PDA

View Full Version : الطلب والعرض وأسعار التبادل الأجنبي – عالم البورصة

Pages : [1] 2

احمد عبد الباسط
06-24-2016, 06:28
الطلب والعرض وأسعار التبادل الأجنبي – عالم البورصة

الطلب والعرض وأسعار التبادل الأجنبي , تخدم العملات( أو النقود) كمقياس للقيمة وتحدد كيف يتم بيع أو اكتساب البضائع. كما تملي قيمة نقود دولة معينة بالمقارنة مع دولة أخرى. وهذا يعني بأنك لا تستطيع الدخول إلى متجر ما وشراء صابون واستخدام الدولار الأمريكي للدفع إذا كنت في الفلبين. وبينما تجلب العملات للذهن الدول التي تتواجد فيها, قيمتها محددة بكيفية استخدامها في العالم. وهذا ممكن خلال التبادل الأجنبي. قيمة الكمية الناتجة من العملات عند البيع أو الشراء تسمى أسعار التبادل الأجنبي.

قد يبدو من الصعب في سوق متقلب فهم ما يسبب ارتفاع أو انخفاض أسعار التبادل الأجنبي. ولكن لا يجب أن تذهب بعيدا لدرجة أن تدرس محاسبة لمعرفة العوامل التي تساهم في تحديد قيمة عملة مقابل عملة أخرى. فأحد العوامل المؤثرة يسمى الطلب والآخر العرض.

وقانون العرض يخبرنا بأن إذا كان ارتفعت كمية العملات في السوق وكانت العوامل الإقتصادية الأخرى ثابتة, فإن قيمة العملة تقل. ويمكن توضيح هذه العلاقة العكسية كالتالي: اذا ارتفع العرض على الدولار الأمريكي وأراد شراؤها بعملة الين, سيتمكن من الحصول على المزيد من الأول. وبالعكس إذا كان لدى الزبون الأمريكي دولار وأراد شراء الين فإنه يحصل على كمية أقل من الثاني.

ويفترض قانون الطلب بأن قيمة العملة تزداد عن زيادة الطلب عليها وعندما تكون الكمية المعروضة منها غير كافية لتلبية حاجات الجميع. ولتوضيح ذلك, اذا أراد المزيد من الزبائن الذين يستخدممون الين شراء الدولار الأمريكي, قد لا يكون بإمكانهم الحصول على نفس كمية النقود في وقت الشراء. وهذا لأن مع مرور الوقت ومع شراء المزيد من الدولارات الأمريكية, يرتفع الطلب وينخض العرض. وهذا يؤدي إلى تحريك سعر التبادل لأعلى. ولهذا سيتمكن الأشخاص الذين يحملون الدولار الأمريكي من شراء كمية من الين أكبر من السابق عندما يكون الطلب على الثاني منخفض.

تبحث عن المال

وفي أي دراسة لأسعار التبادل الأجنبي يجب دراسة الطلب والعرض حيث ندرة عملة ما هي فرصة لازدهار عملة أخرى. إذن فما الذي يؤثر في الطلب والعرض, اليك العوامل التالية:

شركات الإستيراد والتصدير: اذا كانت شركة أمريكية تعمل في اليابان كمصدًر, من الممكن أن تدفع التكاليف وتستقبل الإيرادات بالين. وبما أن الشركة الأمريكية ستدفع لموظفيها في الولايات المتحدة بالدولار, ستحتاج لشراء الدولار من ايرادات الين خلال سوق التبادل الأجنبي. وفي اليابان العرض على الين سينخفض بينما يرتفع العرض للدولار.

المستثمرون الأجانب: اذا اكتسبت شركة أمريكية عقد في اليابان لفتح مشروع ستحتاج أن تنفق بالين. وبما أن الدولار هو عملة الشركة الرئيسية ستجبر على شراء الين الياباني خلال سوق التبادل الأجنبي. وهذا يؤدي غلى ارتفاع قيمة الين وانخفاض قيمة الدولار. وهذا ما يؤثر على ارتفاع وانخفاض اسعار التبادل الأجنبي.

nonam
08-25-2016, 15:45
السلام عليكم .... من اهم الادوات اللي من الممن ان تتعامل معاها العرض والطلب ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في التداول والحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التعامل مع التداول

adamarwan
09-09-2016, 20:58
نعم اخى فى العديد من الامور التى لبد من ان تتمكن من ان تفهمها وان
تجمع القدر الكافى من المعلومات لكى فى النهاية
تتمكن من ان تتداول بشكل اخرافى
وحظ موفق

Forex-eg
04-11-2017, 16:14
اسعار التبادل الاجنبى ارتفع ارتفاع شاهق مسببا خطرا على الطلبات الالخرى فى عالم البورصة ومع فواتانه الكبير فى تلك اللحظة قد توديه الى خسائر فادحة مشكور على المعلومات

KARIM2017
04-11-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اهم الادوات اللي من الممن ان تتعامل معها العرض والطلب ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في التداول هو الحقيقي

abutalia
04-12-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم ولا شك ان العرض والطلب هي اساس النظريات اليت نعمل بها في الشراء والبيع في سوق الفوركس وموفقين باذن الله

m7med
04-12-2017, 06:03
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول في الفوركس لانه افضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

latraaa
04-12-2017, 19:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و هدا الأمر أخي الكريم يمكننا أن نحققه إ نشاء الله من خلال العمل على التعلم لكي نصل إلى ما يجب أن نصل له إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك

marwa94
04-12-2017, 20:33
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
تعلم الدعوم و المقاومات أولا ، و متى نعتبرها كذلك / و ماذا تتحول عند كسرها لانه غالبا الدعم يصبح مقاومة عند الكسر و العكس كذلك ، يمكنك أن تجد فيديوهات تعليمية في اليوتيوب

nour3iny
04-12-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العرض والطلب هو تعريف بسيط لعمليه البيع والشراء بسوق تداول العملات تقبل مرورى

ahmedemara73
04-12-2017, 21:29
[QUOTE=abutalia;

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

michael1
04-13-2017, 00:48
اخواتى الاعزاء فى المنتدى انا كل يوم فى هذا المنتدى
اتعلم الكثير فعلا على التداول على الفوركس والاسهم ايضا

amirak
04-13-2017, 01:29
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

yousee
06-14-2017, 13:57
إن نحن نعيش في النضام، الرأسمالي وكل شيء يدور حول العرض ولطلب فبالتالي أحسن إسترجية تعمل بها في هدا السوق يجب أن تكون هي العرض و الطلب

mostafa ilsawi
06-14-2017, 14:19
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان العرض والطلب هو الذي يتغير بناء عليه السعر وتغير السعر هو الاساس في تجاره الفوركس
تقبل تحياتي

one12
06-14-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل علي طرحك لاموضوع وعلي كميه هذه المعلةمات الجيده التي قمت بالاستفادة منها تحياتي لك

fouadar
06-14-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

Mohammed Darwish
06-14-2017, 14:51
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات والنصائح الهامة والمفيدة تقبل مروووووري المتواضع والله الموفق

hunter_world
06-14-2017, 14:59
موضع العرض والطلب في الفوركس موضع مهم جد لانك منه بتقدر تعرف ان السعر صعود او هبوط من فكره ان العرض اكتر او اقل بتحدد هدفك شرا او بيع

fathi22
06-14-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
كل سوق يخضع لقانون العرض والطلب لذلك يجب تحديد مناطقهم

hasa12
06-14-2017, 16:09
بالتوفيق للجميع

haytham_mhmd
06-14-2017, 16:10
بصراحه ما فهمت شئ من الموضوع
لو تقدر تشرحه باسلوب ابسط من كدا
اعتقد ان واخدك كوبي من كتاب او مقال متخصص

Morocco
06-14-2017, 19:33
في الحقيقة موضوع جد مفيد حيث فهمت منه بعض المعلومات التي تخص الفوركس فقط يجب على التجار التداول بحذر حيث من الممكن ان يخسر الشخص كل امواله في لحظة واحدة مثل ما حدث معي

ebrhim
06-15-2017, 09:45
السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخيربارك الله فيك وجزاك الله الخير كله وبالتوفيق لكل شباب الفوركوس ان شاء اللهبالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-15-2017, 09:56
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله وبركاتهصحيح من الصعب على المبتدء الربح لكن مع مرور الوقت يتعلملذالك نشكركم على هذه المعلومات تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-15-2017, 09:59
مرحبا اخي انا لا اعمل الا على الازواج التي يكون الدولار احد افرادها لقة الاسبريدوهذه الازواج نوعين نوع الدولار هو العملة الاساسية فيه كالدولار فرنك /او الين / او الكندي وهذه جميعا تتحرك حركات متشابهة تقريباوازواج الدولار فيها ليس هو العملة الاساسية كاليورو /والاسترليني / والاسترالي / والنيزيلاندي / دولاروهذه تتحرك مثل بعض تقريبا والكل يحترم التحليل بنسب متفاوتة قليلا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Khalid badr
06-15-2017, 10:15
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام علي سيدنا محمد اشرف الخلق والمرسلين
الطلب والعرض هي اساس تحرك الاسعار
فكلما زاد الطلب يرتفع السعر
وكلما زاد العرض ينخفض السعر
مشكووور
تقبل مروري

ebrhim
06-15-2017, 18:57
تحياتي لكم انا شغال فى الفوركس ولكن لم ار فتوى قاطعه لهذا الموضوع والسببان علشان اى مصدر للفتوى علشان يكون ليه مصداقيه لابد من دراسه الفوركس حتى تكون الفتوى واضحه ومقنعه ايضااتمنى ان يكون فى حاجه زى كده قريبا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
06-15-2017, 18:57
تحياتي لكم انا شغال فى الفوركس ولكن لم ار فتوى قاطعه لهذا الموضوع والسببان علشان اى مصدر للفتوى علشان يكون ليه مصداقيه لابد من دراسه الفوركس حتى تكون الفتوى واضحه ومقنعه ايضااتمنى ان يكون فى حاجه زى كده قريبا اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-15-2017, 19:03
تحياتي لكم اخى الكريم... ممكن تتاجر باى مبلغ المم ان متكنش حجم الصفقة كبيرة عشان حسابك متخسروش ويتمرجناتمنى لك التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abo.tali.wtalin
06-15-2017, 19:29
بسم الله الرحمن الرجيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع انا وجميع المبتدين بنستفد من الشرح
والله الموفق لك وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

ebrhim
06-19-2017, 13:23
السلام عليكم اخي الكريم أكيد معك حق ان اردت تعويض الخسارة فعليك بعدم المجازفة و الاستفادة من الخأ أما المال فيروح و يجي تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-19-2017, 13:32
مرحبا اخي مشكور جدا يا اخى الكريم وبجد فعلا الواحد ممكن انه يعمل فلوس كتيرة اوى فى الفوركسوفعلا الواحد بس شغل دماغه شويا يا باشا وهتلاقى كل حاجه زى الفل يا باشا اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-19-2017, 13:50
السلام عليكم اخي الكريم سلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدوبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص اتمني اني اكون فيدتك اخي

fouadar
06-19-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

KARIM2017
06-19-2017, 14:26
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخى الفاضل علي مشاركتك
الرائعه التى تفيدنا كثيرا تقبل تحياتى

