PDA

View Full Version : راقب الوقت المناسب لفتح الصفقات التجارية

احمد عبد الباسط
06-24-2016, 09:58
راقب الوقت المناسب لفتح الصفقات التجارية

منذ بدء الإنترنت يبدو سوق الفوركس وكأنه يعمل 24 ساعة ولكن هذا لا يعني في الحقيقة أن بإمكانك فتح حسابك في اي وقت. حتى الساعات التي حسبت أنها ساعات تبادل مريحة قد لا تكون ثابتة لأن سوق الفوركس يتقلب بطريقة كبيرة. فلجعل استراتيجيتك في مضاربة الفوركس أكثر فعالية تحتاج لتشغيل قدراتك التقنية في التحليل. ادرس مؤشرات السوق اولا وراقب النشاط عن قرب. كن حذرا طوال الوقت من القيام بصفقة عندما يكون هناك اصدار جديد جاري.

تتعامل النصائح اعلاه مع منهجك عندما يتعلق الأمر بالسكالبينج في التجارة. وعلى مستوى أعمق بإمكانك ايضا دراسة النطاق المتوسط لأسعار العملات المفضلة لديك, من المنطقي عمل هذا لأن قيمة زوج العملات المفضل لديك يحدد كمية الربح التي ستحصل عليها في النهاية. وبإمكانك أيضا أن توسع نوع أزواج العملات التي تتعامل معها. في الوقت الحاضرتعتبر عملات الدولار الامريكي والكندي واليورو والين الياباني أكثر العملات التي يمكن استخدامها في التجارة.

nonam
08-25-2016, 15:19
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية الاهم في التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في التعامل مع التداول الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-28-2016, 23:32
صحيح الفرص ع مدار اليوم مش شرط ندخل اولا ما السوق يفتح يعنى
انا الاول كنت بستعجل وافتح حتى لو مش محلله العملة المهم مضيعش يوم بس حاليا بدور ع الفرص المناسبة

freetrade
08-28-2016, 23:35
انا الاول كنت بستعجل وافتح حتى لو مش محلله العملة المهم مضيعش يوم بس حاليا بدور ع الفرص المناسبة

مع احترامي لحضرتك ولاعترافك باخطائك الا انه موضوع الدخول العشوائي للصفقات منتشر جدا بين المتاجرين المبتدئين او اللي بينهم وبين السوق تار وعاوزين يعوضو خسايرهم ودايما النتيجة بتاعة الاستعجال ده مبتكونش في صالح المتاجر

Gamal Abdul_Malek
09-17-2016, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من وجهة نظري ان متابعة الشارت هي التي ينتج عنها الاخطاء ولذالك يتستبب ف الدخول ف الصفقات العشوائيىة لتعويض الخسارة وينتشر هذا الموضوع بين المبتدئين كثيرا

doaa22
09-17-2016, 02:02
راقب الوقت المناسب لفتح الصفقات التجارية

منذ بدء الإنترنت يبدو سوق الفوركس وكأنه يعمل 24 ساعة ولكن هذا لا يعني في الحقيقة أن بإمكانك فتح حسابك في اي وقت. حتى الساعات التي حسبت أنها ساعات تبادل مريحة قد لا تكون ثابتة لأن سوق الفوركس يتقلب بطريقة كبيرة. فلجعل استراتيجيتك في مضاربة الفوركس أكثر فعالية تحتاج لتشغيل قدراتك التقنية في التحليل. ادرس مؤشرات السوق اولا وراقب النشاط عن قرب. كن حذرا طوال الوقت من القيام بصفقة عندما يكون هناك اصدار جديد جاري.

