PDA

View Full Version : ثلاثة حقائق عن أفضل مؤشرات المضاربة

احمد عبد الباسط
06-24-2016, 06:27
ثلاثة حقائق عن أفضل مؤشرات المضاربة

ثلاثة حقائق عن أفضل مؤشرات المضاربة- يبحث ملايين المتداولون في العالم في الأنترنت عن أفضل مؤشر فوركس للمضاربة. في الحقيقة يعني الأشخاص الذين يفضلون تحقيق الربح خلال صفقات صفقات سريعة بأن ايجاد أفضل برنامج تداول من اهم المهام. ولكن لا يعرف الكثير من الأشخاص حقائق بسيطة متعلقة بالمؤشرات ولهذا ينتهي بهم المطاف بخيبة الأمل في محاولات البحث لديهم. لهذا السبب, على من يحاول من الأشخاص تحديد أفضل مساعد تجاري متابعة القراءة, لأن هذا من اسهل الطرق لاكتشاف معلومات ذات علاقة. وبإمكانك تعرف المزيد عن مؤشرات المضاربة

عند البحث عن أفضل مؤشرات الفوركس, يرتكب معظم المبتدئين خطأ توقع أو انتظار الكثير. يميل المبتدئون عادة للإعتماد على كمصدر وحيد لنصائح التداول. وهذا التصرف يعود عليهم بنتائج وخيمة خصوصا أن المؤشرات ليست دائما دقيقة. بوضع هذا في البال, من الواضح أن من الأفضل للمتداولون المبتدئون قضاء وقت كافي تعلم اساسيات العرض والمقاومة. ففي النهاية يمكن تحقيق أكبر دقة عن طريق أخذ كل العوامل الممكنة بعين الإعتبار.

يجب أن يلاحظ المتداول أن النجاح في ايجاد أفضل مؤشر فوركس للمضاربة لا يجب أن يقترن بالنفقات الكبيرة. في الحقيقة هناك الكثير من المواقع التي تسمح للناس بتحميل مساعد التداول بعد دفع مبلغ كبير من المال, ولكن احيانا يمكنك الحصول على أفضل الإضافات المساعدة مجانا. للحصول عليها سيكون عليك تصفح المنتديات التي تزود متداولو الفوركس بالعروض والخدمات من أجل جمع تشكيلة من المؤشرات. والأهم المنتديات التي تزود بمناقشات مفصلة عن حسنات وسلبيات هذه الهداياا الترويجية.

يتفق الخبراء ان التداول بالإعتماد على العديد من مؤشرات الفوركس معا سيكون مفيدا أكثر. بمعنى أن حتى الإضافات الشائعة لبرامج التداول لديها بعض العيوب مما يعني انه لن يكون بالإمكان الإعتماد عليها في كل المواقف. وبما أن افضل منصات التداول تسمح باستخدام مؤشرات متعددة في نفس الوقت. ايجاد اضافات مكملة سيكون أفضل طريقة لمسح اوجه القصور الفردية لكل منها.

كما تم التوضيح, هناك ثلاثة حقائق مهمة عن المؤشرات. بتكرار ما قيل, على الشخص أن يتذكر أن الإضافات المذكورة أعلاه على برامج التداول ليس لديها القدرة على التزويد بمؤشرات كاملة. يمكن ايجاد بعض الإضافات على منتديات على الانترنت بدلا من انفاق مئات الدولارات على عروض زائفة. وللإستفادة من مساعدات التداول بأفضل شكل ممكن, على المتداول تشغيل أكثر من متغير بنفس الوقت. بتذكر هذه المعلومات سيحقق المتداول الأرباح.

nonam
08-25-2016, 15:45
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعليم الاساسي في التداول ومن المهم جدا ان يكو نالتعامل مع الادوات الاهم في الكتير من الادوات الاهم في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التعامل مع التداول

sob81
08-25-2016, 16:08
ثلاث حقائق عن افضل المؤشرات فى المضاربة اخى ان لا اريد ان يتم المضاربة فى الفوركس حيث هذة الطريقة تعتبر خطرة جدا ولكن ان تم فتح الصفقات بناء على التحليلات وعلى المواضيع المهمة التى تتوقع اتجاة الاسعار يكون افضل

