعودي. في حال تمّ رصد اتّجاه صعودي، سترغب بتحديد انعكاس RSI من القراءات دون 30 قبل دخول المواقع من جديد وفق نفس مسار الإتّجاه السائد.

التداول مع استخدام الستوكاستيك

الستوكاستيك البطيء هو عبارة عن مذبذب كمؤشر RSI ويساعدك على تحديد المناخات المشبعة بعروض البيع أو الشراء، ما يشير على الأرجح الى اختبار السعر انعكاسًا. ما يميّز الستوكاستيك هو خطّين، خط K% و D% من أجل تحديد مستوى الدخول. وبما أنّ المذبذب لديه نفس القراءات المشبعة بعروض البيع والشراء، تنتظر فقط الى حين تجاوز خط K% خط D% دون مستوى 20 بغية رصد إشارة شراء قويّة بنفس مسار الإتّجاه.

AIMAD HAMEL
02-16-2017, 01:44
اظن ان من الخطا الاعتماد على المؤشرات بشكل كلى في عملية التداول مهما كانت قوتها
تقبل مروري

nader12
02-16-2017, 01:46
افضل موشرات الفوركس عتقد ان الموفنج افريدج لانة بيحدد متوسط السعر واماكن القوية في الاختراق لانها عند الاختراق تصبح نقاط قوية
جدا لا يمكن كسرها

ashmawey
02-19-2017, 17:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ولكني لا احبذ التعامل بالمؤشرات او لا اعتمد عليها اعتمادا كليا بل هي بمثابة تاكيد لاستراتيجية معينة
مع خالص الاحترام و التقدير

جابر1979
02-19-2017, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعتمد على الموشرات في مجال الفوركس من اجل تحديد مناطق الدخول القوية بعد تشبع شراءي و بيع ، و كذا تحقق الدايفرجنس ... بالتوفيق

Doha Mohamed
02-19-2017, 19:20
على ما اعتقد هو ارتفاع اليورو امام الدولار فى الايام القليليه المقبله
ولاكن عليك متابعه الاخبار لحظه با لحظه وان تتعلم الفوركس جيدا

1477aa
02-19-2017, 19:39
كل تاجر وما يفضل من الموشرات انا عن نفسي افضل موشر البولنج باند باعدادته الافتراضيه لان هذا الموشر هو يوضح تشبع للخط العلوي فهو مميز وجيد والكل يحب التداول عليه

ahmedm
02-19-2017, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مافيش مؤشرات مربحة علي طول مافيش مؤشرات بتخسرك علي طول كل الحكاية انك تاخد المؤشرات الي جانب باقي طرق التحليل الفني ولا تعتمد علي المؤشرات فقط تحياتي لك أخي الكريم

zaheralwan
02-19-2017, 19:54
المؤشرات كلها مفيدة وومكن انك تعتمد على موشر واحد بس في معرفة حركة الاسعار وينصح بعدم الاعتماد على المؤشرات فقط ويمكن الاعتماد بجانبها على الادوات الاخرى كالتحليل الفني والاساسي

ahmedmahmoud2017
02-19-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع لتعلم المؤشرات بالطبع يجب التعلم الجيد من منصة ميتا تريدر وهي اهم منصة داخل الفوركس

adamarwan
02-19-2017, 20:47
فى الحقيقة كل مؤشر ممكن ان يكون جيد فى خطة معينة لدى
من الافضل ان تتمكن من ان تجرى كل الامور التى تتوفر لك لكى تتمكن
من ان تصل الى افضل المدى
وحظ موفق اخى الغالى

grow
02-19-2017, 21:05
المؤشراات مش فاشله خاالص
ف منها مؤشراات ناجحه جدا ومتداولين
بتشتغل بيها فيها مؤشرات قويات جدااا
بالتوووفيق للجميع انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك

Abu_Yassin
02-19-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللى فهمته من كلامك أخى الفاضل أنه يفضل الاعتماد على البرامج التى تقوم بتحليل السوق ولاكن من رأى التعلم وأتقان تحليل المؤشرات يعطى بنتائج أكبر ...تقبل مرورى وبالتوفيق لك

بسمه امل
02-19-2017, 21:11
السلام عليكم
الفوركس مكسب وخساره وبالاستمراريه هتعرف ازاى تكيب بالخبره اكتر
وبرامج المؤشرات بتختلف من شخص لاخر يجب تجربتها اولا

sherouk88
02-21-2017, 23:11
فوركس ليس مجرد عمل جديرة بالاهتمام ولكن أيضا قد ربما تواجه حرق العاصمة الكامل الخاص بك بسرعة جدا لذلك يجب أن نتعلم بشكل صحيح فيما يتعلق بإدارة المخاطر في هذه الأعمال. أنت لا يجب أخذ مخاطرة للحصول على المساعدة بذل المزيد من الأرباح. قد جعل أرباح جيدة كلما كنت ستواجه مشاكل ذلك الوقت رأس المال الخاص بك سوف تكون صفرا.

