PDA

View Full Version : اقتراح للاعضاء اللى عندهم خبرة كبيرة

garraboy
06-24-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بشوف فى معظم المنتديات عاملين ورش لتعليم الاستراتيجيات و طرق التحليل الفنى
ليه ميتعملش الكلام ده فى المنتدى هنا و الاعضاء الجدد يستفيدو من التحليل و يخدو خبرة

kemo salah
06-27-2016, 06:44
فكرة اكثر من روعة اخى الحبيب و من الممكن ان يوجد ورش تعليمية و لكن حتى الان لا يوجد اللا بديل اهذا و هو القسم التعليمى الذى بالمنتدى و هو قسم جيد لكل المتداولين الجدد و السلام عليكم ورحمة اللة

Jek_So
06-27-2016, 06:54
فكرة جيدة حقا وهناك قسم خاص بالور الاساسية لكن حبذا لو يفتح كل متداول معنا
ورته ليفيدنا ونفيده وهذه فكرة جيدة وناجحة فعلا تسلم اخي الغالي

nonam
08-25-2016, 15:43
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول والادوات الهامة اللي في التداول وكمان التعامل مع الادوات الاهم في الفوركس وكمان التعامل مع الادوات اللي في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التعامل مع التداول

analyst
09-09-2016, 16:34
المشكلة هي مشكلتك انت اخي الكريم لانك لم تبحث عن ذلك لانه اخي الكريم بالمنتدى هناك اقسام خاصة بكل ما تتحدث عنه او حتى ما لم تذكره فقط انت عليك ان تدخل على تلك الاقسام

ahmed elsheikh
09-09-2016, 18:08
اخى انه فكرة جميلة وممتازة خاصة للمبتدئين وانا بصراحة لسه مبتدء ولكن لاتعلم ربما المنتدء لديه هذه الميزه ونحن لانعلم لابد من ان نتاكد اولا فاذا كانت موجودة لاابد انها ميزة رائعة

doaa sary
09-24-2016, 23:36
فى ورش موجودة لكن اخى الكريم اللى عايز يتعلم مش محتاج ورشة
لازم يدور ويبحث بنفسو
ع كتب تعليمية او فيديوهات تفيدو
او حتى تقرا المواضيع هنا للمبتدايين والاسئلة والاجوبة هتفيدك

adamarwan
09-25-2016, 01:56
فى اقسام فى المنتدى اخى ممكن ان تعمل فيها نفس الشيئ
وكدالك ممكن ان تجد كل هده الامور التى تريد ان تبحت
عنها فى ان تتقن هدا المجال
وحظ سعيد

algendy
09-25-2016, 12:33
يا أخى ما طرحته فى موضوعك هو مطبق الان فى المنتدى منذ فترة و هناك اقسام تخص التعليم و التدريب للاعضاء الجدد و من هم حديثى العهد بتداول الفوركس و هناك اقسام للنقاش حول افضل الاستراتيجيات للتداول و اقسام للتحليل الفنى لازواج العملات

latraaa
09-25-2016, 20:30
و الله يا اخي الكريم الأمر ليس بالسهل و الكثير من الإخوة الكرام يقومون بالعمل على التعلم و العمل على التداول من دون نقل الخبر للجميع، أتمنى ان يكون هناك مواضيع و ورشات خاصة بتقديم النصائح في التداول

lionardodicaprio940
09-25-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي الاستراتيجياتي غير مهمة ولا يمكنك الاعتماد عليها
بالتوفيق للجميع تقبلوا تحيايت
وشكراا للجميع

kadi hala
09-25-2016, 20:41
اخي الفاضل اذا اردت التعلم و الحصول على المعلومات توجه للقسم التعليمي للمنتدى و ستجد كل المعلومات و الدروس و الاستراتيجيات الخاصة بالمنتدى