بدر اشطيبي
09-11-2016, 15:21
اذا كنت تقصد المؤشرات مثل الداوو الداكس فانا افضل العملات اما اذا كنت
تقصد المؤشرات الفنيةفانا افضل العمل اليدوي تحياتي صديقي بالتوفيقللجميع شكرا

doaa sary
09-16-2016, 20:28
المؤشرات كتيرة بس المهم نختار صح
ما الميتاتريدر مليان مؤشرات وترنتد وبولنجر باند واستوكاستك وزجزاج والفات المؤشرات
بس المهم نعرف ندمجهم مع بعض ونعمل اعداد مناسب
ونجرب الطريقة فترة ونحكم عليها

nstaforex
09-16-2016, 21:03
السلام عليكم
بالنسبه لي لا احب التداول علي الموشرات لانها غير دقيقه وتعطي اشارات اغلبها خاطئه ببساطه لكونها تتبع السعر عانيت الكتير في البحت عن موشرات تكون نسبه واحتمالات الاشارات فيها ناجحه بدون جدوي قمت بتحميل العديد من المؤشرات من الانترنت لاكن نفس المشكل حاليا قررت الابتعاد عنها وعدم المتاجره استنادا اليها لانها غالبا ما تقوم باعطاء اشاره دخول تخسرك اموالك نصيحتي لكل تاجر في الفوركس ابحت عن استراتيجيه بدون موشرات

skylol
03-12-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي بالفعل انا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

aym
03-12-2017, 00:20
ثلاث حقائق عن افضل المؤشرات الاقتصادية فىالفوركس موضوع جيد ومهم للمتاجرلا ان يعرفة فى التتداول فىالفوركس مشكور اخى
على تقديم مثل هذة المواضيع ونتمنى المزيد منها للكل

ahmed abdelmomen
03-12-2017, 00:29
اعتقد ان افضل المؤشرات هي اللي موجودة في الكتب الاجنبية واهمها الماكد
والباربوليك سار والاستوكاستيك لكن طبعا متقدرش تعتمد على مؤشر واحد في التداول

ashmawey
03-26-2017, 20:46
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ايضا لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mahmoudtaha33
03-26-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبكراته اخي
اولا شكرا لك علي موضوع الرائع ده
ثانيا والاهم لابد من شروحات اكثر للافادره اخي
مجهود رائع و بالتوفيق اخي

fayadansakr
03-27-2017, 00:19
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي العزيز
كيف لي لم الاحظ ما تقوله من قبل فلقط حدث كل ذالك معي لكني لم الاحظ اي شئ شكرا علي حسن تنبهك و نشر المعلومه

ahmedaldressi
03-27-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله
كلام حلو ويخش العقل بسالسة
يحب علي الكل فهمه شكرا لك لان انا مبتدأ وهدا الكلام يفيدني كتيرا
تقبل مرروي

مروه عصر
03-27-2017, 01:30
السلام عليكم
المؤشرات من اهم الاشياء التى تعرفنا كيفيه العمل بالتداول وتمكنا من العمل به حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس..

ahmedmahmoud2017
03-27-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك كل التحية والتقدير على مثل هذه المعلومات الهامة اخي الكريم تحياتي لك

zeze2017
03-27-2017, 01:45
https://www.youtube.com/watch?v=CeR3d5B6imk

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------أسرار استراتيجية التلاعب السعري | خفايا الشموع اليابانيه في بورصة لندن | متداولين الفوركس------تقبلوووو مرورى

smartawi
03-31-2017, 11:24
ممكن الواحد يستفيد من المؤشرات الاقتصادية كما الفنية ولكن لازم التدرب عليها جيدا في التجريبي
لا يمكن اننا نتبنى مؤشر كيفما كان ونعتمده في الحقيقي ونحن لازلنا نخطا في الكثير من الامور فلابذ من التمرن جيدا قبل الحقيقي

gagpost
03-31-2017, 11:43
السلام عليكم روحمة الله وبركاته مرحبا واهلا وسهلا اخي العزيز نعم موضوع هام وجميل استفدت ممنه الكثير اتمني ان تستمر في مواضيعك الشيقة والجميلة وبالتوفيق للجميع

Lante
03-31-2017, 12:02
الميتاتريدر مليان مؤشرات وترنتد وبولنجر باند واستوكاستك وزجزاج والفات المؤشرات

