PDA

View Full Version : الجماعة

احمد عبد الباسط
06-23-2016, 23:11
كيف تتداول الفوركس: الجماعة
ازدهرت التجمعات المخصصة لتداول الفوركس على الانترنت مؤخرا. وهذا نوع من التواصل الإجتماعي والمدونات الإلكترونية والمواقع وغرف الدردشة. هذا لا يسمح بتبادل المعلومات وحسب ولكن الأفكار والتفاعل بين المتداولون والخبراء.

كيف تتداول الفوركس: التنظيمات

ليس للفوركس سوق واحد أو مركز لكل المتداولين أو العملات التي يتم التداول بها. سوق الفوركس هو خليط من اسواق التبادل المتختلفة والمرتبطة ببعضها عن طريق ازواج العملات وفكرة تحقيق الربح. لهذا ليس من المفاجيء أنه ليس هناك تنظيمات صارمة يمكن الحديث عنها. لهذا ستسمع الكثير عن حالات نصب وتداول غير اخلاقي وغير قانوني. ولكن لتجنب ذلك قدر الإمكان, يطلب من المتداولون التأكد من رخص العمل وتصريحات القيام بالعمل ورخص المتداولون الخاصة او الفردية وشروط الإستخدام المتوافرة على الموقع الإلكتروني.

nonam
08-26-2016, 13:46
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفني وكمان التعامل مع الادوات اللي من الممكن التعامل الحقيقي مع الادوات الضرورية الكويسة اللي من المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

korabikayoussef
08-26-2016, 14:43
السلام ورحمة الله
أول مشكور على هذه المعلومات مؤخرا ضهر العديد من التجمعات للمتداولين في الفوركس والعديد من شركات الفركس بدأت تنهج هذا النهج
وكذا شركة انستا فوركس التي بدأت تنهج هذا النهج لكن يجب أن تتحصل على 10 دولار ربح صافي حتى تكون قادر على الدخول في مجتمع النسخ
موفق أخي

doaa sary
08-30-2016, 23:37
مفهمتش اى حاجه
تقصد مثلا ان المتاجرة تكون جماعية
طب ازاى
دنا واصحابىكل شخص براي انا مثلا شايفه اليورو هابط وغيرى صاعد لامش مقياس كل شخص يعتمد ع نفسة افضل

Gmal Elden
08-30-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور ياغالي على هذه المعلومات فعلا مؤخرا ضهر العديد من التجمعات للمتداولين في الفوركس والعديد من شركات الفركس بدأت تنهج هذا النهج
وكذا شركة انستا فوركس التي بدأت تنهج هذا النهج لكن يجب أن تتحصل على 10 دولار ربح صافي حتى تكون قادر على الدخول في مجتمع النسخ
تقبل مروري ياغالي

skylol
03-12-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي من المهم التعاون فيما بين المتداولين وياريت لو يكون في جروب كبير ويتعاون الجميع فيه عشان يفيدوا المبتدئين

hamadasalama
03-12-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي الفاضل انا بعتبر ان الاشخاص الذين يعملون جروب لتداول الاخبار والاستفاده جميعا في مجال الفوركس جزاهم الله خير

medosytara
03-12-2017, 01:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

نعم اخي الواتس اب مليئ ب هذه الجروبات وخصوصا اناس من شرق اسيا او وسطها ، تفيدهم في اخبار السوق

Ayobe
03-12-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
أجل أخي التواصل الاجتماعي بين الخبراء والمتداولون يخلق بعض التفاعل الذي يزيد من قدرات الفرد في الاحتراف في مجاله مهم كان مشكور على الموضوع أخي الفاضل .تحياتي
تقبلو مروري

مروه عصر
03-12-2017, 13:21
السلام عليكم
نعم التواصل الاجتماعى بين الخبراء والمتداولين يخلق التفاعل الذى يزيد من قدرات الفرد على الاحتراف فى مجاله مهم جدا حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نريدها منه...

ahmedm
03-12-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو ممكن يكون التحليل جماعي والاستقرار علي الراي الاكثر صوابا او الي عليه أكبر إجماع لان شئ مؤكد ان نسبة الاختلاف هتكون كبيرة جدا لان الموضوع نسبي بشكل كبير انت شايف مثل السعر طالع وغيرك شايف انه هينزل وهكذا

hakim kimo
03-12-2017, 13:50
صباحكم سعيد
انا شخصيا احب الاعتماد على نفسي
من الجميل ان انضم لتللك الجماعات و تنضيمات
لكن ليس للاعتماد على توصيات
بل من اجل تعلم اشياء جديدة
تحياتي

drahmedmagdy
03-12-2017, 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفني وكمان التعامل مع الادوات اللي من الممكن التعامل الحقيقي مع الادوات الضرورية الكويسة اللي من المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول نعم التواصل الاجتماعى بين الخبراء والمتداولين يخلق التفاعل الذى يزيد من قدرات الفرد على الاحتراف فى مجاله مهم جدا حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نريدها منه...

mid0killer
03-12-2017, 16:24
تتداول الفوركس من خلال الانترنت وجهاز كمبيوتر متصل به او هاتف متصل بالانترنت وبه المنصه وايضا تكون عندك خبره بتحليل السوق ووقتها تستطيع التداول وبالتوفيق

zakariacr07
03-12-2017, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم أظن أنه شيء عادي نظام الجماعة و قد أضيفت مؤخرا الفوركس كوبي و يمكنك سخ الصفقات لكن شرط أن يكون لديك 10 دولار أرباح من البونيص

him
03-12-2017, 18:38
نعم التواصل الاجتماعي بين الخبراء والمتداولين يخلق التفاعل الذي يزيد من قدرات الفرد علي الاحتراف في مجاله مهم جدا حتي نتمكن من تحقيق الاهداف التي نرايدها منه تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم

latraaa
03-12-2017, 18:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلمة التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك من اللدين يستفيدون من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

سندباد
03-12-2017, 18:53
ممكن تقصد جروبات السوشيال ميديا عموما المختصة بالفوركس
دي ليها فوايد كتير بس طبعا خلي بالك من النصابين

Forex-eg
03-12-2017, 22:44
اظن ان الجماعة هى متخصصة لنظم الانترانت فقط مثل التواصل الاجتماعى والفلوجات الالكترونية والمواقع العامة فقط وسوق فوركس يعطى الفرصة فى التعلم وتبادل الخبرات المختلفة

Mr Fathy
03-12-2017, 22:57
بسم الله الرحمن الرحيم عشان كدا يا زعيم لازم نبعت للشركة الااوراق الخاصة بينا عشان نشتغل وممنوع تحويل فلوس من حسابى لحساب واحد تانى عشان غسيل الاموال

ابوفؤاد
03-12-2017, 23:03
من الممكن ان تنجح تلك الطريقه بالعمل مع اشخاص كل منهم على قدر محترم من الاخر و يعنى ان الكل يحرم الكل و تناقش معه ليربح الكل من هذا العمل و لان الجماعه تفرض الديقراطيه فان على الجميع ان يعى هذا

لخضر
03-12-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
نعم هذا واضح لان التواصل بين الخبراء يخلق جو من التفاعل و تبادل المعلومات و الخبرات في هذا المجال
و يزيد من قدرات الاشخاص في جميع الميادين
بالتوفيق للجميع

mohamedhammouda
03-12-2017, 23:12
عندما يتعلق الأمر بإختيار شركة تداول، أحد أهم العوامل التي يجب النظر إليها هو ما إن كانت هذه الشركة مغطاة من قبل مشرع معترف به. ظهور شركات الفوركس الذين يفتحون أبوابهم هذه الأيام زاد من احتمالية أن يكون الكثير منهم يعملون من دون أي تشريع أو إشراف معتمد.

