PDA

View Full Version : خطط فوركس لضمان نجاح عملية تداول العملات

احمد عبد الباسط
06-24-2016, 10:19
خطط فوركس لضمان نجاح عملية تداول العملات

خطط التبادل التجاري والتجهيز للنجاح لا ينجح أحد في تجارة الفوركس , خطط فوركس- على الأقل على المدى البعيد- بدون خطة فوركس جيدة. هناك العديد من الإيجابيات لتخطيط نشاطاتك التجارية ورسم طريقك باتجاه النجاح. يتعلق النجاح بتجارة الفوركس بالنظام والقيام بسلسلة من النشاطات المتتابعة حسب ما هو موضح في خطتك. لا يوجد هناك خطة تجارية صارمة لدرجة تلزمك باتخاذ نشاطات لا تؤدي بك إلى تحقيق الربح.

كل ما هناك أنك بحاجة لأن تتمكن من صياغة خطة تجارية راسخة ولكن مرنة وقابلة للتعديل والتي يمكنك التغيير والمراجعة فيها حسب الحاجة. عندما تركز على نشاطاتك التجارية وتحلل صفقاتك التجارية يمكنك التأكد بأنك ستكون في سوق التبادل التجاري لوقت طويل فالسؤال الذي يطرحه الجميع هل تجارة الفوركس مربحة ؟ اذا كانت على اساس صحيح ومعرفة صحيحة فالجواب بالتأكيد نعم.

يتطلب تبادل العملة خطة فوركس تساعدك لتصبح منظما أكثر في صفقاتك التجارية. بوجود خطة لن تحتاج للجوء إلى “استشعار” صفقاتك بامكانك الاطلاع على عمل استراتيجية من خلال التحليل التقني . سواء كانت نشوة ربح صفقة معينة أو غصة خسارة صفقة معينة المشاعر التي تشعر بها نتيحة لنشاطاتك التجارية تؤدي بك في مرات عديدة للإنحراف عما يفترض بك فعله. ولكن بوجود خطة تبادل تجاري ملزم باتباعها بحذافيرها لن يكون بإمكانك ترك مشاعرك تحول بينك وبين صفقاتك التجارية اقرا دليل المبتدئين لقراءة جداول الفوركس .

خطط فوركس

وكأي خطة, يجب أن تحدد خطة الفوركس وقت وسبب وماهية وكيفية الصفقات التجارية التي تريد القيام بها متى اشتري ومتى ابيع العملة في الفوركس ؟ . ما نوع التبادل التجاري الذي تود القيام به؟ لماذا تري القيام بعملية تبادل العملة؟ ماهي العوامل المؤثرة على سعر العملة ؟ متى تتوقع أن تحقق الكثير من الربح في صفقات تبادل العملة؟ وكيف تنوي إدارة الأرباح التي ستحصل عليها من صفقاتك التجارية؟ ستجد إجابة كل هذه الأسئلة وغيرها في خطة التبادل التجاري. ومن المهم لأي تاجر فوركس أن يجلس ويقوم بالبحث عن إجابات هذه الأسئلة.

ترشدك خطة التبادل التجاري في جوهرها باتجاه النشاطات التي بإمكانك القيام بها لتحقيق الربح في صفقات التبادل التجاري. ككمية النقود التي عليك استثمارها في صفقة معينة وكيف تدير الأرباح التي تحصل عليها لتحسنها اكثر. تذكر بأن خطتك التجارية يجب أن تكون خاصة بك. يجب أن تتوافق مع شخصيتك التجارية وأولوياتك ويجب أن تكون مجهزة أيضا لجعل مشروع الفوركس الخاص بك ناجحا.

nonam
08-25-2016, 15:32
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الادوات الاهم في التداول وكمان الاهم في التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التعامل مع التداول

mohamed_sakr
08-28-2016, 08:24
كل متداول محتاج إستراتيجية راسخة ولكن مرنة وقابلة للتعديل والتي يمكنك التغيير والمراجعة فيها حسب الحاجة
أهم حاجة تكون منظما أكثر في صفقاتك التجارية
يجب أن تحدد خطة الفوركس وقت وسبب وماهية وكيفية الصفقات التجارية التي تريد القيام بها متى اشتري ومتى ابيع العملة في الفوركس

mourada
08-28-2016, 22:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
للنجاح في السوق ما علينا سوى الالتزام بشروط الاستراتيجية و الادارة السليمة للراسمال و الام من كل هذا الاستفادة من الاخطاء المرتكبة

doaa sary
09-05-2016, 21:44
اكييد اللى عنده خطة للعمل مش زى الشخص الى بيشتغل عشوائى وبيدخل صفقات عشوائية
لازم يبقا عندنا رؤية وبصيرة
وخطة محكمة للعمل
واستراتيجية قوية
بالتوفيق للكل