Ahmed Khater
06-19-2017, 14:39
السلام عليكم
والله اسعار التبادل الاجنبى بعتمد على نظام سعر الصرف فى كل دولة وسوق العملات يحتوى على كل العملات التى تتبع نظام التعويم

monayaa
06-19-2017, 19:46
تحياتي لكم الذهب اكتر شئ محاولتش انى ادخل فيه لتعمقى فى العملات وسهوله التعامل فيها ولكن كان لدى سؤالللى بيتعاملو فى الذهب هل سوقه مضطرب وبه تغيرات كثيره ام ان سوقه هادئ وحركته معروفهوليست عشوائيه . اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-19-2017, 19:55
مرحبا اخي مناطق تاريخية مثل ما فيه اليورو الان كمثل سنتينمع بعض المناطق الملامسة للترند مع ما يوضحه الفيوناتشي تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
06-20-2017, 00:23
مرحبا اخي هذا شرط تداول في السنة المتداولين اما في الحقيقية لا واقع له بل هو محرد اشاعة لاني قد جربت كل الذي قلت ولم يكن اي مشاكلاجزم ان هذا الكلام لا اساس له من الصحة واذا اردت التاكد عليك ان تتتصل بالدعم الفني اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
06-20-2017, 00:30
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم أخي الفاضل المخاطره شئ خطير جدا في تجارة الفوركس ولذلك من المهم تجنبها إذا كنت لا تستطيع تحديد الوقت المناسب لها تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
06-20-2017, 00:33
مرحبا اخي التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ على مستوى الأرباحو أكثر من يسثفيد منه من يعمل على الفريمات الكبيرة أما الفريم الصغير فلا يفيده في شيء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
06-20-2017, 03:06
تحياتي لكم الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن من خلال التجاره فى الفوركس يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-20-2017, 05:27
الازواج مختلفة بالطبع ان زوج الدولار الاسترالي ين ياباني يختلف عن زوج اليورو دولار مثلا و حركة هذه الازواج تختلف عن بعضها تماما و لكن قد تنشأ علاقات بين زوجين مختلفين يحتويان نفس العملة اي اليور ودولار يحتوي الدولار و الجنيه الاسترليني دولار يحتوي الدولار أيضاً و عندما تنخفض قيمة الدولار بشكل عام قد نلاحظ ارتفاع كل من الزوجين.

mostafa24fa
06-20-2017, 05:29
تحياتي لكم المخاطر امر واردج في سوق الفوركس ولا مفر منه بتاتا لكن يجب ان تكوكن المخاطرة قليلة ومحسوبة في حسابك .ب التوفيق لك وللجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

may65343
06-20-2017, 05:37
الازواج مختلفة بالطبع ان زوج الدولار الاسترالي ين ياباني يختلف عن زوج اليورو دولار مثلا و حركة هذه الازواج تختلف عن بعضها تماما و لكن قد تنشأ علاقات بين زوجين مختلفين يحتويان نفس العملة اي اليور ودولار يحتوي الدولار و الجنيه الاسترليني دولار يحتوي الدولار أيضاً و عندما تنخفض قيمة الدولار بشكل عام قد نلاحظ ارتفاع كل من الزوجين.

mostafa24fa
06-20-2017, 05:46
تحياتي لكم المخاطر امر واردج في سوق الفوركس ولا مفر منه بتاتا لكن يجب ان تكوكن المخاطرة قليلة ومحسوبة في حسابك .ب التوفيق لك وللجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

anaboda
06-20-2017, 05:49
الواحد بجد نفسه يشتغل على العرض والطلب فيه استراتجيات رائعه ونفسى اتعلمها وابدء الاحتراف من خلالها وتقبلو منى تحياتى اخوانى الكرام احبكم فى الله

Nony
06-20-2017, 05:51
السلام عليكم ورحمة الله حضرتك طرحت الموضوع بشكل سهل ورائع مشكور جدا على هذا الطرح والامثله الجيده طرحك للموضوع جميل
تقبل مروري

hamadaeltarabily
06-20-2017, 06:14
اكيد ان اى حد عايز شتغل على العرض والطلب وانا من الناس حابب اتعلم الفوركس لان من وجهه نظرى انو شي ممتع

amena
06-20-2017, 09:58
أخي الكريم بالنسبة لي ماعندي اي فكره بخصوص سؤالك عن استراتيجية التداول وقت فتح البورصات ولكن إن شاءالله ستجد الأجابة على سؤالك عند اعضاء الأخرين في المنتدى وتقبل مروري يااخي الكريم

zoka1101
06-20-2017, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد عليه افضل الصلوات واتم التسليم اما بعد صديقى العزيز اود ان اخبر ان الموضوع الذى نشرته بخصوص ( الطلب والعرض واسعار التبادل الاجنبى ) هو موضوع جميل جدا جدا جدا ولقد استفدت كثيرا من هذه المعلومات واود ان اشكرك على هذه المجهود الرائع والمتميز فى عرض الموضوعات المهمه التى نستفيد بها فى مجال التجارة الالكترونية بوجه عام والفوركس بوجده خاص وانصحك بالاستمرار على هذا الطريق فى عرض الموضوعات وفى انتظار المزيد منك

lareen
06-22-2017, 17:41
تحياتي لكم شكرا على الاجابات من الاعضاء الكرام و ارجو المزيد من التوضيح في هداالمجال و اشكركم تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
06-22-2017, 17:43
تحياتي لكم اخى الفاضل تحليل رائع جدا وفعلا انا لاحظت ان الاسهم الاسيوية فى ارتفاع مستمر ولكنى ارى ان التحليل سيفيد المتاجرين اكثر من المبتدئين له تحياتي اخي او تقبل مروري

shr
06-22-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...شكرا على نشر مثل المواضيع هذه لكن كنا نتمنى ان تكون مواضيع مكتوبه بطريقتك الخاصه وليس منقول

mghorab3
06-22-2017, 18:59
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم من وجهة نظرى ارى ان الخاسرين اكتر بكتير مش بقولك كدا احباط ليك ولكن دية الحقيقة والسبب التسرع والفكرة الخاطئة عن سوق الفوركس اتمنى لك التوفيق والنجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
06-23-2017, 00:17
السلام عليكم اخي الكريم هذا حقيقى بان 95% من المتاجرين فى سوق الفوركس يخسرون لانهم ليس لهم خطة للتجارة يعملون عليها لتحقيق اهدافهم فى تجارة الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-23-2017, 00:18
تحياتي لكم =====================انا في رائ ان تقرا عن الفوركس كويس عليك بجمع البونص اولا و البدء في التعلم في الحساب التجريبي.و ضعها مقياس لخبرتك في هذا المجال و ارجع اليها كل فترة لتعرف ما الذى ينقصكوشكرا. تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
06-23-2017, 00:38
السلام عليكم اخي الكريم لمادا اختار شركة gxmarkets:- ان كنت تبحث عن قيمة كبيرة لتداولاتك فانت في المكان الصحيح. تعال إلى gxmarkets واحصل على واحد من معدلات الأكثر تنافسية المتاحة للأسهم وخيارات تفضيلية , إلى جانب الحصول على 90 يوم من تاريخ بدا تداولاتك معنا بدون عمولة علي الصفقات. في gxmarkets انت تدفع أقل وتحصل على المزيد , واليكم خلاصة بابرز مميزات شركتنا الرائدة في سوق الفوركس .1. شركتنا مرخصة من طرف الهيئات الرقابية المالية الدولية وليس المحلية فقط , واليكم ابرز الجهات التي اصدرت لنا الرخص , الـ FSA الموجودة في المملكة المتحدة، و CySec الموجودة في قبرص و SEC الموجودة في الولايات المتحدة .2. نحن نوفر سحب و ايداع بجميع الطرق المعروفة منها البايبال و السكريل و بطاقات الماستركارد و فيزا و الحوالات النقدية عبر ويسترن يونيون و كاش بليس وكل دلك في غضون 48 ساعة علي الاكتر , كما نضمن لعميلنا الامان التام في كل تعاملاته لتوفرنا علي نضام امني يتم تحديته دوريا من طرف خبرائنا الالكترونيين .3. توفر شركة gxmarkets دورات محترفة من اجل ضمان الالمام التام بالمجال لكل عملائنا , وهاته الدورات التعليمية تقدم من طرف خبراء في المجال راكمو تجارب لاكتر من 30 سنة سمحت لهم بان يكونو نضرة شاملة يقدمونها في هاته الدورات .4. تقدم شركتنا ايضا حسابين الاول تجريبي يمكنك فيه ان تطبق مهاراتك التي اكتسبتها و محاولة تصحيح اخطائك و هو متوفر مجانا , اما الحساب التاني فهو الحساب الحقيقي المعد لتداول و البدا في جني الارباح .5. نتوفر علي دعم تقني متوفر 24 ساعة في اليوم يتحدت بالعديد من اللغات ستجده في رحلتك معنا يقدم لك العون و يزيح اي نقط او تساؤولات مبهمة عن خيالك .6. تنفيد الصفقات بشكل سريع , بدون انتضار موافقة مدير الحساب هدا الاخير الدي ستجده دائما يراسلك بالجديد في السوق ويقدم لك افضل التوصيات التي تساعدك علي اختيار افضل الصفقات .7. شركتنا تقدر معني المعلومة و الفرصة في زمن السرعة , لدلك ستتوصل من خبرائنا الماليين بتوصيات اضافية علي ايميلك و هاتفك و علي الواتساب ايضا .- ليست هاته كل مميزات افضل شركة فوركس " gxmarkets " وانما كانت ابرزها يمكن زيارة موقع شركتنا من هنا لمعرفة المزيد بنفسك . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beka
06-23-2017, 09:54
اخى الفاضل العزيزجزاك الله كل خير على الطرح والشرح الوافى والمجهود لترجمة المصطلحات التجارية

