PDA

View Full Version : تداخل استراليا واسيا

احمد عبد الباسط
06-24-2016, 10:08
تداخل استراليا واسيا

اسواق نيوزلندا واستراليا هي اول اسواق عملات تفتح وتتداخل ساعات تبادلهم مع أسواق طوكيو وهونج كونج وسنغافورة. وفترة التداخل الأكثر سيولة هي بين 9 مساءا لمنتصف الليل بتوقيت امريكا الشرقي وذلك عندما تكون أسواق نيوزيلاند واستراليا مفتوحة مع هونج كونج وسنغفورة وطوكيو. وأكثر أزواج العملات نشاطا هي التي تحتوي الدولار الاسترالي والنيوزلاندي كعملة اساس مثلا الين الألماني/ الدولار الاسترالي و الدولار النيوزلاندي/ الدولار و الدولار النيوزيلاندي/ الين الياباني. وهناك فترات معينة للتداخل كسيدني وويلنجتون مع طوكيو والتي تبدأ الساعة 7 مساءا ومع هونج كونج وسينغافورة من الساعة 9 مساءا لمنتصف الليل.

nonam
08-23-2016, 00:26
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الاهم في الاوقات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

titotroy
08-23-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا جدا وخصوصا شرح فترة التداخل بين سوق أستراليا وسوق اليابان وسنغافورة

michael1
08-23-2016, 00:34
شكرا لك يا اخى العزيز على مثل هذه المعلومات الجديدة بالنسبة لى وايضا
معلومة قيمة تجعلنى شخصيا ان اتداول على هذه العملات اثناء فترة الليل

بدر اشطيبي
09-14-2016, 11:58
السلام عليكم اصدقائي المتداولين بالتوفيق للجميع التداخل في ساعات
العمل امر مهم من اجل ارتفاع السيولة اوبتعبير ادق توسيع نطاق التداول

antr
09-14-2016, 12:41
صحيح اخى فى التوقيت الاسيوى اول شىء فى اليوم بعد الساعة 12 صباح بس هى الفكرة فى قدرة تحرك السوق بقوة هو لا يتحرك بقوة فى الاسيوى

titotroy
09-14-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
اخى ماذا استفاد من أوقات تداخل الأسواق العالمية

amrelnagar53
09-14-2016, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
شكـرا جزيلا على المـــوضوع الــرائع و المميز
في انتظار جديدك القادم بحول الله
واصل تميزك و تألقك في منتدانا الرائع
تقبل مروري أخي الكريم

satmou
09-14-2016, 15:23
السلام عليكم
شكرا لك اخي على المعلومات القيمة و التي استفدت منها شخصيا الكثير
مجهود كبير تشكر عليه

adamarwan
09-14-2016, 17:51
فى لاعديد من الامور التى تتحدت فى السوق ولبد من ان تتمكن ممن ان تفهم كل
هدا االامور لكى تقود الحساب تباعك فى افلض الظروف الامكنة
اخى الغالى
وبتوفيق

samtelrejal
09-14-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمني اخي ان تكون فى كامل الصحة والعافية شكرا اخي على هذه المعلومات واتمني من الله ان تكون فى كامل الصحة وبخير وشكرا

csebai12
09-14-2016, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يتم تداول الفوركس 24 ساعة على مدار الاسبوع الا يوم السبت و الاخد هذا ما يعطيك امكانية المتاجرة و اقتناص الفرص متى شيات و اينما شيات

nstaforex
09-14-2016, 23:21
السلام عليكم
معرفه اوقات التداول وفترااته تعتبر احد اسرار الفوركس تنقسم فترات واوفات افتتاح البورصات العالميه حسب البلد والمنطقه من بينها بورصه طوكيو وسيدني وبورصه لندن وكدالك بورصه الولايات المتحده الامريكيه تختلف من حيت اوقات التداول وكميه السيوله تتداخل اوقات البورصات في ما بينها حيت تعتبر فتره بورصات تداخل لندن والولايات المتحده الامريكيه افضلها لتداول

salichou
09-15-2016, 00:47
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته و الصلاة و السلام علي ائرف المرسلين اما بعد شكرا علي هذا المنتدي الرائع و علي كل من شارك فيه ليفيد الجميع هنا
نعم هذه معلومة ممتازة و علي الفرد منا ان ياخذها بعين الاعتبار و الله مستعان و شكرا

algendy
09-15-2016, 13:48
بالنسبة لنا فى مصر فتوقيت تداخل جلسة بورصة نيوزيلندا و استراليا مع جلسة بورصة طوكيو و هونج كونج قد يكون متعب و غير مرغوب من الكثير لان التداخل سوف يكون بعد منتصف اليل و قد لا نستطيع متابعة الصفقات بتركيز

doaa sary
09-24-2016, 23:22
ميزة الفوركس ان السوق مفتوح ع مدار 24 ساعه
والبورصات مفتوحة ع مدار اليوم
بمعنى البورصة تغلق تفتح غيرها وهكذا ف جمييع الاوقات
ومشكور ع مواعيد افتتح واغلاق الاسواق