sasa11
02-21-2017, 23:57
ان هذا السوق هو في حالة حركة مستمرة ولهذا يخلق فرص عديدة للتداول. فعندما تقوى أو تضعف القيمة النسيبة لعملة معينة في مقابل العملات الأخرى فان هذا يخلق فرصا لتحقيق الربح. على سبيل المثال, فإذا كنت تعتقد بان عملة اليورو ستضعف قيمتها في مقابل الدولار الأمريكي فان بيع اليورو في هذه الحالية ستكون هي الصفقة المناسبة. بينما إذا كنت تعتقد بان الدولار الأمريكي سيضعف أمام الين الياباني أو الجنيه الإسترليني, فان بيع الدولار في هذه الحالة سيكون قرارا حكيما. البقاء على اطلاع دائم بالأخبار والأحداث الجارية أيضا سيعد أمرا ضروريا في تجارة الفوركس. بعض الاشخاص يصلون إلى درجة تمكنهم من التنبؤ بالتغيرات المحتملة في قيمة احدى العملات بناء على الأخبار الاقتصادية والسياسية في هذا البلد. ولكن تذكر في كل الأحوال ان تجارة الفوركس هي بالأساس نوع من المضاربة لهذا كن حذرا عند ادارة اموالك ولا تتاجر سوى بالأموال التي يمكنك تحمل المخاطرة بها.

mghorab90
02-21-2017, 23:58
ان هذا السوق هو في حالة حركة مستمرة ولهذا يخلق فرص عديدة للتداول. فعندما تقوى أو تضعف القيمة النسيبة لعملة معينة في مقابل العملات الأخرى فان هذا يخلق فرصا لتحقيق الربح. على سبيل المثال, فإذا كنت تعتقد بان عملة اليورو ستضعف قيمتها في مقابل الدولار الأمريكي فان بيع اليورو في هذه الحالية ستكون هي الصفقة المناسبة. بينما إذا كنت تعتقد بان الدولار الأمريكي سيضعف أمام الين الياباني أو الجنيه الإسترليني, فان بيع الدولار في هذه الحالة سيكون قرارا حكيما. البقاء على اطلاع دائم بالأخبار والأحداث الجارية أيضا سيعد أمرا ضروريا في تجارة الفوركس. بعض الاشخاص يصلون إلى درجة تمكنهم من التنبؤ بالتغيرات المحتملة في قيمة احدى العملات بناء على الأخبار الاقتصادية والسياسية في هذا البلد. ولكن تذكر في كل الأحوال ان تجارة الفوركس هي بالأساس نوع من المضاربة لهذا كن حذرا عند ادارة اموالك ولا تتاجر سوى بالأموال التي يمكنك تحمل المخاطرة بها.

nader6
02-22-2017, 00:02
الخطر هو الشيء الذي كل تاجر أن يتقبل ببساطة إذا كانوا يرغبون في جعل المال التجاري في سوق الصرف الأجنبي. من الصعب أن التجارة يجب أن لا خطر واحد فقط المائة بأي شكل من الأشكال. ومع ذلك، سوف تجد وسائل لتقليل مخاطر كلما التجارية. أنا شخصيا أفضل تداول دفاعي بالضبط أين أضع الكثير من التركيز في حماية العاصمة، وليس كسب ربح كبير.

sherouk88
02-22-2017, 01:37
الخطر هو الشيء الذي كل تاجر أن يتقبل ببساطة إذا كانوا يرغبون في جعل المال التجاري في سوق الصرف الأجنبي. من الصعب أن التجارة يجب أن لا خطر واحد فقط المائة بأي شكل من الأشكال. ومع ذلك، سوف تجد وسائل لتقليل مخاطر كلما التجارية. أنا شخصيا أفضل تداول دفاعي بالضبط أين أضع الكثير من التركيز في حماية العاصمة، وليس كسب ربح كبير.

mghorab90
02-22-2017, 01:39

aber
02-22-2017, 02:00
تحياتي لكم ابالفعل عشان تحقق الارباح هذا ليس بالامر الساهل ولا بالامر الغير مهم ولكن الاهم كيف تتحقق هذة الارباح وانا انصحك باتباع الوسائل التى تساعدك على تحقيق ربحك والربح هو فرق البيع وفرق الشراء وهذا امر هام تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
02-22-2017, 02:21
تحياتي لكم بـــسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الكريم على الموضوعموضوعك يستحق التقدير الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-22-2017, 02:28
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم كفاية الواحد يعرف ان الفولكس هو سوق لبيعوشراء العم?ت والحقيقة تن النت ساهم بشكل كبير جدا فى انتشار عذا السوق ولو? النت كنا مازال الفوركس مجهول لنا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

bakup28
02-22-2017, 05:35
من أكثر المؤشرات التتقنية التي يستخدمها المتداولين
في سوق فوركس. هذه الأشرطة تستخدم للتنبئ
بمستويات البيع المفرط أو الشراء المفرط

sherouk88
02-23-2017, 23:20
تحياتي لكم اخى الفاضلمشكور اخي علي هذا الموضوع الاكثر من ممتاز في الفوركس والمفيد جدافانا عضو جديد في عالم الفوركس ولازلت اتعلم واقرا واكتسب الخبرات كي استطيع البدء في المتاجرهواستفيد جدا من مثل هذه الموضوعات التى تقدم لنا معلومات قيمه عن عالم الفروكس ويزيد من استيعابنا لهتقبل تحياتى اخي الفاضلبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
02-23-2017, 23:26
ويرتبط خطر مباشرة لمكافأة. من دون مخاطر لا يمكنك الحصول على الحوافز. إذا كنت تنوي الحصول على الدخل يجب أن تأخذ خطر، ويجب أن إدارة المخاطر من خلال أدوات تخفيف المخاطر بشكل صحيح.