may65343
06-23-2017, 09:57
.اكيد اخي كريم و طبعا لمايكون السن اصغر بتكون القدرة الاستيعابيةاكبر والقدرة على الفهم اكبر وشكرا لك اخى الكريم

number1
06-23-2017, 10:00
الطلب والعرض من اهم المؤشرات التي تعطيك تحليل فني دقيق ل ازواج العملات في منصه التداول و مؤشر الطلب والعرض موجود للدين و علينا ان نفهم ونتعلم هو في التداول في شركه انستا فوركس حتى نستطيع ان نفهم سهله جدا

Mhd nour
06-23-2017, 10:40
تحياتي اخي انا ارى ان الخاسرين اكتر بكتير مش بقولك كدا احباط ليك ولكن دية الحقيقة والسبب التسرع والفكرة الخاطئة عن سوق الفوركس اتمنى لك التوفيق والنجاح بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
06-23-2017, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله
العرض و الطلب هو جزء من التحليل الفني و هو من اهم الاستراتيجيات التي يمكن ان كون استوبها صغير جدا مقارنة مع الهدف

ali ali ali
06-23-2017, 21:31
اشكرك علي طرحك الموضوع الجيد

وشكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
بالتوفيق

may65343
06-24-2017, 04:04
, اخي الكريم ،اي هي النصائح التى سوف تقدمها لنا نحن نتصرك للتقديم لها ان شاء الله,بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

beka
06-24-2017, 04:36
لا يمكن باي حال من الاحوال الاعتماد على مؤشر بحد ذاته مهما كانت قوته لان كل المؤشرات تقرا حركة السعر وفق معدلات سابقة و لا يمكن ان تحسب مستقبل السوق جيدا الاستراتيجية تعتمد على عدة معطيات مجتمعة

mostafa24fa
06-24-2017, 04:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي. الفوركس عالم واقعي ومضمون. ليس بالصعوبة اللتي ينضر اليها البعض بل سهل جدا بس يجب وضع استراتجيات واحتمالات لكي لا يقع المبتدء في اخطاء والاسفادة من دوي الخبرة في هادا المجال وشكرا للجميع جزاكم الله خيرا

ETrade
06-24-2017, 05:23
مناطق العرض والطلب هي افضل المناطق التي يجب الدخول منها في صفقات التجارة. لانها تعتبر مناطق قوة وغالبا ما يعتمدها التجار الكبار وصناع السوق لتحقيق ارباح كبيرة
وهناك الكثير من الاستراتيجيات المتأسسة على مناطق العرض والطلب

momo.ali
06-24-2017, 05:39
اتمنى لك اخي الكريم المزيد من التوفيق والحظ السعيد تسلم يداك على هذا الطرح:accute:

mahmoudtaha33
06-24-2017, 06:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
موضوعك ذات اهميه كبيره فعلا وشرح
فوق العاده واتمني اشاهد مواضيعك
بالتوفيق اخي

ebrhim
06-25-2017, 22:37
تحياتي لكم الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن من خلال التجاره فى الفوركس يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-25-2017, 22:45
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل انا انصحك بان تكمل رأس مالك 100 دولار حتى تستطيع ان تتداول دون قيودوان تعوض اى خسارة والعياذ باللهولا تدخل اى صفقة باكثر من 10 % من رأس مالك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-26-2017, 08:13
اخي انصحك ان تكون حريص في قراراتك في سوق الفوركس يجب ان تعدمد على المشر باحذر ونتباه وترقب تحركاته في الصعود والهبوط ان ذاك قد فهمت امر اساسي في سوق الفوركس هناك ذخرات وخبرات واسترتيجيات كثيرة تسدخدم في سوق الفوركس اذاتريد التعلم با مثل هاذه الحوافز اذهب الى اليوتيوب سوف تج الكثير من لديهم خبرة في كل مجالات التداول في فوركس لكي تتعلم منهم كل شيء

amena
06-26-2017, 08:14
من وجهة نظرى تستخدم الموفينج افيراج كاستراتيجية لوحده لكن تستخدم معه مثلا مؤشرات اخرى زي الستوكاستيكاو الار اس اى اهم شئ انك لا تعتمد على اداة واحدة لانة المؤشرات هى دورها مساعد فقط

nenanena
06-26-2017, 08:14
اول نصيحة يا اخي انك تتعلم نظريا بشكل يمكنك من عمل مواضيع وردود في المستوى في هذا المنتدى المحترم قصد الحصول على بونص طبعا لتتداول به في حسابك في الشركة . ثانيا بعد التعلم لا تنسى ان تكون ملتزما في ادارتك الفنية والتقنية للحساب . بالتوفيق

ebrhim
06-26-2017, 14:15
تحياتي لكم شكرا على الاجابات من الاعضاء الكرام و ارجو المزيد من التوضيح في هداالمجال و اشكركم تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-26-2017, 14:27
السلام عليكم اخي الكريم فعلا يوجد فرق بين الازواج بعضها البعضلان السبريد فى بعض الازواج يكون قليل وفىالاخر يكون السبريد كبير جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-26-2017, 14:29
مرحبا اخي لماهو اخر خطا وقت فيه اثناء التداول؟ وتعلمت منه ايه ؟ وهل صدفك المواقف بعد كدامرة تانيه ؟ ولو صدفك اتعملت معه ازماهو اخر خطا وقت فيه اثناء التداول؟ وتعلمت منه ايه ؟ وهل صدفك المواقف بعد كدامرة تانيه ؟ ولو صدفك اتعملت معه ازا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

عبد الرحيم رافا
06-26-2017, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله
ان يعلم احدكم اهمية العرض و الطلب في عالم الفوركس لتعلمها كل متداول في كل انحاء العالم و بالتوفيق للجميع

amenaali
06-26-2017, 14:38
مرحبا اخي ..انا حاولت ادخل على الرابط مش بيفتح ..بس من رد الاخ إلياس عرفت انها استراتيجيه تعتمد على ستوكاستيك والبولنجر باندز وانا كنت جربتها لفتره وفعلا كويسه تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
06-26-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العرض والطلب والتعامل مع المناطق الخاصوة لبهم على الشارت هو المكسب الحقيقي داخل الفوركس بالطبع

maryhan
06-26-2017, 23:42
السلآم عليكم اخي هي استراتيجية اكيد كويسه عشان دخل فيهاالموفينج افريج انا بعشق المؤشر ده قوي جدا بس انا يستخدمواعلى الفريمات الكبيره وبي ارقام أكبر وبالتوفيق أخي

mayrom
06-26-2017, 23:44
اعرف أين تضع نقطة التوقف لديك وخذ تعليمات تحقيق الربح. تعتبر هذه من بين أهم المهارات التي عليك تطويرها عندما تتعلم الفوركس. تغلق نقطة التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين مثلا عشر نقاط تحت سعر الفتح لمنعك من تكبد المزيد من الخسائر. ومن ناحية أخرى, يثبت الآمر بتحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة عدة نقاط أعلى من السعر الذي بدأت به الصفقة التجارية. وسيضمن هذا بأن تحقق الأرباح حتى ولو تراجع سعر العملة وتحرك باتجاه ليس في صالحك.