Saeed EL Sayed
03-12-2017, 23:37
العمل في جماعه مهم جدا لان كل واحد هيستفاد من خبرات غيره والارباح والفائده هتعم علي الجميع وكل واحد هيقول الاخطاء الي وقع فيها علشان الكل يتجنبها وهيا بالتاكيد افاده

Mr Brahim
03-12-2017, 23:42
مشكور ياغالي على هذه المعلومات فعلا مؤخرا ضهر العديد من التجمعات للمتداولين في الفوركس والعديد من شركات الفركس بدأت تنهج هذا النهج
تقبل مروري ياغالي

M0hsenalawady
03-13-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

---------- Post added at 12:27 AM ---------- Previous post was at 12:25 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل وتمنياتي لك بالتوفيق

---------- Post added at 12:28 AM ---------- Previous post was at 12:27 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

ابوعلى
03-13-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اول مره اسمع الجماعه دى هههههه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقب ل المرور

ahmedmahmoud2017
03-13-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالكبع معلومات فى غاية الروعة اخي الحبيب ارجو من المزيد فى القادم تقبل تحياتي

alonsoo
03-13-2017, 07:07
هناك بالفعل تنظيمات عديدة جدا لسوق الفوركس اخى الفاضل لكن الى الان لم يظهر اى تنظيم للقوانين هنا فى الدول العربية مثل مصر

waelmma
03-13-2017, 07:20
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بس اهم شىء ان تكون داخل مع شركة محترمة
وموثوق فيها وربنا يوفقك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

mohamed morshed
03-13-2017, 08:55
شكرا جزيرا على مجهود حضراتكم ونرجو لكم دوام الصحة والعافية و الله الموفق والمستعان

muhammad ismail
03-13-2017, 21:26
فعلا اخى الكريم ودى التوصيات اللى بتتم فى الفوركس عن طريق انك تكلم حد خبير ويديك توصيات فى دخول
الصفقات ووقت الدخول والخروج للصفقه

adamarwan
03-13-2017, 23:14
فى سوق العملاات لبد من ان تكون على حذر
فى ان تتمكن من ان تفهم كل الترتبات التى عليها
ممكن ان تبنى العديد من الصفقات لك
وحظ موفق

سيد2017
05-08-2017, 13:52
بصراحة يا اخى الموضوع اللى انت كاتبه غير مفهوم ولو انك تقصد التداول الجماعي بمعنى ان المتداولين يدلوا برايهم فى تحليل زوج معين وكيفية التداول عليه وانا اري ان مثل هذا النوع من المشاركة مفيد جدا لكل المتداولين

number1
05-08-2017, 13:55
بصراحه انا اعتمد على تحليل الشخصيه الى السوق ولا اعتمد على تحليلات الاخرين مهما كان لانه جميع الافراد يخسرون في هذا السوق وانا اتداول بنفسي و اقوم بوضع تحليلات لازم اولا ضع في اي حسابات التوصيات الخاصه بالاشخاص الاخرين مهما كانت قدرتهم على وضع التوصيات لاني استطيع ان اتداول بنفسي

moha-star
05-08-2017, 14:15
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

لا اعتقد ذلك اخي الكريم لان كل واحد فينا عند استراتيجية لانه ممكن يدخل كام واحد فينا لصفقة معينة

وتدخل ناس اخرى في نفس الصفقة لكن عكس الاتجاه .

cladiator2007
05-11-2017, 17:11
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

mohamed shams
05-11-2017, 19:44
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التداول فى جماعه اى مع اصدقائك يشجعونبعضهم البعض
ويعدلون تحليلات بعضهم البعض من الاشياء الجيده
بالتوفيق

Abu_Yassin
05-11-2017, 20:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أكيد طبعا كلامك صحيح فيوجد بمجال الفوركس ما يعرف بالجماعات مجموعة من تالمتداولين بيقوموا بأنشاء ورشة عمل وتحليل مشترك على أكتر من زوج لأتاحة فرص أكتر للتداول وبنسبة نجاح اعلى

azzedine
05-12-2017, 02:33

اشكرك على المشاركة اخي الكريم و اشكرك على شرحك طبعا اصبح سوق الفوريكس قربه لنا بسبب الشركة الوسطة عكس القديم كان من الصعب الدخول اليه

Mohamed Youssef
05-13-2017, 19:16
سوق الفوركس سوق جماعى كبير جدا
شكرا اخي الفاضل على هذا الطرح المتميز وعلى هذا الموضوع الرائع
تقبل منى تحياتى لك ومرورى

hamadasalama
05-13-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع ومزيد من الموضوعات القويه التي تقدمها لنا علي افضل المنتديات العربيه علي الاطلاق وهو منتدي فوركس مصر

mostafa1995
05-14-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ الجماعة دي حتكون لخبطة الا اذا كان شخص هو القائد ويقدك توصيات اما كل حد يقول حاجة لا مينفعش يبقى كده مبروك الخسارة
الاعتماد على النفس يا استاذ

rayzigar
05-15-2017, 10:54
الاكيد انه النت يا اخي قرب ما بين التجار في الفوركس وصار التجار كما لو في مكان واحد وزمن واحد يتعاونون في التحليل الخ
انما الاكيد انه لابذ من تعلم الفوركس واتقان اساسياته حتى يمكن على الاقل حسن اتباع ما يتوصل اليه الخبراء وفهمه والاستفادة منه

Mohamed elkafrawy
05-15-2017, 11:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اجمل وامتع الاشياء تبادل الخبرات والا لما كنا وصلنا الى هذا القدر من الحضاره الجماعه دائما تربح وتسهل العمل اتمنى التوفيق للجميع

drtawfik
05-15-2017, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد ان العمل مع جروبات ومنتديات مفيد للمبتدئين ويزيد من خبراتهم فى بداية المشوار -وكذا يمكن العمل على التوصيات حتى يكتسب الفرد مهارة التحليل الفنى ويتمكن من التداول بمفرده

elmister
05-29-2017, 15:27
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد الجماعه وروح التعاون مهمه جدا في التداول علي الفوركس حيث يجب ان نتعاون فيما بيننا البعض

bassoumy
06-06-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الهام عن كيفيه التداول في سوق الفوركسوهو من المواضيع الهامه جدا التي يجب علينا قراءتها والاستاده منها وجزاك الله خير

nour3iny
06-06-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نفس الموضوع مكرر من قبل وغير مفهوم وهذا ما يجعل المتدوال المبتدء متشتت تقبل مرورى

