PDA

View Full Version : كيف تتداول في الفوركس : عقود الخيارات

احمد عبد الباسط
06-24-2016, 09:47
كيف تتداول في الفوركس : عقود الخيارات

يعترف بعض الخبراء بالطبع بأن حصص العملات تتميز على خيارات الفوركس بما يتعلق في السيولة والخيارات المفتوحة. في الوقت الحاضر تعرض خيارات الفوركس من قبل ISE, NASDAQ, OMX, PHLX وللتاجر الخيار في تداول أسهم الفوركس. بعض التجار مثلا يفضلون ISE, NASDAQ, PHLX بناءا على خيارات العملة المتاحة لديهم. فالفوركس لديها حسناتها ومواطن القوة الخاصة بها.

كيف تتاجر الفوركس : خيارات العملات مقابل خيارات الفوركس

على سبيل المثال يتم تبادل ISE الفوركس باكرا من الساعة 7.30 صباحا بتوقيت EST الى التاسعة صباحا. وهذا يسبق حصص العملات وسوق البورصة الأمريكي بساعتين على الأقل. لاحظ بأن المؤشرات والأخبار والجداول بالنسبة للولايات المتحدة واوروبا تأتي بين هذه الأوقات. وهذا يعني بأن بإمكانك البدء بصفقتك التجارية قبل أن تفتح حصص العملات. لكن احذر فعليك دائما الأخذ بعين الإعتبار الإختلاف في الفائدة المفتوحة والسيولة عند التداول بين انواع الخيارات هذه.

nonam
08-25-2016, 15:50
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون الخيارات انا عن نفسي لا اتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الادوات الهامة اللي في التداول الحقيقي ومن المهم جدا التعامل مع الادوات دي
بالتوفيق ان شاء الله في التعامل مع التداول

بدر اشطيبي
09-11-2016, 15:53
صراحة لا ارى افضل من المتاجرة داخل سوق العملات الاجنبية فهي
الافضل من حيث التقلبات و عدم تاثرها بالاخبار شكرا على المعلومات

adamarwan
09-21-2016, 17:21
لكن اخى من الافضل ان تتمكن من ان تتداول فى السوق
على حساب التقنيات التى تتوفر عليها
لكى تتمكن من ان تتداول فى احسن الظروف الممكنة
وحظ موفق

latraaa
09-21-2016, 19:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج القيمة المفيدة الراقية القمية إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكيرم

doaa22
09-21-2016, 21:02
كيف تتداول في الفوركس : عقود الخيارات

يعترف بعض الخبراء بالطبع بأن حصص العملات تتميز على خيارات الفوركس بما يتعلق في السيولة والخيارات المفتوحة. في الوقت الحاضر تعرض خيارات الفوركس من قبل ISE, NASDAQ, OMX, PHLX وللتاجر الخيار في تداول أسهم الفوركس. بعض التجار مثلا يفضلون ISE, NASDAQ, PHLX بناءا على خيارات العملة المتاحة لديهم. فالفوركس لديها حسناتها ومواطن القوة الخاصة بها.

كيف تتاجر الفوركس : خيارات العملات مقابل خيارات الفوركس

على سبيل المثال يتم تبادل ISE الفوركس باكرا من الساعة 7.30 صباحا بتوقيت EST الى التاسعة صباحا. وهذا يسبق حصص العملات وسوق البورصة الأمريكي بساعتين على الأقل. لاحظ بأن المؤشرات والأخبار والجداول بالنسبة للولايات المتحدة واوروبا تأتي بين هذه الأوقات. وهذا يعني بأن بإمكانك البدء بصفقتك التجارية قبل أن تفتح حصص العملات. لكن احذر فعليك دائما الأخذ بعين الإعتبار الإختلاف في الفائدة المفتوحة والسيولة عند التداول بين انواع الخيارات هذه.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لكى تتداول ب اى استراتيجيه فى الفوركس لابد من دراستها بشكل كبير قبل اى شئ وكمان لابد من تجربتها على الحساب الديمو فى الاول

doaa sary
09-24-2016, 21:14
انا معرفش بصراحة اهمية الخيارات الثنائية اللى اعرفه انها
زى لعبة او قما ونادارا لو حد اشتغل ف الاوبشن انا شايفه الفوركس افضل وسيلة لكسب الاموال من النت
ومشكور ع الموضوع

Bouani
10-10-2016, 17:21
الخيارات ايضا هي فرصة جيدة للتداول
بس الاشكال فيها ان المتدخلين فيها لديهم تأثير كبير على الأسهم
يعني لا بد من دراية بداخل السوق