Mhd nour
06-26-2017, 23:52
تحياتي اخي المريم اعتقد انه تميز هذا الموضوع ببساطته و فائدته في مجالنا مجال التداول , فقليل من المواضيع اللتي تجعلنا نكملها
مثل هذا الطرح اللذي عرضته و ارجو المزيد من المواضيع المهمة يا اخوتي في مجال التداول أتمنى لك التوفيق اخي

ziadmail7
06-26-2017, 23:53
مشكور اخي على هذه المشاركه الرائعه
وموضوع العرض والطلب من اهم الاشياء التي يجب تعلمها للمتداولب المبتدأ

nader6
06-27-2017, 03:44
مرحبا اخي اخى العزيز عضو المنتدى شكره جدا على القصه فهى تعطى دافع جيد لكل منا هنالكى يستطيهع ان يحقق 0.01% من نجاح رجل لاعمل ورن بارنتروربنا ييسر الحال للجميعربنا يسترانا لسه جديد وكنت خايف يجيلى احباط تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-27-2017, 03:47
تحياتي لكم انا عضو جديد في المنتدي والفوركس ايضا ولم اعر الكثير عن الفوركس راء وبيع ارتفاع منخفض، ولكن السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثلالسوق يذهب العالي، والحفاظ على أخذ الخسائر الصغيرة حتى يتحول السوق أخيراأسفلت عايزك انك تتعلم لفوركس دة اول شى فى الفوركسداول فى الفوبماذا تنصحوني لاكون خبير في الفوركس او اعرف عنه الكثيروشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-27-2017, 03:48
مرحبا اخي اخى العزيز عضو المنتدى شكره جدا على القصه فهى تعطى دافع جيد لكل منا هنالكى يستطيهع ان يحقق 0.01% من نجاح رجل لاعمل ورن بارنتروربنا ييسر الحال للجميعربنا يسترانا لسه جديد وكنت خايف يجيلى احباط تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-27-2017, 03:55
السلام عليكم اخي الكريم لمادا اختار شركة gxmarkets:- ان كنت تبحث عن قيمة كبيرة لتداولاتك فانت في المكان الصحيح. تعال إلى gxmarkets واحصل على واحد من معدلات الأكثر تنافسية المتاحة للأسهم وخيارات تفضيلية , إلى جانب الحصول على 90 يوم من تاريخ بدا تداولاتك معنا بدون عمولة علي الصفقات. في gxmarkets انت تدفع أقل وتحصل على المزيد , واليكم خلاصة بابرز مميزات شركتنا الرائدة في سوق الفوركس .1. شركتنا مرخصة من طرف الهيئات الرقابية المالية الدولية وليس المحلية فقط , واليكم ابرز الجهات التي اصدرت لنا الرخص , الـ FSA الموجودة في المملكة المتحدة، و CySec الموجودة في قبرص و SEC الموجودة في الولايات المتحدة .2. نحن نوفر سحب و ايداع بجميع الطرق المعروفة منها البايبال و السكريل و بطاقات الماستركارد و فيزا و الحوالات النقدية عبر ويسترن يونيون و كاش بليس وكل دلك في غضون 48 ساعة علي الاكتر , كما نضمن لعميلنا الامان التام في كل تعاملاته لتوفرنا علي نضام امني يتم تحديته دوريا من طرف خبرائنا الالكترونيين .3. توفر شركة gxmarkets دورات محترفة من اجل ضمان الالمام التام بالمجال لكل عملائنا , وهاته الدورات التعليمية تقدم من طرف خبراء في المجال راكمو تجارب لاكتر من 30 سنة سمحت لهم بان يكونو نضرة شاملة يقدمونها في هاته الدورات .4. تقدم شركتنا ايضا حسابين الاول تجريبي يمكنك فيه ان تطبق مهاراتك التي اكتسبتها و محاولة تصحيح اخطائك و هو متوفر مجانا , اما الحساب التاني فهو الحساب الحقيقي المعد لتداول و البدا في جني الارباح .5. نتوفر علي دعم تقني متوفر 24 ساعة في اليوم يتحدت بالعديد من اللغات ستجده في رحلتك معنا يقدم لك العون و يزيح اي نقط او تساؤولات مبهمة عن خيالك .6. تنفيد الصفقات بشكل سريع , بدون انتضار موافقة مدير الحساب هدا الاخير الدي ستجده دائما يراسلك بالجديد في السوق ويقدم لك افضل التوصيات التي تساعدك علي اختيار افضل الصفقات .7. شركتنا تقدر معني المعلومة و الفرصة في زمن السرعة , لدلك ستتوصل من خبرائنا الماليين بتوصيات اضافية علي ايميلك و هاتفك و علي الواتساب ايضا .- ليست هاته كل مميزات افضل شركة فوركس " gxmarkets " وانما كانت ابرزها يمكن زيارة موقع شركتنا من هنا لمعرفة المزيد بنفسك . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

cladiator2007
06-27-2017, 04:29
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

monyaya
06-27-2017, 07:38
بالفعل يا اخى هذه من اهم القواعد الاساسية التى يجب ان تمر على ذهن وعين وقلب كل متاجر بالفوركسويمكن ان نضيف اليها المزيد والمزيد من القواعد ولكن هذه جيدة جدا كنواة لتلك الاساسيات

emo76544
06-27-2017, 07:41
الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت و لا تتحول لخسارة حقيقية إلا بعد البيعالربح العائم هو حينما يرتفع السعر و يحدث ربح و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت و لا تتحول لربح حقيقي إلا بعد البيع

amalali
06-27-2017, 13:26
بالفعل يا اخى هذه من اهم القواعد الاساسية التى يجب ان تمر على ذهن وعين وقلب كل متاجر بالفوركسويمكن ان نضيف اليها المزيد والمزيد من القواعد ولكن هذه جيدة جدا كنواة لتلك الاساسيات

mghorab3
06-27-2017, 14:13
السلام عليكم اخي الكريم اخى اعتقد انة من المفترض التعلم اولا وانصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى ولتعلم من خلالة وبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-27-2017, 14:15
مرحبا اخي لكي اصبح محترف فوركس اولا عليك التمرن على حساب تجريبي لمدة سنة على الاقل وعدم الدخول بعقود متكررة ولا تتهور وتدخل عدة مرات في نفس اليوم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-27-2017, 14:21
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيممشكور على المعلومات وتحليل القيم اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-27-2017, 14:23
مرحبا اخي وعليكم السلامبالنسبة لي رأي بالفوركس انه صعب الربح بهذا السوق وحتى اذا ربحت اليوم بكره بتخسر ما ربحته الحل مع هذا السوق لم اجده بعد وصار في تحدي بيني وبين هذا السوق يا انا اغلبه او هو يغلبنيتحياتي لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-27-2017, 14:32
تحياتي لكم يمكنك وضع ما تريد من الردود لتحصد البونص ولكن لابد ان تعرف قوانين المنتدىفيكون الرد فى سطرين ويكون رد هادف به معلومه حقيقيهالنسخ للمشاركات خطا يمكن ان تفقد حسابك فحذارى من نسخ الردودتحياتى لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

Lord_2009
06-27-2017, 14:40
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
الأمر الأهم أن يكون الحساب حقيقي في التداول و تتعامل مع العرض و الطلب
بالتوفيق للجميع

A.mustafa
06-27-2017, 14:46
نعم اخى فى العديد من الامور التى لبد من ان تتمكن من ان تفهمها وان تجمع القدر الكافى
من المعلومات لكى فى النهاية واتمنا التوفيق للجميع,,,

adamo92
06-27-2017, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ميساءكم سعيد لجميع الأعضاء
موضوع رائع و مفيد جزاك الله خيرا أخي الفاضل
تقبلوا مروري و السلام عليكم

fouadar
06-27-2017, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
سعر السوق لأي شيء يباع و يشترى في الأسواق الحرة مثل فوركس يتحرك لسبب واحد فقط: التغير في العرض والطلب. لا يوجد اي سبب آخر يجعل سعر السوق يتحرك
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ghost mastar
06-27-2017, 16:20
يبدو من الصعب في سوق متقلب فهم ما يسبب ارتفاع أو انخفاض أسعار التبادل الأجنبي. ولكن لا يجب أن تذهب بعيدا لدرجة أن تدرس محاسبة لمعرفة العوامل التي تساهم في تحديد قيمة عملة مقابل عملة أخرى. فأحد العوامل المؤثرة يسمى الطلب والآخر العرض

maryhan
06-27-2017, 17:48
تحية عطرة لكم إخوانيموضوع جميل ين شاء الله يفيدنا جميعاجزاك الله خيرا تقبل مروري

mayrom
06-27-2017, 18:04
السلام عليك يا اخى بالفعل يوجد شركات فوركس نصابة ولذلك اود ان انصحك انه يجب ان تبحث عن الشركات ذات السمعه الطيبة ومميزاتها التى تقدمها لعملائها وان تكون مرتبطة بالمؤسسات الرقابية على الفوركس.

myaer
06-27-2017, 23:16
تحياتي لكم =====================انا في رائ ان تقرا عن الفوركس كويس عليك بجمع البونص اولا و البدء في التعلم في الحساب التجريبي.و ضعها مقياس لخبرتك في هذا المجال و ارجع اليها كل فترة لتعرف ما الذى ينقصكوشكرا. تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
06-27-2017, 23:23
السلام عليكم اخي الكريم بلضبط اخي الناشر وعلى ما اعتقد والله اعلم تسمى بلشرع البيع الاجلوهي ان تدفع جزء من ثمنها وان تكون مسؤلا بعد هذا الجزء عن اي شيئ ممكن ان يحصل مثل ربح او خسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