ahmed abdelmomen
02-23-2017, 23:34
هو طبعا في بعض المؤشرات الجيدة التي يمكن الاعتماد عليها زي البولينجر باند
وبعض الموفينجات وبرضه يمكن الاعتماد على الاستوكاستيك في حالة التذبذب
بالتوفيق

nader6
02-23-2017, 23:59
أعتقد المخاطر يمكن أن تكون سيئة جدا للتاجر والمخاطرة أيضا قد يؤدي إلى تلف حساب وأنت لا تستطيع إدارة المخاطر بسهولة هذا أيضا لذا فمن الصعب، في حال كنت تحصل على أي خطر وأيضا مرة أخرى دعم المركز الأخير. لذلك يجب علينا أن نحرص حول التجارة وعن المخاطر.

aber
02-24-2017, 00:33
ان خطر أن يكون جزءا من كل عمل على هذا الكوكب، وذلك في الفوركس أيضا. خطر يحافظ على التعامل بين الأرباح وحرق. خطر في الفوركس يبقي بعيدا تاجر من الطمع، لأن الطمع في الفوركس يعني أنك يحدث أن تفقد النقدية الخاصة بك. قد تكون السيطرة على المخاطر في الفوركس من خلال المعرفة وكذلك الخبرة.

Mohmed84
02-24-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخى العزيزعلى تلك المعلومات القيمه عن مؤشرات الفوركس وعن اهميتها واتمنى لك اخى التوفيق واتمنى منك المزيد
مشكور اخى الكريم وبارك الله فيك

ilyestoumi
02-24-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نشكرك على هذا الموضوع و المعلومات المفيدة
تعتبر بولينجر باند أو أشرطة بولينجر من أكثر المؤشرات
التتقنية التي يستخدمها المتداولين في سوق فوركس
تقبل مروري
بالتوفيق للجمييييييييييييع

nader6
02-24-2017, 12:50
نعم أنت على حق، وإذا كنا نريد أن نجعل أكثر ربحية هذه الأعمال ثم لدينا لبذل المزيد من العمل مثل ممارسة مزيد من التداول التجريبي، أن متابعة اتجاهات السوق اليومية بشكل صحيح، دراسة حول هذا العمل ويجب أن علاقة تراكم الأعمال التجارية مع التجار أو غيرهم من الأصدقاء .

ayh
02-24-2017, 14:26
مهم اختيار شركه فوركس يكون اختيار شركات الفوركس عن طريق الإنترنت من اهم القرارات التي يتخذها المستثمر. و لهذا فمن المهم جداً أن يتم إتخاذ قرار مدروس بهذا الشأن. وتحتوي شبكة الإنترنت والمواقع الإرشادية والمنتديات العربية على الكثير من المقالات، الدروس والمواضيع المتعلقة بشركات الفوركس وتقييمهم. و من المهم أن يقوم المستثمر بقراءة مثل هذه المقالات قبل اختيار شركة الوساطة الذي سوف يتعامل معها. وفي هذا السياق فقد قمنا في موقع "ديلي فوركس" بوضع عدد كبير من التقارير المقيّمة حول شركات فوركس العالمية، أقرؤوها بحذر قبل اتخاذ قراركم.ه

---------- Post added at 11:26 AM ---------- Previous post was at 10:21 AM ----------

إن الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل الي 3 ترليون دولار. و للمقارنة نذكر ان حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي أنه يلزم نصف سنة لبورصة ني�مجال الجديد يبدوا واعدا ومربحا إلي حدا كبير .

sasa11
02-24-2017, 14:40
فت المزيد , اقرأ مقالات عن الفوركس , تعلم الاستراتيجيات واحصل علي الكتب المختصة بتجارة العملات الأجنبية

magic777
02-24-2017, 17:23
انت تختار هو الي موجود كلهم زي بعض والاختلاف بس في الطريقه الي بتكون مبنيه عليها المؤشر لكن اصلا اغلب المؤشرات بالفعل تتبع السعر
وانت على حسب نظام عملك اختار منها

dilaw
02-24-2017, 17:37
السلام عليكم
انا حايل بشتغل بيها
الاستوكاستك والبولنجر باند والترند
ومن اقوى الطرق اللى عجبتنى وبكسب بيها
لكن المؤشرات لا تعجبني

ayh
02-25-2017, 01:39
من الخصائص الجذابه لسوق الفوركس السيولة: يستند السوق علي اموال طائلة غير محدودة تمكن من فتح واغلاق اي صفقة بالاسعار المحددة للعملات في تلك اللحظة. لدي الدرجة العالية من السيولة جاذبية هائلة لأي مستثمر إذ أنها تعطيه حرية فتح وإغلاق أي صفقة