سليم الحمادي
06-06-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شكرا الف شكر لك يا اخي الفاضل على مشاركاتك الطيبة والتي اتمنى انها تكون مصدر استفادة للجميع في منتدانا الغالي
تقبل مروري

nore
06-06-2017, 07:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن الجماعه والتواصل الاجتماعي بين الخبراء

waelmma
06-06-2017, 07:37
:);):( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الفوركس من الاسواق
الخطرة التى تحتاج الى المزيد من الحرص عند التداول وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

hooda
06-27-2017, 05:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ليس للفوركس سوق واحد أو مركز لكل المتداولين أو العملات التي يتم التداول بها. سوق الفوركس هو خليط من اسواق التبادل المختلفة. تقبل مروري

zunebha
06-27-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم احيانا الفوركس يحتاج الى عمل جماعي من اجل تبادل المفاهيم وتقاسم بعض التوصيات والعمل بالاستراتجيات جتى الاستشارة الجماعية تنفع في حالة الخطر

sonson
06-27-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا لا اؤيد هذه الجماعات واري ان كل شخص يحاول ويجتهد ان يتعلم التحليل الفني بتقنيته الحديثه وان شاء اللله ربنا يوفقنا

fouadar
06-27-2017, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

emadomda
06-27-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
لماذا الجميع يريد ربح البونص فقط ولا يريد ان نستفاد ما الفائده من مثل هذه المواضيع انا حقا لا استفاد منها
ماذا لو تضع مواضيع نستفاد منها حقا طرق التداول مثلا او ما شبه

cairodevil
06-27-2017, 20:07
أهم الأمور التي يجب أن تكون على علم بها قبل بدا استثمارك هو أن التداول في العملات عملية استنتاجية في المقام الأول و الأخير و قد ينطوي على حركات و تقلبات عنيفة في بعض الأحيان مما قد يجعل المستثمر عرضة لخسارة جزء من أو كل المبالغ المستثمرة. لذا ينصح بعدم استثمار أية مبالغ لا يستطيع المستثمر تحمل خسارتها.
ومن أهم النصائح التي لابد التجنب من أهم الاسباب المؤدية للفشل في سوق العملات وهي:

الطمع
بكثرة العقود والامساك على الصفقات الرابحة لفترات طويله والأمل في زيادة الربح وحتى اذا كان الربح الحالي أكثر من كافي وعدم وضع الستوب. مثلا، اوقات الواحد يدخل صفقات رابحة 100% ويطلع منها خسران والسبب هو الطمع.

الخوف
اذا صاب المتاجر الخوف أو التردد فهذا أقرب طريق للخسارة من الطمع وهذا يمنعه الربح حتى في أحسن أوقات الصفقات المدروسة والمضمونة الربح والمبنية على دراسة .. فأي ردة فعل معاكسة للسوق وحتى لو كانت لفترة جدا بسيطة تجد ان المتاجر أقفل الصفقة حتى لو كان خسران.
وللتذكير- إن المتاجرة بنجاح ليست أمراً سهلاً. فهي تتطلب الوقت، والمعرفة بالسوق وفهم السوق وقدراً كبيراًُ من السيطرة على النفس.

تحديد الوقت الذي تريد المتاجرة فيه
يدخل العديد من التجار إلى السوق بدون تفكير في الوقت الذي يودون الخروج فيه، فقبل كل شيء، الهدف هو تحقيق الربح, يجب على الشخص أن يقدر في ذهنه الحركة التي يتوقعها, إنه من المهم أن تعرف الفترات الزمنية المختلفة التي تدخل فيها المراكز المالية المختلفة السوق وتخرج منه حيث أن هذا يوجد قدراً أكبر أو أقل من التقلب ويمكن أن يؤثر على حركة السوق.

حاول ان تدخل السوق ولا تكون ناوي على هدف
يعني بدون ما ترى شكل السوق ايه اليوم وتقول اليوم حسب 10 نقاط يعني 100 دولار او 100 نقطه يعني 1000 دولار ( في الحساب الكبير وليس المصغر ) ولكن شوف السوق اولا وحدد اهدافك وكم نقطه فممكن تكـسب نقطه واحده او تطلع غير كـسبان فلابد من وضع استراتيجية ولكل شخص استراتيجية تصلح معه ولا تصلح مع غيره.

ahmed abdelmomen
06-27-2017, 23:54
اعتقد اخي الكريم ان الفوركس سوق عالمي وغير مرتبط باي مكانات ولو في جماعات
بتداول في الفوركس فده نوع من التجمعات للتعلم والاستفادة وتبادل الخبرات

sonson
06-29-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان كلنا بنفيد بعض في هذا المنتدي واي شخص يمتلك معلومه يجب عليه اهطائها لزمايله حتي تعم الفائده علي الجميع

A.mustafa
06-29-2017, 15:51
من الممكن ان تنجح تلك الطريقه بالعمل مع اشخاص كل منهم على قدر محترم من الاخر
و يعنى ان الكل يحرم الكل و تناقش معه ليربح الكل من هذا العمل
و لان الجماعه تفرض الديقراطيه فان على الجميع ان يعى هذا

sham
06-30-2017, 07:00
تحياتي لكم اخي الغالي طبعا انا شايف انه ارتفاع الاسهم بينعكس بالسلب على العملاتيعنى لو ارتفعت اسهم امريكا ويمكن ان يبقى الدولار ينخفض والعكس اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 07:42
السلام عليكم اخي الكريم لسلام عليكممشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميعوخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمةجازاك الله كل خير اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 07:49
السلام عليكم اخي الكريم شكرا أخي على الموضوع المفيد رغم أني لا أتفق معك تماما في كتير من النقاط لكن سألخصها لكالواحد لازم يأخد خبرة و الخبرة تأتي عنطريق الدخول في تجارب وهو ما يحدت حاليا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 07:59
مرحبا اخي نعم اخي كلامك صحيح فلا يجب علينا المغامرة والمتاجرة وقت الاخبارسبب لي سابقا تمرجن الحساب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 08:00
مرحبا اخي اخواني احتاج الى مؤشر تحديد الدعوم والمقاوماتوشكرا لكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 08:09
مرحبا اخي جميعااخي اعتقد الموضوع لايحتاج الى جز تاني وثالث موضوع قصير وسؤال بسيط وهويستطيع اي متداول ان يتداول حتى بدولار واحد ولكن حجم الصفقة يكون سنت والارباحتكون صغيرة طبعا يعني الموضوع مش معقد للدرجة دي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 09:26
تحياتي لكم لازم طبعا اختيار الوقت المناسب للتداول في الفوركس مما يناسب متطلبات اسلوبنابالتالي تقنية التداول في الفوركس لها اوقات تكون اكثر دقة ونجاحا فيها كما تعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 09:42
مرحبا اخي التداول وقت الاخبار يكون صعب بعض الشيء لدلك انصح بعدم التسرعو انتطروا بعد الاخبار الاقتصادية و تاجروا بالتوفيق لكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 09:45
السلام عليكم اخي الكريم ضروري انها تكون كبيرة او على الاقل متوسطة في حدود 1 400 لانها جد مسهلة للربحانما لو كان راس المال كبيرا فلا اظن ان الرافعة المالية يجب ان تتجاوز 1 200 تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 11:48
تحياتي لكم ما أعرفه عن قانون الشركة بخصوص مدة الصفقةانها يجب ان تتجاوز 5 دقائق على الاقل حتىيتم احتساب ما جنيته من أرباح و الله أعلمتقبل مروري أخي الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
06-30-2017, 12:11
مرحبا اخي اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على الاستراتيجية دىاهم حاجة طبعا ان نجربها على التجريبى ونشوف نتائجها عمموما اخى هجربها واشوف بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 16:32
مرحبا اخي انا بالنسبه للي مناطق القوه هي خط الترند وخالي بالك من كسر الترند والمقاومه والدعممهامين جدا في الفوركس واللتحليل الاخبار خد بالك منها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

akkouche salah
06-30-2017, 16:34
السلام عليكم
مشكوور أخي على الموضوع الله معالجماعة أخي ياريت لوك تكون
فكرتك قابلة للتحقق لربحنا كلنا تقبل مروري أخي

