PDA

View Full Version : اربع نصائح في السكالبينج الفوركس – مدونة عالم البورصة

احمد عبد الباسط
06-24-2016, 09:59
اربع نصائح في السكالبينج الفوركس – مدونة عالم البورصة

هناك جاذبية للسكالبينج في البورصة بين التجار. للبعض رؤى محافظة عنه بينما يرحب به البعض الآخر لزيادة أرباحهم. وتستخدم كلمة متقدم لوصفها لأن التجار المحترفون مناسبون جدا لهذه الطريقة. السكالبينج في الفوركس هي استراتيجية قصيرة المدى يميزها أن طولها غير محدد. قد تستغرق من دقيقة لخمس دقائق مع البعض ,خمسة عشر دقيقة مع البعض الآخر. والجزء الأكبر من حجم الحصة مفتوح لهذه الإستراتيجية. تنفذ الصفقات التجارية بشكل متتابع لبعضها البعض. فإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص المهتمين تعلم من هذه التعليمات قبل أن تبدأ.

ابدأ بنسبة دين إلى رأس مال عالية

يمكنك أن تبدأ بنسبة 20:1 أو بنسبة أفضل منها 50:1. ومن المفترض أن تكون هذه كمية معقولة من الليفريج للبدء. يمكنك توسيعها عندما تصبح تكتسب خبرة أكثر في السكالبينج الفوركس.

السكالبينج

استخدم حساب تجريبي أولا

لا تقفز مباشرة إلى السكالبينج في الفوركس خصوصا إذا كنت مبتدئا. لاحظ بأن هناك الكثير لتعلمه في تجارة الفوركس قبل أن تسمي نفسك تاجرا. وباستخدام حساب تجريبي ستشعر بتجربة ما يسميه التجار ” تدفق الأدرينالين في التجارة”. بالإضافة إذا لم تقم بالسكالبينج قبل ذلك سيكون من الأفضل أن تجربها بالطريقة التي فعلتها قبل ارتباطك بطرق تجارة تقليدية.

اختبر نقطة توقف محددة Stop lose

وكأي تجارة تقليدية, تحتاج لنقطة توقف لتحديد ما اذا كان يجب أن تترك الصفقة أو لأ. وعندما يتعلق الأمر بالسكالبينج في الفوركس, ستحتاج لنقطة توقف حاسمة. عندما حجم الخسائر اللتي بإمكانك تحملها ستعرف متى تحتاج لأن تتوقف. لاحظ بأن السكالبينج تهمل فكرة المخاطرة بالكامل والطريقة الوحيدة التي بإمكانك التخفيف من الخطورة فيها هي بتعريف استراتيجية نقطة التوقف الخاصة بك.

نقطة-توقف

راقب الوقت المناسب لفتح الصفقات التجارية

منذ بدء الإنترنت يبدو سوق الفوركس وكأنه يعمل 24 ساعة ولكن هذا لا يعني في الحقيقة أن بإمكانك فتح حسابك في اي وقت. حتى الساعات التي حسبت أنها ساعات تبادل مريحة قد لا تكون ثابتة لأن سوق الفوركس يتقلب بطريقة كبيرة. فلجعل استراتيجيتك في مضاربة الفوركس أكثر فعالية تحتاج لتشغيل قدراتك التقنية في التحليل. ادرس مؤشرات السوق اولا وراقب النشاط عن قرب. كن حذرا طوال الوقت من القيام بصفقة عندما يكون هناك اصدار جديد جاري.

تتعامل النصائح اعلاه مع منهجك عندما يتعلق الأمر بالسكالبينج في التجارة. وعلى مستوى أعمق بإمكانك ايضا دراسة النطاق المتوسط لأسعار العملات المفضلة لديك, من المنطقي عمل هذا لأن قيمة زوج العملات المفضل لديك يحدد كمية الربح التي ستحصل عليها في النهاية. وبإمكانك أيضا أن توسع نوع أزواج العملات التي تتعامل معها. في الوقت الحاضرتعتبر عملات الدولار الامريكي والكندي واليورو والين الياباني أكثر العملات التي يمكن استخدامها في التجارة.

nonam
08-25-2016, 15:21
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية الاهم في التعامل الحقيقي الااهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الادوات الفنية الاهم في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

s@mou
09-09-2016, 06:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الجميل والمفيد فالاسكالبينج مهم لمن لهم راس مال قليل ولكن خطير جدا فاذا لم تكن محترفا لا تتداول به.
بالتوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى واللسلام

remon2010
09-09-2016, 12:07
السلام عليكم جميعا
الاسكالبيج به مخاطره كبيره لانك بتداول
باحجام كبيره من راس المال وده ممكن يدمر الحساب
لذلك يجب توخى الحذر
تقبل تحياتى

latraaa
09-09-2016, 14:30
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على المصسيحة و لكن أرى ان الموضوع صعب نوعا ما و الإسكالبينغ كما تعرف هو ممنوع في شركة إنيستا لدا أغلب الإخوة الكرام يبتعدون عنه، و هدا لما فيه من مخاطر جمة،

athiro
09-09-2016, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذه الاطروحة المييزه والنافعه الاسكالبينج شيئ مثير ؤستراتيجية فيها الربح وافر ولكنها تبقى ذات خطؤرة عاليه واغلب تجارها ليس لديهم فهم للسوق لانهم يعتمدون
فقط على تذبذب الاسعار