Mr Fathy
03-31-2017, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان الشغل على المؤشرات فى منها ناجح وفى منها مش ناجح يعنى مثلا مؤشر الفيبوناتشى ممتاز جدا

The_Kuzaki
03-31-2017, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا مؤشرات و لا شي اتاني كلها تخسر الواحد
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه بالتوفيق لك

flashytoty
03-31-2017, 18:33
ثلاثة حقائق عن أفضل مؤشرات المضاربة

ثلاثة حقائق عن أفضل مؤشرات المضاربة- يبحث ملايين المتداولون في العالم في الأنترنت عن أفضل مؤشر فوركس للمضاربة. في الحقيقة يعني الأشخاص الذين يفضلون تحقيق الربح خلال صفقات صفقات سريعة بأن ايجاد أفضل برنامج تداول من اهم المهام. ولكن لا يعرف الكثير من الأشخاص حقائق بسيطة متعلقة بالمؤشرات ولهذا ينتهي بهم المطاف بخيبة الأمل في محاولات البحث لديهم. لهذا السبب, على من يحاول من الأشخاص تحديد أفضل مساعد تجاري متابعة القراءة, لأن هذا من اسهل الطرق لاكتشاف معلومات ذات علاقة. وبإمكانك تعرف المزيد عن مؤشرات المضاربة

عند البحث عن أفضل مؤشرات الفوركس, يرتكب معظم المبتدئين خطأ توقع أو انتظار الكثير. يميل المبتدئون عادة للإعتماد على كمصدر وحيد لنصائح التداول. وهذا التصرف يعود عليهم بنتائج وخيمة خصوصا أن المؤشرات ليست دائما دقيقة. بوضع هذا في البال, من الواضح أن من الأفضل للمتداولون المبتدئون قضاء وقت كافي تعلم اساسيات العرض والمقاومة. ففي النهاية يمكن تحقيق أكبر دقة عن طريق أخذ كل العوامل الممكنة بعين الإعتبار.

يجب أن يلاحظ المتداول أن النجاح في ايجاد أفضل مؤشر فوركس للمضاربة لا يجب أن يقترن بالنفقات الكبيرة. في الحقيقة هناك الكثير من المواقع التي تسمح للناس بتحميل مساعد التداول بعد دفع مبلغ كبير من المال, ولكن احيانا يمكنك الحصول على أفضل الإضافات المساعدة مجانا. للحصول عليها سيكون عليك تصفح المنتديات التي تزود متداولو الفوركس بالعروض والخدمات من أجل جمع تشكيلة من المؤشرات. والأهم المنتديات التي تزود بمناقشات مفصلة عن حسنات وسلبيات هذه الهداياا الترويجية.

يتفق الخبراء ان التداول بالإعتماد على العديد من مؤشرات الفوركس معا سيكون مفيدا أكثر. بمعنى أن حتى الإضافات الشائعة لبرامج التداول لديها بعض العيوب مما يعني انه لن يكون بالإمكان الإعتماد عليها في كل المواقف. وبما أن افضل منصات التداول تسمح باستخدام مؤشرات متعددة في نفس الوقت. ايجاد اضافات مكملة سيكون أفضل طريقة لمسح اوجه القصور الفردية لكل منها.

كما تم التوضيح, هناك ثلاثة حقائق مهمة عن المؤشرات. بتكرار ما قيل, على الشخص أن يتذكر أن الإضافات المذكورة أعلاه على برامج التداول ليس لديها القدرة على التزويد بمؤشرات كاملة. يمكن ايجاد بعض الإضافات على منتديات على الانترنت بدلا من انفاق مئات الدولارات على عروض زائفة. وللإستفادة من مساعدات التداول بأفضل شكل ممكن, على المتداول تشغيل أكثر من متغير بنفس الوقت. بتذكر هذه المعلومات سيحقق المتداول الأرباح.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح مفصل ماشاء الله للمؤشرات المتضاربه مفيد جدا للمبتدائين لعدم خبرتهم الكبيرة فى الفوركس
تقبل شكري و احترامي

stethoscope
03-31-2017, 19:09
مشاركة مفيدة اشكرك بشدة عليها ومن المهم أن نعرف بالدليل اهم وافضل المؤشرات التى تساعد على نجاح التداول وتحقيق الارباح التى نتمناها لذلك تستحق كل التحية والشكر

asmaamagdy
03-31-2017, 19:10
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الطرح المتميز حقا والمعلومات القيمة

bakmosta
03-31-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في عالم الفوركس يوجد الكثير من المؤشرات التي يستخدمها المتاجرون في ها الاسوق للتحقيق الربح الوفير في تجارتهم .