aber
02-25-2017, 01:56
أول شيء يجب ان تضعه في اعتبارك عند تجارة أخبار الفوركس هو ان الأخبار ذاتها قد لا تمثل سوى أهمية محدودة . العامل الأكثر أهمية هنا هو تحليل المتداول لهذا الخبر . تذكر ان المستثمرون قد يستخلصون دلالات مختلفة من نفس الأخبار

y4x
02-25-2017, 02:00
العديد من الأنواع الأخرى من الاستثمارات تتطلب الاحتفاظ بالمال لفترة طويلة من الزمن . هذا الأمر يعد أمرا سلبيا لأنك إذا ما احتجت لأموالك فسيكون أمرا صعبا الحصول عليها دون تحمل خسائر. أيضا فانه يمكنك التحكم باستخدام كمية محدودة من المال

forexguid
02-25-2017, 02:09
والله كلنا خدعنا باشهارات المؤشرات و حملناها و نحن موهومون بعثورنا
على مفتاح الكنز او مغارة علي بابا و مع الوقت نكتشف انه ما الا اوهام

nader12
02-25-2017, 02:13
انا قررت اعتمد عل موشر الموفنج بالاضافة الي الفايبوناتشي لما تقوم بة من دور مهم في حركة السعر ومدي الدقة الموجودة

ebrhim
02-25-2017, 02:21
يمكنك شراء العملة عند انخفاضها ، ثم تقوم بالبيع عندما يرتفع سعرها لتجني الأرباح . يمكنك أيضا تحقيق الربح من خلال البيع العالي ومن ثم الشراء المنخفض . وهذا ما يسمى بالبيع على المكشوف . الأمر يتطلب بعض الوقت والممارسة لمعرفة التداول الجيد

sherouk88
02-25-2017, 05:49
من الخصائص الجذابه لسوق الفوركس السيولة: يستند السوق علي اموال طائلة غير محدودة تمكن من فتح واغلاق اي صفقة بالاسعار المحددة للعملات في تلك اللحظة. لدي الدرجة العالية من السيولة جاذبية هائلة لأي مستثمر إذ أنها تعطيه حرية فتح وإغلاق أي صفقة

nader6
02-25-2017, 05:57
يتميز سوق فوركس بأنه يعمل على مدار 24 ساعة. يبدأ "يوم الفوركس" في مدينة سيدني في أستراليا و ينتقل حول العالم عبر "طوكيو" و من ثم "لندن" و بعدها "نيويورك" بحسب التوقيت التي تعمل بحسبه.ويمكن اختيار الوقت الاكثر نشاطا

monya0
02-25-2017, 06:04
يتميز سوق فوركس بأنه يعمل على مدار 24 ساعة. يبدأ "يوم الفوركس" في مدينة سيدني في أستراليا و ينتقل حول العالم عبر "طوكيو" و من ثم "لندن" و بعدها "نيويورك" بحسب التوقيت التي تعمل بحسبه.ويمكن اختيار الوقت الاكثر نشاطا

mghorab90
02-25-2017, 06:05
يمكنك شراء العملة عند انخفاضها ، ثم تقوم بالبيع عندما يرتفع سعرها لتجني الأرباح . يمكنك أيضا تحقيق الربح من خلال البيع العالي ومن ثم الشراء المنخفض . وهذا ما يسمى بالبيع على المكشوف . الأمر يتطلب بعض الوقت والممارسة لمعرفة التداول الجيد

ayoubfc
02-25-2017, 11:32
النجاح لا يمكن أن يأتى كالمطر من السماء للجميع و انما يأتى فقط للعقول
المستعدة، و النجاح هو أن تحصد ما زرعته بشغف و تفاؤل" أحمد زويل.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

abumazen
02-25-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الجيد والمؤشر انصحك ان تستخدمه كمكمل مع تحليل فني واساسي قوي ولا تعتمد عليه لوحده

Samira shabban
02-25-2017, 19:21
السلام عليكم ...
طبعا تعتبر المؤشرات من العوامل المساعده فقط للمتداول لتحديد اتجاه الاسعار
ولكن لا يمكن الاعتماد عليها بشكل مطلق ...
ومن اهمها الفيبوناتشى والماكد ....

matrixm5
02-25-2017, 19:24
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على امتدادنا بمثل هذه المعلومات وعلى ترتيبها وامتدادنا من خبراتك ولك جزيل الشكر

BeBeto86
02-25-2017, 19:29
السلام عليكم اخى الكريم .. صراحة انا اول مرة اقرأ عن برامج المؤشرات فى موضوعك و لكن عامة انا لا اتبع اى برامج للمؤشرات فاما ان اعتمد على نفسى و استخدم المؤشرات المتاحة على الرسم معتمدا على ما درسته فى الفوريكس او على بعض توصيات الافراد الذى يعتمد عليهم و تكون توصياتهم مصدر ثقة او عمل كوبى لبعض المتاجرين الناجحين و نسخ صفقاتهم غير ذلك انا لا اعتمد مصدر قد يكون سبب فى ضياع رأس مالى .