تتعامل النصائح اعلاه مع منهجك عندما يتعلق الأمر بالسكالبينج في التجارة. وعلى مستوى أعمق بإمكانك ايضا دراسة النطاق المتوسط لأسعار العملات المفضلة لديك, من المنطقي عمل هذا لأن قيمة زوج العملات المفضل لديك يحدد كمية الربح التي ستحصل عليها في النهاية. وبإمكانك أيضا أن توسع نوع أزواج العملات التي تتعامل معها. في الوقت الحاضرتعتبر عملات الدولار الامريكي والكندي واليورو والين الياباني أكثر العملات التي يمكن استخدامها في التجارة.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم واكتر الاسرار فى النجاح فى الفوركس هو قراءه السوق ومتابعته بشكجيد الى ان تعلم جيدا الوقت المناسب او النقطه المنايبه التى من الممكن ان تكون فرص الربح فيها جيده

nstaforex
09-17-2016, 02:12
السلام عليكم
الفوركس سوق يعمل طوال الوقت والتجاره المناسبه تكون في الوقت المناسب وتنقسم الي فترات حسب افتتاح بورصات كل حسب بلده حيت يكون عامل التوقيت مختلفا بين بلد واخر كدالك بورصات الموجوده بتلك البلد كما اهم هده البورصات هي بوصه لندن ونيويورك افضل وقت لتفوم فيه بفتح صفقاتك لكونها تزخم بسيوله ماليه هائله وتحركاتها السعريه السريعه وتداول البناك والمؤسسات الكبري بها

mourada
09-17-2016, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل اعتقد ان المتداول عليه ان يراعي شروط الاستراتيجية و ليس لالوقت اذا انت التزمت بالاستراتيجية ربحت و هذا عن تجربتي الشخصية

sob81
09-17-2016, 16:38
فعلا يجب اختيار الوقت المناسب للدخلو فى الصفقات وليس الدخول فى اى صفقة وخلاص حتى تقدر ان تجنى الارباح
ويجب عدم التسرع فى اتخاذ القرار

islam n
09-17-2016, 16:51
السلام عليك ---شكرا لك علي الموضوع استفدت منه وارجو منك المتابعه في طرح المواضيع التقنيه لتنفع المبتداين امثالي في عالم الفوركس

Bouani
09-17-2016, 17:23
السوق ليس لديه نفس المردودية على مدى اليوم
كل جلسة و مردوديتها بس الأقوى هي الأمريكية
كمان لما يندمج الامريكي و الوروبي هنالك ترى العجب

Forex-eg
04-13-2017, 17:25
الصفقة التجارية بها مخاوف فى الوقت الحالى لوقوع بعضها فى مشاكل ومخاطر عملية من حيث تذبذب اقصديات بعض لدول المصدرة للتجارات مشكور على الموضوع

rayzigar
04-14-2017, 11:58
امامنا متسع من الوقت طبعا يا اخي خلال الاربع وعشرين ساعة في خمس ايام الواحد لازم لا يتسرع في ابرام الصفقات والعجلة
لابذ من انتظار الوقت المناسب كما يقوم الصياد تماما في الغابة ينتظر الرص القوية للانقضاض على الفرائس والنجاح في الهجوم

MONNAS
04-14-2017, 12:52
فتح حسابك في اي وقت. حتى الساعات التي حسبت أنها ساعات تبادل مريحة قد لا تكون ثابتة لأن سوق الفوركس يتقلب بطريقة كبيرة
سررت كثيرا بهذه الردود الممتعة المشجعة

shimaa3434
04-14-2017, 12:58
حضرتك انا باجرب استراتيجيات كتير بس اغلبها مش باعرف اطلع وقت الدخول في الصفقات أو الخروج منها وطبعا مش هاكون على قدرة أني اكون متابعة المنصة لمدة 24 ساعة

احمد فرحان منصور
04-14-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله بك على هذا التوضيح عن اختيار الوقت المناسب للمتاجرة لان الكثير لا يعرف اختيار الوقت

MONNAS
04-14-2017, 13:46
موضوع جميل جزاك الله خيرا على طرحه
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

mostafa1995
04-14-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... طبعا يجب مراقبة الوقت الوقت مهم للغاية في الفوركس
يعني على سبيل المثال يوم الجمعة وعلى الاغلب نهايته لا ينصح بالتداول لانه يبدا السوق بالاغلا ق واحتمال الخسارة

latraaa
04-14-2017, 13:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي ا لقيم و على المعلومة التي تقدمت بها أخي الكيرم و هدا الأمر ممكن إن شاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

ahmedemara73
04-14-2017, 14:59
[QUOTE=MONNASالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