MASTER TRADER
09-25-2016, 20:45
شكرا لك اخي الكريم على المووضع وعلى الطرح القيم امل ان تلقى فكرتك ادانا اغية وان تحققها في اقرب الاجال ان شاء الله ،باتوفيق لك ولجميع ،الاعضاء الكرام

noureddineelachabi
10-28-2016, 11:31
اهلا وسهلا بك اخي الكريم,فكرة ممتازة اخي لاشك ان العمل الجماعي افضل من الفردي وياتي بنتائج ايجابية
والكل يشارك باراءه وخبراته هنا نتبادل الخبرات والاستراتيجيات ناخد ونعطي والفائدة تعم على الجميع

بروفسير العرب
10-28-2016, 11:33
يوجد هنا بعض الاستراتجيات والاقتراحات عليه وبعض التوصيات
ايضا من العضاء المحترفين والمحليين للسوق الفوركس بشكل جيد

فوريكسي
10-28-2016, 15:59
شخصيا لا املك خبرة كبيرة في الفوركس عموما رشكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mourada
11-02-2016, 11:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم المنتدى كله استراتيجيات و طرق عمل و هو كله بحر من المعلمات عن الفوركس و هنا ما لا تجده في اي منتدى اخر صدقني و بالتوفيق للجميع

maryam1
01-04-2017, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

ابوفؤاد
01-04-2017, 21:55
بالفعل هذا الامر منفذ عهنا و لكن بشطل عرض نتائج فعليه من خلال القسم الخص بالاسترتيجيات و طريقه التعامل معها و كيفيه الربح منها و غير ان بالفعللا ينقص امنتدى الا موقع تفاعلى بينالاعضاء

عبد الرحيم رافا
01-04-2017, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي كلامك على حق يا ريت لو نرى قسم مختص في تعليم الاستراتيجيات و ايضا مجموعة من انواع التحليل الفني

fares2alex
01-05-2017, 00:11
اخي الغالي من ضمن الورش التي من الممكن ان تكون رايتها في المنتديات الخرى عن الاستراتيجيات

وعن تجربتها على الحساب الديمو عليك اخي الكريم ان تبحث عن الفيديوهات التعليمية من على اليوتيوب

csebai12
01-05-2017, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عناك بالفعل هذه الميزة في المنتدى بل هناك ثسم خاص بالتخليل اليومي

tazi larbi
01-05-2017, 00:40
السلام عليكم وحتى هنا في المنتدى موجود اخي اقسام لتحليل وتبادل الاراء والتوصيات وكذلك طرح استرتجيات متنوعه فقط ابحث في الاقسام التعليميه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Sofien
01-05-2017, 02:44
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،فكرة رائعة ورشة عمل وتحاليل على المباشر مع أكثر

المتاجرين كفاءةً في المنتدى حتى تعم الفائدة العامة و سنة موفق للجميع

ebn masr
01-05-2017, 06:59
والله انا معاك فى فكرتك لانه لو كل عضو استطاع انه يقدم مالديه من معلومات وعملنا جميعا ورشة عمل للتحليل ولكل الامور كان افضل كييرا

شبه منحرف
01-05-2017, 07:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخى الكريم هذه فكره جيده جدا وانا اتمنى فعلا ان ننشر فى المنتدى ورش تعليميه لاستراتيجيات مختلفه حتى نستفيد جميعا من الاستراتيجيات المختلفه ونرتقى ايضا بتداولاتنا ونحقق نسب ارباح اعلى

alonsoo
01-05-2017, 07:31
فكرة جميلة اخى الكريم لكننى اظن ان فى هنا فيديوهات وورش تعليمية ودروس قوية لكن انا متابعتش الموضوع ده قوى هنا الصراحة لكن افكار خلابة كلها هتفيدنا كلنا ان شاء الله

waelmma
01-05-2017, 07:48
:o:yahoo::accute: اخى الفاضل بارك الل فيك والحقيقة ان الورش شىء هام جدا
واليك فيديوهات تعليمية
كورسات تعليمية فى الفوركس من الصفر حتى الاحتراف احمد ابو الدهب

الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60
الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao
الدرس السادس https://www.youtube.com/watch?v=qIbgoLn8MNc
الدرس السابع https://www.youtube.com/watch?v=nHYmc7SOKAU
الدرس الثامن https://www.youtube.com/watch?v=IMSuWJMjats
الدرس التاسع https://www.youtube.com/watch?v=6w4e9sAqSlk
الدرس العاشر https://www.youtube.com/watch?v=YaMqhXsS5AM
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A شرح موقع الفوركس فاكتورى للاخبار

ebn masr
01-16-2017, 16:46
بصراحة اقتراح مهم اوى والبركة فى الجماعة زى مابيقولوا لانه كلما كان العمل جماعى وتبادلى كلما كان افضل وانجح ومتشكر ليكم

zakariacr07
01-16-2017, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الفكرة رائعة أخي و ذاث أهداف قيمة لكن بالنسبة إلى الردود التي قاموا بها أصحاب الخبرة على ما أظن يوجد ما تبحث عنه في المنتدى قم بتصفح الأقسام الموجودة في المنتدى و إنشاء الله تجد كل ما تبحث عنه بالتوفيق

Khaled metwally
01-16-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك طريق كتيرة لإفادة التجار الجدد فيدي الفوركس ودلك بفتح ورش تعليميه للمبتدئين حتى لو كانت عن طريق اليوتيوب لإفادة الجميع والله الموفق

مروه عصر
01-16-2017, 17:32
السلام عليكم
هنا فعلا بالمنتدى قسم خاص بالتعلم والاطلاع على الكتير من المعلومات التى نحتاجها حتى نتعرف على عالم الفوركس ومن خلال هذا نستطيع العمل الجيد والتداول الناجح

Saeed EL Sayed
01-16-2017, 20:31
اخي الكريم في شرح كتير جدا علي المنتدي واستراتيجيات كتسر جدا حاول انك تبحث عنها وتتعلمها اشكرك علي مجهودك وحرصك الدائم علي التعليم بالتوفيق لك وللجميع

fares2alex
01-16-2017, 20:38
اخي الغالي انا على ما اتعتقد اهنه يوجد ورش بالفعل للاستراتيجيات التي في بداية التجربة

في قسم الاستراتيجيات بالمنتدى ومن الممكن اخي ان تدخل الي قسم الاستراتيجيات وتختار الاستراتيجية التي تعجبك

Teto magdi
01-16-2017, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انها فكرة جميلة جدا و مفيدة جدا لكل الاعضاء و بالأخص الاعضاء المبتدئين في مجال الفوركس.

zakija
05-28-2017, 13:28
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

drahmedmagdy2
05-28-2017, 14:22
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا فكرة جيدة حقا وهناك قسم خاص بالور الاساسية لكن حبذا لو يفتح كل متداول معنا ورته ليفيدنا ونفيده وهذه فكرة جيدة وناجحة فعلا تسلم اخي الغالي يا أخى ما طرحته فى موضوعك هو مطبق الان فى المنتدى منذ فترة و هناك اقسام تخص التعليم و التدريب للاعضاء الجدد و من هم حديثى العهد بتداول الفوركس و هناك اقسام للنقاش حول افضل الاستراتيجيات للتداول و اقسام للتحليل الفنى لازواج العملات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

zunebha
05-28-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا هذه فكرة حلوة وجب الاستفادة منها وتعميمها.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

THEKINGALLHBI
05-28-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني...... شكرا لكم على هذة المواضيع
والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر......
وشكرا.........

sinaa
06-03-2017, 20:42
فى ورش موجودة لكن اخى الكريم اللى عايز يتعلم مش محتاج ورشة
لازم يدور ويبحث بنفسو
ع كتب تعليمية او فيديوهات تفيدو
او حتى تقرا المواضيع هنا للمبتدايين والاسئلة والاجوبة هتفيدك

m7med
06-03-2017, 21:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يوجد يا اخي الكريم قسم خاص بتعليم المبتدئين في المنتدي اخي الكريم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abdouemad
06-04-2017, 01:53
اتمنى دا فعلا لانى عندى مشكلة مع دا فعلا ونفسى المنتدى ينزل شرح للموضوع دا وبكدا هيكون فدنا جدا

