PDA

View Full Version : تعلم تداول الفوركس بتقدير التنوع الحقيقي

احمد عبد الباسط
06-23-2016, 22:58
تعلم تداول الفوركس بتقدير التنوع الحقيقي

كما هو متوقع, لدى المتداولون الجدد سؤال واحد في اذهانهم في الوقت الحاضر. ما هي افضل مصادر تعلم تداول الفوركس؟ سيتفق خبراء سوق العملات الأجنبية بأن مصادر المعرفة يمكن تصنيفها إلى ثلاثة مجموعات: المصادر المطبوعة والاون لاين والمجموعات. في الحقيقة من الممكن التعرف على اساسيات الفوركس من المادة المطبوعة عن طريق قراءة بعض الكتب. وبإمكان الشخص التعرف على استراتيجيات معقدة في التداول عن طريق القراءة.ولكن تجدر الإشارة ان بعض المراجع في تعلم الفوركس باهضة الثمن حيث يتجاوز سعر بعضها 300 دولار. في نفس الوقت, بإمكانك شراء بعض الكتب ب 10 دولار

افتح حساب فوركس تجريبي لتكتسب الخبرة في التداول. بإلاضافة إلى الكتب المطبوعة, على من ينوي تعلم الفوركس ان يقرأ مصادر اون لاين ايضا. هناك الكثير من المصادر المفيدة المتعلقة بتداول العملات والموجودة على الويب. والجميل في الموضوع ان العديد من هذه المصادر مجاني مع انها تزودك بمعلومات قيمة.

دخول عالم الفوركس

وبالطبع سيجادل البعض بأن مهما تكون المصادر المطبوعة والاون لاين قيمة فهي لا توازي تجربة التعلم مع المجموعات. فهناك اشخاص يفضلون اكتشاف الحقائق والتقنيات عن طريق التفاعل مع الآخرين. خطوة كهذه ستكون اما مكلفة او مجانية. اذا كان زملائك خبراء في تداول الفوركس, التحدث اليهم سيكون الطريقة المثالية لتوسيع معرفتك في سوق العملات الأجنبية بدون خسارة المال. من ناحية اخرى, حضور الصفوف سيكون مكلفا.

بإمكانك ايضا قراءة مقالة نصائح لاختيار مدرسة فوركس

كما تم التوضيح, هناك عدة طرق لتصبح خبير في مجال سوق العملات. بإمكانك شراء بعض الكتب وبإمكانك الذهاب اون لاين وبإمكانك الإنضمام لمجموعات ومناقشة التطورات التي تحدث في سوق الفوركس او حتى تعلم الفوركس من البداية.

freetrade
06-27-2016, 17:57
طرق التعلم كثيرة والحمد لله ومتنوعة وميسرة لاي مبتدأ وفيها المجاني والذي بمبالغ مالية وعلي المبتدئ انه يبحث عن كل المصادر الموثوق فيها اللي ياخد منها الخبرة وبعدها يطبق علي الديمو كل ما تعلمه

nonam
08-26-2016, 13:44
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية اللي من المهم جدا ان يكون التعامل الحقيقي والادوات الفنية الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

korabikayoussef
08-26-2016, 14:51
السلام ورحة الله
طرق التعلم عديدة ومتعددة والحمد لله المنتدى غني بالدروس اللزمة لهذا الأمر كما أن الأعضاء لهم الحق في الدخول الى
اليوتوب والبحث عن الدوس والتعلم والأساسي من هذا كل هو فتح حساب تجربي والتجربة عليه الى غاية أن يكون المتداول
معلوماته الأساسية وقاعدته الأساسية في هذا المجال وبعدها يدخل برأس مال جيد مع مراعة الخسارة ورأس المال
موفقين

doaa sary
04-02-2017, 21:56
موضوع مميز جداا
مشكور ومهم ننوع كبل شيئ ف حياتنا مش الفوركس فقط
وبالنسبة للتعليم انصح بقراءة الكتب ومشاهده الفيديو والتدريب ع الديمو
بالتوفيق للكل

alonsoo
04-05-2017, 08:52
من الافضل على الاطلاق ان لا نضع البيض فى سلة واحدة والمثل الاخر الاكثر اهمية الا وهو ( انه من الحكمة الا نطمئن كل الاطمئنان لمن خدعونا ولو لمرة واحدة )
بكل بساطة ( المؤشرات )

sob81
04-05-2017, 10:33
تعليم الفوركس من اهم النقط الاولية للمتاجر التى يبحث عنها وعدم التسرع فى الدخول فى الصفقات والبدء بقراءة الكتب
التى تشرح الفوركس والتتطبيق على الحساب التجريبي

latraaa
04-05-2017, 14:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله أحي الكريم،

capoeira
04-05-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاعتماد على الكتب الاجنبية كمصدر لتعلم التحليل الفنى هى السبيل الامثل
من اجل الوصول الى الخبرة الكافية من اجل ان تقوم بالتداول بنجاح بالطبع مه استخدام الحساب التجريبى