A.mustafa
06-27-2017, 23:32
بالتوفيق للجميع,,, تقبل مرووووورى

amena
06-27-2017, 23:32
انا طبعا متفق معاكي ان الفوركس ممكن يكون مناسب للنساء اكثر من الرجل لانهم اكتر صبرالكن طبعا الموضوع في الاخر بيعتمد على الشخص اللي بيتداول نفسه

nenanena
06-27-2017, 23:34
في الغالب طبعا تجدين ان ازواج الين في تصاعد مستمر ولا تنزل الا للتصحيح والاستراحة وهذا الاغلبانما لابذ وان تحتاطي يا اختي من الازواج فممكن في اي وقت تقوى امام الدولار او اليورو فتنزل

amonyaa
06-27-2017, 23:53
مشكور اخى الكريم على هذه النصائح الغالية وبالفعل هذا ملخص للقواعد المهمة فى الفوركسوتقبل مرورى وبالتوفيق للجميع

nader6
06-28-2017, 03:37
مرحبا اخي في رايي استراتجيةشغاله جدا و لكنها معقد بعض الشئ للمبتدئين الاستراتيجيه و الاساسيات هيا تعلم المصطلحات والفوركسكبير عموما خش على المنتدى التعليمى ومنه تحقق الاربح بسهوله جدا ابداء بالمنتدىالتعليمى وبعد كدة خش على الفيديوهات واعمل حساب ديمو ثم حقيقى تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
06-28-2017, 03:42
تحياتي لكم وحمة اللة وبركاتةعشان تجرب استراتيجية بحق لازم تاخد فيها حوالي 3 شهور ومش اقل من كدة وتكون نسبة الربح اكتر من 70% وبكدة تكون استراتيجية ناجحة جدآ تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-28-2017, 03:47

sheka2017
06-28-2017, 03:48
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ----------------يجب الابتعاد عن فتح صفقه فى وقت الاخبار بدون استوب لوز يؤدى الى الربح الكبير او المرجن لان السوق فى مثل هذه الاوقات يشهد تذبذب كبير جدااا وحركات عنيفة جدااا من الممكن ان راس المال لا تستطيع السيطرة عليه فتخسره بسهولة وتخسر كل ما تعبت فيه من صفقات امس الرابحه تقبلوووو مرورى وتحياتى والتوفيق للجميع------------

emo76544
06-28-2017, 04:10
نا عن نفسي ابحث عن المنطقة التي يلتقي فيها حد القناة السعرية مع قعا او قمة سابقةحيث تختلف استراتيجيات المدي الطويل و المتوسط عن استراتيجيات المدي القصير و الاسكابلينج التي تعمل علي فريمات زمنية صغيرة

amalali
06-28-2017, 07:31
أهلا أخي شبابالخسارة أمر واردو تعويض الخسارة شيء مهمبحيث اذا عرفنا كيف نعوض خسارتنا من غير تهورفهذا يدل على أننا نسير في ظريق الربحبالتوفيق للجميع

emanoytre
06-28-2017, 08:56
نا عن نفسي ابحث عن المنطقة التي يلتقي فيها حد القناة السعرية مع قعا او قمة سابقةحيث تختلف استراتيجيات المدي الطويل و المتوسط عن استراتيجيات المدي القصير و الاسكابلينج التي تعمل علي فريمات زمنية صغيرة

monayaa
06-28-2017, 16:01
تحياتي لكم وحمة اللة وبركاتةعشان تجرب استراتيجية بحق لازم تاخد فيها حوالي 3 شهور ومش اقل من كدة وتكون نسبة الربح اكتر من 70% وبكدة تكون استراتيجية ناجحة جدآ تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-28-2017, 16:02
مرحبا اخي التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ على مستوى الأرباحو أكثر من يسثفيد منه من يعمل على الفريمات الكبيرة أما الفريم الصغير فلا يفيده في شيء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-28-2017, 16:03

akkouche salah
06-28-2017, 16:03
السلام عليكم
مشكوور على الموضوع المميز أخي يعتبر العرض و الطلب العاملان لالأساسيان لسوق الفوركس
فهما يحددان مستوى التعاملات في البورصة تقبل مروري أخي

monya0
06-28-2017, 16:05

myaer
06-28-2017, 16:17
مرحبا اخي كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخطدقيق جدا،وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبهابخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. وساكون ممتنا لك كثيرا .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
06-28-2017, 16:19
السلام عليكم اخي الكريم مريكي، وبعد 5 سنوات تتحول 1000 دولار أمريكي إلى 54 الف دولار أمريكي تقريبًا وذلك بنظام العائد الشّهري التراكمي. (بدون سحب أي أرباح خلال هذه الفترة). 7000 جنيه مصري تتحول إلى 378000 الف جنيه مصري خلال 5 سنوات فقط بالالتزام اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-28-2017, 16:20
السلام عليكم اخي الكريم السلام ورحمة الله سؤال غريب الفركس بالنسبتي لي هو تجارة في العملات لا علاقت له في الثراء ولا علاقت له بأي شئ هو بالنسبة لي تجارة في العملات كما أني أصبحت مدمنن عليه بشكل كبيررغم نتقالي الى الربح بطرق أخرى بالإعتماد على البيبر كليك وقوقل أدسانس إلا أني أعود له رغم الخسارت التي أتكبدها ومضيعت الوقت في التعاليقموفق أخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-28-2017, 16:33
السلام عليكم اخي الكريم المهم الردود اننما اللصق والنص لا اياكانا اتعملى بان قبل كده اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
06-28-2017, 17:10
إن كل الأسواق في العالم تعمتد على العطلب والعرض فهي التي تحرك الأسعار والتي تجعل السوق يصعد أو يهبط لهدا نسمي هدا النضام النضام الرأسمالي

maryhano
06-28-2017, 17:13
تحياتي لكم ايها الاخ الكريم كلنا في خدمتك ونصيحتك لا نبخل عليك باي شيئ وفي منتدانى خبراء كرام ومشرفين عظامتجد في هذا المنتدى مالا تجده في غيرهولكني اراك متشوق الى الربح والمال وننصحك باقتناء المعرفة اولا وادواتها فالبمعرفة تستطيع ان تصنع اي شيئ اما اذا طلبت المال فالفركس ليس بنهر تغترف منه المكاسب في كل وقتقد تربح مرة وتخسر المئات والمال ظل زائل اما المعرفة وادواتها كنز تبقى في دماغك وثروة لا تزول تستطيع استخدامها والافادة منها متى شئتوالدين النصيحة تطرقك للمعرفة في الفركس وقراءة كتب التحليل الفني والتحليل الفني وما يحتويه من فنون واشارات وخطوط بيانية وشموع يبانية وانماط وهذا فن كبير جدا تم تقرأ كتب التحليل الاساسي وهذا علم قديم جدا بما يحويه من اخبار والاخبار كثيرة جدا منها طبيعية وغير طبيعية واقتصادية وسياسية وامنية ومنها تصريحات وفوائد ومنها البطالةونمو الدولة او عدم نموها واشتغال الدولة وتعليمها لتكون مبدعة ومصنعةفاذا قرات هده الكتب فهي ادوات المعرفة واذا اخدت هده الادوات فاقصد المنتدى وافتح حساب تجريبيوتدرب عليه ولا تستعجل المكسب فالذين استعجلوا راحوا في خبر كانورد على مقالة الاعضاء لان في الردود سؤال وجواب ومناقشة سواء كانت في الفركس او التقافة العامة او اسئلة الاعضاء وستنال على هده الردود بنصات تجمعها وتكون منها محفظة مالية تتداول بها ولا تنسى ان الامول التي تتداول بها افتراضية هي لك ولا احد يمنعك منها ولكنك لا تستطيع سحبهاوالمراد بها ان تتعلم وتجرب وتخبر وتعرف كيف تدير راس مالك وتكون منها ادارة مالية بنظام واحكام حسب ما اوصى به الخبراء انذاك تقدم الى السوق واعرف كيف يسير السوق وكيف تسير الاسعار وكيف تتحكم في العرض والطلب او البائعون والشارين بواسطة فرقتي التران والدببة وكل منهما يريد تسجيل النقاط على الاخروكل منهما له فن ومعرفة ويتجسم في غيره كالسعر والسوق يتجسم في الترند التي يتجسم على القمم والقيعان وقد تكون قمم صحيحة وقيعان صحيحة او ازدواجية وتلاثية وقد يستعين على فمهما بالانماط وقد تكون بالرأس والكتفين والرس والكتفين المعكوسينفادا عرفت كيف تدخل السوق والخروج منه وعرفت وضع الستوب لوز وتحديد الهدف وقال الخبراء ادا وضعت استوب لوز تضعه تحت الهدف بثلت النقط او ربعهاوتعرف سير السوق والسعر الدي يتمثل في الترند وكله صعود وهبوط وبحسابك تعرف اين ينكسر واين يصعدوتقبل تقديري تحياتي اخي او تقبل مروري

nenanena
06-28-2017, 17:31
الفوركس ليس بهذه الصعوبة لكنه حتى يحتاج الى دراسة جيدةوحتى تبدأ صح عليك بقراءة الكتب التعليمية الجيدة وايضا مشاهدة الفيديوهات التعليمية من على اليوتيوب

Ousskaar20o
06-28-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

amonyaa
06-28-2017, 17:51
مرات و مرات يا اخي سمعة بالمتاجرة الاليو يعني الروبو و لاكن لم يسبق لي ان جرتها يا اخي بالتوفيق

skylol
06-28-2017, 17:53

اخي الغالي الطلب والعرض من اهم ادوات التداول لانها تعلمك وقت الدخول الصفقة وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

lareen
06-28-2017, 21:08
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم مشكور جدا علي هذه الاستراتيجية الرائعة ومشاركتها معنا حتي نستفاد منها ونستطيع تحقيق الربح واعتقد انها تستحق التجربة ولك من تحياتي وتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-28-2017, 21:08