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:53 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذه الاطروحة المييزه والنافعه الاسكالبينج شيئ مثير ؤستراتيجية فيها الربح وافر ولكنها تبقى ذات خطؤرة عاليه واغلب تجارها ليس لديهم فهم للسوق لانهم يعتمدون
فقط على تذبذب الاسعار

Gmal Elden
09-09-2016, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

AHMED RAGAB22
09-09-2016, 15:33
فقط على تذبذب الاسعار

doaa22
09-09-2016, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته السكالبينج طريقه انا عن نفسي بفضلها كتير للعمل فى الفوركس لكنى اعلم تماما انه
لابد من دراسه الاسكالبينج جيدا جدا واكتساب الخبره المناسبه اللى تخلينى اقدر اشتغل بيه بشكل كويس

basma.seif
09-09-2016, 16:15
مرحبا
استراتيجية الاسكالبينج فعلا مش اي يحد يتعامل بإحترافيه فيها لانها تحتاج لقرار قوي مبني علي تحليلات قويه من كل الانواع فنيه و رقميه و اقتصادية و اخبارية و كمان الاستعانه بالمؤشرات مهم مع متابعة تحركات السوق لحظة يلحظه

sofiane14
09-09-2016, 16:17
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على المصسيحة و لكن أرى ان الموضوع
صعب نوعا ما و الإسكالبينغ كما تعرف هو ممنوع في شركة إنيستا لدا أغلب
الإخوة الكرام يبتعدون عنه، و هدا لما فيه من مخاطر جمة

doaa sary
09-09-2016, 18:08
موضوع مميز
ونصايح قيمة
واستفدت منها
مشكور جداا
والاسكالبنج خطف عدد نقط قليل من5ل10نقط
وعموما الاسكالبنج مينفعش معاه ستوب لوز او ممكن تحط الاستوب الضعف

Forex-eg
04-11-2017, 16:16
بالنسبة لى هو ان الحساب التجريبى اسهل فى التعامل والتعلم عن الحسابات العادية وحتى لا يخسر المبتدء جزء كبير من اموال رأس ماله مشكور على الموضوع

zunebha
04-11-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
السكالينج مهم جدا شكرا جزيلا على النصائح.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

zakija
06-13-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

drissou45
06-14-2017, 00:24
السلام عليكم ورحكه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجمي الاخوه الكرام,
اكبر نصيحه اعطيه لك اخي الغالي هي عمل خطه محكمه واتباعها
تقبلو مروري الفاضل , تحساتي لكم

annas
06-14-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم
عادة للاسف لا يحاالفني الحظ في الاسكالبينج لاني للان لم اجد استراتجيات تساعد

Marina101
06-14-2017, 01:08
في الحقيقة مساهمات الاعضاء كانت مفيدة في هذا الموضوع بحيث ان جل المعلومات كانت على صواب واتمنى النجاح للجميع في تجارة الفوركس حيث يجب التعلم والتدرب جيدا قبل البدئ في اي صفقات في منصة التداول

bitcoin
06-14-2017, 01:09
بسم الله الرحمن الرحيم
موصوعك مهم جدا ومرتب وبيتكلم عن نقطة مهمة جدا
جزاك الله كل خير على طرحة
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

freetrade
06-14-2017, 01:14
والجدير بالذكر انه شركة انيستا لا تسمح بالاسكالبينج فلو كان المتداول يتعامل معشركات اخري تسمح بمثل هذا النوع من التداول فعليه توخي الحذر جدا لانه المخاطرة عالية

abutalia
06-14-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي الاربع نصائح في التداول بالسكالبينج والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كطبير من سوق الفوركس العملااق

hooda
06-24-2017, 13:58
هناك جاذبية للسكالبينج في البورصة بين التجار. للبعض رؤى محافظة عنه بينما يرحب به البعض الآخر لزيادة أرباحهم بالتوفيق. تقبل مروري

Morocco
06-24-2017, 16:41
معلومات مفيدة جدا وايا المشاركات والتعليقات التي يقوم بها الاعضاء تزيد بعض المعلومات الخاصة بتجارة الفوركس،فقط يجب الاحتراس قبل الدخول في اي صفقات

fouadar
06-24-2017, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Ibrahim Abu Al Yazid
07-09-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اجي الكريم جزاك الله كل خير وب التوفيق ان شاء الله وتقدم لنا من النصائح الجميله والرائع ب التوفيق مشكور تحياتي