Alilou31
09-24-2016, 23:25
السلام عليكم
تسلم على الاضافة فهي مفيدة للمبتدئيين
اوقات تداخل الجلسات يكون فيها تذبذب للسعر انا افضل الجلسات الاسيوية احسن

latraaa
09-25-2016, 20:22
شكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى من الإخوة الكرام أن يعرفوا كيف يستعملوها إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله يا اخي الكريم

mhtab
10-11-2016, 01:47
طريقة الربح هي أن تدخل إلي سوق العملات وتبدأ التداول ولكن قبل الدخول يجب عليك أن تتدرب جيدا ، ونسبة النجاح فيه قليلة لكن بمزيد من الجهد والصبر ستنجح فيه وتحقق أرباحا مقبولة بإذن الله
تقبل مرورى اخى

monim elkasass
10-11-2016, 01:49
السلام عليكم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الممتاز وفى انتظار المزيد من شروحات ان شاء الله وبالتوفيق لجميع

mourada
10-11-2016, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على ما قدمته لنا من معلومات اقتصادية مهمة رغم انني لا اعتقد انه لها دور في حركة السوق و ننتظر منك المزيد من العطاء

فوريكسي
10-11-2016, 23:04
استراليا قارة قائمة بذاتها لذا ارى انهمن غي ر المعقول ادخالها ضمن آسيا شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

saleh05
10-12-2016, 02:35

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ebn masr
11-27-2016, 00:19
اصلا السوق بينش لما بيكون هناكتداخل للجلسات والترات مع بضها البعض علشان كدة لازم يكون هناك معرفة لتلك الجلسات وتوقيتاتها بالظبط

kamelamin
11-27-2016, 02:40
مرحبا شكرا لك يا اخى العزيز على مثل هذه المعلومات الجديدة بالنسبة لى وايضا
معلومة قيمة تجعلنى شخصيا ان اتداول على هذه العملات اثناء فترة الليل وبالتوفيق للجميع

xrif01
11-27-2016, 06:50
السلام عليكم ورحمة الله
طبعا نشرك للمعلومة مهمة جدا خاصة من ناحية الفترة الاسوية والتداخل الحاصل بينها وبين استراليا لك مني خالص الشكر
استمر في نشرك

waelmma
11-27-2016, 07:23
:o:)):o وتعتبر اخى العزيز افضل اوقات التداول هى الاوقات التى يكون
الاسواق الامريكية واليابانية والانجليزية
مفتوح وهى اوقات غالبا بعد الساعة 2 ظهرا :o:o

foxforex2020
11-27-2016, 08:08
طبعا اخي هذا معروف بان كل البورصات تؤثر على العملة الخاصة بها فنجد في الفترة الامريكية قوة الدولارالامريكي و الفترة الاوروبية قوة اليورو و الفترة الاسيوية قوة الين

zizoo99
11-27-2016, 08:12
شكرا لك اخى الكريم
فبورصة طوكيو و هى المعروفة بالفترة الاسيويه هى فتره تتميز بالسيوله المنخفضة و بطء حركة الشارت و يمكنك بالفعل التركيز على ازواج الين و الاسترالى و النيوزلندى

ابوفؤاد
11-27-2016, 08:38
اضفت الينا الكثير من المعلومات عن البوصات التى تفتح ليلا و التى من الممكن التوال على العملات التى يتم تدوالها بتلك الفتره و هى ادولار النيوزلاندى و الين اليابانى و كل العمت المتعلقه باسيا

Bassem Hassani
11-27-2016, 09:50
أفضل التداول فى بداية الفترة الأوربية وتداخل الفترة الأمريكية معها حتى نهاية اليوم على الساعة 6 بتوقيت مصر .
حيث ان هذا الوقت هو أفضل من وجهه نظرى من ناحية السيولة ومتابعة السوق .. والفرص العديدة .

big.pharaoh
11-27-2016, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انا افضل الاوقات بالنسبالي هي من الساعه ٩ صباحا للساعه ٥ مساءا بتوقيت مصر. وهي تداخل الاوروبية والامريكيه

basma.seif
11-27-2016, 11:40
مرحبا
معلومة رائعة و لكن على كل مبتدأ يقرأ هذه المعلومة يجب ان يعرف ان يوجد خمس بورصات اساسية للفوركس تقوم بالفتح في مواقيت متفاوتة و مختلفة لذلك يتم تقابل بروصتين او ثلاثة في ان واحد من انتهاء واحده من وقتها الى ابتداء الاخرى مثلاً

hoodhood700
11-27-2016, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله انا جد سعيد بتواجدي معكم ايها الاخوة الاعضاء من خلال هذا المنتدى الرائع مع هذه النقاشات المفيدة والمواضيع المختلفة وبخصوص تداخل اسواق منطقتي اسيا واستراليا والبدء من خلالهما افتتاح السوق والتداول اتمنى لكم الخير جميعا وبالتوفيق..