اسلام مجدي عباس
06-04-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمته وبركاته فكرة اكترمن رائعه اخي والحقيقه اني هنا المنتدي
غزير بالمعلومات ايضا من المحترفين كثير جدا وومن تتطلع علي جميع الاقسام
هنا هتلاقي الي انت بتدور عليه ايضا

hamadasalama
06-13-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اقتراح اكثر من رائع ولو اتعمل ورشه في هذا المنتدي تجمع بين افضل المتداولين اكيد هنستفيد كلنا في هذا المنتدي الرائع ................

Morocco
06-13-2017, 02:27
اشكرك على المعلومات التي قدمتها في هذا الموضوع كما الاعضاء الذين لم يبخلو بالمشاركة،لكن اود ان اقول لكم ان لا تغامرو في عالم الفوركس حيث يوجد فيه العديد من المخاطر وانا خسرت الكثير من المال

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اذا حدث ذلك سيكون اضافة قوية جدا للمنتدي اتمني ذل بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

mohamed ashmawey
06-13-2017, 18:30
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفكرة رائعة أخي و ذاث أهداف قيمة لكن بالنسبة إلى الردود التي قاموا بها أصحاب الخبرة على ما أظن يوجد ما تبحث عنه في المنتدى قم بتصفح الأقسام الموجودة في المنتدى و إنشاء الله تجد كل ما تبحث عنه بالتوفيق

مصطفي السيد
06-13-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم المنتديات والورش والتعليم في كل مكان
لابد ان تعتمد علي نفسك لتكوين شخصيه فوركسيه مستقله

zezo3
06-15-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الغالى ... فعلا دى مشكله بتواجه الكثير من المبتدئين لما بننصحهم بالتوجه الى القسم التعليمى هنا فى المنتدى مش بيلاقوا ماهو مفيد لكن اتمنى ان تحل المشكله .

Mhd nour
07-05-2017, 10:29
تحياتي اخي ان هناك قسم خاص بتعليم المبتدئين في المنتدي اخي الكريم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع و بالتوفيق

M0hsenalawady
07-05-2017, 12:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
ياصديقي العزيز الكلام ده موجود بالتفصيل في القسم التعليمي بالمنتدى وموثق بالفيديوهات

fathi22
07-05-2017, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
نعم فكرة قوية وتحتاج للتشجيع كي نستفيد جميعا من هذه الورشات

adamo92
07-05-2017, 13:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه الفكرة رائعة أتمنى من الأعضاء الخبراء أن يتفاعلو مع فكرتك جزاهم الله خيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

skylol
07-06-2017, 00:21

اخي الغالي اقتراح رائع وانا مع الفكرة لانها سوف تفيد الجميع وخاصة المبتدئيين وبالتوفيق للجميع

محمد حافظ 120
07-06-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل.. فكره عظيمه اخي الكريم وانا اوفقك اخي علي هذه الفكره الجيده. واتمني ان تؤخذ بعين الاعتبار وينفذها القائمون على المنتدي.. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

forexaly5
07-06-2017, 00:35
السلام عليكل ورحمة الله تعال وبركاته للجميع
للأسف المنتدى صار فقط لجمع البونص هنالك العديد من المتداولين هنا فقط لجمع رأس المال ولاكن بطبيعة الحال المنتدى للتعلم بالتوفيق للجميع إنشاء الله

M0hsenalawady
07-12-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
والله يا اخي الكريم فكرة حلوة جدا وانا عن نفسي معاك فيها وياريت اداره المنتدى الراقي تاخذ هذا الكلام المحترم بعين الاعتبار

mostafa1995
07-12-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... اعتقد لو دخلت كل الاقسام في هذا المنتدى لتعلمت الفوركس من الردود فقط
بس انت شايف قسم واحد وبتحكم عليه
شوف وارجعلي خاص

tahar2015
11-24-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لانو ببساطه الل هناك منهمك فى جمع البونص واغراق المنتدى بالمواضيع
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