Mo7a
04-14-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
من اهم المميزات التى تميز المتداول الناجح هى معرفته للوقت المناسب للدخول الى الصفقه اى بناء على تحليلاته يتوقع النقطه التى ينعكس عليها السعر فبالتالى يحدد اذا كان سيبيع او يشترى لتحقيق اقصي ربح

Magdyahmed
04-14-2017, 16:15
اهم شئ هو اختيار الوقت المناسب فهو من اسباب الربح
يعني الاختيار المناسب لاوقات البيع والشراء
فافضل شئ هو الشراء بسعر منخفض والبيع بالسعر الاعلي

zeze2017
04-14-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الاوقات تحتلف بين وقت واخر وايضا الفرص

فكل فتره سواء اوروبيه او امريكية او يابانية او غيرها لها اوقات محدده وايضا لابد من اختيار التوقيت المناسب بعيد عن الاخبار القوية

اهم شئ الصبر وعدم الطمع والصبر

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-14-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله. فتح الصفقات يحتاج إلى إلى الوقت المناسب عبر إيجاد حل مشكلة توصيات ويجد نقاط الدعم والمقاومة المناسبة لكل زوج

abdallah.2017
04-14-2017, 16:25
الفوركس والتداول من خﻻل التعامﻻت المالية والمنصات العالمية للبورصه فنحن نعمل خمس ايام باﻻسبوع ونتداول على المنصة وفتح الصفقات والحسابات .

MomoNafai
04-14-2017, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم أخي اتفق معك في ما قلته فإختيار و قت المتاجرة لا يقل أهمية عن التحليل الفني أو الأاساس مشكور أخي الكريم

KARIM2017
04-14-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تحياتي لك علي مجهودك المبذول لخدمه الاعضاء الجدد المبتداين
وهذا هو المنتظر من كل الاعضاء القدامي الخبراء في الفوركس
كي نستفيد منهم اكبر افاده ممكنه في التداول الصحيح

midobols
04-14-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا يجب اختيار الوقت المناسب للدخلو فى الصفقات وليس الدخول فى اى صفقة وخلاص حتى تقدر ان تجنى الارباح

amirak
04-14-2017, 16:32
سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته لنا
أعذب التحيات لك لكـ خالص إحترامى

ali gamal
04-14-2017, 16:45
من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية الاهم في **التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في التعامل مع التداول الحقيقي* الاهم

ebn masr
04-14-2017, 16:54
من الافضل بالتاكيد انه المتاجر الشاطر والمحترف لا يتعامل مع عقد الصفقات بقغتحها فى اى وقت انما يختار الوقت المناسب للتداول

dias40
04-14-2017, 17:12
مالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ن اهم المميزات التى تميز المتداول الناجح هى معرفته للوقت المناسب للدخول الى الصفقه اى بناء على تحليلاته يتوقع النقطه التى ينعكس عليها السعر فبالتالى يحدد اذا كان سيبيع او يشترى لتحقيق اقصي ربح

عاطف محمد
04-14-2017, 20:41
السلام عليكم الفوركس سوق يعمل طوال الوقت والتجاره المناسبه تكون في الوقت المناسب وتنقسم الي فترات حسب افتتاح بورصات كل حسب بلده حيت يكون عامل التوقيت مختلفا بين بلد واخر كدالك بورصات الموجوده بتلك البلد كما اهم هده البورصات هي بوصه لندن ونيويورك افضل وقت لتفوم فيه بفتح صفقاتك لكونها تزخم بسيوله ماليه هائله وتحركاتها السعريه السريعه وتداول البناك والمؤسسات الكبري بها

---------- Post added at 07:41 PM ---------- Previous post was at 07:39 PM ----------