kalimiro0
04-29-2017, 17:20
بص تقدر كدا تقول انى لفيت على مؤشرات الفوركس او اغلبها واحد واحد وللاسف ما فى شئ نافع منها
بالنسبالى انا الله اعلم بالنسبة لباقى الاعضاء ايه ظروفه

Anis Aliouachene
04-29-2017, 17:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام
ألف شكر على المجهودات المبذولة من اجل تقديم هذه المعلومات المفيدة و نتمنى أن تنشر دائما الجديد
تقبل مروري المتواضع أخي الفاضل

azzedine
05-01-2017, 01:44
اخي الكريم اشكرك على مشاركة في صرحة اغلبيات المؤشرة تسبب الخسارة و خطئة تعيد راسم نفسها من الافضال ان تحلل بنفسك

abo.tali.wtalin
05-04-2017, 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز انا كمبتدا بستفاد كتير من تلك الطرح المميز
والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

Lante
05-04-2017, 19:09
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع المؤشرات الحقيقية والتعامل مع الادوات الفنية الاهم في التداول وكمان المؤشرات الحقيقية اللي من اهم الادوات الفنية اللي من الممكن ان تتعامل معاها

murad11
05-06-2017, 14:11
مش بفضل ابدا التتداول بإستخدام المؤشرات الفنيه المنتشره على الانترنت او حتى الموجوده على منصه الميتاتريدر مثل البولينجر باند او الموفنجات لانها كلها مؤشرات خادعه تخددع المتداول وتتضلله وكمان بتورطه فى صفقات خاسره

Anis Aliouachene
05-06-2017, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أعضاء المنتدى الكرام
و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين
تبارك الله فيك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و المميز
تقبل مروري المتواضع أخي الفاضل

americanaguid
05-06-2017, 14:24
مرحباً بجميع الاعضاء المحترمين الذين شاهدو الموضوع
اخي مؤشراتت الفووركس متعددة و كثيرة يا أخي و كماا انها تسااعد المتداولين في تحليلاتهم و البعض يعتمد عليها كاستراتييجيات تساعده في ربح بعض النقاط تقبل مرورى بصدر رحب

mostafa ilsawi
05-06-2017, 14:28
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته منالمه جدا الؤشر في الفوركس فهو عامل مساعد في عمليات التحليل الفني ووضع اللاستراتيجيه الصحيحه لاداره الاموال و تحقيق الربح
تفبل تحياتي

freetrade
05-06-2017, 14:30
هناك مؤشرات كثيرة في مجال الفوركس ولكن ليست كلها قوية وتعطي اشارات صحيحة البعض يعيد رسم نفسه والاخر يحتاج الي تدريب لاقتناص الفرص منه وعلي سبيل المثال البولينجر باندز

el7agga
05-06-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي البوست الرائع عن افضل المؤشرات في التداول بسوق الفوركس وانا عن تجربه شخصيه افضل مؤشرات الماكد والستوكاستيكواري انهم الافضل

mid0killer
05-06-2017, 14:37
بارك الله فيك يا اخي الغالي على الشرح الممتاز لتوضيح افضل المؤشرات الفوركسيه انا شخصيا اتداول بالمؤشرات فقط ومن المؤشرات التي اتداول بها هيا الار اس اي والماكد وموفنيجين وبالتوفيق للجميع

sob81
05-06-2017, 15:17
افضل مؤشرات الفوركس يوجد الكثير من المؤشرات القوية التى يمكن العمل عليها فى الفوركس ولكن يجب اولا تجربة اى مؤشر على
الحساب التجريبي اولا فترة ومعرفة كيفية الاستفادة منها

هدير البدري نور
05-06-2017, 16:45
انا انصح كل مبتدء او تداول ان اي مؤشر يتدرب عليه
جيداا علي حسااب تجريبي ويشوف نتيجه كل مؤشر ايه انتظر منك كل ما هو جديد

hamadasalama
05-06-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع جيد اخي هناك مؤشرات كثيره جدا والبعض يعتمد واحده في التداول ولكن انا من انصار استخدام مؤشرين لا اقل ولا اكثر وكله حسب العمليه والاتسراتيجيه ..تقبل مروري ودمت موفق

ladharimohamed
05-06-2017, 21:50
بسم الله الرحمان الرحيم
شخصيا لا أرى وجود لأفضل مؤشرات أخي فماهي الا أدوات مساعدة لا يمكننا أن نعتمد عليها مائة بالمائة
و مع الشكر أخي الكريم

nour3iny
05-07-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مفيش حاجه اسمها افضل مؤاشرات التدوال لان المؤاشرات ادوات مساعده ولا يمكن الاعتماد عليها كليا تقبل مرورى

murad11
05-09-2017, 14:08
المؤشرات والاكسبرتات معظمها برامج تعتمد الخوارزميات الحسابية التي يجب ان يتقنها المتداول حتى ينجح ولهذا تكون في معظم الاوقات الامؤشرات والاكسبرتات ناجحة الى حد ما