مصطفي السيد
11-24-2017, 17:09
يوجد بالفعل اقسام بالمنتدي لتعليم الاستراتيجيات الجديده وما عليك
سوي ان تزور تلك الاقسام وتشارك فيها وهي مليئه بالمعلومات ويمكنك ان تسأل عن اي شيء تريد معرفته

ehabbob
11-24-2017, 23:39
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع وتلك الاقتراح
والله ولى التوفيق

amine saddiki
12-08-2017, 01:57
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل المنتدى منذ فترة و هناك اقسام تخص التعليم و التدريب للاعضاء الجدد و من هم حديثى العهد بتداول الفوركس ادخل قم بزيارتها

---------- Post added at 11:57 PM ---------- Previous post was at 11:43 PM ----------

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل المنتدى منذ فترة و هناك اقسام تخص التعليم و التدريب للاعضاء الجدد و من هم حديثى العهد بتداول الفوركس ادخل قم بزيارتها

Najmi
12-25-2017, 19:39
مرحبا أخي الكريم
موجودة صديقي .. أعتقد بأن تحديد قسم خاص بالإستراتيجيات يكون أفيد وأحسن
على العموم كل شيء تبحث عنه سوف تجده في القسم الخاص به
تقبل مروري

A.mustafa
04-29-2018, 12:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا بالمنتدى قسم خاص بالتعلم والاطلاع على الكتير من المعلومات التى نحتاجها حتى نتعرف على عالم الفوركس ومن خلال هذا نستطيع العمل الجيد والتداول الناجح...

mohamed kamal fadel
04-29-2018, 13:39
ممكن التفاق على هذا لا شئ يمنع التعلم فى المنتدى لرفع المستوى التعليمى للمبتدئين فيه
انا ارى ان هذا الموضوع جميل جدا جدا

rouk
04-29-2018, 13:45
تلك الامور جيدة جداا لكثير من التجار الموجودن فى هذا المنتدى الراءع ويجب فعلا
العمل بها لان ذلك شىء يحدث فى بعض المنتديات الاخرى

hady sayed
04-29-2018, 15:01
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع بالفعل موضوع رائع جدا اتمنى ان نستفيد منها جميعا وان نكون بورشه عمل جماعيه وكل شخص يحلل بالطريقه التي يعمل بها حتى نستفاد من خبر كل شخص في تحليل معين ثم ان اجمع هذه التحليلات حتى ان اتاكد بنسبه 80% من السلوك السعري للزوج اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

VARTOLUU
04-29-2018, 18:15
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
فكرة جميلة انك تعمل ورش عمل مثلا كل اسبوع علي زوج معين

emadomda
04-30-2018, 17:02
ما هو الفوركس أو تداول العملات الأجنبية : هو اكبر الأسواق المالية علي مستوى العالم مع أحجام تداولات يومية تزيد عن 1.5 تريليون دولار , يتم فيه تبادل العملات المختلفة . علي عكس باقي الأسواق المالية , فان سوق الفوركس ليس له وجود مادي أو بورصة مركزية ويعمل من خلال شبكة الكترونية تضم الشركات والأفراد الذين يتاجرون في عملة ما في مقابل عملة أخرى .

ماذا عن التنبؤ : هو توقع الاتجاهات الحالية والمستقبلية في السوق باستخدام المعلومات والحقائق المتاحة . المحللون يعتمدون علي الإحصائيات الفنية والأساسية للتنبؤ بالاتجاه القادم للاقتصاد أو لسوق الأسهم أو حتى لأحد الأوراق المالية .