السلا م عليكم الفوركس سوق يعمل طوال الوقت والتجاره المناسبه تكون في الوقت المناسب وتنقسم الي فترات حسب افتتاح بورصات كل حسب بلده حيت يكون عامل التوقيت مختلفا بين بلد واخر كدالك بورصات الموجوده بتلك البلد كما اهم هده البورصات هي بوصه لندن ونيويورك افضل وقت لتفوم فيه بفتح صفقاتك لكونها تزخم بسيوله ماليه هائله وتحركاتها السعريه السريعه وتداول البناك والمؤسسات الكبري بها

joseph2
04-14-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
مشكور اخي على النصيحة راقب الوقت المناسب لفتح صفقة تجارية نقطة مهمة جداا
بالاك لله فيك

magic777
04-14-2017, 21:27
هو انت مش محتاج تراقب اخي علشان هو انت فعلا هيكون عندك العمل بالاوامر المعلقه هيكون مفيد اتر وهيوفر عليك موضوع
المراقبه ده طبعا كتير

yousee
04-14-2017, 21:32
الوقت المناسب لفتح الصفقات التجارية هي الورقة التي يكون خالية من الأخبار الإقتصادي التي ممكن أن تغير وتحرك السوق عكس الإسترجية

mostafa ilsawi
04-14-2017, 22:26
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم من المهم جدا متابعه الاسواق و معرقه تحديد الوقت المناسب لفتح الصفقات التجاريه و ذلك بالاضافه الي معرفه مختلف علوم التداول حتي يمكن تحقيق الربح المنشود
تقبل تحياتي

mahmoudtaha33
04-14-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
كلامك مظبوط اخي وموضع رائع
لابد من ان تشاهد السوق طولالفتره
لان ذلك الفوركس ادماااااان جدا
بالتوفيق اخي

m7med
04-14-2017, 23:12
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يجب يا اخي الكريم عمل ادارة راس مال جيدة للربح من الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mido elshabrawy
04-14-2017, 23:50
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز ان التداول يجب ان يكون له اوقات مميزه تنتظرها حسب تحليلك
فأن كنت تعمل بمناطق العرض و الطلب فيجب ان تنتظر حتي يصل السعر الي المناطق التي تحددها
لتقوم بالعمل و فتح صفقاتك سواء كانت بيع او شراء
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

tazi larbi
04-15-2017, 00:15
السلام عليكم نعم اخي السوق والربح منه يعتمد فقط على اقتناص الفرص وليس بالضروري كل يوم ممكن ان تربح في يوم بفرصة جيدة ما لا تربحه في اسبوع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

houarisat
04-15-2017, 01:02
السلام عليم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
فعلا الفرص الحقيقية يلزمهاوقت للمتابعة وليس فتحها في أي وقت يعني الفرصة تنتظرها بعد تحققها لتدخل فيها وليس مجرد حظ

HOPE2014
04-15-2017, 01:27
مساء الخير الصفقات الرابحة تاتي مع الفرص الجيدة لا تدرى متى لكن ان وجدت فرصة لا تضييعها لا يهم ان تفتح صفقة واحدة فقط المهم ما نتاىجها سلام

kariim18
04-18-2017, 18:09
هو انت مش محتاج تراقب اخي علشان هو انت فعلا هيكون عندك العمل بالاوامر المعلقه هيكون مفيد اتر وهيوفر عليك موضوع
المراقبه ده طبعا كتير

latraaa
04-18-2017, 19:11
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها اخي الكيرم و اليت أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله أخي الكريم، بالتوفيق لك

Lante
04-18-2017, 19:38
انه موضوع الدخول العشوائي للصفقات منتشر جدا بين المتاجرين المبتدئين او اللي بينهم وبين السوق تار وعاوزين يعوضو خسايرهم ودايما النتيجة بتاعة الاستعجال ده مبتكونش في صالح المتاجر

ayouz
04-18-2017, 19:57
السلام عليكم اخي الوقت المناسب للدخول فيا لصفقات هو الاهم اي الدخول الامن وهو تستنبطه من خلال استراتيجيتك فيالتدول فيا لفرسك

zunebha
04-18-2017, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم الوقت ثمين جدا في عالم الفوركس.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

adamarwan
04-18-2017, 21:55
نعم اخى السوق يتكون من جبسات انت لبد من ان تتمكن
من ان تختار افضل الجلسلت التى تكون فيها السولة
جيد وبها تتمكن من ان تتداول
وان تفهم السوق اكتر
وحظ موفق اخى الغالى

alonsoo
05-04-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام ممتاز جدا السوق مفتوح طوتل 24 ساعة وكل يوم تقريبا او كل اسبوع على الكثير يوجد به فرص جيدة

zakariacr07
05-04-2017, 18:58
السلام عليكم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم يجب إقتناص الفرص و عدم الدخول بشكل عشوائي للصفقات و للأسف في الأونة الأخيرة أغلب المتاجرين دخولهم للسوق يكون بصفة عشوائية