Raed_ahmed
05-10-2017, 01:12
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الذي يدرس عن افضل المؤشرات في الفوركس و ان شاء الله نتمنى منك الاستمرار و من الجميع ايضا الاستمرار في هكذا مواضيع حتى يستفاد منه الناس جميعا

magdylotfy2
05-10-2017, 01:15
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
افضل المؤشرا حقا ما ذكرته وحقا طرحك متميز يا اخى

elmister
05-20-2017, 08:41
اخي الفاضل تحياتي وتقديري واحتراني لحضرتك وبعد انا اعتقد ان المؤشر وحده ليس بكاف للنجاح ولا يمكن الاعتماد عليه وحده ولكن يجب ان يكون بجانبه التحليل الجيد ايضا حتي يكتمل النجاح وبالنسبه لأفضل المؤشرات يعتبر مؤشر بولينجر .. تقبل مروري وشكرا

zakariacr07
05-20-2017, 09:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أظن أن أغلب المؤشرات فاشلة لأنها في الكثير من الأوقات ما تكون نتائجها خاطئة و تسبب لك الخسائر

faical93
05-20-2017, 09:56
أنا شخصيا أخي أفضل الموفينغ أفيرج والستوكاستيك تعطيك نتائج رائعة بالتوفيق لك
تقبل مروري

Hamza El36
05-21-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أفضل التحاليل الفني والأساسي...
والله المعين..
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

عبد الرحيم رافا
05-21-2017, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله
المؤشرات اخي بالمئات او بالاف ولا يمكن ان نجربها كلها لكي نتمكن من الحكم على مؤشر واحد هو الافضل

fayadansakr
05-22-2017, 14:40
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
اود ان اشكرك علي وقتك الكبيره الذي كان فيه تلك المقاله القيمه و المليئه بالمعلومات الجيده جدا

zakija
07-09-2017, 11:07
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله
خيرا تقبل تحياتي

KARIM2017
07-09-2017, 12:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك
التي تفيدنا كثيرا

fouadar
07-09-2017, 12:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
هناك الكثير من المؤشرات المهمة التي يجب ان تكون مطلع عليها
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zunebha
07-17-2017, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الحاجة الجميلة بالفوركس انك مع مرور الوقت تستطيع كسب الهبرة وتقدر تجرب اشياء انت تتعلم بها يوميا ولكن بشرط وحيد انك لازم تلتزم بكل الاوامر علشان تربح وتكسب.

abutalia
07-20-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المووضع الهام جدا عن افضل مؤشرات سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول ونسحب الارباح بخير وةسلام

yousee
07-20-2017, 19:24
أفضل مأشرات الفوركس هي التي توجد على الميتاتريدر غير تلك المؤشرات لا أعتبرها صالحة للتداول لأن تلك المؤشرات الموجودة في المنصة يعمل بها الكبار هدا يبين أنه إدا عملت بها ستساعدك على أن تربح

Mahamme
07-20-2017, 22:05
افضل مؤشرات يمكن العمل بها بسهولة هي مؤشرات البولينجر لكن الاكثر تقنية وواقعية حالياً هو الهارمونيك

M0hsenalawady
07-21-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
المؤشرات الاقتصادية لها تأثير كبير على التداول ومن اهمها البولينجر والاستوكاستك والموفينج افريج الي جانب التحليل الاخباري والدعوم والمقاومات

amir anwar
07-21-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... في الميدا تريدر فيه مؤشرات كتير جدآ و أفضلهم و اللي بستخدمه شخصيآ هو الموفينج افريدج او ما يسمي بالمتوسط المتحرك و يعتبر اقوي مؤشر علي المنصة

ahmedmahmoud2017
07-21-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يوجد العديد من الموشرات داخل الفوركس ولكن الاهم التعامل مع الموشر بكل جدية والتعلم الجيد له

M.R
07-21-2017, 06:25
المؤشرات تعتبر دليل يدعم تحليلك واستراتيجيتك المستخدمة فى التحليل فقد يمون المؤشر عامل من عوامل تسهيل عملية التحليل فى عملية التداول

waelmma
07-21-2017, 07:26
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
مؤشرات الموفينج افريج والبولينجر باند من افضل المؤشرات الموجودة فى هذا السوق والله الموفق اخلى

number1
07-21-2017, 08:10
من افضل المؤشرات الموجوده في سوق الفوركس هي مؤشرات التحليل الفني الدقيقه جدا يجب ان نستخدمها في سوق الفوركس من خلالها من خلال تحقيق الكثير من الارباح علينا ان نعلم هذا جيدا و نستطيع من خلال هذه المؤشرات تحقيق الكثير من الارباح تحقيق الكثير من الاموال علينا فماذا جدا وانا اعلم هذا جيدا

cladiator2007
07-21-2017, 12:47
هناك الكثير من المؤشرات في هدا السوق الكبرة و نصيحة منبي لك قم بالعمل على تجربتها على الحساب التجريبي و إن شاء الله سوف تحقق الكثير من الناتئج الراقية ، و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله

capoeira
07-21-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ليس هناك مؤشرات أفضل من غيرها إنما الفارق بين المؤشرات
وبعضها هو استخدام المتداولين لها وإتقانهم لاستخدام المؤشر اما غير ذلك فهو غير حقيقى

hooda
08-13-2017, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم
صديقي العزيز أنه هو افضل مؤشرات الفوركس هو بالفعل كذلك عن طريق تجربته. فعليك أن تختبر برامج مؤشرات الفوركس بالإشتراك بها. تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-18-2017, 00:48
"أقوال مأثورة"
"التوفيق لا يستطيع أن يأتى كالمطر من السماء للجميع و انما يأتى لاغير للعقول المستعدة، و الفوز هو أن تحصد ما زرعته بشغف و تفاؤل" أحمد زويل.