Otmane777
09-05-2016, 21:48
السلام عليكم مجهود جبار وصل أخي معلومات قيمة وغير متاح في أي مكان أخر باراك الله فيك والله لا يضيع أجر من أحسن عمل كان الله في عون الجميع
أخوكم الدون

latraaa
09-08-2016, 14:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و على الخطة القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

freefastapp
09-08-2016, 14:20
خطة العمل تاتي في البداية يجب قبل البدى با اي مشروع ان تع خطة عمل وان تعمل على تحديد الفترة الزمنية لكل خطوة سوف تقوم بها لنجاح اي مشروع وحفاظا على راس المال الدي سوف تبداء في المتاجرة به وتحقيق ارباح مضاعفة .... والله ولي التوفيق

analyst
09-08-2016, 15:04
من الضروري اخي الكريم ان يتوفر المتاجر على خطط للمتاجرة في شوق الفوركس طبعا عندما نقول خطة فنحن نتحدث عن نظرة تصورية للحركة التي سيقوم بها الزوج في مدة محددة

adamarwan
09-08-2016, 17:03
لبد من ان تكون طريقة فى السوق واضح
لكى تتمكن من ان تفهم العديد من الامور التى فى
هدا المجال
وان تتداول فى السوق باعلى تقنية
وحظ سعيد

Forex-eg
04-10-2017, 20:35
ارتفعت الالن سعر العملات الاجنابية فى منصات تداول فوركس بصورة كبيرة وانصح الجميع بالعجلة فى استثمارتهم بها قبل ان تقع مشكور على الموضوع

hosam2020
04-10-2017, 20:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يجب ان يكون لكل تاجر فوركس خطه يتبعها
و ان لا يعتمد على الحظ حتى لا يتعرض للخساير

Hamza El36
04-16-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لكي يصبح المتداول ناجحا ومن الكبار لا بد له من وضع خطة يتدرب على نجاحها في الحسابات التجريبية قبل أن يقدم على تنفيذها...
مع متمنياتي للجمبع بالنجاح والتوفيق بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

alonsoo
04-18-2017, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس اصلا اخى الفاضل عبارة عن خطط للدفاع والهجوم والانقضاض على الفريسة لاكلها فى افضل وقت

A.mustafa
04-18-2017, 10:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من المهم جدا ان نغمل بخطه واضحه ولا تكون معقده
واستراتيجيه مدروسه وان لا نكثر في استخدام المؤشرات التي يوجد الاف منها ليس جيدا للاعتماد عليه ....تقبل مرورى

elmister
04-19-2017, 12:20
تحين طيبه وبعد
اكيد يا اخي الخطه مهمه
جدا في مجال الفوركس
وبالتأكيد اللي عنده خطه مش زي
اللي معندهوش
لازم نشتغل علي بصيره اما الشغل
العشوائي لا فائده منه
تقبل مروري

rayzigar
04-19-2017, 12:30
هناك امور ممكن تجعل من تداولك في الفوركس يا اخي امر مضمون نسبيا وبنسب قوية حتى ومنها حجم الراس مال ان كان ضخم اكيد
ايضا مسالة الخبرة الكبيرة والعالية في مجال الفوركس وخصوصا اساليب مثل الهيدج التربيدي المركب والكثير من الاساليب الي ممكن اكون لا اعرفها

bakdz
04-19-2017, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
للنجاح في سوق الفوركس يجب ان تكون للمتداول خطط صحيحة و قوية و ناجحة في هذ االمجال و يجب عليه ان يطبقها بالكشل الاصحيح.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-19-2017, 12:50
السلام وعليكم السلام من. تحديد اتجاه العمولات في سوق العملات الأجنبي يعتمد على رسم منصة خط الترند ووجود توصيللت قوية جدا كما انها ....د