AMR ELSISY
05-04-2017, 19:15
راقب كيف يتم التعامل معهم عند طلبهم للشراء من شركتك عدم معرفة الوقت المناسب لعرض الصفقة او اجراء عملية البيع وكيفية الحوار مشكور على الطرح الرائع

latraaa
05-04-2017, 20:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و ارى انه لابدم ن العمل على التعلم القيم و المفيد إن شاء الله أخي الكريم ، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم،

skylol
05-05-2017, 01:09

اخي الغالي بالفعل التوقيت مهم جدا في فتح اي صفقة واي تأخير قد يجعل الصفقة تعكس عليك وبالتوفيق للجميع

hany osman
05-05-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع ونتمنى التوفيق لنا جميعا اعتقد ان الفوركس مثل كرة القدم وانت المدرب وعليك ان تغيير خططك حسب ظروف كل مبارة وليس شرط انك لو لعبت باستراتيجية معينة ونجحت معك ليس معنى ذلك انك تنجح فى كل مرة فعليك ان تكون مرن وتعلم كيف تتعامل مع المتغييرات

nour3iny
05-05-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لازم نختار العمله ونحللها كويس ونقتنص الفرصه المناسبه فى الوقت المناسب تقبل مرورى

Hamza El36
05-05-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم لا بد من البحث عن الفرصة أو الثغرة المناسبة...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي..

number1
05-05-2017, 12:16
طبعا يجب الانتظار لساعات طويله لفتح اي صفقه في سوق الفوركس و يجب التحلي بالصبر وعدم الاستعجال وعدم التسرع لانه التصرف يفتح اي صفقه قد يسبب خسائر في الحساب و يضيع راس المال

MONNAS
05-05-2017, 12:51
السلام عليك ---شكرا لك علي الموضوع
قيمة زوج العملات المفضل لديك يحدد كمية الربح التي ستحصل عليها في النهاية. وبإمكانك أيضا أن توسع نوع أزواج العملات التي تتعامل معها

yousee
05-05-2017, 14:52
كل شيء يتحدد في الوقت المناسب لأنه إدا لم تكن تعرف الوقت المناسب في الدخول إلى الصفقات فمازال يلزمك الكتير من العمل لكي تصبح محترف

سيد2017
05-05-2017, 14:59
انا اتفق معك يا اخى جدا انه يجب عند التداول اختيار الوقت المناسب لكى تتدخل الى السوق او انك تخرج من السوق فالمتداول الناجح يجب ان يراعيى كيفية الدخول والخروج ويجب ان يكون هذا بدراسة جيدة فيجب الشراء من عند دعم والبيع من عند مقاومة

murad11
05-07-2017, 13:52
من اهم المميزات التى تميز المتداول الناجح هى معرفته للوقت المناسب للدخول الى الصفقه اى بناء على تحليلاته يتوقع النقطه التى ينعكس عليها السعر فبالتالى يحدد اذا كان سيبيع او يشترى لتحقيق اقصي ربح

fouadar
05-07-2017, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على النصيحة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

murad11
05-21-2017, 17:00

bassoumy
05-21-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد من ان تتاجر في الوقت المناسب وتدخل من نقط مناسبه لان التسرع في التحليل ممكن ان يؤدي بك الي عدم التحليل بشكل سليم والدخول من اي نقطه

yousee
05-21-2017, 17:20
ليس الوقت الدي تراقبه بلا راقب الصفقة حتى تصل للمستوى الدي عليك أن تدخل فيه صفق لأن الصفقة عليك أن تسطدها وليس العكس