nader6
06-28-2017, 21:11
مرحبا اخي بالمختصر المفيد هو عبارة عن مراقبة الاحداث الاقتصادية في العالم، وربط هذه الاحداث بحركة اسعار ازواج العملات، فالتحليل الاساسي يعتبر ان الاسعار تتحرك بناء على الطريق التي تمهدها الاحداث الاقتصادية. وبالتي فان حركة ازواج العملات تعتبر رد الفعل لاحداث الاقتصاد. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
06-29-2017, 02:21
مرحبا اخي اخي شركة انيستا شركة صادقة ومميزة الافضل ان تكون انطلاقتك معها حتى تكتسب خبرة تؤلك لختيار شركة وصاطة دات مصداقية عاليةاتنمى اني افدتك اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 06:12 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم بلضبط اخي الناشر وعلى ما اعتقد والله اعلم تسمى بلشرع البيع الاجلوهي ان تدفع جزء من ثمنها وان تكون مسؤلا بعد هذا الجزء عن اي شيئ ممكن ان يحصل مثل ربح او خسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-29-2017, 02:25
السلام عليكم اخي الكريم وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته مشكور اخى الكريم طبعا كلام حضرتك عن الهامش المتاح صح جدا ولازم على فكرة كل تاجر يعرف الكلام والمسميات الموجودة زى الهامش والهامش المستخدموالهامش المتاح لشراء فيها مربح اما البيع فهو خسارة لان اليابان دائما تسعى الى خفض عملتهالذا مع كل هبوط الشراء الخيار الافضل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-29-2017, 02:26
تحياتي لكم معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله .. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
06-29-2017, 02:26
مرحبا اخي في الواقع خطر هو الوضع الكامنة في ما يقرب من الكثير من الأنشطة البشرية منذ نفس الطبيعة عادة ما يواجه كل واحد منا المحتملين، وأيضا مخاطر غير متوقعة في كل يوم. تبدأ عن طريق هنا، ينبغي لنا أن نفهم من الذي يخاطر في التداول هي مجرد مسألة محض أننا يجب أن تقبل. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-29-2017, 02:33
�شراء فيها مربح اما البيع فهو خسارة لان اليابان دائما تسعى الى خفض عملتهالذا مع كل هبوط الشراء الخيار الافضل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
06-29-2017, 03:00
تحياتي لكم التحليل هام للجميع حتى للمبتدئين الذين لم يبدأوا المتاجرة بعدفهى أحد أهم الأساسيات التي يجب على المتداول تعلمها تحليل الأخبار و معرفة حركة العملات و متابعتها تحياتي اخي او تقبل مروري

nenanena
06-29-2017, 11:49
كلام صحيح ... فى غير اوقات صدور الاخبار تأتى حركة السوق من نشاط المتداولين سواء بالبيع او الشراء كل منهم حسب تحليله الفنىاشكرك على هذه المعلومة القيمة

amena
06-29-2017, 11:52
انا طبعا متفق معاكي ان الفوركس ممكن يكون مناسب للنساء اكثر من الرجل لانهم اكتر صبرالكن طبعا الموضوع في الاخر بيعتمد على الشخص اللي بيتداول نفسه

mayrom
06-29-2017, 12:04

emanoytre
06-29-2017, 12:16

myaer
06-29-2017, 22:06
مرحبا اخي النقطة الدخول من الامور الاساسية في النجاح في التداول لانها تدخل بايجاب اي بربحهناك مؤشرات تعمل بها تساعدنا اين الدخول بالظبط و تسهل لنا الامور بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-29-2017, 22:07
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم أخي الكريم أنا حقا معجب بقصص الناجحينالذين حققو نجاح في الحياة... وأرجو من الله أن يهديني إلى الخير ويعينني عليه وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-29-2017, 22:10
السلام عليكم اخي الكريم فوركس هو سوق تبادل العملات الا جنبية بمعنى شراء او بيع عملة مقابل عملة اخرى اما بصعود السعر او هبوط السعر هى مجال لربح بس اكيد عشان ترربح لابد من ان تكون متاجر محترف بالتعلم والقراءة تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-29-2017, 22:11
السلام عليكم اخي الكريم فوركس هو سوق تبادل العملات الا جنبية بمعنى شراء او بيع عملة مقابل عملة اخرى اما بصعود السعر او هبوط السعر هى مجال لربح بس اكيد عشان ترربح لابد من ان تكون متاجر محترف بالتعلم والقراءة تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-29-2017, 22:11
تحياتي لكم معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله .. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-30-2017, 02:43

ebrhim
06-30-2017, 02:43
تحياتي لكم شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة ونسخ الصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س كلها بس ياريت تعرف الناس الكرف بتاع الشغل بتاعكاتمني لك التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 02:47

maryhano
مرحبا اخي في الواقع زوجتي وقضيت عددا من كمية لي من الوقت في الفوركس. فهو يقع في حوالي 6 ثلاثين يوما. الفوركس هو غالبا ما يكون مربحا جدا إذا كان الرجل أعمال الحفاظ على تلك القاعدة داخل الأعمال الفوركس. فإنها قد جيدا داخل الأعمال النقد الاجنبى. تحياتي اخي او تقبل مروري

one
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم أخي الكريم أنا حقا معجب بقصص الناجحينالذين حققو نجاح في الحياة... وأرجو من الله أن يهديني إلى الخير ويعينني عليه وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
06-30-2017, 02:49
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيممشكور على المعلومات وتحليل القيم اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

فوريكسي
06-30-2017, 03:44
لو تكلمنا عن العرض والطلب في التحليلالفني فهي مهمة جدا وهناك استراتيجيات تعتمد عليها بشكل اساسي بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

emadomda
06-30-2017, 04:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
كلام كثير كالعاده لا اعلم ما الذي استفدناه نحن الان انا لم اقراء الكلم وحقا كلما لقيت مواضيع هكذا لا انظر اليها لانها ليس مفيده ابدا

mayo2345
06-30-2017, 04:36
السلام عليكم اخي الكريم مقال مميز اخيلكن انا مازلت اتعلماراه معقد اخي ليس بسيطاراك بخيراتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
06-30-2017, 04:48
تحياتي لكم بالنسبة للذين يتحكمون فى رفع العملة وخفضها فاظنانهم بنوك مركزية كبيرة وشركات استثمارية ضخمةيقومون بضخ الاموال فى اتجاه معين فيؤثرون على السعر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 04:51
مرحبا اخي التداول بدون خطة او استراتيجية او تحاليل هذا كل يسبب الخسارة فى التداول لابد وان يكون لك استراتيجية او خطة تتداول بها حتى تقدر تعمل ارباح يجب فعل كل تلك الاشياء حتى تقدر تربح من الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 05:00
السلام عليكم اخي الكريم انه يوجد الكثير جدا من النظم والطرق التى يمكنك ان تعمل بها فىا لفوركس ولكن كل متاجر عليه ان يختار الطريقة المناسبة التى يعمل بها ويحقق من خلالها نسبة جيدة من الاموال والارباح ولهذا السبب نعمل على ادارةا لمال تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 05:02
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس مش بيتشرح اخى الكريم الفوركس بيتفهم وبصراحة انا ماقدرتش اكمل قراءة الموضوع كبير اوى الحياة ابسط من كدة بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 05:07
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع وفي انتظار الكثير منكتقبل تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 05:14
السلام عليكم اخي الكريم من غير المال الحقيقي و المزيف و المشاعر و الخوف وكل ما يحدث عندما تتداول على حساب حقيقيالفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي تكون جدي أكتر من أي وقت آخر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 05:44
تحياتي لكم فقدت الأسهم الأمريكية الزخم الذي تمتعت به خلال جلسة تداول الأربعاء، ولكنها حافظت على مكاسبها الطفيفة. فلقد أغلق مؤشر (داو جونز 30) مرتفعاً بـ 9.69 نقطة (0.09%) عند 10415.54 نقطة ، وإرتفع مؤشر (نازداك 100) بـ 6.26 نقطة (0.28%) ليغلق عند 2215.70 نقطة، وكذلك إرتفع مؤشر (إس اند بي 500) بمقدار 1.62 نقطة (0.15%) ليغلق عند 1094.16 نقطة. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 05:49
السلام عليكم اخي الكريم منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق. اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 05:57
تحياتي لكم اشكرك اخي الكريم على هذه النصائح القيمة اتمنى لك التوفيق والنجاحتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 05:59
تحياتي لكم مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطةبصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسهتقبل و دي واحترامي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
06-30-2017, 05:59
تحياتي لكم اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و /علي ما اعرف انا ان هذا السوق نشر في بداية السبعينات و اللع اعلم و شكرا لكم شباب . تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 06:01
تحياتي لكم الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاتهأخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبيفي انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 06:05
السلام عليكم اخي الكريم - تداول تداولا يوميا. افتح عقدا و أغلقه بنفس اليوم، هكذا تسيطر على إدارة استثمارك.- تداول أسعارا مستقرة. إذا انتبهت إلى فرصة ارتفاع أو انخفاض عظيم فعلى الأغلب أن الفرصة قد انتهت.- عامل تجارتك بالعملة كما تدير أعمالك. اتخذ كل معايير النجاح و تحقيق الربح. تجارة العملات الأجنبية تحتاج لإدارة جيده كما الأعمال. تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 09:51
تحياتي لكم ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنهابشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 06:51 AM ---------- Previous post was at 06:09 AM ----------

مرحبا اخي شكرا لك يااخى على هذا المجهود العظيم الى بذلته فى هذا الموضوع الرائعومنتظرين منك المزيد وزجزاك الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
06-30-2017, 09:55
تحياتي لكم هو اكيد كل واحد حسب تحليله وطريقته يستطيع يقف على المستويات القوية التى يحترمها السعر و لكن من الممكن القول انه كلما كانت نقطة انعكاس السعر قوية علي فريم ما - كلما كان الترند العام لهذا الفريم اقوي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
06-30-2017, 14:35
السلام عليكم اخي الكريم مقال مميز اخيلكن انا مازلت اتعلماراه معقد اخي ليس بسيطاراك بخيراتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 14:39
تحياتي لكم الكلام صحيح ولكن مع استمرار المداولة والتعلم من التداول والصبر ستتلاشى هذة الامور وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
06-30-2017, 15:08
تحياتي لكم أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبيرالتجارة المربحة هي اساسها إدارة راس مال صارمة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
06-30-2017, 15:23
تحياتي لكم لا يااخي ما عملته ليست ابدا قاعدة للتداول الامر على حسب كل خثص و الاسترنتيجيةو ادارة راس مال و كمان تركز جدا في عدد الصفقات كل و ادارتها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Cold Fire
06-30-2017, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بارك اله فيك اخي الفاضل على النصيحة .. و بالفعل يجب الاخد بعين الاعتبار هذا الامر لكي لا تضيع جهودنا ادراج الرياح