bitcoin
06-17-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية والتقدير على هذا الموضوع الرائع او ان اخبرك انىى استفدت كثيرا واود ان اشكرك على هذه المعلومات القيمة
شكرا لك

m7med
06-17-2017, 16:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اتمني يا اخي ان تكون لي استراتجية خاصة بي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

yousee
06-17-2017, 16:52
أنا صراحة أختلف مع هدا الكلام أنا أحترم وجهة ندرك من ناحية هده الخطط ولكن أنا طريقتي في التعامل مع السوق مختلفة تماما ولا تشبه الطريقة التي يتداول بها متل هاؤلاء الناس

michael1
06-17-2017, 18:13
اخى النبيل فى المنتدى ان هناك الكثير من الخطط
التى نضعها فى الاعتبار فى التداول على الفوركس على العملات وايضا الاسهم والبورصات العالمية

manotripleewry
06-19-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:)
مشكور اخي الكريم علي هذه الخطط الممتازه للتداول الجيد في الفوركس
جزاك الله كل خير عزيزي ،،،،،كل سنه وانت طيب ورمضان كريم

moneer
06-19-2017, 00:34
اخي الكريم اشكرك على هذه المعلومات المهمة والمفيدة في التداول واتمنى لك ولجميع الاخوة في المنتدى الرائع التوفيق والنجاح
بارك الله فيك

smail1
06-19-2017, 03:03
السلام عليكم و رحمة الله
إخواني لقد أحببت جدا هذه المعلومة
شكرا جزيلا
تفظلوا مروري

skylol
06-19-2017, 04:56
السلام عليكم روحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع مهم جدا وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع استفاد لان الخطط مهمة في تجارة الفوركس

skylol
06-19-2017, 04:58

اخي الغالي موضوع مهم جدا وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع استفاد لان الخطط مهمة في تجارة الفوركس

skylol
06-19-2017, 05:06

zunebha
06-19-2017, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته من بين اسرار النجاح بالفوركي هو اتباع قاعدة ممنهجة بخطط فعالة والتحلي بالصبر وتجنب الطمع هو اساس العمل بالفوركس.

shr
06-19-2017, 07:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اهم حاجه عدم المخاطره براس المال كله في لحظه طيش لازم يكون في اداره حكيمه لراس المال والمتاجره

waelmma
06-19-2017, 07:45
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
يجب ان يكون لك استراتجيتك الخاصة بك حتى تستطيع ان تحقق الارباح من صفقاتك والله الموفق

mohamedgharieb
06-19-2017, 08:10
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع جمييل اخي الكريم
وبالفعل اوافقك الراي
علي كل متداول او من يريد الدخول في سوق الفوركس
ان يجهز خطه حتي يتمكن من العمل بها في السوق

cairodevil
06-19-2017, 14:04
حدد موقفك من التعامل بالأسهم كونك مضارباً أم مستثمراً
فالمضارب يهتم بتحصيل الأرباح الناتجة عن فروق أسعار الأسهم المتداولة في السوق، لذلك هو سريع التحرك والانتقال من شركة مساهمة لأخرى وسريع الدخول والخروج من وإلى السوق، ومخاطرة عالية، بينما المستثمر يحرص غالباً على الأرباح التي توزعها الشركات في صورة أسهم أو نقود، إضافة إلى الأرباح المتحققة من فرق أسعار الأسهم، ولذا فهو أقل حركة من المضارب ولديه الصبر على تقلبات السوق ومخاطرة أقل. لكن في حالة ارتفاع وانخفاض أسعار الأسهم يكون من المفيد أن تكون مضارباً لجني الأرباح وكن حذراً جداً حتى لا تقع في خسائر كبيرة.

تاجر بلا تعقيد، تكسب من الفوركس
الفوركس ساحة تجارة مثل أي ساحة بل الانشط والاقوى والاضخم سيولة تابع بكل اهتمام ما يؤثر وما يتأثر وابتعد عن التعقيد في تجارتك حتى لا يشل عقلك ويتشت فكرك وتفتقد اتجاه معين للدخول .