mayo2345
06-30-2017, 16:34
مرحبا اخي انا بالنسبه للي مناطق القوه هي خط الترند وخالي بالك من كسر الترند والمقاومه والدعممهامين جدا في الفوركس واللتحليل الاخبار خد بالك منها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-30-2017, 16:35
مرحبا اخي اعتقد ان الموفينج افريج باعدادات 200 قوي والسعر بيحترمهلكن يعيب مؤشر الموفينج افريج انه بيعيد رسم نفسهانا افضل الاعتماد عن الدعوم والمقاومات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shadry
06-30-2017, 17:11
مشكور اخى الفاضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه

m7med
06-30-2017, 21:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي اكريم افضل التعامل مع الفوركس الفوركس لانه الافضل من الفوركس الجماعي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع \

maryhano
06-30-2017, 21:43
تحياتي لكم هى الخسارة تاتى من اساليب الدخول براس مال كبير وعدم قدرة الحساب على الدخول فى صفقات مثل يكون راس مال عبارة عن 200 دولار وتتداول ب2 ولار للنقطة طبعا بيكون فى خسارة وهذا شى وارد للخسارة يجب التداول بمبلغ كبير حتى تستطيع تحقيق مكسب وربح وعكس هذا ممكن تحقق خسارة ولا تستطيع تحقيق مكسب تحياتي اخي او تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
06-30-2017, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله
يد الله مع الجماعة و نستفيد من الحساب المشترك انه به محفظة كبيرة جدا و تسمح لك بالمخاطرة وشكرا

dalia elsayed
06-30-2017, 22:01
تحياتي لكم تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعداشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا ..بالتوفيق للجميعتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 22:02
مرحبا اخي اعتقد ان الموفينج افريج باعدادات 200 قوي والسعر بيحترمهلكن يعيب مؤشر الموفينج افريج انه بيعيد رسم نفسهانا افضل الاعتماد عن الدعوم والمقاومات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Ahmed Khater
06-30-2017, 22:09
سلام الله عليكم
اخى الكريم, الفوركس عامة اقلوى سوق على الارض نظرا الى ان حجم التداول اليومى يصل ال 3 تريليون دولار واكثر يوميااا

amalali
06-30-2017, 23:16
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيممعاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 23:17
مرحبا اخي اخى الفوركس هو تجارة العملات عبر الانترنت ويتطون العملات على شكل ازواج يتم اجراء عملياتبيع وشراء عن طريق احد شركات الوساطة الموجودين فى سوق الفوركس وعبر الانترنت تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 23:43
مرحبا اخي ورحمه وبركاتهالفوركس للمبتدئين وطبعا كلنا كنا مبتدئين في هي المجال الكبير والواسع وطبعا تختلف نضريات من شخص الى اخر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Badodo
06-30-2017, 23:44
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس لديا فكرة
وفقك الله و تقبل مروري
و سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

amalali
07-01-2017, 00:58
مرحبا اخي يا اخي حسب ما قراته عللى الفركس فهو تجاة متل تشتري العملة عنما تكون ممنخفضة و تبيعوها عندما ترتفع و شكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 01:01
تحياتي لكم اسباب الخساره كثير منها مثلا الدخول في صفقات عكس الترند العام للعملهوايضا الطمع والتردد وعدم وادراه راس المال بشكل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-01-2017, 03:06
تحياتي لكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنافي المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحهالنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
07-01-2017, 03:10
مرحبا اخي عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-01-2017, 03:17
تحياتي لكم شكرااا جزيلا اخي العزيز بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-01-2017, 03:23
تحياتي لكم اول شىء انصحك به يا اخى الفاضل هو ان تتعلم جيدا وتأخذ الوقت الكافى للتدرب فى الحساب الديمو ولا تتسرعواصبر ولا تطمع وادر رأس مالك بحكمة واستخدم دائما رافعة مالية صغيرة وهدف قريب ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 04:28
تحياتي لكم تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعداشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا ..بالتوفيق للجميعتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 04:28

amonyaa
07-01-2017, 04:51
السلام عليكم اخي الكريم انا انصحك بجمع البونص , و حاول ان تعمل راس مال محترم يسمح لك بالبدئ بكل اطمئنانكما يمكن لك ان تشارك في مسابقات انستا الاسبوعية و الفوز بجائزة مالية تصل حتى 500 دولارهذا طبعا لو وجدت في نفسك قدرة و خبرة كافية لمنافسة المتسابقين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
07-01-2017, 04:57
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاتهأخي كثرة الردود لا تعتبر مخالفة و لكن يجب أن تكون مشاركاتك فعالة يعني بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-01-2017, 05:23
السلام عليكم اخي الكريم الســــلام عليكــم ورحمــة الله وبركاتـــهتقاطعات الموفينج افريج لا تجدي بنفع علي شارت الشموع اليابانيهيمكنك تجربتها علي شموع الرينكو افضل , استعمال المتوسطات المتحركه لمعرفة اتجاة الترند اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
07-01-2017, 05:39
السلام عليكم اخي الكريم شخصيا لا اؤمن كثيرا بقدرة المؤشرات و لا حتى الاكسبيرات في مساعدة المتداول على تحقيق الربح كونك تفضلت و قلت ان اغلبها يعطي اشارات دخول و خروج خاطئة و هذا كفيل بالاعتماد على النفس و استخراج النقاط عن طريق تحليل شخصي . تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 06:30
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان ضيط المنصة على الفرايم 4ساعات من خلال التجارة على المدى القصير في الساعة والاربع ساعات من شانها ان تضاعف اربح المتداولين خاصة ان كان تحليلهم جيدبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-01-2017, 08:44
مرحبا اخي هههههههههمـــاهدا يا صديقي !!!!إدا أردت النجــــاح فيجب أن يتوفر فيكالإتنين لكن المعرفة هي الألـــــى لأن العلمهو الأســـاس والتقة تدخل في الأمور النفسيةتحياااااااااتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-01-2017, 08:53
تحياتي لكم أخي الكريم أنصحك بالتعلم جيداوالمثابرة و عدم اليأس أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