maryhano
06-30-2017, 15:48
السلام عليكم اخي الكريم يا ريت ترفق صورة للشارت بجانب التوصية مع توضيح اسباب دخول الصفقةكي نستفيد من اسلوب تفكيرك ونبدأ نطبق مثلكبالتوفيق في توصياتك تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 20:23
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع وفي انتظار الكثير منكتقبل تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 20:27
مرحبا اخي أخي الكريم في رأيي الخاص ? تعتمد على ا?كسبرتات في سوق الفوركس و أعتنمد على نفسك فقطأرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزي? لك تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 21:12
تحياتي لكم وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتهشكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات لجميله والمميزه وانشاء الله المزيد من المواضيع التي تخص الفوركس ليستفاد منها الجميع والموفقيه لكافه اعضاء المنتدى الكريمتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 21:15
السلام عليكم اخي الكريم تداول الذهب أصبح أكثر واكثر دارج لأسباب عديدة. فالذهب هو أكثر من مجرد طريقة مكلفة لتزيين العنق أو الأصابع. الذهب يستخدم في تغطية الأسنان و كمادة موصلة لن تتعرض للتآكل و تساعد في نقل المعلومات بشكل إلكتروني من مكان إلى آخر. يستخدم الذهب في المساعدة في بناء المركبات الفضائية التي تحتاج إلى أقوى و أكثر المواد تحملاً. حتى أن الذهب يستخدم في النواحي الطبية كجزء من الخط العلاجية لبعض أشكال السرطان و التهاب المفاصل الروماتويدي. و لكن بالإضافة إلى إستخداماته الملموسة، يعرف الذهب بأنه واحد من أكثر المعادل المتداولة على نطاق واسع، لأنه يعتبر من الناحية التاريخية من الإستثمارات الآمنة و التي لا تعتبر عرضة إلى التقلبات الدراماتيكية بناءاً على التقلبات أو الحركات السوقية لأي عملة رئيسية اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-01-2017, 00:45
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك صديقي على الموضوعالفوركس يا اخي حقيقة و هو الربح الاكتروني الاكيد بدون اي كذب او نصب حسب اعتقاديواذا اردت الدليل سأعطيك بعض صور لمبالغ ربحتهم عن طريق شركة انستا اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-01-2017, 00:54
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم لو كانت لديك استراتيجية مربحة فابدا باي رصيد تربد و ان لم تكن لديك فلا انصحكبالتجارة الحقيقية لان الرصيد سيطير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 00:57
تحياتي لكم تسلم ياغالى على هذا التحليلوارى ان كل متداول يريد ان يتميز فى التداول ويقدرعلى تحصيل ارباح جيدة ان يتقن التحليل الاساسىويعرف كيف يحلل الاخبار الاقتصادية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
07-01-2017, 01:26
مرحبا اخي عندما تتاجر بسلعة ما فإن الربح يتحقق عندما تشتري هذه السلعة بسعر ونبيعها بسعر أعلى .أي إننا لا يمكن أن نحقق ربحاً إلا إذا كان سعر بيعنا لسلعة أكبر من سعر شراءنا لها .فعلى أساس المعادلة البسيطة : الربح = سعر البيع – سعر الشراءنشتري بسعر ونبيع بسعر أعلى .. هكذا يتحقق الربح .فلابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع . تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 02:49
تحياتي لكم مش بصفة دائمة اكدي التقلب فى الفروكس او فى الاسعار بيكون فى اوقات الاخبار الهامة جا وكن فى تك الوقات ايضا ليس يكون كل اازواج بتحرك كثيرا قد تتحك نقاط مختللة ف بعض الازواج تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 11:49 PM ---------- Previous post was at 10:58 PM ----------

مرحبا اخي نعم اخي العزيز التاهيل النفسي مطلوب في كل شيءخصوصا لما تتداول بالحساب الحقيقي فانا اعرف كتب كثيرة تتحدث عن هدا التاهيل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-01-2017, 06:22
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيم جني الارباح من الفوركس ممكن ووارد جدا بشرط الدخول المدروس في الصفقاتوان لا تكون طماعا تجني ما يمكن جنيه وتخرج بدون ان تطمع اكثر من الممكن وان لا تجازف في صفقات غير مظمونة ولا تجازف بمبالغ كبيرهتقبل مروريوالسلام تحياتي اخي او تقبل مروري

nenanena
07-01-2017, 06:24

emo76544
07-01-2017, 06:39
كلام صحيح ... فى غير اوقات صدور الاخبار تأتى حركة السوق من نشاط المتداولين سواء بالبيع او الشراء كل منهم حسب تحليله الفنىاشكرك على هذه المعلومة القيمة

one
07-01-2017, 06:40
تحياتي لكم رايي ان لازم نخسر و نتعلم من اخطلئنا و نرتكبي اخطاء اخرىو نتعلم منها و نبحث ححتى نجد الطريق الصحيح في التجارة في الفوركس ليس سهل ابدا الامر اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 07:02
مرحبا اخي الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت و لا تتحول لخسارة حقيقية إلا بعد البيعالربح العائم هو حينما يرتفع السعر و يحدث ربح و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت و لا تتحول لربح حقيقي إلا بعد البيع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 07:20
تحياتي لكم تسلم ياغالى على هذا التحليلوارى ان كل متداول يريد ان يتميز فى التداول ويقدرعلى تحصيل ارباح جيدة ان يتقن التحليل الاساسىويعرف كيف يحلل الاخبار الاقتصادية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

bakup28
07-01-2017, 08:32
افضل التداول في الفوركس لانه افضل و في نهاية هذا الموضوع
الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا
اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mayrom
07-01-2017, 11:50

emanoytre
07-01-2017, 11:52
وب ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى اخى الفاضل شكرا لك تقبل مرورى اخى الفاضل

may65343
07-01-2017, 11:53
ورحمه الل اكيد يا اخى هناك فرقبين الازواج عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييت

nonatr54
07-01-2017, 12:57
ورحمه الل اكيد يا اخى هناك فرقبين الازواج عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييت

KARIM2017
07-01-2017, 14:13
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه التى تفيدنا
كثيرا في التداول الامن

beroa
07-01-2017, 20:18
السلام عليكم اخي الكريم اخي // الرافعة المالية اساس بالفوريكس ..كيف لك ان تسأل هكذا سؤال لا افهم ..ارجع لمفهوم الرافعة المالية لتفهم لماذا .. تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-01-2017, 20:19
مرحبا اخي انا لااتاجر وقت صدور الاخبار لانها مخاطرة كبيرة والحساب صغير ومممكن مايستحملش الهروب اللي بيحصل في الاسعار وقت الاخبارتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
07-01-2017, 21:07
السلام عليكم اخي الكريم هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
07-01-2017, 21:59
تحياتي لكم حسب علمي اخي و خبرتي فالحساب الاسلامي خالي من الفوائد متل البنوك عكس الحساب الرباوي الله يستر اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
07-01-2017, 22:07
تحياتي لكم يوجد انواع كثيرة من التحليل اهخيمنها التحيل الكلاسيكي العادي والتحليل الرقمي والزمني---------------------------------------------------------------------------- بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
07-01-2017, 22:39
السلام عليكم اخي الكريم انا طبعا متفق معاكي ان الفوركس ممكن يكون مناسب للنساء اكثر من الرجل لانهم اكتر صبرالكن طبعا الموضوع في الاخر بيعتمد على الشخص اللي بيتداول نفسه تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
07-01-2017, 22:48
تحياتي لكم أخي الكريم الفوركس حقيقة و ليسمجرد نصب و أحتيالأرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

migoo
07-05-2017, 23:25
اخي الفاضل موضوع رائع جداا عن
اهميه الطلب والعرض وأسعار التبادل الأجنبي
وشكراا

maryhano
11-28-2017, 20:31
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى السلام عليكم اخي الكريم بالطبع ان لكل متداول استراتيجيته الخاصة وذلك يعتمد على المدى الذي يتاجر به وعدد النقاط التي يضعها هدفا له ولكن انا شخصيا افضل الاعتماد على الجانبين التحليل الاساسي وفيما بعد التحليل الفني لانه بالطبع التحليل الاساسي اقوى من التحليل الفني ويكون تأثيره اقوى في اتجاه السوق الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
11-28-2017, 20:40
تحياتي لكم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان مهم التعلم منه بشكل جيد الاكسبرت هو برنامج صغير يتم برمجته وينوب عن الانسان فى فتح الصفقات واغلاقها ويتم تركيبه على المنصة بسهولة ويسر وربنا يوفق الجميع ومهم جدا تعلم الفوركس جيدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
11-28-2017, 20:46
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى + الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
11-28-2017, 20:54
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى هي الافضل والاكثر ربحا والاقل مخاطرة عن غيرها من الاساليب الفوركس عمل جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
12-17-2017, 08:35
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى بالنسبة لي انا افضل التحليل الكلاسيكي لانه بالفعل افضل وسيلة لمعرفة النقاط القوية ، الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
12-17-2017, 09:32
مرحبا اخي ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع والخبره مطلوبه تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
12-17-2017, 09:53
مرحبا اخي ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب اخي الكريم السحب عبر الحوالة البنكية الارضية في بعض الاحيان يتعطل بالنسبة لمدة الوصول الاموال الى الحساب والخبره مطلوبه تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
12-18-2017, 00:36
مرحبا اخي ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره حاليا لا يمكن الاستغناء عن وظيفتي الاساسية من اجل التفرغ للفوركس ولكن اذا وصلت بي الخبرة ان استطيع لان الفوركس فيه مخاطر كبيره ويمكن الخساره فيه بسهوله وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
12-18-2017, 00:38
تحياتي لكم ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره السلام عليكم وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
12-18-2017, 00:38
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب اخي العزيز موضوعك رائع ولكن لماذا اتحمل 25 دولار عمولة سحب وربما يكون المبلغ المسحوب والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

nenanena
12-18-2017, 00:40
تحياتي لكم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

ehabbob
12-18-2017, 02:33
اشكرك اخى العضو الكريم على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا وشكرا على التحليل والشرح القيم
والله هو المستعان

monyaya
12-18-2017, 06:29
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى شكرا لكم الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
12-18-2017, 06:32
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال الاكسبرت هو برنامج الي بيكون متبرمج عن طريق مبرمج وبينفذ عدد من الاوامر بشكل تلقائي وارى انه لا يتم النجاح فى الفوركس بسهوله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
12-18-2017, 06:37
تحياتي لكم ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره ولكن بالنسبه لى لم استخدم الحواله النكيه من قبل فى سحب اموالى نهائيا وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
12-18-2017, 06:38
تحياتي لكم ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره من قبل في حاكية السوف كود دي وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

one
12-18-2017, 06:40
تحياتي لكم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر.. والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
12-18-2017, 06:41
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