Dr.Riyadh
10-10-2016, 17:26
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاه على الرسول الكريم , اخي الفاضل شكرا جزيلا لك على هذا الموضوع القيم بخصوص عقود الخيارات و كيفيه التداول عن طريقها , اتمنى لك و لجميع الاعضاء تداولا ناجحا

ahmadhamad
10-20-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح كيف تتداول في الفوركس ستفيد الكثير من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

mahmoud552
03-22-2017, 13:51
لا اتاجر فى الخيارات اخى اتاجر فقط فى الفوركس لانة افضل كثيرا من الخيارات
ممتاز جدا اخى فى طرح مثل هذا الموضيع اللى بيستفاد منها جميع المتداولين
ننتظر المزيد دائما من هذة المواضيع
تقبل مرورى

alonsoo
03-24-2017, 14:46
انت تقصد الخيارات الثنائية ام اشياء اخرى غيرها لاننى تداولت من قبل على الخيارات الثنائية الصراحة هى فيها شغل مش وحش لكن محتاجة تركيز شوية

midobols
03-24-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الخيارات ايضا هي فرصة جيدة للتداول
بس الاشكال فيها ان المتدخلين فيها لديهم تأثير كبير على الأسهم
يعني لا بد من دراية بداخل السوق

michael1
03-25-2017, 01:43
اخى العزيز فى التداول على الفوركس احيانا يططلب الكثير من الامور
مثل ان تختار العقود التى تدخل بها فى الفوركس

MomoNafai
03-25-2017, 01:49
السلام عليكم أخي
مداخلة رائعة أخي صراحة لم أكن أفرق بين سوق العملات و الأسهم الى الأن شكرا جزيلا و أتمني ان تكمل في شرح هدا الموضوع

Lante
03-25-2017, 12:54
وحظ موفق

remon2010
03-25-2017, 14:17
السلام عليكم جميعا
انا الصراحه لم اعمل على غقود الاوبشن
من قبل مع ان انستا تعمل بها بس ممكن الواحد يجربها
تقبل تحياتى

abdollahsiar
03-25-2017, 15:57
بارك الله فيك اخي على المعلومات القيمة حسب تجربتي افضل وقت لبدأ التحليل هو السادسة صباحا بتوقيت غرينيتش وبدأ التداول في السابعة الى الثامنة
تقبل مروري أخي
وفقك الله

ebn masr
03-30-2017, 20:47
انا بشكرك على تلك المعلومات الغاية فى الاهمية جدا وبتمنا ليك النجاح دائما وتقبل دائما نرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مروه عصر
03-31-2017, 02:25
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع عن كيفيه التداول بالفوركس وتحقيق الارباح التى نريدها من خلال العمل بالفوركس حتى نتعلم كل شئ عن الفوركس...

nour3iny
03-31-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا احبذ العمل بالخيارات لانها تعتبر عمليه مقامره والافضل الابتعاد عن العمل بها

amirak
04-19-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع
ان شاء الله نستفيد بما قدمت من معلومات
وجزاك الله عنا كل خير

Mohamed Youssef
04-23-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التداول يحتاج الى اكتساب خبرة عالية
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ربنا يوفقك فى التداول ان شاء الله

BAHI2800
04-23-2017, 18:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات و لكن يا اخي الكريم أنا ارى ان افضل الأمور هي العمل على التعلم و العمل على هدا الموضوع من خلال المنتدى الدي يقدم الكثير من الماوضيع

skylol
04-25-2017, 01:07

اخي الغالي اعتقد ان اوقات التداول من منطقة الى اخرى له اثر على اسعار العملات اتمنى التوفيق للجميع

abutalia
04-26-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي موضوعك عن كيفيه التداول في سوق الفوركس وباذن اله نطبق كل ما قلت ونصيرا رابحينت من التداول عبر حساب البونص

Mr Fathy
04-26-2017, 19:40
بسم الله الرحمن الرحيم انا مش فاهم الصراحة ايه علاقة راس الموضوع اللى هو الخيارات الثنائية ببقية الموضوع لانى معرفتش افهم بصراحة

elmister
04-30-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تقبل تحياتي
لكى تتداول ب اى استراتيجيه فى الفوركس لابد من دراستها بشكل كبير قبل اى شئ... تقبل مروري وشكرا يا اخي

abutalia
04-30-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكورؤ اخي المحترم علي الموضوع القوي عن كيفيه التداول في سوق الفوركسي وبالفعل هو سوق صعب جدا والله يوفقنا لكل خير منه

mid0killer
04-30-2017, 16:08
الحمد لله حتي يبلغ الحمد مبتغاه انا اتداول بالفوركس على استراتيجيه خاصه بالدكتور محمد الشيخ صاحب موقع **solve اسمها استراتيجية صناع سوق الفوركس وايضا هناك استراتيجيه اسمها الوتد وبالتوفيق