Abu_Yassin
07-09-2017, 15:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى مشكور على النصائح القيمة لأستراتيجية الأسكالبينج التى تعتبر احد أخطر الأستراتيجيات فى التداول

yousee
07-09-2017, 15:39
لو كنت تتداول بأسترتيجية السكلبنج لا كنت أعطيتك كل النصائح التي أعرفها والملعومات التي ستساعدك على أن تربح ولكن لا أعمل أبدا بمتل هذه الإستراتيجيات لأنها أصلا ممنوعة في انيستا

2017wydadi
07-09-2017, 15:43
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

adamo92
07-09-2017, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المصائح المتميزة أتمنى الإستفادة منها
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

o123
07-16-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك علي هذة التوقعات اخي الكريم
مشكور جدا اخي الكريم لطرحك هذا الموضوع
تقبل مروري اخي الكريم

M0hsenalawady
07-17-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاسكالبنج من الاستراتيجيات الهامه في التداول ولكن محتاجه تدريب كبير ويعتمد على خطف عدد صغير من النقاط في مده قصيره ولاانصح به للمبتدئين

m7med
07-17-2017, 01:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم ا افضل التداول علي الاسكالبينج لانه خطر جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zakariacr07
07-17-2017, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم الاسكالبينج يؤدي إلى حظر الحساب لأن شركة أنستا فوركس تمنع ذلك و أرجوا منك أن تكون على علم بقوانين الشركة قبل أن تنصح الأعضاء

bassoumy
07-19-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرؤا يا محترم علي النصائح القويه للتداول بالسكالبينج وانا اري ان السالبينجسلاح وحدين ولكه مفيد في اغلب الاحيان ...........

big.pharaoh
07-19-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الاسكالبينج من اقوى استراتيجيات التداول بس عايز تركيز ونقاط دخول قويه جدا

yousee
07-19-2017, 19:24
أنا أشكرك على نسإحك لأن هذه النصائح بسببها تقدمت في حياتي في الفوركس لهدا اتمنى أن تعطينا هده النصائح دائما ونصبح أكتر المحترفين

abutalia
07-21-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي الاربع نصاح القويه عن سكالبينج والله يكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول ونسحب الارباح بخير وسلام

ahmed.mohamed
07-21-2017, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذه نصائح لمن يعملون بالاسكالبينج و لعلها تفيدهم اكثر و تعطيهم نظرة أخرى عن الاسكالبينج
اتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

M.R
07-22-2017, 09:42
الاسكالبينغ طريقة الربح السريع من خلال استخدام صفقات قصيرة المدى ولكن تحتاج الى خبرة ورأس مال كبير لتقبل الانعكاسات حيث غالبا تكون نقاط الصفقة صغيرة

waelmma
07-22-2017, 10:35
:p:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ان الادارة السليمة لراس المال هى اهم شىء فى هذا المجال
وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

ahmed housseini
07-27-2017, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
مشكور يا اخي الكريم علي الاربع نصائح في التداول بالسكالبينج والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

hooda
07-27-2017, 22:10
هناك جاذبية للسكالبينج في البورصة بين التجار. للبعض رؤى محافظة عنه بينما يرحب به البعض الآخر لزيادة أرباحهم. تقبل مروري

anour kahlaoui
07-27-2017, 22:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
مشكور يا اخي الكريم علي الاربع نصائح في التداول بالسكالبينج
هناك جاذبية للسكالبينج في البورصة بين التجار
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

hooda
07-28-2017, 00:21
هناك جاذبية للسكالبينج في البورصة بين التجار. للبعض رؤى محافظة عنه بينما يرحب به البعض الآخر لزيادة أرباحهم. تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-08-2017, 14:22
السلام عليكم ... من الهام للغاية ان يصبح التداول مع التبادل وكمان الادوات الفنية الاهم في التداول الحقيقي الااهم في التبادل ومن الهام بشكل كبير ان يصبح الادوات الفنية الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التبادل

shr
08-09-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته السكابلينج طريقه جيده جدا للربح لكن كما ذكرت انت يجب تقلل نسبه المخاطره فيها بكشل كبير لتتجنب الخساير الكبيره

zizoo99
08-15-2017, 21:56
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن يا اخى لا دخل بالرافعة المالية بالتداول اسكالبينج او غيره من طرق التداول العبرة بادارة راس المال السليمة مهما كانت قيمة الرافعة

ehabbob
09-02-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة وتقبل مرورى
وجزاك الله كل خير بالتوفيق انشالله

zam_bozo
09-05-2017, 10:35
من افضل انواع التجارات فعلا تجار الاسكالبينج .. وهي بالفعل توائم اتجاهاتي
فانا أكره الصفقات بعيدة الهدف .. كما انني بالفعل أكره وضع استوب لوز
ربما فعلا أتخذ وضع تحوط من نوع آخر .. احب أخيرا ان يكون حجم صفقتي كبيرا نوعا ما .. وهكذا أحصل على ربح كبير في وقت قصير

Mohamed Khemili
09-05-2017, 13:33
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس الاسكالبينج قبل كل شيء هو اسلوب عمل يحتاج بصراحة احترافية و يحتاج ما هو اكبر من هذا الا وهو نفسية صلبة و مرتاحة لدرجة كبيرة