beka
07-01-2017, 09:22
تحياتي لكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنافي المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحهالنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 09:27
مرحبا اخي عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 11:20
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاتهأخي كثرة الردود لا تعتبر مخالفة و لكن يجب أن تكون مشاركاتك فعالة يعني بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 11:54
مرحبا اخي عادة ما يستخدم الأوامر المعلقة قبل صدور الخبر بدقيقتان وتعمل أمر بيع وأمر شراء قبل السعر الحالي بعشرون نقطة مثلا وقبل صدور الخبر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-01-2017, 17:26
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسليناالاخوه والاخوات اهلا بكماخى الكريم:شكرا علي مشاركتك ودائما بانتظار الجديد منكمع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-01-2017, 17:27
السلام عليكم اخي الكريم يا اخي الكريم، من الناحية العملية أرى انه لابد من العمل على التعامل مع الفوركس بحساب حقيقي لا يقل عن 100 دولار و هدا الأمر اقوله لك من منطلق التجربة التي مررت بها و ليس هدا شرطا أساسيا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
07-01-2017, 18:53
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسليناالاخوه والاخوات اهلا بكماخى الكريم:شكرا علي مشاركتك ودائما بانتظار الجديد منكمع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
07-01-2017, 19:01
تحياتي لكم العواطف او الايموشن هى عبارة عن ان اى تاجر لا يجب ان يبدأ التجارة بالعقل و يخاف من الخسارة و يأمل فى سعر معين دون تفكير و تصبح العواطف مسيطرة عليه حتى يخسر اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
07-01-2017, 19:09
مرحبا اخي و رحمة الله و بركاتة ...اخي الكريم لا تستطيع التداول في الفوركس لابد منك و من كل متداول مبتدء التعلم و يوجد الكثير من الفديوهات والكتب التعليمة الخاصه بهد العمل اطلع عليها قبل ان تدخل في تجارة تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-01-2017, 20:59
تحياتي لكم الفوركس سوق عالمي غير مقيد اخيانت بتحلل وتتبابع الاخبار الهامة من خلال الشارت------------------------------------------------------------------------------------ اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
07-01-2017, 21:07
تحياتي لكم نقضت اتفاق بريتون وودز، وأنشأ تعويم سعر الصرف للرئيسيةالعملات.الثور السوق - سوق تتميز ارتفاع الأسعار.البنك المركزي الألماني - البنك المركزي الألماني.C بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-01-2017, 22:25
السلام عليكم اخي الكريم وجب على كل متاجر ان يبدء يومه بقراءه الاخبار ثم بعد ذلك يراجع رسيده والصفقه التى سوف يدخلها معتبرا الخساره قبل المكسب ليتفادى ان يتمرجن الحساب وتلك نقطه مهمه ولا بد ان لا يغير رائيه مهما حدث تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-01-2017, 22:25
مرحبا اخي خطئي دوما هو سوء اختيار التوقيت رغم ان تحليلي و توقعاتيصحيحة و تمام لكن عند دخولي في صفقة اخسرهاتقبل مروري أخي الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
07-01-2017, 23:09
تحياتي لكم 1-يا اخي العزيز موضوع الحساب الاسلامي تم التطرق له من قبل نقول نحن اسلامي لانه خالى من الربا2-ليس شرط ان تغلق الصفقة قبل منتصف الليل اذا كانعندك حساب اسلاميتقبـــــل فائــــق احــتـــرامــى وتـــقـــديــرى .... تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 23:11
مرحبا اخي قرابة الساعة الثامنة خرج إلى السوق وجلس ثم انضوى حوله الرجال والنساء، وخشعت تلك الأصوات في السوق، واجتمعوا حوله، فبدأ بالتذكير والوعظ والتوجيه والوصية، والتحذير من الحرام، والمبايعات المغشوشة، وغير ذلك فيما يخدم المصلحة العامة، ثم يقوم ويتوجه إلى المحكمة، فهذا الصبر والجلد، وهذا الوقت المبارك، بالإضافة إلى عمله الرسمي في المحكمة، فهذا أمر لا أظنه يتهيأ لإنسان سوى ذلك الرجل. تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
07-01-2017, 23:14
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهشكرا جزيلا و بارك الله فيك على هدا الموضوع الجميل معلومات الصراحة اول مرة اقرا عنهاراح اخدها بعين الاعتبار مشكوور تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-01-2017, 23:15
تحياتي لكم السلا م عليكمبالتاكيد الفوركس مناسب للجميع فهو يعتمدد على التحليل و اساسياته في متناول الجميع رجالا و نساءاولا أرى مشكلة في هذا تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 23:17
السلام عليكم اخي الكريم يا اخي الكريم، من الناحية العملية أرى انه لابد من العمل على التعامل مع الفوركس بحساب حقيقي لا يقل عن 100 دولار و هدا الأمر اقوله لك من منطلق التجربة التي مررت بها و ليس هدا شرطا أساسيا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
07-01-2017, 23:19
السلام عليكم اخي الكريم السلام اخوتي الكراماظن انه لا مشكل لأن النقاط التي جمعها من عرق جبينه وليست منقولة كما صرح هو اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
07-02-2017, 00:25
مرحبا اخي احبابي اعضاء هذا المنتدى الجميل الغالي منتدى فوركس العرباكلمكم عن موضوع مهم جدا ولكن هو مختلف عن كل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوقايها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرين.. هذا هو موضوعيواحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهمفي هذا الموضوع الكل متوقع اني سأذكر الطمع وعدم ادارة راس المال الصحيحة والدخول بلوتات اكبر من الحساب والاستوب لوز والتك بروفت والكلام الكتير ده..لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارة للمبتدأ خاصة والمتاجرين عامة اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
07-02-2017, 00:36
تحياتي لكم .. بالفعل المنتدي هو عبارة عن نقل الخبرات من والي الناس كلها .. انت ممكن تعمل الموضوع اللي انت عايزو وكمان تدور علي اي سؤال انت عايزو .. وتتعلم من الناس اللي قبلك تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-02-2017, 00:57
السلام عليكم اخي الكريم اليوم إخوتي سنتطرق إلى موقع مشهور جدا على مستوى مواقع الربح من الأنترنتلا شك أنكم تسائلتم في أنفسكم تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-02-2017, 00:59
مرحبا اخي و رحمة الله و ىبركاتهلم أستطع بداية استخدام الفوركس لأن رصيدي 0 و أنا أنتضر الشهر القادم بلهفة . اتمني اني اكون فيدتك اخي

M0hsenalawady
07-02-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم الفوركس اكبر الاسواق المالية وطبعا يفضله المستثمرين عن باقي الاسواق المالية لانه سوق لامركزي ويعمل علي مدار الساعة اما بالنسبة لعمل مجموعة للتدريب والتعليم واكتساب الخبرة اللازمة فده شئ مهم جدا

nader6
07-30-2017, 01:49
سوق الفوركس ليس سوقاُ بألمعني الحرفي للكلمة، إذ أنه ليس لديه مركزاُ و ليس لديه مكانا معينا تمارس فيه المتاجرة. إن المتاجرة تمارس عن طريق الإتصال التلفوني و الإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم. مئات المليونات من الدولارات تباع و تشتري كل بضع ثوان، وهو من اكبر الاسواق الموجوده على الانترنت

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 09:45 PM ----------

يعتبر التحليل الفني من أهم الادوات المتاحه لتنبؤ سلوك السوق المالي. فقد ثبت ان هذا النوع من التحليل ناجح وفعال وأصبح مقبولا ومستخدما بصوره تدريجيه وبشكل متواصل من قبل المشتثمرين في الاسواق الماليه. عندما يتم استخدام التحليل الفني مدموجا مع التحليل الاساسي, فان هذا الدمج يؤثر ايجابا على التحليل الفني ليصبح أكثر فعاليه ومصداقيه

yousif200
07-30-2017, 01:52
الجماعة هي خطة واستراتجية تفيد الجميع فهذة التجماع يستطيع الشخص تبادل المعلومات
وتحليل الصفقات مع اصدقائة من ذوي الخبرات وبقالهم سنين في الفوركس

جمال صادق
07-30-2017, 01:56
انا اتفق انة على الرغم من وجود الكثير من الاراء التى تفيد فى تعلم و اكتساب الكثير من المهارات و الخبرات طبقا للعمل الجماعى فان ذلك يقود الى تعلم منطقى و ملموس

lareen
07-30-2017, 03:31
مرحبا اخي نصيحتي لك أخيأن لا تسرع في التداول بأموالك التي اكتسبتها من البونصبل قم بقتح حساب تجريبي و طبق عليهالإستراتجيات التي تعلمتها حتى تتأكد من أنك أصبحت متداول جيدبالتوفيق لك أخي الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
07-30-2017, 03:45
السلام عليكم اخي الكريم ام بعد اخي الكريم الطمع ي السوق بشكل قوي بتقدر تخسر كل ما تملك في السوق بسهوله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-30-2017, 03:49
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيدتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
07-30-2017, 04:06
تحياتي لكم نعم هناك فروقات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
07-30-2017, 04:42
مرحبا اخي ... الكلام اللي انت بتقولوا دة بيعبر عن طريقتك انت في التداول .. الاهم ادارة راس المال بجد وبصرامةبالتوفيق تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