sinaa
04-02-2017, 20:48
السلام عليكم
بالنسبه لي لا احب التداول علي الموشرات لانها غير دقيقه وتعطي اشارات اغلبها خاطئه ببساطه لكونها تتبع السعر عانيت الكتير في البحت عن موشرات تكون نسبه واحتمالات الاشارات فيها ناجحه بدون جدوي قمت بتحميل العديد من المؤشرات من الانترنت لاكن نفس المشكل حاليا قررت الابتعاد عنها وعدم المتاجره استنادا اليها لانها غالبا ما تقوم باعطاء اشاره دخول تخسرك اموالك نصيحتي لكل تاجر في الفوركس ابحت عن استراتيجيه بدون موشرات

Hamza El36
04-09-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
للتعليم الأولي في الفوركس دور كبيرفي ترسيخ المبادئ الأساسية للفوركس لدى المتدول..
مع متمنياتي لكم بالتوفيق بإذن الله...
وتفبلوا مروري..
تحياتي.

amirak
04-23-2017, 01:50
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

fouadar
04-23-2017, 02:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
هناك الكثير من المؤشرات المهمة التي يجب ان تكون مطلع عليها
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mmahmoud2017
04-23-2017, 02:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اذا كنت تقصد المؤشرات مثل الداوو الداكس فانا افضل العملات اما اذا كنت تقصد المؤشرات الفنية فانا افضل العمل اليدوي

alonsoo
04-23-2017, 06:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى انه من الافضل العمل بدون اى مؤشرات اطلاقا فى السوق لان اغلب المؤشرات للاسف خادعة

waelmma
04-23-2017, 08:29
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر خبر مبيعات التجزئة وكمان التوظيف من الاخبار الهامة
وكمان مؤشر الموفينج افريج والبولينجر من المؤشرات الفتية الرائعة ;):(

magic777
04-23-2017, 12:30
المؤشرات دايما بقول ان النجاح بها يتوقف على ازاي بيعمل المؤشر بها في السوق فلو وصل فعلا لاحتراف حقيقي في التعامل معها
ده هيساعده على الاستفاده والعكس

Mony Ezzat
04-24-2017, 20:49
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك في مؤشرات قويه فعلا في الفوركس وافضل المؤشرات هو مؤشر الفيبوناتشي ومؤشر الاستوكاستك

zakija
06-27-2017, 07:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

Elkorchi
06-27-2017, 14:34
الميتاتريدر مليان مؤشرات وترنتد وبولنجر باند واستوكاستك وزجزاج والفات المؤشرات

sonson
06-28-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم عن افضل مؤشرا المضاربه في اسلوق والله يوفقنا لتحقيق ارباح كبيره من تلك المؤشرات ولكن اهم شئ ان نعمب بها باداره راس مال

cladiator2007
06-28-2017, 18:30
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي العزيز
كيف لي لم الاحظ ما تقوله من قبل فلقط حدث كل ذالك معي لكني لم الاحظ اي شئ شكرا علي حسن تنبهك و نشر المعلومه

muhammad ismail
06-28-2017, 18:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالنسبه لى اخى الكريم افضل المؤشرات فى التداول واللى بستخدهم هما الموفنج افريدج باعدادات ال 55 وال 100 وال 200 لل simple
و 9 و 15 لل exponential بالضافه الى مؤشر البولنجر باند على الفريم اليمى باعداداته الافتراضيه

KARIM2017
06-28-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مجهودك المبذول في مساعده لااعضاء
الجدد الذين يتعلمون جيدا

Badodo
06-28-2017, 20:04
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا مبتدئ اسف ليس لديا اي معلومة تفيد
وفقك الله و تقبل مروري اخي
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

m7med
06-29-2017, 00:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا افضل ان اقوم بالتداول بالمؤشرات الفنيه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
06-30-2017, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته باختيار الاستراتجية الناجحة نستطيع اقتباس المؤشرات والعمل بها من اجل تنسيق الصفقات وادراج الاوامر بشكل منظم

emadomda
04-05-2018, 15:59
الذهن بعض الإختلافات الأساسية جدا. من هذه الإختلافات السيولة العالية وسرعة تقلب أعلى ورافعة مالية أكبر وأيضا عمولات متاجرة وتكلفة أقل. لقد قمنا بمناقشة السيولة وسرعة التقلب والرافعة المالية المتاحة بعالم الفوركس, لذا سوف نتعلم الآن القليل عن تكلفة المتاجرة والعمولات مقارنة بالأسواق العالمية الأخرى.