Sofien
12-20-2017, 06:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكور على الموضوع الذي يشرح كيف يعمل سوق الفوركس و- هذا النوع من المعلومات

لا نجده كمبتدئين حين نبدأ في تعلم الفوركس لذلك أعضاء مثل السيد أحمد يقومون بعمل جيد في توضيح هذه المعلومات

aym
12-20-2017, 09:00
تحديد مناطق الطلب والعرض على الشارت من المواضسع المهمة التى يتم العمل عليها فى الفوركس والتى يجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول واختيار الوقت المناسب فى التداول

Najmi
12-20-2017, 10:36
مرحبا أخي الكريم
استراتيجية العرض والطلب بعد خبرة سنة وجدتها أقوى النظريات المطروحة في هذا المجال حتى أني بدأت أتمرن عليها
تقبل مروري

muhammad ismail
12-20-2017, 19:56
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
تعتبر مناطق العرض والطلب اخى الكريم من افصل فص التداول فى سوق الفوركس وتعتبر نقطه دخول قويه كما انها الطريقه اللى بيشتغل بيها صناع السوق
عشان كده كل ما فكرت زى صناع السوق هتقدر تحقق ارباح اكبر واكبر ان شاء الله

forexone1
12-20-2017, 20:13
الطلب والعرض هو البيع والشراء و هو مؤشر يقيس القوه البيع و قوه الشراء وهما من المؤشرات القويه جدا التي تستخدم في التحليل الفني في سوق الفوركس على منصه التداول و هم من اهم المؤشرات الفنيه الموجوده و التي يجب متابعتها جيدا قبل القيام باي عمليه او اي صفقه في السوق

mghorab3
12-29-2017, 08:04
مع هذه العدد الكبير من المراكز المالية حول العالم , فان فرص التجارة ستكون أفضل حين تتداخل ساعات عمل سوقين أو أكثر , علي سبيل المثال , فان الأسواق في نيويورك ولندن يتداخلان من الثامنة صباحا إلي الثانية عشر م

alasfarahmad
12-29-2017, 08:09
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل العرض والطلب هما العمليتان الأساسيتنان لطبيعة السعر في الفوركس، غير أن هاتين العمليتين مرتبطتان بالمجتمع وما به من تغيرات اقتصادية واجتماعية وسياسية متنوعة تسهم في رفع مستوى الطلب على خدمة معينة، أو رفع مستوى العرض، وليس من اليسير تحديد هذه العوامل في السوق، خاصة وأن هناك عوامل كثيرة غير منظورة، مما يجعل ضبطها، أو توقعها أمر غير ممكن بالنسبة لخبراء التحليل، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

mghorab3
12-29-2017, 15:32
مع هذه العدد الكبير من المراكز المالية حول العالم , فان فرص التجارة ستكون أفضل حين تتداخل ساعات عمل سوقين أو أكثر , علي سبيل المثال , فان الأسواق في نيويورك ولندن يتداخلان من الثامنة صباحا إلي الثانية عشر م

monya0
02-20-2018, 02:22
حتى إذا كنت قد أتقنت كل الطرق الممكنة لتحليل السوق وأصبحت قادرا علي القيام بتنبؤات دقيقة لسلوكيات سوق الفوركس في المستقبل , فانك ومع ذلك قد لا تتمكن من كسب أي أموال من دون إتباع إستراتيجية سليمة لإدارة رأس المال

monayaa
02-20-2018, 02:33
الشموع بانواعها وشرحها وعلمها كل شمعه بتمثل وقت وفتره زمنيه وسعريه ايضا على الشارت ومهم تعلم الشموع بشكل جيد حتى يمكن التداول جيدا

nader6
02-20-2018, 02:37
السلام عليكم اخي الكريم التحليل الاساسى يكون يعتمد بشكل كبير على متابعه الاخبار فالاخبار من اهم الاشياء التى من خلالها يمكنك ان تعتمد عليها فى التداول حيث يجب عليك ان تنتظر نهايه الخبر وبعد تقوم بالتداول ذلك من خلال الخبر بعد تحليله التحليل الفنى وتحدد ما اذا كنت ستقوم بصفقه شراء ام صفقه بيع ولذلك الاخبار من اهم التحليلات ومن الضرورى ان تتابعها لحظه بلحظه تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-20-2018, 02:40
السلام عليكم اخي الكريم مساء الخير قراءة الاخبار لبد ان تاتي معرفتها مع الايام يعني مثلا اليوم تقرا الخبر تكتبه وتكتب النتائج التي تاتي وراءه في الشهر القادم عندما يعود الخبر تكون تعرف كيف تتصرف هكذا تعلمنا ولو ان الاجندة تعطيك توقع الخبر واثره على سعر العملة سلام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
02-20-2018, 02:46
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره السلام عليكم اذا كان حساب ecn بدون شركة وساطة والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
02-21-2018, 01:59
إن تعلُّم الفوركس كغيره من المهن الأخرى الموجودة لا يتوقف مطلقًا. لا يمكنك أن تتوقف عن تعليم ذاتك وتثقيفها إلا في اللحظة التي تتوقف فيها عن التداول وتدير ظهرك للسوق.

sham
02-21-2018, 02:01
مرحبا اخي سلام عليكم ورحمة الله وبركاتهتحياتي للاعضاء الكرام وبعدشكرا اخي الكريم على مشاركتك المفيدة وفي انتظار الاجابة من الاعضاء المختصينوالله الموفق والمستعانتقبل موروي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
02-21-2018, 02:02
مرحبا اخي اعتقد ان معرفة الاخبار سهل جدا من حيث القوة لان لما بتدخل على موقع فوركس فاكتوري بيحددلك قوة الخبر وتاثيرهلكن الصعب من وجهة نظري هو تحديد اتجاه الخبر لانه من الصعب جدا التأكد من اتجاه الخبر بنسبة كبيرة حتى لو كنت متداول محترف اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayali
02-21-2018, 02:04
لتداول أخبار الفوركس بشكل احترافي , قم باستعراض سريع لهذه الأخبار لتقييم اتجاه تأثيرها على حركة الأسعار . أيضا ضع أمام أعينك احتمالات تغير الاتجاه والتي تحدث بشكل عام حين تفشل الأنباء الصعودية في دفع الأسعار إلي اعلي أو الأخبار الهبوطية في دفع الأسعار إلي أسفل

amine saddiki
02-21-2018, 21:33
استفدت كثيرا من هدا لاموضوع مشكور اخي المحترم ولا شك ان العرض والطلب هو كل شيء في الفوركس و انا اعتمد عليه كتيرا وشكرا

hamadasalama
02-21-2018, 21:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الفاضل علي المووضع المحترم عن العرض والطلب في سوق العملات الفوركس ولا شك ان استراتيجيات العرض والطلب من اقوي الاستراتيجيات في التحليل الفني لان اي شئ يتم شرؤه او بيعه لابد وان يخضع لقوانين العرض والطلب لانها هي الاساس وبطبيعه الحال اي عمله او سلعه او ستوك عندما يكون عليه طلب جامد لابد وان يرتفع واي شئ لا يكون عليه طلب لابد وان ينخفض وانا اري ان افضل استراتيجيه او طريقه تحليل لعرض والطلب هو ما قدمه العالم الكبير والمحلل الفني الرائع وايكوف فحاول ان تنزل كتاب وايكوف من علي صفحات الانترنت وتقراه وتبدا تشتغل علي طريقته القويه علي الحساب التجريبي الديمو اولا لحين ان تتدرب جيدا علي تلك الطريقه الرائعه وهي التصريف والتجميع في سوق العملات وان شاء الله تعالي لو اتقنت نظريه وايكوف ممكن تحقق ارباح كبيره وانا بصراحه اعرف اشخاص يدبلون حسابهم عده مرات من خلال نظريه وايكوف الرائعه وممكن بالاضافه الي نظريه وايكوف ان تستخدم معاه احدي مؤشرات التحليل الفني الرائعه كمؤشر الار اس اي او مؤشر البلونلجر باند وان شاء الله تعالي نحقق اهجافهنا من التداول في سوق العملات الفوركس

lolo2014
02-24-2018, 00:20
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل طريقة قراءة الخبر الاجنبي صعبوالواحد يلغاله طرجنة اكيد كي يفهم وهناك تاضيع الفرصة للتداوللكن وجدت الحلفقط اكتب في جوجل كلمة الاجندة الاقتصادية واول عنوان هو اضغط عليه موقع بالعربي واخبار نفسها تحياتي اخي او تقبل مروري

bassoumy
02-24-2018, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترمن علي الموضوع الهام عن استراتيجيات العرض واللب في السوق وانا اري ان العرض والطلب ن اهم الاسراتيجيات التي تتواجحد فيالسوق والتي يحترمها شارت الفوركسبشكل كبير جدا ولكن حذاري وقت صور الاخبار القويه لان البر يضرب اي تحليل