عمر عبدالرحمن
07-30-2017, 05:07
السلام عليكم .... من الهام للغاية ان يصبح التداول مع الادوات الفني وكمان التداول مع الادوات اللي من المحتمل التداول الحقيقي مع الادوات اللازمة الكويسة اللي من الهام للغاية التداول معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التبادل

---------- Post added at 04:07 AM ---------- Previous post was at 03:57 AM ----------

السلام ورحمة الله
أول مشكور على تلك البيانات حديثا ضهر الكثير من التجمعات للمتداولين في الفوركس والعديد من مؤسسات الفركس بدأت تنهج ذلك النهج
وكذا مؤسسة انستا فوركس التي بدأت تنهج ذلك النهج بل يلزم أن تتحصل على 10 دولار كسب صافي حتى تصبح قادر على الدخول في مجتمع النسخ
موفق أخي

ebrhim
07-30-2017, 05:15
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على الموضوع الدي يشرح ىلية التداول في سوق الفوركس على اساس بيع و شراء العملات و الربح من فارق الاسعار طبعا هدا يشبه المتاجرة في اي مجال آخر او اي سلعة مهما كانت نوعيتها تحياتي اخي او تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
07-30-2017, 05:24
السلام عليكم .... من الهام للغاية ان يصبح التداول مع الادوات الفني وكمان التداول مع الادوات اللي من المحتمل التداول الحقيقي مع الادوات اللازمة الكويسة اللي من الهام بشكل كبير التداول معاها

monya0
07-30-2017, 05:25
السلام عليكم اخي الكريم نعم اخي في التداول نقع في اخطاء عديدة وفيالمرة الاخيرة تسرعت وفتحت صفقة بالعكس لاني لم الاحظالشارت جيدا و تسببت لي بخسارة و لحسن الحظ اني رجعت و تفقدت الشارتموفق اخي. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
07-30-2017, 05:38
تحياتي لكم اخي الكريم مع كامل احترامي لك هل هذا سؤاال يطرح بالله عليكحتى لو انتهت جميع اسئلة العالم هذا ليس سؤال اصلا هذا مثل سؤال البيضة و الدجاجة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

M.R
07-30-2017, 06:55
الفوركس لكى تتداول فيه بطريقة احترافية وتستطيع ان تستمر فى هذا السوق الكبير عليك ان تفكر فى التعليم ومعرفة خبايا هذا السوق من اداوات مستخدمة فى عماية التحليل والبحث والاطلاع عن كلم ما يخص تداول الفوركس

lareen
07-30-2017, 08:03
السلام عليكم اخي الكريم نعم يا اخى الفاضل موضوعك مهم ومفيد فى نفس الوقت ان مجال الفوركس مجال كبير والمتاجرين فيه ليسواافراض فقط وانما بنوك وبنوك مركزية كمان وشركات وكثير من هذه الامور التى تؤثر فى حركة السوق بشكل كبير ز تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
07-30-2017, 08:12
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان سوق الفوركس بيعتبر من الاسواق الخطرة
التى يجب ان تتعلم فيه جيدا قبل الدخول وربنا يوفق الجميع اخى الفاضل

y4x
07-31-2017, 04:55
تحياتي لكم التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ مستويات الأرباح تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-31-2017, 05:04
تحياتي لكم اخى العزيز وممكن من خلال منطقة الاختراق ان تكون فرصة مناسبة للدخولفى تجارة الاسكالبينج وجزاك الله خيرا اخى الكريم وبارك الله فيك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
07-31-2017, 05:13
مرحبا اخي لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعنالفوركـــس وموضـــوع راى الفوركس يا اخى اكيييييييييييييييد اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-31-2017, 06:51
السلام عليكم اخي الكريم :نعم اخي صحيح ان وقت الاخباممكن ان تسبب خسارة كبيرةوالله الموفق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-31-2017, 14:33
مرحبا اخي اين هي التوصيات؟هل الموضوع مازال ساري وهناك نية لاستكماله ؟جزاك الله خيرا اخي ولو وضعت شارت التحليل للاقناع تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-31-2017, 14:35
السلام عليكم اخي الكريم أنا 100? تتفق مع شخص ما، في كثير من الأحيان هو الحصول على الحظ ولنا. وكما قلت التجارية كبيرة صغيرة بالإضافة إلى زوجتي وأنا الإنجازات أعمالنا. ومع ذلك وكما قلت يفكر تحسين بصراحة لدينا الكثير كله قياس وبعد ذلك يمكن بسهولة كسب المزيد من المال بالإضافة إلى زوجتي وأنا المتاحة جديد المستثمر الهائل كله الكثير القياس وبهذه المناسبة زوجتي وأنا قطرة أعمالنا. لذا لا تزيد عن نفسك واثق من نفسه. تداول العملات هو السوق غير مستقر للغاية. اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
07-31-2017, 15:37
تحياتي لكم ... شكرا علي التوضيح ولكن تجارة الفوركس ليست بالساطة الي انت بتتكلم بها .. انت عايز تتعلم وتبدا المسيرة زينا ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرةاعتقد انة يمكننا ان نحقق الربح فى المتاجرة اذا ما فهمنا الطريقة الصحيحة للتداول و اذيضا اذا ما عرفنا انة من الممكن ان نخسر و ان نربح تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-31-2017, 16:25
مرحبا اخي معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذاالمجهود الرائع وتم نسخه موضوع وحفظه في جهاز بالتوفيق لك تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
08-01-2017, 08:01
مرحبا اخي .بالاضافة الى ما ذكرت اخي يعتبر هذا السوق حاليا الاوسع انتشارا في مجال التجارة والاقبال عليه بازديا للدور الذي يلعبه في تحصيل ايرادات اضافية لجميع الاشخاص .والكثير الكثير من المزايا التي لا تعد . اشكرك اخي العزيز على هذا الشرح الرائع وعلى هذا التوضيح حول سوف التجارة الفوركس ومزاياه .مع تحياتي ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
08-01-2017, 08:08
مرحبا اخي انا شخصيا لما اخسر اموالي او الحساب كله احاول ضبط نفسي و التعرف بدقة على سبب الخسارة لتجاوزه في المستقبل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
08-01-2017, 08:11
تحياتي لكم معلومات فعلا اعرفها لاول مرة شكرا لصاحب الموضوع الذى اطلعنا على خباب منصةالميتاتريدر اربعه وفعلا كلما تتقدم فى المهنه اكثر كلما تكتشف اشياء جديدة وكثيرةكنت لاتعلم عنها شىء فيما سبق اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
08-01-2017, 09:03
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيمومشكور اخي الكريم على التحليل الاخباري المهم والذي انصح اي متداول بتعلمه اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
08-01-2017, 10:01
مرحبا اخي السلام عليكم اخي الكريم تعالى وبركاتهاخى الحبيب بالنسبة لى فانا ارى ان تتمل ولا تتسرعبالتوفيق للجميعتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب---------- Post added at 08:17 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------إن سوق العملات لا يتعلق بساعات عمل البورصات لان المتجارة تتم بين البنوك التي تقع في انحاء العالم المختلفة. و تقوم اسعار العملات بتغيرات كبيرة متعددة مما يساعد علي القيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد وارى ان سوق الفوركس سوق مميز بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
08-01-2017, 13:48
*-J'*J DCE (96 'DEJ2'* 'D1&J3JG 'D*J *4CD E5/1' DF,'- G0' 'D3HB 3HB 'D9ED'* 'D#,F(J) E*'- 9DI E/'1 24 3'9),5 #J'E AJ 'D#3(H9 *-J'*J '.J 'H *B(D E1H1J