Hamza El36
04-05-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لتعلم تداول الفوركس بنجاح, يجب بداية التعلم في الحساب التجريبي...
أيضا الإطلاع على مقاطع الفيديو والكتب التعليمية...
عموما متمنياتي للجميع بالنجاح..
وتقبل مروري..
تحياتي..

Ashraf ebrahim
04-05-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تداول الفوركس يجيب علي المشتركين المبتدئين
انا يدرس سواق التداول جيدًا قبل شراء اي من الصفقات
ويجيب الا يتسرع في التعامل والله المستعان

freetrade
04-05-2017, 16:30
طرق التعلم مختلفة المهم انه يكون لدي المتداول نية للتعلم ومعرفة باهمية وقيمة تعلم التداول قبل التداول الفعلي في السوق الحقيقي

Ibrahim galal
04-05-2017, 16:38
شكرآ اخي الكريم علي طرح الموضوع الجميل تعلم تداول الفوركس بتقدير التنوع الحقيقي

baker31
04-07-2017, 18:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع المطروح في انتظار مواضيع جديده موفق خي الكريم
بالتوفيق

hamadasalama
04-09-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي الموضوع الممتاز وباذن الله تقدم للاعضاء الافضل في القريب العاجل والله الموفق والمستعان ..............

marwa94
04-09-2017, 18:26
بسم الله الرحمن الرحيم برغم انى جديد بهذا المجال سمعت الكلام كثيرا عن شركات مثل اكس ام انستافوركس اكسنس ولكم لم اسمع بعد عن هذة الشركة هناك الكثير من الشركات ولكن الاهم من هى الشركة الاصدق بهذا المجال بالتوفبيق للجميع

yousee
04-09-2017, 18:56
أن أرى أن أهم مصادر تعلم الفوركس هي الدوارات لمدفوعة لأن هده الدوارات تكون فيها الكتير من المعلومات التي لا يمكن أن تجدها بالمجان كما أنها تختصر عليك الكتير من الوقت

zeze2017
04-09-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------اخى الكريم

التداول فى الفوركس اخى الكريم لابد ان يكون على اسس ومبادئ وليس عشوائي فلابد من التعلم وفتح حساب تجريبي لكى تتعلم كيف تقوم بالبيع والشراء وفتح الصفقات واخذ الاوامر المعلقة وكيف تحدد الرافعه الماليه المناسبه

لحجم راس المال ذات الادارة الصارمه والالتزام بها وايضا لابد من احترام الدعوم والمقاومه وكيفيه تحديدها ---------تقبلوووو مرورى

hosam2020
04-09-2017, 19:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا على هذا الموضوع اخى الفاضل
اتمنى ان يستفيد جميع اعضاء المنتدى الكرام منه

Mazek
04-09-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.. معلومات مفيدة و جيدة لكل المبتدئين في هذا المجال الرائع الفوركس .. نتظر منكم المزيد من المعلومات لمساعدة رواد هذا المنتدي .. مشكور

hamadasalama
04-11-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور جدا علي المجهود الذي تبذله في نشر موضوعاتك القويه وانشاء الله مزيد من منشوراتك الرائعه في اقرب وقت ممكن

adamarwan
04-11-2017, 02:40
لبد من ان تحاول ان تبدا من الاول الى التعلم الجيد
فى السوق ان تحاول ان تفهم الساس الدى يتم الاعتماد عليه فى السوق
لكى انت تحصل على افضل اداء فى السوق التداول
وحظ موفق

muhammad ismail
04-11-2017, 11:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لو عايز تتعلم الفوركس اخى الكريم ممكن عن طريق الفيديوهات الموجودة على المنتدى لافضل المتداولين العرب فى الفوركس
او من خلال الكورسات الموجودة على اليوتيوب

forexguid
04-12-2017, 00:16
.... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية اللي من المهم جدا ان يكون التعامل الحقيقي والادوات الفنية الاهم في التداول تقبل مروري

michael1
04-12-2017, 00:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اعضاء المنتدى انا اعتقد ان التعلم فىالفوركس
لا يحتاج الى عمر معينة بل محتاج الذى يريد ان يتعلم
فقط لا غير