فلنأخد سوق الأسهم على سبيل المثال, عندما يتاجر شخص ما بالأسهم, وهذا امر كثير الحدوث بالنسبة لمتاجري الفوركس (كثير من الناس يفشلون في تجارة الاسهم ومن ثم يتحولون إلى الفوركس, ولهم الحق في ذلك), فإن الطريقة العادية للمتاجرة هي أن التاجر يتقاضى عمولة من كلا الجانبين عن المتاجرة. ماذا يعني هذا؟ عندما تتاجر بالأسهم, فأنت تقوم بهذا بصفة عامة بالتعاون مع وسيط, هذا الوسيط يتقاضى منك عمولة ثابتة عبارة عن مبلغ من الدولارات عن كل متاجرة, أو مبلغ معين من الدولارات عن كل سهم, أو عمولة تتحدد نسبتها طبقا لحجم متاجرتك. هذه العمولة تطبق عند شراءك سهم, وأيضا عندما تبيعه.

عروض وسطاء الفوركس: ما بين السطور!
ولنتحدث الآن عن المتاجرة بالفوركس. الغالبية العظمى من وسطاء الفوركس سوف يعلنون بأحرف كبيرة جدا بمواقعهم الإلكترونية أنهم لا يتقاضون أي عمولات. باستثناء قلة من الوسطاء, فإن سوق الفوركس يتيح للمتاجرين فتح وغلق صفقاتهم بدون أي عمولات على الإطلاق

amine saddiki
04-05-2018, 17:05
اخي الكريم مشكور على هدا الموضوع الجميل و المفيد حول حقائق عن أفضل مؤشرات المضاربة اتمنى ان تفيدنا بمزيد من هده التحاليل

noureddineelachabi
04-21-2018, 08:26
اكبر كدبة في فوركس واللتي ضيعت المتداولين الجدد هي الاعتماد على المؤشرات والتداول عليها ,ركزوا اخواني على برايس اكشن مع دعوم ومقاومات

ehabbob
04-21-2018, 14:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخى العضو الكريم على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك واتمنى المزيد من المشاركات القيمة والموضوعات المميزة والله ولى التوفيق

almajek22
04-22-2018, 20:26
السلام عليمك ورحمه الله وبركاته فعلا اخي الكريم موضوع المؤشرات من الامور الهامه جدا التي يجب ان تاخز بعين الاعتبار ويجب دراستها جيدا والتركيز عليها بعد معرفه رسم خط الترند جيدا وتحديد اذا كان ترند صاعد ام هابط ورسم الترند علي اكثر من فريم ابتداء من الفريمات الكبيره وصولا الي الفريم التي تنوي المتاجره عليه وايضا تحديد نقاط الدعم والمقاومه والفضل ان يكون دخولك دائما مع اتجاه السعر

abdogamal
01-07-2020, 21:38
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

abdelawal abdelrahman
01-07-2020, 23:30
الاعتماد على التحليلات الفني والاساسي ودراسة الشموع اليابانية والعمل اليدوي افضل كثير بالنسبة لي من المؤشرات لانها في الغالب بتمشي وراء السعر لكن مغيش مانع من استخدام مؤشر او اتنين كعوامل مساعدة

Sofien
01-08-2020, 00:51
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، هنالك العديد والعديد من المؤشرات الموجودة في الفوركس سوى في منصة التداول أو مؤشر قام بإنشائه أحد المتداولين

كمجهود خاص و حسب تجربتي الطويلة في الفوركس لقد قمت بتجربة العديد منها ولم أجد حسب رأيي أفضل من مؤشر bolinger bands في الفريمات الصغيرة ومؤشر

متوسط الحركة في الفريمات الكبيرة