M0hsenalawady
08-18-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
ياعزيزي الفاضل بصراحة المؤشرات مهمه جدا في مجال الفوركس ولابد من دراستها جيد ا مثل البولينجر والاستوكاستك والموفينج افريج

محمد حافظ 120
08-18-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم.... اما بعد... اريد ان ابدي اعجابي الشديد بهذا الموضوع المميز عن مؤشرات الفوركس والذي تعد احد اهم عوامل النجاح في سوق الفوركس... وانا اريد ان ابدي اعجابي باخر جزء في هذا الموضوع... فعلا المؤشرات ليست هي اهم شيء فالاستراتيجيه مهمه جدا في سوق الفوركس ويجب علي الجميع الاعتماد علي استراتيجية جيده للتداول حتي يستطيعو تحقيق الارباح المراده

zam_bozo
08-18-2017, 10:44
أفهم من كده ان علي ان أكتشف بنفسي ما اذا كان البرنامج الذي يدعي اعطاء افضل مؤشرات الفوركس
هو بالفعل كذلك عن طريق تجربته. بالإشتراك به اولا قبل ان تضع اموالك الفعلية. وتجربته على حساب فوركس تجريبي.

احمد فوكس
08-18-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الفاضل بصراحة انا لا اعترف بالمؤشرات عموما اى كانت نوع المؤشرات
حتى ان كان يقول عليها البعض بانها قوية انا جربت الكثير من المؤشرات ونتائجها غير مرضية بالمرة فهى دائما تتاخر فى اعطاء اشارات البيع والشراء للصفقات

abdelloo31
08-18-2017, 14:48
افضل مؤشرات الفوركس الموجودة فيالمنصة من الفيبوناتشي والموفنجات والبولنجر والماكد وغيرها شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sob81
08-18-2017, 15:48
افضل مؤشرات الفوركس يوجد الكثير من المؤشرات التى يمكن العمل عليها فى التتداول فى الفورك سولكن يجب على المتاجر تجربة المؤشرات
على الحساب الديمو واخهتيار افضلهم

سيد عويس
08-18-2017, 15:55
السلام عليكم فعلأ اخى يوجد مؤشرات كثيره كويسه تعطيك الاتجاه والارتفاع والانخفاض بس لازم يكون ليك استراتيجيه وتجرب المؤشر ع حساب تجريبي اولأ
وان شاء الله تفهمو وتشتغل عليه وتحقق ارباح رائعه

shr
08-18-2017, 15:56
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته البولنجر باند تقدر تقيس بيه التشبع فالبيع والشراء ومنه تقدر.تاخذ ١٠نقاط بنسبه نجاح عاليه

ahmedmahmoud2017
08-18-2017, 16:58
بالطبع يوجد العديد من الوصول الى موشرات كبيره ولكن التداول وفقا للتحليل هو النجاح الاكبر داخل الفوركس بالطبع وهو الاستوكاستيك او الماك دي او الزجزاج او العديد من الخموشرات الهامة جدا بالطبع

ali ali ali
08-18-2017, 17:33
عندما تبدأ مغامرتك في تداول الفوركس، ستصادف سلّة من وسائل التداول المختلفة. مع ذلك، من الممكن بكلّ سهولة تحديد معظم فرص التداول من خلال واحد من المؤشرات الأربعة. عندما تعرف كيفية استخدام المتوسطات الحسابية ومؤشر القوّة النسبية RSI والستوكاستيك والماكد، تكون في طريقك لتنفيذ خطّة تداولك على طريقة المحترفين. كما سيتمّ تزويدك بأداة مجّانية تساعدك على معرفة كيفية تحديد التّجارات عبر استخدام هذه المؤشرات كلّ يوم

Mohamed Khemili
08-18-2017, 18:05
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس هناك عشرات مؤشرات و كل مؤشر له فائدة معينة و له طريقة ممعينة في مساعدة في تحليل و تداول

kanzy78
08-18-2017, 19:08
السلام عليكم اخى الكريم
تعتبر المؤشرات للبعض ذات قيمه وخاصه
البلونجر باند والتراند
وفاشله للبعض لانه لا يعرف قرأتها
شكرا اخى الكريم

hassansalwanagy
08-31-2017, 23:58
"أقوال مأثورة"

ahmed.mohamed
09-15-2017, 16:05
السلام عليكم يوجد مجموعة من المؤشرات تساعد كثيرا المتداول منها فنية مثل الموفينج أفريج و البولينجر باند و كذلك الاستوكاستيك و مؤشرات الزخم مثل الأر أس آي و المومينتوم و ADX و الفوليوم و كلواحد يستخدم هذه المؤشرات حسب طريقة متاجرته