ابوفؤاد
04-12-2017, 01:05
لابد من الدراسع العلميه للموضوعغ و التطبيق العملى لها على المنصه و اذ ان كل الشركات متاح لهم العمل و الربح من التجاره الخاصه بك معهم و لذلك لكى يجعلك جيد و تستمر بالسوق ليربح هو من وجودك يوفر لك الحسساب التجريبى

ابوعلى
04-12-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت اكيد الصح انك انت لازم تتعلم علشان انت تقدر تستمر ان شاء الله ربنا يوفق الجميع تقبل المرور اخى الكريم

rayzigar
04-12-2017, 11:47
اذا الواحد منا يا اخي الكريم يتعامل مع الفوركس بما يقتضيه الاخير من حاجة الى تسلح بالعلم وحسن التسيير فلا خوف على حساباتنا
الفوركس سوق صحيح انه خطير وجد خطير ايضا ولكن المتاجر بحكمته وخبراته يتعامل مع الخطورة بطريقة يجعلها قليلة ومتحكم فيها الى درجة انه لا يفشل

magic777
04-12-2017, 15:54
هو انك تجرب كتير طرق وتحاليل متنوعه وتعرف منها اكتر وتعرف الاهم انك تختار الادوات المناسبه لك في التحليل للمواصله
بها وتصنع هنا استراتيجيتك

fouadar
06-14-2017, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس يحتاج الى قدرات عقلية من اجل الربح والاستمرار
تقبل مروري جزاك الله خير

kkk
06-14-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري وبعد طريقه جيده وممتازه جدا اتمني ان يستفيد منها الجميع ان شاء الله

hasa12
06-14-2017, 16:52
طرق التعلم كثيرة والحمد لله ومتنوعة وميسرة لاي مبتدأ وفيها المجاني والذي بمبالغ مالية وعلي المبتدئ انه يبحث عن كل المصادر الموثوق فيها اللي ياخد منها الخبرة وبعدها يطبق علي الديمو كل ما تعلمه
بالتوفيق

fathi22
06-14-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع المفيد لاخوانك المبتدئين في مجال الفوركس

Bastof
06-14-2017, 17:00
شكرا لك اخي الغالي على هذا الطرح الجيد مميز والرائع الذي شاركت فيه معلومات جد مهمة كما الاعضاء الذين شاركوا بمعلوماتهم في هذا المنتدى والذين لم يبخلو باي معلومة واتمنى الربح الوفير للجميع

m7med
06-14-2017, 17:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا لا اعلم اي شئ في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zezo3
06-17-2017, 01:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... مقاله جيده جدا وممتازه واتمنى انى اقدر فى يوم من الايام انى اتقنها الى حد ما من الممكن ان اجنى منها بعض الارباح التى ترضينى .

forexman11
06-18-2017, 19:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته و سالم في سوق الفوركس من فوق ايضا مشاهده الفيديوهات الكثيره المنتشره على اليوتيوب واي شراء الكتب او تحميلها من الانترنت و قراءتها جيدا قبل الدخول في السوق

one12
06-26-2017, 09:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب للأسف انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر أفاد مع تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
06-26-2017, 15:14
السلام عليكم و رحمة الله
تعلم الفوركس اخي من الواجب و ضروري من التعلم قبل المخاطرة بأموال حقيقية لان الفركي ليس لعبة حظ

zunebha
06-26-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الفوركس هو في حذ ذاته في تغير يومي لا نستطيع التحكم به لذالك وجب علينا مل يوم اخد فكرة وتعلم شيء جديد وانا انصح شخصيا بالتركيز في اي عمل او اي امر هذا هو المهم

omar2017
06-26-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة من اكتر الامنيات في حياتي الوصول الى تعلم التحليل الفني وتعلم التداول به بالطبع تحياتي لك

momo.ali
06-26-2017, 21:28
هذا الموضوع اعجبني كثيرا فهو من الموضوعات الهامة والمفيدة وملئ بالمعلومات التي يمكن ان تفيد الجميع وبالاخص المبتدئين
واتمنى لك التوفيق وللجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-28-2017, 14:54
السلام الله عليكم نعم يمكن ان تتعلم الفوركس انهةامر بسيط لمنويملك الارادة في تغيير واقع المعاش نحو الاحسن توجد العديد من دورات التكوين على الانترنيت لمن يريد التعلم

hassansalwanagy
09-04-2017, 20:02