نصيحه اخويه لاستمراريتك في الفوركـس، فيما بعد لا تدخل اي صفقه بأكثر من 10 % من راس مالك او اقل وبعض الخبراء قالوا انها 1% من راس المال لتضمن الاستمرارية مدى الحياه يعني لو صفقه ب 50 دولار يبقى انت معاك 500 دولار راس مالك لو النسبة 10 % ولو النسبة 1 % يبقى لو دخلت واشتريت ب 50 دولار يبقى معاك راس مال 5000 دولار . يعني لا تدخل صفقات بكامل المبلغ ولا حتى 50 % ولا اكثر من 10 %.

fathi22
06-19-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
طبعا الحياة كلها لابد ان نمشي فيها بخطة فمابالك بمجال ارباحنا

Ahmed Khater
06-19-2017, 14:37
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
بلا يوجد خطة محدده فى الفوركس فى الخطط والاستراتيجيات تتغير حسب ادارة المخاطر وراس المال و الارباح المطلوبة كما انها قد تعمل لرهلة من الوقت

KARIM2017
06-19-2017, 14:46
تحيه طيبه وبعد
كل الاحترام والتقدير علي مجهودك الرائع الذ نستفيد منه كثيرا
ونتمني دائما مشاركات فعاله

haitham salama
06-19-2017, 14:52
لابد أن يكون لكل متداول ومضارب خة خاصة به للمضاربة فى الفوركس ، حتى يستطيع من خلالها النجاح، أى عدم المتاجرة بطريقة عشوائية ولابد أيضا من المتداول أن يتعلم جيدا قبل المضاربة فى ذلك السوق حتى لا يخسر كل أمواله.

ghost mastar
06-19-2017, 15:59
كل ما هناك أنك بحاجة لأن تتمكن من صياغة خطة تجارية راسخة ولكن مرنة وقابلة للتعديل والتي يمكنك التغيير والمراجعة فيها حسب الحاجة. عندما تركز على نشاطاتك التجارية

drissou45
06-19-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , طاب مساءكم اخواني
احسن شيء في نجاح الفوركس . عمل خطه هي النجاح في اسواق المال
تقبلو مروري الفاضل تحياتي لكم

Mohammed Darwish
06-19-2017, 16:20
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
1

fouadar
06-19-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

Mhd nour
06-19-2017, 17:52
تحياتي اخي في الحقيقة انا أختلف مع هدا الكلام أنا أحترم وجهة ندرك من ناحية هده الخطط ولكن أنا طريقتي في التعامل مع السوق مختلفة تماما ولا تشبه الطريقة التي يتداول بها متل هاؤلاء الناس و بالتوفيق

yousif200
06-19-2017, 17:53
السلام عليكم طبعا لازم يكون فية استنراتجية وخطة للمتدوال في الفوركس

وعموما اي حاجة انت منظمها وعامل حسابها ورسمها خط تمشي علية بتنجخ فيها

bilal2
06-19-2017, 19:02
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

hamadasalama
06-21-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الخطط القويه للتداول بسوق الفوركس وان شاء الله نتبعها في المستقبل ونحقق ارباح كبيره ونسحب الارباح من البونص .................

shadry
06-21-2017, 19:44
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليك

amanygamal
06-21-2017, 19:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
بالفعل يجب ان يمتلك كل متدوال خطه راسخه واستراتيجه معينه تاصف بالمرونه والتغير عند الحاجه الي ذلك ويجب ان يتعلم من اخطاءه بشكل مستر

Ibrahim Abu Al Yazid
06-21-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
يجب علينا ان نلتزم ب الاستريتجيه حتي نجمع الارباح ونحقق احلمنا وكل متداول يجب علي الاسحتراص بكل استراتجيه
وكل عام وانتم بخير معلومة جيدا شكرا لك

zezo3
06-22-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... التخطيط امر جيد جدا لاى شئ حتى تعلم اين تقف وما هى اهدافك وماهى طموحك وماهى خططك البديله لأى طارء قد تتعرض له .

nour3iny
06-22-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اكيد التدوال والعمل بخطه مدروسه هو ما يحقق النجاح ويجب ان تكون الخطه مرنه لتسطيع مسايره تقلبات السوق تقبل مرورى

haitham salama
06-22-2017, 02:18
شكرا أخى الكريم على تلك المعلومات الرائعة والهامة لكل متداول مبتدئ فى سوق الفوركس ، فلابد لكل متداول أن يتعرف على حبرات المتداولين الخبراء فى ذلك السوق والتعلم الأساسيات مثل التحليل الفنى والأساسى والتدريب المستمر ، بل وتحديد استراتيجية للمضاربة من خلالها.