Alaa Khamis
09-15-2017, 18:05
شكراً اخي علي هذا الموضوع وهذه المعلومات المنسقه الرائعه
انا شخصياً ليس لدي تعامل مع المؤشرات
ولكن ايضاً من المهم التعامل معها بشكل صحيح

medo mohamed
09-15-2017, 18:33
اخى الفاضل ان اغلب او كل المؤشرات تتبع السعر وترى انها لم تأتيك حتى بتوقع لانها لا تعرف هل السعر سوف يسير الى اعلى ام لاسفل ولاكن من بعض المؤشرات وتحليلنا الفنى ممكن ان نتوقع اتجاه السعر ولاكن من اللازم ان نتابع الاخبار لان كثيرا" من الاوقات نحلل ونتوقع ويتجه فعلا" ويأتى خبر يعكس السعر علينا

ehabbob
09-15-2017, 20:51
اخي الكريم معلومة قيمة وشرح افضل المؤشرات ويجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها وننتظر منك المزيد وتقبل مروري
والله ولى التوفيق

anas ahmed
09-16-2017, 03:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
المشكله ليست في المؤشرات حتي و لو كنت قويه و لكن المشكله في كيفيه استخدامها
و تقبل مروري

abutalia
09-16-2017, 04:06
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا علي المووضع المميز وانا استخدمت بصراحه اكثر من مؤشر تداول ووجدت ان مؤشري الار اس اي والبولنجر باند من اكثر المؤشرات فاعليه في سوق الفوركس ولكن لابد من تداخل احدي التحليلات الفنيه معها

mohamed el haoussi
10-09-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
لا أنصحك بالمؤشرات أخي شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

amine saddiki
10-09-2017, 02:53
صديقي هناك الكتير من المؤشرات في الفوركس لكن يجب ان تختار الاستراتيجية التي تناسبك
موفق أخي

A.mustafa
03-20-2018, 13:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
نعم أنت على حق، وإذا كنا نريد أن نجعل أكثر ربحية هذه الأعمال ثم لدينا لبذل المزيد من العمل مثل ممارسة مزيد من التداول التجريبي، أن متابعة اتجاهات السوق اليومية بشكل صحيح، دراسة حول هذا العمل ويجب أن علاقة تراكم الأعمال التجارية مع التجار أو غيرهم من الأصدقاء ...

riadhweb
03-20-2018, 13:40
متداولين سوق الفوركس واسواق المال بشكل عام يبحثون دائما على افضل مؤشرات الفوركس لمساعدتهم فى التداول واتخاذ القرار
ومن افضل الادوات المساعدة فى التحليل الفنى هى الدعم والمقاومة وتعد اهم المؤشرات الفنية التى تساعد على الدخول والخروج من الصفقات
و بالتوفيق للجميع

emadomda
04-09-2018, 11:52
ما هي أهمية استخدام حساب فوركس التجريبي؟
يمكنك استخدام حساب فوركس التجريبي الآن إذا ما كنت تعمل حالياً في أسواق فوركس أو ترغب في البدء في العمل فيها. عليك بداية أن تعلم أنه عندما يقوم المستثمرون بالتداول في أسواق فوركس من خلال المعلومات و استراتيجيات التداول، فإن فرص نجاحه تكون أعلى بكثير، ولهذا ننصح باستخدام حساب فوركس التجريبي قبل البدء بعملية التداول الفعلية. و من ناحية أخرى فإن الأشخاص الذين يقومون بالغوص في هذه الاسواق من غير أية معلومات أو تعليم يتعلق بهذا النوع من الاسواق، فإن مصيرهم هو الفشل. إن أسواق فوركس كبيرة و توفر فرص ضخمة للربح إذا ما تم العمل فيها بشكل علمي صحيح.

إن عملية فهم هذا السوق، هو السر في النجاح فيه. بالإضافة إلى ذلك فإن عليك أن تقوم بتطوير إستراتيجية تداول متميزة و أن تبقى على إطلاع دائم بالأخبار المتعلقة بالاستثمار. و أن تستخدم عدداً من الأدوات كتحليل التقارير و جداول الأنماط و غيرها، بعبارة أخرى، يجب عليك أن تبقى على إطلاع دائم بكل ما يتعلق بهذا السوق، عندها يمكنك أن تقوم بتحقيق الارباح و التداولات الناجحة على المدى البعيد و القصير

Najmi
04-09-2018, 13:06
مرحبا أخي الكريم
خذها مني نصيحة المؤشرات نهايتها الخسارة مهما كانت رابحة والتحليل نهايته الربح مهما كان خاسرا السبب في ذلك أن التحليل يطور من مهاراتك في التداول بشكل كبير
تقبل مروري

annas
04-09-2018, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الصراحة
لااحب استخدام المؤشرات ماعدا مؤشر
البولينجر باند او الار اس اي لانه المؤشرات ااحيانا تكذب

noureddineelachabi
04-09-2018, 18:38
اهلا وسهلا بالجميع ,شخصيا ابتعدت نهائيا عن استعمال المؤشرات وعن قناعة وتجربة اشتغل حاليا برايس اكشن مع دعوم ومقاومات