khalidtrader
04-21-2017, 18:35
بسم الله الرحمن الرحىم
شكـرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا المـــوضوع الــرائع و المميز .وفي انتظار جديدك القادم بحول الله تعالى..

alonsoo
04-21-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم ولذا نجد دائما ان اغلب الاخبار على الكندى وعملة النيوزيلاندى والاسترالى بالليل مع الصين ايضا

Hamza El36
04-23-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
التداخل في ساعات العمل امر مهم من اجل ارتفاع السيولة أو ما يعرف بتوسيع نطاق التداول...
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

elmister
04-27-2017, 13:23
اخي الحبيب اشكرك علي هذه المعلومات المفيده جدا والتي استفدت منها كثيرا يا اخي اتمني لكم التوفيق ان شاء الله ..تقبل مروري وشكرا

Drissi
04-27-2017, 13:48
ومن المنظقي التداول مع افتتاح الأسواق لجني نقاط سريعة مع تبعيد الستوب خوفا من الفجوات السعرية عموما الفترة الأمريكية والأوروبية هما أهم وأنشط فترات التداول في السوق وهناك فترات تتقاطع فيها أوقات افتتاح البورصات يمكننا أيضا الاستفادة من هذه النقطة. المهم يجب علينا معرفة اتجاه السوق قبل وبعد الافتتاح والتحليل الأساسي مهم في هذه الحالة

el7agga
04-27-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي المحترم علي الموضوع المميز عن تداخل الاسواق الاسيويه لاستراليا ونيوزلندا والله يوفقنا ونتداول معهم علي خير ونربح منهم

abdelrazek elshafaay
04-27-2017, 14:37
مشكور اخي الكريم ع الموضوع الاكثر من رائع ده بالنسبه للداخل بين استارليا واسيا هو جديد اول مره اسمع عنه بالتوفيق والمزيد باذن الله

fifi ghonem
04-27-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
مشكور اخي الفاضل علي موضوعم الرائع عن تداخل الدول والعملات فاليابان من اكبر دول العالم ولها تاثير واضحح علي السوق
تقبل مروري

elmister
05-06-2017, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تقبل تحياتي لحضرتك وبعد التوقيت الاسيوى اول شىء فى اليوم بعد الساعة 12 صباح بس هى الفكرة فى قدرة تحرك السوق بقوة..تقبل مروري وشكرا

zakija
07-01-2017, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

emadomda
04-21-2018, 12:37
وسيط الفوركس هو الوسيط الذي يعمل في تبادل العملات الأجنبية , تماما مثل الوسيط العقاري الذي يتعامل في العقارات والممتلكات . بشكل مبسط , فان وسيط الفوركس هو المستشار الذي ينصحك بشأن سوق الفوركس . برغم ذلك , فان سوق الفوركس ليس هو المكان المثالي لتلعب فيه كمبتدأ لان هناك كثير من التعقيدات التي يتضمنها فضلا عن درجة عالية من المخاطرة . المبتدئون يمكنهم ان يحرقوا أصابعهم بسرعة في هذا السوق وان كانت قلة الخبرة ليست فقط السبب الوحيد الذي يجب وضعه في الاعتبار عند التعامل مع وسيط الفوركس لان هذا السوق الدولي لتجارة العملات يحتوى علي درجة عالية من المخاطر

ehabbob
04-21-2018, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الهامة عن وقت تداخل جلستى استراليا مع اسيا واسال الله الربح لك وكل الاعضاء والله ولى التوفيق

Abu_Yassin
04-21-2018, 14:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الفاضل أكيد طبعا كلامك سليم فبصفة عامة تداخل أوقات البورثات مع بعضها بيعطى للسوق سيولة أعلى وبالتتالى بتكون حركة السوق اسرع وفرصة الصفقات أكبر وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

rouk
04-21-2018, 14:12
ان معرفة الوقت التى يتم فيها التداول شىء مهم فى السوق ولكن كل ذلك من المفترض
ان يكون بعد التحليل الفنى كعامل مساعد له

ammar2000
05-31-2018, 19:29
في الحقيقه لا اجد اي تداخل بين اسيا واستراليا في كل منها له عمله وله اقتصاد منفصل

yacrao
05-31-2018, 19:33
لا اخي الكريم اسيا نعم سوق قوية لهذا
البورصة الاسترالية ليس لها اي تاثير
امام قوة البورصا العالمية الاخرى