number1
05-21-2017, 17:25
فعلا يجب انتظار الوقت المناسب للدخول في اي صفقه على ازواج العملات الرئيسيه في منصه التداول وذلك لاننا الوقت المناسب للدخول في الصفقه يعني انك سوف تربح من هذه الصفقه وانت تدخل في توقيت مناسب حتى تحصل على ارباح مناسبه وجيده هذا شيء مهم جدا على الاطلاق لانه التوقيت المناسب من اهم الاسباب النجاح و المتاجر المختلفه يتم اختيار التوقيت المناسب في الصفقه

raxid
05-21-2017, 17:32
يا اخي الكريم من وجهة نظري ان متابعة الشارت هي التي ينتج عنها الاخطاء ولذالك يتستبب في الدخول في الصفقات العشوائية لتعويض الخسارة ما يسبب الخسارة نفسها

michael1
05-21-2017, 17:32
اخواتى الكرام فى المنتدى وان هناك الكثير
من الصفقات التى من الممكن ان نربح منها فى خلال التداول

THEKINGALLHBI
05-21-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني.....
نرجوا ان تكون الردود والمناقشات مفيدة من اجل افادة
المبتدئين وحل مشاكلهم والاجابة على استفساراتهم حتى يستفيد الجميع........
وشكرا اخواني.........

---------- Post added at 05:40 PM ---------- Previous post was at 05:35 PM ----------

وشكرا اخواني.........

---------- Post added at 05:43 PM ---------- Previous post was at 05:40 PM ----------

وشكرا اخواني.........

ramadansabet
05-21-2017, 17:45

مصطفي السيد
05-21-2017, 17:49
بالفعل ليست كل الاوقات مناسبه لفتح صفقات يجب
ان ننتظر فرصه حقيقيه ونقوم بعمل الصفقه من اول الترند

mid0killer
05-21-2017, 18:03
اخي الفاضل بارك الله فيك على المجهود والشرح الممتاز مشكووووووووووور لازم كلنا قبل دخول الصفقه او وجود اي فرصه نشوف هل الوقت دا ينفع ولو دخلت حدد على قدر السيوله هدفك وبالتوفيق للجميع

big.pharaoh
05-21-2017, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... فعلا لازم تكون زي الاسد اللي مستني فريسته. تفضل صابر عليها لحد ماتيجي اللحظه الحاسمه

mohamed shams
05-21-2017, 21:10
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يجب ان تحدد الوقت للتداول اينما كان لذا
يجب مراجعه المفكره الاقتصاديه ان كان هناك اخبار قويه ام لا
بالتوفيق

hooda
07-24-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
منذ بدء الإنترنت يبدو سوق الفوركس وكأنه يعمل 24 ساعة ولكن هذا لا يعني في الحقيقة أن بإمكانك فتح حسابك في اي وقت. تقبل مروري

hooda
08-08-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمه
لجعل استراتيجيتك في مضاربة الفوركس أكثر فعالية تحتاج لتشغيل قدراتك التقنية في التحليل. ادرس مؤشرات السوق اولا وراقب النشاط عن قرب.تقبل مروري

احمد فوكس
08-08-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اخى الكريم بالطبع الوقت مهم جدا فى التداول فهناك بعض الاوقات تشعر بان السوق فى وضعية النوم ولا يتحرك بانسايابية يجب مراعاة عطلات بعض البنوك
ايضا هناك عطلات لبعض الدول خاصة بها وايضا مراعاة اوقات افتتحاح البورصات ..افضل بورصة نيويورك وفرانكفورت

mohamed gmnw
08-23-2017, 05:39
من الاشياء المهمه لنجاح اي ثفقة هي اختيار الوقت المناسب لدخول الثفقة
فبعض الاوقات لاتصلح للتداول او ان الفرصة غير موجده وحينها لانستطيع دخول اي ثفقه

zam_bozo
08-23-2017, 10:12
ان مراقبة الوقت التي تنصحنا بها مستحيلة لمدة 24 ساعة .. ولا بد ان تستسلم للتوقع
والصفقات المعلقة .. وكمل مايلزمنا ليس أكثر من أن نكون مرنين مع السوق ولا نعانده

mohamad ahmed 21
08-28-2017, 14:52
اخواني في المنتدي
لكل زوج من العملات وقت معين يكون مناسبا للتداول
التوفيق للجميع