MahmoudG
08-01-2017, 13:57
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم. .
وهذا يعمل علي تقليل الخسارة وزيادة الارباح والتعلم

monya0
08-02-2017, 07:04
السلام عليكم اخي الكريم المكسب واخساره شيي طبيعي في هذا الموقع ولذلك اطلب من حضرتكعدم اليأس والبدء من جديد وتوكل علي اللهاتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
08-02-2017, 07:28
مرحبا اخي لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعنالفوركـــس وموضـــوع راى الفوركس يا اخى اكيييييييييييييييد اتمني اني اكون فيدتك اخي

hooda
08-02-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ليس للفوركس سوق واحد أو مركز لكل المتداولين أو العملات التي يتم التداول بها. سوق الفوركس هو خليط من اسواق التبادل المتختلفة. تقبل مروري

Black Scorpion
08-02-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله
يلجأ العديد من المتداولين الصغار في سوق تداول العملات العالمية الفوركس الى تكوين مجموعات لدخول صفقات بعينها
او لتكوين ورش عمل لاختبار استراتيجيات تداول لاختبارها والتأكد من مدى نجاحها لأعتمادها بالنسبة اليهم

احمد فوكس
08-02-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله بركاته اخى الكريم مشكور جدا على هذه المعلومة وبالطبع التداول فى جماعة افضل من التداول المنفرد حيث فى الجماعة كل متداول يقوم بطرح تحليله الخاص واذا اتفقت تحليلات كثيرة على صفقة زاحدة فاحتمالية نجاحها كبير
تقبل مرورى

محمد حافظ 120
08-02-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... في الحقيقة اخي العزيز في رايي الشخصي ان هذه التجمعات يمكن ان تكون ذات فائدة كبيرة فهي تنقل الخبره والافكار الجيده من الخبراء الي المبتدئين

monir123
08-02-2017, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى انا ما فهمت قصدك ممكن الشرح والتوضيح حضرتك تشجع على العمل فى مجموعه ام ضدها اعتقد مجموعه ممكن اراءها مختلفه تحليلهم مختلف

one
08-03-2017, 10:43
تحياتي لكم بســــــــــم الــله الرحمن الرحيم .......تختلف الاساليب والافكار والاستراتيجيات حول التداولواوقاته فلكل متداول رؤيا عن السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed kamal fadel
08-03-2017, 11:14
ضبط النفس فى الفوركس هو الاساس فى التداول
حاول ان لا تضغط على اعصابك وكن هادئا
عند دخول اى صفقة على الشارت

عمر عبدالرحمن
08-03-2017, 22:36
السلام عليكم .... من الهام بشكل كبير ان يصبح التداول مع الادوات الفني وكمان التداول مع الادوات اللي من المحتمل التداول الحقيقي مع الادوات اللازمة الكويسة اللي من الهام بشكل كبير التداول معاها

shr
08-03-2017, 22:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته منشور مفيد نوعا ما ويعرف سوق الفوركس ايضا بغض النظر عن باقي مواضيعك التي تكون لا فائده منها

عمر عبدالرحمن
08-03-2017, 23:08
السلام عليكم .... من الهام بشكل كبير ان يصبح التداول مع الادوات الفني وكمان التداول مع الادوات اللي من الجائز التداول الحقيقي مع الادوات اللازمة الكويسة اللي من الهام للغاية التداول معاها

monya0
08-04-2017, 06:43
تحياتي لكم اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الاعزاء ان موضوع وضع هدف محدد امامك شيء رائع وليكن هدفك على المستوى عشر سنوات تحقيق ربح مليون دولار في عالم الفوركس ولكن يجب عليك ان تضع استراتيجيه تلتزم بها منها الاداره الجيده لراس المال وعدم المغامره والطمع وكذلك عليك بالصبر وعدم استعجال دخول الصفقات وفي النهايه ستصل ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
08-04-2017, 08:36
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير أخي الغالي هذا لايمنع وجود مواقع فوركس عربية تعنى بالأخبار خاصةً لموقع إنستفريكس فهو يدعم اللغة العربية وبه أجندة إقتصادية تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-04-2017, 10:40
السلام عليكم اخي الكريم تحياتي لكم هناك فى الفوركس العديد من الاسباب التى تؤدى بنا الى الخسارة فى هذا المجال مثل التجارة فى اوقات عدم وضوح فيها السوق و ايضا نقص المعرفة و المعلومات التى تساعد التاجر فى الابتعاد عن الخسارة ايضا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
08-04-2017, 15:27
مرحبا اخي السلام عليكم اخي الكريم تعالى وبركاتهاخى الحبيب بالنسبة لى فانا ارى ان تتمل ولا تتسرعبالتوفيق للجميعتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب---------- Post added at 08:17 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------إن سوق العملات لا يتعلق بساعات عمل البورصات لان المتجارة تتم بين البنوك التي تقع في انحاء العالم المختلفة. و تقوم اسعار العملات بتغيرات كبيرة متعددة مما يساعد علي القيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد وارى ان سوق الفوركس سوق مميز بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

محمد حافظ 120
08-04-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... فعلا اخي الكريم فهذه التجمعات ظهرت بشكل كبير وانا اري انها مفيده جدا لتبادل الخبرات وغيرها من المعلومات الهامه للتداول لذلك انا اري ان لها فوائد اكثر من اضرارها

nader6
08-06-2017, 13:11
مرحبا اخي اعتقد لو انه تم عرض فيديو لمثل هؤلاء ي المحترفين الذين قد اكتسبوا الخبرة ليس فيوم وليله وانما استطاعوا ان يتحملوا عبءالايام وعبء التفكيراتمنى لهم حقا التوفيق و الرزق الكبير وان يعمر بيته و يثبت نفسهوشكرا و ربنا معاك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
08-06-2017, 15:04
تحياتي لكم فيه العديد من المواقع المترجم الى بتحلل الاخبار كويس جدا وبنستفيد منهاوبيكون اغلب توقعتها صح ولكن احيانا هذه التوقعات لا يمكن ان تتماشى مع السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

bassoumy
08-06-2017, 15:25
انا لا اهتم بتلك الجماعات واري ان من يتقن التحللي الفني ويعمل به يكون علي قدر كبير من العلموالله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس الكبير ............

booda
08-07-2017, 16:35
لازم قبل اي تريده تاخدها تكون محلل بنفسك وواثق من تحليلك
ولو متوافقه ادخل التحليل ده وبالنسبه للتراخيص فهو عمل حر اشتغل فيه براحتك
انما تراخيص الشركات لازم تبقي مرخصه تراخيص قويه

zam_bozo
08-07-2017, 17:45
كيف تتداول الفوركس: الجماعة
ازدهرت التجمعات المخصصة لتداول الفوركس على الانترنت مؤخرا. وهذا نوع من التواصل الإجتماعي والمدونات الإلكترونية والمواقع وغرف الدردشة. هذا لا يسمح بتبادل المعلومات وحسب ولكن الأفكار والتفاعل بين المتداولون والخبراء.