M0hsenalawady
04-30-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز بصراحة من الافضل التداول علي العملات الأجنبية ولكن بعض التجار يستخدمون NASDAQ ويفضلونها وعموما مشكور على هذا الطرح الجيد. تقبل مروري

mahmoud552
04-30-2017, 16:56
انا لا احب التداول الخيارات لانها اصعب بكتير من تداول العملات فى الفوركس
نتمنى التوفيق للجميع
تقبلو مرورى

fifi ghonem
05-01-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
من الافضل اختيار الادوات الهامه والتعامل معها بالفوركس وكل متداول يختار التقنيه التي تناسبه وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

tazi larbi
05-01-2017, 00:26
السلام عليكم اخي ربما التداول بالخيارات الثنائية مربح لكنه اخي مثل القمار والعب بالحظ نعم ان تتوقع السعر وتاخد عمولة على توقعك وهدا ليس جيد تبقى تداول العملات مباشرة افضل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mazek
05-28-2017, 11:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم و الصلاة علي خير الانبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و افضل التسليم.. اخي الفاضل للاسف لم افهم شي من موضوعك

cairodevil
05-28-2017, 14:45
يمكن التداول في الفوركس عن طريق الشركات الموثوق فيها و ايضا
عن طريق البعد عن الطمع و التحلي بالصبر و استخدام التحليلات.

sinaa
05-28-2017, 14:50
وحظ موفق

عبد الرحيم رافا
05-28-2017, 15:09
السلام عليكم و رحمة الله
عمري ما اتداول في عقود الخيارات الثنائية بدعوى الخوف من حرمانيتها و الله اعلم المهم الانسان ان لا يتداول إلا اذا سال

asmaamagdy
05-28-2017, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا يعترف بعض الخبراء بالطبع بأن حصص العملات تتميز على خيارات الفوركس بما يتعلق في السيولة والخيارات المفتوحة. في الوقت الحاضر تعرض خيارات الفوركس من قبل ISE, NASDAQ, OMX, PHLX وللتاجر الخيار في تداول أسهم الفوركس. بعض التجار مثلا يفضلون ISE, NASDAQ, PHLX بناءا على خيارات العملة المتاحة لديهم. فالفوركس لديها حسناتها ومواطن القوة الخاصة بها تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

settouti
05-28-2017, 15:37
باسم الله الرحمان الرحيم
تحية للجميع و نشكركم على مجهوداتكم المبذولة و لاكن
أريد شرحا مبسطا و أكثر سهولة خاصة أنا مبتدئ و لا يمكنني الفهم مثلكم
و ان شاء الله يرزقنا جميعا:accute::happy::woo::p

Abu_Yassin
05-28-2017, 15:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم مشكور على عرض طريقة التداول بعقود الخيرات والمقصود منها وفى أنتظار المزيد

magic777
05-28-2017, 16:03
لابد هنا ان نعرف جيدا ان العمل مع العملات هو الافضل وان الانظمه الجديده غير مهمه اوي او لا تناسبنا الصراحه
لانها بها بعض الشبهات والله اعلم

Rozeta
05-30-2017, 02:33
جزاك الله خيرا اخي علي هذا الشرح واتمني المزيد من المواضيع كي الجميع يستفاد

hooda
07-05-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يعترف بعض الخبراء بالطبع بأن حصص العملات تتميز على خيارات الفوركس بما يتعلق في السيولة والخيارات المفتوحة. تقبل مروري

hamadasalama
07-05-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم وان تتداول في سوق العملات الفوركس عن طريق التحليل الفني والتحليل لاساسي وان شاء الله نصير من الرابحين

zunebha
07-05-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركات7 بالطبع فكرة حلوة لان الفوركس ليس بالسهل ان نتظاول به بدون معرفة اساسيات واوامر الحفاط وعدوير راس المال.

sonson
07-08-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم وتتداول بسوق الفوركس عن طريق منصه التداول وباختيار شركه وساطه محترمه وان شاء الله نحقق ارباح من التداول

modakoky
07-11-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن التداول في سوق الفوركس وباذن الله ربنا يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول .........

bassoumy
07-11-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل شخص يا اخي الفاضل يكون له استراتيجيه خاصه في سوق الفوركس هناك م يعتمد علي المؤشرات وهناك عتمد لي التحليل الفني والتحللي الاساسي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-11-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله. التداول بالخيارات الثنائية هو خطير جدا و قد يؤدي إلى خسارة كبيرة لحجم الرأس المال قي وقت صغير و هذا مكتشف

mahmoudtaha33
07-11-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مش فاهم الموضوع اوي او اول مره
اسمعه من حضرتك ولاكن مشكوراكيد
بالتوفيق لك

m7med
07-11-2017, 21:20
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول في سوق العملات لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

AMR2020
07-11-2017, 21:26
المتاجره فى سوق العملالات الاجنبيه هو الافضل من وجه نظرى وعدم تاثرها باى اخبار واتمنى التوفيق لكم المتاجره فى سوق العملالات الاجنبيه هو الافضل

michael1
07-11-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
صديقى الغالى فى المنتدى معانا ان من الافضل ان نقوم بالتداول على
العملات الرئيسية فى التداول على الفوركس من خلال المنتدى