بالنسبة لهؤلاء الذين يتداولون من خلال الفوركس أو سوق العملات الأجنبية , فهم يعلمون ان التنبؤ بالسوق أو بظروف السوق يصنع الفرق بين التداول الناجح وخسارة رأس المال . حين تبدأ في تعلم تجارة الفوركس , فانه من المهم ان تفهم كيف يمكنك التنبؤ بأحوال هذا السوق

manotripleewry
04-30-2018, 17:23
اعتقد ان اقتراحك قد نفذ الان فى المنتدى اهى الفاضل
فيوجد فى المنتدى اقسام تعليميه وتدريبيه تساعد المبتدئين
وهناك اقسام للتحدث عن الاستراتيجيات وانواع التحليل ومناقشاتها

VARTOLUU
04-30-2018, 18:55
فكرة جميلة ياريت يبقا في كل اسبوع ورشة عمل مثلا كل اسبوع علي زوج مختلف

snnaky
04-30-2018, 19:53
طبعا الفكرة محترمة جدا جدا وفى منتهى الأفادة للمنتدى وللأعضاء ايضا وهذا ممتاز بس اسمحلى افكر معاك بصوت عالى شوية
هذة الورشة تحتاج الى جهد غير عادى من الشخص اللى قائم عليها من حيث المواضيع والوقت والجهد والتنظيم والترتيب والمحتوى الفنى
هل تعتقد ان مثل هذا يكون بشكل غير معلومة ام تنتظر ان يقيم المنتدى مثل هذة الموضوعات والتى ربما لا يتم تقيمها بحقها وهذا وارد كما ان هناك موضوعات جيدة لا تأخذ حقها من التقييم او البونص
هل تعتقد ان مثل هذا الجهد يمكن ان يستمر فى حالة عدم تقيمة
الأمر يحتاج الى اجابة من المنتدى نفسة ؟
ازاى اعمل ورشة او موضوع وانا مش عارف حيتم تقيمة على بونص تساوى اية على الأقل وهذا للأسف
لأن ببساطة كل مشاركاتنا هنا خاضعة لنظام لايسمح لك بالمناقشة ولا معرفة كيف تم تقيم موضوعك كلة حسب مزاج النظام اللى هو انت نفسك متعرفش مرجعيتة اية ودة اكيد صعب

almajek22
04-30-2018, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي لاكريم هذه الفكره موجوده في المنتدي من فتره كبيره ابحث جيدا ف يالمنتدي ستجد الكثير والكثير من الشروحات والورش التدريبيه لتحليل الفني والكثير والكثير عليك فقط البحث والتعلم المستمر ادخل علي القسم التعليمي وتعلم ولا تتوقف عن التعليم ابدا حتي تصل الي المستوي الذي ترغب الوصول اليه ونسال الله التوفيق لنا ولكم وللجميع

hady sayed
04-30-2018, 21:49
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك على هذا الموضوع المهم بالفعل نساعد بعضنا البعض بسم الله ما شاء الله في المنتدى الكريم يوجد ناس كتير خبره جيده يمكننا ان نحلل الزوجين او ثلاثه كل اسبوع ونحدد الاهداف والخسائر حتى يتمكن الجميع من الاستفاده اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

zam_bozo
04-30-2018, 22:18
والله انا أؤيدك في هذا الاقتراح الجيد ولكن النظام هنا في المنتدىعمليا لن يسمح بذلك .. ليه ؟؟
أولا كل الهدف من المنتدى هو تحصيل البونص فالتركيز بيكون في البحث عن الوسائل للحصول على البونص
اما لو كان غرضه تحقيق الربح كالمنتديات الأخرى كنت ستجد فيه الور ش طبعا

amir2018
04-30-2018, 22:25
الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبيه ويتم التداول من خلال شركات الوساطه وهي الطريق الي الدخول في السوق
عن طريق التسجيل في الشركه وتفعيل الحساب والايداع والقيام بالتداول بكل سهوله ولكن يجب اولا تعلم التحليل الفني وتعلم الفوركس جيدا

VARTOLUU
04-30-2018, 22:55
يا ريت يا اخي
ياريت نعمل ورشة كل اسبوع علي ازوج مختلفة