ETrade
06-22-2017, 07:26
التخطيط للمتاجرة هو عملية اساسية لكل تاجر تجعله يحول الفوركس من قمار الى عمل حقيقي ومتاجرة مربحة, ويتأسس التخطيط للمتاجرة على فهم السوق وتحديد استراتيجية للعمل
ويقتضي الامر تتبع الاخبار الاقتصادية والسياسية الخاصة بالعملات والتحولات في اسواق المال الخاصة بتلك الدول

Nony
06-22-2017, 07:48
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم خطة العمل تأتي قبل البدء في التداول والتخطيط الناجح لادارة رأس المال يجعل نسبة الارباح تزيد ويمكن ان تزيد باضعاف المبلغ الذي تم التداول به ... موضوع مفيد جدا دمت سالما ....

one12
06-30-2017, 12:59
تحياتي لك أخي الكريم علي موضوعك الهام هذا للنجاح في السوق ما علينا سوى الالتزام بشروط الاستراتيجية و الادارة السليمة للراسمال و الام من كل هذا الاستفادة من الاخطاء المرتكبة مع تقبل مروري اخي الفاضل

cladiator2007
06-30-2017, 14:52
لسلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يجب ان يكون لكل تاجر فوركس خطه يتبعها
و ان لا يعتمد على الحظ حتى لا يتعرض للخساير

kamelamin
07-01-2017, 23:06
مرالسلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الادوات الاهم في التداول وكمان الاهم في التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التعامل مع التداول وبالتوفيق للجميع

locos
07-01-2017, 23:08
طبعا اخي الكريم على كل متداول ان يرسم خطة له في سوق الفوركس من استراتيجية وغيرها
ليحقق النجاح في سوق الفوركس
شكرا جزيلا لك على الموضوع والطرح والمعلومات الممتازة وبالتوفيق للجميع في التداول

muhammad ismail
07-02-2017, 02:35
اهم حاجه فى تداولاتك فى الفوركس اخىالكيرم البر ودى اول قاعه واهم قاعدة عشان تكون تاجر محترف لان الفوركس او البورصه عموما كل اللى بتعمله انها بتاخد
الفلوس من المتدوليلن الغير صبورين بتديها للمتداولين الصبورين

fouadar
07-02-2017, 03:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن عليك ان تختار التي تتماشى مع قدراتك
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added at 12:28 AM ---------- Previous post was at 12:18 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
التقيد بقواعد ادارة رأس المال معم جدا فهو اهم زكيزة في سوق الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Abu_Yassin
07-02-2017, 16:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أكيد كلامك صحيح فالنجاح بالفوركس يحتاج لأستراتيجية وخطة لضمان نجاح عملية التداول

settouti
07-02-2017, 16:37
نجاح عملية تداول
موضوع و الله أفادني بشدة فرغم اهميته لا اجده في المنتدى بنفس قيمته و فائدته
لهذا اريد التعمق في التعليقات اكثر مع المدونين لنحيط الموضوع بكل جوانبه و ارجو التفصيل في الكتابة

adamo92
07-02-2017, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الغالي على هذا الموضوع رائع و المنسق لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

yousee
07-02-2017, 20:22
إن خطط الفوركس كتيرة يمكنك أن تختار أي خطة تريد ولكن عليك أن تتقنها جيدا قبل أن تستخدمها في الحساب الحققي

big.pharaoh
07-02-2017, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الاهم من الخطه هو الالتزام بالخطه. لان الخطط كتير جداا في التداول والاستراتيجيات كتير

mahmoudtaha33
07-02-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
كلامك رائع وشرح وافي و ممتاز اخي
واتمني كثير من مواضيعك تكون هنا
بالتوفيق لك

mostafa aziz
07-02-2017, 21:03
السلام عليكم ورحه الله وبركاتي اخي الكريم
مشكووور اخي الكريم علي افادتك لمبتدئين بارك الله فيك اتمني من كل قلبي ان تنفع الناس بالخير تحياتي تقبل مروري اخي .

ibrahimsoft
07-02-2017, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك مني اطيب التحيات اخي العزيز اما بعد
مشكور علي هذا المجهود الرائع
دائما ف تقدم ان شاء الله
تمنياتي لك بدوام النجاح و التوفيق .