كيف تتداول الفوركس: التنظيمات

ليس للفوركس سوق واحد أو مركز لكل المتداولين أو العملات التي يتم التداول بها. سوق الفوركس هو خليط من اسواق التبادل المتختلفة والمرتبطة ببعضها عن طريق ازواج العملات وفكرة تحقيق الربح. لهذا ليس من المفاجيء أنه ليس هناك تنظيمات صارمة يمكن الحديث عنها. لهذا ستسمع الكثير عن حالات نصب وتداول غير اخلاقي وغير قانوني. ولكن لتجنب ذلك قدر الإمكان, يطلب من المتداولون التأكد من رخص العمل وتصريحات القيام بالعمل ورخص المتداولون الخاصة او الفردية وشروط الإستخدام المتوافرة على الموقع الإلكتروني.

والله اسلوب التداول الجماعي لو تم بين عدد من الأفراد متفاهمين وعلى دراية
فنية متقاربةوحدث نوع من التفاهم بينهم وتبادل الخبرات ومرقبة دائمة للسوق حتى لا تفلت فرصة
بتكون فكرة جيدة وممتازة

mayor
08-09-2017, 02:57
السلام عليكم اخي الكريم ... اخيفي الحقيقة اهم ما يجب على المتداول ادراكه ويجب عليه الالتزام به هوا ان يعمل بطريقة معينة واستراتيجية واضحة وان يعمل على تطويرها ....تقبل مروري واحترامي ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-11-2017, 14:15
تحياتي لكم اعتقد ان الطمع من ابشع الصفات ا لى ممكن انها تواجهلك بكشل كبير فى حياتك وان كمان فى مجال الفوركس تعتبر من اهم الكوارث الى انها تقابلك وان دا ممكن انه يحصلك بمنتهى السهوله وانت بدون ان تشعر وانشاء الله تعرف تحاول تظط نفسك وتحمى نفسك من الطمع شكرا لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

MomoNafai
08-11-2017, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الكريم معلومات جميلة و رائعة في نفس الوقت مشكور مرة أخر على مشاركتك لنا هده المعلومات الجميلة

amalali
08-12-2017, 15:03
تحياتي لكم "فعلا الطمع يعيد الانساء الى الوراء بالتالي كلما تقدم المتاجر للامام فالطمع يرجعه الى الوراء بكل قوة طبعابالتالي الافضل ان المتاجر يلتزم يالاهداف والستوبات ولا يحاول ان يربح بسرعة وبقوة الا بدراسة "---------- Post added at 08:34 AM ---------- Previous post was at 07:08 AM ----------"فعلا الطمع يعيد الانساء الى الوراء بالتالي كلما تقدم المتاجر للامام فالطمع يرجعه الى الوراء بكل قوة طبعابالتالي الافضل ان المتاجر يلتزم يالاهداف والستوبات ولا يحاول ان يربح بسرعة وبقوة الا بدراسة " بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added 08-12-2017 at 12:03 PM ---------- Previous post was 08-11-2017 at 12:11 PM ----------

تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الطمع وقلة الخبرة والتعلم بيكون الشئ الاساسى للخسارة فى الفوركس واول ما المتداول بيخسر بيطمع ان يعوض الخسارة ولكن تاتى خسارة اكبر ويخسر كل شئ تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-12-2017, 16:49
مرحبا اخي جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمةفلقد أوضحت لنا الشموع اليابانية بصورة مبسطة ومختصرةوفقك الله لما فيه الخير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yousee
08-12-2017, 17:27
إن التداول بشكل جماعي يشكل فرق كبير بالنسبة لبعض الناس الإنه إدا لم تكون واعي بما تفعله ستخسر الكتير من الأشياء في حين أن التداول بشكل جماعي يجعلك تتنبه للأمور الصغيرة التي يمكن أن تخسرك

maryhan
08-14-2017, 06:03
مرحبا اخي افضل طريقو للبدا هو متابعةو كل خبر ز متابع ةوالسوق في نفس الوقت حجتىلا نعرف تاتير الخبر كيف يكون و نعمال سيناريو على اتجاه السعر حسب النتيجىة اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-16-2017, 22:37
تحياتي لكم السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،مشكور على الموضوع وعلى الطرح وعلى الافادة الت قدمتها ل الاعضاء امل ان تقدم لنا المزيد في المستقبل القريب تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
08-16-2017, 22:48
مرحبا اخي التحليل الاساسى لازم اى حد شغال فى الفوركس بتعلمه سواء بيهتم بيه ام لا يعنى حتى لو شغالعلى اى نوع تحليل تانى لازم تتقن التحليل الاساسى تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-17-2017, 13:35
تحياتي لكم اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
08-17-2017, 13:39
تحياتي لكم اخى الكريم بالتاكيد هناك مشكله فى هاتفك المحمول ولكى تتاكد فقم بالدخول من خلال الحاسب الشخصى واذا دخلت الى الحساب يبقى المشكله من الهاتف واذا لم تدخل يبقى المشكله من الحساب فعليك الرجوع للدعم الفنى وهو سيجد لك حل لمشكلتك تحياتي اخي او تقبل مروري

Mahaahmed
08-17-2017, 14:36
مرحبا اخي الفاضل
مشكور علي تلك المعلومات القيمة
انا عضوة جديدة معكم بالمنتدي واستفدت كثيرا من تلك المشاركه
عن موضوع الجماعة في مجال الفوركس
تقبل مروري

Mostafa ahmed7
08-17-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بصراحه انا مبفضلش المتاجرة الجماعيه لان كل واحد لة اسلوبة وتفكيرة الخاص وممكن يحصل خلافات كبير عند الخسارة لذلك كل واحد يشتغل باسلوبة افضل

mohamed gmnw
08-20-2017, 18:42
ظهور الجماعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم يكن امرا سيء بالعكس يستطيع الاعضاء
تبادل الافكار وطرح المواضيع والتفاعل فيما بينهم والوصول الي نتأئج ايجابيه في تحليل الازواج

maryhano
08-20-2017, 21:30
تحياتي لكم ?ارى ان الموضوع مفيد مرحبا اخي المالية الشخصية، والأرجح أنها هي للانفاق. مع هذا في الاعتبار، فإنه من السهل أن نرى كيف أن هذامؤشر مواقف المستهلكين يعطي نظرة لاتجاه الاقتصاد. التغييرات في المستهلك تحياتي اخي او تقبل مروري والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-20-2017, 21:40
مرحبا اخي ?موضوع مفيد وجيد أرى أن الأعضاء قد ردوا عليه بمختلف الاجابات التي تريد أن تعرفها واتمنى ان نستفيد من المعلومات تحياتي اخي او تقبل مروري

a7med 2almasry
03-20-2018, 23:51
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفني وكمان التعامل مع الادوات اللي من الممكن التعامل الحقيقي مع الادوات الضرورية الكويسة اللي من المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kariim18
03-31-2018, 21:22
من الناحية العملية أرى انه لابد من العمل على التعامل مع الفوركس بحساب حقيقي لا يقل عن 100 دولار
و هدا الأمر اقوله لك من منطلق التجربة التي مررت بها و ليس هدا شرطا أساسيا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ehabbob
04-01-2018, 00:38
اخى العضو الكريم هذا موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا وشكرا لمجهودك وتعبك فى نشر هذا المحتوى
والله ولى التوفيق

noureddineelachabi
04-23-2018, 10:37
افضل التداول بشكل منفرد ولااحبد المشاركة مع الاخرين احب التركيز لوحدي وانتم تعلمون ان التداول يجب التركيز فيه بشكل كبير في كل صغيرة وكبيرة