---------- Post added at 01:52 PM ---------- Previous post was at 01:50 PM ----------

اخواني في المنتدي
الوقت المناسب للتداول لزوج عملات معين يعنى اما بيع او شراء للزوج
التوفيق للجميع

moh007
08-28-2017, 15:09
شكرا لك الشرح المميز لقد استفدت من المعلومات القيمة ارجو من الجميع الاستفادة من الموضوع شكرا جزيلا لك اخي الكريم

sonson
08-28-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المووضع المهم جدا عن التداول بسوق الفوركس المحترم وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول ونسحب ارباحنا بخير

M.R
08-28-2017, 23:25
يعتبر اختيار الفرصة المناسبة للدخول فى اى صفقة ومن منطقة قوية لا ترد عليك بانعكاس كبير حيث يتحدث الكثير بان نجاح الصفقة يتمثل فى اختيار منطقة الدخول الصحيحة حيث ان سوق الفوركس متاح طوال اليوم وبتالى لا يمكن للمتداول بمجرد جلوسه على المنصة يدخل فى اى صفقة دون تحليل ودراسة لها ما سيعرضه للخسارة

magic10
08-28-2017, 23:28
نعم صحيح ليس كل وقت مناسب لدخول الصفقة فيجب تجنب الاخبار المؤثرة قبل الدخول فى الصفقة

A.mustafa
05-02-2018, 11:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اختيار الوقت المناسب فهو من اسباب الربح
يعني الاختيار المناسب لاوقات البيع والشراء
فافضل شئ هو الشراء بسعر منخفض والبيع بالسعر الاعلي...

hady sayed
05-02-2018, 12:16
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بالفعل اخي لابد من مراقبة الوقت جيداا
ودراسة بقوة اي يكون الشركات شي سهل أمامك تفكة حتة حتة لحد ما تتاكد من صفقاتك اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 12:49
يوجد فرص على مدار ال 24 ساعة على مدار ال5 ايام والمتاح فيها السوق انا عن عفسى احاول اقتناص الفرص المتاحة فى اى وقت
لكن يلزم التحليل السليم للزوج حتى لا تقع فى الجطا والخسارة

JISI90
06-11-2018, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
من اهم المميزات التى تميز المتداول الناجح هى معرفته للوقت المناسب للدخول الى الصفقه
اى بناء على تحليلاته يتوقع النقطه التى ينعكس عليها السعر فبالتالى يحدد اذا كان سيبيع او يشترى لتحقيق اقصي ربح[COLOR="Silver"

ahmedmaged
06-12-2018, 04:27
السلام عليكم اخي الكريم اريد ان انصحك نصيحه اخي ان تبتعد عن الاوقات التي يكون فيها خطوره في التداول مثل اوقات الاخبار واوقات افتتاح الاسواق وال12 من كل يوم فهذه اوقات خطره فلا تتسرع فانا كنت مثلك من قبل صحيح الفرص ع مدار اليوم مش شرط ندخل اولا ما السوق يفتح يعنى تقبل مروري اخي وشكرا

abdulrahman97
06-12-2018, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله
هم شئ هو اختيار الوقت المناسب فهو من اسباب الربح
ويعني ذلك الاختيار المناسب لاوقات البيع واوقات الشراء
شكرا لك الفاضل تحياتي لك علي مجهودك المبذول لخدمه الاعضاء الجدد المبتداين
وهذا هو المنتظر من كل الاعضاء القدامي الخبراء في الفوركس
كي نستفيد منهم اكبر افاده ممكنه في التداول الصحيح

dexter
06-12-2018, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
بالفعل أخي الوقت المناسب الدور الكبير في ربح الصفقات . اجتناب وقت الأخبار يجيبك الخطر الكبير . و كذا الوقت الذي تكون فيه السيولة يكون غني بالفرص.
تحياتي

seifbendilmi
06-14-2018, 00:36
سلام عليكم
اكيد اخي الكريم يجب اختيار الوقت المناسب للصفقات فالاخبار و التحليلات تكون في اوقات معينة
بالتوفيق للجميع و شكرا على النصيحة