M.R
07-03-2017, 03:34
بالفعل النجاح فى اى عمل وخاصة فى الفوركس لا ياتى الا بعد التعلم ورسم خط منهجية ووضع هدف تعمل جاهدالكى تقوم بتحقيقه ولابد لكى تنجح ان تقتنه بنفسك وهدف وفكرتك ولا تياس ولا تستسلم مطلقا

mohamedelsawa
07-03-2017, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اشكرك على هذا المجهود الرائع والشاق والنصائح الغالية والثمينة وادعو الله ان يوفققك ويرزقك علمه

waelmma
07-03-2017, 07:41
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ولكل واحد منا
طريقة او استراتجية فى التداول بتتكون بعد فترة طويلة من التجارة على الحساب التجريبى

mohamedgharieb
07-03-2017, 08:03
اخي
انا اراي اخي ان النجاح في الاستراتيجيه السليمه والاداره الناجحه واري ان الشخص اللي يدخل الصفقات عشوائي ولا مبلاه لا يمكنه ان يكون مثل الشخص الملتزم والمخطط للتداول وربنا يوفقنا جميعا
تقبلو مروري

Mhd nour
07-03-2017, 09:14
تحياتي اخي التخطيط للمتاجرة هو عملية اساسية لكل تاجر تجعله يحول الفوركس من قمار الى عمل حقيقي ومتاجرة مربحة, ويتأسس التخطيط للمتاجرة على فهم السوق وتحديد استراتيجية للعمل ويقتضي الامر تتبع الاخبار الاقتصادية والسياسية الخاصة بالعملات

KARIM2017
07-03-2017, 13:29
تحيه طيبه وبعد
من الضروري والمهم لكل متداول
ان يكون عنده استراتيجيته الخاصه وخطه عمل

latraaa
07-03-2017, 13:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الرأي و على الطرح و الحمد لله أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم و تحقيق ما يمكنك أن تحقق من الفورسك إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع

Hossam Abdo
07-03-2017, 14:00

مشكور علي ذلك الراي المتميز والموضوع الذي يؤدي ال فتح العقل لمعلومات في مجال الفوركس

مشكور اخي الكريم علي ذلك الموضوع وفي انتظار كل جديد :)

ahmed housseini
07-10-2017, 08:35
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اهم حاجه عدم المخاطره براس المال كله في لحظه طيش لازم يكون في اداره حكيمه لراس المال والمتاجره
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

Mhd nour
07-10-2017, 13:06
تحياتي اخي ان التخطيط للمتاجرة هو عملية اساسية لكل تاجر تجعله يحول الفوركس من قمار الى عمل حقيقي ومتاجرة مربحة, ويتأسس التخطيط للمتاجرة على فهم السوق وتحديد استراتيجية للعمل ويقتضي الامر تتبع الاخبار الاقتصادية والسياسية الخاصة بالعملات و بالتوفيق

ramisayed04
07-10-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معلومات مفيدة جدا انا تعلمت منها الكثير
خطة العمل تجعل تداولك منظم وتساعدك
على دراست تداولك وتجنب اخطأك فى المستقبل
مشكور اخى الكريم على الاضافة

snnaky
08-12-2018, 21:48
الكلام دة بيتشرح عملى ياغالى مش نظرى يعنى حضرتك كدة تتعب شوية بدل النقل اللى على الجاهز وتنزل شارت حلو كدة توضح فية اللى بتتكلم عليها دة مش عنوان دة موضوع مفروض انة تعليمى فين دة ؟؟ الحقيقة مهم جدا ان اى موضوع بينزل يكون مفيد للناس او على الأقل يضيف معلومة حتى لو صغيرة بس يكون فى افادة انما كدة مجرد كلام فى كلام بدون اى افادة

كامل
08-12-2018, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله , رائع جدا اخي العزيز هذا الموضوع , لذلك العديد من المتداولين يخسرون , ويجب ادراك ان هذا السوق يتوفر على مخاطر عالية ولهذا يجب عليك التخطيط قبل دخول هذ السوق .

ehabbob
08-13-2018, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . اخى العضو الكريم معلومات قيمة لخطط تداول فى الفوركس وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء وتجريبها فى حساب ديمو للتاكد منها واتمنى ان يستفيد الجميع منها والله ولى التوفيق